PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تصميمي القادم ناروتو × باين

Freez7500
14-03-2012, 20:29
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1677293&d=1336935802

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا اعضاء مكسات ان شاء بخير انا اليوم جايب تصميمي القادم القادم وهو ناروتو × باين وهو مكون من جزئين خلصت الجزء الاول منه وباقي الجزء الثاني فحبيت انكم تشاركوني في ارائكم في التصميم هذا وشكر خاص لناز222 اشكرك على مساعدتك لي يا ناز واعتبر هذا التصميم المتواضع شكر بسيط لكل ما قدمته لهذا المنتدى انت ووسيم طبعا

معلومات عن التصميم :

الاغنيه : Two Steps From Hell - United We Stand, Divided We Fall

الانمي : ناروتو

المدة : 2.00

ما بطول عليكم هذا الفديو وارجو كل واحد فيكم وبالاخص ناز تقولون لي وش نقاط الضعف في التصميم طبعا بما ان التصميم تجريبي ماترجمت الكلام اللي

ينقال في المقطع بس اكيد بيكون مفهوم من كثرة ما نشوف تصاميم لباين قلت ما بطول وانا جالس اتكلم زياده ههههههه هذا الفديو

http://www.youtube.com/watch?v=9y285jf4eJg&feature=youtu.be

vastoo loard
14-03-2012, 21:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني انو اكوون اول مشاركيين بالموضووع:victorious:
كيفك صدييقي ان شااء الله بالف خيير
نجي عالتصميم كتزامن جيد
كقصة حلوة والانتقالات نوعاا ما جمييلة
اعطييك نصييحة من عندي بالنسبة لي لحد الان انا مو راضي عن نفسي كمصمم
واحس انو الي داير مدايري يتحركوون بسررعة (يطوروون بسرعة وانا لا )نوعاا ما وليس بالضبط
بس متصدق كم هذة الشعوور حيخلييك تبدع في هذة المجاال
الي انت ان شااء الله حتكوون مبدع بي
التتصميم حلو بس في شي امممممم مو راحة (السرعة)
شوي عدي مشكلة مع السرعة في اي تصميم صديقي هاي مشكلتي طبعاا :congratulatory: مو انت
وشي ثاني البلور شوي يشوه ابداعك لو تسوي اقل يصيير احسن يعني بشكل خفيف وهادئ يكوون جداا حلو
اسف صديقي طولت علييك بالكلام
واسف اذا كلامي كاان قاسي شوي مو هواي
بس انا من متابعي اعمالك من الان
شكراا

........باي.......

Libra Genbu
14-03-2012, 21:17
اهلا اخي الكريم بالنسبه للتصميم لقد تقدمت كثيرا و التصميم رائع

لكن اتمنى انه تتجنب هذه الأمور

كثرة التأثيرات التأثيرات كانت وايد ومومتناسقه مع الأغانيه خفف التأثيرات

حاول تعدل التزامن

وايضا الشيء الوحيد الذيجميعنا نخطء به وهو الصوت و تزامن الصوت الصوت لديك مره عالي و مره خفيف حاول توازمن اشلون ضع مقطع الأغانيه اول شي بعدين مقطع الفيديو

القصه اعجبتني فهي تتكلم عن ما حدث في كونوها

والتأثيرات رائعه لكن خففها ^_^"

الموسيقى جيده و الجوده اذا

انا ارى ان هذه افضل اعمالك لذا تابع و حاول التركيز على ماقلت و ستصبح افضل مصمم آكشن

انت اسلوبك آكشن خالص

مو درامي

لذا راح يكون الأمر سهل انه تتعلم اشوي التأثيرات بالتوفيق اخي الكريم وحاول تتعلم القص لانه راح تستعمله بكثره في التصاميم الآكشن

اتمنى انه ماطولت بالكلام

واتمنى ان كلامي موقاسي

انا ابيك تكون افضل مصمم لذا تابع و حتى لو كانت هناك عقبات حاول كسرها و التغلب عليها و ستصبح ماهر انشاء الله ^_^

Freez7500
14-03-2012, 21:19
هلا اخوي vastoo loard يشرفني ويسعدني تواجدك في موضوعي بالنسبه للسرعه ما سرعت الا في مقطعين بس انا عندي مشكله في الزووم الى اللحين ما عرفت اتحكم فيه دايما لما اسويه يطلع عندي المشهد سريع وبالنسبه لفلتر البلور انت معاك حق انا مكثر فلتر بلور في التصميم هذا الشي الثاني حبيبي بالعكس كلامك مو قاسي كلامك من شخص صادق يتمنى الخير لصديقه وشرف لي انك تتابع اعمالي بس اللي مزعلني شي واحد انت تقول ان تطورك بطيء في التصميم O_o ترا انت افضل مني في التصميم انا عندي مشكله في استخدام التاثيرات انت ما شاء الله عليك تقدر تستخدم التأثيرات احسن مني لا تحطم نفسك انت لك مستقبل بس يبغالك وقت صدقني احس انا اللي طولت في الرد مو انت ههههههههههههههه انا بكون من متابعي اعمالك شكرا لك على النقد يا صديقي انا باخذ نصيحتك وبطبقها نورت موضوعي يالغالي

Freez7500
14-03-2012, 21:25
حجز

في انتظارك اختي اينوي

Ťσśĥỉяό MẫẊ ƒǿẋ
14-03-2012, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ما بضيف ولا كلمه عن الي قالها الاخ vastoo loard فهو قال كل شئ كنت بقوله ^^

Freez7500
15-03-2012, 08:26
اهلا اخي الكريم بالنسبه للتصميم لقد تقدمت كثيرا و التصميم رائع

لكن اتمنى انه تتجنب هذه الأمور

كثرة التأثيرات التأثيرات كانت وايد ومومتناسقه مع الأغانيه خفف التأثيرات

حاول تعدل التزامن

وايضا الشيء الوحيد الذيجميعنا نخطء به وهو الصوت و تزامن الصوت الصوت لديك مره عالي و مره خفيف حاول توازمن اشلون ضع مقطع الأغانيه اول شي بعدين مقطع الفيديو

القصه اعجبتني فهي تتكلم عن ما حدث في كونوها

والتأثيرات رائعه لكن خففها ^_^"

الموسيقى جيده و الجوده اذا

انا ارى ان هذه افضل اعمالك لذا تابع و حاول التركيز على ماقلت و ستصبح افضل مصمم آكشن

انت اسلوبك آكشن خالص

مو درامي

لذا راح يكون الأمر سهل انه تتعلم اشوي التأثيرات بالتوفيق اخي الكريم وحاول تتعلم القص لانه راح تستعمله بكثره في التصاميم الآكشن

اتمنى انه ماطولت بالكلام

واتمنى ان كلامي موقاسي

انا ابيك تكون افضل مصمم لذا تابع و حتى لو كانت هناك عقبات حاول كسرها و التغلب عليها و ستصبح ماهر انشاء الله ^_^

هلا اختي اينوي اول شي بقوله نورتي موضوعي بالنسبه للنقد حقك انت معاكي حق في كل نقد قلتيه لي الشي الثاني بالعكس كلامك مو قاسي وان

شاء الله بطبق نصائحك وشكرا لدعمك لي

Freez7500
15-03-2012, 08:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ما بضيف ولا كلمه عن الي قالها الاخ vastoo loard فهو قال كل شئ كنت بقوله ^^

يعطيك العافيه اخوي اشكر لك تفاعلك ومنتظر جديد اعمالك :tennis:

vizaard
15-03-2012, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التصميم كان جمييييل جداا :cool2:
اعجبنييي كثييراا
لكن الانتقالا ت كانت سرييعة و البلوور كثيير و نوعااا ما مشوه الانتقالات :indecisiveness:

و ايضاا الانتقلات فيي المقاطع الالى كانت سريييعة ولم تكن مع اللحن
واللقطاات السريييعة ايضااا لم يكن لها دااعن
لو الزووووووم كان ابطئ كان اجمل
و التصميييم نوعاا ما دراميي لم يكن يحتااااج الى اللقطاات السرييعة

واصواات الشخصيات فيي بعض المقاطع عالييية وفيي بعضها المقاطع غير متزامنة
والتاثييرات كانت عاليية لو خففتهة اجمل:cool2::cool2:

المهم التصمييم اعجبنيي كثييراا
وتطورك من ناحيية التصمييم سرييعة
ولديك مستقبل زااا هر في هاذا المجاال
اسف لان طولت عليكم بالكلام
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا.

naz222
15-03-2012, 12:27
و اخيراً نزلته
طبعاً بالبداية اشكرك على هذا الاهداء و الكلام و هذا فضل جهدك و انت تعرف لك مكانه خاصة في قلبي

اوكي التصميم اول شيء الاموسيقى ما نتكلم عنهاا لان اختيار صحيح 100% لان فيه كل ما يحتاجه تصميمك من سرعة و اثارة

اوكي الفديو هههههههههههه و امراة اخرى التوافق عن طرييق الافكتات و الانتقالات مو قلتلك انت و انا تؤام في اسلوب التصميم ما في حد يفهمناا

بس 7 اب بروفيدر طبعا هذا مصم محترف انا سرت على خطاه من زمن بعيد و لكن مع الاسف اعتزل التصميم و كان له فضل كبير علي في هذا المجال هو فرنسي الجنسية و كنت بس اصمم عشان اوصل لمستواه بس بعد ما اعتزل وصلت لان بس انا اتقدم و هو واقف
المهم انت بديت تخوفني طبعا كل ما اركز بالتصميم اقول هذه الحركة لو كنت مكانه اسويها بحيث بعض اللقطات تخيلتها قبل ما اشوفهاا

اوكي المؤثرات حلوة اكيد و خصوصاً الماس المتحرك في شخصية بين للاستدعاء و كذالك الانتقالات كانت حلوة و متناسقة و التقريب و الابتعاد مع الموسيقى

و كذالك حركة كولر سيركل و التشويش جداً عجبتني

التصميم بصورة عامة حلو كمله عشان يكون روعة بس وين حركة المانغاا و الالوان ؟؟ صح في حركة جديدة ربما من نسوي تصميم مشترك احطهاا اتمنى تعجبك هي شفتها في انمي بلاك روك شوتر و حولت اسويهاا و صارت بالتصميم بس تعبتني المهم في وقت لاحق نشوف هذا الامر

الاخطاء في التصميم هو انه لا يوجد اخطاء

في انتظار التكملة .............!!!!

Freez7500
15-03-2012, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التصميم كان جمييييل جداا :cool2:
اعجبنييي كثييراا
لكن الانتقالا ت كانت سرييعة و البلوور كثيير و نوعااا ما مشوه الانتقالات :indecisiveness:

و ايضاا الانتقلات فيي المقاطع الالى كانت سريييعة ولم تكن مع اللحن
واللقطاات السريييعة ايضااا لم يكن لها دااعن
لو الزووووووم كان ابطئ كان اجمل
و التصميييم نوعاا ما دراميي لم يكن يحتااااج الى اللقطاات السرييعة

واصواات الشخصيات فيي بعض المقاطع عالييية وفيي بعضها المقاطع غير متزامنة
والتاثييرات كانت عاليية لو خففتهة اجمل:cool2::cool2:

المهم التصمييم اعجبنيي كثييراا
وتطورك من ناحيية التصمييم سرييعة
ولديك مستقبل زااا هر في هاذا المجاال
اسف لان طولت عليكم بالكلام
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يشرفني حضورك في موضوعي انتقادك صحيح 100% انا من اول عندي مشكله في استخدام التأثيرات شكل القص عندي فيه مشكله

لاني اقص المقاطع تكون مره صغيره حتى انه لما اسوي عليها زووم تصير سريعه بالنسبه للتصميم انا كنت حاب اخليه اكشن عشان انا زي ما قالت اختي اينوي من عشاق

تصاميم الاكشن بالنسبه للاصوات الشخصيات انا كانت فكرتي انه لما ساكورا كانت تنادي ناروتو حضور ناروتو يكون بصوت عالي عشان اعطي انطباع عن حضور شخص قوي

بس ما عرفت اطبق الفكره بالشكل الصحيح اشكر لك نقدك اخوي وان شاء الله ننتبه للاخطاء هذه

Freez7500
15-03-2012, 14:57
و اخيراً نزلته
طبعاً بالبداية اشكرك على هذا الاهداء و الكلام و هذا فضل جهدك و انت تعرف لك مكانه خاصة في قلبي

اوكي التصميم اول شيء الاموسيقى ما نتكلم عنهاا لان اختيار صحيح 100% لان فيه كل ما يحتاجه تصميمك من سرعة و اثارة

اوكي الفديو هههههههههههه و امراة اخرى التوافق عن طرييق الافكتات و الانتقالات مو قلتلك انت و انا تؤام في اسلوب التصميم ما في حد يفهمناا

بس 7 اب بروفيدر طبعا هذا مصم محترف انا سرت على خطاه من زمن بعيد و لكن مع الاسف اعتزل التصميم و كان له فضل كبير علي في هذا المجال هو فرنسي الجنسية و كنت بس اصمم عشان اوصل لمستواه بس بعد ما اعتزل وصلت لان بس انا اتقدم و هو واقف
المهم انت بديت تخوفني طبعا كل ما اركز بالتصميم اقول هذه الحركة لو كنت مكانه اسويها بحيث بعض اللقطات تخيلتها قبل ما اشوفهاا

اوكي المؤثرات حلوة اكيد و خصوصاً الماس المتحرك في شخصية بين للاستدعاء و كذالك الانتقالات كانت حلوة و متناسقة و التقريب و الابتعاد مع الموسيقى

و كذالك حركة كولر سيركل و التشويش جداً عجبتني

التصميم بصورة عامة حلو كمله عشان يكون روعة بس وين حركة المانغاا و الالوان ؟؟ صح في حركة جديدة ربما من نسوي تصميم مشترك احطهاا اتمنى تعجبك هي شفتها في انمي بلاك روك شوتر و حولت اسويهاا و صارت بالتصميم بس تعبتني المهم في وقت لاحق نشوف هذا الامر

الاخطاء في التصميم هو انه لا يوجد اخطاء

في انتظار التكملة .............!!!!

اخيرا رديت والله اني كنت مستني ردك على احر من الجمر شوف يا وحش بالنسبه للمانجا ماعرفت ادخلها في التصميم يبغالها فكر صعب تدخل المانجا على الفديو بس اوعدك اني بسويها في التصميم لما يكتمل اللحين التصميم كله تجريبي والله ردك ترا حمسني والله من جد ، الله يستر من حركاتك شوف متى ما تبغانا نسوي فديو مشترك اشر واحنا نجيك على طول الف شكر على دخولك موضوعي ياناز نورت حبيبي اشكرك على كل نصيحه ياخي والله اني حبيتك من جد انا في العاده مااخش كثير على المنتدى بس والله ومن دون مجامله ما ادري كيف انت خشيت قلبي الله يحفظك من كل شر حبيبي

Trik II
16-03-2012, 11:18
جميل جدا أخي...
اعجبني التصميم بس شوية ملاحظات...
إذا بدك تدخل اصوات من الانمي نفسه فلازم على مدى المقطع كامل....
لانك وقفت بجزئيه معينه وهذا شيء مو جميل بوجهة نظري...
وإذا تبي الصراحه انا لستُ من المعجبين بهذا النوع من التصميم(بستثناء قريقز) وخاصتا ان نص اعضاء القسم على هذا المنوال -_-" يعني ملاحظاتي تقريباً بدون فايده
بالنسبة للجودة اعجبتني(بس حاول تعدل شويه بالالوان) وايضا طريقة التقطيع مع الموسيقى اعجبتني جدا...
يبالك فقط ممارسه وراح وراح تطلع بنتيجه...:eagerness:
موفق صديقي..

Freez7500
16-03-2012, 22:06
جميل جدا أخي...
اعجبني التصميم بس شوية ملاحظات...
إذا بدك تدخل اصوات من الانمي نفسه فلازم على مدى المقطع كامل....
لانك وقفت بجزئيه معينه وهذا شيء مو جميل بوجهة نظري...
وإذا تبي الصراحه انا لستُ من المعجبين بهذا النوع من التصميم(بستثناء قريقز) وخاصتا ان نص اعضاء القسم على هذا المنوال -_-" يعني ملاحظاتي تقريباً بدون فايده
بالنسبة للجودة اعجبتني(بس حاول تعدل شويه بالالوان) وايضا طريقة التقطيع مع الموسيقى اعجبتني جدا...
يبالك فقط ممارسه وراح وراح تطلع بنتيجه...:eagerness:
موفق صديقي..

الحمدالله ان التصميم اعجبك بالنسبه للالوان انا الى الان جالس اتعلم عليها اما بالنسبه الى كلام الشخصيات انا احب احط الكلام على شي اللي ابغاه يوصل في القصه مش بالضروره تخلي الكلام على كل الفديو انه بعض الاحيان بيكون ممل وهي وجهة نظر وشكرا على مرورك وملاحظتك اخوي شرفتني في موضوعي

جيرايا - سما
29-05-2012, 18:58
بالنسبه لي كواحد مخرف ولا اعرف بهالبرمنامج شي لكن انا شفته واعجبني مره + استغربت من الردود انا توقعت مافي نقدد لاني بعض الاحيان اشوف مقاطع زي كذا معدلع تعديل بايخ بس تقديبم وتسريع واغنيه بس وغبيه بعد لكن يوم شفت حقك حسيت ان هذا اقصى شي يمكن انه يسويه البرنامج طبعا كلام مخرف ومايفقه بالبرنامج لكني اعرف استمتع واستمعت

Freez7500
30-05-2012, 09:19
بالنسبه لي كواحد مخرف ولا اعرف بهالبرمنامج شي لكن انا شفته واعجبني مره + استغربت من الردود انا توقعت مافي نقدد لاني بعض الاحيان اشوف مقاطع زي كذا معدلع تعديل بايخ بس تقديبم وتسريع واغنيه بس وغبيه بعد لكن يوم شفت حقك حسيت ان هذا اقصى شي يمكن انه يسويه البرنامج طبعا كلام مخرف ومايفقه بالبرنامج لكني اعرف استمتع واستمعت

لا ياخوي محشوم البرنامج يقدر يسوي اقوى من كذا والحمدالله ان التصميم عجبك والف شكر على مرورك