مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

مطلوب طبيبة جلدية أخصائية سنتين بعد الماجستير للعمل بمركز طبي راق

تقييم هذا المقال
attachment

مطلوب طبيبة جلدية متخصصة لمركز طبي راق ..

خبرة في النفخ والشد والتكبير والتصغير ..

خبرة في تحويل البنت من قرد إلى حورية بليلة الزفاف او فترة الخطوبة ..

خبرة في اقناع الزوجات أنهم يحتاجون لإزالة تجاعيد .. ولو ما عندهم تجاعيد تقنعهم أنه سيظهرلهم قريبا تجاعيد ..

خبرة في تعريض المرضى لجلسات ليزر بجلسات باهظة لإزالة الشعر .. او حرق جلدهم واقناعهم ان هذا شئ طبيعي .. وحتى لو ظهر الشعر مجددا فتستمر لجلسات اخرى وتدفع اكثر ..

خبرة في نشر الفكرة الوردية ان حقن البلازما هي حقن تحفظ الشباب الدائم .. وانها امنة وتحافظ على الشباب ..

خبرة في في تحويل الجلد اللي خلقه ربنا إلى لوحة لسكب اكبر كم من الكيماويات والترويج لمنتجات وكريمات وحبشتغلات ..

خبرة في تبييض السمراء .. والترويج لفكرة ان البياض هو الجمال .. وان السمراء حظها قليل ولازم تشوفلها حل مع لون جلدها ..

خبرة في اقتراح حلول جراحية ووسائل مكلفة أكثر .. طالما الزبون معاه يدفع خليه يدفع اكثر .. ترى الجمال يستاهل حتى لو صناعي !

فعلى اللي ضميرها مرتاح او ميت يعني .. ولديها تلك المؤهلات ان ترسل سيرتها الذاتية .. ولها راتب كبير .. ونسبة كبيرة من الربح .. وسكن وسيارة وغيره ..

طبعا يشترط تكون طبيبة لأن كل الزباين ستات تشعر بالنقص .. او ازواجهم او لمجتمع يشعروهم بذلك ..

خلي الناس تشد وتنفخ .. وتدفع دم قلبها .. وتنبسط !

أرسل "مطلوب طبيبة جلدية أخصائية سنتين بعد الماجستير للعمل بمركز طبي راق" إلى Facebook أرسل "مطلوب طبيبة جلدية أخصائية سنتين بعد الماجستير للعمل بمركز طبي راق" إلى del.icio.us أرسل "مطلوب طبيبة جلدية أخصائية سنتين بعد الماجستير للعمل بمركز طبي راق" إلى StumbleUpon أرسل "مطلوب طبيبة جلدية أخصائية سنتين بعد الماجستير للعمل بمركز طبي راق" إلى Google

تم تحديثة 29-01-2018 في 16:22 بواسطة شـــوووق... (تثبيت الوسام. :))

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ LO! FANCY
    ليس لهذا الحد يا سعادة الجنرال biggrin !

أفهم من كلامك أن كل هذه الأمور التي ذكرتها فارغة ونتاج لشعور بالنقص؟ حتى لو حاولت أقنع نفسي بأنها دعابة لا طائل منها حتى أسبوع قدام ما في أمل أقنع نفسي .

ربما بعض الأشياء التي ذكرتها مضيعة للمال فعلًا، وعبث في النفس كذلك لأشياء لا نعرف أضرارها، مثل النفخ والشد إلخ إلخ إلخ

لكن عجبًا إزالة شعر؟ ميك أب؟ تبييض؟
    شعر الجسم -كمثال- أساسًا مُستعاب والبنت إلي فيها طبيعي تجاهد لإزالته لأنه معظم البنات ما عندهم، يعني على حظها إنو صار لها شعر بإيديها وخلاص تجلس بحشائشها وما تشيلها؟
    هذا بتاتًا ليس غباء ولا مضيعة ولا جمال صناعي، وبذكر المبالغ المالية الناس عارفة حالتها المادية ومراح تموت جوع عشان تحسن من شكلها .

أنا ضد العمليات الجراحة لغير عيب بسبب حادث ومن هذا القبيل بشكل تام لأنه تغيير في الخلقة، عدى ذلك فأنت تبالغ .
  2. 096
    اهلا فانسي ..

الجانب التجاري واضح خصوصا في ترويج استخدام الليزر بالمنزل .. الأمر وصل ان جهاز الليزر للمناطق الداكنة وازالة الشعر يباع عيني عينك بالمتاجر وينقال عنه آمن ؟! من متى الليزر اللي يعتبر شعاع مسرطن وسام بهذه السهولة ..

طبعا يستندوا لأبحاث ودراسات في صالحهم .. وكونه يقال انه آمن فهو مبني على أبحاث ايجابية .. لكن انا واثق انه بعد كم سنة حيظهر الأثر السلبي وفيه اطباء جلدية معترضين عالليزر المنزلي لسببين انه فعلا ممكن ما يكون آمن وكمان حيخسروا المرضى ..

هذا مثال بسيط للتجارة ..

بالنسبة لإزالة الشعر بالليزر ما سألتي نفسك ليه لازم تكون جلسات .. ما سالتي نفسك ان ممكن الشعر يرجع مجددا والمريض يحتاج جلسات أخرى وحدث بالفعل .. طبعا جينقال ان الشعر لو ظهر يحزن اضعف .. طيب هذا الليزر ما يمر على اعماق الجسم .. مش وارد انه يسبب سرطان ..

الناس تستسهل وما تقرا عن الليزر .. اقراي عن الليزر وهو اصلا عبارة عن ايه .. وانه عشان يوصلوه للمرحلة اللي يدعوا انها آمنة عملوا اشياء كثيرة جدا مع ذلك يظل تاثيره غير واضح ..

في حالة العيوب الخلقية الواضحة والمنفرة فأكيد هنا ياتي جور الطب وفيه ضرورة .. وهو يعتبر بهذه الحالة "تقويم" اكثر من كونه تجميل ..

اللي يظهر شعر بايدها بغزارة ممكن يكون خلل هرموني وقصة ثانية .. وانا ما تكلمت عن حالات مرضية .. اكلت عن الرفاهية ..

اتمنى تشوف الأخطاء الفظيعة والشكاوي والاثار الجانية على النت حتشوفي آلاف القصص وانت ممكن تتعرضي لأحدها .. مش بسب كفاءة الطبيب .. بل لأن التقنية نفسها في ناس لها حساسية ليظهر عليها الاثر الجنبي ..

التبييض بالأدوية والحقن لها تأثر على أجهزة الجسم الداخلية .. لديها أثر سمي ..

لكن الناس تحب تشوف الاعلان الجميل .. تروح العيادة ... تدفع وهي مبسوطة ..

هذا بتاتًا ليس غباء ولا مضيعة ولا جمال صناعي، وبذكر المبالغ المالية الناس عارفة حالتها المادية ومراح تموت جوع عشان تحسن من شكلها .
    شكلك ما سمعتي عن شئ اسمه "قرض التجميل" بأحد البلاد العربية .. كثيرات اللي عملوا اجراء تجميلي بيشعروا بمتعة انهم يغيروا ويعدلوا كل جسمهم .. وبيكون هوس ..

عموما انا ما أبالغ نهائي .. هذه وجهة نظري ..

انا ما دلني بالميك آب هذا مش طب جلدية هذه الكوافيرة .. لكن لو قصدك على اللي يسموه يك آب دائم .. تل بالنهاية كيماويتا ..

ومن الافتكاسات مستحضرات الذهب .. يقنعوا الناس يحطوا معن الذهب على شكل مرهم في وجوههم .. والمعادن بصفة عامة هي اجسام غريبة ؟!
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter