• الإستيديو القائم خلف فيلم Avatar سيتكلف بإلتقاط الحركه في لعبة DmC

attachment

يبدوا ان لعبة DmC بدأت تتخذ نهج أفضل من السابق حين تم الكشف عنها للمرة الأولى حيث انها واجهت إنتقادات لاذعه من الجمهور, منذ ذلك الوقت فقد عمل إستيديو Ninja Theory على تغيير العديد من النقاط المهمه في اللعبه تبعاً لأصوات الجماهير المتعاليه حيث انها الأن إنخفضت بشكل كبير جداً وبدأو يعجبون باللعبه تدريجياً, المطور الحالي للعبه لم يتوقف عند هذه النقطه فقط بل توجه الأن إلى أحد امهر الإستيديوهات من حيث تكنلوجيا إلتقاط الحركه في الشخصيات التي قاموا بإنشاءها, الأن من المقرر أن يعمل الطاقم الذي عمل مسبقاً على الفيلم الأسطوره Avatar على إلتقاط الحركه في لعبة DmC. تحدث أحد الطاقم الإداري من إستيديو Ninja Theory وقال بأن هذا الإستيديو الذي هم بصدد العمل معه على اللعبه الطاقم الموجود فيه هم من الناس الذين يعملون بشكل مذهل ويعرفون تماماً مالذي يفعلونه من الأساس, المشاهد السنمائيه في اللعبه ستصبح أكثر روعه ودقه بكثير عن ماشاهد اللاعبون حتى الأن بالإضافه إلى انهم يستخدمون اكثر من 60 مؤشر فقط على الوجه وهذا الأمر سيعطي الكثير من التفاصيل لتحركات العظام والعروق والأنف والأفواه وكل شيء بحيث تصبح تحركات الشخصيات في اللعبه حقيقيه جداً ودقيقه بالإضافه إلى كونها سلسه. حتى الأن لم يكشف عن موعد إطلاق اللعبه بشكل دقيق ولكن من المؤكد ان إطلاقها حسب تصريحات المطور السابقه سيكون في وقت لاحق من هذا العام على منصة PlayStation 3 و Xbox 360.

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : الإستيديو القائم خلف فيلم Avatar سيتكلف بإلتقاط الحركه في لعبة DmC كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 15 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ FIVESCARS
      FIVESCARS -
      أهم شى النتيجة
      نتحصل على لعبة ب20 مرحلة وتتم بسرعة
      ولا لعبة بأكتر من 20 مرحلة أو أقل بس تحس بطول الوقت والمتعة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ahmed Hammad
      Ahmed Hammad -
      شكرا عى هذا الخبر الجميل والاكثر من رائع
      بصراحة ما اقدر انتظر
      يالله
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.TEEN
      MR.TEEN -
      اللعبة بشكل عام رااائعة friendly_wink

بس ما فيها تلك النكهة في الأجزاء القديمة disturbed

أتمنى إن كابكوم تكون مخططة لارجاع DANTE القديم ضمن سياق القصة ( يعني يلقولهم صرفي في دانتي ذا يكبر و يبطل تدخين و شعره يسير أبيض و يعضل شوي ،،، يعني ماني شايفها صعبة ) chuncky
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ماركة مكسات
      اعتقد بعد هذه الخطوة ستكون للعبة ارباح اسطورية

ولكن من المؤكد ان إطلاقها حسب تصريحات المطور السابقه سيكون في وقت لاحق من هذا العام على منصة PlayStation 3 و Xbox 360.
      عفوا اخي اليس من المفترض ان تصدر على الـ Pc ايضا..??!!
      انا املك جهاز Xbox 360 لكني افضل الـ Pc

وشكرا على الخبر الجميل
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ CALL OF DUTTY
      CALL OF DUTTY -
      الاستديو لفلم افاتار تدخل في التصميم هذا يعني انها ستكون لعبة قتال و دموية من الدرجة الاولى بصراحة لم اعد اكترث بمظهر دانتي فعلا اللعبة متعوب عليها و تستحق اللعب love-struck
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق انمي للابد
      ليش كل ما اشوف موضوع لـ DmC افرح اقول انشاالله الاقي وقت صدورها وكل ما ادخل عالموضوع الاقي والله الاستديو الفلاني يسوي والا الناس تشتكي. بينزل PS6 وهم باقي يقولون جبنا اوباما يسوي صوت دانتي x,x 
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ يحي عكمي
      يحي عكمي -
      ما توقع راح يضيفونشي جديد على العموم مشكووووووووووور ماقصرت
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ blue_ray
      blue_ray -
      بتوقع تكون خطوة جيدة وإيجابية.
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ KESSLER.JAN
      KESSLER.JAN -
      شيء جميل
      شكل اللعبة حا تكون رهيبة
      مشكور على الخبر الرائع
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Raiden Lightning
      Raiden Lightning -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n.a.r مشاهدة المشاركة
      اعتقد بعد هذه الخطوة ستكون للعبة ارباح اسطورية

عفوا اخي اليس من المفترض ان تصدر على الـ pc ايضا..??!!
      انا املك جهاز xbox 360 لكني افضل الـ pc

وشكرا على الخبر الجميل
      تقريباً انا في السابق سمعت شيء مثل هذا, على كل حال انا لم اضع المعلومه لأن المصدر لم يذكرها
      بالإضافه إلى ذلك , بحثت في ويكيبيدا ولم تكن منصة pc ضمن المنصات المقرر أن يتم إطلاق اللعبه عليها
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ماركة مكسات
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة
      ت
      قريباً انا في السابق سمعت شيء مثل هذا, على كل حال انا لم اضع المعلومه لأن المصدر لم يذكرها
      بالإضافه إلى ذلك , بحثت في ويكيبيدا ولم تكن منصة pc ضمن المنصات المقرر أن يتم إطلاق اللعبه عليها
      شكرا...
      ان شاء الله نسمع خبرنزولها على الـ Pc قريبا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto alajmi
      naruto alajmi -
      شكراً عى الخبر الروعه.... انشاء الله يكون احلا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ moshffx
      moshffx -
      في كل اجزاء ال لعبه لم تكن لدينا مشكلة مع الكاميرا او زوياها او الدقه او حركة الشخصيه وتعابيرها لقد كانت لعبه متكامله مشكلة الجمهور هيه يريدون الشخصيه القديمة .بل نسبة الي لقد لعبت ال لعبه بجميع ال اجزاء وانا لا اريد ان العب الجزء الجديد لانه هدر للمال الصراحه (خل يخلوه حكهم)
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ زائر 1
      زائر 1 -
      رغم التطويرات الجديدة لازلت غير مقتنع بها :s
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ صاحب الكيوبي
      انا ما احب شكله ... لكن انا اقول لما نلعب اللعبة راح نفهم وش حصل ل دانتي
      لو تلاحظون انه في اول تريلر كان مقيد في سجن . يعني اكيد حصل شي له في الفترة اللي مضت من السلسلة

توافقوني ؟
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter