تعليقات المدونة

1. avatar811413_14
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    مريت بالمدونة وحقا اغنية رائعة
    شكرا على امتاعنا بها
    دمت في راحة بالe415
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    اهلا بلاكو =)

هذه الاغنية محملها من زمان وفعلا جذبتني لإيمي هيتاري واعتبرها الاجمل من بينها ..

وهي حاسة بواقع الواحد فعلا "التحطيم وانهيار الاحلام " :laugh: يعني معبرة وتخفف عن الواحد شوية ..

والله اننا بزمن صعب والاحلام تتحطم بسهولة .. والزمن يمر والسنين تمر ويبدو ان العوائق تزيد ..

لكن لا خيار سوى التمسك بالحلم والانتظار والانتظار وفعل المتاح ..

لأن لو الواحد تخلى عن حلمه فقد ماتت روحه واستمر يعيش بجسده حياة شكلية ..

في ناس ماتت في طريقها لحلمها لكن كانت حية باحلامها للنهاية ..

وفي ناس تحطمت وغيرت احلامها لتناسب الواقع واستمرت بالحياة جسديا لكن فجوة روجها لم تزول ..

لأن لكل واحد حلمه والاحلام لا يمكن استبدالها ..

ياريت صوتي حلو او لو كنت بنت كنت غنيت اغنية احسن وتفوقت كمان ::غيرة ايماجنية من المغنية:: :laugh:

شكرا بلاكو :smoker:
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley
    من أحب الأغاني إلى قلبي 031
    مقدمة المدونة لطيفة جددددداً embarrassed

» سِر خلف حلمك قل نعم، وانسَ التراجع والألم، وبروعةٍ غنِّ التفاؤل كالنغم « embarrassed
    سلمتِ 031
    بالتوفيق.
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha
    همس يقول إلى متى ...
    ستظل تغرق في البكا...
    أغنية جميلة جدًا ، شكرًا لك ^^
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم..
    كيف الحال.؟

يا جمال كلماتها حقا تدفع الواحد للمضي قدما..
    سلمت يمناكي embarrassed
  6. avatar84047_15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H o u s e
    الحين انا الفقير الى الله صرت مخضرم
    اجل ما شاء الله تبارك الله شو نقول على وحده مسجله من 2006
    كثير اوقات اقول حرام الي صاير بمكسات و ما أحب يطول رد لي او مدونه امام العيان لفتره طويله
    بس من محاسن الصدف الموقع ميت و ظلت مدونتك فتره طويله
    يب عظيمه ،، ما ادري من وين انت ،، بس عندنا في السعوديه وحده اسمها اميره عباس تسمي نفسها اعلاميه عملت كتاب و صادف اني قرات صفحه منه على تويتر يطقطقوا عليها ( عندنا شعب ما يرحم biggrin )حرفياً مدونتك عباره عن شكسبير جنبها و حرام ينعملها كتاب و مدونه بالاسلوب الي عملتيه يندفن هنا
    مدري مو متعود على برستيج المدونات ،، هوه مفروض رد واحد و خلاص ؟ المهم انا اخرب البرستيج دايماً biggrin
    الحين ليش مافي زر Like لتعليقات المدونة attachment هذا الإطراء يحتاج شيء قيم مثله redface ..
    هههههههه كلانا من نفس الخضرمة مع فارق بسيط attachment ..
    صحيح، بالعكس دع أفكارك تظهر وتنطلق في ردودك حتى لو طويلة فـ مازال يتواجد من يقدرها smoker ..
    هههههههههه همّ يبكي أعتقد xD لكن يكفيني قراءتها من فخامتكم asian ..
    شكراً جزيلاً cry أوه ! hurt العقول المريضة مازالت في انتشار للأسف sleeping ..
    شكسبير cry cry cry اسمحلي بسوي التقاطه وأرفعها في مقري للذكرى الجميلة هذي asian ..
    الله يسعدك في الدنيا والآخرة، خانتني الكلمات هالمرة redface ..
    ما أخفي عليك، عندي دفتر فيه خواطر وحوارات وربما بعض القصص القصيرة، لكن بسبب اللي أشوفه من دمار العقل العربي ما فكرت أبداً أنشره! بينجح الأمر فقط لو كنت في بلد أجنبية ونشرت كتابك حتى لو بالعربي لأنهم يقدرونه جداً ! ..
    كلامك صحيح، للآن المدونة بالنسبة لي شيء غريب وأحاول على قدر الإمكان أندمج معها ninja ..
    أوه لا لا أبداً مافي برستيج خذ راحتك وترا ما خربت شيء اكتب ما تريد بالعدد اللي يرضيك ع الأقل تكون قدوة و تحمس الآخرين للتعليق attachment ..
    أسعدني تواجدك أخي الكريم asian ..
    دمتَ في راحة بال ..
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ H o u s e
    الحين انا الفقير الى الله صرت مخضرم
    اجل ما شاء الله تبارك الله شو نقول على وحده مسجله من 2006
    كثير اوقات اقول حرام الي صاير بمكسات و ما أحب يطول رد لي او مدونه امام العيان لفتره طويله
    بس من محاسن الصدف الموقع ميت و ظلت مدونتك فتره طويله
    يب عظيمه ،، ما ادري من وين انت ،، بس عندنا في السعوديه وحده اسمها اميره عباس تسمي نفسها اعلاميه عملت كتاب و صادف اني قرات صفحه منه على تويتر يطقطقوا عليها ( عندنا شعب ما يرحم biggrin )حرفياً مدونتك عباره عن شكسبير جنبها و حرام ينعملها كتاب و مدونه بالاسلوب الي عملتيه يندفن هنا
    مدري مو متعود على برستيج المدونات ،، هوه مفروض رد واحد و خلاص ؟ المهم انا اخرب البرستيج دايماً biggrin
  8. avatar84047_15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H o u s e
    أكرهكِ ! أكرهكِ وأكره كرهي لكِ ! .. لا شعورياً و الله نزلت لتحت و شغلت الميوزك و طلعت اكمل لاني اعشق كاظم الساهر و هذي بدايه لاحد اغانيه و بعدها ما قدرت اوقف biggrin
    I don't bend I don't break
    I own my mistakes
    And I know
    It's coming around
    متابع من بعيد لبعيد عسى و لعل في سلة مهملات رقم 2 بعظمة هذه هالمدونه و تكون تكمله و نعرف هل نفعت رسائل الاسترجاء و العفو cry
    صباحك سعادة و المعذره على الانبراشه الملكيه هذي بس ما اقدر اشوف شي يعجبني و لا اكتب او اعلق و الميوزك عدته للحين فوق 7 مرات biggrin
    ما هذا surprised ..
    للآن مصدومة ما توقعت يكون في تعليق أساساً على المدونة أو إن أحد يعبرها dead ..
    وخصوصاً من أحد مخضرم nervous ..

أوه القيصر embarrassed مافي غيره يستاهل نعشقه asian ..
    يب الكلمات قوية smoker ..
    مدونتي عظيمة!!! redface لا أجد ما يُقال رداً على كلماتك الراقية ولكن متابعتك شرفٌ لي ^_^ ..
    cheeky
    وصباحك راحة بال هاوس ساما asian ..
    لا للإعتذار إطلاقاً فـ مُرحب بموكبك الملكي في أي وقت attachment ..
    حقاً شكراً جزيلاً لك على هذا التشجيع البرّاق cry ..
    فعلاً هذي السونغ مختلفة ونوعها كـ melody هو اللي يجذبني smoker ..
    ممتنة لمرورك asian ..
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ H o u s e
    أكرهكِ ! أكرهكِ وأكره كرهي لكِ ! .. لا شعورياً و الله نزلت لتحت و شغلت الميوزك و طلعت اكمل لاني اعشق كاظم الساهر و هذي بدايه لاحد اغانيه و بعدها ما قدرت اوقف biggrin
    I don't bend I don't break
    I own my mistakes
    And I know
    It's coming around
    متابع من بعيد لبعيد عسى و لعل في سلة مهملات رقم 2 بعظمة هذه هالمدونه و تكون تكمله و نعرف هل نفعت رسائل الاسترجاء و العفو cry
    صباحك سعادة و المعذره على الانبراشه الملكيه هذي بس ما اقدر اشوف شي يعجبني و لا اكتب او اعلق و الميوزك عدته للحين فوق 7 مرات biggrin
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ Pure Rain ~
    e107e411e40fe413
    تم تحديثة 25-06-2013 في 22:55 بواسطة Pure Rain ~
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ The Lord of Dark
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت مار ع قسم التحميل وشفت موضوعك ومنه شفت التوقيع
    تمنياتي لك بالتوفيق أختي، ارجو ألاتقطعينا =)

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter