PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تصويت:لعبة دجمون ماستر الكورية او لعبة دجمون ماستر الانجليزية

XxsatanxX
31-01-2012, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم
كيفكم يا اعضاء مكسات انشاء الله بخير
انا اليوم حبيت اسوي تصويت على لعبة دجمون ماستر الكورية ودجمون ماستر الانجليزية وراح نشوف وش الي راح تاخذ تصويت اكبر وراح نسوي تجمعات بي العبة ومسابقات .....ألخ
لاكن انا اديكم رائي انا اشوف الكورية اذا انتو تقولون طيب الغة ماتساعد انا اقلكم في باتش انجليزي وانا اقلكم وش السبب الي خلاني احب الكورية انا لعبت النسختين ولاحضت انو الانجليزية لو كان لفلك اعلى من الوحش ما يطلعلك بيضة الدجمون اما الكورية تطلع مهما كان لفلك بعيد وتطلع بسرعة انا في الكورية عندي 14 بيضة دجمون اما الانجليزية 1 وكمان في اشياء ممتعة في الكورية زي الشرايح لو تضغط عليها تستعدي وحوش اقوية لو قتلت واحد راح يطلعلك بيضتة واشياء مفيييدة ثانية وعاد انا راح اشوف تصويت الاعضاء وراح نشوف وش هيا الافضل وزي ماقتلكم راح نسوي مسابقات وتجمعات ....ألخ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

themagicalv2
31-01-2012, 22:18
صحيح كلامك يا غالى اينعم انا ما لعبت الكوريه بس اقولك شئ اللعبه لسه فاتحه الكلوس الى هوا النهائى قريب يعنى ما بقالها كتير وانا كنت متابعها من ايام البيتا بس دحين لو صبرنا شوى راح تصير زيها كل مده راح تنزل شئ جديد لحد ما تصير معها فى كل شئ زى كونكر كانت الصينيه بعد هيك الانجليزيه بعد العربيه وصارت متاخره بس شوى شوى بقم الثلاثه زى بعض بالظبط

sasa_fagal
04-02-2012, 22:05
انا عملت مواضيع كتير عن الكوريه وحاجات كتير فيها بس لما فتحت الانجليزيه طبعا كل تعبي راح على الفاضي ومعظم الناس حولت عليها وانا شايف ان ممكن الانجليزيه تكون حلوه في اللغه بس هي مش حلوه فعلا في الحاجات اللي انت ذكرتها

Z Є Я Ǿ
29-02-2012, 19:34
الســلام عليـــكم ~

كيفك أخوي ؟ عساك تمـــام ..

نحترم وجهة نظركـ ^^

أنا ماجربت الكورية بس شفت مميزاتها من الفيديوهات زي ماقلت انت

وهذا ماهو موجود في الانجليزية لكن مع الوقت راح يصير مثله ^^

وتم التصويـــت ^^

Ranmaru
01-03-2012, 07:02
تم التصويت الخيآر الثآني ..

أفضل لعبة بالطبع ديجيمون

RanZ
03-03-2012, 14:18
اهم شي في اللعب طبعا انك تفهمها وتفهم الي فيها على الاقل بالانقليزي بس لو كانت بالكوري يعني بتلعب على الفاضي لا تفهم شي ولا انك داري عن شي
بس زيما قلت عن البيوض وكدا اكيد الكوري

بس الاهم انك تفهم اللعبه :untroubled:

سيد75صدى
08-03-2012, 07:36
لو كنت بتعرف تلعب ديجيمون الاثنين حلوين
المشكلة أنه الكورية فيها كثير ديجيمونات إضافيين:mad-new:

سيد75صدى
08-03-2012, 07:37
لو كنت بتعرف تلعب ديجيمون الاثنين حلوين
المشكلة أنه الكورية فيها كثير ديجيمونات إضافيين:mad-new:

dahrane
11-03-2012, 01:20
انا لعبت لعبة
ديجمون كورية وكنت محترف حتى اني جمعت جميع انواع البيوض لكن الي عقدني cssn
لاني كنت اريد احذف دجيمون ما اعرف ليش ما حذف:confused2:

الانجليزية ما تجيك بيضة وهذا شغل الامريكان حتى يلزمو عليك الدفع للحصول على البيض:chargrined:

King-LG
15-03-2012, 08:53
ودجمون ماستر الانجليزية لعبه حلوه شفت فيه المميزات وانا اصوت على لعبة ودجمون ماستر الانجليزية وشكرا لك عاى الموضوع

noor_essa
28-03-2012, 16:14
ممتازه

SASURE
26-04-2012, 15:37
بسم الله الرحمان الرحيم
كيفكم يا اعضاء مكسات انشاء الله بخير
انا اليوم حبيت اسوي تصويت على لعبة دجمون ماستر الكورية ودجمون ماستر الانجليزية وراح نشوف وش الي راح تاخذ تصويت اكبر وراح نسوي تجمعات بي العبة ومسابقات .....ألخ
لاكن انا اديكم رائي انا اشوف الكورية اذا انتو تقولون طيب الغة ماتساعد انا اقلكم في باتش انجليزي وانا اقلكم وش السبب الي خلاني احب الكورية انا لعبت النسختين ولاحضت انو الانجليزية لو كان لفلك اعلى من الوحش ما يطلعلك بيضة الدجمون اما الكورية تطلع مهما كان لفلك بعيد وتطلع بسرعة انا في الكورية عندي 14 بيضة دجمون اما الانجليزية 1 وكمان في اشياء ممتعة في الكورية زي الشرايح لو تضغط عليها تستعدي وحوش اقوية لو قتلت واحد راح يطلعلك بيضتة واشياء مفيييدة ثانية وعاد انا راح اشوف تصويت الاعضاء وراح نشوف وش هيا الافضل وزي ماقتلكم راح نسوي مسابقات وتجمعات ....ألخ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشكور على الطرح

بس ياليت رابط الكورية والباتش الانجليزي و طريقة إضافته!

kedo79
27-04-2012, 21:50
هل يمكن الدخول بحسابي على اللعبة الكورية ؟؟؟ + سمعت عن اصدار جديد اللعبلة تحت اسم digimon battle online :pirate:

kedo79
27-04-2012, 21:51
هل هذا هو الاصدار النهائي للعبة ؟؟؟