تعليقات المدونة

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Uni's Lover
    شفته ضجة وما فكرت اتفاعل معهاem_1f615
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    وعليكم السلام ورحمة الله

شفت هذا المقططع من يومين وعرفت السبب

انا سمعتها لورال .. وحد بالبيت سمعها ياري ..

السبب ببساطة ان اللي سمعها ياري عنده اذن حساسة للترددات العالية يعني سمعه حاد اكثر ..

المقطع عبارة ضجيج مضاف للكلمة .. لو سمعت الكلمة مع الضجيج حتظهر ياني .. اللي حيسمعوا الكلمة بدون ضجيج حيسمعوها لورال ..

شكراً على الموضوع الشيق =)
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ستار الليل ♥
    يسعدني ذلك biggrin
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ستار الليل ♥
    السلام عليكم

في احدى مناطق الهند اللي ممكن تكون فقيرة كمان .. اول ما الرجل يرزق بفتاة .. يقوم بزراعة شجرة ..

وهذه الشجرة تكبر معاها ..

ولما يحين وقت زواجها .. يروح الأب يقطعها ومن خشبها يعمل العفش او الأثاث ..

فكرة بسيطة ومجانية ..

و مفيدة للبيئة كمان smoker
    مش عارفة ليه كنت احسب انه بيزرعوها عشان يبنو فوقها بيت شجرة laugh
    مين قالي هاي المعلومة laugh

طبعا أتوقع كثير منكم يقولوا يــع ..

بصراحة فعلا يــع :dead:
    هههههههههه laugh بالعكس استثمارlaugh

جزاك الله خيرا على مواضيعك المشيقة biggrin
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ستار الليل ♥
    و عليكم السلام

بخير و الحمد لله^^

حتى انا كنت احس هاي الاشياء مجرد خدع و انه الناس بيضحكو علينا .... بس لما سمعت الكلمتين تأكدت انه عقلنا هو يلي بخدعنا laugh

حياك 031
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم
    كيف الحال؟

جميل ما طرحته كل المعلومات جديدة ولطيفة

جزيت خيراembarrassed

ملاحظة: الافضل ان تغير الخلفية لأنها تحولcross-eyed
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم.
    كيف الحال؟

رايته هاذا المقطع قبل ذلك وسمعتها لوريال والان ايضا ايضا من جهازين مختلفين..د
    لا اعلم مدى صحة الأمر أو كان خدعة..
    فهي أمور محيرة فعلا..

جزيت خيراembarrassed
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    اهلا داركنيس =)

كنت عارف انها ستعجبك :smoker:

نورت :rambo:
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

attachment

em_1f636
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا شووووق =)

الحمد لله عساكي بخير =)

شباب هذه الأيام وتكاليف المعيشة جعلت ان الشاب يتحمل تكاليف كل شيء صعب للغاية واحيانا شبه مستحيل

أصبحت الزوجة تشارك المصاريف وتقدم تنازلات او حتى لا تنتظر شيء من زوجها اللي دخله بالكاد يكفي نفقات المعيشة الأساسية او غير ذلك .. والقوامة تكون بالانفاق .. والاهم التوافق والاتفاق بين الطرفين ..

كمان عندنا العروس ملزمة بالعفش وتجهيز المطبخ والعريس بالشقة مثلا وهكذا .. يمكن باماكن قليلة العريس يدفع كل شيء ويقدم مهر عالي وشبكة وهدايا غالية وكذا .. وما يتعارض ان اهل العروس يساهموا بتجهيز بنتهم بل هو امر محمود ..

لكنني تعارضها لان الله عز وجل جعل العصمة والقيادة بيد الرجل..
    بالهند البنت أبوها يجهزها .. وزوج بنتها راح يتعب عشان يجهز بنته وهكذا .. يعني تقريبا نفس الشئ .. والقوامة بيد الرجل لأنهم مثلنا رجال شرقيين والرجل هو من يقود الاسرة .. وانا ملاحظ ان ما عندهم عقد كثيرة كالتي عندنا وحياتهم بسيطة جدا ويرضون العيش بالقليل .. والكلمة الأخيرة للرجل .. وهذا بمعظم العالم سواء مسلمين او لا مسيطرين الرجالة :laugh:

فاحنا ننظر لإيجابيات الاخرين لعلنا نستفيد لحل مشاكلنا .. لكن مش بالضرورة نعمل مثلهم تماما .. فلو اهتممنا بزراعة الأشجار وتوفير ثمن الخشب اعتقد هذا شيء جميل .. سواء نزرعه لولد او بنت ..

وبخصوص المهر فهو ليس اجباراً وفيه فقراء تزوجوا بعهد رسول بدون مهر او مهر غير مادي كالاخلاق .. واصلا المهر غالبا العروس تجهز بيه نفسها يعني تقريبا نفس الشئ .. كله رايح للبيت ..

شكرا على مشارتك الجميلة وبالتوفيق :rambo:
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم..
    كيف الحال؟

معلومة ليست بجديدة علي صراحة..
    لكنني تعارضها لان الله عز وجل جعل العصمة والقيادة بيد الرجل..
    في قوله تعالى:" الرجال قوامون على النساء "..
    وفي الورثة نصيب الرجل المتزوج اقل من نصيب الرجل العازب لأنه سيحتاج لمال كي يرتبط لأنه مسؤول عن المهر..
    فأي شيء الحمد لله يخالف الشرع لا أجد فيه إيجابيات وان كان هناك بنظر الغير..

جزيت خيرا على الافادةembarrassed
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿
    - السعادة خبرة تزيد كلما عشناها أكثر .
    - أنا أحوج ما أكون إلى معرفة نفسي .
    - التعلم أعظم قدرة لدى الإنسان .
    - من الواجب علينا أن نفرق دائما بين (الوعي) و بين ( الإحساس بالمؤامرة) ؛ فالوعي موقف ذهني صادق مبني على شواهد و يقينيات و
    معرفة الإنسان موقعه على خارطة الأحداث ، والإحساس بالمؤامرة شعور نفسي يقصد فيه صاحبه تبرئة نفسه واتهام العدو و التباطؤ عن العمل .
    - حينما تبحث عن المتعة فحسب ستحرم روحانية الحب و إنسانية العلاقة .
    - بيني و بينك أسئلة لا أريدها أن تُجاب و تناقضات جميلة ليس من مصلحة الحب أن تنتهي .
    - المقارنة مع الآخرين من أكثر ما يدمر العلاقة بين الزوجين أو الأصدقاء .
    - إذا ضعف الحب في الزواج فيجب ألا تغيب الرحمة ( وجعل بينكم مودة و رحمة ) .
    - التاريخ لا يجب أن ننساه ولا أن نتوقف عنده نحن نتحدث كثيراً عن التاريخ و ننسى القادم .
    - من لا تطن أذنه بأصوات الناس لا يصلح أن يكون قائداً و لا أباً و لا معلماً و داعية .
    - هناك مجتمعات تعيش في خوف و أخرى تخاف أن تقول إنها تعيش في خوف !
    - يقول بعضهم : إن الشعوب غير جديرة بالحرية الآن، و أقول : وهل جلادوها جديرون بالاستبداد ؟!
    - الاستمتاع بالتسلط و القهر و مصادرة إرادة الآخرين رذيلة سواء كان بإحساس ديني أو سلطاني .

# لو كنت طيراً - العودة
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

مقال رائع جدًا
    و القصيدة رزينة و في محلها
    استمتعت بتذوقها

14. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

ماشاء الله تبارك الله
    وقعت على هذه التدوينة بالصدفة!!!
    و يا الله ما أعظمها و أشملها و أقصرها و أنصحها .
    سطور قلائل و لكنها وافية كافية .. أما الأسلوب فلا أجد لمثله إيضاحًا و إنني لأرجو أن تعودي بمثل هذا الأسلوب الواضح الشيق الخفيف

جزاك الله كل خير
    و جعله في ميزان حسناتك ^^

15. الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish

laugh
    بكون صريحة هنا ... الشخص الوحيد اللي يحق له يزعل البنت المسكينة ، الاسم لطيف ومافي مشكلة
    لكن لما تعرف القصة أحس شيء محزن أنه اهلها تصرفوا بهالشكل في النهاية اختيار الاسم الجيد من حق الأبناء

لكن لا تزعل منهم لهاذي الدرجة صحيح سحبوا على مجهودك عشانهم بس بالنهاية هم الخسرانين مش انت
    اختاروا أي اسم بسبب ضيق الوقت ، وايضًا وقعوا في موقف محرج معك ... ارجو ان تنتهي الامور على خير بينكم 3:
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara
    البنت حتكبر وحتأسس حركة تظاهرية ضد الاسماء وخاصة المستعجلة *حالة نفسية* << كفوف

ههههههه laugh الموضوع يقهر فعلاً..
    وصار معايا بس مو مولود
    لا هنا بمكسات قبل سنين
    صحبتي كانت محتارة بأي اسم تسجل بالمنتدى
    فجلسنا اسبوعين كل ما نتقابل بالمدرسة اشخمط واكتب معاها عشان نطلع اسم حلو ومناسب لها
    وهيا معجبة بقارا وساسكي فصرنا نلف حولين هالاسمين
    وفي النهاية طلعت لها اسم حلو وصارت مبسوطة من جماله (عجبها مرة)

لكن الخائنة laugh فاجأتني باسم ماله علاقة بالانمي حتى e107e411e023e023
    انصدمممت 003
    ولا قلك مفكرته بيعجبني <<< ماضي اسود اعوذ بالله laugh
    الاسم حتى يجيب الحزن والكآبة e408em_1f611
  17. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم..
    الصراحة دا اسمه هبل يزعل لانهم ما اختاروش اسم اقترحه والاهل احق باختيار الاسم اللي يبوه لبنتهم وما حدا له عتب عأحد..

جزيت خيراً..embarrassed
  18. الصورة الرمزية الخاصة بـ kordelia shirly
    طيب يعني تخيل لما بنتهم تكبر..وتسألهم ماما ليش سميتوني جنى..وايش معنى اسمي!!
    يحكولها انهم كانوا مستعجلين واختاروه عشوائي !!!!
    وانها الممرضة يلي اختارته !!!!!!
    يا قلبي عليها 003 003
  19. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    اهلا سوان .. ما اعتقد انها صحيحة ابداً واصلاً حتقودنا لتساؤلات اصعب فاصلا ايش تعريف "غير حقيقي" أتوقع ان صاحبة النظرية عندها عقدة من يوم الجمعة .. مثلا صديقها او جوزها شافته خاينها مع بت تانية في تنزيلات الجمعة .. او أصحابها راحوا رحلة بدون ما يخبروها فقررت تلغي الجمعة وتكرر يوم الخميس وكذا ..

في نظريات غريبة متعلقة بالزمن واكثر منطقية زي تمدد الكون وان احجامنا كل يوم بتكبر وتتمدد بس ما نلاحظ لأن كل شيء بيكبر بنفس النسبة .. واللي حصل ب 2016 "اصطدام ثقبين اسودين" عمل ضجة لحد الان العلماء مش فاهمين وهو موضوع كبير وطويل يمكنك القراءة عنه ..

:

لكني كثيرا ما أفكر بشيء كهذا أنا مانعيشه ويحصل شيء ليس بالحقيقة من أحداث وغيرها أشعر إنها مجرد وهم أحيانا حقيقه هالشعور أشعر به كيف حصل هذا ؟ وهل حصل من قبل ؟ يبدو وكأنه وهم وهكذا
    knockedout
    لو الامر تكرر مرة او اتنين خلال حياتك اعتبرهي عادي .. لو اكرر كثير فهي احد الاعراض النفسية ممكن اكتئاب حاد .. واسمه sense of unreality .. وهو شعور ان كل شيء وهمي .. بس بالطبيعي يستمر ثواني او أجزاء من الثانية .. وممكن يصاحبوا ديجافو .. وممكن برمحلة متقدمة ميول انتحارية عندها تحتاجي للمساعدة او الانتباه ..
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    اهلا عزيزتي سوان knockedout
    حقيقة النظرية غريبة لم أسمع بها من قبل paranoid
    لكني كثيرا ما أفكر بشيء كهذا أنا مانعيشه ويحصل شيء ليس بالحقيقة من أحداث وغيرها أشعر إنها مجرد وهم أحيانا حقيقه هالشعور أشعر به كيف حصل هذا ؟ وهل حصل من قبل ؟ يبدو وكأنه وهم وهكذا knockedout
    ا لامر أشبه وكأننا نعيش داخل لعبة افتراضية knockedout
    تكرر أشياء وتحصل حاجات غريبة وهكذا ..
    laugh شكلة عالم الخيال أثر فيني dead

تسلمي عزيزتي على الطرح الخفيف embarrassed
    ننتظر المزيد من المقالات gooood
    دمت بود ..
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter