مشاهدة تغذيات RSS

ღ♥جنى♥ღ

<<<<< تكملة روايتي أنا والدراسات العليا الجزء الثالث

تقييم هذا المقال
مرحبووونا جميعا ..
مشوار أقرقر كثير كلكم عارفين وين توقفنا sleeping
طبعا يوم الثلاثاء 1432/4/24هـ الموافق 2011/3/29م كان اليوم الخاص بالمقابلة الشخصية
طبعا المفترض الاختبار كانوا يعملوا تصفية بس قررت اللجنة أنهم يسو الاختبار والمقابلة لكل البنات بعدين يعملوا تصفية..
الموهم جينا الصباح الباكر وسجلنا أسمينا علشان نكون أول ناس تخلص +نروح بيوتنا بدري sleeping
ابتدأ الاختبار الساعة 9.00 صباحا بتوقيت السعودية والعجيب حطونا في غرفة الكمبيوتر وآخذو جوالاتنا غير كذا أصدروا تعليمات بعد الاختبار ممنوع وحدة تقعد في مبنانا تطلع برا الجامعة وما تطلع برا الغرفة إلا للحاجة القصوى>>>طبعا فهمتوها cheeky

بعد ذلك أول وحدة اختبرت صديقتي نونه وطولت وكنت أنا بعدة بمجرد ما وشفتها رجعت تأخذ جوالها ونادو أسمي حسيت قلبي طاح من مكانة وتغير لوني واصطحبتني المعيدة لغرفة الاختبار مجرد ما دخلت استقبلت بالتساؤلات
جنى ليه يا حبيبتي ما حليتي سؤال تخصصك ففكرت قلت لازم أجاوب إجابة نموذجية علشان أبين لهم إني إنسانة فاهمة biggrin
فقلت ما حبيت أن يكون جوابي لا يليق بمكانة الملك عبد العزيز فردت أحد دكتوراتي جنى حاولي تحلين السؤال يا بنتي لأنه عليه الدرجة الأكبر أخذت الورقة وطلعت أحلة جت عندي احد دكتوراتي تقولي ترى ممنوع يسمحون لك تحلي السؤال بس لأنك طالبة متفوقة ونعرفك زين طبعا بديت أحل السؤال ويا سبحان الله كان ليلة الاختبار أخذت كتاب من مكتبتي وقرأت عن الملك عبد العزيز ولما جيت أحل حليت السؤال والحمد لله بعدين خلصت ونادوني ليقابلوا معي..
سألتني الدكتورة ميم هل أنتي جيدة بالانجليزية قلت متوسطة فقالت أستاذة عين تفضلي بطرح السؤال سألتني الدكتورة عين بالانجليزي طبعا أنه ماذا يمثل لي التاريخ فرديت عليها طبعا بالانجليزي خخخ حسيت أني إنسانة موهوبة cool بعد كذا سألتني لماذا أرغب بإكمال دراستي هل هو من أجل الوظيفة
طبعا ما فكرت بذا الشيء فرديت وقلت لها مو ضروري المال أخر شيء أفكر فيه أرغب بأن أكون دبلوماسية تحمل رسالة بأن طالبات التاريخ ليسوا مهمشات وأنهن قادرات على فعل المعجزات بعد كذا شكرتني وحولتني لدكتورة سين طبعا الدكتورة سين أعز دكتورة+ هي وكيلة قسم التاريخ سلمت علي وسألتني من هوه المؤرخ بنظر جنى؟؟
فرديت قلت الذي يكون صادقا ومحايدا فلا يميل لكفة عن كفة أخرى فحولت بعدين لأخر دكتورة وهي الدكتورة ميم إلي سألتني عن بعض التواريخ
الثورة الفرنسية
توحيد الملكة
خروج بريطانيا من الخليج

بالإضافة بكونك يا جنى يمنية مار أيك بالثورة والأوضاع في البلاد وطبعا عبرت لها عن رأيي بكل صراحة فضحكوا مني وشكروني وطلعت ..

وبس قالو لنا بعد أسبوعين راح يعلنوا النتيجة والله كريم وبكذا أكون كملت حكايتي وقريبا سترونها في الأسواق biggrin

أرسل "<<<<< تكملة روايتي أنا والدراسات العليا الجزء الثالث" إلى Facebook أرسل "<<<<< تكملة روايتي أنا والدراسات العليا الجزء الثالث" إلى del.icio.us أرسل "<<<<< تكملة روايتي أنا والدراسات العليا الجزء الثالث" إلى StumbleUpon أرسل "<<<<< تكملة روايتي أنا والدراسات العليا الجزء الثالث" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ H I N A T A
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله معك خيتو

ربنا معاكي ان شاء الله^^
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ .: SaM :.
    والله إنك موهوبة , gooood
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Rama Primavera
    يااااه الحمدلله @___@
    كووويس إنهم خلوكي تحلي السؤال مره تانيه و مشاء الله فعلا ردك عليهم كان قممممميل embarrassed
    يآآآآربي يسهل لك و تطلع النتيييجه و نفرح بك asian
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ _Don't Care
    ياحياتي ياجنو عليك اسلوب في كتابة القصه فظيييييييييع biggrin
    احلى شي نهاية كل حلقه تكون حماسيه من جد nervous
    الله يوفقك يارب لاتنسي تبشريني ياويلك لو تنسي لانك ماراح تتوقعي كيف بتكون فرحتي لك embarrassed
    الله يوفقك الله يوفقك ويقبلوك ياااااااااااااااااارب asian
  5. avatar81460_125
    فديتكم جميعا بالله وش رايك مو اصلح اصير كاتبة خخخ
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ مِـدرار
    الله يوفقك
    و عقبال الدكتوراة
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Emily
    بالتوفيق جنو
  8. avatar13652_89
    واااااو ، حسيتش كنتِ عفوية وعلى طبيعتش biggrin embarrassed
    عقبال الدكتوراه واللي أعلى بعد gooood

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter