• معلومات جديده حول وضع الاونلاين في لعبة Naruto Generations

attachment

كشفت مجلة Famitsu اليابانيه معلومات وتفاصيل جديده حول وضع لعبة Naruto Generations على شبكة الإنترنت, التقرير الذي ورد من المجله يشير إلى ان اللعبه سوف تسمح للاعبين بالتنافس بنمط Battle Rank, هذا النمط في المعارك هو التقليدي وهو مشابه أيضاً لوضع القتال على الشبكه السابق في لعبة Storm 2 ووضع Ex Battle Rank, النمطين بشكل عام متشابهين إلى حد ما فهم جميعاً يسمحون للاعبين بالقتال على المراكز وتخصيص العناصر التي يرغبون بها لتقديم أساليب مختلفه عن بعضهم البعض في القتال. بالإضافه إلى هذه الوضعين فهنالك وضع جديد للقتال على الشبكه يدعى Endless Battle, لم تكشف المجله عن الكثير من التفاصيل حول اسلوب اللعب المتبع في هذا النمط ولكن من فهمنا البسيط حوله فنعتقد بأن اسلوب القتال فيه سيكون مثلاً مقاتلة العديد من اللاعبين بشكل توالي حتى تنتهي الطاقه الخاصه بكم تماماً, بحيث بعد نهاية كل قتال لاتعود طاقتكم كامله بل تكملون بطاقه واحده حتى تموتوا من أحد الخصوم. في الأخير تم الكشف أيضاً عن وجود وضع القتال ذو نمط البطوله بحيث يسمح بتواجد 8 لاعبين للتنافس على المركز الأول ونحو ذلك. حتى الأن من المقرر أن يتم إطلاق الديمو الخاص بلعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations في وقت لاحق من هذا الشهر وإطلاق اللعبه بالكامل بعد شهرين تقريباً.

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : معلومات جديده حول وضع الاونلاين في لعبة Naruto Generations كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 19 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ L.E.E
      L.E.E -
      شئ جيد صراحة فكرة القتال حتى تنتهي وفكرة البطولة بس قليل 8 بس تنفع إنك تقسم مجموعات وتخلي كل مجموعة 8 راح تفيدنا هذي الخواص بالتجمعات العاصفية بوركت على النقل والمتابعة لك إحترامي
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ xXTsunaXx
      xXTsunaXx -
      كويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ S H E R L O C K
      S H E R L O C K -
      اللعبة بتكون حماسية boxing بإنتظار الديمو victorious
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ FIVESCARS
      FIVESCARS -
      فى نتضار اللعبة
      cool-newencouragement
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.3BouDi
      Mr.3BouDi -
      السلام عليكم
      يعطيك العافية ع الخبر ^^
      أعجبني هذا النمط Endless Battle
      و نمط البطولة رائع جدًا
      بـ انتظـآر الأخبار القادمة
      ..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto-boy
      naruto-boy -
      رائع جدا ما اقدر انتظر 05.18-flustered ابي العب واحسن شي طور القصه + والبطوله frog
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Lucci
      Mr.Lucci -
      أتمنى أنه ما يكون هناك تقطيع في الأونلاين مثل ما حدث في الجزء السابق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto19999
      naruto19999 -
      والله العبه شكله فله احسم من اول
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Feras L. Kindi
      Feras L. Kindi -
      والله انا كنت متحمس لأونلاين ستورم ٢ لكن تحطمت بسبب اللاق .... اللعبة تعتمد على سرعة الضرب والضربة تاخذ وقت حتى تتنفذ بسبب البطء في النت ... ناهيكم عن البزران اللي يلعبوا بتعليق على القفز ورمي الكوناي فقط ... اتمنى تكون الاستضافة عندهم مو عند اللاعبين او ع الاقل يشوفوا لهم حل
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ҜIĐ
      ҜIĐ -
      يعطيك العافية على الخبر ومنتظرين صدور اللعبة كاملة بعد شهرين eagerness
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ يحي عكمي
      يحي عكمي -
      مشكووووووووووورfriendly_winkfriendly_winkfriendly_winkfriendly_winkfriendly_wink
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MoĐ MoĐ
      MoĐ MoĐ -
      نظام الدوري شي حلو بس اخاف من اللاق اللي يعدم اللعب ويخرجك برّّااااgrey
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ 123xman
      123xman -
      انا لعبة الاونلاين على ps3 بيقطع كتير لكن على xbox 360 رهيب لكن ما بعرف ليه بيقطع على ps3 ممكن اعرف
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ яάεd ّ
      яάεd ّ -
      شكرا لك على الموضوع
      ولكن ماذا عن نظام الـ9999999 ؟؟!!
      هل هي كما هي لين 9999999 ولا ما لها رقم ولا ايش ؟؟؟
      أرجو الاجابة على هذا السؤال من أي أحد لأنه هذا الموضوع يهمني جدا^^"
      بالتوفيق
      xXTsunaXx -
      أخوي я ό ό đ ч وش ذا نظام 9999999 ؟!
      яάεd ّ -
      عذرا مو نظام قصدي الرقم لكل لاعب^^" لازم يوصل 9999999 عشان يصير هيرو قوي او مو شرط يكون قوي ^^
      بس قصدي انو الجينيريشن زي ستورم 2 لين 9999999 وخلاص ولا مالها عدد معين وبيكون اللعب كدا طفش لأنو اللاعبين المحترفين زي ساسكي ولي (اللي اعرفهم يعني) بيجيبو 9999999 بالراحة مرة وبعد كدا خلاص مافي شي زي ستورم2 يا بتلعب نفرين مع اقاربك او بتلعب بلاير ماتش
      وبعض الناس من كتر الطفش سارو يلعبو رانكد من الطفش وما همو ينزل ولا لا يا ليت احد يكلمني في هذا الشي الـ9999999
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ إيدوغاوا كونان
      الإند ليس أحلى شي

وأحلى ما فيه أنه ممكن تخش لعبة جديدة

تلاقي واحد منتهي
      xXTsunaXx -
      я ό ό đ ч أها فهمت قصدك بس انا اظن انهم بيسوون مثلها بس هي مافيها قوه يعني لو كنت انا 50 اقدر اهزمه يعني عادي وانا ما همني الموضوع كثير واذا كان قصدك بيكون بعد طفش اذا وصل تسعااات بس حتى لو ما تبيه ماله نهايه adoration
      яάεd ّ -
      بس اكثر الناس تسعات اعرفهم والله كل واحد حلل اللعبة ورمى الشريط ههههه
      يعني لو كان ماله نهاية حيكون التنافس اكثر وممكن راح يزيد من عمر اللعبة يعني لو الناس حتطفش في 2سنتين حتصير 3سنين
      وانا اخذت بآراء الناس اللي جابو تسعات قالولي صح eagerness
      صراحة أنا أحبذ هذه الفكرةnevreness
      واللي يوجد يوجد المهم تنزل اللعبةeagerness
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter