تعليقات المدونة

1. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الإيمان
    برأي, مهما كان المرء يلاقي من صدمات في الحياة, فلكل صدمةٍ أثر, ولكل جرحٍ أثر. مهما كنا أقوياء, وصابرين,في نقطةٍ ما سنقع لننفض عنا غبار التعب و الإنهاك , سنبكي, سننكسر, ثم نعانق أنفسنا بقوة و من بعد ذلك نقف من جديد.
    أما عن الضعيف الذي تعود على الصدمات, فهذا لا يدعى بالضعيف, إذ أنه يواجهها جميهاً ولو كان بطريقة خاطئة من ما يجعله قويا بصورةٍ أو بأخرى
    بالضبط هذا قصدي انه ليس ضعيف gooood
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ نسائم الإيمان
    برأي, مهما كان المرء يلاقي من صدمات في الحياة, فلكل صدمةٍ أثر, ولكل جرحٍ أثر. مهما كنا أقوياء, وصابرين,في نقطةٍ ما سنقع لننفض عنا غبار التعب و الإنهاك , سنبكي, سننكسر, ثم نعانق أنفسنا بقوة و من بعد ذلك نقف من جديد.
    أما عن الضعيف الذي تعود على الصدمات, فهذا لا يدعى بالضعيف, إذ أنه يواجهها جميهاً ولو كان بطريقة خاطئة من ما يجعله قويا بصورةٍ أو بأخرى
  3. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إڪليل الورد
    انا في حالة ما اعرف انا ضعيف ولا قوي بس طول الوقت مصدومة ومكسورة
    ايش يطلعلي معاكي يا استاذة بسامية laugh
    طالما مكسوره فعلك كنت شخص قوي في السابقه وانت ناسيه biggrin
    فلقد كسر .. و من الصعب التئام الكسر و يآخذ فتره طويله حتى ينسى الالم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dc1996
    حلو بس صراحة مدري الاعتماد على صفه وحده في الحكم منصف اولا وهل يعبر عن الواقع
    لا طبعا صعب الواحد يحدد الناس بين صفه او صفتين .. بس لان الانسان القوي يعتقد انه اقوى من الصدمات لكن في الحقيقه كل ما زاد ادراكك للواقع كل ما تجنبته اكثر وكل ما تجنبت كل ما كنت شخص في الحقيقه يخاف من المواجهه
    بالتالي هو يظن انه قوي لكنه خواف
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ إڪليل الورد
    انا في حالة ما اعرف انا ضعيف ولا قوي بس طول الوقت مصدومة ومكسورة
    ايش يطلعلي معاكي يا استاذة بسامية laugh
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996
    حلو بس صراحة مدري الاعتماد على صفه وحده في الحكم منصف اولا وهل يعبر عن الواقع
  6. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Edward Brighton
    والله بعد ما تذكرت موقفي ذاك اليوم الصاعق.. اسحب كلامي و أقول مثلك فعلا.. القوي يطول لما ينكسر عشان يتصلح.. سنتين و لسا الترميم مازال شغال
    هانت biggrin ان شاء الله
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Edward Brighton
    والله بعد ما تذكرت موقفي ذاك اليوم الصاعق.. اسحب كلامي و أقول مثلك فعلا.. القوي يطول لما ينكسر عشان يتصلح.. سنتين و لسا الترميم مازال شغال
  8. avatar120442_251
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Edward Brighton
    لكن الشخص القوي تعود على الصدمات لدرجة تمكنه من تلافي اي سيناريو يؤدي إلى انكساره
    يعني هروب مو مواجهه
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ Edward Brighton
    لكن الشخص القوي تعود على الصدمات لدرجة تمكنه من تلافي اي سيناريو يؤدي إلى انكساره
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ Flight Risk
    هممم maybe
  11. avatar120442_251
    شكلي بفتح مدونه عن اصناف الحليب em_1f606
  12. avatar120442_251
    يالهوي هي 8 سنين biggrin على بالي اربعه او ثلاثه خخخ

ان ترد متأخرا خيرا من ان لا ترد ابدا biggrin .. مو انا ما اسهبت في الكلام و قلت بس خلاص لان الفتره الزمنيه بعيده و لا لو قريبه كان تكلمت اكثر biggrin
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ JUDGE
    جاية ترد بعد 8 سنين Samjan
  14. avatar120442_251
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Royal Love Bird
    تصدقين عاد اني ما صادفت زي جو يابوكي غير في الأنيميه.. حياتي الواقعية ما قد صادفت شخصية مشابهة للأسفcupcake
    من زمن و انا اقول يجب ان ارد على هذه الجزئية و للان مارديت يا الهي

لما قلت انه شخصيه حقيقيه .. قصدت انك ما تحسيه شخصيه من قلم و رق بل من روح ودم ..
    في خط درامي مرسوم للشخصيه بشكل صحيح .. يخلي جو ماشي على هذا الخط و على اساسه تطور شخصية و على اساسه يتعامل مع المحيط فيه
    مثلا هو عنيد .. هو مشاغب .. هو تربية شارع
    ففي مشهد زي مشهد تدريب .. لما المدرب يقول له تعال تدرب .. لو انك تتابع انيمي عادي و شفت ان جو رح يتدرب .. ما حيأثر فيك كثير المشهد .. عادي يعني مو مشكله
    لكن لان المؤلف ما ساب ولا تفصيله في تشخيص شخصية جو .. جعل رد جو يكون .. لا انا طالع اجري .. وخلك يا دامبي انت تدرب >> شي من هذا القبيل

بس خلاص biggrin
  15. avatar120442_251
    اشكرك عزيزتي biggrin اسعدني ذلك حقا .. نفسي اكملها فعلا .. ان شاء الله اقدر اتوصل لاصناف اخرى و مناسبه كمان للسنافر
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ C O S E T T E

حبيت قرأت جميع مدوناتك.
    باقي انماط كثيرة كملي بقية السنافر biggrin

ننتظر باقي مدوناتك ولو تحللين شخصياتنا بعد حسب رأيك فينا biggrin
  17. avatar120442_251
    هههه يا هلا
  18. الصورة الرمزية الخاصة بـ C O S E T T E

ههههه يبي لي اراجع جميع مدوناتك عشان افهم الموضوع
    e115
  19. الصورة الرمزية الخاصة بـ اوسكار بطلتي
    ههههههههه على بالي في روابط للمواضيع
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ كاروجيتا السيان