PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مهم مهم جدا ادخلوا بسرعة

mahmod 1102
16-09-2005, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظة (هذا ليسة مجلة مكسات للكرتون والانمي بل اعلان لصلاح مجلة مكسات للكرتون والانمي
الرجاء قل شاهدت هذا الإعلان لصلاح مجلة مكسات للكرتون والانمي

قد أقبل شهر الخير شهر رمضان المبارك
لهذا قررت إدارة مجلة مكسات للكرتون والانمي
ما يلي
1 من خلال تصويتكم ألان سوف نحدد آما آن تبقى المجلة شهرية واما أسبوعية (هذا التصويت صالح فقط لأعضاء مكسات فقط وليس لزوار إذا أردتم التصويت سجل في مكسات) إذا أصبحت المجلة أسبوعية سوف تبقى فقط خلال شهر رمضان المبارك
2 ما المواضيع الذين أنتم ترغبون بوجدها في المجلة (طبعا أكتبوا اقتراحاتكم أسفل هذا الإعلان)

3 لكي تتفاعلوا معنا أكثر واحد منكم سيحضى بفرصة إدارة مجلة مكسات للكرتون والانمي خلال شهر رمضان المبارك ابتداء من6-10-2005 شرط على آن يكون على قدر المسؤولية وأن تكون المواضيع ممتعا فقط اكتبو لنا بيناتكم فقط اكتبوا بيناتكم الشخصية اسفل هذا الاعلان والتي تتكون من
1 أسمائكم المستعارة في المنتدى
2 بريدكم إلكتروني
3 يجب آن تعرف حلما ينتهي الشهر الفضيل تنتهي مدة ادارتك لمجلة مكسات للكرتون والانمي +تكريم للك على جهودك المبذولة
4 نتائج هذ الاعلان سوف تعرفونه في العدد القادم من مجلة مكسات للكرتون والانمي والعدد القادم يكون عدد شهر10 ترقبونا
سلام
جميع الحقوق محفوظة لمجلة مكسات للكرتون والانمي C

rashde0958
16-09-2005, 13:51
بس أنت منت مشرف ولا مراقب
وشلون أتأكد من صحت كلامك

Shadu Master
16-09-2005, 14:10
السلام عليكم ^^

انا أؤيد اي شي يخدم الأعضااء ^^

وانا اصووت لكي تكون المجله اسبووعيه ^__^

حرصكم على رأي الأعضاء دليل على جهوودكم المبذوله في إرضائهم ^__^

أشكركم على جهوودكم ^__^

دمتم مبدعين

شاادو - كون

mahmod 1102
16-09-2005, 18:29
يأختي أنا ما اكذب عليكم انا احاول ان اجعلكم ان تجربوا ادارة المجلة لكي تكتشفوا وتستمتعوا +الترفية انا ماحاول اقنعك بانك تشتركي اجباري فكري وقرري
وانتوا يا شباب ليش ماتشتركوا انا استني اشتراكتكم

مشيرة
16-09-2005, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...........
لتكن المجلة اسبوعية فهذا افضل
ارجو ان تكون الاخبار عن كونان و القناص و كاندام و يوغي يعني من هذا الانمي الذي نتابعه حاليا
انا لا استطيع ان ارشح نفسي لادارة المجلة بسبب المدرسة
مشكور على الموضوع
و دومـــــــــــ الى الامام ـــــــــــــــــا