PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سسُوالف مُختَبٍر !

C L O U D
20-01-2012, 06:48
السسللآم الله ععليكم و رحمته و بركآتته !

اررحب بكل وآححد و وححد(ة) منن ككآفة ارجآء الارض ، و يمددحون الي عآيشين تححتها ! :P ، بهالمووضوع الي هو بس وآحد مسسكين ققآعد يتفلسسف على الي عننده ! :frown-new:

اوول ششيء ابآرك لمككسسآت الفيسسآت الجديدة ، ترا للي مدة ما حششرت هالخششم معكم ! :abnormal: ما تششوفون اخخبص فييها ولا ادري وش الففيس المننآسب ! :nevreness:

خخلوا عنكم بس هذي الههرجة ،
صصآرت سسوالف ما جات على ببآلك انت ويّاه ! xD ، اييآم صصرت فيها آططلق صآحب لـ [ دآفور ] ! :highly_amused:
عاد الدوآفير اغغنيآء عن التعريف ! :eagerness:

على فكرة ترا اسسم الموضوع حطيته بَ الححركآت لان فيها صصغأآر هننآ ما يعرف اععرآب [ هُم ] ! ض1 ، فـ اسستر يَ الحبيب !

المهم ما آططول عليكم ولا انا نيتي مب ككويسة فيكم ! :sneakiness: ،

بدديت اول الاييآم ققآيم من السسآعة 4 الففجر ! ، يعنني بككيف على الججو و آذذآكر مثل الععآلم ، ما دريت اني آككلتها تررآب مع ذا الببرد ! xD ،

ذذآكرنا و مشى الححآل ع فكرة تترآ كان اول شيء [ فيزياء ] ! ض1 ، يعنني احسسن آختبآر ! :wink-new:

لا ابششركم ترا كانت الاسئلة سهله جدآ ! ، كانت احسن طريقة للحل [ عد من اول فقرة لاخر فقرة في الاختيارتت واحد - اثنين - ثلاثة ... لين توصل 10 و شوف وش وقفت عليه ! ] صصرآحة اذا ما جربتوها ليه ععآيشين ؟ :frown-new:

و مششت الاختبارات كوويسة مع اننها اسسبوعين ككآملة ، و تسسبب فقدآن عمل المخ و تعطل جهآز جآر السمبثآوي ! فـ هذي حآلة يرثى لها .. :fatigue:
خصووصآ لما تططآلع في الي جننبك و تشوف وجهه بس تكره ابو الي كتب الاسئلة ! :grumpy:

ععآد خويكم ما ترك شيء ما سسوآه ، خصووصآ لما ارفع راآسي عن الورقة ، يججيني مدرعم رئيس اللجنة ! [ طالع في ورقتك ] يَ ششيخ انتحر اصرف لي @_@ !
بس ععآيش حيآتي ولا علي فيه ، اققول اممر حبيبيي تدلل ! :surprise:

عآد بيني و بينكم ، مششكلة لما تبي تغش و يكون فيه مراقب ينظر لك من آخخخر القآعة ! و [ الدآفور ] الي جننبك يبي بس تعطيه رقم السؤال و ابشر بـ الاجآبة طووآالي ! ض1

و الششبآب الي ححولي كلهم يسسمعوني انآديه [ مصو .. مصو .. مصو .. ] ! ض1 ، ترا ما يطلع الحرف الواضح الا [ ص ] و الباقي مدري وش يببي ض1 ، ترا مو مصري ابو الشششبآب عشان اقول مصو ، بس ابيكم تجيبون لي اسسمه ! xD

والله ما ققصر هذا الـ [ مصو ] صصرآحة فك اززمة :highly_amused: ، كننآ بنجيب الععيد ... بس سلك ححآلنا !

ولا لما يننتهي نص الوقت ، و انت دآخل جو مع الورقة تحس انك تتآبع فيلم آكشن بين الاسئلة و مخخّك الي مسوي بآرتي فيه ! :neglected:
و يجيك الممرآقب نآفخ عضلآته عليكم و يصصرخ من اول الققآعة [ يلا انت ويّآه ، اخخصلوا ، ترا ورانا فططور ، عجلوا ] ياخي روح افطر و تععآل ! ، يعني لازم تكون ججآلس فوق روسنآ ترا آحنا كبآر نفهم وش معنى اهمية الاختبار < لا آححد يقرا الكلام هذا اوكِ ؟ ض1 ، لانه عككس الي ححآصل ! xD

و سسآلفة فهآوة في المذآكرة ! ض1 ، هههههههههه .. على آخر يوم كآن مآدة الادب ! xD
و انا والله ولا ححفظت ولا ننص! xD
و آججلس اليوم كاآمل احفظ يوم خللصت و جيت جآهز للاختبار ،!
جآء سسؤال عن بيت مو من المقرر حفظه ! و انادي المراقب ، [ يا استآذ هذا مو مقرر حفظه و تفلسفت عليه شويتين ] المهم راح و رجع لي و قال انت يَ طويل العمر حفظت [ اول 7 ابيآت ] ! ض1 ، و المطلوب [ آخر 7 ابيات ] ! وقتها تشوفون وججهي مدري وش صار له ! xD

اببد قلت له سآعدني قال ما آقدر و توكلت على الله و هذا قضاء و قدر ! :D

و نححمد الله فلحنآ فيها ! ض1

بَ الاخير ، عجبك الموضوع ولا لا بررآحتك ..
ترا كلها واحد فاضي و يكتتب ! xD

في آماان الله !

L A N A
20-01-2012, 10:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
حركات يالغيمة السودا :قلب:
ما شاء الله مغامرات xD
فلّة هذا الـ[ مصو ] :d
ذكرتني فينا البنات يوم يغشون وربي ضحك :ضحكة:
قاعدة اغشش مرة وأنا قاعدة ورا ،
بنات جدام بالصف من يميني ويساري والأبله عيونها بعيوني وساكتة xD
آآآه بس أيّام حَول :d
ربي يوفقكم يا رب :قلب: ~

years ago ~
20-01-2012, 10:58
وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
وبعدين معكم انتم والغش @_____@
تعبت اتكلم واجادل وابرهن اولهم ولد عمي وآخرهم خالي :d
حتى صار فيه فنون للغش بعد ,,يقول خالي اننا ندخل الجوالات معنا
ونغش بالصور عن طريق البرودكاست :sentimental:

وطريقه عد من واحد الى عشره للآن ماجربتها @@"
وفيه ناس يستخدمون تقنيه جديده يقرون صورة الاخلاص
وآخر خيار يوقف عنده العد هو اللي يختارونه خخخخخ !!
يعني ما ادري ليه يقرون قرآن ؟؟ تفاؤل وبركه فيه والا ايش >>"

يعطيك العافيه اخوي ولا عاد تتعودها

P O N Z U
20-01-2012, 14:42
وعليكم السلام والرحمه xD ..

واآآو كلآود ككششخه خلصوآ نحن بعدنآ :( :ضحكة: ..
صرآحه اهم شي مُصو ذآ الدآفور xP
> اتوقع اسمه منصُور :موسوس::ضحكة: !!
انا باللجنه مشكلتي انو كل اللي حولي مب دوافير ولا شي يبغوني انا اغششهم :ضحكة:
مإالت ع حظظي : ( ض1
وترآ سالفة القصيده ذي اللي انت حافطظ اللي فوق وجآء اللي تحت دايم تصير معي كك1

المهم ثنكس ع الموضوع بيجي كل واحد هنا ويحط مغامراته بالاختبارات xD

سلآإم وربي يسهل علينآ (*F) ..

C L O U D
21-01-2012, 04:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
حركات يالغيمة السودا :قلب:
ما شاء الله مغامرات xD
فلّة هذا الـ[ مصو ] :d
ذكرتني فينا البنات يوم يغشون وربي ضحك :ضحكة:
قاعدة اغشش مرة وأنا قاعدة ورا ،
بنات جدام بالصف من يميني ويساري والأبله عيونها بعيوني وساكتة xD
آآآه بس أيّام حَول :d
ربي يوفقكم يا رب :قلب: ~

ما تنننفع ابد جو مغآمرات ، هذا جو آكشن .. :D
اقولك عاد هذا فك آزممآت في الاختبار ، و ينظر فيني و يقول وش اغششك ! ض1 الممسآعدات ججآهزه ! :redface-new:

هو الممشكلة من المراقب اذا كان عينه علييك من اليوم ! ، مدري هو مآسك علي شيء ولا من شكلي الي تشوفينه تقولين هذا رايح حفل رققص ! :unconscious:

آحسسنن ! ، حتى البننآت يغشون ! ض1 ، ههههههههههههه

الججَميع يَ رب ! 3>

C L O U D
21-01-2012, 04:54
وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
وبعدين معكم انتم والغش @_____@
تعبت اتكلم واجادل وابرهن اولهم ولد عمي وآخرهم خالي :d
حتى صار فيه فنون للغش بعد ,,يقول خالي اننا ندخل الجوالات معنا
ونغش بالصور عن طريق البرودكاست :sentimental:

وطريقه عد من واحد الى عشره للآن ماجربتها @@"
وآخر خيار يوقف عنده العد هو اللي يختارونه خخخخخ !!
يعني ما ادري ليه يقرون قرآن ؟؟ تفاؤل وبركه فيه والا ايش >>"

يعطيك العافيه اخوي ولا عاد تتعودها

اقول بسس ، انتي شفتي البرآشيم الشفآفة ؟؟ :D
ولا عن الجوآل ، نسويها آححنا عادي ! بس بدون ما نطلع خبر انو معنا جوآلات ، عشآن تعرفين فيه طلاب [ سسآهر ] يخرربون عليك كل الي بنيته لنسبتك :beguiled:

بس سسؤال ببريء ، ، وش دخخل صورة الاخلاص ! ،
آعتققد الي جآبها مطوع اول مرا يغغشش ، لا ترا المسألة طبيعية . . و ما تحتاج ندخل في تفاصيلها ! ض1

اللهَ يععآفيك ، اما الي ما آعوددها ! ض1 ، يصصير خير ! :excitement:
دمتت :watermelon: < وش آسسوي ما لقيت فيس وردة و حطيت هذا ! :ضحكة: ، يعني يمدحونه ! :D

C L O U D
21-01-2012, 05:01
وعليكم السلام والرحمه xD ..

واآآو كلآود ككششخه خلصوآ نحن بعدنآ :( :ضحكة: ..
صرآحه اهم شي مُصو ذآ الدآفور xP
> اتوقع اسمه منصُور :موسوس::ضحكة: !!
انا باللجنه مشكلتي انو كل اللي حولي مب دوافير ولا شي يبغوني انا اغششهم :ضحكة:
مإالت ع حظظي : ( ض1
وترآ سالفة القصيده ذي اللي انت حافطظ اللي فوق وجآء اللي تحت دايم تصير معي كك1

المهم ثنكس ع الموضوع بيجي كل واحد هنا ويحط مغامراته بالاختبارات xD

سلآإم وربي يسهل علينآ (*F) ..

اما ما خخلصتوا ؟ ! ::سخرية::
احنا خلصناا يوم الاربعآء ، يعني زيآدة يوم عن جميع الطلاب ! ض1 ، و مآشي ححآلنا ! :chargrined:

بيني و بينك ، ترا ذا الدآفور تقريبا ع نفس مسستواي ، بس هو يحفظ الي بين الاسطر .. اما انا الله يخلف علي ! :unconscious: .. بس يعنني مب كسسلآن ! ترا كللآود دآفور ! ض1:مرتبك:

يب انا مثثلك ، مافيه الا انا و [ منصور ] صحح عليك ! ض1 .. ولا الباقين نسسستر عليهم ! :redface-new:

مو قصصيدة ! .. [ نص شعري ] ! تططوري يرحم اممك ! :congratulatory::D

يب ، يَ ليت الي ما يعجبه الموضوع يرد ، و الي اعجبه امم
ايه بعد يرد ! ض1

حيّآكٍ . . 3>

N E V E
21-01-2012, 05:09
هههههههههه موضوع حلو صراحة
والله وطلعت فنون للتغشيش البنات على آخر لحظة يسوون فيك قلق موب طبيعي ينسوك وش ام اللي ذاكرته
(وش جواب السؤال ذا.....الجواب ذا لاي سؤال......اذا رفعت يدي معناتها صح والعكس غلط) وانواع القلق
ياخي بدل ما يتفقوا كيف يغشوا كان ذاكروا ابرك

وانا بصراحة وحدة ما اعرف للفزعات وقت الاختبارات يعني اذا وحدة طلبت مني جواب اسحب على امها (بنت نذلة بقوة)
ع العموم مشكور على الموضوع الروعة وبالتوفيق بالنتايج

C L O U D
21-01-2012, 05:17
هههههههههه موضوع حلو صراحة
والله وطلعت فنون للتغشيش البنات على آخر لحظة يسوون فيك قلق موب طبيعي ينسوك وش ام اللي ذاكرته
(وش جواب السؤال ذا.....الجواب ذا لاي سؤال......اذا رفعت يدي معناتها صح والعكس غلط) وانواع القلق
ياخي بدل ما يتفقوا كيف يغشوا كان ذاكروا ابرك

وانا بصراحة وحدة ما اعرف للفزعات وقت الاختبارات يعني اذا وحدة طلبت مني جواب اسحب على امها (بنت نذلة بقوة)
ع العموم مشكور على الموضوع الروعة وبالتوفيق بالنتايج

اول ششيء ، مرحبآ بك بذآ [ مكسآت ] .. :05.18-flustered:

القلق هذا يصير بـ نظام الفصول . بس انا نظآمي قآعة و فيها 8 مراقبين ! ، يعني المحترف هو الي يغش ! ض1
اما انا فجرتها بوجه واحد منهم قبل يبدأ الاختبار .. قلت له [ خفوا علينا شوي آوك ] ؟ :devilish: ، كويس هو فهمها و كآن آحسن يوم من نآحية الغش ! < :frown-new:

وش نظآمك هذا ! ، طيب المسكينه تبي تنججح ! عطيها كم فقرة صح و كم وحدة آختيارات ! ض1 .. تسوين فيها خير و تدعي لك ، مو عليك ! :ضحكة:

يَ ههلآ فيك منورة ! 3>

Lady Maram
21-01-2012, 07:56
عودة المغبر :d
لي عودة ::سعادة::

مليونيرة مفلسة
22-01-2012, 23:51
ياااااحظظظظك عالاقل انت عندك اللي يغششك
مو انا وربي مفهههين اللي حولي :dispirited::dispirited:
و اللي وراي ارسل لها مناديل و براشيم و شغلات واشياءات نفس ذي بس الله يخلف عليها
تقوول لي مافهمت خطج :calm::calm: =))عاااد انا انقهههههر
حتى نحنا اخر يوم علينا ادب انا يادووب حفظت مال العباسي اللي هو الدولة العباسية و الباقي سفطته
:tyrannosaurus::tyrannosaurus:
وبنت الذين الـ....... و...... صج ماتستحي على فيسها سقطتني في المااادة الله لايبارك فيها
اسئلتها صعععبة ولا رياضياات
بس سؤاااااال لاحس مخخي الحين وراهم حاطيين الانجليزي 3 ساعات ؟؟؟:ambivalence::ambivalence:

C L O U D
23-01-2012, 07:16
ياااااحظظظظك عالاقل انت عندك اللي يغششك
مو انا وربي مفهههين اللي حولي :dispirited::dispirited:
و اللي وراي ارسل لها مناديل و براشيم و شغلات واشياءات نفس ذي بس الله يخلف عليها
تقوول لي مافهمت خطج :calm::calm: =))عاااد انا انقهههههر
حتى نحنا اخر يوم علينا ادب انا يادووب حفظت مال العباسي اللي هو الدولة العباسية و الباقي سفطته
:tyrannosaurus::tyrannosaurus:
وبنت الذين الـ....... و...... صج ماتستحي على فيسها سقطتني في المااادة الله لايبارك فيها
اسئلتها صعععبة ولا رياضياات
بس سؤاااااال لاحس مخخي الحين وراهم حاطيين الانجليزي 3 ساعات ؟؟؟:ambivalence::ambivalence:

كلنا نفس المستوى انا و الي يغششني بس ابو الشباب يقرا الي بين السطور ، اما انا الله يخلف علي xD
ككفو ، اجل انتي احسن وحدة بَ الحححآرة عندكم ض1 .. لا جربت هالشعور و قمت اغشش الي حولي بكل طريقة ! :D

افهم من [ الـ ..... و ... ] جابت لكم اكمل فراغ .، [ ترا انا نيتي سسليمة مب مثلك ] :D
بَ النسبة لـ سؤالك . . حآطين 3 ساعآت عشآن فيه نآس تجلس دقيقة عشآن تكتب حرف واحد فيجب مراعاة شعور الدلوخ ! :غياب::D

حيّآكِ ،،

اللوحة الشاحبة
05-02-2012, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرح ممتع ومليئ بالفكاهة xD
ذكرني بالأيام الخوالي،على الوقت إللي عاصرت فيه الغش،كان راس مالهم الورق ولا المساطر الملونة xD
خدعة المساطر لآخر سنة دراسية لي والمدرسات مو عارفينها،ينقلون في المساطر بنفسهما وماهم عارفين شنو فيها من ورى :ضحكة:
كانت أيامًا :chargrined:

وشكرًا جزيلًا على الطرح الرائع :d

دارك

هههههه سورة الاخلاص،يمكن البركة مثل ما قلتي :ضحكة:
يبحثون عن الخلاص،مساكين :chargrined: