PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : في مدارس البنات ....

مجنون alx&luna
07-07-2002, 08:15
في مدارس البنات ....
حكت لي واحدة من البنات (وهي مصدر موثوق) بعضا من الشئ البصيط الذي يعانونه في مدارسهن مثل:
منع الطالباب من أي زينة حتى لو كانت بسيطة مع أنه من المعروف أنه من طبيعة الفتاه حب الظهور بأحسن مظهر أمام(((((((زميلاتها)))))))

وتحكي لي نفس البنت وهي تقول أن عريفات النظام يقومون بالتفتيش اليومي في الطابور الصباحي!ويصادرون التوك الملونةوالأكوات الملونة والعطوروحتى مرطب الشفاه! ولا يسمح النظام الا بارتداء اللونين الأسود والأبيض وأحيانا (البيج)
ويمنع الصبغ والتجعيد!!

أرجو من الجميع ابدْْْْاء آرائهم في الموضوع.

...............
منقول

SERENA
07-07-2002, 19:29
والله صادق في كل كلمة كتبتها وانا كمان بأعاني من نفس المشكلة في المدرسة تبعتنا:(
كل شوي يهددوا فينا كأننا مجرمين أو في إصلاحية ::غضب شديد
أنا صرت أكره المدرسة بسببهم::غضبان::

المجهولة
08-07-2002, 03:17
اااااااااه يالمجنون انته حتقول ::مغتاظ::

يا اخي كرهوا الوحده في الروحه للمدرسه :mad:

دحين انا في المتوسط ما كانوا يمنعونا بالعكس واحس كاني في بيتي او بين اهلي ::سعادة::

لكن تعال للثانوي كرهوني في عيشتي ::غضب شديد

طبعا لاني مني متعودة على هذا الشي لازم نلبس ابيض او اسود او كحلي

ممنوع منعا باتا تلبسي بكله فيها كلام او حروف الشراب اسود او ابيض
الجزمة ما تقل ارتفاعها عن اصباعين ولا تمشي حفيانه

اللي تجي ببكله سماوية تتشال وتتركي في الزباله قدامها :mad:

العبايه ياعيني عليها عبايه على الراس طيب ما قلنا شي
بس في شي في اليد زي الحبل يتحط على الاصباع اتقطع تعالي اخرجي خيطي الحبل عبايتك مخالفه

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

كرهو الواحد في عيشته حتى بقدم هديه لمعلمه تقوم ترجعها المديرة ليه تقلها ابد لاتقبلي هدايا رشوة واعجاب

ايش هوة ده يعني ما في في الدنيا دي كلها غير اعجاب وعشق وكلام فاضي بين المعلمات والطالبة

مافي حب اخوي حب طالبه لمعلمه بمنزلة والدتها ايش هوة ده اتمحى من الذاكرة ولا ايش :mad:

انا اتقبلت اعتذار المعلمه لمن رجعتلي الهدية قالتلي المعلمات ما يرحموا يعني الغلط مو من الطالبات المعلمات همه اللي يوسوسو لبعض

بس طبعا هذا مو في كل المدارس مدارس ومدارس

ايوة في وحده شعرها طويل صابغته من تحت احمر المديرة قالتلها ممنوع قصي شعرك او اصبغيه بني :mad:

حلوة دي ولا ( الطاقه = النافذه ) وقفت جنبها بس وقفت ما سويت شي

تعالي هنا الوكيله ممنوع توقفي جنب الطاقه في المدرسه والبيت <== ايش دخل البيت دحين :محتار2:

والله المدارس تحير بلد يا تلاقي مدرسه متفلته لابعد الحدود او متزمته ونظامية مرررة تعقد ::غضب شديد

الله يعيننا كلنا على مدارسنا اتعلمت في هذي المدرسه شي

هكونا متاتا و طنش تعش تنتعش وعش تعيسا تنتكس

طنشي التهزئ خلي ما عندك قلب لا ترحمي الادارة عشان تستمري في مدرسه زي كده ولا تزعل ابدا ابدا منهم بالطقاق عليهم :mad:

والله يعين معلماتي حبيباتي عليهم :(

تحياتي

Vin Diesel
08-07-2002, 04:38
خخخخخ المجهوله اصلا مانحب المدرسه

كح .. انا ولد بس بقول رايي؟؟

صراحه اشوفه ظلم بانهم يحرمون البنت من هالاشياء ( احس ان البنات يموتون بدونها ) ...

من ناحية الملابس حرام يحبسونكم ويجبرونكم على لونين ولا ماختاروا الا لونين كئيييبه اسود وابيض؟؟

بس كثير من المدارس تسوي حركات اخس من كذا ... وعندنا في مدارس الاولاد ايش نقول وايش نخلي؟؟

ليدي أوسكار
08-07-2002, 05:26
والله كلام المجهوله صح
عمى في كدا كدارس
مدارس مكه مره متشددين واذا وحده قصت شعرها تمسكها ابله الدين
هذا حرام تشبه بالأولاد وهذي القصه اسمها(الكلبه)

ومره مديره المتوسط مسكت صاحبتي وكتبتها تعهد حزروا عشان ايش؟؟؟

السبب:(ذهبت إلى الحمام):mad: :mad:
ايش دا حتى الحمام الله يكرمكم يدخلوا فيه:mad:

كلوا كوم والعبايه على الراس دي كرهوني الحجاب
اصلا من يوم مااركب السياره اشلحها:غضبان:
وفي بنات يلبسوا عبايتين وحده على الكتف وفوقها وحده على الراس
ويشلحوها في الشارع:p

===========احلى شي مره ابله كيمياء عندنا مره متدينه تقول
حرام الحزام:confused:
عشان يفصل البطن:محتار:
ووووووووووووووو

اما مدارس جده البنات الطرحه على الكتف والشعر طالع
ومعاكسات وخرابيط
ورحلات وتماشي ولون مريولهم يفتح النفس موزينا (كحلي)
والمتوسط(بني) والإبتدائي(أخضر غامق)

والواحد لايتشدد مره ولا يفلت مره

بس لاتذكروني:(
مشكور على الموضوع;):( )

ЯŘ
08-07-2002, 05:44
ايش اقول ماخليتولي شي
بس تصدقين ياليدي ماتوقعت انه عندكم يلبسوعبايه راس
ظنيت انكم ماتعرفوهااااا;)

احنا نعاني من نفس الشي
واحسن شي انهم يخلونا نلبس العبايه الراس لانه معاهم حق
لانه لمن يخلص الدوام الشارع يكون مزحوووم مرررة والسياااارات في كل مكان

وطبعا في وقت غير المدرسه نلبس الموديل الجديد:p

وكل الي قلتوه صح حرام عليهم اصلا المراة تحب الزينه وهم يمنعونا منها
ولاذيك الابله الي تطلع الطالبه عشان المريول ضيق ويبهذولوها قدام العالم والناس ومايشوفون نفسهم البلااايز بتتقطع عليهم من كثر ضيقهااا
بس ايش نقول غير ان الجمل مايشوف سنامه:rolleyes:

الله يهديهم بس كل شي عندهم حرام :confused: من غير دليل
حتى الحمام على قولتك يالمجنونه

ومشكووووره عالموضوع

محبه سينشي

المجهولة
08-07-2002, 06:56
ايوة وبقلكم كمان ان هذي الاشياء في مدارس مكه

لسه جده ما جربتها :cool:

اول ما اجربها وانظمتها بخبركم على طول واكتب الفرق اللي حشوفه انشاء الله بس ماتكون اخص :p

اقول اج اسكت انا ما احب المدرسه

يا حلات المدرسه ايام المتوسط امووووووت فيها احب المديرة لانهم ما كانو متشددين

لكن الثانويع يعععععععععععععععععععع عليهم الواحد يطبق النظام لكن مو بالطريقه هذي

ده حتى الكافر لو تبغه تدخله في الاسلام بالتدريج مو بسرعه تقله صلي صوم ادفع تلاقيه يقول ساعتها عساني ما اسلمت <=== كمثال لا اكثر :rolleyes:

والله شكلي بنفصل من المدرسه من الكلام اللي قلته بس انا بقول الحقيقة :p

وعلى فكرة بالرغم من التشدد هذا والنظام والتفتيشات في الصباح تلاقي المدرسه من اخص المدارس

البنات يا مكثر الممنوعات اللي يجيبوها والعصيان ومرة صديقتي عرضت على البنات تشتكي للرئاسه على الانظمه وطرق تطبيقها رفضوا لانهم خايفين من اهلهم لا يهجوا عليهم ويقلولهم بلا دراسه بلا هم عساكم ما درستوا وانا وحده منهم

ايوة حتى الكريمات ايوة حتى الكريمات والعطورات والمرايات ممنوعه :بكاء: :بكاء: :بكاء:

طيب لا يخلونا نتزين بس يسمحلونا بالمشط والمراية والعطر على الاقل بس بنجيبه غصب عنهم بالدس :p

والشده ابدا ما تنفع في هذا الجيل لاننا جيل نميل للعناد والتمرد وانا بقلكم الصراحه

عناد ما في اخص منه حتى اننا كم مرة اتعاقبنا عشان نخرج برة الفصل من وقفه تحت الشمس مع لبس العبايه وجمعونا في فصل ضييق كل 2 في كرسي الا اننا بدال ما نتعدل صرنا اخص من اول حتى البنات اللي ما ليهم كلمه كانوا بيشيلوا الجزم ويضربوا الادارة ربنا سلم بس :(

على العموم من الكلام هذا كله انا ضد الانظمه هذي كلها او اذا يبغوا يطبقوها لازم يكون في لين شويه في تطبيقها وفرضها علينا ويسمحولنا بالزينه واعطاء حريه اكبر في المدرسه :mad:

ZA7EF
08-07-2002, 08:14
هاااااااااااي يمه انتي وياها ش ذا الكلام متأكدات انكم سعوديات
الحين صح اني زاحف وما ينأخذ بكلامي بسسسسس
متأكدات انكم سعوديات بنات عوايل ، الحين مو عاجبتكم العبايه عالراس وش تبون اجل تجون كاشفات ولا بعبايات تكشف اكثر مما تغطي
لا والذكيه الثانيه تقول لي يحرمون كل شي بدون دليل انا ما ادري في كل اللي قريته ما شفت اي غلط من المدراس ، بالنسبه للهدايا فاحسن انهم يمنعونها تماما عشان اللي ذكرتيه سامع انه منتشر جدا في مدارس البنات ومستحيل يسوون تحقيق لكل وحده عشان يعرفون نواياها من الهديه !!
بالنسبه للبس فافضل انه يكون موحد وتمنع اي طالبه انها تجيب شي غير عن الباقين ولا تعرفين البنات بيفتحون المدرسه عرض ازياء
تقول الاخت ان الكافره يعرضون عليها الاسلام بالتدريج ليه وانت كافره ولا ما تلبسين حجاب برا المدرسه
والله مدارس البنات ما سووا الا الحق الله يوفقهم

المجهولة
08-07-2002, 08:21
:eek: :eek: :eek:

انا ما قلت شي على الحجاب انا اتكلم على الانظمه الثانية وطريقه تطبيقها وانا ذكرت هذا كمثال لا اكثر ولا اقل المصيبه كتبت جنبه :mad:

الواحد يتكلم بالهداوة مو بالقوة احنا محنا نونو احنا ثانوي

المتوسط عاملونا على اننا كبار موزي في الثانوية

زاحف انته ما تعاني اللي نعانيه عشان كده ما تفهم علينا :(

فداء
08-07-2002, 09:19
فعلاً فعلاً كلامك صح يالمجهوله

بس تصدقين ..خوفتيني انا رايحه ثانوي:( الله يستر:(
في المتوسط ماكنت اعاني من كل هذي المشاكل مثلاً الشراب نحنا عادي نلبس ملون وكمان التوكات عادي الوان

بس شوفوا راح اعلمكم بطرقيتي
اذا امسكوني وانا مخلافه
تدرون اني:بكاء:
وينكسر خاطرهم علي ويتركوني:p

eternal-saudi
08-07-2002, 09:38
بصراحة .. أنا أشوف أحياناً إنه بعض البنات بعد الدراسة يخرجوا يستعرضوا .. وأنا أشوف يعني ما يحتاج تكذيب .. و هناك أيضاً أضرار بالمكياج .. ممكن تصير مشاكل :cool: ... يكفي الألوان .. :D

ZA7EF
08-07-2002, 11:40
والله انا ما شفتكم تشتكون الا من الحجاب وليه ما يخلونكم تلبسون على كيفكم وبالنسبه للمرايات فافضل انه مافي ، لو انهم سمحوا بها كان الله اعلم كم بتسنترون عندها ، وبالنسبه للثاني اللي يقول مدارس العيال ؟؟؟؟!! لا وش فيها مدارس حتى هم بعد مانعينكم تلبسون شراب ملون ؟؟؟؟
على فكره انا اتكلم بالهداوه

المجهولة
10-07-2002, 11:31
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
والله انا ما شفتكم تشتكون الا من الحجاب وليه ما يخلونكم تلبسون على كيفكم وبالنسبه للمرايات فافضل انه مافي ، لو انهم سمحوا بها كان الله اعلم كم بتسنترون عندها ، وبالنسبه للثاني اللي يقول مدارس العيال ؟؟؟؟!! لا وش فيها مدارس حتى هم بعد مانعينكم تلبسون شراب ملون ؟؟؟؟
على فكره انا اتكلم بالهداوه

يا بابا يا زاحف انا لمن قلت اتكلموا بالهداوة موعليك

على الادارة اللي في مدرستي ما تتكلم بالهداوة عندهم كل شي زعيق وتهزئ لدرجه جانا تبلد في الاحساس :mad:

قد ما يهزؤا قد ما يعملوا كانهم بيتعاملو مع اصنام حتى الماده انقص فيها درجات كنت ابكي لكن الان ولا دمعه بالقوة ابغه انزلها ما تنزل حتى :mad:

كل هذا من معاملتهم السيئة اللي زي وجههم واللي احنا ما كنا متعودين عليها

لاننا في المتوسط بس المعلمه تقلنا زعلانه منكم كانه ايش صار مصيبه ونتاسف ونسوي حفله ونجيب الامتياز اما هنا في الثانوي عساهم يزعلوا يفرحوا ما همنا :mad:

fantasy man
10-07-2002, 13:45
لكل مجتهد نصيب:rolleyes: