• مانشستر يونايتد ينعش آماله في ضم Thiago بعد تصريح والده

    attachment

    سوف يُنعش مانشستر يونايتد الانجليزي آماله في التوقيع مع لاعب خط وسط برشلونة الاسباني تياغو الكانتارا ( Thiago Alcantara ) و ذلك بعد تصريح والده بأنه مُستعد لترك النـادي الكتالوني .

    هذا و قد كان اليونايتد حريصاً للتوقيع مع الدّولي الاسباني في الثلاث السنوات الماضية و قد رُفض عرض بـ 15 مليون جنيه استرليني قبل 18 شهراً .
    صاحب الـ 21 عاماً كان عازماً على تقديم نفسه في الفريق الاوّل و لكن حان الوقت للتطلع للأمام .

    تحدث مازينهو ( Mazinho ) والد تياغو قائلاً :-

    - " ولدي يُريد اللعب أكثر في أي فريق في العالم ، تعلم الكثير في اللعب مع لاعبين كبار لكن تياغو طموح جداً و يحتاج للعب " .
    - " لا أحد يعلم ما يُمكن أن يحدث مُستقبلاً ، كُرة القدم تُغير كثيراً و أي شيء ممكن أن يحدث ، اذا اراد تياغو الذهاب لكأس العالم 2014 .. فإنه يحتاج للعب أكثر و أكثر من ذلك " . - " تياغو لديه الجودة للنجاح في برشلونة لكن عليه اللعب أكثر من ذلك في نادي آخر ، عليه الذهاب لأي فريق آخر في العالم " .
    - " انا لا أعلم اذا كان البارسا سيقوم بشراء المزيد من اللاعبين في الصيف ، حقاً لديهم الكثير من اللاعبين الذين يُمكنهم اللعب في الوسط ، أيضاً رافينها ( Rafinha ) - شقيق تياغو - الذي سوف يكون جزءاً من الفريق الأول في الموسم المقبل " .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : مانشستر يونايتد ينعش آماله في ضم Thiago بعد تصريح والده كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter