مشاهدة تغذيات RSS

هدوء الملاك

أكثر اللحظات مللاَ xD

تقييم هذا المقال
attachment

السّلام عَليكُم ورحمَة الله وبركَاته

السّلام عَليكُم ورحمَة الله وبركَاته
أهلًا وسهلًا بأعضَاء منتدآآآنا الرآئعين asian !
كيف حآلكم embarrassed ؟ إن شاء الله بأفضل حال ^^
،
،
الطيَارة ....المكان الأكثر مللا من المدرسة dead مهلا ogre صحيح هو اكثر مللا لكنه افضل من المدرسة squareeyedlaugh
لكككن مع ذلك هو ممل واكرهه deadlaugh من زمن كنت احب الطيارة واشتاق لأجوائها knockedout لكن من يسآفر لأمريكآآ سيكره شيء اسمه الطيارة squareeyed ! هذي ليست اول مرة اسافر لفترة طويلة لكنها أول مرة مثل ما يقولوا " أطلع حرتي" knockedout
لنبدأ pirate وتبدأ اللغة العامية حيث ما كُتب كان قريب من الحدث وانقله لكم zlick

[ ...... آآ الله لا يوريكم اكثر من 12 ساعة بين الطيارات والمطارات ogrelaugh مشوار يمرض إلي ما يمرض والمرض قعد يتفنن ويطلع مواهبه ما خلاني اسوي شي يغر شرب الماء والحبوب واني كنت جوعاااانة :فيس يفكر بورق عنب: laugh طبعا بالاحلام الوردية يعطونا ورق عنب بالطيارة sleepinglaugh الرحلة كانت على خطوط الـ KLM يعني نوقف اول بمطار امستردام chinese طبعا وقتها من الملل كتبت اسماء اعضاء > ما نسيتكم افكر فيكم laugh
طبعا في كثير احبهم وافكر فيهم بس ما يمديني اكتب كثير embarrassed
لحد يعلق ع الخط ninja

وهنا ثرثرة laugh

صورة سريعة لشنتطي المزدحمة من الداخل smoker

جبت معي سودوكو عشان لا ازهق بس عاد راسي الدايخ ما ساعدني squareeyedlaugh ف صار بس مسوي زحمة بالشنطة ninja وع الاحتياط بعد جبت رواية بس للأسف خلصتها قبل لا تطير الطيارة laugh > شوفوا كيف الوقت بطييييييء خخخخخخخخخخ
تقريبا 6 ساعات ووصلنا امستردام بعد ملل هدوئي قوي knockedout وبننتظر 4 ساعات هونيك وبنرجع الطيارة مرة ثانية squareeyed وش ذي امريكا اخر الدنيا > كف
والمشكلة كثير يفكروني بروح لها عشان مكافأة عشان درجاتي ، لا حبايبي هم مو رايحين عشان سواد وجهي laugh لو اخذ المركز الاول ف الأولمبياد للرياضيات على مستوى المملكة مافي مكافاأة glasseslaugh
المهم
وقفنآ ف مكان للأطفال يلعبوا عشان اخوي الصغير لا يزهق zlick اما احنا اصلا عادي نزهق crylaugh

الطيارة الثانية
مرت الاربع ساعات بسرعة hurt ورجعنا الطيارة :أحول بس احسن عشان نفتك و نوصل : D
لكن للأسف حطوني بأسوأ مكان بالطيارة laugh ف المقاعد الي بالوسط مع ناس ما اعرفهم ninja بس الحمد لله السالفة مافيها بزران ض1 بس قهر اشوف اختي جنب الشباك من بعيد واتحسر مكاني صاير غلط خخخخخخ ومن الناس الرايحة والجاية مستحيل انام laugh وكان هالمرة 10 ساعات تقريبا knockedout ما نمت ولا دقيقة فكان الوقت بطيء قدا ولا عندي شي اسويه غير السودوكو الي ع فاضي جبتهآ laugh
من وصلنا الناس ما صدقت شكلهم طلعت روحهم مثلنا ، لما هبطت الطائرة كلنآ صفقنا وناس تضحك وناس تتنفس الصعداء XD >> سجن ذا مو طيارة خخخخخ
حتى الي جنبي تقول اه ما اجمل شعور العودة للوطن chinese > قالت بالانقلش بس مالي خلق اكتب فيه ويمكن ما اكتبه صح laugh

لهنآ خلصنا classic لا لا مين قال خلصنا انتظروا ogre
نسيتوا كمان في شي اسمه رحلة العودة smoker > ارحمينا من ثرثرتك laugh اخوي يقول خلااااااص ما برجع خلوني بعدين اقعد وقت طويل بالطيارة laugh > مسكين cry
امزح خخخخخخخ
بس بخلي الصور تعبر cry > laugh
من امريكا لامستردام <_< الصور هون مو واضحة مدري ما قدرت dead

من امستردام للسعودية

مع السلامة 333>
ألقاكم في مدونة ثانية عن احداث الرحلة هنآك classic

أرسل "أكثر اللحظات مللاَ xD" إلى Facebook أرسل "أكثر اللحظات مللاَ xD" إلى del.icio.us أرسل "أكثر اللحظات مللاَ xD" إلى StumbleUpon أرسل "أكثر اللحظات مللاَ xD" إلى Google

تم تحديثة 21-04-2014 في 13:59 بواسطة فَجْر

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ sunako
    كشششخة knockedout3>
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ тόтα ♥
    |( ̄3 ̄)| احمدي ربك رحتي برا البلد.
    موفقة حبيبتي.
  3. avatar509937_413
    سوناكو + توتآ
    منورين biggrin

احمدي ربك رحتي برا البلد
    الحمد لله ninja =)
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال ماطر

ههههههههههههههه..
    حمى الله خيتو الصغيرة..^^
    أكثر وحدة كنت أريدك ترجعي أنا glasses
    بجد السفر شي ممتع بس في الطائرة بهذا الوقت حقيقة ملل knockedout
    اسمي مخرب الصفحة هدوء laugh
    أعجبني أسلوبك في الكتابة ،منتظرة مدوناتك الأخرى ..
    أعملي لنا دعوة أنسة هدوء أمريكا laugh
  5. avatar509937_413
    خيآلوو :$
    ههههههههههههههههههههه آسسفة ادري الخلفية تحول العيوـون laugh
    فديتك :$ cryembarrassed
    يب الوقت يملل مرآآآآ مرآآآ خخخخخـknockedout
    أي مخرب الصفحة إلا خلآها جميلة embarrassedlaugh كآن بأسم زرقاء اليمامة biggrin
    يسلموو نورتي المدووونة embarrassed إن شاء الله بس شو جاب امريكا بأسمي crylaugh
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال ماطر
    ههههههههههههه..
    تسلمي لي يا رب ..

بطوله خرب الصفحة ..

صح السفر لأمريكا لهذا هدوء أمريكا ،لو رحتي مكان ثاني يرتبط الاسم الثاني بالمكان مثلا لو سافرتي موسكو بلاد الثلج e411

نقلك هدوء موسكو ..
    وهلم جر laugh

على فكرة تحبي سودوكو ما بعرفها كثير بعرف مونوبولي em_1f60b
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ evαɴɢelιoɴ
    ههههه ذكرتيني بسفرتي قبل سنة و نصف cheeky

الحمد لله رحلتنا كانت من القاهرة لـ نيويورك بدون توقف في أي دولة أخرى و إلا كنت فقدت عقلي xD
    فعلاً كانت رحلة مملة جداً لكني طول الوقت كنت فاتحة الشباك أشوف المحيط الأطلسي xD
    و نمت شوية و بعدين قررت أشوف الأفلام اللي حاطينها لنا بالطيارة و هكذا لقيت الوقت مشى بسرعة نسبياً و بعد 12 ساعة لقيت نفسي في نيو يورك الجميلة ^^

المهم الحمد لله على سلامتك 3:
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ كليــر
    الحمد لله على السلامة هوودة e106

نورتي السعودية ....e409
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ المتصداق
    هههههــ يا الله ماعليه ...e415
  10. avatar509937_413
    خيآل 3>
    هههههههههههههههه ^^ الله يسلمك classic
    لا ما خرب الصفحة ogre laugh ، خلاصص اجل كل سفرة بكتب عنها وبصير هدوئات وايد zlicklaugh

يب يب بحب العبها احيانا knockedout ياه المونوبولي معهاها ذكريات كثيييرة 33> cry

بوست
    بالعكس بالنسبة لي المتقطع افضل laugh knockedout اني مرة قعدت جنب الشباك اغلب الوقت غيووم biggrin بس المناظر روعة احب اصوورها embarrassed
    الله يسلمك نورتي المدوونة classic

كلكورة ^.^
    الله يسلمك
    منووورة بوجودك حبيبتي asian

المتصداق
    biggrin
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ اللوحة الشاحبة

​وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

..
    مع اني ما جربت اركب طيارة، لكن حديثك خلاني اتخيلها منبع من ينابيع الملل xD
    ما اتخيل نفسي جالسة عشر ساعات knockedout
    الحمد لله انك رجعتي ووصلتي لتراب الوطن الغالي بالسلامة في النهاية biggrin