مشاهدة تغذيات RSS

قتال الدموع

موقف اثار استغراب سائق سيارة مني ! اليكم التفاصيل

تقييم هذا المقال
موقف اثار استغراب سائق سيارة مني !

الموقف حصل قبل قليل يعني ماصار له 10دقائق

وحبيت اقولكم عليه

طبعا انا امضي قدما لرغباتي عن طريق قدماي وكل شئ قريب من حولي ولان لدي رهاب السيارات ولاارغب بركوبها ابدا em_1f606e107

وانا رايح لقيت عامود انارة " طبعا عامود الانارة نلقاه بكل شارع "

اللي غريب بعمود الاشارة انه مكتوب عليه كلام " الكلام هذا كلام لايليق ابدا بمن يراه ويقرائه كلام سئ جدا جدا "

ومكتوب تحته رقم وبجانبه اتصل بي

رحت عند الدكان اشتريت قلم خطاط اسود ذهبت لعامود الانارة وشطبت ماقد كتب عليها بسرعة وقلبي يضرب ضرباته لمحني شخص يسوق السيارة اوقف سيارته ورمقني بنظرة استغراب ثم امضى مسرعا لطريقه وانا ايظا اسرعت الى بيتي لااعرف لكن عندما كنت اقوم بمحي الكلام شعرت بانني ارتكب شيئا خاطئا رغم ان الذي كتب هو الاكبر خطأ لكن حقا لقد مللت من الكلام الذي دائما يكون عرضة لمسامعي ومن التصرفات السيئة والسلوكيات الخاطئة ,.,,, اريد ان اطمح للان اكون شخص يؤثر على الاخرين ... ليس من باب الافتخار لكن لانه هذا مايجب ان يكون عليه الحال

بالعكس انا مع البيئة و منطقتنا احيانا الاولاد ليسوا متحضرين يشخبطون على الحائط ويرمون النفايات ليس لديهم البلوغ الكافي للان يكونوا كفيلين بالادب ورعاية البيئة

أرسل "موقف اثار استغراب سائق سيارة مني ! اليكم التفاصيل" إلى Facebook أرسل "موقف اثار استغراب سائق سيارة مني ! اليكم التفاصيل" إلى del.icio.us أرسل "موقف اثار استغراب سائق سيارة مني ! اليكم التفاصيل" إلى StumbleUpon أرسل "موقف اثار استغراب سائق سيارة مني ! اليكم التفاصيل" إلى Google

تم تحديثة 14-04-2017 في 15:37 بواسطة قتال الدموع

الكلمات الدلالية (Tags): موقف اثار استغراب ! تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter