• لعبة Tomb Raider تدخل التاريخ بأعلى بداية للعبة فى تاريخ اجزائها

attachment

بالرغم ان مبيعات لعبة Tomb Raider فى اول اسابيع لها كانت سيئة لدرجة ان رئيس شركةSquare Enix’s ( سكوير انكس ) قام بتقديم استقالته الا انها قامت بتحقيق مبيعات كانت أيضا جيدة بحيث تومب رايدر كان أفضل إطلاق في تاريخ سلسلتها التى قدرت بـ17 عاما.وقد قال هذا الكلام داريل غالاغر رئيس شركة كريستال دايناميكسفي ( GDC. (General Dental Council وقال
    " لقد كان اكبر اسبوع من المبيعات للعبة فى تاريخ اصداراتها كله وانها اكبر بداية للعبة حتى الان فى عام 2013" قال هذا الكلام Gallagher العامل على لعبة تومب رايدر واردف "وهكذا، نحن سعداء مع النتائج. انها بالتأكيد في المكان الذي كنا نشعر به وكأننا على طريق لتحقيق كل ما كنا نريده. " ومع ذلك تقوم شركة Square Enix بالادعاء ان اصدار اللعبة معناه نهاية العالم يا له من فرق كبير يمكنه ان يعمله النظر من منظور مختلف
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : لعبة Tomb Raider تدخل التاريخ بأعلى بداية للعبة فى تاريخ اجزائها كتبت بواسطة الشبح السريع مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 4 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Adam Ev
      Adam Ev -
      فعلا حقيقي انا لعبت اجزاء السابقة الجزء ده حقيقي يعني افضل جزء انا كنت متردد اني اجربو بس لم لعبتو الصراحة حلو جدا بس مفيش اي مقارنة بينها و بين far cry 3 خالص
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو العربي1
      انا اقول انا الاعبه فعلن حلوه بس كانت ناقصه شويت شغل وتصبيط تحركات لار كرفت بيد التحكم ولله كانت تكسر الدنيا وخاصه اناها تدعم الغه العربيه وهاذ اكثر شي خلاني اشتريها لزم ندعم لغتنا يناس قبل لا تختفي الغه العربيه اصحو مو لزم نتنكر بلهجت غيرنا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ السراب الأسود
      فعلا الجزء هذا ابداعxابداع
      ومع اضافة اللغة العربية مدعومة رسميا صارت احلى واحلى
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو العربي1
      بس تدري انا شخصين لحضت انا في كثيرين ما ايدو الغه العربيه ومن ضمنهم بعض اصحابي تدري ليش عشان هم مو متخيل يشوفو لغتهم بطريقه هاذي وقبل لا يحول يجرب ويلعب نصف الاعبه اقل شي رفضوها تخيل حكمو عليها من اول نضره بي الفشل عكس حب من اول نضره مع انها شي من عروبتهم اليابان مرتقت الى بتمسكهم بلغتهم وناس مو راضيه تفهم الله المستعن بس انا متاكد ان استمرت الغه العربيه بهاذي الطريقه الجميله قريبن سوف يكون الجميع في صفها كل لعبي القيمزسوف يحبنها بس ادعي ربك تستمر هاكذا ان شألله الي يقرا تعليقي لايقول شكله ميعرف انقليزي عشان كذا متفلت لا مع نفسك انا عندي المستوى 5 في الانجليزي Not Tsthon me Codrati Please, thank you
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter