• رومينيغه يلمح الى احتمال اقامة الدوري في الصيف خلال مونديال 2022

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1365524396187-1-HD


    المحكم كارل هاينتس رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ المتوج بطلا للدوري الالماني في كرة القدم، الى امكانية اقامة البطولة المحلية في فصل الصيف في حال اقامة مونديال 2022 في قطر خلال فصل الشتاء.
    وقال رومينيغيه، الرئيس الالماني في تجمع الاندية الاوروبية، في تصريح الى صحيفة دي فيلت المحلية، "عائلة كرة القدم متضامنة. في حال اقيم مونديال 2022 في كانون الثاني/يناير او شباط/فبراير او تشرين الاول/اكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر ارى ان الامر سيكون مناسبا لاقامة البوندسليغا".
    واضاف رومينيغه "من ايار/مايو الى آب/اغسطس، ليس هناك اي نشاط كروي في المانيا ما يعني ان الوقت سيكون افضل. وسيكون علينا ان نوقف النشاط عندما يكون الطقس سيئا".
    ويبدأ الدوري الالماني عادة مطلع آب/اغسطس ويشهد فترة توقف في منتصف كانون الاول/ديسمبر، وتقام المرحلة الاخيرة منه هذا الموسم في 18 ايار/مايو، ونهائي مسابقة الكأس في الاول من حزيران/يونيو.
    وكانت اللجنة المنظمة لمونديال 2022 قد ابدت استعدادها "اقامة النهائيات خلال الصيف او الشتاء"، مؤكدة ان التقنيات الحديثة تسمح بتكييف الملاعب خلال الصيف الحار جدا عادة في دولة قطر، وقد جرب فيها نظام التكييف.
    وسبق لرئيس الدوري الانكليزي الممتاز ديف ريتشاردز ان المح الى امكانية الموافقة على فكرة اقامة المونديال خلال فصل الشتاء.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter