PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : The Elder Scrolls V: Skyrim [ استفسارات و كل ما يخص اللعبة ]

L E A Đ E R
25-01-2012, 18:30
http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2011/05/Elder-Scrolls-V-Skyrim.jpg

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مرحبا برواد الجيم
اتمنى ان تكونوا بأفضل حال دائما

نأخذهم في رحلة معنى الى عالم الاساطير الى مملكة Skyrim العظيمة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1604836&d=1326386318

سيكون هذا الموضوع بإذن الله الموضوع الرسمي الخاص للعبة للنقاشات و الاستفسارات و كل ما يخص اللعبة بإذن الله تعالى

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1612346&stc=1&d=1327515897

مواضيع ذات علاقة
(http://www.mexat.com/vb/threads/981753-The-Elder-Scrolls-V-Skyrim-Review)

[*=2|right]The Elder Scrolls V: Skyrim | Review (http://www.mexat.com/vb/threads/981753-The-Elder-Scrolls-V-Skyrim-Review)
[*=2|right]The Elder Scrolls V: Skyrim طريقك إلى البلاتينيوم (http://www.mexat.com/vb/threads/984091-The-Elder-Scrolls-V-Skyrim-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%83-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86%D 9%8A%D9%88%D9%85)
[*=2|right]إستعراض : The Elder Scrolls V: Skyrim (http://www.mexat.com/vb/content/908)

لم ارغب بطرح تفاصيل اكثر للعبة و هنا تبدأ مهمتكم للنقاش و التواصل بكل ما يخص اللعبة

تحذير
نتمنى ان يكون الحديث عن طور القصة من خلال كود سوبلر فقط

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1604844&stc=1&d=1326387378

بالتوفيق لنا و لكم

* تم اخذ الاذن من ادارة القسم

L E A Đ E R
25-01-2012, 18:34
مرحبا مجددا

نفتح موضوع جديد يخص اللعبة حتى نحرك التواصل بين عشاق اللعبة من بدايتها :لحية:

1- شخصيتك المفضلة و السبب
2- المهارة المفضلة
3- مواقف طريفة في اللعبة

-----------

شخصيا حتى الان لعبت بشخصية واحدة و هم الـ Nord
لم اشتكي من شيء في اللعبة حتى الان فكما سمعت فهم يتقبلون اغلب المهارات المختلفة

و بخصوص المهارات فقتال السيف الواحد ( one hand weapon ) هو الافضل برأيي مع دمج السيف بقوى سحرية كالنار مثلا

موقف طريف او موقفين :D

الموقف الاول كان عن بدايتي في اللعبة
استقويت على جماعة من الماموث و النتيجة متوقعة طبعا :D
الحمدالله طلعنا من الزحمة بشق الانفس :ميت:
الماموث و العملاق يلحقوني تقريبا نص ساعة :p

الموقف الثاني كان اليوم
حسيت بالرعب الحقيقي في اللعبة عند هجوم تنينين على احد القرى
الحمدالله انتصرنا انتصار ساحق فحاليا نحن من اصحاب الخبرة :لحية:

هذا فقط و في انتظارك تفاعلكم :D

Мя. Λšsάšsîи
25-01-2012, 19:09
السلام عليكم
انا مار مرور سريع فا بقول موقف غريب

فيل الماموث كان يمشي خطوة وفجئة تشوفو صار فوق بسما وبعدين ينزل على الارض وهيك اكتر من مرة .....
وبعدي دقيقة مات ., أنا كنت بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يلي خلاني انتبه هو كل شوي بشوف حاجة عملاقة بتطلع من الارض وبترجع تنزل :p

لي عودة :d

THЄ ĜHǑST
25-01-2012, 19:18
و عليكم السلام

شكراً ليدر على الدعوه

حسناً نبدا النقاش
اولاً هذه اللعبه من امتع الالعاب التى لعبتها على الاطلاق
فاحداثها و طريقه اللعب لا تجعلك تشعر بالملل ابداً

اولاً شخصيتى المفضله هى الـ Nord و السبب انهم بشر
فانا احب دائماً ان العب بالبشر لانى اعتز بفصيلتى :ضحكة:

المهارة المفضلة

نفسك بالظبط , احب ان اقاتل بالسيف الواحد و اخص السيف لان هناك اسلحه اخرى غير السيف بيد واحدة
و من ناحيه تفضيله لانه يكون اقوى الاسلحه دائماً و مثل ما انت قلت مع خلطه ببعض السحر بكن بالنسبه لى فانا خلطته مع الجليد :pride:
لكن ما اكرهه فيه هو بطئ ضرباته

اول موقف حدث لك , حدث لى ايضاً
لكنى مختلف قليلاً حيث اننا اردت ايضاً ان اجرب قتل احدى الماموث و عندما بدأت بضربه بالسيف ضربنى ضربه بقدمه مت بعدها :غياب:
لكن لم امل عدت من جديد اليه و لكن هذه المره جعلت احد يتبعنى و يحارب معى و جعلته يهاجمه و يشغله عنى و انا قمت اهاجمه بالقوس و السهام
و لكن طبعاً دون جدوى لغاية ما مليت و يأست انه يموت و كملت طريقى :calm:

الموقف الثانى
هو دخولى لدى تاجر مدينه ريفر وود , اردت شراء بعض الاسلحه و لم امتلك المال فحاولت سرقته لكنه كشفنى اضطريت انى احاربه و زوجته و قتلتهم و اخذت الاموال و الاسلحه التى اريدها
و بعد ذلك جاء الى الحارس ليسجننى و لكن المحادثه ادت بنا الى انه تركنى اذهب و هربت بفعلتى :قرصان:

الموقف الثالث و هو جزء من القصه لذى سأضعه داخل سبويلر
فى مهمه من المهمات عليك ان تتسلل الى مكان ما و انت تلبس ملابس العامه و لكن قبل بدء المهمه عليك اعطاء اسلحتك و دروعك لرجل ما ليهربهم لك داخل هذا المكان
و من ثم عندما تصل و تدخل تاخذهم انت منه و تبدأ مهمتك داخل المكان
لكنى لم اعطى هذا الرجل اى شئ و دخلت المكان و انا اعزل تماماً لا امتلك الا السحر و كان على قتال الكثيرين صرت استفرد بواحد واحد اقتله لغاية ما اخذت درع قوى و سلاح و بدأت احارب عادى
لكن المضحك فى الامر هو انه تم قتلى عدة مرات حتى استطعت ان انهى المهمه و فى هذه المهمه قمت بحفظ اللعبه تقريباً 10 مرات كنت كل ما اعمل حركه احفظ اللعبه

و اخيراً و هو سؤال لاى احد لعب اللعبه من قبل
هل تمكن احد من ان يقتل Troll الغابه الذى لونه اسود و يكون غالباً متواجد بجانب النيران ؟
لانى حاولت و لم افلح :جرح:

شكراً ليدر مره اخرى على الموضوع :d

N E R ʘ
25-01-2012, 19:18
حجز

L E A Đ E R
25-01-2012, 19:34
السلام عليكم
انا مار مرور سريع فا بقول موقف غريب

فيل الماموث كان يمشي خطوة وفجئة تشوفو صار فوق بسما وبعدين ينزل على الارض وهيك اكتر من مرة .....
وبعدي دقيقة مات ., أنا كنت بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يلي خلاني انتبه هو كل شوي بشوف حاجة عملاقة بتطلع من الارض وبترجع تنزل :p

لي عودة :d
و عليكم السلام و رحمه الله
يا هلا بك

اذا عندك نسخة PS3 فأبشر بالأخطاء :D
ان شاء الله تتصلح مع التحديث القادم

اهم شيء تكون انت اللي خلصت عليه و عطيته خاتمة حلوة :p ؟

جوست
يا هلا بك

اولاً شخصيتى المفضله هى الـ Nord و السبب انهم بشر
فانا احب دائماً ان العب بالبشر لانى اعتز بفصيلتى :ضحكة:
اعتقد فيه نوعين من البشر

النورد و الامبيريال
اعتقد شخصيتي من الثانية بس ما اشوف فرق صراحة :D

المهارة المفضلة

نفسك بالظبط , احب ان اقاتل بالسيف الواحد و اخص السيف لان هناك اسلحه اخرى غير السيف بيد واحدة
و من ناحيه تفضيله لانه يكون اقوى الاسلحه دائماً و مثل ما انت قلت مع خلطه ببعض السحر بكن بالنسبه لى فانا خلطته مع الجليد :pride:
لكن ما اكرهه فيه هو بطئ ضرباته
عن نفسي اسلوبي كالتالي
عادة اكون سيف مع درع

حتى اجهز للمعركة استخدم استدعاء يساندني و استخدم push shout
طبعا استعمل سحر العلاج و النار و فيه اسحار حلوة مثل سحر حبس الارواح و احياء الزومبي

السيف اسرع سلاح موجود خصوصا اذا في يد واحد على عكس الفأس او الصلوجان

اول موقف حدث لك , حدث لى ايضاً
لكنى مختلف قليلاً حيث اننا اردت ايضاً ان اجرب قتل احدى الماموث و عندما بدأت بضربه بالسيف ضربنى ضربه بقدمه مت بعدها :غياب:
لكن لم امل عدت من جديد اليه و لكن هذه المره جعلت احد يتبعنى و يحارب معى و جعلته يهاجمه و يشغله عنى و انا قمت اهاجمه بالقوس و السهام
و لكن طبعاً دون جدوى لغاية ما مليت و يأست انه يموت و كملت طريقى :calm:
هههههه
الحمدالله ما تهورت و اختبرت الموضوع من بعيد بإستخدام القوس :D

و كانت تجربة مريرة ما خلتني اقرب منهم الى الآن

العملاق يقدر يقتل التنين في 10 ضربات فكيف انا اقتله :D ؟

الموقف الثالث و هو جزء من القصه لذى سأضعه داخل سبويلر
فى مهمه من المهمات عليك ان تتسلل الى مكان ما و انت تلبس ملابس العامه و لكن قبل بدء المهمه عليك اعطاء اسلحتك و دروعك لرجل ما ليهربهم لك داخل هذا المكان
و من ثم عندما تصل و تدخل تاخذهم انت منه و تبدأ مهمتك داخل المكان
لكنى لم اعطى هذا الرجل اى شئ و دخلت المكان و انا اعزل تماماً لا امتلك الا السحر و كان على قتال الكثيرين صرت استفرد بواحد واحد اقتله لغاية ما اخذت درع قوى و سلاح و بدأت احارب عادى
لكن المضحك فى الامر هو انه تم قتلى عدة مرات حتى استطعت ان انهى المهمه و فى هذه المهمه قمت بحفظ اللعبه تقريباً 10 مرات كنت كل ما اعمل حركه احفظ اللعبه

نفس الموقف بس الحمدالله فهمت اللعبة قبل ما اتعمق و عدت اللعبة لقبل بداية المهمة :تدخين:

هل تمكن احد من ان يقتل Troll الغابه الذى لونه اسود و يكون غالباً متواجد بجانب النيران ؟
لانى حاولت و لم افلح :جرح:

قابلت الترول الابيض داخل احد الكهوف
كان بسيط جدا :موسوس:

اعتقد اللي تقصده نوع ثاني ما شفته الى الان

على العموم اذا شفته ما راح ارحمه :D

THЄ ĜHǑST
25-01-2012, 20:05
الابيض عادى قتلته مرتين , الاولى من فوق جبل بالسهام قبل ما اكون قوى
الثانيه كانت وجهاً لوجه بعد ان تطورت اكثر

التانى هذا قابلته بالصدفة حاولت اقتله ما قدرت :جرح:
فتذكرت المثل اللى يقول
الجرى نصف الجدعنه
و طرت قبل ما اموت :chargrined:

Seiya
25-01-2012, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية للجميع ^^

يعطيك الف عافية عزيزي ليدر على الموضوع نقدر الأن نتكلم بأريحية حول هذه الأسطورة

شخصيتي

من البشر وذلك لأنها متوسطه في كل شيء

المهارة المفضلة

في البداية كنت استخدم السحر النار والثلج وكنت مركز على اسلوب الـDual Casting لتركيز السحر و اعطاء مفعول اكثر طبعا التعويذة المفضلة هي Firebolt و Ice Spike الأن لدي ماهو اقوى منها مثل Fireball و Ice Storm لكن الى الأن ماقدر اعمل دمج لهم لأنهم يستهلكو قدر كبير من الماجيك

بعد تطور المستوى وفتح درع الديدرك

اركز على الون هاند وفاتح فيه 60% بالضرر و الـ80% جاهز للفتح ايضا ^^ واستخدم الدرع لصد ( بالأضافة الى ان وجود الدرع بيدك يرفع دفاع شخصيتك ) و التو هاند واصل الى 40% واستخدم معه قلادة و خاتم يزيد مفعول التو هاند

السيوف الى الأن مادمجت فيها شيء يعني بقوتها المجردة تعطي معفول خرافي ^^

اما المواقف الطريفة حدث ولا حرج ^^

في البداية وكل منا لازم له قصص مع العمالقة ^^! انا في البداية اول ماشفته على بالي شخصية ينتفاهم معاه اقتربت منه إلا اشوف الرجال جاني يركض والموسيقى تغيرت إلا لما قرب إلا طول لمبة الشارع ^_~ شوي إلا انا بوسط السماء اطير

ومرة كنت مسافر الى الجبل شرق Whiterun يوجد هناك خلف القرى وفي اول الجبل مكان للعمالقة فكنت ارى انهم يسدو الطريق فقمت بضرب احدهم بالسهم ولحق بي واستخدم سكرول نارية وعندها العملاق ضاعت علومة واستخدم سلاحي السحري وضرب فيه ساعة كاملة لين مات قتلت عملاق وانا ليفلي 7 :d طبعاً التفت إلا العملاق الثاني نزل لما اقتربت منه وعندها قلت اذا كانت الأولى حظ فلن اغامر بالحظ مرة ثانية ^^! واطلقت سيقاني لريح ركض ورائي ركض وانا اهرب نزلت واقتربت من القرية وهو خلفي قطعت النهر سباحة ووصلت لضفة الثانية وتأكدت ان العملاق توقف عن ملاحقتي

لكن بعد وصولي لضفة وكانت الساعة متأخرة رأيت فارس شبح بلا رأس يقف امامي وتظهر علامة التحدث معه لكن لم يتحرك ولم يستجيب فتركته لأني اكتفيت من المشاكل ليلتها ومو ناقص يلحقني فارس شبح ^_~ ( من ثم قابلته قبل وقت قصير ولحقته قادني بشكل غامض الى مقبرة ثم اختفى )

وايضا

مرة كنت امر شمال Whiterun تعرفو هناك عند مفترق الطرق يكون مرور لمجموعة من الثالمور معهم اسير وانا مار عليهم اسئلهم إلا اشوفهم ينافخون والله والرجال مسكين مبروط قلت والله انا مو دراغون بورن اذا مافكيت الرجال واكفخ الرجال الأول بظهره واجتمعو علي وفرش لحقوني فوق عند الجبل وفرشوني فرش لين عضيت الأرض ><

وعدت مرة ثانية إلا هم مارين مرة ثانية وقلت ماراح ينجو هالمرة وبالأخير تفقع وجهي

عدت مرة ثالثة وقلت مالي علاقة عطيتهم ظهري بس شيء غريب خلاني التفت واكفخ واحد منهم وبالنهاية طاخ طيخ وتفقع وجهي ^^!

لما عدت قلت ماني رايح شمال هونت بروح جنوب احسن لي

قابلتهم لما ارتفع الليفل عندها عملت فيهم مجزرة :GB_bonesrock: ( لهذا نصيحة اذا كنت في البداية اترك الهياط عندك وامش بحالك ^^ )

اما اخر موقف

كان مع احد المرتزقة الذي اجرته من مدينة Windhelm ستجدونه بالفندق بالدور الثاني الرجل الأصلع ذو السيف الكبير المهم رافقني بأكثر من مهمة وكان وجوده عبئ علي ~_~ المهم استفدت منه انه يحمل الأشياء عني حتى اتجنب زيادة الوزن بختصار كان حمالي :d المهم في مهمة حملته اشياء كثيرة كنت غرت على مجموعة من الثالمور وسرقت دروعهم كلها واسلحتهم واعطيته اياهم كنت ناوي اعدلها عند الحداد وابيعها بسعر عالي المهم قلت له انتظر هنا ورحت قتلت عملاقين و كم ماموث ورجعت عليه وهو مع حصاني عند التلة وطلبت منه يلحقني وعمت فاست ترفل ورحت للبيت إلا الأخ ماهو موجود يمين يسار دوره ورا البيت لفيت الحارة كلها مالقيته !! وارجع للمكان الي كنا فيه قلبت الدنيا هناك مالقيته !!

عاد معه مجموعة من الدروع والأسلحة منها عصى سحرية كنت ابحث عنها ! ومجموعة من المعادن

والله قلت هو نيته ماهي طيبة من البداية والأخ يقول خلني اشيل اي ذهب مثقل عليك الرجال مبيت النية يفرك

قلت يصير خير خليته وخلصت كم مهمة ولما كنت مار قريب من Windhelm قلت امر واروح الفندق فوق إلا الأخ جالس بزاويته ويرحب يقول ياهلا بالي جاء واقوم وانزع اسلحتي واترك قبضتي واقرب عنده وهو يسولف واول بوكس بوجهه الرجال كمل كلامه البوكس الثاني الرجال عصب قال اقول لك !! واعطيه الثالث إلا قال هذا اخر انذار لك واعطيه الرابع ويقوم يسحب سيفة ويقوم الفرش بيني وبينه انا بيدي وهو بسيفه وننزل تحت الدور الأرضي ولما شفته رفع ضغطي واعطيه صرخة التنين المجمدة ويجمد هو وتجمد البنت الي كانت تشتغل بالفندق والناس تركض وتهرب عندها طلعت الجريت سورد حق الديدرك الي ضربته والقبر وهو جامد بالأرض واجي عند راسه قلت الحين اعمل منك شورما وعيوني شرار مثل المهووسين :ضحكة: بس من حظه ان الحرس وصلو ودفعت الفلوس وعملو لي محضر وطلعت ماستفدت شيء بس بردت قلبي فيه :d

Мя. Λšsάšsîи

وبعدي دقيقة مات ., أنا كنت بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يلي خلاني انتبه هو كل شوي بشوف حاجة عملاقة بتطلع من الارض وبترجع تنزل

لي عودة

انا صار لي اعظم من هذا انا سويت انتقال سريع إلا الحصان وانا نبتعد عن الجبل ونطير بالسماء ونستمر بالطيران بشكل سريع بالسماء وارى الخريطة إلا انا رايح شمال بسرعة كبيرة قلت اصور هالصورة المعبرة

http://i302.photobucket.com/albums/nn98/m_shaka5/grendizer/2012-01-22070925.jpg

http://i302.photobucket.com/albums/nn98/m_shaka5/grendizer/2012-01-22070943.jpg

لاحظ اني اقدر اتحرك واجري بالحصان ^^

THЄ ĜHǑST

هو دخولى لدى تاجر مدينه ريفر وود , اردت شراء بعض الاسلحه و لم امتلك المال فحاولت سرقته لكنه كشفنى اضطريت انى احاربه و زوجته و قتلتهم و اخذت الاموال و الاسلحه التى اريدها
و بعد ذلك جاء الى الحارس ليسجننى و لكن المحادثه ادت بنا الى انه تركنى اذهب و هربت بفعلتى

قتلت راعي المحل :مندهش: هل عاد ولا الى الأن بيته مقفل يعني مات :ضحكة:

من جد ترا الشخصيات الجانبية ان ماتت ماترجع راح تخسرها ولهم فوائد ولهم مهمات خاصة فيهم

لانى حاولت و لم افلح

ترول الي لونه اسود في بداية لعبي دخلت كهفهم شمال شرق Whiterun وكانت معاي مرافقة الي اعطاني ايها الملك بعد المهمة الثانية مادري الثالثه وهناك جنيت عليها ماتت وانا هربت ^^! ولما تملكت القوة رجعت فتكت فيهم فتك :GB_bonesrock:

بعض النصائح ستكون مفيدة ان شاء الله

احتفظ بجميع الخواتم والأكسسورات التي فيها مناعة ضد العناصر مثلا درع الأقدام فيه حماية من النار 40% لاتفرط فيه سيكون اقوى دفاع لك ضد تنانين النار

وكذلك اذا وجدت اي درع او اكسسوار فيه حماية من الثلج احتفظ به لأن في مواجهتك لتنين الثلج لن يكون له ضرر عليك

وكل ماكملت الحماية مثلا قلادة تحمي من النار 30% والقدمان تحمي من النار 50% بهذا تكون حمايتك من النار 80% يعني لاضرر من النار

ونفس الشيء ببقية العناصر

عليك ايضا تطوير الحدادة و الكيمياء وربط الأسلحة بالماجيك وتحرص عليهم خاصة بعد مايتعدى ليفلك 20 وتكون حصنت دفاعاتك وهجومك بعض الشيء لصمود فعندها ركز على الأضافات الأخرى خاصة الحدادة فاذا تملكت درع قوي اصبح دفاعك اقوى عندها ستصمد امام خصوم اقوى

الكيمياء يمكنك من صنع البوشن ومنه تستفيد منه اما بتطوير نفسك او ببيعه بأسعار عالية انا اصنع 10 قوارير من بعض التركيبات تباع عند الباعة سعر القارورة 1500 ^^ معي حالياً قرابة الـ50000

ايضا فتح السبيش وعند البيع حاول تستخدم اكسسوارات التي تحسن السعر مثلا قلادة ترفع السعر 12%

وعند انضمامك الى Thieves Guild ستعطى ملابسهم منها القبعة فيها ايضا ميزة رفع السعر 12% اذا استخدمتهم معاً ستبيع بشكل افضل

وهناك مهمات ستعطيك ادوات ترفع السعر الى 20%

وايضا شراء منزل مهم جداً وتوفير الأثاث فيه سيمكنك من حفظ اشيائك بكل اريحية خاصة الجزء الخاص بغرفة الكيمياء و الصندوق الي خلفها والي انصح ان يكون مكان لجمع فيه متطلبات الكيمياء الكثيرة ^_~ والأدوات المساعدة في هذا العمل ستقوم بجمع الأشياء في هذا الصندوق وتستخدمها ثم اذا انتهيت تعود بها الى صندوقها

وتجعل الصناديق الأخرى والرفوف للأدوات الأخرى مثلا صندوق للأسلحة و دولاب للبوشن و دولاب اخر للمعادن والحجارة والأضافات الخ ^^

لنا عودة معكم ^^

Captain America
25-01-2012, 23:49
أولا أشكرك ليدر على الدعوى الراقية منك , بصراحة جميل أنك فتحت الموضوع لكي نتبادل الخبرات لأن اللعبة كبيرة جداً وفيها الكثير من الاستكشافات و حلول الألغاز

الشخصية المفضلة:-
بصراحة بطبيعة الحال اللعبة تتميز بكثرة الشخصيات كالجان ... ألخ لكن أفضل ألعب بالنورد علشان عندهم ميزة ما يخافون ولا يعشقون الجبال الباردة

المهارة:-
أعشق Two Handed :رامبو: لأسباب وهي القوة لأني ما أستخدم ألا مستوى Expert و بالغصب يموتون :confused: لكن أنا بارع في صنع الجرعات أحاول أجمع مكونات نادرة جداً علشان أصنع جرعة للسلاح سواء سم أو أضرار :cool:

المواقف الطريفة:-
المواقف الطريفة عد و أغلط لكن شكلكم كلكم عندك أيام جميله مع الماموث و صديقة العملاق :d
أنا بصراحة أتذكر موقف في أحدا الغابات شاهد قتال مدهش وعنيف بين الدب و الساحرة , لكن ليست الساحرات اللي نعرفها لا أنا أقصد الساحرة اللى أذا قتلتها تقدر تأخذ رأسها.
المهم شفت القتال الشرس:p وبصراحة الدب شوية و يموت فا قلت لازم أدافع عن الدب لأني أكرة الساحرة و بصراحة أنتصرنا :D ............. لحظة نتفاهم ... أقول لك لحظة..

آخر شيئ قتلني الدب بعد ما ساعدة لووووول:d

بصراحة في موقف ثاني حزنت على آلفور كلنا نعرف آلفور الحداد اللي في ريفروود المهم هاجمنا أحدى التنانين في ريفروود و انتصرنا عليه لكنا فقدنا الحداد

.... كم حزنت عليك يا آلفور :بكاء: لكن زوجتك مرت من جنبك ولا قالت شيئ لوووووووووووووول :d:d

Captain America
25-01-2012, 23:59
جوست الترول الاسود لقيتة في كهف بصراحة أقوى من الأبيض لكن قدرت أتغلب علية علشان كان عندي خاتم يعطيك 60% أضرار و زيادة حطيت له سم اللياقة في السلاح
علشان يصير بطيء و أقدر أقتلة , ( جوست ) نصيحة خل الجرعات جاهزة على اليسار يعني أنا في الـps3 بس أضغط سهم فوق و استعمله بكذا ما يروح الحماس والتخطيط اللي في المواجه :تدخين:

Captain America
26-01-2012, 00:01
شباب معاكم القلادة اللي تخليك تتنفس في داخل البحر !

Captain America
26-01-2012, 00:04
لهذا نصيحة اذا كنت في البداية اترك الهياط عندك وامش بحالك ^^

و بالخصوص القلعات :ميت:

L E A Đ E R
26-01-2012, 00:31
ما شاء الله فضايح عدة من الدراجون بورن البواسل :p

Captain America
معك في نفس المعاناة :D
الادهى اني نحرت زوجته في بداية اللعبة بدون قصد و هو لحقها الحين :p

THЄ ĜHǑST (http://www.mexat.com/vb/members/186003-TH%D0%84-%C4%9CH%C7%91ST)
بعدي محتاج استكشف المملكة
تقريبا اكثر من نص الخريطة ما اكتشفتها و كان همي انهاء القصة بأسرع وقت :p
الحين متفرغ تماما للمهام الجانبية و اكتشاف الخطر و غير الخطر

حتى لو هاجمني اعتى الوحوش عندي سلاح سري و اللي ختموا القصة يعرفونه :p

Seiya (http://www.mexat.com/vb/members/4962-Seiya)
ما شاء الله تجارب رهيبة

بخصوص تطوير الادوات
شخصيا افضل اننا ندمر الاداة بعدها نعيد صنعها بنفس المهارات
ممكن مثلا لو عندنا اداة ترفع السحر 60 نقطة اننا نطبقها في كل الادوات و بهذا يكون عندنا سحر خارق

و كذا ممكن نوازن بين المهارات
شخصيا ما اعتمد على السحر كثير و ازيد القوة الجسدية و قوة الاسلحة
السحر استخدمه في حال كان الخصم من المستحيل اواجهه وجه لوجه :p

قافلة الثالمور محتاجين تصفية
نحطها في النوتة لاني من بداية اللعبة و هم مب عاجبيني

حتى في الاجتماع بين الملوك اول خيار كان طردهم :p

موقف الشخص صاحب الادوات رهيب :p
اعتقد اللي كان معي من وايت رن قتلته عن غير قصد داخل وحدة من الكهوف :D

نصايح جميلة و ازيد عليها كم نصيحة لطريقة سريعة حتى تكسب المال

اولا اشتري صفائح حديد من الحداد و في نفس المكان اصنع سلاح الخنجر
كذا ممكن نطور من مهارة السبيتش و الحدادة

الخنجر طبعا اذا بعته على طول راح يكون الناتج خسارة لك بس في طريقة تزيد سعر الخنجر الى اكثر من 100 و هذا اكثر بكثير من سعر صفيحة الحديد
و هي تضيف سحر للخنجر

طبعا لازم تكون له jem soul اعتقد كذا اسمها
و هي تحجز ارواح بداخلها و ممكن تطوير الاسلحة بواسطتها

ممكن خلال رحلاتك تلاقي حجارة بلا ارواح و في طريقة حتى تملأها و هي سحر اسمه soul trap
تلاقونه عند اي ساحر بـ 200 عملة ذهبية

بهذه الطريقة ممكن من خلال دفع 100 عملة اخراج اكثر من 1000 عملة مكسب و الطريقة مجربة ;)
شرط نجاحها هي امتلاك الحجارة

موفقين جميعا

Seiya
26-01-2012, 01:23
Captain America

المواقف الطريفة:-
المواقف الطريفة عد و أغلط لكن شكلكم كلكم عندك أيام جميله مع الماموث و صديقة العملاق
أنا بصراحة أتذكر موقف في أحدا الغابات شاهد قتال مدهش وعنيف بين الدب و الساحرة , لكن ليست الساحرات اللي نعرفها لا أنا أقصد الساحرة اللى أذا قتلتها تقدر تأخذ رأسها.
المهم شفت القتال الشرس وبصراحة الدب شوية و يموت فا قلت لازم أدافع عن الدب لأني أكرة الساحرة و بصراحة أنتصرنا ............. لحظة نتفاهم ... أقول لك لحظة..

آخر شيئ قتلني الدب بعد ما ساعدة لووووول

ههههههههههههههههه والله انك خطير فيه احد يفزع لدب ^^

انا يارجل كنت في جامعة وينترهولد لما تطلع منها وتمشي بالطريق فيه هناك نمر سيبيري كان جالس لي لاحق فيني ولما قتلته بعد جهد جهيد جاني الدب القطبي الي بجواره حرموني الطريق :d ب

بعدها رجعت وتقاضيت منهم بس الدب الخبيث مالقيته ^^ لقيت ترول واقف ورا وقلت احلى روح لسول تراب ^^

بصراحة في موقف ثاني حزنت على آلفور كلنا نعرف آلفور الحداد اللي في ريفروود المهم هاجمنا أحدى التنانين في ريفروود و انتصرنا عليه لكنا فقدنا الحداد

.... كم حزنت عليك يا آلفور لكن زوجتك مرت من جنبك ولا قالت شيئ لوووووووووووووول

ياخي ياكثر التنانين هناك كل شوي مار عليهم واحد انا راح علي مدرب الأسهم الي يعطيك تدريب للأسهم مالقيته شكله راح غلطه ^_~

LeaderSama

بخصوص تطوير الادوات
شخصيا افضل اننا ندمر الاداة بعدها نعيد صنعها بنفس المهارات
ممكن مثلا لو عندنا اداة ترفع السحر 60 نقطة اننا نطبقها في كل الادوات و بهذا يكون عندنا سحر خارق

و كذا ممكن نوازن بين المهارات
شخصيا ما اعتمد على السحر كثير و ازيد القوة الجسدية و قوة الاسلحة
السحر استخدمه في حال كان الخصم من المستحيل اواجهه وجه لوجه

بس في بداية اللعبة ماتقدر توصل بالأداة الى نفس مستواها يعني عندي دروع للقدمان فيها حماية من النار 50% في حالة تحطيمي لها وتحويلها الى طاقة لربط توصل بالسلاح بمقدار ضعيف يعني حماية فقط 12% !!

وهذا يرجع الى قدرتك على تطوير الأسلحة السحرية يعني لازم تكون فاتح الليفل فيها 100% وفاتح قدرات النيران والثلج والكهرباء حتى تصل بها لمفعولها الأعلى

فلهذا في بداية اللعبة وحتى في متوسطها ارى الأحتفاظ بها وتحطيم الأسلحة الأخرى الي فيها نفس الفعالية

يعني قلادة فيها حماية 50% من النيران وقلادة اخرى 30% من النيران حطم القلادة ذات الـ30% لأن تحويلها كطاقة خام ستكون نسبتها واحدة سواء كان السلاح فيه 50 او 30 لهذا احتفظ بالقوي واستفد منه الى ان تكون قادر على تطوير اسلحه بنفس مستواه

وفوق هذا اذا تمكنت من ربط الأسلحة بطريقة مزدوجة وهي تتطلب فتح الليفل الأخير 100% enchanting عندها تقدر تربط شيئين بنفس الوقت يعني اقدام فيها حماية نار وقدرة استيعاب الوزن

اولا اشتري صفائح حديد من الحداد و في نفس المكان اصنع سلاح الخنجر
كذا ممكن نطور من مهارة السبيتش و الحدادة

الخنجر طبعا اذا بعته على طول راح يكون الناتج خسارة لك بس في طريقة تزيد سعر الخنجر الى اكثر من 100 و هذا اكثر بكثير من سعر صفيحة الحديد
و هي تضيف سحر للخنجر

طبعا لازم تكون له jem soul اعتقد كذا اسمها
و هي تحجز ارواح بداخلها و ممكن تطوير الاسلحة بواسطتها

ممكن خلال رحلاتك تلاقي حجارة بلا ارواح و في طريقة حتى تملأها و هي سحر اسمه soul trap
تلاقونه عند اي ساحر بـ 200 عملة ذهبية

بهذه الطريقة ممكن من خلال دفع 100 عملة اخراج اكثر من 1000 عملة مكسب و الطريقة مجربة
شرط نجاحها هي امتلاك الحجارة

::جيد:: هذه كانت تجارتي بالبداية وهي مفيدة برفع الحدادة و enchanting وفيها مبالغ طيبة ^^

وركزت عليها بشدة لرفع الـenchanting لأصل الى لليفل 80

شيء ثاني

الي شايف انكم جزارين :موسوس: يعني كل واحد عامل له عملة وقاتل له كم شخصية ليدر ناحر زوجة الحداد ×_× !!

انا اشيل همهم اذا هجم تنين اخاف يذبح لي واحد ينفعني

صحيح مرة هجم عليكم تنين في مدينة وايتران ؟ :موسوس: ماهو من السيناريو ولا القصة فقط بشكل عشوائي دخل علينا وعمل لنا مجزرة زين ان الوقت ليل ولا كان قضى على نصف السكان هناك

بس مايخافو مادام الدراغون بورن موجود :لعق:

Captain America
26-01-2012, 02:00
انا راح علي مدرب الأسهم الي يعطيك تدريب للأسهم مالقيته شكله راح غلطه ^_~

قصدك الجني Faendal اللي في ريفروود:beguiled: هذاك غبي جداً وضعيف بالعربي مو فالح ألا في الأسهم , بعدين عندي ملاحظة أو جلتش شفتها علية :rapture: أنت قولة دربني على الأسهم ,, بعد ما تدرب 5 من 5 قول له أبيك تحمل شيئ روح لقائمته
وخذ فلوسك :saturn: هههه يا Bethesda عليكي طلعات | ملاحظة هذا الجلتش ينطبق على أي مرافق معك يحمل هذه الميزة ! <<< يعني يقدر يدربك

لا تخاف اللي لهم مهمة أو صله في أي من المهام الجانبية ما يموتون لو تفك علية 20 تنين ~:shame:

D-ASCE
26-01-2012, 02:31
أنا استمتعت باللعبة بدرجة كبيرة و قضيت أجمل الأوقات عليها
لكن للأسف بعد ما تجاوزت مهمات كثيرة وبعد جهد كبير بدأت المشاكل عندي ( نسخة ps3 ) :mad-new:
و أنا اقصد أن فيه بعض المهمات الجانبية و بعضها المرتبط بالقصة الرئيسية التي صادفت فيها أخطاء تقنية فضيعة حيث أجبرت ان أترك اللعبة إلين ما يتم إصلاحها
ولا أعلم متى راح Bethesda ينزلون التحديث :chargrined:
لي عودة قريبا :smile-new:

THЄ ĜHǑST
26-01-2012, 09:30
قتلت راعي المحل هل عاد ولا الى الأن بيته مقفل يعني مات

من جد ترا الشخصيات الجانبية ان ماتت ماترجع راح تخسرها ولهم فوائد ولهم مهمات خاصة فيهم

لا ما عاد :ضحكة:
انا اعمل ايه , جيت اسرقه مسكنى و كان عايز يقتلى , كان دفاع عن النفس :نوم:

قافلة الثالمور محتاجين تصفية
نحطها في النوتة لاني من بداية اللعبة و هم مب عاجبيني

حتى في الاجتماع بين الملوك اول خيار كان طردهم

انا عملت مثلك و طردتهم بالاول بس عدت المرحله تانى و ما طردتهم :ضحكة:
بصراحه اشفقت عليهم :ضحكة:

سؤال خاص بالسبويلر ايضاً
بعد انهاء الاجتماع ستأتى لك مهمه اختياريه بقتل التنين باراثكس , هل قتله احد :موسوس:

نصيحة خل الجرعات جاهزة على اليسار يعني أنا في الـps3 بس أضغط سهم فوق و استعمله بكذا ما يروح الحماس والتخطيط اللي في المواجه

فكرة حلوه والله بنفذها :smug:

حصل لى موقف مثل موقفك تبع الدب , بس المره دى كان تنين يحارب قريه مليئه بالسحره , كان التنين قوى جداً لم اكن استطيع ان اهزمه وحدى و كمان ما كنت اقدر اهاجم السحره بعد ما اقتل التنين
فضلت احارب التنين الاول شوى لغايه ما وصل النصف و بدأت اقتل فى السحره و بقيت اتنين يحاربوه هو قتلهم و احلى شئ كا نالقريه بجانب المياه و فوق الماء كان فى شئ مثل ما يكون ميناء
كنت بختبئ تحت الخشب استعمل سحر العلاج و اطلع للتنين تانى احاربه لغاية ما قضيت عليه :قرصان:

بصراحة انا ما بحب اشترى حاجات كتير , بحب السرقه
حتى الحصان سرقته بس اتمسكت
و يمكن هذا اللى مخلينى احارب ناس كتير فى اللعبه

بس فى شئ انا لاحظته فى المساعدين اللى يساعدونك فى المعارك و هو انهم قادرين على معالجه انفسهم
يعنى كان معى واحده بتساعدنى و فى مرحله كنا بنحارب وحش
كانت كل ما تموت تقوم تانى و تعالج نفسها و ترجع تحارب
ولا ده كان فيها هى بس , لانى بعد ما هى راحت ما جبت مساعدين تانى :موسوس:

Мя. Λšsάšsîи
26-01-2012, 09:49
و عليكم السلام و رحمه اللهيا هلا بكاذا عندك نسخة ps3 فأبشر بالأخطاء :d ان شاء الله تتصلح مع التحديث القادم اهم شيء تكون انت اللي خلصت عليه و عطيته خاتمة حلوة :p ؟
لا انا pc كنت بعيد بس وصلت كان ميت من حوالي 20 ثانية اخذت منو على ما اذكر انيابه ., ما اذكر كم كان سعرهم بس كان سعر حلو :d

LU-XUN HD
26-01-2012, 14:29
تحذير
نتمنى ان يكون الحديث عن طور القصة من خلال كود سوبلر فقط

يب اهم شىء!

Λ X Σ L
26-01-2012, 14:41
كلكم أنهيتوا القصه ؟ كم مدت لعب القصه تقريبا ( بدون عمل مهمات جانبيه او تلفيل ~> رفع الـ LVL )
لأني ناوي على نسخه الـ Ps3 , متملل ما عندي غير 3 اشرطه و انهيتهم
و خايف اكون متأخر في شراء اللعبه =)
( مع العلم اني جربتها على Pc لكني ما قدرت اتعود على التحكم )

L E A Đ E R
26-01-2012, 14:49
كلكم أنهيتوا القصه ؟ كم مدت لعب القصه تقريبا ( بدون عمل مهمات جانبيه او تلفيل ~> رفع الـ LVL )
لأني ناوي على نسخه الـ Ps3 , متملل ما عندي غير 3 اشرطه و انهيتهم
و خايف اكون متأخر في شراء اللعبه =)
( مع العلم اني جربتها على Pc لكني ما قدرت اتعود على التحكم )

تقريبا 10 ساعات للقصة و 200 ساعة للمهام الجانبية

عمر اللعبة طويل جدا و الاحداث المختلفة كثيرة

لي عودة لما سبق

L E A Đ E R
26-01-2012, 14:59

بس في بداية اللعبة ماتقدر توصل بالأداة الى نفس مستواها يعني عندي دروع للقدمان فيها حماية من النار 50% في حالة تحطيمي لها وتحويلها الى طاقة لربط توصل بالسلاح بمقدار ضعيف يعني حماية فقط 12% !!

وهذا يرجع الى قدرتك على تطوير الأسلحة السحرية يعني لازم تكون فاتح الليفل فيها 100% وفاتح قدرات النيران والثلج والكهرباء حتى تصل بها لمفعولها الأعلى

فلهذا في بداية اللعبة وحتى في متوسطها ارى الأحتفاظ بها وتحطيم الأسلحة الأخرى الي فيها نفس الفعالية

يعني قلادة فيها حماية 50% من النيران وقلادة اخرى 30% من النيران حطم القلادة ذات الـ30% لأن تحويلها كطاقة خام ستكون نسبتها واحدة سواء كان السلاح فيه 50 او 30 لهذا احتفظ بالقوي واستفد منه الى ان تكون قادر على تطوير اسلحه بنفس مستواه

وفوق هذا اذا تمكنت من ربط الأسلحة بطريقة مزدوجة وهي تتطلب فتح الليفل الأخير 100% enchanting عندها تقدر تربط شيئين بنفس الوقت يعني اقدام فيها حماية نار وقدرة استيعاب الوزن

معلومة حلوة

شيء سلبي اشوفه ان اللاعب ما يقدر يفتح كل المهارات و لازم يختار وحدة

شخصيا مهتم في تقوية الـ one hand weapon و الحدادة و الكلام و تطوير الاسلحة لانها المهمة بالنسبة لي حتى احصل مبالغ حلوة مع الوقت

الي شايف انكم جزارين :موسوس: يعني كل واحد عامل له عملة وقاتل له كم شخصية ليدر ناحر زوجة الحداد ×_× !!

الموقف كان في بداية اللعبة :p
يعني حتى ما زلت لفل 1 الذيب ممكن يقتلني :D

صحيح مرة هجم عليكم تنين في مدينة وايتران ؟ :موسوس: ماهو من السيناريو ولا القصة فقط بشكل عشوائي دخل علينا وعمل لنا مجزرة زين ان الوقت ليل ولا كان قضى على نصف السكان هناك

داخل المدينة لا
ما اعتقد انه يدخل المدينة نفسها :موسوس:

انا استدعيت احد التنانين لداخلها في احد المعارك :p

THЄ ĜHǑST (http://www.mexat.com/vb/members/186003-TH%D0%84-%C4%9CH%C7%91ST)

انا عملت مثلك و طردتهم بالاول بس عدت المرحله تانى و ما طردتهم :ضحكة:
بصراحه اشفقت عليهم :ضحكة:
اسلوب كلامهم ينرفز الواحد :نوم:
يكفي اني ما خليت حد في هذيك الحفلة :ضحكة:

بخصوص سؤالك

لا و ما راح اقتله بعد المساعدات الكثيرة حتى لو الكل قلب علي :D

بصراحة انا ما بحب اشترى حاجات كتير , بحب السرقه
حتى الحصان سرقته بس اتمسكت
و يمكن هذا اللى مخلينى احارب ناس كتير فى اللعبه

شكلها سمعتك سيئة جدا :D
كافي الاعداء الموجودين في اللعبة تسوي لك اعداء جدد :p

انا بمظهر البطل الحمدالله في كل المملكة :تدخين:

بس فى شئ انا لاحظته فى المساعدين اللى يساعدونك فى المعارك و هو انهم قادرين على معالجه انفسهم
ولا ده كان فيها هى بس , لانى بعد ما هى راحت ما جبت مساعدين تانى :موسوس:

اعتقد في البعض خصوصا اللي يدخلون في طور القصة

اول مساعدة لي انتقلت الى رحمة الله في بداية المعركة :p

Seiya
27-01-2012, 00:05
Captain America

قصدك الجني Faendal اللي في ريفروود هذاك غبي جداً وضعيف بالعربي مو فالح ألا في الأسهم , بعدين عندي ملاحظة أو جلتش شفتها علية أنت قولة دربني على الأسهم ,, بعد ما تدرب 5 من 5 قول له أبيك تحمل شيئ روح لقائمته
وخذ فلوسك هههه يا Bethesda عليكي طلعات | ملاحظة هذا الجلتش ينطبق على أي مرافق معك يحمل هذه الميزة ! <<< يعني يقدر يدربك

وهذا الجانب الحلو باللعبة في مداخل ومخارج فاصلة ^^

اما هو غبي غبي جد يعني يشوف تنين يهاجم المدينة وفيه دراغون بورن طول عرض قدامه خلاص روح انحشر في بيتك لين يخلص القتال

راح يقفز مع اسهمه شكل التنين بلعه حي ^_~

لا تخاف اللي لهم مهمة أو صله في أي من المهام الجانبية ما يموتون لو تفك علية 20 تنين ~

وهالمدرب راح ضحية وهو له جزء بمهمة فرعية وهي مهمة الرسالة :D

وحتى الحداد الي مات عندك فيه مهام تعليمية ببداية اللعبة ( ظلت معلقة عندي فترة لين رجعت وخلصتها ^_~ ) يعني لو مات ممكن تجلس معلقه هالمهام

D-ASCE

لكن للأسف بعد ما تجاوزت مهمات كثيرة وبعد جهد كبير بدأت المشاكل عندي ( نسخة ps3 )
و أنا اقصد أن فيه بعض المهمات الجانبية و بعضها المرتبط بالقصة الرئيسية التي صادفت فيها أخطاء تقنية فضيعة حيث أجبرت ان أترك اللعبة إلين ما يتم إصلاحها
ولا أعلم متى راح Bethesda ينزلون التحديث
لي عودة قريبا

مشاكل الـPS3 من التحميلات لأن حجم الذاكرة يزداد مع التقدم باللعبة من 2 ميجا الى 3 وصولا الى 8 ميجا وانا حالياً واصل معي 10 ميجا حجم الحفظ وصار فيه مشاكل بالبطئ والتعليق خاصة اذا وقت الحفظ يعلق كثير وتحس انه بالكاد يحفظ ^^! من حجم الملف

فيه تحديث جديد راح ينزل قريب ان شاء الله يعدلو هالمشكلة

THЄ ĜHǑST

لا ما عاد
انا اعمل ايه , جيت اسرقه مسكنى و كان عايز يقتلى , كان دفاع عن النفس

لا والله ياله من عذر ^^

ارفع سلاحك بعدين نزله خلاص ينزلو اسلحتهم ويهجدو ^^!

مرة في مدينة ريفتن ( المدينة اي كلهم يحقدون على بعض وكلها حرامية ) فيه حرامي على الفجرية جيت بضربة وبالخطأ لمست واحد من اهل السوق وقامو علي مع الحرامي فوق 20 واحد مع الحراس والي يحب النبي يضرب :D

يابن الناس ! يالطيب ! صاحبك انا اجيب لك مجوهرات والثاني جايب له شغلاته اي طالبها

والله ماحولك احد الي معاه سكين والي معاه سيف والي معاه فاس مافكني منهم إلا الحرس دفعت الغرامة 40 وخلصت

لنا الله ولا هالفزعة المرة الثانية ان شاء الله اشوف الحرامي يشيل عيالهم مالي علاقة :mad:

فكرة حلوه والله بنفذها

حصل لى موقف مثل موقفك تبع الدب , بس المره دى كان تنين يحارب قريه مليئه بالسحره , كان التنين قوى جداً لم اكن استطيع ان اهزمه وحدى و كمان ما كنت اقدر اهاجم السحره بعد ما اقتل التنين
فضلت احارب التنين الاول شوى لغايه ما وصل النصف و بدأت اقتل فى السحره و بقيت اتنين يحاربوه هو قتلهم و احلى شئ كا نالقريه بجانب المياه و فوق الماء كان فى شئ مثل ما يكون ميناء
كنت بختبئ تحت الخشب استعمل سحر العلاج و اطلع للتنين تانى احاربه لغاية ما قضيت عليه

ايه اختيار الأسلحة ووضعها بالمفضلة رائع ::جيد::

اما التنين عليه دخلات مايجي إلا بالزحمة ^_~

ولا ده كان فيها هى بس , لانى بعد ما هى راحت ما جبت مساعدين تانى

تكون فيه فترة احتضار يطيح فيها الشخصية لبعض الوقت ثم يستعيد طاقته يعني اذا خف الهجوم عليه يقوم اما اذا استمر يقتل

LeaderSama

معلومة حلوة

شيء سلبي اشوفه ان اللاعب ما يقدر يفتح كل المهارات و لازم يختار وحدة

شخصيا مهتم في تقوية الـ one hand weapon و الحدادة و الكلام و تطوير الاسلحة لانها المهمة بالنسبة لي حتى احصل مبالغ حلوة مع الوقت

هذه المصيبة لأن بأطلاعك على بعض المستويات المتقدمة من المهارات تجد امور صراحة جداً رائعة لكن ان فكرت تفتحها ماتقدر تغطي غيرها ويكون اهم لك فهنا المصيبة ^^

يعني مادري ايش الحركة المقصودة من المطورين يعملوها كذا قصدهم نلعبها مرتين مثلاً :d

الهافي ارمور يقوي دفاعك بشكل كبير فتحت فيه 4 مستويات باقي الخامس عندها يكون الدفاع الكامل ^^ وفاتح بونص 25% زيادة دفاع في حالة لبس درع ثقيل كامل

الدفاع بالدرع ماشفت فيه شيء يستحق لهذا سحبت عليه

الموقف كان في بداية اللعبة
يعني حتى ما زلت لفل 1 الذيب ممكن يقتلني

لفل 1 وتذبح الناس ! :مندهش:

زين ماهجدوك الحرس خخخ^^

داخل المدينة لا
ما اعتقد انه يدخل المدينة نفسها

إلا يدخل انتبهو بس لاتوقفو كثير بالشارع ترا يجي وين الدراغون بورن موجود تلاقهم يطبو عليه ^^!

انا استدعيت احد التنانين لداخلها في احد المعارك

هاه !! كيف استدعيته :موسوس:

امس سويت سيفين ديددرك اضافيين واحد ربطته بقوة النار والثاني بقوة الثلج واستخدمهم في آن واحد وفاتح الهجوم المزدوج بالسيفين بس ناقص ارفع ليفل فيه عشان يكون اسرع واقوى مفعول بس حركات تستهبل ::جيد::
الفأس ربطت فيه السول تراب

والخنجر سحب الطاقة

باقي بس اربط دفاعاتي بالعناصر وانتظر افتح ميزة دمج العنصرين بالليفل 100 من ربط السحر حتى ابدأ بتعديل دروعي

مشكلة الوزن تعبتني ~_~ بشوف فيه ميزة بالهافي ارمور اذا لبست درع ثقيل كامل ينعدم وزنه

الوزن عندي 375

مع درع القدمان الخاص يزيد 40 فيكون 415

مع بدلة خاصة تزيد 20 فيكون 435

استخدم القطع التي تزيد الوزن في حالة اجتيازي للوزن الأقصى

THЄ ĜHǑST
27-01-2012, 00:17
هاه !! كيف استدعيته

المفروض بتتعلم صيحة بتخليك تستدعى التنانين علشان تستعملها فى القصه و تستعمل تنين و بالطريقه دى تقدر تجيب التنين Alduin مش متذكر فى مدينة ايه علشان تهزمه
مش متذكر كيف كان سير القصه بالظبط لانى لعبتها من مده و ناسى شوى بس المفروض بتتعلم صيحة استدعاء التنانين هذه ضمن القصه :d

Seiya
27-01-2012, 00:39
المفروض بتتعلم صيحة بتخليك تستدعى التنانين علشان تستعملها فى القصه و تستعمل تنين و بالطريقه دى تقدر تجيب التنين Alduin مش متذكر فى مدينة ايه علشان تهزمه
مش متذكر كيف كان سير القصه بالظبط لانى لعبتها من مده و ناسى شوى بس المفروض بتتعلم صيحة استدعاء التنانين هذه ضمن القصه :d

اهاه لا توني ماكملت القصة بالرغم من ان الليفل واصل 50 :d بس خايف انهيها وفيه اشياء كثيرة ماكملتها فلهذا اكمل اكثر قدر ممكن من المهمات ثم اتحول الى القصة الأصلية بالتساوي مع المهمات الجانبية ^^

!!الشرس!!
27-01-2012, 00:55

شكرا على فتح الموضوع

النورد لان شكلهم معقول :tranquillity:
2- المهارة المفضلة
امممم الون هاند
3- مواقف طريفة في اللعبة
في موقف صار لي يوم تحولت فامبير
دخلت مدينة سوليتود وصارو الناس يهاجموني ويقولو فامبير داااايد >_<
وإلا فجأة الحراس يهاجمو الناس لانهم هاجموني !!
وصارت حرب بين المدنيين والحراس :emmersed:
طبعا انا هربت خخخخ
كانت ايام الفامبير مشاكل كل مااروح مدينة يهاجموني بس الحمد لله تعالجت وعدت انسان طبيعي ^_^

في احد يعرف كم اخر لفل في اللعبة ؟

Seiya
27-01-2012, 01:55
!الشرس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي ^^

في موقف صار لي يوم تحولت فامبير
دخلت مدينة سوليتود وصارو الناس يهاجموني ويقولو فامبير داااايد >_<
وإلا فجأة الحراس يهاجمو الناس لانهم هاجموني !!
وصارت حرب بين المدنيين والحراس
طبعا انا هربت خخخخ
كانت ايام الفامبير مشاكل كل مااروح مدينة يهاجموني بس الحمد لله تعالجت وعدت انسان طبيعي ^_^

شغلة الفامباير من جد يصيبوك بعدوى بدون ماتدري انا تلاحقت عمري شفت الناس تقول لي وانا امشي وجهك شاحب انت مريض ؟ على طول رحت لتمثال تالوس وغسلت نفسي هناك خخخخ :d

في احد يعرف كم اخر لفل في اللعبة ؟

يفترض انه 100 بس حسب ماسمعت انه 80 او 81 مادري عاد مادققت بهذه الشغلة لأني جالس العبها ومابي حرقات آليمة ^^

بس شيء حلو لو الشركة ترفعه الى اعلى من 100 لأن فيه قدرات تستحق صراحة ولازم توصل للمستوى الكامل بدال مو شغلة الجمع والطرح الي جالسين نعملها مع السكيل ^_~

!!الشرس!!
27-01-2012, 02:20
انا تحولت فامبير بالقصد
كنت ابي اشوف الميزات الي تجيني
لكن بعد ماصار لي كذا بطلت :d
الفامبير له اربع مراحل تقريبا
كل مرحلة لها مهاراتها
المرحلة الرابعة يبدأ الناس بمهاجمتك
لكن كل ماتتغذى على دماء الناس كل ماترجع بالمراحل للخلف !!
يعني لو كل يوم تمص دم واحد راح تسلم من مهاجمة الناس لك خخخ
ااهاا الحمد لله
لان لفلي 44 وكنت خايف يكون اخر لفل في اللعبة 50 وانا كنت اطور المهارات بشكل عشوائي >_<

D-ASCE
27-01-2012, 04:05
Seiya

مشاكل الـPS3 من التحميلات لأن حجم الذاكرة يزداد مع التقدم باللعبة من 2 ميجا الى 3 وصولا الى 8 ميجا وانا حالياً واصل معي 10 ميجا حجم الحفظ وصار فيه مشاكل بالبطئ والتعليق خاصة اذا وقت الحفظ يعلق كثير وتحس انه بالكاد يحفظ ^^! من حجم الملف

فيه تحديث جديد راح ينزل قريب ان شاء الله يعدلو هالمشكلة

بس في مشاكل تختص يالمهمات مثل ذي
http://www.youtube.com/watch?v=0Q0P4O93Chc&feature=related
و صادفت مشاكل غيرها في مهمات أخرى

أحد صادفته مشاكل زيها؟؟

N E R ʘ
27-01-2012, 13:44
السلام عليكم . :)

مرحباً ليدر همم موضوع ممتع مع لعبة امتع :d
هههه وللأسف هذه عندي ولكن الى الآن لم العبها . على كل سأتابع ما سيحصل معكم . ::جيد::

Maria Wonders
27-01-2012, 13:52

شكراً ليدر على الموضوع والدعوة ^^

اللعبة جربتها عالسريع وما دريت الا جذبتني لروعتها وسهولة التعلم بسرعه خاصة ان لك كامل الحرية في التبديل بين الازرار حتى تتحكم بما يعجبك
اصبحت بين فترة وفترة ارجع لها واستكمل اللعب

اللعبة عميقة والعالم المفتوح كأنه عالم حقيقي من ناحية انك تستطيع الذهاب والاستكشاف .. فكما ذكرت سابقاً بعض الالعاب يضعون خلفيات كالجبال او الانهار
وهي كخلفيات فقط .. اما في سكايرم بالامكان الذهاب فعلاً الى ذلك الجبل الثلجي البعيد .. واستكشافه !

لعبة ممتعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى ^^

شخصيتي من سكان سكايرم الاصليين .. النورد

فتاة طورت مهاراتها في التلصص والسرقة وفتح الاقفال بسهولة :لعق:
بل وطورت مهاراتها في الرمي بالسهم .. خاصة انك تستطيع تطوير مهارة الرمي وانت مختبئ فيصبح الشرر على العدو ضعفين الى اضعاف كثيرة حسب تطويرك

الان استطيع هزيمة اقوى الاعداء مثل draugr death over lord بدون حتى ان ينتبه أين انا ^^ !

وهذي احد مميزات اللعبه .. تستطيع ان تختار بين المقاتل الجبار الي ممكن يواجه هذا العدو بدروعه واسلحته
او ممكن تختار الساحر الي ممكن يستخدم انواع كثيرة من السحر بينها الحاق الضرر بالخصم او الشفاء في حال تضررت انت

او اختيار كما اخترت انا ^^ هزيمة الاعداء الاقوياء من خلال طرق ملتوية وفي الظلام حيث لا يمكن لأحد رؤيتي .. لهذا طورت اللباس الخاص بشخصيتي لتكون مناسبه للمشي بهدوء واغتيال العدو من ضربة واحدة

طبعاً طورت السحر عندي وأملك الان قناعين من اقنعة قساوسة التنين < وللعلم كلهم هزمتهم بطريقتي المفضلة .. الرمي بالسهم من بعيد وما يدرون ويني :لعق:

طور القصة رائع جدا .. ومن خلال القصة الرئيسية احيانا يرغمونك انك تختم القصص او المهام الجانبية وهذا ما يطيل عمر اللعبة اكثر فأكثر ::جيد::

والمميز انه ممكن يأتي تنين في أي لحظة حتى وانت في منتصف قصة معينة .. فتترك المهمة وتبدأ تقاتل التنين

او من الممكن انك ترى تنين يتقاتل مع عدو آخر كما واجهت هنا :

http://www.youtube.com/watch?v=wQlWGLh0bVA&list=UUe8cPtgrCpWaqhH9GKfdNZw&index=1&feature=plcp

صراحة العدو الاخر اعتقد اسمه trool او شيء من هذا .. كنت اكرهه نظرا لشراسته .. يهجم على اي شيء امامه مثله مثل التنين ^_~
فقررت اهاجمهم الاثنين في آن واحد طالما هم منشغلين بقتال بعض ^^

الي يحببني بقتال التنانين انه ممكن تظهر موسيقى خاصة بهم وتكون حماسية
" وهذي المفضلة عندي " (http://www.youtube.com/watch?v=l-JB7dBZoI4)

---

مواقف كثيرة مضحكة وغريبة تواجهنا في اللعبة .. استمتعت بقراءة المواقف الي ذكرها الاعضاء هنا وان شاء الله لي عودة لذكر بعض المواقف :encouragement:

D-ASCE
27-01-2012, 14:35
مين اللي سمع المقطع ذا في اللعبة ..؟

http://www.youtube.com/watch?v=wr-buV4tYOA

Captain America
28-01-2012, 10:22
انا تحولت فامبير بالقصد
لكن بعد ماصار لي كذا بطلت :d
كل مرحلة لها مهاراتها
ااهاا الحمد لله
لان لفلي 44 وكنت خايف يكون اخر لفل في اللعبة 50 وانا كنت اطور المهارات بشكل عشوائي >_<

اللي يعجبني في الفامباير قوي جداً في الليل لكن في الصباح ما يقدر يسوي شيئ و أكيد هو مكروة من كل الناس حتى قطاعين الطرق يكرهونه :غياب:
بعكس وولف مان اللي قوته غير طبيعية و على ما أظن محد يقدر يقول لك شيئ :saturn:

Captain America
28-01-2012, 10:29
وهالمدرب راح ضحية وهو له جزء بمهمة فرعية وهي مهمة الرسالة :d

وحتى الحداد الي مات عندك فيه مهام تعليمية ببداية اللعبة ( ظلت معلقة عندي فترة لين رجعت وخلصتها ^_~ ) يعني لو مات ممكن تجلس معلقه هالمهام

ماي باد :غياب: ,, يمكن علشاني شفت بعض من الناس اللي لهم صله في مهمة ما يموتون فحسبت الكل ما يموت . I keep your words in my mind :peaceful:

Captain America
28-01-2012, 10:32
مين اللي سمع المقطع ذا في اللعبة ..؟

http://www.youtube.com/watch?v=wr-buV4tYOA

أنا حملتها Mp3 روعة جداً:listening_headphone

>.FaLCoN.<
28-01-2012, 10:45
Seiya

بس في مشاكل تختص يالمهمات مثل ذي
http://www.youtube.com/watch?v=0Q0P4O93Chc&feature=related
و صادفت مشاكل غيرها في مهمات أخرى

أحد صادفته مشاكل زيها؟؟

هذي مب مشكلة ،

شي لغز أو جهاز آلي تفعله على المرتفع

تحطي المكعب وبعدها تحل اللغز أو شبه اللغز

Captain America
28-01-2012, 10:48
( نـــصـــيـــحـــة مـــفـــيـــدة )

من الافضل لكم أنكم تبدؤون في مهام جماعة اللصوص قبل كل شيئ علشان تقدرون تأخذون مفتاح الـskeleton اللي ما ينكسر لو أيش , واللي يحبون تجميع التروفي لا تروح مهمة
Darkness Returns خلها آخر شيئ في اللعبة لأنك راح ترجع مفتاح الـskeleton
أتمنى أفدكم .

وهذا شكل المفتاح في الفيديو السموحة منكم على الجودة ,, تقدر تحط 720p

http://www.youtube.com/watch?v=MYyMyzI3SDg&amp;feature=youtu.be

7arakat
28-01-2012, 23:24
السلام عليكم جميعاً
انا طبعاً لسه مسجل حالاً عشان اعرف اشارك معاكو
انا فى حتة واقف عليها مش عارف اعمل ايه
هو انا لسه لاعب جديد محمل اللعبة من كام يوم
وعملت اعادة من الاول عشان مش عارف اعديها
وبرضوا وقفت عند نفس الحتة :(
يا ريت حد يساعدني يقولي اعمل ايه
انا اول مرة العب اللعبة دى ومش عارف حاجا خالص
والمسميات بتاعتكوا دى اول مرة تعدي عليا
يا ريت مساعدة منكوا ويا سلام لو في فيديوهات :D
وشكراً

7arakat
28-01-2012, 23:37
محلوظة انا شفت الفيدوهات على اليوتيوب اني المفروض احط هنا زى رجل غراب او حاجا زى كدة
بس انا مش معايا البتاعة دى اجبها من فين ؟

Captain America
29-01-2012, 03:40
^
^
أزيك يا باشا :d

المكان هذا اللي أنت فيه هوا في الحقيقة مهمة للتاجر في مدينة Riverwood , تجد الرجل في المحل هو و أخته و أسمة Lucan Valerius
أنت في الحقيقة يبدو لي أنك رحت المكان هذا من دون مهمة , لذالك لازم تكلم التاجر لكي يكلفك في مهمة أسمها المخالب الذهبية ( The Golden Claw )
بكذا أنت راح تقدر تحط الجزء المفقود من اللغز لكي ينفتح الباب . أما بخصوص حل اللغز فهوا سهل جداً أصلاً اللغز مكشوف أنت رح إلى الأدوات اللي عندك
و أستكشف المخالب الذهبية , قم بتدويرها و ستلاحظ حل اللغز . وهوا . الدب في الأعلى , الفراشة في الوسط , البومة في الأخير .

أتمنى أجبت على أستفسارك و أي شيئ ما فهمته حط أستفسارك هنا و أحنا أن شاء الله ما نقصر معك :wink-new:.

D-ASCE
29-01-2012, 04:19
هذي مب مشكلة ،

شي لغز أو جهاز آلي تفعله على المرتفع

تحطي المكعب وبعدها تحل اللغز أو شبه اللغز

لا أخوي هذي مشلكة

ألحين حل اللغز هذا انك تركز الثلج أو النار على البلورة بعدين الأنوار بتتحرك

المشكلة ذي في نسخة ps3

7arakat
29-01-2012, 09:39
^
^
أزيك يا باشا :d

المكان هذا اللي أنت فيه هوا في الحقيقة مهمة للتاجر في مدينة riverwood , تجد الرجل في المحل هو و أخته و أسمة lucan valerius
أنت في الحقيقة يبدو لي أنك رحت المكان هذا من دون مهمة , لذالك لازم تكلم التاجر لكي يكلفك في مهمة أسمها المخالب الذهبية ( the golden claw )
بكذا أنت راح تقدر تحط الجزء المفقود من اللغز لكي ينفتح الباب . أما بخصوص حل اللغز فهوا سهل جداً أصلاً اللغز مكشوف أنت رح إلى الأدوات اللي عندك
و أستكشف المخالب الذهبية , قم بتدويرها و ستلاحظ حل اللغز . وهوا . الدب في الأعلى , الفراشة في الوسط , البومة في الأخير .

أتمنى أجبت على أستفسارك و أي شيئ ما فهمته حط أستفسارك هنا و أحنا أن شاء الله ما نقصر معك :wink-new:.

الحمد لله تمام :d
اولاً بشكرك لردك
ثانياً انا مش بعرف اكلم ولا تاجر ولا يحزنون ^^
هو بيقولي دوس حرف eعشان تكلمة بفضل ادوس وفى الاخر بخرج وبمشي
انا دلوقتى المطلوب مني ايه اعيد اللعبة للمرة الثالثة من الاول؟؟
ولا ينفع ارجع؟

Captain America
29-01-2012, 10:50
لا لا xD لا تعيد ولا شيئ أنت تلعب على الـPC صح ؟

أنت أفتح الخريطة وروح إلى مدينة Riverwood بتلاقي التاجر في المحل اللي على اليمين ممكن هوا راح علشان الوقت متأخر ولا يقدر يكلمك أنت كلمه في الصباح
علشان يعطيك مهمة أسمها the golden claw . جرب و أعطينا خبر (:

THЄ ĜHǑST
29-01-2012, 11:14
تكملة لكلام كابتن
لو انت رحت متأخر وما لقيته بما انك تلعب بالـ PC تقدر تضغط زر T و تقوم بتسريع الوقت بضعه ساعات حتى يأتى الى المحل و تستطيع الاكمال

لدى سؤال حالياً:- ماذا سيحدث ان قتلت كل الحراس فى مدينه ما , لانى امس قتلت كل الحراس فى مدينه Riften و فى الواقع لم اقتلهم بنفسى بل خرجت من المدينه و هم وراى و استدعيت تنين :suspicion: ؟

7arakat
29-01-2012, 11:29
مش لاقية للأسف :(
لو ينفع تحط لي سكرين شوت تبقي مشكور جداً :wink:
انا تقريباًدخلت كل الاماكن الي هناك ومش لاقي الراجل دة
ودلوقتى لقيت الناس بتضرب فيا مش عارف ليه ايه العمل دلوقتى؟

7arakat
29-01-2012, 11:50
تكملة لكلام كابتن
لو انت رحت متأخر وما لقيته بما انك تلعب بالـ pc تقدر تضغط زر t و تقوم بتسريع الوقت بضعه ساعات حتى يأتى الى المحل و تستطيع الاكمال

لدى سؤال حالياً:- ماذا سيحدث ان قتلت كل الحراس فى مدينه ما , لانى امس قتلت كل الحراس فى مدينه riften و فى الواقع لم اقتلهم بنفسى بل خرجت من المدينه و هم وراى و استدعيت تنين :suspicion: ؟

اه منا عملت كدة :d

7arakat
29-01-2012, 12:08
lucan valerius
ألحمد لله ربنا كرمني وقتلت اختة وهو بيهاجمني دلوقتى :D
اللعبة دي هتجنني

Seiya
29-01-2012, 13:51
!!الشرس

انا تحولت فامبير بالقصد
لكن بعد ماصار لي كذا بطلت
كل مرحلة لها مهاراتها
ااهاا الحمد لله

بالنسبة لي افضل شيء العمل بالنهار حتى طبيعة اللعبة والمناظر الطبيعية فيها تكون خلابة

وبخصوص الليفل لاتخاف انا الحين 51 وماشي ^^

Maria

ياهلا ماريا ^^

فتاة طورت مهاراتها في التلصص والسرقة وفتح الاقفال بسهولة
بل وطورت مهاراتها في الرمي بالسهم .. خاصة انك تستطيع تطوير مهارة الرمي وانت مختبئ فيصبح الشرر على العدو ضعفين الى اضعاف كثيرة حسب تطويرك

الان استطيع هزيمة اقوى الاعداء مثل draugr death over lord بدون حتى ان ينتبه أين انا ^^ !

وهذي احد مميزات اللعبه .. تستطيع ان تختار بين المقاتل الجبار الي ممكن يواجه هذا العدو بدروعه واسلحته
او ممكن تختار الساحر الي ممكن يستخدم انواع كثيرة من السحر بينها الحاق الضرر بالخصم او الشفاء في حال تضررت انت

او اختيار كما اخترت انا ^^ هزيمة الاعداء الاقوياء من خلال طرق ملتوية وفي الظلام حيث لا يمكن لأحد رؤيتي .. لهذا طورت اللباس الخاص بشخصيتي لتكون مناسبه للمشي بهدوء واغتيال العدو من ضربة واحدة

طبعاً طورت السحر عندي وأملك الان قناعين من اقنعة قساوسة التنين < وللعلم كلهم هزمتهم بطريقتي المفضلة .. الرمي بالسهم من بعيد وما يدرون ويني

اوه هذا اسلوب فريد صراحة ^^

ذكرتيني في مهمة اقتل كبير البرابرة وطبعا عرشه يكون اخر المعبد لازم تمر على اكثر من منطقة قبل الوصول له لكن انا تركت الحصان والكلب ( كان معي كلب وقتها >_>) بمدخل القلعة ورحت وراء الجبل وركبت وتسلقت ووصلت الى القمة ثم نزلت إلا انا خلف منصة القائد

وانزل عليه على طول ضربة سينمائية

لكن مافيه فايدة لما كنت بنتقل انتقال سريع رفض لأن الأعداء قريب ~_~ ومافيني ارجع من الجبل نزولاً فنزلت فيهم فتك الواحد تلو الأخر عندها عمل انتقال سريع غصب ^^

بس حلو التسلل

وفيه مرة سابقة كنت اتسلل خلف العمالقة في بداية اللعبة اما اليوم من ضربة واحدة ^_~

بس جد لازم اطور مهارتي بالتسلل قاعد اشتغل مع جماعة الـThieves Guild ومرة مهماتهم ماتناسب لعبي ^^! كله تسلل وسرقات بدون مايحس فيك احد

شخصيتي دايم تدخل من الباب العريض ^^! لهذا تركت مهماتهم شوي بس انهي كم شغلة عندي ثم اطور مهارات التسلل بعض الشيء واستعين ببعض الأدوات الخاصة بهذه المهام

Captain America

من الافضل لكم أنكم تبدؤون في مهام جماعة اللصوص قبل كل شيئ علشان تقدرون تأخذون مفتاح الـskeleton اللي ما ينكسر لو أيش , واللي يحبون تجميع التروفي لا تروح مهمة
Darkness Returns خلها آخر شيئ في اللعبة لأنك راح ترجع مفتاح الـskeleton
أتمنى أفدكم .

:موسوس:

انا مع هذه الجماعة من فترة بس ماجاني هالمفتاح واعتقد الحين كأن المهمة المطلوبة مني Darkness Returns اذا ماني غلطان بس هالمفتاح هذا ما مر علي

وايش دخل التروفي بموضوع المهمة

===

وصلت الـenchanting الى 99 :غياب:

والكيمياء حولتها على المدربة في الدارك برذرهود وواصل الأن 87

صحيح في حالة مروركم على الباعة انتبهو لأي سلاح فيه هذه الميزة summoned daedra are sent back to Oblivion احرصو على شرائها حتى لو كان الثمن غالي لأن في حالة تحويلها الى طاقة ستكون اكثر طاقة مربحة لك حيث في وقت تطويري لمستوى الـenchanting اصنع مجموعة من الخناجر ثم اطورها واربطها بالسحر لرفع الليفل وايضا احصل قيمة ممتازة من الخناجر حيث اسعارها تتفاوت من 1100 الى 1600

في حالة تحويلك لـ20 خنجر فالمبلغ 30000 تقريباً طبعاً ستتعب في بيعها لأن الباعة محدودي الدخل من 700 الى 1600 فقط

لكن هناك طريقة

استطيع دفع اجور المدربين ذوي المراتب العالية حيث ان تكلفة الدرس يكون 4200 ويزيد بكل ليفل خاصة بالـ80 ومافوق فاذا فتحت 5 دروس يعني اكثر من 20 الف لكن اذا كنت تملك خناجر معدة مسبقاً فأنك ستعيد المبلغ هذا ببيعك الخناجر على المدرب الذي سيملك برصيدة 22000 الف تقريبا عندها ترجع المبلغ وتتخلص من الخناجر واكثر ويبقى عندك مجموعة اضافية ايضاً

اما تعبئة السول جيم

يجب ان تحصل على سلاح مربوط فيه السول تراب ففي حالة موته تسحب روحه الى السول جيم وهي اسرع من استخدام ماجيك السول تراب

اذا كنت تتملك بلورات سول جيم كثيرة فارغة فيجب عليك ان لاتستثنى احد منها اقتل كل من تواجه عصابات \ حيونات \ وحوش حتى الحيونات المسالمة التي تمر امامك وتهرب اقتلها به حتى تستفيد من ارواحها الضعيفة بتعبئة الحجارة الصغيرة الحجم

بالأمس طلعت في رحلة صيد او جمع ارواح بدون حصان مررت بكل السهول والجبال وقتلت كل من صادفت وسحبت ارواح اكثر قدر ممكن من الحيونات ثم عدت للحداد وحولت خناجر ثم الى طاولة الـenchanting وربطت فيها الماجيك ثم الى مدرب الكيمياء وبهذه الطريقة رفعت الأثنين معاً

هذه خطة عملي مؤخراً :d

لي عودة ^^

سلام

7arakat
29-01-2012, 15:18
هههههه خلاص عتدتها وقتلت التني الكبير كمان :D
مش تقولي يا راجل ان ايد الغراب دي الي هيا اسمها the golden claw هلاقيها مع الواد الي كان محبوس فى خيط العنكبوت جوه الكهف :D
اتفرجت على فيديو بالصدفة لقيتة معاه
الف شكر يا رجالة
لما اقف فى حاجا تاني هبقي ارجعلكوا :)

L E A Đ E R
29-01-2012, 20:04
لي عودة لما سبق

عندي استفسار عن اماكن البيع العام لكل المدن ان امكن
مثلا في riverwood عند riverwood trader و لكن المشكلة في المدن الاخرى

فأي شخص عنده معلومات بهذا الخصوص يا ريت يوضحها لنا ^^"

استفسار اخر
شو هو افضل مكان لتجميع حجارة السول جيم

لفت نظري هذا السطر

يجب ان تحصل على سلاح مربوط فيه السول تراب ففي حالة موته تسحب روحه الى السول جيم وهي اسرع من استخدام ماجيك السول تراب
تعرف من وين تقدر تتعلم هذه المهارة ؟

THЄ ĜHǑST
29-01-2012, 20:11

بصراحة الوحيد اللى اتذكر اسمه الموجود فى Whiterun بتلاقى اسم المحل بيبدأ باسم صاحبه ثم بجانبه كلمه General Goods
الباقين لا اتذكر اسمائهم

لكن بقولك شئ ما اعرف بيحصل مع الجميع ولا لا
وهو اذا انك تزوجت محاربه هى تقوم ببيع و شراء الاشياء يمكنك الذهاب اليها
و تبيع لها اى شئ تريده ::جيد::

THЄ ĜHǑST
29-01-2012, 21:04

يمكنك ان تشترى تعويذه السول تراب و بعد قتل اى مخلوق و قبل ان يمر عليه 60 ثانيه تستخدمها لسحب روحه

7arakat
29-01-2012, 21:55
يمكنك ان تشترى تعويذه السول تراب و بعد قتل اى مخلوق و قبل ان يمر عليه 60 ثانيه تستخدمها لسحب روحه
ايه بقي الكلام دة انا مش فاهم حاجا
سحب روح ايه وتعويذة ايه
ممكن تفهمني اكتر او تجيب فيديو من اليوتيوب ؟:d
بعد اذنك يعنى

Seiya
29-01-2012, 22:28
ليدر

عندي استفسار عن اماكن البيع العام لكل المدن ان امكن
مثلا في riverwood عند riverwood trader و لكن المشكلة في المدن الاخرى

محلات البيع بشكل عام عليها لوحة من الخارج المتجر العام ستجد صورة ميزان والكيميائي ستجد صورة خلطة اعشاب او صورة مشابهه والحداد واضح بحذوة الحصان او السيوف المتقاطعة

طبعاً هناك باعة صغار خضارين او بائعين لحوم او شراب الخ في الأسواق والفنادق كلها تبيع طبعاً لكن لن تفيدنا مثل المحلات الرئيسية

السحرة ستجدهم غالباً في قصور الحكام لهم غرفة خاصة هناك

في المدن الرئيسية ذات العلامة الخاصة ستجد كل انواع الباعة خاصة بالمدن الكبيرة وهناك مدن لها شعارها لكن تفاصيلها كالقرية

في حالة دخولك لأي مدينة او قرية البيوت تكتب هاوس عليها اما المتاجر لها اسم خاص فيها ومايشتبه عليك فيه تفقد لوحة المكان قبل ان تقتحم :ضحكة:

كل ساحر لديه كتب وتعويذات تكون منها السول تراب مثلا الساحر في مدينة Whiterun غرفته بجوار عرش الملك يبيع التعويذة وفي وينترهولد مدرسة السحر فيها هناك بائع ايضا وفي مدينة ريفتن ساحرة العائلة المالكة مكانها في القصر ايضا

وكل المدن الكبرى هناك سحرة في قصور الملوك ستجد عندهم تعويذات متفرعة اكثر بكثير من المتاجر العادية

بس جهز لهم فلوس محترمة لأن تعويذاتهم سعرها نار :لقافة:

اما الأسحلة الي فيها سول تراب ستجدها عن بائعين الأسلحة والحدادين وكل مازاد رقم المهلة كل ماصار افضل يعني سلاح يسحب الروح خلال موت الضحية بـ3 ثواني يعتبر قليل القيمة لأن 3 ثواني قليلة جدا وان لم يمت فيها لن يكون هناك مفعول

لكن 7 ثواني مدة اطول يمدي تقتل الهدف المطلوب خلال 7 ثواني لتسحب روحه

وايضا 10 ثواني افضل وافضل ^^

اما تعويذة الماجيك نفسها تعطي 60 ثانية وهذه مدة كافية ::جيد::

THЄ ĜHǑST
30-01-2012, 00:37
سحب روح ايه وتعويذة ايه
ممكن تفهمني اكتر او تجيب فيديو من اليوتيوب ؟:d
بعد اذنك يعنى

السول جيم التى تستعملها فى تطوير الاسلحه يجب ملئها ببعض الارواح لتستطيع تقوية الاسلحه بها و تكون فعاله و لسحب روح من اى شئ تقتله يجب استخدام هذه التعويذه :d

الآن انا الجائزه على رأسى فى مدينه Riften وصلت 6500 :غياب:
اريد دفعها لكن الحراس لا يوافقون
بحثت فى صفحات اجنبيه , قالوا انه لن تستطيع ان تلغى هذه الجائزه ابداً
هل هناك احد لديه حل , لان لدى مهمه فى المدينه و فى بيت الحاكمه
ولا استطيع الدخول لانه يظهر لى جيش من الحراس لا استطيع قتله :غياب:

Captain America
30-01-2012, 04:45
انا مع هذه الجماعة من فترة بس ماجاني هالمفتاح واعتقد الحين كأن المهمة المطلوبة مني Darkness Returns اذا ماني غلطان بس هالمفتاح هذا ما مر علي

وايش دخل التروفي بموضوع المهمة

معقولة ما معك المفتاح أنت بعد ما تنتة من مهمة BLINDSIGHTED راح تحصل على المفتاح لان هذه المهمة يليها مهمة Darkness Returns :smug: , أما بخصوص التروفي أنا نبهت اللي يحبون يجمعون التروفي فا قلت لهم
من الأفضل أنهم يخلون مهمة Darkness Returns آخر شيئ لأنهم راح يرجعون المفتاح :sneakiness:

Seiya
30-01-2012, 05:55
7arakat

سحب روح ايه وتعويذة ايه
ممكن تفهمني اكتر او تجيب فيديو من اليوتيوب ؟
بعد اذنك يعنى

ياهلا فيك ههههههههههه^^

انت بالبداية توك لاحق على هذا الكلام لاتشتت نفسك بأمور ماتحتاجها إلا بوقت لاحق

بس اهم شيء انك تجمع كل شيء ولا تبيع اي مجوهرات او بلورات احتفظ فيها لأن ماتجمعه من بداية اللعبة الى ان تحتاج الى هذه الأمور سيكون افضل بداية لك

THЄ ĜHǑST

الآن انا الجائزه على رأسى فى مدينه Riften وصلت 6500
اريد دفعها لكن الحراس لا يوافقون
بحثت فى صفحات اجنبيه , قالوا انه لن تستطيع ان تلغى هذه الجائزه ابداً
هل هناك احد لديه حل , لان لدى مهمه فى المدينه و فى بيت الحاكمه
ولا استطيع الدخول لانه يظهر لى جيش من الحراس لا استطيع قتله

هاه O_o

6500 !! ايش عامل انت ؟

هذه جراند ثيف اوتو سكايرم صارت :ضحكة:

طيب حاول ترفع الـSpeech عندك فيه Perk يجعلك ترشي الحراس لتجاهل الجرائم :d ان شاء الله تضبط معاك

ولا جريمتك هذه ماهي بلحية رشوة هذه تحتاج ( واو ) جامدة صح ^^!

Captain America

معقولة ما معك المفتاح أنت بعد ما تنتة من مهمة BLINDSIGHTED راح تحصل على المفتاح لان هذه المهمة يليها مهمة Darkness Returns

يحتاج اراجع عنوان المهمات لتأكد اكثر ^^

أما بخصوص التروفي أنا نبهت اللي يحبون يجمعون التروفي فا قلت لهم
من الأفضل أنهم يخلون مهمة Darkness Returns آخر شيئ لأنهم راح يرجعون المفتاح

مافهمت ايضاً معليش ^^!

يعني التروفي الخاصة هي الخاصة بالأقفال و سرقة المحافظ 50 لكل منهم بالأمكان اكمالها بدون وجود هذا المفتاح

هو لاشك اني اريده انا مهمل سكيل فتح الأقفال >_> عندي ماهو اهم بس في اقفال الماستر يكون الأمر كابوس ~_~ فهذا المفتاح سيكون ذو فائدة كبيرة ^^

ولا انت تقصد بشكل عام ان تترك المهمة الى النهاية ^^!

THЄ ĜHǑST
30-01-2012, 08:34
هاه O_o

6500 !! ايش عامل انت ؟

هذه جراند ثيف اوتو سكايرم صارت

طيب حاول ترفع الـSpeech عندك فيه Perk يجعلك ترشي الحراس لتجاهل الجرائم ان شاء الله تضبط معاك

ولا جريمتك هذه ماهي بلحية رشوة هذه تحتاج ( واو ) جامدة صح ^^!

:ضحكة: والله مش بيدى
الامر كله بدء بقتلى لحارس بالخطأ فبدأ الآخرون يهجمون على فاهاجمهم و عندما كنت اغلب كنت استعمل صيحة استدعاء التنين
و ايضاً لمن قام بتنفيذ مهمه Sam And Staff الموجوده فى حانه فى وايت رن , سيحصل على سلاح يمكن من خلاله استدعاء مخلوق قوى لا اتذكر اسمه يساعدك فى الحرب
فكان الامر سهل بقتلهم و هكذا اخذت الجائزه بالارتفاع :ضحكة:

طيب حاول ترفع الـSpeech عندك فيه Perk يجعلك ترشي الحراس لتجاهل الجرائم ان شاء الله تضبط معاك

جربت الرشوه و الدفع و ما نفع :جرح:
عموماً بجرب مثل ما قلت و برفع الـSpeech و ان شاء الله تظبط :ميت:

Captain America
30-01-2012, 08:52
مافهمت ايضاً معليش ^^!

يعني التروفي الخاصة هي الخاصة بالأقفال و سرقة المحافظ 50 لكل منهم بالأمكان اكمالها بدون وجود هذا المفتاح

هو لاشك اني اريده انا مهمل سكيل فتح الأقفال >_> عندي ماهو اهم بس في اقفال الماستر يكون الأمر كابوس ~_~ فهذا المفتاح سيكون ذو فائدة كبيرة ^^

ولا انت تقصد بشكل عام ان تترك المهمة الى النهاية ^^!

لووووووول:غياب: أنا أفهمك أنا ما قصدي عن التروفي حق 50 سرقة و 50 فتح الأقفال , أنا نبهت من مهمة لا تكملونها وهي Darkness Returns خلنا نقول تنبيه للكل ok
علشان في هاذي المهمة أنت راح ترجع مفتاح الهيكل العظمي , من جهة آخرى أنا نبهت اللي يحبون يجمعون التروفي لان في تروفي لازم تنهي هاذي المهمة
وإذا أنهيتها راح تسلم المفتاح و معد يرجع لك ونا قصدي أنكم تخلونه معاكم ألين تنتهون من جميع مهام اللعبة الثانية و تستمتعون فيه بقدر الإمكان ~

Captain America
30-01-2012, 08:53
:tongue-new: جوست حاول تتصدق للمساكين اللي في المدينة :tongue-new:

THЄ ĜHǑST
30-01-2012, 09:25
:tongue-new: جوست حاول تتصدق للمساكين اللي في المدينة :tongue-new:

انا مش قادر ادخل المدينه اصلاً :ضحكة:
علشان ادخل لازم احارب حراس البوابه و بكده تزيد المكافأه على اكتر :جرح:

L E A Đ E R
30-01-2012, 20:03
يعطيكم العافية جميعا على المساعدة

جوست
سلم نفسك للعدالة لتأخذ مجراها :نوم: !
6500 توصلك للاعدام فورا :ضحكة:

عقوبة السجن موجودة و تمسح كافة الجرائم فليش ما تخلهم يدخلوك السجن ؟

استفسار بخصوص الزواج <<< xd
حد منكم جرب و شو المميزات الممنوحة ؟

Seiya
30-01-2012, 20:55
جوست

لسوء حظك في ريفتن بالتحديد مكان لرفع السبيش بشكل لانهائي وبدون تدريب :d

بس حاول ترفعها من المدربين او من كثرة البيع والشراء لفتح ميزة قبول الرشوة

ولاتدري دخلني عليهم :لعق: كل ضرباتهم علي ماتحرك شعرة من درعي مهما حاولو ^^

كابتن امريكا

هههههه^^ الأن فهمت

ليدر

سلم نفسك للعدالة لتأخذ مجراها !
6500 توصلك للاعدام فورا

ماجربت الوصول الى هذا المبلغ لكن اعتقد حسب كلام جوست انهم ماهم راضين إلا براسه ^^!

الفائدة الوحيدة هي المدخرات الخاصة عند الزوجة كل مابين فترة وفترة تلقى عندها مبلغ 400 او 1500 او حتى الى3500 على حسب المدة بين اخر عملية سحب ( صراف مو زوجة :ضحكة: )

والبيع والشراء فهي كالتاجر العام لاشيء مميز لكن تستفيد من شراء السول جيم او مفاتيح الأقفال او حتى المجوهرات العادية لكي تتمكن من ربطها بالماجيك

صحيح نسيت ايضاً هناك تروفي خاص بالزواج

THЄ ĜHǑST
30-01-2012, 22:24
سلم نفسك للعدالة لتأخذ مجراها !
6500 توصلك للاعدام فورا

:ضحكة:
بصراحة كنت شاكك فى هذا الامر
بس لو هربت من السجن اولاً هل لو رآنى احد ستعودا المكافأه على
و ايضاً لو رحت لهم اروح لهم بدون اى شئ علشان ما ياخذوا الدروع منى :موسوس:

فى ايضاً ميزه لو تزوجت من محاربه تستطيع ان تجعلها تساعدك فى المعارك و تتبعك لكن نصيحة منى لا تفعل لانها لو ماتت لا تعود :smug:

لسوء حظك في ريفتن بالتحديد مكان لرفع السبيش بشكل لانهائي وبدون تدريب

بس حاول ترفعها من المدربين او من كثرة البيع والشراء لفتح ميزة قبول الرشوة

ولاتدري دخلني عليهم كل ضرباتهم علي ماتحرك شعرة من درعي مهما حاولو ^^

بنجرب حل ليدر و نشوف :جرح:

D-ASCE
31-01-2012, 15:37
ولاتدري دخلني عليهم كل ضرباتهم علي ماتحرك شعرة من درعي مهما حاولو ^^

كيف أزيد قوة درعي :disturbed: ؟؟

* RA!N *
31-01-2012, 17:21
السلام عليكم
بماذا تنصحوني نسخة الاكس بوكس( كوبي ) ام الps3 (لاني سمعت ان نسخة البلايستيشن مليانه مشاكل )؟
-----------------------------
وياريت نبذه عن طريقة تطوير الشخصيه والاسلحه لاني لم يسبق لي لعب هذا النوع من الالعاب
وهل اقدر العب بمنظور ثالث ؟؟

THЄ ĜHǑST
31-01-2012, 17:45
كيف أزيد قوة درعي :disturbed: ؟؟

تقصد تطوير مهارة الدروع و لا تقوية الدرع نفسه :موسوس: ؟

لو تقصد تقوية الدرع نفسه فهذا مستحيل , فكل درع لديه قوته و لتحصل على درع اقوى يجب عليك البحث فى المدن على درع اقوى مما تملك

السلام عليكم
بماذا تنصحوني نسخة الاكس بوكس( كوبي ) ام الps3 (لاني سمعت ان نسخة البلايستيشن مليانه مشاكل )؟
-----------------------------
وياريت نبذه عن طريقة تطوير الشخصيه والاسلحه لاني لم يسبق لي لعب هذا النوع من الالعاب
وهل اقدر العب بمنظور ثالث ؟؟

اظن نسخه البلاى افضل :d
ما تحتاج الآن والله فى اللعبه بتتعرف على كل شئ واحدة واحده
لكن دلوقتى بتحس ان الاشياء مبهمه لو شرحناها لك :d
يب تقدر ::جيد::

و اخيراً تخلصت من المكافآه :جرح:
اكتشفت شئ اول مره كنت اعرف انه موجود :غياب:
عملت مثل ما قال ليدر و دخلت السجن و ذهبت للسرير الموجود لقيته بيقول لى هل تريد قضاء فترة عقوبتك فى السجن
قلت له نعم و راحت الجائزه على رأسى :جرح:
و ايضاً و انت راحل تقدر تسترجع اشيائك مره اخرى :tennis:

BrainJR
31-01-2012, 18:49
..,| خليتوني أتحمس للـ لعبة .. ^0^!
بس .. حملتهاآ وكاآن حجمهاآ مرعب .. 15 جيجاآ .. ××!
وكل شيء تماآم ماآ عداآ شيء سيء جداآ < جملة متناآضة بشكل .. :ضحكة:
وهذي هي مشكلتي :
http://www.guide4games.com/index.php/fixes/885-the-elder-scrolls-v-skyrim-full-screen-fix (http://www.guide4games.com/index.php/fixes/885-the-elder-scrolls-v-skyrim-full-screen-fix)
..
عاآرف هو كاآتب الحل لهاآ .. ^^"
لكن الحل مو ضاآبط معي .. ××!؟
فـ ممكن حل ياآ سكاآيروميين .. :ضحكة: ..

Seiya
31-01-2012, 21:27
D-ASCE

كيف أزيد قوة درعي ؟؟

شغلة الدروع متعمقة شوي

يعني اولاً تعتمد على اختيارك هل انت ماخذ هافي ارمور ( درع ثقيل ) او لايت ارمور ( درع خفيف )

طبعاً الدرع الثقيل اقوى دفاع واصلب لكنه ثقيل الوزن هو مع اسلحته اي انه سيأخذ ثقل كبير عليك

الدرع الخفيف اقل بالدفاع لكنه خفيف الوزن

كل الدروع تكون في ميزة الحدادة

http://i302.photobucket.com/albums/nn98/m_shaka5/grendizer/TESV_Smithing.png

من يمين الهافي ارمور ومن اليسار الايت ارمور

انت تختار طريقك بتطوير الدروع وتجتمع الدروع في درع الدراجون بالمنتصف فوق

يتميز درع الدراجون بأنه عبارة عن درعين احدهم ثقيل والأخر خفيف

ففي حالة فتحك لأي درع جديد فيكون بأمكانك صناعته وتطويره عن طريق الحداد ( اي انك تعرف المتطلبات الخاصة بالدروع )

بعد صنعك لدرع تستطيع زيادة صلابته عن طريق تطويرة بطاولة الحدادة وتحتاج قطعة من نفس المعدن المصنوع منه الدرع لرفع مستواه وتستطيع ان تطوره مرتين على حسب تطور مستواك ورفع ليفلك في الحدادة

والأسلحة تستطيع ان ترفع قوتها عن طريق المبرد الأسطواني لدى الحداد وايضا يتطلب قطعة من نفس المعدن لكل سلاح تريد تطويره

( هذا الكلام يشمل كل الدروع سواء الخفيفة او الثقيلة )

اذا اخترت الدرع الثقيل فعندها يجب عليك ان تهتم بمهارة الدرع الثقيل

http://i302.photobucket.com/albums/nn98/m_shaka5/grendizer/Heavy_armor_logo.jpg

في كل مرة تفتح فيه ليفل هنا يزداد قوة درعك 20% في كل تطوير من 1\5 الى ان تصبح 5\5

وهناك اضافات اخرى كلها لصالح الدرع الثقيل في هذه المهارة مثلا الدرجة الثانية تعطيك 25% في حالة لبسك لدرع الثقيل بشكل كامل ( خوذة وصدر و ذراعان و القدمان ) اي اذا كنت نازع الخوذة او اي جزء اخر ستلغى هذه الميزة

ايضا الايت ارمور له مميزات خاصة فيه بأمكانك الأطلاع عليها من خلال اللعبة ( في حالة كنت فاتح الدروع الخفيفة )

===

هذا التطوير العادي الذي سيأتي مع تقدمك في رفع المستويات والتطوير

هناك ايضا اضافات

هناك قطع معدلة ترفع مستوياتك في تعديل الدروع مثلا تجد قلادة فيها ميزة ( تعديل الدروع افضل بنسبة 25% ) هذه الميزة تساعد كثيراً وقت تعديل الدرع فلو صنعت درع وانت ترتدي هذه القلادة سيكون اقوى سواء من ناحية الدفاع لدرع او الهجوم للأسلحة

ولايتقصر الأمر على القلادة فهناك خواتم ايضاً والأيادي تجد ايادي ميزتها تعديل الأسلحة

بمعنى ان خاصية تعديل الأسلحة توجد في هذه القطع ( الصدر \ الذراعان \ القلادة \ الخاتم ) فلو كنت تملك قلادة فيها ميزة 25% لتعديل الدرع بالأضافة الى خاتم فيه ميزة 20% لتعديل الدروع

وايضا قدرت ان تحصل على ذراعان فيهم ميزة تعديل الدروع 15%

فأنك في حالة صنعك لدروع يجب عليك ان ترتديها كلها معاً حتى يكون لديك نسبة تطوير ممتازة ترفع درجة تعديل درعك بشكل كبير

بشرحها لك بمثال بسيط

انا تمكنت من صنع درع معين وكملت اطرافه بشكل كامل ثم قمت بتطويره عن طريق طاولة الحدادة

ثم اثناء لعبي وجدت قلادة فيها نسبة تعديل 25% عندها ارتديتها ثم عدت الى الحداد وعدلت درعي ايضاً من جديد فأنه سيقبل التعديل وسيكون اقوى

استمررت باللعب ووجدت قطع اخرى ترفع صنع الدروع مثل خاتم وذراعان

قمت بأرتدائها مع القلادة وايضاً سأتمكن من تطوير دروعي اكثر واكثر وهكذا

ملاحظة

في حالة تمكنك من رفع خاصية الـEnchanting فأنه بأمكانك ان تطور انت القطع بنفسك الى مستويات تصل 28% الى كل قطعة فعندها تصنع لك عدة خاصة للحدادة ترتديها لصنع الدروع وتعديلها عوضاً عن بعض القطع التي تجدها متفاوته بالقوة

===

ايضا في حالة اردت تمكن دفاعاتك بشكل اقوى هناك قطع مثل خواتم وقلادات فيها ميزة رفع الهافي ارمور لديك الى نسب متفاوته من 20% او 40% فاذا ارتديتها سيصبح دفاعك اقوى

===

النقطة الأخيرة في قدرة رفع الدفاعات والقوة بالدروع

هو البوشن الذي يساعدك برفع الحدادة الى مقدار 100% اقوى وتستطيع ان تقوي درعك الى الضعف ( تتمكن من صنع البوشن بقوته الكاملة اذا فتحت الكيمياء الى ليفل 100 )

هو يعطيك قوة صنع دروع بمقدار 100% لمدة 30 ثانية

فهذه الخطوة الأخيرة بعد ان تمكن دفاعاتك بشكل كامل فعندها تصنع هذا البوشن وتتوجه للحداد وتشرب منه ثم مباشرة تدخل لتعديل دروعك التي ستقبل التعديل ايضاً نظراً لقدرتك على الرفع حتى لو كانت مؤقته

بهذا تستطيع ان ترفع دفاعاتك بشكل كبير

===

الدفاع لدي الأن واصل الى 1500 ( من دون قلادة او خاتم لرفع الهافي ارمور ) اي ان بالأمكان رفعه الى 1800 لكن استفيد من الخواتم والقلادات بأمور اخرى مثل تقوية الون هاند ودفاعات النيران والثلج او الأوزان الخ

THЄ ĜHǑST

تعال انت مانسجنت ولا مرة :مندهش:

انا من اول مرة مسكوني ورموني بالسجن ><

صرت متعود ^^! مرة قالو الغرامة عليك 1000 ادفع قلت مافيه دفع سجن سجن !! :mad:

على فكرة هروبك من السجن ايضا فيه تروفي ^_~

BrainJR

لأسف ماعندي ادنى فكرة تشغيلها على الـpc لهذا اترك الموضوع لشباب ذوي التجربة والخبرة في هذا المجال ^^

* RA!N *

حياك الله اخوي

ببساطة تقدر تمشي خطوة خطوة باللعبة لأنها طويلة بعض الشيء وتعطيك فرصة لأكتشاف كل شيء فيها بالرواقة ^^

الشخصية تعتمد فكل شخصية لها ميزة

مثلاً النورد ( البشر ) لديهم ميزة تحمل البرد بمقدار 50% بالأضافة الى قدرتهم على الألمام بأغلب المهارات وبالتحديد السيف والدرع

الأيلف ( الجن ) لديهم ميزة تحمل النيران بمقدار 50% بالأضافة الى تمكنهم من الماجيك والرماية

الأورك ( الغيلان ) لديهم ميزة تحمل الأوزان وقوة التحمل بالهجوم والدفاع

الكاجيت ( القطط ) لديهم مميزاتهم مثل قدرة على التسلل و السرقة بالأضافة الى الرؤية الليلية

الأرغونين ( السحالي ) لديهم ميزة فتح الأقفال والتنفس تحت الماء والدروع الخفيفة

وهناك تفرعات للبشر غير النورد و ايضا للجن فيها مميزات اخرى بتفرعات السحر او الأسلحة الخ

بمعنى ان كل جنس وعرق هناك ميزة خاصة فيه

والسكيل عموماً يعطيك بين ثلاثة امور رئيسية

اللص

المحارب

الساحر

ومنها تتفرع الأمور فالسحر هناك انواع كثيرة ويركز على الهجوم بين والدفاع والعلاج والأستدعائات و المحارب فيه الدروع وصنعها و الأسلحة المباشرة مثل السيوف والخناجر و المطارق الخ

اللص تشمل مميزات مفيدة جداً مثل خاصية التسلل وخاصية السرقة وخاصية المحادثات ومنها تتمكن من التملص من العقوبة و رفع الأسعار في حالة البيع والشراء وايضا ميزة فتح الأقفال وهي تساعدك بشدة في اللعبة وفتح الصناديق

مع العلم ان لكل شخصية قادرة على هذه المهارات لكن بتفاوت اي انك ستختار طريقك وكيفية تطوير شخصيتك بناء على هذه المهارات

على سبيل المثال انا مهمل خاصية فتح الأقفال ولم اطورها لكني لم افوت ولا صندوق ولا قفل كلها اتمكن من فتحها لكن تحتاج بعض الجهد ^^! نظراً لضعف الميزة عندي لكن متماشي مع هذا الوضع ^^

اما بخصوص اي نسخة انا استخدم نسخة الـPS3 واللعبة ماشية معي صحيح فيه تعليقات احياناً مع زيادة ساعات اللعب لكن لاتشكل عائق لي بالأضافة الى ان هناك تحديث قادم ان شاء الله يحسن بعض الأمور

بالتوفيق لك ^^

Λ X Σ L
01-02-2012, 15:37
تم شراء اللعبه :]
+
بعد لعب اللعبه لـ ساعتين و نص تقريباً
جرافيكس اللعبه راائع جداً
لكن احس اللعبه معقده ><
تطوير المهارات معقد و كل شي معقد
لكن انشاءالله اكتشف كل شي و تصير اللعبه سهله علي =)

D-ASCE
02-02-2012, 23:05
Seiya

شكرا لك على المعلومات ساعدتني أخي :nevreness:

Λ X Σ L

اللعبة أول ما جربتها ما واجهة صعوبات فيها

لو أني مكانك سأبدأ بقصة جانبية حتى أتعرف على اللعبة جيدا

وحاول تطور مهاراتك لتبدأ طور القصة الرئيسية < هذا اللي سويته أنا وصلت إلى لفل 17 قبل ما أبدأ بالقصة

أتمنى أني أفدتك

Ž Ǿ R Ǿ
03-02-2012, 01:30
السلام عليكم ...

مشكور اخوي ليدر على الموضوع الرائع ..

وعندي كم سؤال ..

1- اللعبه اون لاين احسن ولا اوف لاين ؟؟

2- الجرافكيس كم من 10 ؟؟ بالمقارنة ب dynasty warriors 7

3-اللعبه قريبه من final fantasy من حيث صعوبة الالغاز او المراحل؟

وتحياتي :love_heart:

MysteryPhantom
06-02-2012, 15:26
السلام عليكم ...

مشكور اخوي ليدر على الموضوع الرائع ..

وعندي كم سؤال ..

1- اللعبه اون لاين احسن ولا اوف لاين ؟؟

2- الجرافكيس كم من 10 ؟؟ بالمقارنة ب dynasty warriors 7

3-اللعبه قريبه من final fantasy من حيث صعوبة الالغاز او المراحل؟

وتحياتي :love_heart:

وعليكم السلام .
اللعبة مافيها أون لاين أساسًا, ماقد لعبت DW7 , لكن الجرافيك حلو
لا FF بـ واد و Skyrim بواد ثاني .. صحيح نفس الجنرا .. بس Skyrim تختلف واجد ..
صحيح بالبداية بتواجهك تعقيدات كثيرة , مثل الـ Lv up وتطوير الـ Skills .. معقدة شوي بـ Skyrim
بس بتتعود عليها .. بدايتها شوي مملة , لكن بتحبها لو لعبت اول 5 - 4 ساعات ..

Ž Ǿ R Ǿ
06-02-2012, 18:49
وعليكم السلام .
اللعبة مافيها أون لاين أساسًا, ماقد لعبت DW7 , لكن الجرافيك حلو
لا FF بـ واد و Skyrim بواد ثاني .. صحيح نفس الجنرا .. بس Skyrim تختلف واجد ..
صحيح بالبداية بتواجهك تعقيدات كثيرة , مثل الـ Lv up وتطوير الـ Skills .. معقدة شوي بـ Skyrim
بس بتتعود عليها .. بدايتها شوي مملة , لكن بتحبها لو لعبت اول 5 - 4 ساعات ..

مشكور على التوضيح :)

وتم شراء اللعبه :encouragement:

الشخصية : نورد

لفل : 4 وافضل اني العب بالسحر وخاصة النار و الجليد :D

بس شو احسن العب بيدين سحر ولا يد سلاح ويد سحر :triumphant:

THЄ ĜHǑST
06-02-2012, 20:39
احسن شئ تلعب بيدين سلاح << اسمع كلامه
السحر غير مؤثر
لكن انت تقدر تعمل سلاح يتعدى الـ 100 نقطه ضرر و مع وضع سحر عليه
يكون قوى جداً لكن هذا طبعاً بعد ما تطور شوى فى اللعبه :tennis:

Λ X Σ L
07-02-2012, 10:12
كيف اسوي انتقال سريع
لأني رحت لمكان في عمالقه و ماموثات و صار اوتو سيف
و الحين لازم اقتل كل العمالقه و الماموثات حتى اعبر >< .. ~
+
شخصيتي : نورد
اللفل : 13
أفضل العب بيد سلاح و اليد الثانيه درع
و احياناً ابدل الدرع بـ سحر و احيانا ابدل لـ قوس و اسهم :biggrin:
لكن اكل شي سلاح و درع .. ~

THЄ ĜHǑST
07-02-2012, 12:50
ما تقدر تعمل انتقال سريع لو كان فى اعداء بجانبك لازم تبعد عنهم لغاية ما يتركوك و بعدها تقدر تنتقل

Λ X Σ L
07-02-2012, 13:50
اوك , كيف انتقل ؟

THЄ ĜHǑST
07-02-2012, 14:10
تجيب الخريطه و تضغط على المكان اللى انت عايزه
بيجيبلك Fast Travel اضغط Yes بس بتسافر فقط للاماكن اللى اكتشفتها يعنى زرتها من قبل
لكن لو مكان ما زرته اطلاقاً و هذه اول مره تذهب له ما تقدر تعمل له انتقال سريع لازم تروح له الاول سيراً
و تكتشفه بعد كده تقدر تعمل له انتقال سريع لما تحتاجه تانى

Ž Ǿ R Ǿ
07-02-2012, 18:31
احسن شئ تلعب بيدين سلاح << اسمع كلامه
السحر غير مؤثر
لكن انت تقدر تعمل سلاح يتعدى الـ 100 نقطه ضرر و مع وضع سحر عليه
يكون قوى جداً لكن هذا طبعاً بعد ما تطور شوى فى اللعبه :tennis:

احس العب بيدين اسهل

+

اظن لو بلعب بسلاحين كنت لازم اختار محارب وانا اخترت ميج بعد اول مهمه في هيلقن :devilish:

MysteryPhantom
08-02-2012, 12:20
احس العب بيدين اسهل

+

اظن لو بلعب بسلاحين كنت لازم اختار محارب وانا اخترت ميج بعد اول مهمه في هيلقن

موب حُلو تلعب بـ يدين .. لو انك ماتبي تتضرر اكثر .. درع على يسارك وسيف على يمينك , واساسًا فيه إختصارات .. تقدر تغير من درع لمآجيك بسهولة ..
لو ما تعرف كيف .. رح للسلاح اللي تبيه او السحر .. واضغط مربع أظن يعني تسوي فيفورت عليه , عشان تسّرع عملية تبديل اي سلاح او درع او سحر او حتى بوشن :rolleyes2:

Duke Gaius
10-02-2012, 05:57
بشأن هزيمة التنين alduin ..

هل إذا عُدت لمجرى القصه وهزمته سوف تختفي التنانين والمهمات الجانبيه وتنتهي القصه او اني استطيع اكمال المهمات الجانبيه بعد هزيمته مع وجود التنانين ايضاً اما انها سوف تختفي بهزيمته؟

انا لي فتره خارج عن مجرى القصه على جبل التنين وكل وقتي اقضيه بالمهمات الجانبيه بسبب قلقي من اختفاء المهمات والتنانين اذا قمت بهزمه!

THЄ ĜHǑST
10-02-2012, 09:50
كل شئ سيبقى كما هو بعد هزيمته لن يتغير اى شئ
ستبقى المهمات والتنانين و كل شئ ::جيد::

Seiya
10-02-2012, 12:14
مرحباً

نزل التحديث مانزلته بعد ولا قرأت تفاصيلة

اما بخصوص القصة انا لم انهيها بعد فما زلت في فصل الـThe Fallen

انهي اكثر قدر من المهمات الجانبية بالتزامن مع المهمات الرئيسية فمبقابل كل مهمة رئيسية اكون انهيت 10 مهمات اخرى ثم اعود للقصة وهكذا

لأن في حالة انهائي للعبة لن يكون لدي دافع بالأستمرار خاصة وسط زحمة الألعاب الأخرى فالي عملته سكايرم شيء نادر يحصل في هذا الجيل وهو ادمان الجيمز خاصة لعبة ليست اون لاين هذا تحدي كسبته Bethesda واثبتت ان بالأمكان تطوير لعبة تكسب شعبية وتحقق جوائز وتتصدر مراكز بدون الحاجة للخضوع لعوامل النجاح المتعارف عليها في هذا الجيل

الليفل عندي 57

وناوي اركز على التسلل و خفة اليد

ليس لشيء فقط من اجل تجربة الأسلوب هذا ^^

THЄ ĜHǑST
10-02-2012, 14:09
انا عكسك
انا بحب انهى القصه قبل كل شئ
انا انهيت القصه و مستواى 13 :ضحكة:
حالياً انا بعمل على زياده مستوى السحر على السلاح
لانى اريد ان اصل لآخر مستوى لاضافة سحرين على السلاح الواحد

Juśticë
10-02-2012, 16:23
شباب انا أشتريت منزل في Whiterun بس عايز اعراف ازاي احسنه و اضيف مكان لعمل للكيمياء و اضافة السحر للأسلحة.
+
تم ذبح 3 عمالقة :تدخين:
واحدة كان لوحده
و اثنين كان معاهم ماموث>>جبار انا :غول:
بصراحة العمالقة ضعاف جداً اذا كنت بعيد عنهم و قليلي الحيلة، أما الخطر الحقيقي يكمن في بعض الوحوش الجليدية، الفرسوت ترول أصبح ضعيف بالنسبة لي فلم اعد أهتم به، و لكن الـIce Wraith (http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Ice_Wraith) أفظعهم لانه شبه خفي مع لون الجليد الأبيض و يستنذف السحر عندي بدرجة كبيرة.
أيضاً هزمت و بصعوبة الـWispmother (http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Wispmother) بعد معركة فتاكة.
التنانين و مصاصي الدماء أصبحت هزيمتهم أكثر سهولة،و حالياً ابحث عن الأشباح و المذؤوبين و لكني لم اجد احدهم.
THЄ ĜHǑST
مهلاً وجدت أحدهم :ضحكة:

THЄ ĜHǑST
10-02-2012, 16:50
من نفس الراجل اللى اشتريت منه البيت تقوله
I want to decorate my house و تشترى اللى انت عايزه
انا عندى 3 بيوت فى وايت رن و ماركاث و ريفتن

العمالقه و الماموث بقت بخرج اصطادهم فى رحلات جمع السول جيم :تدخين:
الفضل يعود لاسلحه و دروع الـ deadric

:تعجب: لا انا شبح غير قابل للقتل
بس المذؤوبين لا اظن تقدر تقتلهم لانك تحصل على دمهم اصلاً من خلال انضمامك للجماعه فى وايت رن
انا حالياً مذؤوب

Juśticë
10-02-2012, 17:25
من نفس الراجل اللى اشتريت منه البيت تقوله
I want to decorate my house و تشترى اللى انت عايزه
انا عندى 3 بيوت فى وايت رن و ماركاث و ريفتن

العمالقه و الماموث بقت بخرج اصطادهم فى رحلات جمع السول جيم :تدخين:
الفضل يعود لاسلحه و دروع الـ deadric

:تعجب: لا انا شبح غير قابل للقتل
بس المذؤوبين لا اظن تقدر تقتلهم لانك تحصل على دمهم اصلاً من خلال انضمامك للجماعه فى وايت رن
انا حالياً مذؤوب
اها
بخصوص السول جيم، ايه اقوى انواعه ؟، انا اقصى نوع وصلت له هو البلاك سول جيم اللي محبوس فيه جراند سول.
انا حالياً Ebony Armor مع أسلحة منوعة و درع Dwarven.
الأشباح في اللعبة قابلة للقتل بالأسلحة الفضية او السحر.
هقتل اول مذؤوب اشوفه :غول:
ايه مميزات المذؤوب صحيح ؟:موسوس:

THЄ ĜHǑST
10-02-2012, 18:37
قوة كبيره و سرعه هائله
فى حاجات تانيه بس مركزتش فيها

βℓĂČҜ ҜλĮŦǾ ЌĮĐ
11-02-2012, 14:02
كيف اتحول مذئوب او مصاص دماء

!!الشرس!!
13-02-2012, 20:01
اذا تبي تتحول لمذؤوب لازم تنضم لجماعة ال companions في مدينة وايترن وتكمل نصف مهماتهم تقريبا

اما اذا تبي تتحول لمصاص دماء فلازم تلاقي مصاص دماء وتخليه يضربك الين مايظهر لك في اعلى الشاشة انك اصبت بالعدوة وبعدها انتظر كم يوم وراح تتحول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

http://www.youtube.com/watch?v=Ip7QZPw04Ks

:emmersed:

MOSTAFA2357780
24-02-2012, 16:21
يا جماعة انا مش عارف العب اللعبة علشان حصلتلي مشكلة كبيرة انا اتحولت لفامبير والناس بتجري ورايا ومش عارف اعمل اية يا رايت حد يساعدنيلأن بصراحة نفسي العب اللعبة بسمخنوق منها بسبب الموضوع دا وف انتظار ردكم السريع

LIL.JAN
27-02-2012, 18:39
بشأن هزيمة التنين alduin ..

هل إذا عُدت لمجرى القصه وهزمته سوف تختفي التنانين والمهمات الجانبيه وتنتهي القصه او اني استطيع اكمال المهمات الجانبيه بعد هزيمته مع وجود التنانين ايضاً اما انها سوف تختفي بهزيمته؟

انا لي فتره خارج عن مجرى القصه على جبل التنين وكل وقتي اقضيه بالمهمات الجانبيه بسبب قلقي من اختفاء المهمات والتنانين اذا قمت بهزمه!

أهلا سهلا فيك

بعد القضاء على ألدوين ترجع القصة كما كانت يعني يظلون هناك تنانين تهاجمك بين فترات

ولكن الأهم ان صرخة Call a Dragon الحين راح تعمل وهي قوية جداً جداً وراح تساعد في الحروب الأهلية لو حاب تسويها ^^

BrainJR
03-03-2012, 19:56
داآخل أستفسر ! ,, يعني بخرب عليكم , :ضحكة: , :
حبيت أعرف .. أسلحة ( ديدريك ) .. متى تظهر لي أو فين أحصلهاآ ومن وين أشتريهاآ .. ؟ ^^

السكيلز .. انا عندي مثلاآ الدستراآكشون 70 وانا مستواآي 20 .. يفيد زياآدة السكيلز ؟ :موسوس:
يعني لو خليت الون هاآنديد وبان .. 100 .. يصير أفضل .. أم لا يتغير شيء إلا لو استخدمت نقاآط السكيلز الي مع كل لفل ؟ ^^"

أقدر أكون ساآحر و محارب في نفس الوقت ؟ :موسوس:
يعني يكون معي في معداتي الإحتياطية أدوات ساآحر و أدوات محاآرب .. وعلى كيفي أبدل , عاآدي ولا يأثر على شيء ؟ :موسوس:
..

××! , عاآرف أبلشتكم .. بس سلكواآ سلكواآ ذي المره ,, :ضحكة: ..
,

حبيت أقول موقف حلو صاآر معي ,, :ضحكة: , :
انا كنت في مهمه للـ كومبانيانز .. وهي اني أروح كهف انقذ واآحد وأرجعه بيته
خرجته بسلاآم وباآقي مهمه إني أرجعه بيته .. قمت سويت فأآست ترافل .. وماآ ضبط
يقول الإينيميز نير باي ! ××"
وانا أدور , أدور , أدور ! ,, وماآ ألاقي أحد .. إلين حسيت إني دلخ .. :ضحكة:
وطاآلعت فوق ولقيت تنين ××! ,, الي هو دراآجون بلود .. :ضحكة:
وانا خاآيف ان الي معي يموت وتروح المهمه وطي .. فـ قلت أهرب وأدور لي صرفه :ضحكة:
طبعاآ كل ماآ أمشي الأاقي دمي وصل النص بسبب التنين اللعين .. :غول:

ولكن ! .. وفجأة جتني اللحظاآت الي حسيت نفسي عبقري .. :نظارة: < كثر منهاآ :ضحكة:
لقيت مكاآن للماآموث و صديقة العزيز الجاآينت .. !
وخليت التنين يروح عندهم وقاآموا يتضاآربون .. وانا أمشي على ساآعتي إلين وصلت .. :ضحكة:
..

قصه تاآريخية !! ,, :ضحكة:
المشكلة الأن أقتل البلود دراآجون بكل سهولة .. ××!

THЄ ĜHǑST
03-03-2012, 22:14
اهلاً بك فى القسم
ترا قسمنا احلى :devilish: :ضحكة:

حبيت أعرف .. أسلحة ( ديدريك ) .. متى تظهر لي أو فين أحصلهاآ ومن وين أشتريهاآ .. ؟ ^^

عندما تصل فى الـ Smithing الى لفل 90 :d
و يجب عليك استخدام النقاط التى تأتى لك من زياده اللفل لفتح جميع انواع الحداده حتى الديدريك

السكيلز .. انا عندي مثلاآ الدستراآكشون 70 وانا مستواآي 20 .. يفيد زياآدة السكيلز ؟
يعني لو خليت الون هاآنديد وبان .. 100 .. يصير أفضل .. أم لا يتغير شيء إلا لو استخدمت نقاآط السكيلز الي مع كل لفل ؟

مستوى السكيلز هدفها الاساس هو اتاحة لك ان تستخدم النقاط التى تأتى لك من رفع المستوى على حاجات اكتر تحتاج مستوى معين لتستطيع تفعليها
لكن لو لفل الون هاند عالى و انت مو مشترى فيه حاجات كتيره بالنقاط ما بيكون له اهميه كبيره

أقدر أكون ساآحر و محارب في نفس الوقت ؟
يعني يكون معي في معداتي الإحتياطية أدوات ساآحر و أدوات محاآرب .. وعلى كيفي أبدل , عاآدي ولا يأثر على شيء ؟

يب عادى , انت ممكن تجعل يد فيها سحر و يد فيها سلاح ما بيحصل شئ و ممكن تلبس درع ساحر و خوذه محارب
يب عادى تبدل ما بيحصل شئ :d

حبيت أقول موقف حلو صاآر معي ,, , :
انا كنت في مهمه للـ كومبانيانز .. وهي اني أروح كهف انقذ واآحد وأرجعه بيته
خرجته بسلاآم وباآقي مهمه إني أرجعه بيته .. قمت سويت فأآست ترافل .. وماآ ضبط
يقول الإينيميز نير باي ! ××"
وانا أدور , أدور , أدور ! ,, وماآ ألاقي أحد .. إلين حسيت إني دلخ ..
وطاآلعت فوق ولقيت تنين ××! ,, الي هو دراآجون بلود ..
وانا خاآيف ان الي معي يموت وتروح المهمه وطي .. فـ قلت أهرب وأدور لي صرفه
طبعاآ كل ماآ أمشي الأاقي دمي وصل النص بسبب التنين اللعين ..

ولكن ! .. وفجأة جتني اللحظاآت الي حسيت نفسي عبقري .. < كثر منهاآ
لقيت مكاآن للماآموث و صديقة العزيز الجاآينت .. !
وخليت التنين يروح عندهم وقاآموا يتضاآربون .. وانا أمشي على ساآعتي إلين وصلت ..

جميل الموقف :ضحكة:
حصللى نفس موقف المطارده لكنى لم اجعله يحارب احد استمريت بالركض حتى مل منى و فقد الامل فى قتلى :ضحكة:

BrainJR
05-03-2012, 14:07
إستفساآرات جديدة .. :غياب: , :
..
الأن في مدينة Markarth .. انا عليه بونتي ××! , مدري كم بس انا الي اعرفه لأني قتلت
حراآس وناآس "أبرياآء" .. :ضحكة:
بس انا الي سويته اني سويت مهمه .. وانا على حسب الي فهمته إني أقتلهم ومدري إيش .. وكنت داخل مكاآن زي المعبد
لماآ خرجت لقيت الحراآس حولي وماآ أقدر كل ما يقولون تدخل السجن أقول : إيوة أدخل ..
يرجع يرد ويقولي اني ما راح أشوف الشمس مرة ثانية لأن السجن ما تقدر تهرب منه لو تتقطع .. :ضحكة:

ويرجعون يعيدون السؤاآل تبغى تدخل السجن ولاآ أقول انا أفضل الموت على اني ادخل السجن .. ××!
وأختار الخيار الثاآني وأشرد .. ××!
وش الحل ؟ :موسوس:
..

الإستفساآر الثاآني : انا ماآ صرت أقدر أطلع أسلحتي أو الماآجيك .. ××؟
,
:غياب:

THЄ ĜHǑST
05-03-2012, 14:16
الأن في مدينة Markarth .. انا عليه بونتي ××! , مدري كم بس انا الي اعرفه لأني قتلت
بس انا الي سويته اني سويت مهمه .. وانا على حسب الي فهمته إني أقتلهم ومدري إيش .. وكنت داخل مكاآن زي المعبد
لماآ خرجت لقيت الحراآس حولي وماآ أقدر كل ما يقولون تدخل السجن أقول : إيوة أدخل ..
يرجع يرد ويقولي اني ما راح أشوف الشمس مرة ثانية لأن السجن ما تقدر تهرب منه لو تتقطع ..

ويرجعون يعيدون السؤاآل تبغى تدخل السجن ولاآ أقول انا أفضل الموت على اني ادخل السجن .. ××!
وش الحل ؟

اشرح لى المهمه لان فى مهمه من المهام تطلب منك انك تدخل السجن اصلاً :موسوس:
و بعد هذه المهمه بيكون عليك بونتى , بس الحراس ما بيمسكوك لو رحت انت تكلمهم لو ما كلمتهم عادى ما بيعملوا لك شئ

وش الحل ؟

ما فهمتك كيف ما تقدر تطلعهم :cower:

BrainJR
05-03-2012, 16:53
1- .. المهمة مني متأكد إيش أسمها أو ايش كاآن المطلوب لأني من فترة مسويهاآ ونسيت المدينة واليوم رجعت المدينة سوو لي مشكلة .. ××!
المهمة على حسب اللي أذكره :
انه اروح عند واآحد في مدينة markarth .. اسمه ايت مدري نايت .. :غياب:
المهم يطلب مني أروح أكلم 3 ناآس .. وكل ماآ أكلم واآحد وأخلص شغلتي معاآه يجيني الحاآرس ويقول , أحسن لك
تخرج من المدينة ! أزعجتنا :ضحكة: < كيف الوصف ؟ :ضحكة:
المهم أخلص الثلاآثة وأدخل عند الرجاآل .. والاآقيه ميت .. ؟ :موسوس:
و واآحد جنبه "الي قتله" يقول يور تورن ! :غياب: وقتلته ودخلوا حراآس .. وصاآر نفس الشيء يا أقتلهم يا أموت ××!
وقتلتهم .. وبس .. ؟ :موسوس:
..
2- .. انا أفهمك القصه .. انا كنت جنب المدينة ماركاآرث .. وجاآني حاآرس وقاآل تموت ولا أخذك السجن ؟ :موسوس:
قلت أموت بماآ إني ماآ أقدر أختاآر خيار السجن .. لأني كل ماآ أختاره ينعاىد الكلاآم ولاآ كأني قلت أبغى اروح السجن :غياب:
المهم كلمته وقلت إني أفضل الموت .. وراآح الكلاآم وبنبدأ نتقاآتل .. انا ماآ قدرت أطلع لا سلاآح ولا ماآجيك
يعني أيدي فاآضيه .. ××! , ومو موجودة بالشاشة يعني كأني ضغطت مربع .. وشلت السلاآح .. ولكن ماآ أقدر أسوي شيء
لا أكلم أحد ولا شيء بس امشي وأقفز .. ×××!
..
بس .. وأعتذر على إزعاآجك معي .. ^^"

THЄ ĜHǑST
05-03-2012, 17:18
المفروض بعد هذه المهمه بتتكلم فعلاً مع الحراس و بتحاربهم بس بعد كده بتروح السجن لما تخرج من باب البيت اللى بتلاقى فيه الراجل ميت
و بعدها تبدأ مهمه جديده فى السجن :موسوس:

ممكن يكون جليتش اتأكد انك محمل آخر تحديث

لا والله ما فى ازعاج :biggrin:

D-ASCE
07-03-2012, 13:25
إستفساآرات جديدة .. :غياب: , :
..
يرجع يرد ويقولي اني ما راح أشوف الشمس مرة ثانية لأن السجن ما تقدر تهرب منه لو تتقطع .. :ضحكة:

..

,
:غياب:

جرب الحل هذا

http://www.youtube.com/watch?v=0v8CQDIo4qEهو نفع معي في نسخة الـ ps3

Λ X Σ L
08-03-2012, 15:57
السلام عليكم يا محبي سكايرم
انا اشتريت اللعبه من فتره لكن لعبتها قليل
و رجعت العبها قبل كم يوم
كنت لفل 11 و الحين لفل 16 لكن صراحة ما احس بفرق في القوه
يقتلوني بسرعه دائما
احس في شي خطأ عندي :

العب One Handed Sword امسك درع بيد و سيف بيد ثانيه
البس هيفي ارمور

اللفل الحين :

السيميثينج : 43
الهيفي ارمور : 41
البلوك : 31
التو هانديد : 28
الون هانديد : 47
الـ ارتشري : 30
الايت ارمور : 20
السنيك : 20
الـ لوك بيكينج : 21
الـ بيك بوكيت : 16
الـ سبيتش : 26
الـ الكيمياء : 16
الـ الوشن : 15
الأـ كونجوريشن : 23
الـ ديستركشن : 16
الريستوريشن : 16
الـ التيريشن : 15
الـ اينتشانتينج : 21

اتمنى تقولون لي وش اغلاطي و تصححوها لي
و تعطوني بعض النصايح
مع العلم اني اخر مهمه رئيسيه انهيتها عي قتل التنين الأول
و الحين يقولون لي اروح عندك الجريفياردس مدري شو اسمهم
لكني جلس اسوي مهمات جانبيه و ما راح ابدء بـ الرئيسيه حتى اعرف اغلاطي و اسمع نصايحكم ...

Λ X Σ L
11-03-2012, 18:14
وينكم شباب والله محتاجنكم
حتى اني صرت ما العب اللعبه لأني احس ان عندي خطأ في لبسي او شي كذا !

THЄ ĜHǑST
11-03-2012, 20:23
انت ما عندك غلط , لكن حاول تشترى درع قوى و تلبسه و ايضاً حاول تعمل استراتيجيات فى قتالك , يعنى لا تدخل بصدر مفتوح لهم
لا اضرب و اجرى و لا تخليهم يصيبوك و استعمل دائماً سحر اعادة الصحه

Juśticë
11-03-2012, 20:49
زي ما قال جوست
حاول تركز على إكتساب انواع جديدة من السحر، من قصر اول ملك تقابله في واحد يبيع تعاويذ قوية + فكر بإستراتيجيات و تسلل من خلف العدو.
أوقات كثيرة العدو يكون اقوى منك، و لا تستعمل السحر × السحر دائماً، فأوقات يمكنك هزيمة ساحر قوي بسيف تو هانديد.
إن وجدت سلاح مسحور بالنار بحيث انه يعمل 10 نقاط ضرر زيادة فلا تفرط فيه نظراً لانها كلما ضربت العدو أثناء أشتعال النار فيه كلما زاد الضرر (غالباً)
أيضاً أستخدم المخطوطات في الحالات الحرجة فقط

Desmond
14-03-2012, 15:48
و رجعت العبها قبل كم يوم
يقتلوني بسرعه دائما
احس في شي خطأ عندي :

البس هيفي ارمور

اللفل الحين :

و تعطوني بعض النصايح
لكني جلس اسوي مهمات جانبيه و ما راح ابدء بـ الرئيسيه حتى اعرف اغلاطي و اسمع نصايحكم ...

وينكم شباب والله محتاجنكم
حتى اني صرت ما العب اللعبه لأني احس ان عندي خطأ في لبسي او شي كذا !

شوف انا افضل الـMagic حلو من مدى بعيد لكن يخلص بسرعـــة لكن ارفع مستوى الــSkills لكن مدام انكـ One Handed لا تشتري دروعـ احسن ان يكون فــي كــ ـل يـد ســلاحـ لكن زود الــSkills
انا كنت Two Handed الـDamage قوي لكــن ليس مفيد علــى بعد المهم اشتري درعـ
احسن وحسن من قوتــه مـن الــBlack Smithing

اذا هناك اي استفسار نــحن معكـ :ضحكة:

Seiya
16-03-2012, 02:20
و رجعت العبها قبل كم يوم
يقتلوني بسرعه دائما
احس في شي خطأ عندي :

البس هيفي ارمور

اللفل الحين :

و تعطوني بعض النصايح

الهافي ارمور ركز عليه افتح المستويات فيه

عندك مستوياته من 1\5 فاذا واصل الـ40 بليفل الهافي ارمور تقدر تفتحه الى 40%

ايضا ركز على القلادات او الدروع الي فيها قوة دفاع الهافي ارمور 15% او 20%

اما بخصوص السميثنغ او الحدادة قم بشراء معدن الحديد الرخيص بكميات كبيرة واشتر اربطة جلدية او اصنعها ثم ابدأ بصنع خناجر بعدد كبير وارفع لفيلك الى 50 على الأقل ثم افتح الدروع من جهة اليمين مروراً بالـDwarven Armors الى ان تصل الى الـOrcish Armors

وقم بتطويرة الى مستوى اقوى عند الحدادة ابدأ بجمع معدن الـOrcish لأنه نادر بعض الشيء

في حالة صنعك لدرع الـOrcish وتقويته بالأضافة الى 40% قوة الهافي ارمور

سيختلف الوضع كثيراً معاك وستصبح شخصيتك اكثر قوة ودفاعها اقوى عندها لن تعاني من الخصوم ذوي المستويات المتوسطة

==

ايضا حاول تتجنب بعض المناطق الي فيها خصوم اقوياء لأن بعض المهام والمناطق تكون مستويات الخصوم فيها كبير وتتطلب قوة اكثر ارجع لها بعدين

لهذا اقضي وقت بين المدن بالتبضع و رفع الحدادة ورفع المستويات بالتدريب

ثم بعد ان تقوي شخصيتك اكثر وتحصن دفاعك عندها تقدر ترجع للمهام وتكمل طريقك

لكن على ان تعود بين فترة وفترة لتطوير نفسك برفع مستوى الهافي ارمور و الحدادة لأنها ستجعلك ذو دفاع منيع بعد تقدمك باللعبة

بالتوفيق ^^

Λ X Σ L
16-03-2012, 03:55
شكرا لكم جميعا , صراحة اللعبه بدأت تصير اكثر متعه بعد ما صرت اطبق نصايحكم

بالنسبه يا Seiya

وقم بتطويرة الى مستوى اقوى عند الحدادة ابدأ بجمع معدن الـOrcish لأنه نادر بعض الشيء

أين احصل على المعادن الخام ؟
لأن معدن الـOrcish احسه غالي علي شوي !
حاليا البس كل شي Dwarven ما عدا الخوذه Orcish !

Raiden Lightning
16-03-2012, 03:57
اليكس مثل ماقال سيا , بس شد حيلك وركز على smithing كثير
شوف بعد ماتخلي المستوى ميه في الميه رح تطلع منها درع قوي للدفاع وسيف قوي للهجوم
انا اول حاجه كنت ابغى اخليها فل مشان درع التنين , لكن بعد ما طلعته بصراحه مش حلو مره
فمثلاً عندك ديدرا هيرت جمع كام قلب وروح للحداده مشان تاخذ الدروع لجسمك كامل مقابل انواع من الحجاره
او الحديد بالإضافه إلى القلوب وكمان حاجه مش فاكرها والله , طبعاً مثل ماقال سيا مشان تطور السميثنج لازم تشتغل في الحداده كثير
وتجمع حديد وتعجن في على الأسحله وبكذا يتطور مستواك , بالتالي رح يمديك تفتح المسويات وتقدر تاخذ شيء يخليك قوي بجد
هذا كله بياخذ منك وقت على الأقل بيوصل مستواك الإجمالي من 40 ل 60
بس تعال بعد ماتخلص هذي كلها بيمديك تعمل خلطات وشغل وحركات مشان تخلي قوة الضرر في السيف عاليه تقريباً مية او اكثر :d

تبغى نصيحه كنت اتمنى احد يقولي اياها :بكاء: الأدوات الزايده ويلي حجمها كبير احفضها في درج في منطقه تعرفها تماماً
انا تعبت كثير مع وزن الأشياء واخس حاجه عضام التتنين ماكنت اعرف فين احطها
المهم في وسط احدى المدن وعند البائع لقيت درج مكانه واضح وافتكره كويس بالتالي كل مازادت البضاعه احطها فيه إلى مالانهايه
وبعدين اروح ابيع او استخدم إلخ :d

Raiden Lightning
16-03-2012, 04:07

افضل واسهل نوع تقدر تحصل عليه بكثر هو ingot
رخيص وتلاقيه كثير , روح للكهوف وشيل المطرقه واشتغل تحفير
بالتالي رح تحصل على انواع مشكله سواء غاليه او رخيصه
بعد كذا تشتغل فيها على الأسلحه وتلاقي مستواك يتطور اسرع
برضوا لو عندك فلوس زايده , ابحث عن بائع لمثل هذا النوع من الحديد
بالتالي ممكن تلاقي عنده يبيع 30 حبه في اليوم , بعد كذا خلي الوقت يمشي بسرعه عشان يجدد البضاعه وتشتري اكثر

Λ X Σ L
16-03-2012, 04:24
^
^

أها , اروح اي كهف ؟ حتى لو كان كهف كان موجود فيه مجموعه من الـ Bandit ؟
اي نوع من المطارق ؟ الـ Pickaxe ؟

+

مره انا سويت دمجت نار ضرر 1 في سيفي
لكن انتهى , كيف اعبيه ؟
و تنصحوني اسوي Enchanting و انا لفلي 17 ؟
او اركز على اشياء اخرى مثل تطوير الدفاع و الدروع و تلفيل الـ سميثينج
كع العلم اني لفل 52 في السيميثينج

Juśticë
16-03-2012, 11:01
أها , اروح اي كهف ؟ حتى لو كان كهف كان موجود فيه مجموعه من الـ Bandit ؟
اي نوع من المطارق ؟ الـ Pickaxe ؟

تقريباً أي كهف فيه معادن خام و لكنها تختلف حسب ندرتها، اما بالنسبة للجماعة فيمكنك قتلهم و اخذ ما لديهم :ضحكة:
نعم الـPickaxe، واحد فقط كافي.

مره انا سويت دمجت نار ضرر 1 في سيفي
لكن انتهى , كيف اعبيه ؟
و تنصحوني اسوي Enchanting و انا لفلي 17 ؟
او اركز على اشياء اخرى مثل تطوير الدفاع و الدروع و تلفيل الـ سميثينج
كع العلم اني لفل 52 في السيميثينج
إنتهاء السحر على السلاح بسبب كثرة الإستخدام يمكن تجديده مرة أخرى بالسول جم لكن لا تضيع السول جم فهي متوسطة الندرة و انواعها القوية نادرة جداً.
نعم سيفيدك كثيراً و لكن فقط إن وصلت لدرجة عالية منه، فضرر 1 فقط لا يكفي، إنتظر حتى تحصل على سول جم قوية و طور قدرات الـEnchanting و لا تترك أبداً أبداً سلاح مسحور لا تريده، بل دمره لتتعلم قدرته و تطور قدراتك على سحر الأسلحة.

Desmond
16-03-2012, 12:46
سلام .. ^^
,
عندي كم استفسار للعبة .. ××! , :
1- كيف أزود مستواي أسرع .. انا مستواي 37 , وابغى أوصله اعلى عشان أزود السكيلز .
2- انا الان عندي دروع ديدريك .. لكن احترت اختار بين المايس و لا السورد ؟
وبسـ

Λ X Σ L
16-03-2012, 12:52
سلام .. ^^
,
وبسـ

1 - ما ادري لأني ما متقدم كثير في اللعبه
2 - قرأت بكم موقع ان السورد اسرع من المايس لكن مثل ما تشوف ان المايس اقوى لكن يكون اقوى بشوي
يعني انا انصحك بـ السورد :smile:

Desmond
16-03-2012, 15:01
1 - ما ادري لأني ما متقدم كثير في اللعبه
2 - قرأت بكم موقع ان السورد اسرع من المايس لكن مثل ما تشوف ان المايس اقوى لكن يكون اقوى بشوي
يعني انا انصحك بـ السورد :smile:

Thx Bro

Λ X Σ L
16-03-2012, 15:38
ممكن تقولوا واحد من الكهوف القريبه من واتيرن ( على ما اعتقد ان اسمها كذي ) الي اقدر احفر فيها خام ؟!

LIL.JAN
16-03-2012, 19:41
ممكن تقولوا واحد من الكهوف القريبه من واتيرن ( على ما اعتقد ان اسمها كذي ) الي اقدر احفر فيها خام ؟!

هلا فيكـ بالنسبة للمناجم فيه الكثير من الموارد في سكايرم مثل

Iron

ebony

steel

كل مورد من هذه الموارد له منجم خاص + له فترى معينة للظهور بعد التنقيب عنه :)

وايظاً يمكنك شراء هذه الموارد او المعادن من اي حداد ^^

واي خدمة انا حاظر :)

Seiya
17-03-2012, 02:20
شكرا لكم جميعا , صراحة اللعبه بدأت تصير اكثر متعه بعد ما صرت اطبق نصايحكم

بالنسبه يا Seiya

لأن معدن الـOrcish احسه غالي علي شوي !
حاليا البس كل شي Dwarven ما عدا الخوذه Orcish !

في حالة رفعك لقدرة الحدادة وفتحك لدرع الـDwarven ثم الـOrcish ستتوفر معادنهم لدى الحداد تستطيع ان تشتريها منه وهي اسهل لك من البحث عنها بالمناجم

بينما الـIron ستجده بالمنجم بجوار قرية ريفروود ( اول قرية تصل اليها ببداية اللعبة )

ايضاً اذا ساعدت الحداد في نفس القرية بمهامة وصنعت اسلحة حسب التدريب الموضوع لتعليم الصناعة سيسمح لك بأخذ المعادن التي عنده بدون مقابل وهي تتجدد بين فترة وفترة

بخصوص المال

اعمل مهمات جانبية وان قدرت على قتل تنين استولي على عظامه و جلده لتتمكن من بيعها بأسعار مناسبه ( بيعها جيد في بداية اللعبة لكن اذا رفعت الليفل قد تحتاجها لصناعة درع التنين )

لاتنسى ايضا خاصية البيع اذا كنت تملك ادوات تساعد في رفع الأسعار بيساعدك بالبيع بسعر عالي والشراء بسعر رخيص وهذه الميزة موجودة في مهارة الSpeech بالأمكان تعديل الأسعار هناك

على كل حال مثل ماقلت لك افتح الهافي ارمور الى 40%

درع الـDwarven ليس سيئ بالدفاع بل جيدجداً لكن اذا فتحت خاصية الهافي ارمور بالأضافة الى تعديل الدرع نفسه وتقويته بعد ان تفتح خاصية الدرع نفسه سيصبح اقوى

MR-HELL

سلام .. ^^
,
وبسـ

بخصوص رفع المستوى عندك الحدادة وبعد الحدادة ميزة الـEnchanting قم بجمع مجموعة سكاكين وتوجه لطاولة التعديل واربطها بالسحر ( استخدم سول جيم بأصغر حجم ) لأن هذه الخناجر ليست سوى طريقة لرفع مستواك ورفع الليفل بعد ان تبعئها بالسحر توجه للبائع وبعها

ايضا اذا دفاعك قوي حط الدرع وتوجه الى الماموث وتحرش فيه :d خله يضرب بدرعك قدر المستطاع في كل ضربة او اثنين سيرفع ليفلك بالدفاع

اخر شيء اذا عندك تعويذة Muffle استخدمها بشكل متكرر ستفتح لك ليفل الـIllusion بشكل سريع

RΆIĐΕЙ

تبغى نصيحه كنت اتمنى احد يقولي اياها الأدوات الزايده ويلي حجمها كبير احفضها في درج في منطقه تعرفها تماماً
انا تعبت كثير مع وزن الأشياء واخس حاجه عضام التتنين ماكنت اعرف فين احطها
المهم في وسط احدى المدن وعند البائع لقيت درج مكانه واضح وافتكره كويس بالتالي كل مازادت البضاعه احطها فيه إلى مالانهايه
وبعدين اروح ابيع او استخدم إلخ

ليه ماشريت بيت اريح لك ^^

والله جمعت مبلغ كديت كد عليه ^^! اخرتها اخذها الأقرع النصاب وزير الملك وعطاني كوخ صغير فاضي كله غبار وشباك عنكبوت لو لا خوفي على سمعتي لا ارجع وافقع وجهه واعلمه مين الدراغون بورن :d

بس تماشيت معاه وضبطت البيت بالديكور

وحفظت فيه كل شيء بالصندوق و الدروج الثانية وزعت الأدوات عليهم

حتى عندي الأن 4 بيوت لكن بيتي الأساسي في وايترن ^^

LIL.JAN
17-03-2012, 08:29
معلومة مفيدة : يمكن للاعب الزواج في سكايرم ولها فوائد اهمها هي ارباح المتجر الي راح تديرها الزوجة وهي بالبيت وانت راح تحصل نصف الأرباح :)

طريقة الزواج في سكايرم :

1- تذهب الى مدينة Riften

2- تذهب الى معبد اسمه Temple of Mara (http://images.wikia.com/elderscrolls/images/5/55/Riftentemple.jpg)

3- تشتري قلادة من عند رئيس المعبد بقيمة 200 ذهب

4- ارتدي القلادة ثم اختر الشريك واختر موافق على الأرتباط عن طريق المحادثة ( ملاحظة: عليك ارتداء القلادة حتى انتهاء الزواج :) )

5- ارجع للمعبد مره اخرى وأطلب من الرئيس التجهيز لمراسم الزواج

6- أنتظر 24 ساعة وسوف تتم المراسيم في المعبد وتتم العملية طبعاً بعد موافقتك ^^

فيه ملاحظة بسيطة بالنسبة لما بعد الأنتهاء من مراسيم الزواج : اختيار مكان السكن عن طريق محادثة الزوجة ^^ والطلب منها الأنتقال الى البيت الذي تريده ^_^

Raiden Lightning
19-03-2012, 05:34
سيا

ليه ماشريت بيت اريح لك ^^

والله جمعت مبلغ كديت كد عليه ^^! اخرتها اخذها الأقرع النصاب وزير الملك وعطاني كوخ صغير فاضي كله غبار وشباك عنكبوت لو لا خوفي على سمعتي لا ارجع وافقع وجهه واعلمه مين الدراغون بورن

بس تماشيت معاه وضبطت البيت بالديكور

وحفظت فيه كل شيء بالصندوق و الدروج الثانية وزعت الأدوات عليهم

حتى عندي الأن 4 بيوت لكن بيتي الأساسي في وايترن ^^

اوه انا شخص يحب يعيش في البراري , بس والله مقلب عملوا فيك ><" ههههههههـ ~~~~
لا أبداً انا ماعندي ولا بيت , موكل امري على الله , بس عندي كم مرحله شيبوا راسي
لي امكن اكثر من شهر ماشغلت اللعبه بسببهم يارجل ياقعدت عليهم ساعات بدون اي حل او فايده
المشكله اني ارتكبت خطأ وقتلت واحد المفروض ما اقتله , بمجرد ان نفسي ترجع للعبه بقولكم تفاصيل اكثر لازم تساعدوني والله

Captain America
19-03-2012, 13:05
رايدن أن شاء الله يفيدك المقطع :redface-new: وأي واحد يحتاج منزل في مدينة Whiterun

http://www.youtube.com/watch?v=QriPwYGZA94

Λ X Σ L
19-03-2012, 14:33
والله انك كفو يا كابتن
تم الأشتراك في القناه , لايك للمقطع , فيفرت
اتمنى انك تقول لي كيف تحصل على نقود بأسرع طريقه لأن عندي شح في النقود
ما لازم فيديو طبعاً

Captain America
21-03-2012, 13:58
والله انك كفو يا كابتن
تم الأشتراك في القناه , لايك للمقطع , فيفرت
ما لازم فيديو طبعاً

تسلم يالغالي , في طرق كثيرة جداً تقدر تكسب فيها المال بسرعة في عندك عظام التنين وأشياء كثيرة ماتخطر على بالي الان :confused2:

L E A Đ E R
21-03-2012, 15:43
شكرا كابتن على الطريقة
جربتها سابقا في winterhold و لمن تنفع :غياب:

على العموم شراء منزل مهم جدا للراغبين في الحصول على مساعدة من قبل المملكة نفسها حيث ان الـ jarl يوفر جندي لمساعدك في مهامك ::جيد::

شخصيا استعمل طريقة اخرى لجمع المال و اراها افضل من بيع عظام التنانين
و لكن قبل هذا يجب ان تكون لديك حجارة jem soul
متوفرة بكثرة في بعض المهام و كل ما عليك هو ملأها بالارواح

ايضا من المهم شراء خام الحديد من بائع الاسلحة و بعدها قم بصناعة خناجر بإستخدام الخام
بعدها قم بتطوير الاسلحة بإستخدام jem soul و بهذا تستطيع ان تحصل عن كل خنجر مبلغ لا يقل عن 200 gold coin و قد تزيد بحسب مهارتك في البيع و ايضا نوع القوة المضافة للسلاح

L E A Đ E R
21-03-2012, 18:28
فيديو اقل ما يقال عنه رائع عن اللعبة :D

http://www.youtube.com/watch?v=M2DshotexMU

Juśticë
22-03-2012, 09:54

يب شفته
ناوي أعمل واحد نفسه لما أفضى بس بطريقة ثانية و هي كالتالي:
ضرب عدد كبير من الأعداء المتنوعين (عمالقة - سحرة - اموات..الخ) و الهرب منهم على حصان الى الوصول لأحد الممالك و إقتحامها ثم الأسيلاء عليها :ضحكة:
لكن لا أعلم ما اذا كانوا سيتبعوني ام لا

Desmond
22-03-2012, 13:27

والله خطيــر لكن هذا في الـPc كنتــ العب في الــPc لكن اشتريته في الــPs3

في الــPc انا كنت اكتب كلمـــه ويطلعلي كل الــ Spells كــانت العب و انا مرتاحـ :)

شيكامرو
23-03-2012, 10:43
السلام عليكم انا اول مره اشارك بسألكم تعرفون المهمة ذيك الي اروج اخرب اجتماع حق الثالمور انا قبل لسويه يمني عند دلفين نسيت اقول لليديا تروح للبيت ورجت للمهمة رجعت ادوره في بيتي مالقيته ادوره في القصر وش اسوي خلاص راحت
لديا ولا اقدر اجيبة

Λ X Σ L
23-03-2012, 10:54
السلام عليكم انا اول مره اشارك بسألكم تعرفون المهمة ذيك الي اروج اخرب اجتماع حق الثالمور انا قبل لسويه يمني عند دلفين نسيت اقول لليديا تروح للبيت ورجت للمهمة رجعت ادوره في بيتي مالقيته ادوره في القصر وش اسوي خلاص راحت
لديا ولا اقدر اجيبة

روح الدراجونسيرش حق جيرال ( على ما اعتقد كذا اسمه ) الي في وايترن تلقاها
في العااده تكون في القاعه الرئيسيه
و ايضا لما تشوفك بتقول لك ويلكم باك او شي كذا

Desmond
25-03-2012, 14:51
في مهمة Diplomatic Immunity

انا ما اعطيت مالبورن الاسلحه الي احتاجها عشان اقاتل رجال ثالمار ايش اسوي عشان اقدر اعطيه مره ثانيه ؟؟

LIL.JAN
26-03-2012, 10:26
Top 5 reasons to Join Dark Brother hood

1-لو كنت تلعب بأختصاص الـassassin هذي المنظمة مخصصة للسفاحين وهي الأفضل لك

2- سوف تحصل على حصان مجاني في احد المهمات الرئيسية في المنظمة

3- بعد إنهائك للمهمات سوف تحصل على افضل follower"تابع"

4- في آخر مهمة في المهمات الرئيسية لدى المنظمة سوف تحصل على اغلى مكآفأة مهمة ألا وهي 20 الف ذهبة :)

5- مهمات الـMother night غير منتهية تقريباً وكل مهمة تعطيك 600 وهي سهلة عبارة عن قتل شخص محدد وهذا ينمي مهارتك في القتل الخفي او sneak :)

فيه ايظاً اسباب كثيرة جداً جداً لكن هذه اهمها :)

L E A Đ E R
26-03-2012, 13:09
في مهمة Diplomatic Immunity

انا ما اعطيت مالبورن الاسلحه الي احتاجها عشان اقاتل رجال ثالمار ايش اسوي عشان اقدر اعطيه مره ثانيه ؟؟

لا توجد طريقة ثانية سوى العودة مجددا قبل عطائه الاسلحة ^_^

4- في آخر مهمة في المهمات الرئيسية لدى المنظمة سوف تحصل على اغلى مكآفأة مهمة ألا وهي 20 الف ذهبة :)

5- مهمات الـMother night غير منتهية تقريباً وكل مهمة تعطيك 600 وهي سهلة عبارة عن قتل شخص محدد وهذا ينمي مهارتك في القتل الخفي او sneak :)

يعطيك العافية على المعلومات المهمة
بدأت مهماتهم مؤخرا ::جيد::

Desmond
26-03-2012, 13:17
لا توجد طريقة ثانية سوى العودة مجددا قبل عطائه الاسلحة ^_^

Aha
LoL

Juśticë
26-03-2012, 18:50

أريد ان انضم لكن
هل سيؤثر ذلك على علاقتي مع بعض الناس و الاماكن ؟

Captain America
26-03-2012, 19:08
أريد ان انضم لكن
هل سيؤثر ذلك على علاقتي مع بعض الناس و الاماكن ؟

تصدق يادريمر أنا قلت في نفسي ما حد بيعرف مين أنا لو أنضممت معهم , لكن بعد عدة مهام و صولات وجولات معهم في بعض المواطنين أذا مريت من جنبهم
يقولون لي / أنت لست ألا سوى قاتل يتسكع بيننا !! :confused2: \ فا ما أدري يمكن يعرفون , بس مو كلهم بعضهم

L E A Đ E R
26-03-2012, 20:07
بخصوص البراذرهود
اصبنا بعدوى الفامبير في احد المهام للاسف :d

هل يوجد علاج للمرض و هل توجد مميزات كوني فامبير ؟

LIL.JAN
28-03-2012, 11:19
تصدق يادريمر أنا قلت في نفسي ما حد بيعرف مين أنا لو أنضممت معهم , لكن بعد عدة مهام و صولات وجولات معهم في بعض المواطنين أذا مريت من جنبهم
يقولون لي / أنت لست ألا سوى قاتل يتسكع بيننا !! :confused2: \ فا ما أدري يمكن يعرفون , بس مو كلهم بعضهم

اعتذر على التأخير :)

بالنسبة للتأثير ابداً فقط مجرد اسم في المنظمة :)

ولو كان لها تأثير على الشخصية كنت ماقدرت تدخل اي مدينة او ماتقدر تخلص الحروب الأهلية لأن الكل يكره هذه المنظمة :)

LIL.JAN
28-03-2012, 11:34
بخصوص البراذرهود
اصبنا بعدوى الفامبير في احد المهام للاسف :d

هل يوجد علاج للمرض و هل توجد مميزات كوني فامبير ؟

أهلا وسهلا فيكـ

بالنسبة للفامبير فيه ميزة الــstage وهي عبارة عن مراحل قوة كل ماصعدت الى ستيج اعلى زادت القوة وهي تتم عن طريق شرب الدماء :highly_amused:

اما بالنسبة لأزالة المرض هناكـ طريقتين

تابع الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=R0U-fKCihx0&amp;feature=relmfu

L E A Đ E R
28-03-2012, 12:19
أهلا وسهلا فيكـ

بالنسبة للفامبير فيه ميزة الــstage وهي عبارة عن مراحل قوة كل ماصعدت الى ستيج اعلى زادت القوة وهي تتم عن طريق شرب الدماء :highly_amused:

تابع الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=r0u-fkcihx0&amp;feature=relmfu

قد وصلت للمستوى الاخير فعلا :غياب:

صحيح فيه خصائص كثيرة مثل مقاومة السم و الامراض .. الخ
و لكن اسوأ السلبيات هي مهاجمة الناس لك في النهار خصوصا

الاشكالية حاليا هي انه لازالة الاعراض لازم نشرب دم اي شخص نائم و الاشكالية اني وصلت للمستوى الاخير :d
اصحاب الحانات يطاردوني عند دخولي للحانة و الحل هو بإزالة الاعراض اولا و لكن الاشكالية كيف ؟

Desmond
28-03-2012, 16:05
قد وصلت للمستوى الاخير فعلا :غياب:

صحيح فيه خصائص كثيرة مثل مقاومة السم و الامراض .. الخ
و لكن اسوأ السلبيات هي مهاجمة الناس لك في النهار خصوصا

الاشكالية حاليا هي انه لازالة الاعراض لازم نشرب دم اي شخص نائم و الاشكالية اني وصلت للمستوى الاخير :d
اصحاب الحانات يطاردوني عند دخولي للحانة و الحل هو بإزالة الاعراض اولا و لكن الاشكالية كيف ؟

تــابع الفديو بلا فلسفة LoL انت سوي Cure زي الفديو وبس اي مشكلة تعال قول !!! :)

L E A Đ E R
28-03-2012, 16:30
تــابع الفديو بلا فلسفة LoL انت سوي Cure زي الفديو وبس اي مشكلة تعال قول !!! :)

:D ؟

طيب المشكلة اساسا اني ما اقدر اكلم صاحب الحانة :p
وصلت لاخر مراحل المرض و اي شخص يشوفني يهاجمني فورا بما فيهم اصحاب الحانات ;)

Desmond
28-03-2012, 17:20

طيب خليك SNEAK وروح وراء حق الحانه و اوقف وكلمه بسرعة

طريقة مضمونة 0% LoL

ملك صاح
28-03-2012, 22:28
السلام عليكم ..
انا عندي مشكله وتوقع الكثير يعانون من ذي المشكله ..
ألا وهي :courage:
اني عندي مهمه في whiterun بس لمن اروح عندهم يقولون لي رح السجن او احاربهم :hypnotysed:
كيف الحين اسوي المهمه .؟؟؟
وثاني شيء اذا واحد دخل السجن وشلون يطلع ..؟؟!!

Desmond
28-03-2012, 22:30
ادخل السجن نام في السجن تصاح و انت برا السجن :)

ملك صاح
28-03-2012, 22:37
بس يقولون الاسلحة تروح منك اذا دخلت السجن
:ambivalence:

Desmond
28-03-2012, 23:53
:ambivalence:

انا مره دخلت السجــن خــرجت معايه الاســلحة.

Λ X Σ L
29-03-2012, 05:34
شباب , مثلا عندي الـ سحر 100
بيكون قوي , او ما يكون منه فايده بدون الـ Perks ؟

Λ X Σ L
29-03-2012, 05:35

LIL.JAN
29-03-2012, 13:28

طيب مانفع معك الأول جرب الثاني :)

افضل وأريح لك من الأول وتكلفته :)

وفي الخدمة :)

Captain America
29-03-2012, 13:35
هذا الفيديو يوضح لك بالتفصيل الممل كيف تمتلك سكايرم بمعنى الكلمة | لكن نصيحة مني يمكن تروح المتعة في اللعبة لكن من جهة ثانيه ممكن تساعد الكثير من اللاعبين :رامبو:
( أترككم مع الفيديو )

http://www.youtube.com/watch?v=TELEimn4VY8&amp;list=UUlhPSdhG4mdnRRb23uGlVXQ&amp; index=1&amp;feature=plcp

LIL.JAN
29-03-2012, 13:41

يهلا والله :)

بالنسبة للنمط السحري , كل مارفعت من السحر زادت المهارات المتاحة للأستعمال , لكنك للأسف لاتستطيع استعمال هذه المهارات وهنا تأتي فوائد الــperks كما ذكرت :)

في كل مدرسة او نوع من انواع السحر يوجد تصنيفات من القوة او الرتبة تبدأ بــ

فيديو للتوضيح

Novice

apprentice

adept

expert

master

في المهارات كل مافتحت هذه الكلمات زادت المهارات الممكن استعمالها + تزيد قوة المهارات , وبالنسبة لمهارات الــMaster توجد مهمة يجب تنفيذها للحصول على مهارات الــMaster

Juśticë
30-03-2012, 11:36
:d ؟

ليدر في الميجاجيم..يا آلهي
اممم شوف بالنسبة لمرض الفامباير، المرض ينتقل لك من الفامبايرز لما يضربونك و ما تتعالج منهم في حدود 24 ساعة باللعبة و العلاج من مرضهم صعب لانه يحتاج أدوات نادرة مثل ريش الصقر، أما إذا وصلت للمستوى الأول فطريقة التخلص عبارة عن مهمة على حسب ذاكرتي.
تقدر بالليل تدخل البيوت و تتغذى على الناس النايمين و انت ضاغط على زر التسلل عشان تقلل من مستواك و تمشي بحرية.
لكن أظن ان الفامبايرز لهم القدرة على التخفي.
عموماً لا تفكر في التحول لفامباير او مذؤوب بعد العلاج لان لهم عيوب كثيرة

أظن ان جميع الأدوات المسروقة تؤخذ، حتى لو لم تكن من المدينة نفسها..أظن
تقدر تقرأ الكتيب اللي مع اللعبة، أظن فيه معلومات عن موضوع السجن
+ أحياناً تقدر تقنع الحراس بأنك معاك واسطة او شيء من هذا القبيل xD و ساعتها بيتركوك

شباب، هناك مكان صعب جداً و لا أستطيع إجتيازه و هو Sunderstone Gorge
بدايته سهلة ولكن بعد ذلك يكون عبارة عن منطقة ضيقة يحرسها من الأعلى ساحر لديه سحر الـIce spike و عدوان لديهما سحر ناري قوي جداً و لديهم سحر الصد الغريب و ملابسهم تزيد سرعة إعادة السحر 75% و يوجد تحتي مواد قابلة للإشتعال.
هل من نصائح ؟ هل أتركه و اعود إليه لاحقاً ؟
لاني سمعت ان به Shout جديدة.

شيكامرو
30-03-2012, 11:43
انا ماكرهني بسكاييرم على ps3 اني ماقدر اسوي اكثر من شخصيتين لازم امسح

[فورزا ميلانو]
30-03-2012, 12:21
السلام عليكم عندي سؤالين

كيف امزج قوة مع سيفي مثلا النار و شو بحتاج حتى امزجه

و ايضا كيف اشتري منزل

Juśticë
30-03-2012, 13:49
شباب، هناك مكان صعب جداً و لا أستطيع إجتيازه و هو Sunderstone Gorge
بدايته سهلة ولكن بعد ذلك يكون عبارة عن منطقة ضيقة يحرسها من الأعلى ساحر لديه سحر الـIce spike و عدوان لديهما سحر ناري قوي جداً و لديهم سحر الصد الغريب و ملابسهم تزيد سرعة إعادة السحر 75% و يوجد تحتي مواد قابلة للإشتعال.
هل من نصائح ؟ هل أتركه و اعود إليه لاحقاً ؟
لاني سمعت ان به Shout جديدة.
خلاص هزمت السحرة
بإستخدام 2 سكرولز و سحر الصحة + عصا سحرية تطلق كراة نارية و عصا أخرى تطلق صعقات كهربائية
نصيحة للجميع، أحتفظوا بالعصا السحرية إينما تجدوها

السلام عليكم عندي سؤالين

كيف امزج قوة مع سيفي مثلا النار و شو بحتاج حتى امزجه

و ايضا كيف اشتري منزل
بالنسبة للسؤال الاول هتحتاح Soul Gim مملوءة + طاولة لعمل السحر.
و لكن أولا يجب ان تتعلم هذا السحر حتى تضعه في سلاحك عن طريق إمتلاك سلاح مسحور و تدميره في الطاولة، و تذكر ان في بداية عملك للسحر فسوف يكون ضعيف نوعاً ما، و كلما أمتلكت Soul Gim أقوى كلما زادت قوة سحرك.
يمكنك الذهاب الى كهف يدعى Broken Fang Cave، أبحث عن مكانه في جوجل.
في هذا الكهف ستجد طاولة السحر، و لكن أحذر من السحرة و مصاصي الدماء.
عند الوصول أختار السول جم و السلاح و السحر الذي تريده.
السؤال الثاني فأبسط طريقة في Whiterun يوجد مكان يسمى دراجون سيرش.
أصعد الى الطابق الأعلى او السطح و تكلم مع رجل و هو المسؤول عن هذه الأمور.
تستطيع فيما بعد ان تشتري اثاث لبيتك منه.

LIL.JAN
07-04-2012, 22:38

شرح بسيط للحصول على الذهب بــ سكايرم ويتم عبر طريقتين رئيسيتين.

1- استخدام الـــalchemy

2-تطوير مهارة speech وهي الأفضل والأسرع في نظري

================================================== ========

طبعا فقط راح اتكلم عن الطرقة الأولى لأنها الثانية تحتاج شرح طويل + تحتاج اجمع بعض الفيديوات للشرح الافضل ^^ طبعا الاول راح اكتبه في مشاركة اخرى بأذن الله :)

راح تحتاج في الطريقة من 5 الى 10 perks + راح تحتاج 500 ذهبة , بعض الأدوات الي تزيد الأسعار

فيديو~ (http://www.youtube.com/watch?v=Mmjn7B8xRC0)

طبعاً صاحب الفيديو ماقصر شرح كل شي بدون نقصان :)

لكن فيه نقطة نساها , انك تقدر فقط تسوي عملية استثمار ( يعني تخلي البائع يحصل فوق 10,000 ذهبة) مع تاجر واحد فقط ^^

+

هناك ايظاً cicero's clothes تزيد الأسعار بنسبة 20%

طبعاً للحصول عليها تحتاج انكـ تكون في منظمة الــdrak brother hood وتكمل المهمات كاملة الى آخر مهمة وهي قتل cicero وأخذ معداته :) ومن بينها سوف تحصل على هذه الأداة ^__^

شيكامرو
12-04-2012, 10:03
شباب انا انضممت للثوار انا بسأل احتلنيا وايترن هل بيريوحون الكمبانيز او اي جماعة ثانية وهل يوجد فائدة لنضمامي للثوار

A7med97
13-04-2012, 17:54
وأخيراً قررنا نشتري سكايرم ::سعادة::
قريباً رأيي وانطباعي عن اللعبة مع وابل من الاستفسارات :مكر:

A7med97
14-04-2012, 09:42
بصراحة اللعبة جبارة :listening_headphone
بس عندي مشكلة :صمت:
دخلت القرية وطلعت الفاس شفت دجاجة بغيت اقتلها الا كل القرية تهجم علي وطلعت برى القرية عشان محد يلحقني
ورجعت لها لقيت خويي الي كنت اهرب معه ميت :موسوس:
يعني كيف ارجع القرية بدون يسوولي شيء

والمهمة الجاية وش اسوي عشان اسويها :غياب:

Λ X Σ L
14-04-2012, 10:47
دخلت القرية وطلعت الفاس شفت دجاجة بغيت اقتلها الا كل القرية تهجم علي وطلعت برى القرية عشان محد يلحقني

ادخل المدينه , لما بيجيك حارس طلع سلاحك و دخله
بيقولك تريد تدفع او تدخل السجن , ادفع له ما راح يكون غالي ابداً
و حتى تشوف مهمتك الجايه , دوس ستارت و شوف معلومات المهمه =)

Juśticë
14-04-2012, 12:19

تركت التنانين و الوحوش و الذئاب و رحت تقتل دجاجة :ضحكة:
أمممم، حاول ما تقتل احد في المدن او تعمل جرائم إلا بعد ما تخلص كل المهمات فيها.
و إلا هتروح السجن او تدفع فلوس او تهرب

A7med97
14-04-2012, 12:43
تركت التنانين و الوحوش و الذئاب و رحت تقتل دجاجة :ضحكة:
أمممم، حاول ما تقتل احد في المدن او تعمل جرائم إلا بعد ما تخلص كل المهمات فيها.
و إلا هتروح السجن او تدفع فلوس او تهرب

لا أفا عليك قتلت 3 ذئاب وانا راجع القرية قبل اقتل الدجاجة كك1

Λ X Σ L and Juśticë شكراً لكم :)

LIL.JAN
14-04-2012, 13:58
بالنسبة للاخ الي سأل عن مشكلة الــدجاجة والحراس

حاول تهرب وترجع للمدينة مره اخرى ولكن عندما تواجه الحارس ادخل سلاحك ولاتظهره , سيتكلم معك الحارس وبالنسبة للضريبة ستكون حوالي 50 ذهبة او يمكنك الذهاب للسجن والخروج منه بدون دفع اي غرامات , لو لم تنفع الطريقة حاول عمل save + load ثم تكرار الطريقة :)

بالخدمة لجميع عشاق اللعبة :)

unemployed
20-04-2012, 16:00
مرحبا أخوان

معليش عندي سؤال واستفسار
الأول : كيف أنضم لجماعة Top 5 reasons to Join Dark Brother hood ، وهل ينفع إني أنضم لأكثر من جماعة في نفس الوقت
الاستفسار : قرأت عدة مواضيع في عدة منتديات إنجليزية وعربية
يقولون بأنهم وضعوا أدواتهم في الخزنة التي في بيوتهم وبعد فترة لم يجدوها وقد اختفت
ويقولون إنو هذا إمكن قلتش
فهل تصلح بالباتش الأخير اللي نزل ولا لأ

ومتشكرين جدا ومعليش على الإزعاج

----------------

xXSILENT SOULXx
22-04-2012, 19:40
مرحيا شياب اقصد شباب
جديد على الموضوع بس قديم على اللعبة

شخصيتي
لفل 72!!!!____ كذاااااب ^_^
الشعب وحش كونوها اقصد وحش سكايرم الاصفر نورد
عدت اللعبه ممكن 5 او 6 مرات %_^
يعني خبير تقريبا حافظها زي مني حافظ طريق بيتنا

مرحبا أخوان

معليش عندي سؤال واستفسار
الأول : كيف أنضم لجماعة Top 5 reasons to Join Dark Brother hood ، وهل ينفع إني أنضم لأكثر من جماعة في نفس الوقت
الاستفسار : قرأت عدة مواضيع في عدة منتديات إنجليزية وعربية
يقولون بأنهم وضعوا أدواتهم في الخزنة التي في بيوتهم وبعد فترة لم يجدوها وقد اختفت
ويقولون إنو هذا إمكن قلتش
فهل تصلح بالباتش الأخير اللي نزل ولا لأ

ومتشكرين جدا ومعليش على الإزعاج

----------------

بالنسبة لسؤالك الاول
هو انك تروح مدينة windhelm وتكلم الحراس او انك تروح للبار وتلم راعي البار وتاخذ اخر خيارheard any rumors
راح يعطيك مهمة يقلك انه في ولد يحاول يستدعي الاخويه المهم تسوي مهمتة و بعذ ما تسويها روح سافر بين المدن والقرى الى ما تجيك رساله عليها صورة يد ومكتوب عليها We know
روح نام ابو 4 ساعات راح تلاقي نفسك انخطفت من Dark Brother hood و راح يعرضوا انك تنضم لهم
سؤالك الثاني نعم ينفع ان شاء الله الف جيلد مهي مشكلة بس نصيحة مني لك لا تقتل سيسرو المهرج

بالنسبة لاستفسارك ما قد حصل معاي شي زي كذا

اي سؤال او استفسار ثاني انا حاضر

xXSILENT SOULXx
22-04-2012, 19:43
عاشوا مصاصي الدماء عاشوا عاشوا
شباب مين شخصيته مصاص دماء زي:eagerness:

mimo*2009
24-04-2012, 07:42
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط في اللعبة وهو كيف أصنع الدروع والأسلحة بالشكل اللي أنا أتخيله

xXSILENT SOULXx
24-04-2012, 08:30
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط في اللعبة وهو كيف أصنع الدروع والأسلحة بالشكل اللي أنا أتخيله

انا الي اعرفه فيه مود يغير اللون حق الدرع اما انك تصنعيه بكيفك هذي اول مرة اسمعها :indecisiveness:

TMFaisal
24-04-2012, 09:54
#7 تختيم سكايرم : الشياب + الصرخات Let's Play & Walkthrough Skyrim

http://www.youtube.com/watch?v=QJ5J6oRkI04&feature=channel&list=UL

---------

توني أنتبه للموضوع ولا كنت حطيت لكم كل الشروحات حقت اللعبة غير التختيم

شيكو على القناة لأن فيها شروحات لقلتشات و شروحات تلفيل وغيرهم

mimo*2009
24-04-2012, 10:06
انا الي اعرفه فيه مود يغير اللون حق الدرع اما انك تصنعيه بكيفك هذي اول مرة اسمعها :indecisiveness:
إلا في تصنع درع على كيفك شوف الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=n3glsgA2yDQ

TobiCool
24-04-2012, 19:03
2- المهارة المفضلة
3- مواقف طريفة في اللعبة

اولا شكرا لافتتاح هذا الموضوع ( كم احب هذه اللعبة مع اني ختمتها ...~

1- شخصيتي المفضلة هي wood elf السبب هو الشكل ... نعم الشكل ...~
2-مهارتي المفضلة هي one-hand sowrd بالتحديد لما سويت اسلحة الضرارة فوق 100 ...~
3- اف اف عندي مواقف لفوق راسي :~

الموقف الاول :~
هذا لما بديت اللعبة كنت طالع من الانفاق و رايح للقرية و للاسف عكست الطريق و رحت مكان بعيد فرجعت فللاسف وصلت في الليل و توقعت اني اقدر افتح الابواب بدون ما يصير شيئ ... كم كنت مخطا اتوقع للحين و صاحبة الحانة تطاردني هع ...~

الموقف الثاني :~
هذا الموقف صار لي لما هربت من السجن اول مرة ... اتوقع تعرفون الاعداد الي ورائي ... و الي زادي المشكلة اني ضاربت ...~

TMFaisal
25-04-2012, 12:27
#8 تختيم سكايرم : مهمة + أماكن سرية The Horn Of Juregen Windcaller

http://www.youtube.com/watch?v=3ae0WtLy8WQ

LIL.JAN
27-04-2012, 10:48

اليوم ان شاء الله راح اشرح لكم عنـ "كيفية صنع عدة للساحر يستعمل فيها مهارة السحر بدون نقصان الــmana"

طبعاً هذه الحركة ماهي "خطأ فني" قلتش او ممكن هكر او شي ^^, انما هي موجودة في اللعبة ^^ ولكن مع تجمع الاعضاء تصير بهذه الطريقة

نبدأ بأسم الله

نحتاج اولاً شخصية ساحر , طبعا ممكن تسويها بأي شخصية لأنك في النهاية ماراح تحتاج كثير الــmana الا للأسعاف ونادراً :)

طبعا انا افضل الــhigh elf لأن عندهم مقاومة ضد السحر ومعدل أستعادة الـــmana مرتفع عن باقي الشخصيات ^_^

وايظاً تحتاج للآتي

1-100 في مهارة الــenchanting

2-تحتاج من 6 الى 9 Perks لتطوير بعض الـمهارات

3- تحتاج لدرع قوي ثقيل او خفيف على حسب الرغبة :) المهم يكون قوي للشخصية

4- تحتاج ثوب Expert للمدرسة الي انت حاب تسوي الحركة عليها

توضيح مصطلحات

1-مدرسة: تطلق مدرسة على نوع من انواع السحر مثل الــdestruction وهي تشمل النار و الجليد والصعقات , ومدرسة الــIllusion متخصصة في الأوهام والتخويف والأختفاء

2-expert: هي اللبس الذي يظهر لك عند وصولك للتطوير 100 في نوع من انواع السحر ^_^ طبعا هو لايزيد مقدار الحماية انما هو ينقص لك مقدار الصعقة الواحدة بنسبة 25% ويزيد تعويض الــmana 150% وهو تقريباً بسعر 3500 ذهبة وتستطيع شرائه منـ جامعة السحرة عند المختص في المدرسة المرادة

3-perk: في كل مرة يرتفع فيها مستواك تستطيع اختيار مهارة او تطوير مهارة مطورة مسبقاً الى مستوى اعلى :)

المهارات المطلوبة في عمل هذه الحركة الجميلة ^_^

مهارة الـــenchanter 5/5

مهارة الـــExtra effect 1

مهارة الــInsghtful enchanter 1

هذه اهم المهارات :)

1- تحتاج الى الثوب الي تكلمت عنه للمدرسة الي انت تحتاج انك تعمل عليها الحركة , مثال انا راح اختار اشهرها وافضلها , لكنك مو مقيد بها تستطيع اختيار المدرسة المناسبة لنمط اللعب لديكـ او المناسب للشخصية الي انت فيها ^_^ وهذي تشمل جميع المهارات الي تحتاج الــmana

2-تحتاج لعمل الــdisenchanting للثوب المطلوب (ملاحظة سيتم تدمير هذا الثوب) ولكن بالمقابل تستطيع استخدام الــتأثير على اي شي آخر تريده مثلا درع او خوذة :) تحتاج لخاتم وقلادة ايظاً

3- بعد تجهيز العدة المطلوب لعمل التأثير عليها تذهب للطاولة الــenchanting وتختار الأداة المراد تطبيق التأثير عليها ثم وضع التأثير ثم وضع الحجر على الـتأثير يكتمل وتضغط craft ويصبح لديك او قطعة لديها هذا التأثير

4- كرر العملية على 4 قطع مع العلم ان كل قطعة يجب ان تحتوي تأثير بنسبة 25% وهو أقصى نسبة يمكن الوصول إليه , وبالتالي ينتج عنها 25+25+25+25 = 100% وبالتالي سوف تصبح جميع مهارات المدرسة المختارة لا تتطلب الــmana :)

ذكرت شي عن الــأحجار وبالنسبة لها يجب ان يكون لديكـ نوع الــgrand soul gem او Black soul gem ويجب ان يكون فيه روح من نوع Grand ليعطيك نسبة 25% ويمكن شراء الأحجار عن طريق السحرة المتواجدين في اماكن تواجد الحكماء او الــjarls .

وايظاً يجب الأنتباه عند بدأ العملية توفر كل المتطلبات لتتم العملية من اول مره بدون الأضطرار الى الرجوع وشراء المتطلبات مرهـ اخرى مما يسبب فشل العملية ^^ بالنسبة للمبتدأ على العملية الطويلة

النتيجة النهائية لبعد هذه الخسائر والعمل الشاق وشرحي الممل :eek2::crushed: (http://www.youtube.com/watch?v=mFicFMHNccc)

لاحظو يستخدم مهارة من نوع expert ولكن لايحتاج الى الـــmana ويمكن ان يستخدمها بحرية تامة وفي اي وقت وفي اي مكان ^_^

فيديو ملخص لكل ماشرحته لو مافهمت على شرحي او مافهمت على نقطة من النقاط (http://www.youtube.com/watch?v=Wu3qtYet1cE&feature=related)

اي سؤال او استفسار عن اللعبة ارسلي على الخاص او على قناتي باليوتيوب @nunu1871 :)

unemployed
29-04-2012, 12:12
مرحبا أخوان

معليش عندي سؤال
وهو بخصوص الأخ سام اللي أتسابق معه في الشرب وأسوي بعدين مهمة إسمها ليلة الذكرة
ونهاية المهمة آخذ عصا سحرية تبع استدعاء

المهم الأخ هذا قابلت أكثر من 4 مرات أتكلم معاه وأشرب معاه لين ننتهى ويقولولي أكتملت المهمة وبعدها المفروض إنو يغمى علي وأصحى ألاقي نفسي عند راهبة وآخذ منها المهمة
بس مهو راضي حوالي أربع مرات أدور عليه وألاقي وأكلمه وزي قلتها ما يسير ولا شيء وش المشكلة

مع العلم إني عندي زجاجات الشراب وأيضا كاس الشراب ولفلي 19
يا ليت تشوفولي حل
ومتشكرين جدا

TMFaisal
29-04-2012, 19:44
#9 تختيم سكايرم Skyrim : أبو قمطة طبقني XD + مهمات جانبية

http://www.youtube.com/watch?v=R4JBW9T7emU&lc=-YSte0dISUvkJhGA12fOwl8KG_aFr8XfhHhYZAJtP7k&feature=inbox

TMFaisal
10-05-2012, 13:39
#11 تختيم سكايرم Skyrim : قلتش ديلفين Delphine Glitch

http://www.youtube.com/watch?v=amm-4Gnz08I

عاشق المانيو
10-05-2012, 16:53
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شريت بيت ودخلته وطلع فاضي

كيف احط فية دواليب وطاولات

Juśticë
11-05-2012, 06:29
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شريت بيت ودخلته وطلع فاضي

كيف احط فية دواليب وطاولات
روح لنفس الشخص اللي شريت منه البيت و اطلب منه ذلك

عاشق المانيو
17-05-2012, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا جلتش للي يبي 100 في كل شئ

هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=pOJOFz3yoCQ

ارجو اني افدتكم:smug:

عاشق المانيو
17-05-2012, 19:40

ياشباب انا بغيت اسأل وين اماكن الشاوت

السوال الثاني

واشوف ناس عندهم قدرات سحرية قوية ومدري وين القاها

اروح عند الساحر الي في وايترن وما عندة كتب جديدة

Juśticë
18-05-2012, 07:06

السوال الثاني

كل ما يخص الشاوت تلقاه هنا (http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Dragon_Shouts)
و السحر غالباً ما يكون متفرق في عالم سكايرم

Мя. Λšsάšsîи
18-05-2012, 07:18
Skyrim OST (http://www.mexat.com/vb/threads/1010673-the-elder-scrolls-V-Skyrim-OST)

L E A Đ E R
18-05-2012, 09:57

السوال الثاني

اماكن الشاوت ذكرها الاخ Juśticë مشكورا

بخصوص الاسحار
الاسحار الضعيفة و المتوسطة تكون موجودة غالبا عن باعة السحر و هذه سهلة الحصول عليها
مهارات الماستر هي من تحتاج الى مهام لاخراجها

Destruction مثلا تحتاج الى انهاء مهمة لساحرة في جامعة السحر
و هي اعطائك كتاب فيها طريقة تعلم السحر و تأخذ هذه الكتاب لمواقع معينة في سكايرم حتى تظهر طريقة تعلم السحر
شرح هذا الامر موجود في هذا الفيديو

هذا يخص سحر Destruction
http://www.youtube.com/watch?v=-o7B52wwV54

هذا بخصوص سحر Restoration
http://www.youtube.com/watch?v=gilZeK_YWMY&feature=related

هذا بخصوص سحر Alteration
http://www.youtube.com/watch?v=BnRuEz6agcM

هذا بخصوص سحر Conjuration
http://www.youtube.com/watch?v=sibBvQTcmwg

هذا بخصوص سحر Illusion
http://www.youtube.com/watch?v=tcj1v8udzqQ

غير متأكد من المعلومة و لكن اعتقد للوصول الى درجة ماستر يجب ان تكون مهارتك 100 في كل نوع من انواع السحر

Juśticë
18-05-2012, 11:58
اماكن الشاوت ذكرها الاخ Juśticë مشكورا

بخصوص الاسحار
الاسحار الضعيفة و المتوسطة تكون موجودة غالبا عن باعة السحر و هذه سهلة الحصول عليها
مهارات الماستر هي من تحتاج الى مهام لاخراجها

Destruction مثلا تحتاج الى انهاء مهمة لساحرة في جامعة السحر
و هي اعطائك كتاب فيها طريقة تعلم السحر و تأخذ هذه الكتاب لمواقع معينة في سكايرم حتى تظهر طريقة تعلم السحر
شرح هذا الامر موجود في هذا الفيديو

هذا يخص سحر Destruction
http://www.youtube.com/watch?v=-o7B52wwV54

هذا بخصوص سحر Restoration
http://www.youtube.com/watch?v=gilZeK_YWMY&feature=related

هذا بخصوص سحر Alteration
http://www.youtube.com/watch?v=BnRuEz6agcM

هذا بخصوص سحر Conjuration
http://www.youtube.com/watch?v=sibBvQTcmwg

هذا بخصوص سحر Illusion
http://www.youtube.com/watch?v=tcj1v8udzqQ

غير متأكد من المعلومة و لكن اعتقد للوصول الى درجة ماستر يجب ان تكون مهارتك 100 في كل نوع من انواع السحر

نعم صحيح و يوجد تطوير خاص يمكنك من عمل سحر ماستر بنصف ما يستهلكه، و أسحار الماستر قوية جداً و صعب إمتلاكها لانها فتاكة.

عاشق المانيو
20-05-2012, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسف كثرت الاسئلة:nevreness:

السؤال الاول

عندي سيف الديدرا ون هاند طورتة واصل 45 بس :frown-new: وما يتطور مرة ثانيه وش اسوي
وكل الاسلحة والدروع زي كذا

السؤال الثاني

طلعت سحر الماستر بس اذا جيت اسويه ما يصير شي ويطلع مكتوب في الزاوية ان ما عندك ماجيك وش الحل

السؤال الثالث

انا موصل مرحلة الدوين بيين بس اذا جيت اتضارب مع الدوين ما ينقص من دمه شي

السؤال الاخير

كيف اخلي سلاحي فيه قدره النار او البرق او الثلج

تكفون الحل

Juśticë
21-05-2012, 08:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسف كثرت الاسئلة:nevreness:

السؤال الاول

عندي سيف الديدرا ون هاند طورتة واصل 45 بس :frown-new: وما يتطور مرة ثانيه وش اسوي
وكل الاسلحة والدروع زي كذا

السؤال الثاني

طلعت سحر الماستر بس اذا جيت اسويه ما يصير شي ويطلع مكتوب في الزاوية ان ما عندك ماجيك وش الحل

السؤال الثالث

انا موصل مرحلة الدوين بيين بس اذا جيت اتضارب مع الدوين ما ينقص من دمه شي

السؤال الاخير

كيف اخلي سلاحي فيه قدره النار او البرق او الثلج

تكفون الحل
السؤال الاول، أظن ان ذلك المستوى النهائي.
السؤال الثاني، لان ما عندك سحر كافي، يا إما تزيد من سحرك كل ما تزيد ليفل يا إما تختار ميزة عمل سحر الماستر بنصف الكمية المستهلكة من السحر، و هذه الخاصية تكون في نهاية كل تطوير للسحر.
السؤال الثالث، تقصد الآليين ؟
السؤال الرابع، عن طريق السول جم و طاولة عليها مثلثات و جمجمة و شموع، الخاصية اسمها Enchanting، لازم تكسر اسلحة نارية او برقية او ثلجية في الطاولة عشان تتعلم تلك القدرات، بعدين تضيفها في سلاح تاني.

عاشق المانيو
21-05-2012, 11:47
السؤال الاول، أظن ان ذلك المستوى النهائي.
السؤال الثاني، لان ما عندك سحر كافي، يا إما تزيد من سحرك كل ما تزيد ليفل يا إما تختار ميزة عمل سحر الماستر بنصف الكمية المستهلكة من السحر، و هذه الخاصية تكون في نهاية كل تطوير للسحر.
السؤال الثالث، تقصد الآليين ؟
السؤال الرابع، عن طريق السول جم و طاولة عليها مثلثات و جمجمة و شموع، الخاصية اسمها Enchanting، لازم تكسر اسلحة نارية او برقية او ثلجية في الطاولة عشان تتعلم تلك القدرات، بعدين تضيفها في سلاح تاني.

بالنسبة للأول

القى في اليوتيوب نفس السلاح بس انه اقوى

الثاني

كيف استخدم الخاصية هذي

الثالث

في مرحلة alduin bane اتضارب مع alduin واضربه بالسحر والسهم والسيف ما يصير له شي

الرابع

وين القى الاسلحة

وشكرا

Λ X Σ L
21-05-2012, 12:49
بالنسبة للأول

عليك ان تطور من الـ Smithing

الثاني

كيف استخدم الخاصية هذي

تحصل عليها في نهاية كل تطوير للسحر

الثالث

مدري ..

الرابع

وين القى الاسلحة

تلقاهم في المحلات

وشكرا

.

Juśticë
21-05-2012, 12:51
بالنسبة للأول

الثاني

كيف استخدم الخاصية هذي

الثالث

الرابع

وين القى الاسلحة

وشكرا
الأول، لا اعلم صراحتاً
الثاني، مع كل ليفل تزيده يمكنك زيادة واحد من الستامينا و الماجيك و الهيلث، أختار الماجيك، و أيضاً لما تزيد مع كل ليفل تكسب نقطة عشان تضحي بيها في سبيل الحصول على احد القدرات او الـPerks أعتقد كذا أسمها، أدخل على الديستراكشن او ادخل على نوع السحر اللي عايز تزيده، رح تلقى زيادات كتير روح للاعلى هتلقى خاصية بتقدر فيها تعمل سحر ماستر بنصف الكمية بس لازم تتطور اللي قبلها الاول.
الثالث، اعتقد ان التنين هذا قوي جداً و ديه دفاع 50% او اي دفاع عالي ضد العديد من الضربات
http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Alduin%27s_Bane
http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Alduin
الرابع، الأسلحة متوفرة بشكل شبه نادر في أنحاء سكايرم، أحصل على واحدة، أستخدمها إلى ان ينتهي السحر منها ثم كسرها لتتعلم سحرها و تضيفه في السلاح و لكن عندما تضيفه سيكون اضعف او اقوى إعتماداً على قدرات الانتشانتيج عندك، هذا ينطبق على الأسلحة فقط اما الملابس و الدروع فالسحر فيها يظل دائماً و لكن يمكن تحطيمها أيضاً لتعلم قدرتها، هناك طريقة أخرى حتى تحافظ على سحر السلاح إذا كان قوياً، لا تكسره بل إذهب إليه في القائمة و قم بتجديد سحره بإستخدام سول جيم و لكن لا تضحي بسول جيم قوي كالبلاك و الجراند.
تذكر أنه عند إضافة سحر للسلاح فلن تستطيع إستخدام الكيمياء عليه كوضع سم مثلاً (Potions)، أيضاً إذا طورت Enchanting من قائمة Perks ستجد في نهاية التطوريات خاصية تمكنك من إضافة سحرين على السلاح الواحد، تخيل مقدار القوة التي ستحصل عليها.
أتمنى أفدتك و أي إستفسار انا حاضر ^_^

Juśticë
21-05-2012, 12:55
كما قال a x e l أظن بأنه يجب عليك تطوير السميثينج، أيضاً الاسلحة المسحورة ستحصل عليها في المتاجر و لكنها تقليدية جداً.
الأسلحة القوية تجدها في صناديق الكنوز و الأماكن المهجورة.
لكن أستخدم الاسلحة بالمتاجر لتتعلم بالبداية.

عاشق المانيو
21-05-2012, 15:50
انا كل شي عندي 100 اللفل حقي 81

والبريكات ما تكفي عشان افتح كل شي سؤال ما فيه طريقة تخليني افتح كل البريكات

تكفون وش الحل

Juśticë
21-05-2012, 16:10
انا كل شي عندي 100 اللفل حقي 81

والبريكات ما تكفي عشان افتح كل شي سؤال ما فيه طريقة تخليني افتح كل البريكات

تكفون وش الحل
لم افهمك صراحتاً

عاشق المانيو
21-05-2012, 17:09
اهم شي عندي السلاح كيف اخليه قوي تكفون الحل

Juśticë
22-05-2012, 05:44
اهم شي عندي السلاح كيف اخليه قوي تكفون الحل
مثل ما قلت لك لازم تتعلم سحر عن طريق تكسير السلاح.
شوف الرابط التالي يمكن يساعدك:
http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Arcane_Enchanter
لكن خلي في بالك ان:
ـ سحر السلاح ينتهي و لازم تعيد تعبئته اما سحر الدروع لا ينتهي.
ـ السحر السلاح قد يكون ضعيف او قوي حسب قدراتك.

achraf csc
25-05-2012, 09:16
السلام عليكم

أنا عندي سؤال بخصوص صرخات التنين

فأنا قد تعلمت عدة صرخات من الأحجار و لكن المشكلة أنه عندما أريد إستخدامها لا أستطيع

فياريت يكون عندكم حل

و شكرا

L E A Đ E R
25-05-2012, 10:40
السلام عليكم

أنا عندي سؤال بخصوص صرخات التنين

فأنا قد تعلمت عدة صرخات من الأحجار و لكن المشكلة أنه عندما أريد إستخدامها لا أستطيع

فياريت يكون عندكم حل

و شكرا

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
بإستطاعتك فتح الصرخات الجديدة عبر استخدام ارواح التنانين المأخوذة من قبلك بعد قتل كل تنين

اعتقد تضغط r2 لإستخدامها

achraf csc
25-05-2012, 12:09
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
بإستطاعتك فتح الصرخات الجديدة عبر استخدام ارواح التنانين المأخوذة من قبلك بعد قتل كل تنين

اعتقد تضغط r2 لإستخدامها

بس المشكلة أني أستطيع إستخدام الصرخات التي تعلمتها في المهمات الرئيسية

مع أنني إستخدمة شيفرة جميع السحر و كل السحور تعمل إلى الصرخات

LIL.JAN
27-05-2012, 16:51
منور عزيزي

قبل لاتستطيع استخدامه تأكد من حاجتين

1- فتح الشاوت او الصرخة عن طريق اخذ روح تنين وعن طريق قتله يمكن اخذه تلقائيا دون الحاجة لعمل شيئ

2- التأكد من ان الصرخة طور الأستخدام , يميز بسهم عليه في قائمة الصرخات :)

ملاحظة : احياناً توجد تأثيرات مثل (استدعاء السفاح الأسطوري الذي تحصل عليه من منظمة الــDarkbrotherhood )

http://www.youtube.com/watch?v=iKyg6cZ6Axk

طبعاً عند تفعيله لايمكن عمل شاوت او صرخة الا بعد اختيار الصرخة من القائمة او عن طريق لائحة "المفضلة" :)

bndrksa
03-06-2012, 02:02
شباب صابني مرض مصاصين الدماء كيف اعالجة كل القرى يطردوني

LIL.JAN
05-06-2012, 11:56
أهلا وسهلا فيكـ

تابع الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=R0U-fKCihx0&amp;feature=relmfu

شباب صابني مرض مصاصين الدماء كيف اعالجة كل القرى يطردوني

تفضل هناك طريقتين للتطهير من المرض

1- التطهير من المرض عن طريق التضحية بروح بشرية ( ملاحظة الطريقة ليست دائمة يعني اذا ماتم مقاتلة الزومبي مره اخرى يمكنك الأصابة بهذا المرض) وطريقة التطهير بنفس الخطوات

2- التحول الى werewolf لأزالة المرض نهائيا

اي سؤال بالخدمة ~

XZMNAS
05-06-2012, 14:40
السلام عليكم

شباب سؤال كيف احصل على جميع الصرخات و ايضا ارواح التنانين؟؟؟
اقصد ان هل هناك مكان تكثر فيه التنانين حتى استطيع قتلها واخذ اروحها؟

ملاحظه :انا العبها على سوني 3 :لعق:

usopp2
06-06-2012, 17:05
السؤال الاول : وين القى مشروب الblacksmith's elixir

السؤال الثاني: كيف اطور ال heavy armor بسرعة هل فيه معلم او طريقة ؟

السؤال الثالث : وين القى ملابس عليها السحر الي يزيد القوة قبل التطوير ( يكون مكتوب عليه waepons and armor can be improved 25% better)

LIL.JAN
07-06-2012, 22:28
السلام عليكم

شباب سؤال كيف احصل على جميع الصرخات و ايضا ارواح التنانين؟؟؟
اقصد ان هل هناك مكان تكثر فيه التنانين حتى استطيع قتلها واخذ اروحها؟

ملاحظه :انا العبها على سوني 3 :لعق:

منورنا عزيزي ^^

بالنسبة للصرخات لها اماكن محددة وغالبا بنسبة 60% ماتكون في نهايات الكهوف ^^ , طبعا الصرخات المهمة تحصلها في المهمات الرئيسية وايظا بالنسبة للتنانين غالباً ماتحصلهم في الأوكار (عبارة عن اماكن تتواجد فيها صرخات ويحرسها تنين + كاهن) ولو تفتح الخريطة راح تشوف الأوكار على شكل راس تنين ^^

وايظأ حاول تتكلم مع حراس المدن لانهم احياناً يعطونك معلومات عن اماكن تواجد التنانين ولاتنسى تروح للأسترااحات الي تآخذ منها اشاعات :)

السؤال الاول : وين القى مشروب الblacksmith's elixir

السؤال الثاني: كيف اطور ال heavy armor بسرعة هل فيه معلم او طريقة ؟

السؤال الثالث : وين القى ملابس عليها السحر الي يزيد القوة قبل التطوير ( يكون مكتوب عليه waepons and armor can be improved 25% better)

1- بالنسبة للمحلول انا لعبت المهمة لكن من زمان , بشوف لك باليوتيوب وبطرحه بالمنتدى ^^

2- تطوير الأسلحة والدروع يتم عن طريق الحداد الموجود في كل المدن :) BlackSmith ويتم تطوير الدروع عن طريق آلة يتم طرق الدرع عليها (ناسي اسمها بالظبط) لكن اول ماتدخل عند الحداد راح تحصل طاولة عليها مطرقة مصفحة الشكل وممكن تحصل عليها حديد خام ^^ يتطلب في تطوير الدرع :)

3- بالنسبة للأدوات الي فيها قوى سحرية تحصلها عن الحدادين وايظا ممكن تحصله عن طريق الفيديو التالي :

هون (http://www.youtube.com/watch?v=syE_ZMkZhOY&feature=related)

TMFaisal
10-06-2012, 16:59
#14 سكايرم - مهمات الحرامي 1 - عربي - Skyrim [Arabic] #14

http://www.youtube.com/watch?v=Djl8eBawmwI

mr. Ali
10-06-2012, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندي مشكلة القلتشات الواجدة اللي تخرب اللعبة و ما تخليني اقدر اكمل لعب فهل في احد مثلي واذا في احد مثلي هل في طريقة للتخلص منه .

* RA!N *
14-06-2012, 10:41
كيف اقدر اغير من المنظور الاول الى المنظور الثالث ؟؟

LIL.JAN
15-06-2012, 08:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندي مشكلة القلتشات الواجدة اللي تخرب اللعبة و ما تخليني اقدر اكمل لعب فهل في احد مثلي واذا في احد مثلي هل في طريقة للتخلص منه .

أهلا وسهلا فيك عزيزي حياك الله معنا

بالنسبة للقلتشات للأسف الحل الوحيد للتخلص نهائيا منها هو التحديثات الي تعملها الشركة للعبة, اما لحلها اطرح المشكلة وانا راح اشوف كيف احلها وأرد عليك في اسرع وقت ممكن.

كيف اقدر اغير من المنظور الاول الى المنظور الثالث ؟؟

حياك الله, بالنسبة لتغير المنظور من أفضل المميزات في سكايرم, بحيث انك تغير حسب الرغة والمهمة :)

للتغير اضغط على الــr3 وللرجوع ايظاً نفس الشي, طبعاً هذي للاعدادات الأصلية ( بدون تغيير عليها)

XZMNAS
25-06-2012, 08:47
#14 سكايرم - مهمات الحرامي 1 - عربي - Skyrim [Arabic] #14

http://www.youtube.com/watch?v=Djl8eBawmwI

مشكوررر على المقطع ^^

ibmibm
08-07-2012, 20:16
انا مستواي 31 العتاد اقوى شئ daedric heart armor الي لونه اسود ومشع بالاحمر اي احد يقاتلني ماينقص لي شئ لاكن اي ساحر باللعبه يذبحني بضربتين او ضربه وهذا شئ مجنني كيف لابس اقوى عتاد باللعبه وكذا وش الحل وانا العبها بالسوني :( ارجو المساعده

S H A R N A R K
27-07-2012, 19:59

اخواني بعد ماخلصت وحده من المهمات في مدينة Markarth صارت بيني و بين الحراس هناك مشكلة وشردت من المدينة .. المهم اني بعد ما طلعت من المدينه صرت ما اقدر اسوي شيء .. ما اقدر اكلم احد او اشتري او افتح الابواب و الصناديق

احد عنده فكره عن اللي صار لي .. :بكاء:

LIL.JAN
28-07-2012, 13:56

اخواني بعد ماخلصت وحده من المهمات في مدينة Markarth صارت بيني و بين الحراس هناك مشكلة وشردت من المدينة .. المهم اني بعد ما طلعت من المدينه صرت ما اقدر اسوي شيء .. ما اقدر اكلم احد او اشتري او افتح الابواب و الصناديق

احد عنده فكره عن اللي صار لي .. :بكاء:

أهلا وسهلا فيك عزيزي :) اخترت المدينة الخطأ في عمل مشاكل فيها, مدينة markarth اقوى ثالث مدينة من ناحية قوة الحرس منها :05.18-flustered: :grumpy: ^^

طبعا الي صار ممكن ممكن ضربت احد او سرقت شي بدون قصد وعليك غرامة وتكون الغرامة على حسب الفعل المرتكب كالتالي

1- سرقة ممتلكات العامة = 50 ذهبة او اقل

2- ضرب الحراس او السكان حوالي = 100 ذهبة او 50 احياناً

3- قتل احد الحراس او السكان = 1000 ذهبة لكل رأس :)

الحل كالتالي:

1-تروح لمكان مايكون فيه حرس وترجع لهم وأنت منزل سلاحك ( يعني تشيل سلاحك عن وضعية القتال; اضغط مربع) وترجع للحرس وراح يتكلم معك عندك احد خيارين

- تروح للسجن وتنجو من السجن وراح تخرج بسهولة ^^

- تدفع الضربة المفروضة عليك وطبعا السعر مكتوب :)

فيه احتمال ثالث لو كان عندك الــspeech لفل عالي ممكن تقنع الحراس بأنهم يتركونك لكن يحتاج مثل ماقلت مهارة او شجرة مهارات الــspeech يكون مفتوح :)

Captain America
28-07-2012, 19:00
كفى وفى أخوي lil.jan صحيح تقدر تقول أفضل الذهاب إلى السجن وتهرب من هناك وتقدر أيضاً تأخذ أغراضك في الصندوق وما عندك إلى واحدة من اللي تفتح الصناديق يعني أنتبة

S H A R N A R K
28-07-2012, 21:54
يعطيك العافيه ياغالي .. لكن المشكله اني بمجرد اني افكر بس ادخل المدينه او احوم حولها على طول يستقبلوني الحراس بالاسهم ويهجمون على طول ومره ضبط معي بالغلط وكلمت واحد منهم وكل ما اختار دخول السجن ودفع الضريبه يرجعني لقائمة الخيارات مره ثانيه :لقافة:

وتقدر أيضاً تأخذ أغراضك في الصندوق وما عندك إلى واحدة من اللي تفتح الصناديق يعني أنتبة

معي الـ Skeleton Key هع :D

LIL.JAN
29-07-2012, 12:28
أهلا وسهلا فيك عزيزي عندي لك حل آخر اليوم سويته بعد ماعملت مشكلة كبيرة ^^طبعا اذا انت تلعب على الكونسل راح يعطيك auto-save كل 5 دقائق على الأعداداة الأفتراضية ( بدون تعديل عليها) حاول تشوف في قائمة الــload راح تحصل اكيد auto-save موجود قبل حدوث هذي المصيبة وأعمل لها load وكمل عليها وبأذن الله راح تنحل مشكلتك :)

Juśticë
10-08-2012, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
رغم ان اللعبة تعاني من العديد من الاخطاء و ضعيفة من نواحي عديدة إلا أنها من أمتع ما لعبت.
بالأمس كنت في مهمة تبدو عادية جداً، فبعد ان وصلت للمستوى 35 و لدي درع قوي لا اتذكر أسمه (ليس الأقوى) بالإضافة الى تطوير قدراتي السحرية، كنت أظن انه لا شئ يستطيع الوقوف في طريقي فقد سبق و هزمت العمالقة و الحراس (حراس الـShouts) و الوحوش الجليدية بمختلف أنواعها، لكني كنت أظن ان مازال ورائي الكثير فلم أقابل الأشباح و المذؤوبين بعد.
في تلك المهمة العادية إقتربت من مدخل الكهف لاجد محاربة تنتظرني تحدثت معها وقالت انها ستشاركني المهمة بالطبع انا لا احب ذلك لان الذكاء الإصطناعي غبي فقمت بقتلها و فشلت المهمة، عملت لودينج و بدأت من جديد، دخلت الكهف و تقدمت قليلاً، هناك تابوت على اليمين انا اعلم هذه الحركات، قمت بتجهيز سحر الختم الناري لا أتذكر إسمه بالضبط، هو ختم يوضع في الأرض و فور مرور العدو ينفجر، فور وصولي للتابوت خرج الاحمق و تقدم نحوي ثم بوم
http://images3.wikia.nocookie.net/__cb20120311052422/elderscrolls/images/thumb/1/10/MAGINVFireballArt.png/100px-MAGINVFireballArt.png
لم يصبه شئ في الحقيقة، فقمت بتجهيز مخطوطة عاصفة النيران و نفذتها على العدو بالإضافة الى شخص آخر كان يرمي الأسهم، هؤلاء الاموات في الغالب ضعفاء لكن لا اعلم سبب قوتهم حالياً، إنفجرت النيران و قتل العدو الاول بعد إستدعاء المحاربة لوحش ناري غريب
http://images4.wikia.nocookie.net/__cb20120513035814/elderscrolls/images/thumb/c/c0/MAGINVSummon.png/250px-MAGINVSummon.png
بعد ذلك توجهت إلى الثاني و قتلته بكل سهولة، عندما تقدمت وجدت ذلك المكان المملوء بالموتي المرصوصين على الارفف، حسناً بيثيدا لقد حفظت هذه الحركة، يقوم أحدهم و يموت سريعة بقنبلة نارية، ثم أتقدم قليلاً لأجد باب خفي اقوم بفتحه و اتقدم نحو هذا الباب الذي اكره وجوده لانه في الغالب يخفي ما لا اطيقه، احد الحراس و معه عدوان في قوة اول اثنان، فور دخولي قمت بتجهيز القنابل النارية في اليدين لاجد العدو الاول يقوم بعمل فوس روداه و في نفس الوقت اقوم بإطلاق القنبلة لأشعر بحماس غريب فور إنفجار القدرتين، إنفجار ازرق و آخر احمر ليتقدم العدو الآخر و معه الحارس فأقوم بعمل مخطوطة جاردين سيركل، لكنها لا تؤثر فيهم فمستواهم عالي جداً، حسناً العاصفة النارية مرة اخرى قتلت احدهم، بقي الحارس و احد الاعداء، الحارسي أصابني بضربات عديدة، إستخدمت معه سيف مسحور بسحر النار، هي مطرقة في الحقيقة، مع درع يصد القدرات السحرية، و رغم ذلك فإن ضرباته تضر بصحتي كثيراً، المحاربة يبدو انها تراجعت فلم أراها، العدو يرمي بالسهام و ساعدني في انقاص الحارس قليلاً فبعض السهام اصابته، بعد ذلك قمت بأخذ جرعة من إعادة السحر و قمت بتجهيز قنابل النيران و رميتها واحدة تلو الآخرى و اثناء ذلك أرى الفوس روداه، إنفجارات حمراء في كل مكان، و الكتب و الادوات تتطاير، الفتاة تموت و العدو الآخر عاد إلى موته، الفوس روداه اسقطت سلاحي و تقدم نحو الحارس لاتراجع للخلف، الحائط خلفي فوراً جهزت إعادة الصحة، الحارس يهجم، قمت بالضغط على ار1 و ال1 لازيد صحتي بالضعف، عداد السحر ضعيف يمكنني فقط ان ازيد بشكل بسيط، بسرعة اضغط على ار 1، السلاح يخترقني لاجد نفسي ميتاً بعد معركة مريرة!!
و تباً كرهت اللعبة و أغلقتها، بعد تلك المعارك الطويلة.
أحببت ان اشارككم لا اعلم لماذا، أعذروني لو أخطأت في الأسماء.
في امان الله

Soul Game
10-08-2012, 17:40
هلا اخوي

لو تبي تستمتع بالسحر إلعب قبيلة الدآرك إلف (جني)

إنت من النوع اللي يحب السسٍحر ولا الأسلحة ؟!

LIL.JAN
11-08-2012, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
رغم ان اللعبة تعاني من العديد من الاخطاء و ضعيفة من نواحي عديدة إلا أنها من أمتع ما لعبت.
بالأمس كنت في مهمة تبدو عادية جداً، فبعد ان وصلت للمستوى 35 و لدي درع قوي لا اتذكر أسمه (ليس الأقوى) بالإضافة الى تطوير قدراتي السحرية، كنت أظن انه لا شئ يستطيع الوقوف في طريقي فقد سبق و هزمت العمالقة و الحراس (حراس الـShouts) و الوحوش الجليدية بمختلف أنواعها، لكني كنت أظن ان مازال ورائي الكثير فلم أقابل الأشباح و المذؤوبين بعد.
في تلك المهمة العادية إقتربت من مدخل الكهف لاجد محاربة تنتظرني تحدثت معها وقالت انها ستشاركني المهمة بالطبع انا لا احب ذلك لان الذكاء الإصطناعي غبي فقمت بقتلها و فشلت المهمة، عملت لودينج و بدأت من جديد، دخلت الكهف و تقدمت قليلاً، هناك تابوت على اليمين انا اعلم هذه الحركات، قمت بتجهيز سحر الختم الناري لا أتذكر إسمه بالضبط، هو ختم يوضع في الأرض و فور مرور العدو ينفجر، فور وصولي للتابوت خرج الاحمق و تقدم نحوي ثم بوم
http://images3.wikia.nocookie.net/__cb20120311052422/elderscrolls/images/thumb/1/10/MAGINVFireballArt.png/100px-MAGINVFireballArt.png
لم يصبه شئ في الحقيقة، فقمت بتجهيز مخطوطة عاصفة النيران و نفذتها على العدو بالإضافة الى شخص آخر كان يرمي الأسهم، هؤلاء الاموات في الغالب ضعفاء لكن لا اعلم سبب قوتهم حالياً، إنفجرت النيران و قتل العدو الاول بعد إستدعاء المحاربة لوحش ناري غريب
http://images4.wikia.nocookie.net/__cb20120513035814/elderscrolls/images/thumb/c/c0/MAGINVSummon.png/250px-MAGINVSummon.png
بعد ذلك توجهت إلى الثاني و قتلته بكل سهولة، عندما تقدمت وجدت ذلك المكان المملوء بالموتي المرصوصين على الارفف، حسناً بيثيدا لقد حفظت هذه الحركة، يقوم أحدهم و يموت سريعة بقنبلة نارية، ثم أتقدم قليلاً لأجد باب خفي اقوم بفتحه و اتقدم نحو هذا الباب الذي اكره وجوده لانه في الغالب يخفي ما لا اطيقه، احد الحراس و معه عدوان في قوة اول اثنان، فور دخولي قمت بتجهيز القنابل النارية في اليدين لاجد العدو الاول يقوم بعمل فوس روداه و في نفس الوقت اقوم بإطلاق القنبلة لأشعر بحماس غريب فور إنفجار القدرتين، إنفجار ازرق و آخر احمر ليتقدم العدو الآخر و معه الحارس فأقوم بعمل مخطوطة جاردين سيركل، لكنها لا تؤثر فيهم فمستواهم عالي جداً، حسناً العاصفة النارية مرة اخرى قتلت احدهم، بقي الحارس و احد الاعداء، الحارسي أصابني بضربات عديدة، إستخدمت معه سيف مسحور بسحر النار، هي مطرقة في الحقيقة، مع درع يصد القدرات السحرية، و رغم ذلك فإن ضرباته تضر بصحتي كثيراً، المحاربة يبدو انها تراجعت فلم أراها، العدو يرمي بالسهام و ساعدني في انقاص الحارس قليلاً فبعض السهام اصابته، بعد ذلك قمت بأخذ جرعة من إعادة السحر و قمت بتجهيز قنابل النيران و رميتها واحدة تلو الآخرى و اثناء ذلك أرى الفوس روداه، إنفجارات حمراء في كل مكان، و الكتب و الادوات تتطاير، الفتاة تموت و العدو الآخر عاد إلى موته، الفوس روداه اسقطت سلاحي و تقدم نحو الحارس لاتراجع للخلف، الحائط خلفي فوراً جهزت إعادة الصحة، الحارس يهجم، قمت بالضغط على ار1 و ال1 لازيد صحتي بالضعف، عداد السحر ضعيف يمكنني فقط ان ازيد بشكل بسيط، بسرعة اضغط على ار 1، السلاح يخترقني لاجد نفسي ميتاً بعد معركة مريرة!!
و تباً كرهت اللعبة و أغلقتها، بعد تلك المعارك الطويلة.
أحببت ان اشارككم لا اعلم لماذا، أعذروني لو أخطأت في الأسماء.
في امان الله

أهلا وسهلا

أولا احب اشكرك بصراحة على المشاركة اشبه بقصة جميلة في عالم سكايرم :) اهنيك على الكلام الجميل

وبالنسبة للمشكلة تكمن في عوامل كثيرة والكلام عليها يحتاج لموضوع كامل او ربما مواضيع لو حبيت تفصل في كل نقطة منهم :) لكني راح اختصر

1- مستوى الصعوبة: تختلف مستويات الصعوبة من نواحي عديدة وتنقسم لـ5 حسب اعتقادي او ممكن 6 وعلى الأعدادات الأفتراضية وأكيد كل مازاد مستوى الصعوبة زادت قدرات الأعداء وذكائهم الأصطناعي وقدراتهم الدفاعية ( من ضمنها مقاومة بعض العوامل الطبيعية مثل النار والثلج)

2- جنس الشخصية: صحيح ان في عالم سكايرم الجميل ممكن جعل المحارب ساحر والساحر محارب وهذا شي جميل جداً ولكن هذا لايعني انه شي جيد وخصوصاً للساحر كونه شخصية تفتقر للدفاع بشكل كبير وأعتماده على الهجوم من مسافات تتراوح بين المتوسط الى البعيد , فلذلك يجب العناية بأختيار الشخصية المناسبة لنوع المهارات المناسبة فمثلا جنس الـElf هم مختصين في انواع السحر ولكل نوع شي مختص فيه ولكنهم عموماً للسحر وبالتحديد نوع الــelf يولد مع 50 نقطة زائدة في السحر اي 150 من بداية اللعبة ويمكن ان يصل الى 350 كحد أقصى في حال الموازنة بين نقاط حياة الشخصية ونقاط السحر والنشاط :) وتلخيص لكل ماقلته: يفضل أنك تختار الجنس المفضل للتخصص المفضل :)

3- طريقة اللعب: هو العامل الفاصل بين اللعبة والاعب وايظاً الخبرة في الشخصية تعلب دور هاماً خصوصاً في الساحر كونه يحتاج لمزيد من الأستراتيجيات والتخطيط للمعركة وأختيار النوع المناسب ضد النوع المناسب للأعداء والكلام طويل جداً جداً على هذا الموضوع لدرجة ان هناك خطط وتقنيات كثيرة مستخدمة حتى لو كنت تلعب على مستوى الصعوبة "Master"

هذا فقط بشكل عام أغلب الحلول لبعض المشاكل التي قد يواجهها الاعب اثناء تجربته في عالم سكايرم :)

Juśticë
11-08-2012, 23:51
أهلا وسهلا

أولا احب اشكرك بصراحة على المشاركة اشبه بقصة جميلة في عالم سكايرم :) اهنيك على الكلام الجميل

وبالنسبة للمشكلة تكمن في عوامل كثيرة والكلام عليها يحتاج لموضوع كامل او ربما مواضيع لو حبيت تفصل في كل نقطة منهم :) لكني راح اختصر

1- مستوى الصعوبة: تختلف مستويات الصعوبة من نواحي عديدة وتنقسم لـ5 حسب اعتقادي او ممكن 6 وعلى الأعدادات الأفتراضية وأكيد كل مازاد مستوى الصعوبة زادت قدرات الأعداء وذكائهم الأصطناعي وقدراتهم الدفاعية ( من ضمنها مقاومة بعض العوامل الطبيعية مثل النار والثلج)

2- جنس الشخصية: صحيح ان في عالم سكايرم الجميل ممكن جعل المحارب ساحر والساحر محارب وهذا شي جميل جداً ولكن هذا لايعني انه شي جيد وخصوصاً للساحر كونه شخصية تفتقر للدفاع بشكل كبير وأعتماده على الهجوم من مسافات تتراوح بين المتوسط الى البعيد , فلذلك يجب العناية بأختيار الشخصية المناسبة لنوع المهارات المناسبة فمثلا جنس الـElf هم مختصين في انواع السحر ولكل نوع شي مختص فيه ولكنهم عموماً للسحر وبالتحديد نوع الــelf يولد مع 50 نقطة زائدة في السحر اي 150 من بداية اللعبة ويمكن ان يصل الى 350 كحد أقصى في حال الموازنة بين نقاط حياة الشخصية ونقاط السحر والنشاط :) وتلخيص لكل ماقلته: يفضل أنك تختار الجنس المفضل للتخصص المفضل :)

3- طريقة اللعب: هو العامل الفاصل بين اللعبة والاعب وايظاً الخبرة في الشخصية تعلب دور هاماً خصوصاً في الساحر كونه يحتاج لمزيد من الأستراتيجيات والتخطيط للمعركة وأختيار النوع المناسب ضد النوع المناسب للأعداء والكلام طويل جداً جداً على هذا الموضوع لدرجة ان هناك خطط وتقنيات كثيرة مستخدمة حتى لو كنت تلعب على مستوى الصعوبة "Master"

هذا فقط بشكل عام أغلب الحلول لبعض المشاكل التي قد يواجهها الاعب اثناء تجربته في عالم سكايرم :)
اللعب بالإستراتيجيات لا يكون إلا في حالات خاصة، أتذكر اني قاتلت 6 سحرة في أحد الأماكن، هزمت مرات عديدة و بقيت على هذا الحال إلى أن أستخدمت إستراتيجية ناجحة، إستخدم التخفي حتى وصلت للعدو ثم قمت بعمل مخطوطة الشل و فوراً قمت برمي قنبلة نارية أشعلت الزيت على الأرض و قمت بإخراج سلاح مسحور، إكتشفت بعد هذه المعركة ان القتال بالسحر ضد السحر لا يكون إذا كان العدو أقوى منك في سحره فيفضل عليك إستخدام الضربات القوية لتشل حركته.
أيضاً أنت مخطئ في كون الساحر ذو دفاع ضعيف، الساحر لديه سحر ازرق شفاف لا اتذكر اسمه يمكنه تحمل الضربات كما يوجد درع يصد السحر تحصل عليه من احد المهمات، الفكرة اني وصلت الى مستوى عالي و درعي قوي كما املك سحر قوي و طورت مهارات سحر التدمير و المهمة في الاماكن المليئة بالاموات و قتالهم كان سهلاً، الامر ان ظهور الحارس مع عدوان آخران كان مفاجئ قليلاً، حماسي الشديد في القتال انساني ان عداد السحر قد نقص و انا كان يجب ان اقوم بعمل سحر اعادة الصحة بشكل فردي، لدي دواء يعيد الصحة و لكني لم احب ان اضيعه، فإذا خسرت يمكنني ان اقاتل مرة اخرى بأقل الخسائر.
سأحكي لك اليوم معركتي الجديد مع هذا الحارس و سأسجلها خطوة بخطوة حتى لا انسى فقد اختصرت في الرد السابق، ربما أصورها أيضاً.

L E A Đ E R
12-08-2012, 00:13
اللعب بالإستراتيجيات لا يكون إلا في حالات خاصة، أتذكر اني قاتلت 6 سحرة في أحد الأماكن، هزمت مرات عديدة و بقيت على هذا الحال إلى أن أستخدمت إستراتيجية ناجحة، إستخدم التخفي حتى وصلت للعدو ثم قمت بعمل مخطوطة الشل و فوراً قمت برمي قنبلة نارية أشعلت الزيت على الأرض و قمت بإخراج سلاح مسحور، إكتشفت بعد هذه المعركة ان القتال بالسحر ضد السحر لا يكون إذا كان العدو أقوى منك في سحره فيفضل عليك إستخدام الضربات القوية لتشل حركته.
أيضاً أنت مخطئ في كون الساحر ذو دفاع ضعيف، الساحر لديه سحر ازرق شفاف لا اتذكر اسمه يمكنه تحمل الضربات كما يوجد درع يصد السحر تحصل عليه من احد المهمات، الفكرة اني وصلت الى مستوى عالي و درعي قوي كما املك سحر قوي و طورت مهارات سحر التدمير و المهمة في الاماكن المليئة بالاموات و قتالهم كان سهلاً، الامر ان ظهور الحارس مع عدوان آخران كان مفاجئ قليلاً، حماسي الشديد في القتال انساني ان عداد السحر قد نقص و انا كان يجب ان اقوم بعمل سحر اعادة الصحة بشكل فردي، لدي دواء يعيد الصحة و لكني لم احب ان اضيعه، فإذا خسرت يمكنني ان اقاتل مرة اخرى بأقل الخسائر.
سأحكي لك اليوم معركتي الجديد مع هذا الحارس و سأسجلها خطوة بخطوة حتى لا انسى فقد اختصرت في الرد السابق، ربما أصورها أيضاً.

بالنسبة لي اغلب القتالات يكون بالإستراتجيات و غالبا في مواجهة السحرة

انا شخصيتي امبيريال لفل 81 و لدي اقوى الدروع و اقوى الاسلحة و لكن لا استطيع مواجهة ساحر يستخدم سحر الهرباء و لهذا يجب وضع عدة استراتيجيات و قد يكون اهمها استخدام طعم لتلقي الضربات او لقتل العدو و انا بعيد عن مجال الاصابة

مثل استدعاء وحوش الديدارا فهم اقوياء و اذا قتلوا سأكسب بعض الوقت لقتل الساحر عبر هجوم مباشر

التنانين خصوصا الانشينت او الالدر تحتاج الى استراتيجية محكمة فيها لانه صعب جدا تفوز و انت بمفردك مهما كانت اسلحتك
استدراج التنين الى مدينة قد يكون من افضل الإستراتيجيات :لحية:

LIL.JAN
17-08-2012, 18:51

اليوم إن شاء الله الموضوع راح يكون للي يلعب على الــpc :)

فيه بما يسمى Command list وهي تقريباً تستخدم لجميع الأشياء مثلا: تستطيع اضافة اي أداة بمجرد كتابة كود معين يظهر لك في حقيبتك او زيادة لفلك للي ترغب فيه :)

يتم فتح شريط الأوامر عن طريق الضغط على الحرف "ذ" ويفتح لك شريط ويوفق اللعبة ويمكن كتابة اوامر عديدة منها

TGM = يمسى بطور الإله او God mode لأن لايمكن ان تموت في اللعبة او لاينقص منك Mp او Hp او Stamina وتستطيع استخدام الصرخات بدون وقت :)

TFC = الخروج للعالم بالكاميرا اي تستطيع الذهاب حول سكايرم بينما تبقى الشخصية في مكانها :)

player.forceav dragonsouls = اضافة العدد المطلوب من اوراج التنانين المستخدمة لفتح الصرخات :)

player.additem = اضافة اداة في اللعبة لحقيبتك مباشرة ( الكود ليس كاملا إنما هذا امر يكتب قبل كود الأداة للأضافة ثم رقم الأداة تكتب

على سبيل المثال لأضافة درع الــDeadric تكتب التالي player.additem 000139c6 1 ثم تظهر لك الأداة في حقيبتك :) (هذا الرقم بعد الأمر فقط يستخدم لهذه الأداة ولكل أداة في اللعبة رقم او كود معين وسوف اضع الرابط لجميع الأكواد في النهاية :)

player.setlevel # = تغيير اللفل حسب الرغبة مع العلم ان الحد النهائي للفل هو 81 ولكن مع هذا الامر يمكن الوضع حسب الرغبة :)

unlock = يمكن فتح اي باب او صندوق بمجرد فتح شريط الأوامر والتعيين عليه وكتابة هذا الأمر يفتح :)

kil = قتل اي شخص بمجرد الإشارة عليه وكتابة الأمر ( مثل امر unlock)

coc LOCATION = الذهاب للمكان المطلوب وطريقة العمل كتابة الأمر ثم كتابة اسم المدينة او المكان المراد الذهاب إليه :) مثال: coc LOCATION Riften

وهناك الكثير من الأوامر والأشياء الجميلة وحصراً على الــpc :)

رابط لجميع الأوامر (http://www.pcgamer.com/2011/11/16/skyrim-console-commands-let-you-cheat-and-do-other-stuff/)

أكواد جميع أدوات اللعبة (http://www.gamefront.com/skyrim-pc-item-codes/)

BLACK,WOLF
23-08-2012, 18:56
شكرا جزيلا

مصبـاح
24-10-2012, 16:14
أهلا وسهلا فيك عزيزي :) اخترت المدينة الخطأ في عمل مشاكل فيها, مدينة markarth اقوى ثالث مدينة من ناحية قوة الحرس منها :05.18-flustered: :grumpy: ^^

طبعا الي صار ممكن ممكن ضربت احد او سرقت شي بدون قصد وعليك غرامة وتكون الغرامة على حسب الفعل المرتكب كالتالي

1- سرقة ممتلكات العامة = 50 ذهبة او اقل

2- ضرب الحراس او السكان حوالي = 100 ذهبة او 50 احياناً

3- قتل احد الحراس او السكان = 1000 ذهبة لكل رأس :)

الحل كالتالي:

1-تروح لمكان مايكون فيه حرس وترجع لهم وأنت منزل سلاحك ( يعني تشيل سلاحك عن وضعية القتال; اضغط مربع) وترجع للحرس وراح يتكلم معك عندك احد خيارين

- تروح للسجن وتنجو من السجن وراح تخرج بسهولة ^^

- تدفع الضربة المفروضة عليك وطبعا السعر مكتوب :)

فيه احتمال ثالث لو كان عندك الــspeech لفل عالي ممكن تقنع الحراس بأنهم يتركونك لكن يحتاج مثل ماقلت مهارة او شجرة مهارات الــspeech يكون مفتوح :)
مدينة Markarth ليس فيها رشوة
بمعنى إما الدم او السجن
بالنسبة للفل أنا وصلت للفل عالي أقنع الحراس فيه بتركي, ولكن markarth لا تزال مدينة عصية علي.

مصبـاح
24-10-2012, 16:38
بالنسبة للأشخاص اللذين يعانون من صعوبة المعارك
استخدموا مود الـ tgm (مود الإلــه)
إذا استخدمت هذا المود فإن لاعبك لا يموت أبداً لو سقط من أعلى قمم سكايرم.

Juśticë
29-10-2012, 12:24
ستعود سكايرم إلى هذا الأسبوع بعد ان كانت مع أحد أصدقائي.
أتذكر آخر شئ اني حصلت على عصا Sanguine Rose أستدعى به كائن يدعى دريمورا، أفادني كثيراً فقوته ضخمة.
إنتظروني شباب :متحمس:

^SHADOW^
05-11-2012, 20:31
ياااه ما اصدق هناك موضوع عن سكايرم
توني انتبه له..~

وصلت لفل 41 وبعدين اضطرية اعيد اللعبة من جديد بسبب ان شخصيات الرئيسية ماتت ووباديتي باللعبة كانت سيئة وكل شيء غلط
واللعبة انعفست فوق تحت :ambivalence:
المهم جاني حماس غير طبيعي ان كمل من جديد
اللعبة تبعد عنك الملل بكل انواعة

شباب شاريكم بصوري التقطها بنفسي
..^^

مصبـاح
06-11-2012, 16:48
ياااه ما اصدق هناك موضوع عن سكايرم
توني انتبه له..~

وصلت لفل 41 وبعدين اضطرية اعيد اللعبة من جديد بسبب ان شخصيات الرئيسية ماتت ووباديتي باللعبة كانت سيئة وكل شيء غلط
واللعبة انعفست فوق تحت :ambivalence:
المهم جاني حماس غير طبيعي ان كمل من جديد
اللعبة تبعد عنك الملل بكل انواعة

شباب شاريكم بصوري التقطها بنفسي
..^^
أنتَ مثلي تماماً, أنا وصلت للفل 41 ولكن لدي مشاكل كثيرة مع مدن وأشخاص,
ولم يعد بإمكاني التقدم في اللعبة أبداً,
وقد أعدت اللعب من جديد ووصلت للفل 22 الآن,

الصور رائعة بمعنى الكلمة.