مشاهدة تغذيات RSS

itazura roro

انانية ام غير انانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقييم هذا المقال
بصراحة لااعرف ان كنت انانية او لا لكن لا تعجبني تصرفات بعض الناس لذلك طرحت الموضوع لاعرف بعض اراء الاصدقاءconcern
وهو كالاتي:
عندما ادخل محاضرة في الجامعة ابدا بالاسترسال بكتابة ما يقوله استاذي وادون كل شاردة وواردة واكتب الملاحظات على الهوامش واشعر بالرضى بعملي هذا وبصراحة هذا يساعدني على اخذ اعلى التقييمات
لكن مشكلتي تكمن هنا!!!
جميع صديقاتي ياخذن محاضراتي ويقمن بالاستنساخ بحجة (ما نوفق بين الانتباه على الاستاذ والكتابة)
سابقا ما كنت اواجه مشكلة لكن الحين مو عاجبني الموضوع واشعر بالضيق خصوصا لما ياخذن محاضراتي ويرجعنهن ناقصة بعض الاوراق وهذا يقتلني
اقصد من وين رح اجيب الاوراق الضائعة
واحس ان تعبي بيتاخذ ببلاش
والمصيبة لما يجي الامتحان انا يمكن لاسامح الله صار لي ضرف منعني اني ادرس بصورة ممتازة
وما اجاوب على الاسئلة بكل تركيز بينما الي اخذو محاضراتي بياخذو درجات عالية رغم انهم ما بيدرسو فقط في وقت الامتحان
وقررت اخيرا ان امتنع عن اعطاء محاضراتي وما بعرف اشعر اني راح كون انانية لاني معروفة بكوني لطيفة مع الكل angel
شو رايكم ؟؟؟؟؟؟هل فعلا رح كون انانية لما اعمل هيك او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو هو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟
انقذوني برايكم blue

أرسل "انانية ام غير انانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟" إلى Facebook أرسل "انانية ام غير انانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟" إلى del.icio.us أرسل "انانية ام غير انانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟" إلى StumbleUpon أرسل "انانية ام غير انانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ganony
    السلام عليكم ورحمة الله
    صراحة ما أشوف أنها أنانية بالعكس من أبسط حقوقك أنك ما تعطي أحد أشياء انت أجتهدت فيها وغيرك أخذها بارده مبرده بدون أجتهاد
    لو أقولك تعامل مع طلاب الجامعة بنظام كرسي وطاولة أفضل لك
    لو لآ قدر الله غبت وطلبتهم صدقني ما راح يعطونك لآنه أعتمد أعتماد كلي عليك الله يهديك

هذا رائي
    وبالتوفيق لك
  2. avatar712377_6
    اشكرك على رايك الجميل ولك مني جزيل الشكر
    دمت بود
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ppoo0
    لا بأس من ان تعمميها بين زملائك

ولا افظل ان تبدي مشاحنات بسببها

وانا متأكد انهم سيخجلون اذا طالبتيهم بالمهمات لمحاضرة معينة كنتي فيها غائبة ^^

بالنسبة لي , صراحة اعتمد على نفسي في البيت بشكل 90%, اركز على المحاضرة فقط في البيت اما في الكلية اكون متعب دائما :topsy_turvy:
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ bon blood
    لابأس ان تعطي بعض من المجتهدين امثالك اذا صارلهم ظرف

بس لاتعطي الغير مجتهدين
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ai chan
    .. هناك بالفعل اناس انانيون لا اقصدك أنتِ بل من طلب منك الملخصات ..
    فعلك هو مجرد حفظ لحقوقك و لا يعد أنانية البته .. ولكن كما قال البعض لا يفظل ان تبدي مشاحنات بسببها ..
    حاولي ترفضينهم بطريقة لبقة .. دائما أسويها ( مع ليه ما أمداني ألحق أكتب مع الاستاذة أو حووسة خطي مو واضح أسألوا فلانه و إلخ من الاعذار )
    طبعا مو مع الكل أكيد فيه صديقاتك متى ما غبتي يساعدونك بالناقص ..
    و في النهاية وسعي صدرك الجامعة شي صراحة dead .. ّإذا بديت أفضفض ما راح أخلص ..
    دعواتي للجميع بالتوفيق دنيا و آخرة ..

6. avatar712377_6
    شكرا على ارائكم الجميلة
    ممتنة لكم
    بصراحة انا ما بغيب ابدا الا تحت ظروف قهرية
    والحمد لله ما جاني اي ظرف قهري لحد الان
    انا ما عندي مشكلة اعطي لصديقاتي وغير صديقاتي بس بالاونة الاخيرة صارو بمجرد ان نخلص محاضر بياخو مني الي كتبته
    واحيانا من غير استأذان كل ضنهم عادي انا بسمح لهم
    ومرتين دخلت امتحان ومحاضراتي ناقصة بعض الشروحات
    وحصلت على تقييمات قليلة للاسف حتي استاذي استغرب من الوضع
    وهذا الي مجنني ومو عارفة شو اعمل
    بس بفضل الله وارائكم رح ارفضهم بطريقة لبقة جدا
    شكرا على ارائكم الجميلة مرة ثانية
    ولكم مني جزيل الشكر
    دمتم بود
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter