• بطولة المانيا: سداسية لبايرن ميونيخ في مرمى مضيفه هانوفر

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1366475741598-1-HD
    اتخم بايرن ميونيخ المتوج بطلا قبل 6 مراحل من النهاية شباك مضيفه هانوفر بنصف دزينة من الاهداف عندما فاز عليه 6-1 اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم.
    على ملعب "ايه دبليو ارينا" وامام 49 الف متفرج، دفع مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس بتشكيلة شبه مثالية غاب عنها لاعبا الوسط الهولني ريين روبن والاسباني خافي مارتينز اللذين وضعا على قائمة الاحتياط، فيما غاب نهائيا اسم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب المركز الثالث على قائمة الهدافين.
    وقدم هانوفر هدية الافتتاح للضيوف عندما سجل لاعب الوسط لارس شتيندل خطأ في مرمى فريقه حين حاول قطع احدى الكرات (16).
    وسرعان ما اضاف الفرنسي الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة البيروفي كلاوديو بيتزارو (23).
    وعزز ماريو غوميز تقدم الفريق البافاري اثر كرة بينية من بيتزارو تابعها بيمناه في شباك رون روبرت تسيلر (40) هو السابع له هذا الموسم.
    وفي الشوط الثاني، اضاف بايرن ميونيخ ثلاثية اخرى بدأها غوميز بمساندة من جيروم بواتينغ (62)، واضاف بيتزارو الثاني اثر عرضية من النمسوي دافيد الابا (71).
    وسجل اندريه هوفمان هدف الشرف لاصحاب الارض من ضربة رأس بعدما وصلته الكرة من ركلة حرة مقلصا الفارق (85)، لكن بيتزارو اعاده الى سابق عهده بعد دقيقة مسجلا هدفه الثاني في اللقاء والسادس للفريق البافاري بعد تمريرة من روبن الذي نزل بدلا من ريبيري.
    على ملعب سينغال ايدونا بارك وامام نحو 81 الف متفرج، اضاف بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني وبطل الموسمين الماضيين، بصعوبة 3 نقاط جديدة بفوزه على ضيفه ماينتس 2-صفر.
    وبكر اصحاب الارض في افتتاح التسجيل وفي الدقيقة الاولى تحديدا بعدما حصل ماركو ريوس على ركلة حرة نفذت واستقبل اللاعب نفسه الكرة داخل المنطقة واطلقها بيمناه من عند نقطة الجزاء في قلب المرمى (1) مسجلا هدفه الثاني عشر.
    وعجز بوروسيا دورتموند على مدى 86 دقيقة عن طرق مرمى ضيفه مرة ثانية حتى استطاع متصدر ترتيب الهدافين في البطولة البولندي روبرت ليفاندوفسكي تعزيز تقدمه مستفيدا من كرة وصلته من مواطنه لوكاس بيشتشيك (87) رافعا رصيده الى 23 هدفا.
    باير ليفركوزن - هوفنهايم
    وعلى ملعب باي ارينا وامام نحو 29 الف متفرج، زار باير ليفركوزن الثالث شباك ضيفه هوفنهايم 5 مرات وحافظ على شباكه عذراء.
    وافتتح باير ليفركوزن التسجيل بواسطة ستيفان كيسلينغ اثر تمريرة الى داخل المنطقة من اندريه شورله (16)، واضاف الاخير الهدف الثاني بعد ان تلقى كرة موزونة من سيدني سام داخل المنطقة انهاها في اسفل الزاوية اليمنى (31).
    واستفاد باير ليفركوزن من النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد لاعب وسطه البولندي يوجين بولانسكي (23).
    وفي الشوط الثاني، تابع باير ليفركوزن تفوقه واضاف 3 اهداف بواسطة كيسلينغ اثر عرضية من الاسباني دانيا كارفاخال (65) مسجلا هدفه الحادي والعشرين في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.
    واضاف شورله الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد تمريرة من التشيكي ميشال كادليتش (69) رافعا رصيده الى 11 هدفا، واختتم ستيفان راينهارتس المهرجان بالهدف الخامس من مجهود فردي قابه به داخل المنطقة (79).
    و
    على ملعب نوردبنك ارينا وامام 65500 متفرج، تابع هامبوغ صحوته بعد هزيمته النكراء على يد بايرن ميونيخ 2-9، وتغلب على ضيفه فورتونا دوسلدورف العائد الى الاضواء بعد غياب طويل 2-1.
    وكان هامبورغ سباقا لافتتاح التسجيل عبر قائده الهولندي رافائيل فان در فارت بمتابعة رأسية من زاوية ضيقة (14).
    وعزز هامبورغ تقدمه بواسطة فان در فارت ايضا اثر تمريرة من التشيكي بيتر ييراتشيك تابعغها بيمناه في الشباك (20).
    وقلص فورتونا الفارق بواسطة لاعب غرويثر فورث في المواسم الثلاثة الماضية داني شاهين اثر ركلة حرة نفذها اكسل بيلينغهاوزن ومتابعة رأسية محكمة في شباك رينيه ادلر (34).
    ولم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني.
    على ملعب كومرتس بنك وامام 51500 متفرج، اسقط اينتراخت فرانكفورت ضيفه شالكه رابع الترتيب بهدف وحيد بواسطة ماركو روس بعد ركلة حرة نفذها الشاب مارك شتنديرا (17 عاما) وتابعها الاول برأسه من وضعية صعبة سقطت في قلب المرمى (41).
    وبات شالكه مهددا بفقدان المركز الرابع لصالح فرايبورغ في حال فوزه غدا على مضيفه شتوتغارت.
    ويلعب لاحقا اليوم فيردر بريمن مع فولفسبورغ.
    وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ على اعوسبورغ 1-صفر، وتختتم غدا بلقاء ثان يجمع نورمبرغ مع غرويثر فورث الوافد الجديد.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter