PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Naruto back time [amv] _ hd

naz222
16-03-2012, 23:28
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1677293&d=1336935802

http://www.mexat.com/vb/images-cache/8/c/c/2/4/7/e/8cc247e83ea39e715efba66d9e090438.gif

الانمي ... ناروتو

البرنامج ... سوني فيغس 11

القصة ... لا يوجد

الموسيقى ... i need a doctor

الزمن ... 1:24

مشاهدة مباشرة بالجودة العالية

و ترقبوا قريباً تصميم مشترك انا و أوراهارا - سان

http://www.youtube.com/watch?v=Oh2p7wi3vcI

Trik II
17-03-2012, 01:57
أعجبني المقطع جدا ولكن الاغنيه العكس....
اعجبتني طريقة ضربات القلب جدا وايضا هناك تأثيرات كثيره اعجبتني واسلوبك جميل اخي
بس حاول تخلي الجودة اجمل ودائم اختر فكرة جميل عشان تصنع نهايه جميله ايضا..وحاول تحول على الروك شويه :listening_headphone
ومنتظر تصميمك مع الاخ أوراهارا
موفقين...

Libra Genbu
17-03-2012, 04:34
حجز

Freez7500
17-03-2012, 06:22
ياخي انت من جد شمعه مولعه مجنون التصميم بدون اخطاء لا والناس يقولو جريج زد والله جريج شوفت انا تصميمه المكس كان تصميم عادي اللهم بس الثري دي اللي مضبط تصميمه بالنسبه حلو بس مو بالقوه زي فيدي بانكاي انت من جد ياناز لو عندك اسكرايبر كان طلع لك صوت قوي في يوتيوب والله مو مجامله بس انا اشوف تصاميمك مجنونه الان انا باقارن تصاميمك بتصاميم النخبه في اليوتيوب مستواك صاير محترف بقوه عجبني الماسك المتحرك وحركة عكس الفديو بلفتر تويكستر كانت مره حلوه بالنسبه للتصميم المشترك انا بكلمك برساله خاصه حبيبي اعتبر اني معاك شرف لي اني اسوي شي معاك حبيبي

naz222
17-03-2012, 09:11
أعجبني المقطع جدا ولكن الاغنيه العكس....
اعجبتني طريقة ضربات القلب جدا وايضا هناك تأثيرات كثيره اعجبتني واسلوبك جميل اخي
بس حاول تخلي الجودة اجمل ودائم اختر فكرة جميل عشان تصنع نهايه جميله ايضا..وحاول تحول على الروك شويه :listening_headphone
ومنتظر تصميمك مع الاخ أوراهارا
موفقين...

تصدك بشيء انا كمان الاغنية ما عاجبتني بس هذه تخص الاطباء و هوز مجال عملي ههههههه

الحمد لله عجبك فهمتك من ناحية الجودة تقصد حلاقات الجزء الاول و الله هي جودتهااا سيئة موتتني عشان هيك اسويهاا بالنسبة للروك انا ابتعدت عنه رغم انا قوي به اعود لاسلوب الروك عن قريب اوعدك تشرفت بردك

naz222
17-03-2012, 09:11
حجز

انتظرك و الله اذا ما رديتي اموتك هع

naz222
17-03-2012, 09:19
ياخي انت من جد شمعه مولعه مجنون التصميم بدون اخطاء لا والناس يقولو جريج زد والله جريج شوفت انا تصميمه المكس كان تصميم عادي اللهم بس الثري دي اللي مضبط تصميمه بالنسبه حلو بس مو بالقوه زي فيدي بانكاي انت من جد ياناز لو عندك اسكرايبر كان طلع لك صوت قوي في يوتيوب والله مو مجامله بس انا اشوف تصاميمك مجنونه الان انا باقارن تصاميمك بتصاميم النخبه في اليوتيوب مستواك صاير محترف بقوه عجبني الماسك المتحرك وحركة عكس الفديو بلفتر تويكستر كانت مره حلوه بالنسبه للتصميم المشترك انا بكلمك برساله خاصه حبيبي اعتبر اني معاك شرف لي اني اسوي شي معاك حبيبي

شوي شوي علي كذا راح يقولوا اني معطيك رشوة هههههههه لا حبيبي انت ذكرت الان عمالقة التصميم اسمي لا يورى امامهم انت شوي تحمست مع التصميم
صحيح انا اقوى فريق اشتركت معه و كنت يمكن اضعف واحد كان بال 2009 و بقناتي القديمة مع فريق naruto fan amv طبعا هذا فريق مدعوم من قناة طوكيو و مختصة بتصاميم ناروتو كان اهدفها الوصول الى اقوى تصميم لناروتو و كذالك زيادة في شهرة ناروتو على اليوتيوب كان عددنا هائل بس بعد كل شيء انتهى مع الاسف اوكي بالنسبة للتصميم حركة الماسك المتحرك جداً اعتنيت بيها و هي ضدك لان انت سويت بتصميمك الاخير ماسك متحرك خليتني اغار و هو لشخصية بين للاستدعاء اما حركة التقديم و الرجع كنت منضطر اسويها عشان الرمكس الي بالاغنية معلومة هذه الاغنية ردت نصمم انا و انت عليه و لكن كاملة بس ما شفتهاا بذالك المستوى الذي يليق بك خصوصاً بعد موسيقى اخر تصميم لك

اوكي نتناقش على الخاص بخصوص التصميم راح نموت اعضاء مكسات من الفلاتر و الانتقالات هههههههههه