PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصتي الغريبه والعجيبه [ التنين ]

MaXa
19-12-2011, 11:37
بـسـم الله الرحمن الرحيم
اليوم سوفا احكي لكم قصه حقيقيه حدثت لي في احد الليالي الغريبه والمظلمه والموحشه :تدخين:
ولا اخفيكم فهيا مرعبه بشكل لا يصدق < الرجال زودهاا :نوم:

نبداا على بركت الله

قصه غريب اووووووو اووووووو اوووووو > يبي يدخلكم جو ثاني :d:d

القصه

كنت عند اعيال خالي في احد الايام ولا اخفيكم كانت بالعطله الكبير وكما تقولون بالعطله (الصيفيه) الي راحت بشهر 8 تقريباا
عاد اليوم مادري والساعه مهي لزمه ياه منكم لقافه زايده :d
كنت طالع انا وولد خالي نتمشى على اسياره وكان معنى 5 اشخاص وكانت السياره كرسيده اه ه ه ه الله يرحم حاله يا هي كانت ذكريات معاه > خساره اهجرتنى :d
عادي السياره مشالله تبارك الله تتغلى علينى مره تمشي ومره تصلح ومره تخبط لكن بذاك اليوم كانت ماشيه صح طبعا لاني كنت راكب معهم :ضحكة:
وكنا منطربين بالغاني الشعبيه واعلى صوت وضحك وفلللله ووناااسه وطبعاا كناا بالليل ما تقارب الساعه 10 بـلليل وفجاه دق الجوال وليست انهايه :ميت:
فا عندما دق الجوال كان احد الاخوياء وقال لنى تجون حنى بالبر متكين تجون ولا لا فقال ولد خالي ايه نبي نجي وقال حنى والعيال وهم تقريبا ما يقارب 15 شخص تقريبا
فقال ولد خالي يلا يلا نبي نجي بعد ما اقفل الجوال سال من الي يعرف الطريق فقال احد الي معانا انا ادله وكان الي معانا كل اسبوع يطلع لي المكان معاهم
والله ما الومه هذاا قلبه ميت ... بعدهاا مشينا يمهم وحنى بطريق كنا نتكلم عن احد الخوياء وكانت طالع عنه سالفه

{{{ سوفا نخرج خارج القصه , ونذهب الى سالفت خوينا }}}

الشخص الي نتكلم عنه صارله موقف طبعا العيال مسوي زي الحوش حق تكيات طبعا موقف هذا الشخص غريب جدا ومفزع +18 :d:d
يقول كان في احد الليالي متكي على سرير وهم عندهم السرير ابو طابقين وهم دايم يشطفهم قط اسود يمر من جانبهم فا هذا الشخص قروشه هذا القط
فراح يالحقه اول مره ما مسكه وثاني مره ما مسكه وثالث مره ما مسكه واربعه قدر يمسكه طبعا القط هذا يرجع بعد ما مسكه قام يتوطاه لين مات مادري مسوي زاحف مثلا ولا نفسيه والله مادري وشو يفك فيه :d
بعد ما مات قامو الي عنده يخوفونه عن طريق المزح كمثلا يقولون يويلك امكن يجيك ومن هذي السوالف والخربيط :d
فهذا خاف وصدق وقام يوسوس جته وسوسه بعد مرور نص ساعه من القتل والجريمه الي صارت كان متكي على السرير :رامبو:العلوي وفجاه حس ان فيه احد يمسكه وشوي مسكه وسحبه من السرير :مندهش:
وطاح على وجهه وقام اخوياه مستغريبن فناظر قدمه الى القط وقال من الخوف جننننننننننننننننننننننننني واخويه يضحكون عليه :d يحسبنه مصدق الكلام الي قالوله :d
ومن الخوف ركب السياره الي هي سايرته ددسن يبي يشغلهاا عيت تشتغل وشاف جنبه قط السود وهو يغمى عليه ( ينصرع ) ويجون اخوياه ويقرون عليه صورة البقره وهو يصحى بعد تقريا 10 دقايق :مرتبك:
ورحو وده لي المستشفى وقال هذا ما فيه الى العافيه وصرح هو انه شاف حني والله ما الومه من هذي الوسوسه الزايده الي فيه واخوياه الي مخرعينه :d { والله واعلم هو شاف جني ولا قط ولا وسوسه ولا ان الرجال منخرع } :محبط:

{{ونرجع الى احداث قصتنا المرعبه }}:مكر:

وعندماا طلعنى من الشارع ودخلنى بالبر معانا خوي مشالله عليه دليله ضيعنى وضعنى في بالبر
وبعده قمنى نفر وندور وندق وشوي راحت الابراج وانكبنا وقمنى نسب نسب خويناا وبعد نص ساعه من الفر
حسينى ان اسياره انزلت و ما درينا الى حنى تونى داخلين بـ تطعيس وشوي وولد خالي يدعز وهي تغرز وهو يدعز وهي تحفر لين تقريبا الكفر صار معد ينشاف
ونحاول نحاول نطلعهاا وما قدرنا + الابراج مره تجي ومره تروح لين احد الاخوياء وقف على اسياره وهي تطلع الابراج ودقينى على اخويانى وبعد تقريبا ربع ساعه
وهم يجون بس المشكله وهم جايين كانو يصايحون باعلا صوت تقول سكاره وخوينى الي دلنى قال ان فيه سكار وفيه قتل انا من قوت الخوف ارجولي تراعد معد صرة احركها :d
والي خاف والي قام يدعي والي حالته حاله وهذوليك يصايحون وهم جايينى مسرعين على سيارتين كلهم دداسن بس مديل الدداسن قديم :رامبو:
بعد ما وصلو عرفنى انهم اخويانى وياهو خوينا جاه ضرب من قوت الغبنه الي فينى والخوف ثم بعدهاا حاولو يسحبون اسياره ما قدرو ويمين ويسار بس ما قدرنو على كثر عدنا
كنا تقريبا 10 الي جايين وشوي دقينى على ولد خالي اثاني وقلنى جب سيارتك نبي نسحب وهو جاي قمنى نحفر ونحط لوح تحت الكفر وقعدنا نحفر نحفر لين حطينى على كل تحت كفره لوح > حركات ما تعرفونها :d
بعد مجاء ولد خالي وكان جايب ددسن مديلها 2006 وحاول يسحب وحنى نرفع وجاب معها ناس يساعدوناا وحنى نرفع شوي طلع من تحت السياره قط اسود وانا من قوت الخوف طحت على ظهري وقمت التراعد والي راح يركض والي قام يصيح
بعد بدقايق رجعنى مره ثانيه ورفعنى بعد ما خفف حلينى واحد من العيال وعطنى كم كذبه بس صدقنه يبي يرفع معنوياتنى :d
وبعدهاا طلعت اسياره وحلف ولد خالي انه معد يروح لي البر على احد سيارته + ولا مع واحد من الي معها هذولا

و بوووووووووووووووووووووووو هههههههههه محد خاف وهذي القصه الي صارتلي بالتفصلي المرعب
نشالله ان محد خاف وهذي الحياه فيها العجايب وختمتي حبيت اقول لكم نكته ابيي اتغير الجو شوي
نكته سخيفه مررره وسامجه بس يلا استمعو

فيه واحد يشرب شاهي
قولو ليه
ليه
لانه يشرب شاهي
ههههههههـ

وانهايه . ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته

L O L O S H
19-12-2011, 14:08
هههههههه
اهم شيء الي خاف وانصرع مدري وش حالته الله لايبلانا خخخخ
واما التحشيش حقكم ههههه الله يرجكم
ثاإآنكس على القصه الزريفه
تقبل مروري

Klashenkof
19-12-2011, 15:07
تحشيش قوي
خخخخخخخخخخخ
والقطة الصراحة لما اتخيل شكلها اخاف...

تسلم

أَثِـيل
19-12-2011, 16:54
والله و فيها قط أسود مثل قصتي :mad:

ههههههههه ..... بس من جد تضحك

صرت أحسد الأولاد على مغامراتهم أعطونا شوي ;)

just Me ~
19-12-2011, 17:47
حلوه سالفة خويكم والقط الاسود :d

Mary Chan
19-12-2011, 21:39
يثلمو عالموضوع :أوو: ..

خيال ماطر
20-12-2011, 14:05
:d:d:d

قصة ممزوجة بقطة سوداء مع قصتك ظريفة ..:p

يسلموا أخي ..::سعادة::

سيّدة القَهوة #
21-12-2011, 01:03
ههههههههههههه
قصه طريفه جدا
يسلموو ماكسي :excitement:

without memory
02-01-2012, 04:09
السسلآم علييكم ورحمة الله وبركاتة

كيفك أخوي أن شاء الله طيب :أوو:

توي أشوف الموضوع ماحد قالي :calm: > كف

يعجبني أسسلوبك ب الكتابة جميل ومريح ^_^

عادي السياره مشالله تبارك الله تتغلى علينى مره تمشي ومره تصلح ومره تخبط

ما أنتوو تعرفون هذا دلع نسوان :ضحكة:

{{{ سوفا نخرج خارج القصه , ونذهب الى سالفت خوينا }}}

ضحكتني ي باكا :ضحكة:

واربعه قدر يمسكه طبعا القط هذا يرجع بعد ما مسكه قام يتوطاه لين مات مادري مسوي زاحف مثلا

:D

بعد مجاء ولد خالي وكان جايب ددسن مديلها 2006 وحاول يسحب وحنى نرفع وجاب معها ناس يساعدوناا وحنى نرفع شوي طلع من تحت السياره قط اسود وانا من قوت الخوف طحت على ظهري وقمت التراعد والي راح يركض والي قام يصيح

يستاهلون :غول:

,,

أستمتعت ب القراءة يعطيك العافية ماكس كن ^.^

ودي ~

AL MANSOUR
02-01-2012, 09:12
بارك الله فيك.

قام يتوطاه لين مات مادري مسوي زاحف مثلا ولا نفسيه والله مادري وشو يفك فيه :d
مسكين القط وش ذنبه؟
ماذبحنا الأ الزحف والهياط
أعجبتني يتوطاه = يخبطه

الجوكر 8
09-01-2012, 00:01
هههههههههههههههه

شكرا على القصه:highly_amused:

Bayonetta
10-01-2012, 19:13
يسلموووووووو موضوع رائع ومتميز

Kaito-Kidd
10-01-2012, 19:33
ههههههههههههههههههههههههههههه
وربي كااااااااي رايح جااااااي ياخوي
بس ابغا اعرف اللفه حقت حشيشكم بكم هع هع..مـ تحيـ Dr.MoOoDy ــاتي ــع..
على العمووووووووم امتعتنا بمغامرتك الي تحسب جيمس بوند العتيبي هع هع
مشكور يالغلا^^

asd502
16-01-2012, 07:42
هههههههههههه الصراحه تحشيش :glee:

σяιнιмє cнαη
17-01-2012, 07:13
السلام عليكم

كيفك ماكسا - كن ؟ ان شاء الله تمام !
وااااو ... ما هذا الابداع
شكرا لك اخوي على الطرح الجووونان
يعطيك الف الف عافية على المجهووود