• تصفيات مونديال 2014: انكلترا تفرط بفوز ثمين على مونتينيغرو

    attachment


    فرط منتخب انكلترا لكرة القدم بفوز ثمين على مضيفه المونتينيغري وسقط في فخ التعادل 1-1 الثلاثاء في بودغوريتسا ضمن تصفيات المجموعة الاوروبية الثامنة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
    وكانت انكلترا في طريقها الى تحقيق فوز ثمين عندما تقدمت بهدف مبكر لنجم مانشستر يونايتد واين روني في الدقيقة السادسة، لكن مونتينيغرو قلبت الطاولة في الشوط الثاني وادركت التعادل عبر البديل ديان داميانوفيتش في الدقيقة 76.
    وحافظت مونتينيغرو على الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين امام انكلترا.
    واجرى مدرب انكلترا روي هودجسون 6 تغييرات على التشكيلة التي سحقت سان مارينو 8-صفر يوم الجمعة الماضي حيث عاد القائد ستيفن جيرارد وغلين جونسون واشلي كول ومايكل كاريك وجيمس ميلنر وداني ويلبيك.
    وكانت بداية الانكليز جيدة وكاد روني يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من تسديدة ساقطة فوق الحارس ملادن بوزوفيتش مرت فوق العارضة، قبل ان يفعلها بعد 3 دقائق بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها جيرارد مسجلا هدفه الدولي الخامس والثلاثين.
    وكاد ستيفان يوفيتيتش يدرك التعادل في الدقيقة 15 لكن كرته مرت بجوار القائم.
    وجرب ميلنر حظه من تسديدة قوية، ثم تلقى روني كرة من ميلنر فشل في متابعتها داخل المرمى، وطالب الانكليز بركلة جزاء اثر عرقلة ويلبيك داخل المنطقة بيد ان الحكم وجه انذار للاخير لمحاولة خداعه.
    ودفع مدرب مونتينيغرو برانكو برنوفيتش بداميانوفيتش مطلع الشوط الثاني واندفع لاعبوه بقوة نجو الهجوم وتناوبوا على اهدار الفرص خاصة رأسية يوفيتيتش وأخرى لمارك باسا، ثم كرة مقصية ليوفيتيتش، واخرى مماثلة لميركو فيسينيتش دون جدوى.
    وأنقذ جو هارت مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لفوسينيتش، ورد القائم الايمن كرة قوية للاخير (72)، ثم تدخل حارس مرمى مانشستر سيتي ببراعة للتصدي لتسديدة قوية ليوفيتيتش.
    وأثمر ضغط اصحاب الارض هدف التعادل عبر داميانوفيتش مستغلا كرة مرتدة من هارت اثر ركلة ركنية.
    وكاد جيرارد يمنح الفوز للانكليز في مناسبتين لاولى من تسديدة على الطائر والثانية من ركلة حرة مباشرة تصدى لهما بوزوفيتش ببراعة.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter