تعليقات المدونة

  1. avatar686852_18

    attachment
    e106 e106 e106

    التقاطات بتجنن
    مناظر الطبيعةة باي مكان تفتح النفس و بالأنمي يبدعوا فيهاا
    يعطيكي العافيةة على الطرح الجميل 036
  2. unknown
    لقد وصلني البلوغ في حروفك .. على الأقل عباراتك التمست المعنى وأعطت لها وجود واقعي
    وعلى عكس ما قالته الأخت روز .. لا أظن أن هناك إستخراج أفضل من هذا ...
    كل تلك التناقضات والاختلافات التي ذكرتيها موجودة في وقتنا الحالي..
    قد لا تؤثر مشكلة الاذواق على مسار الحب .. لكنها قد تعيق إتمامه ..
    الأهم من كل هذا طاعة الله والباقي مو مهم كلها مناظر و شكليات فارغة ..
    الرحمة والعطاء هو عمود مهم في استقرار حياة زوجين ..
    كلنا لدينا عيوب .. فكرية .. ولفظية .. وفعلية .. ولدينا عيوب في أنفسنا ..
    إن أصلحتها فعلت خير اً بنفسك .. إن لم نستطع .. ليست نهاية العالم ..
    لايهم كيف هو شكلك وكيف اسلوبك ولايهم مقدار عيوبك
    نفسك سليمة وقلبك نقي وتتقي الله في نفسك انت بخير وراح تظل بخير
    أبجدية الحب هي .. تفاهم ..
    تم تحديثة 01-01-2020 في 20:12 بواسطة Crown crusher
  3. unknown

    ليس هناك أجمل من مناظر الطبيعة
    أعجبني كثيراً التنوع بين صورك ...إلتقاطات رائعة منكِ
    علي أن أقول .. ان انتقائك لها كان حقًا موفق
    اخترت منها عدة التقاطات .. أعجبتني

    ^
    ^
    ^


    لاعدمنا قلمك
  4. unknown
    ماشاء الله عليكِ ضوء
    عمق ملتمس بكلماتك
    مشاعر مختلفة تتضارب ببعضها
    ماكتبته يداك و أستمده عقلكِ نسيج متلائم ومداوي للقلوب
    ليس هناك كلمة أستطيع وصف بها إعجابي
    بتاركة الأثر على مر الزمن ..
    لاعدمنا ضوء
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    e106e106e106
    الله طلع ضوئي طرحت مقالة بالصور embarrassed
    attachment
    الطبيعة الأنمية جميلة جداً خصوصا عندما تكون عالية الجودة gooood
    وتعجبني منها المتحركة embarrassed بستخدمها في لاين + الاسك ..
    attachment
    ولو تحبيها كثير مثلي تابعي الانمي الى ارسلت لكِ مليان له صور ولقطات طبيعة خلابة تحسي انو
    الشخصية في عالم حقيقي مو عالم خيال knockedout
    الأنمي على بالي أطرح له موضوع بالتون وإن شاء الله ماااكسل .. لسع هاليومين نطبق شوي دروس
    لإني ناسيه الفوتشوب ..
    تسلمي على الطرح asian الجميل ..
    attachment
    في إنتظار جديدكِ
    ودمتِ بود
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    ☹💕 ماهذا الجمال ضوئية ⚘❤
    *
    أنا ضوءٌ هاج بريقه
    أحرق الفؤاد
    وأشعل فتيل الحنين ...
    *
    راقت لي الكلمات جدا ❤
    قلمكِ ✏ مبدع كالعادة عزيزتي تسلم الانامل .. في إنتظار المزيد من حروفك ِِ 🌹
    دمت ِِ بود
  7. avatar654196_139
    فلايت
    ياجمال حضورك والله , يعيشك حبيبتي


    دگеâ„“â„“еâ‌£
    الله يسعدك , أشكر لطفك :قلب:


    الامبرواطور
    ماننحرم من إطلالتك الغالية دوكتور
  8. avatar654196_139
    تاج الزعامة
    هي كلمين بينهم حرف



    red ros
    مرحبا بك ,
    هي حروف ضائعة ومفاهيم تغيب عن الكثيرين , أجدها سببًا كافيًا للتعاش مع الحياة مابال الأرواح الأخرى !
    أتطلع لتصورك الكامل لأبجدية الحب وكلنا نعلم بعض ونستفيد من التجارب المختلفة
    سعيدة بحضورك



    AL EMPRATOOR
    الله يحيي حضورك السعيد , شهادة نعتز بها من قلم عتيق مشهود له

  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ AL EMPRATOOR
    أحييك على كتابتك الجميله والممتعة
    اضافت لي

    شكرا لك
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ AL EMPRATOOR
    رااااااائع جدا جدا يا ضوء ما شاء الله
    الإنسان حسود جحود مغرور مخلوق يسير في طريق منزلق يقوده للانحراف إن لم يخض الحرب مع نفسه
    لذا إن قال المثل احذر عدوّك مرة واحذر صديقك ألف مرة
    فالحقيقة تقول احذر نفسَك كل مرة
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ ϐеℓℓе❣
    كلمات رائعة ومُلهمة جداً e106
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ Flight Risk
    يا جمالها سلمت اناملك وعاشت الايادي ابداع ابداااع e106e106e106
  13. avatar654196_139
    ريد روز
    مرور ولا أروع e418
    نورتيني ياجميلة
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ R_rose
    أبجدية الحب
    عنوانك ملفت ولكن حروفك لم تعطية حقه كامل
    مع ذلك
    انها نصايح مفيدة للمرء بحرووف ابجدية
    أسقيتي العقل من كاس المود و الرحمة
    وشكرا لحروفك ^^






  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ R_rose
    جميل جدا
    اختي كلمات انعكاس عن الكاتب
    ابدعتي ^^
    وأكثر....

    تلك هيجائي
    فإني غارقٌ مشغولٌ
    لمصير لايزول
    ذلك موت الانتصار بغية الخلود !

    لذلك من أقوال خالدة
    من أقوال ليو تولستوي
    الجميع يفكر في تغيير العالم
    لا أحد يفكر في تغيير نفسه

    في حفظ الرحمن
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذˆeaخ· Valjean
    Dc
    الله يحييك
    أقصد البعض مايكتفي إنه يحبك وتعجبه انت بصفاتك الخاصة
    إنما وده إنك تعجب أهله كمان ولو انتقدوك مايدافع عنك إنما للأسف ينقل اتنقادهم لك ويشعرك إنه مو راضي وزعلان وكذا
    وبرضه البعض ينتظر انك تمدح الشي اللي يحبه ليزداد ثقة وتفاخر ولايكتفي بنظرته وقناعاته الخاصة
    مثال آخر : انت تحب كعكة الجزر ويوم حضرتها ولا طلبتها بمقهى وجاك رفيقك قالك ما أحبها كيف تعجبك، وهنا يصير عندك تهوين وماعاد تاكلها كثير لأن رفيقك انتقدها طيب ايش ذنب حبيبتك كعكة الجزر اللي كانت معك في الجوع والشبع والتحيلية ههههه biggrin
    عشان كذا قلت التفاخر بالحب ماهو زين ^^
    اها مسالة تقدير اهل المحب من الطرفين ضرورة سواء منه لاهل البنت او منك لاهل الولد
    اما مسالة الاتفاق في الاذواق ليست ضروية وليس لها علاقة بالمشاعر بين الطرفين ولاتؤكد ااوتنفي الحب او تاثر عليه
  17. الصورة الرمزية الخاصة بـ تاج الزعامة
    مافي تلميح؟cheeky
  18. avatar654196_139
    Dc
    الله يحييك
    أقصد البعض مايكتفي إنه يحبك وتعجبه انت بصفاتك الخاصة
    إنما وده إنك تعجب أهله كمان ولو انتقدوك مايدافع عنك إنما للأسف ينقل اتنقادهم لك ويشعرك إنه مو راضي وزعلان وكذا
    وبرضه البعض ينتظر انك تمدح الشي اللي يحبه ليزداد ثقة وتفاخر ولايكتفي بنظرته وقناعاته الخاصة
    مثال آخر : انت تحب كعكة الجزر ويوم حضرتها ولا طلبتها بمقهى وجاك رفيقك قالك ما أحبها كيف تعجبك، وهنا يصير عندك تهوين وماعاد تاكلها كثير لأن رفيقك انتقدها طيب ايش ذنب حبيبتك كعكة الجزر اللي كانت معك في الجوع والشبع والتحيلية ههههه biggrin
    عشان كذا قلت التفاخر بالحب ماهو زين ^^
    تم تحديثة 15-10-2019 في 07:40 بواسطة Јeaη Valjean
  19. avatar654196_139
    هارت تشان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعافيك عزيزتي، تقصدي طريقة العرض biggrin، شكراً جزيلا لالتفاتتك لذي النقطة لأنها فعلا متعبة ههههه ربي يسعدك وينفعك
    عاد بنتظر البطل العبقري اللي يجيبها biggrin
    نورتي المدونة
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996
    لفتني موضوع التفاخر بالحب
    كيف يعني
    اقصد ايش علاقة التفاخر بالحب
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter