تعليقات المدونة

1. avatar788097_3
    يااااااه ايام جميله العابنا اول كانت بسيطة و ماتكلف شي ابدآ و كانت تسعدنا لأقصى درجة ، أتذكر الحبشة كنت دايم افوز فيها لأني كنت سريعة مره و أتذكر عين سين صاد و أتذكر الغميمة اللي تغمض البنت و الكل يروح يتغيب و هي تدور عليهم و حنا نحاول نوصل لمكانها قبل ماتمسكنا او تشوفنا ، و أتذكر لعبة صبحكم بالخير يالعمال العمالية و أتذكر انا الذيب باكلكم ^^ و امنا تعطينا ألوان غريبة عشان الذيب مايخمن لوننا و ياكلنا هاهاهاها و أتذكر لعبة خميس جمعة سبت كنت دايم اصير الجمعة و أنصفق على يدي كثير خخخخخ و أتذكر لعبة طاق طاقية العاب كثيره و ايام جميلة ماكنا نجلس بالبيت كنا نفرفر بالشوارع ^^
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ B e l s a n

أيام زمان أحلى شي خاصة بأول ثلاث سنين من الابتدائية تقريباً كله ركض ووناسة وحركة
    مرات أشوف الاطفال الجدد وأنقهر عليهم، لما يكبرون ماراح يتذكرون أي شي حياتهم فارغة frown
    من الايباد والالكترونيات وكل هالخرابيط صاروا أصلا مايعرفون شنو هي الوناسة الحقيقية frown
    الالعاب زمان كانت حلوة لها طعم، انسان حيوان جماد تررففع الضغط كنت ماحب العابها أو العابها
    وانا مغصوبة و أبقى دقائق افكر بشي واحد والبنات ماشاء الله بثواني يعبون كل الحقول biggrin
    عندان نفس لعبة حبشه الي تكلمتي عنها بس نقول لها إسم ثاني biggrin
    -
    الحمد لله عشنا وإستمتعنا وإحنا أطفال e022

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter