PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أول مــوضـــوع لــــي ؟؟!! غــريــبـــه .. (( لقد عدت بعد انقطاع طويل سنه و9 شهور ))

CAYENNE TURBO
10-09-2005, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شحالكم وعلومكم .. انشالله بخير

شباب تصدقون إني غايب عن هذا المنتدى قريب السنتين لؤؤؤل
أخر زياره لي في شهر 12/2003

بس أذكر ان كنت مشارك وعندي مشاركات شويه في هذا القسم وقسم كونان .. (( مع انه أختفى هذا القسم الحين للأسف الشديد))

وبعدين المنتدى للأسف تقفل لأعطال أو قلة المساحه ,, وصار له فتره مقفول ونسيت الأمر بتاتا للدراسه .. ومشاركاتي اختفت كلها ولا أعرف لماذا !!!

وين الحبايب ؟؟؟ : )
جين وفودكا وشابير ومحمد شريف وراعي موقع براست ورلد وأخوي شفتي وأخوي في آي بي وأختي ران
وشباب وايدين مااذكر اساميهم ,, لهم وحشه والله

.. فتره صارت لي ومادخلت فيه وتراني معذور محد خبرني انه افتتح .. ادري بعضكم مايتذكرني الحين ويقول هذا الظاهر مغلط في المنتدى لؤؤل .. بس يالله ماعليه

انشالله ااكون ضيف خفيف بينكم اخواني .. ولازم نشد حيلنه فيه من جديد لؤؤؤل

وتراني بطلب حلقات كثيره لكونان الحين متحمس أزيد عن قبل هههههههههه

وأسمي بغيره Cayenne Turbo

والسموحه

Sam Edel
10-09-2005, 06:12
ايه اذكرررررر انقطع فتره طويله ..................وبعدين رجع
وانا كمان في ذاك الوقت كان لييييي مشاركات ............بس راحت نصهااااااااا ...
وحطو موضوع لهااااااااااا المنتدى تغير ما كان زي اول ...زقبل ثلاث سنين ......كان احلى المنتدى وكانت المواضيع احلى من كذا ..

Sam Edel
10-09-2005, 06:17
واحنى نرحب فييييييييييييييك اهل فيك مابين مره ثانيه وبعد غيبه طويييييييله ..

4MAHEER4
10-09-2005, 06:28
مع اني جديدة اخوي بس ارحب فيك وبعودتك وما يهم اذا غبت المهم انك رجعت

وننتظر منك الكثير

واهلا وسهلا مع انك القديم وانا الجديدة بس الظروف

تحيات ماهر

CAYENNE TURBO
10-09-2005, 06:46
*( yuna )* ,, تسلمين أختي ع المرور بموضوعي وشكرا لج على الترحيب .. وصحيح أشوفه تغير وااااايد فرق كبير .. بس الشي الحلو انه زادت الأعضاء فيه
واستوى حماس .. بس أيام قبل ماتنسى في هذا المنتدى ذكريات جميله فيه الصراحه أحس ربعنا والمترجمين الي يترجمون حلقات كونان كلهم طلعو من المنتدى .. والشيء الي مكدر الخاطر لؤؤل ... قسم كونان مب موجود ... مع انه قسم كونان كان قبل شيء خيالي الصراحه ,, ومشكوره مره ثانيه ع المرور

4MAHEER4
تسلمين ع الترحيب أختي الطيبه .. ومشكوره ع المرور وانشالله نستفيد منكم ونفيد

والسموحه

✿origami rose✿
10-09-2005, 06:57
اهلا بيك

مشيرة
10-09-2005, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...............
اهلا بك اخي مرة اخرى في ميجا تون و نتمنى ان يعود جميع الاعضاء الذين تركوه لاي سبب من الاسباب
ننتظر مواضيعك الجديدة
و دومـــــــــــــ الى الامام ــــــــــــــــــــا

**نغم**
10-09-2005, 15:14
هلا بيك اختى ان شاء الله تستمتعى معانا اهلا بيك بعد غيبة طويلة

Dark_Sasuke
10-09-2005, 18:07
يا هلا ومرحبا بعودتك أخوي CAYENNE TURBO

واتشرف بمعرفتك

وانا جديد على المنتدي فما أعرفك من زمان

بس حياك أخوي بيننا وان شاء الله نشوف لك مواضيع متميزة

وان شاء الله تشوف كل اللي تبيه من كونان هنا باذن الله

وشكرا
أخوك : kimimaro

zainab
10-09-2005, 18:35
السلام عليكم

اهلا و سهلا بك اخي من جديد

انا كمان مثلك مسجله في سنة 2003 .. بس ما اتذكر ان انقطع المنتدى ...!!!

على كل حال ... اهلا بك
اما عن الاعضاء الى عم تدور عليهم ... لا يا اخي لا تتعب نفسك ... اكثر الاعضاء القدماء تركوا مكسات ..
يعني ما موجودين اكثرهم ..

ان شاء الله تلاقي اصدقاء جدد ... ::جيد::

تحياتي زينب

مرجوجه بس غنوجه
10-09-2005, 23:31
حياااااااااك اخوي

واتمنى ان نستمتع احنا وياك

في المنتدى

CAYENNE TURBO
11-09-2005, 06:59
yami's girl
مشيرة
**نغم**
kimimaro ,,
zainab ,,
مرجوجه بس غنوجه

الله يحييكم اخوان واخوات ..
تسلمون كلكم ع الترحيب فيني ماقصرتم واتشرف بمعرفتكم .. ومشكورين جميعا ..

وعن الأعضاء القدامى صحيح ماشوف لهم مواضيع ابد حتى اساميهم أختفت .. والأغلبيه سواله موقع .. ومنتدى لحاله والله يوفقهم ويحفظهم وين مايكونون ,,

والسموحه

توم
11-09-2005, 10:31
نعم

لا نسي نغم

توم
11-09-2005, 10:40
::جيد:: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:) ؛) صيني :ميت: :بكاء:

توم
11-09-2005, 10:43
؛)