PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : التسريب يسبق حفل VGAs بأول عرض لأسلوب اللعب في MGS: Rising

Raiden Lightning
10-12-2011, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1587177&d=1323553284

بالطبع جميعنا متشوقون للغايه للكشف عن لقطات قصيره من Metal Gear Solid: Rising وذلك لأن المعلومات حولها في السنين الماضيه كانت لاتعتبر شيء فعلاً, كما أكد كوجيما سابقاً فحفل سبايك لتقديم جوائز أفضل ألعاب هذه السنه سوف يكشف عن حقيقة MGS: Rising. اليوم قام المنتج Geoff Keighley بالتأكيد على انهم سيقوموا بإطلاق عرض رسمي لأسلوب اللعب في Rising وذلك في وقت لاحق من هذا اليوم, لم يلبث الأمر طويلاً سوى بضع دقائق حتى تم تسريب العرض على شبكة الإنترنت وبالطبع قامت كونامي بحذف العروض من جميع المواقع ولكننا إستطعنا تحميل العرض سريعاً قبل ذلك. اسلوب اللعب الذي سوف تشاهدونه هو رائع إلى حد ما ولكن بالطبع يعتبر مختلف فعلياً عن أجزاء السلسله سابقاً ولكن من الجهة الأخرى بالتأكيد هذا ليس كل شيء, من خلال العرض تاكدنا تماماً من الإشاعات السابق التي تقول بأن إستيديو Platinum Games سوف يعمل على تطوير اللعبه مع البقيه هي حقيقه قائمه تماماً. شاهدوا العرض بالأسفل وشاركونا بأرائكم.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=6ArU15gVA6A

~ لمشاهدة العرض بأفضل جودة ~
(http://www.gametrailers.com/video/vga-2011-metal-gear/724548?)

\\ المصدر \\ 1 (http://www.vg247.com/2011/12/10/vgas-mgs-rising-trailer-leaked-platinum-confirmed-as-developer/) - 2 (http://playstationlifestyle.net/2011/12/10/kojima%E2%80%99s-metal-gear-solid-rising-vga-trailer-to-be-in-engine-gameplay-last-3-mins/) - 3 (http://www.shoptonews.net/2011/12/10/metal-gear-solid-rising-trailer-leaked/)

FIVESCARS
10-12-2011, 21:49
فى الإنتضار و تسلم على رفع الفديو رايدن
و إنشاء الله كونامى ماتحدفه من قبل مايشوفه كل محبى السلسلة و الأعضاء

џŁṪλй$
10-12-2011, 22:00
حذف العرض لكني شاهده قبل قليل ..
ما يسعني قوله الا " تباً لك يا كوجيما " تباً لك وتباً لكسلك ..
عرض في قمة السوء .. عروض mgs التي أعرفها ليست بهذه السخافه بل دائماً ما تبث الحماس والتشويق
لكن الآن عرض سخيف جداً جداً , الإخراج <_<" بدائي و تأثيرات التقطيع غبيه ولا تقارن بالتي عرضت في e3 2010 , الساوند تراك يذكرني بموسيقى لعبة Duke Nukem >_<" ..

ميتل جير سوليد الأسطوره الميته .. وأسفآه يا snake

FIVESCARS
10-12-2011, 22:18
حذف العرض لكني شاهده قبل قليل ..
ما يسعني قوله الا " تباً لك يا كوجيما " تباً لك وتباً لكسلك ..
عرض في قمة السوء .. عروض mgs التي أعرفها ليست بهذه السخافه بل دائماً ما تبث الحماس والتشويق
لكن الآن عرض سخيف جداً جداً , الإخراج <_<" بدائي و تأثيرات التقطيع غبيه ولا تقارن بالتي عرضت في e3 2010 , الساوند تراك يذكرني بموسيقى لعبة Duke Nukem >_<" ..

ميتل جير سوليد الأسطوره الميته .. وأسفآه يا snake

بس أخى العرض لسه ماحذف يمكنمن المتصفح الخاص بيك
و الحقيقة الفديو حماسى ودموى

џŁṪλй$
10-12-2011, 22:26
بس أخى العرض لسه ماحذف يمكنمن المتصفح الخاص بيك
و الحقيقة الفديو حماسى ودموى

اخي ماذا تعرف عن سلسلة METAL GEAR ؟
هل عهدت من هذه الأسطوره عروض سخيفه بهذا الشكل ؟؟
هل عهدت رسوم متواضعه بهذا الشكل السخيف ؟؟
هل عهدت قيم بلاي ركيك بهذا الشكل .. نعم ركيك وبقوه كمان .

أنا لا أعترض على نوع اللعبه .. كانت تجسس / أكشن هاك & سلاش .. أنا أعترض على دنائة العرض

أيه ولعملك مطور لعبة Bayonetta هو من سيستكمل اللعبه <_<" وكوجيما نايم عساه ما يقوم من نومته

MR.TEEN
10-12-2011, 22:26
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :eek: !!
فين الـ Gameplay اللي شفناه في E3 .. حاسس اني قاعد أشوف ستريت فايتر مع الحركات الهبلة ذي

لا يا كوجيما ... صراحة انصدمت :بكاء: اتوقعت إنها بتكون أفضل ....

بس لسه ممكن حأشتريها .. القصة باين عليها جيدة :مكر:

Raiden Lightning
10-12-2011, 22:31
بحب اوضح نقطه وهي ان جوده ليست من النسخه النهائيه للعبه, مجرد تجريب, بالإضافه أول عرض فعلاً كان حلو لكن النسخه النهائيه من اللعبه بتكون افضل من هيك بكثير :غياب: رايي بالعرض بصراحه عنيف لكن اتمنى تكون في اسلحه غير السيف وتكمل اللعبه :رامبو:

FIVESCARS
10-12-2011, 22:31
اخي ماذا تعرف عن سلسلة METAL GEAR ؟

أنا لا أعترض على نوع اللعبه .. كانت تجسس / أكشن هاك & سلاش .. أنا أعترض على دنائة العرض

أيه ولعملك مطور لعبة Bayonetta هو من سيستكمل اللعبه <_<" وكوجيما نايم عساه ما يقوم من نومته

عفوا بس كل إلى قصدته إن الفديو كان شغال بس الأن تم حذفه
وياريت لو تركز شوى فى كلامى الى قلته فوق
وبعدين لو كنت متعصب لا تفش خلقك فينى

WarStar
10-12-2011, 22:41
رابط يعمل من هنا (http://www.thegx.net/video/449/metal-gear-solid-rising-vga-2011-trailer/):)

andrei 23
10-12-2011, 22:43
اخي ماذا تعرف عن سلسلة metal gear ؟

أيه ولعملك مطور لعبة bayonetta هو من سيستكمل اللعبه <_<" وكوجيما نايم عساه ما يقوم من نومته

حبيبي شكلك أنت ماتعرف من هو كوجيما

كوجيما بختصار أوصطورت الاصاطير بعدين كوجيما قال انه ماراح يسوي او يشترك في هذا الجزء لكن رجع

وبعدين العبه راح تصدر في عام 2012 ولم يتم تحديد المعد بضبط اي لماذا الستعجال في الحكم غلى العبه

العبه أنا مواثق أنها راح تكون رهيبه وقصتها أروع لاني انا والكل من يعرف mgs توقع اشياء راح تكون بايخه لكن التوقعات كانت خاطأه

أي أحنا تعودنا من المفجأت والكثير الكثير من هيديو وجماعته وراح تشوف لما تنزل العبه كيف القبال الي راح يكون عليها

وراح تشوف كيف راح تكون من أفضل الالعاب من ناحيت جرفكس وقصه ولعب وهذا انا شي واثق منه 100%

وفي الختام اشكر أخي الغالي رايدين ع الخبر والفديو الرهيب

وفي انتضار أخبار العبه والعبه نفسها على احر من الجمر

WarStar
10-12-2011, 22:52
حسنا هذا عرض رائع لكن يبدوا لى اشاعة ان Platinum games تعمل على العبة صح
تبدوا مثل vanquish فى رايئ

وبعد رؤية العرض عرفت لماذا قالوا ان التخفى سيكون صعب
فى النهاية اعتقد انها لن تكون لعبة تخفى بشكل كبير بل ستركز على الاكشن

WarStar
10-12-2011, 22:55
تبدوا مثل DmC او Ninja gaiden او Beyontaa
لا تبدوا كـMGS ابدا

џŁṪλй$
10-12-2011, 22:55
حبيبي شكلك أنت ماتعرف من هو كوجيما

كوجيما بختصار أوصطورت الاصاطير بعدين كوجيما قال انه ماراح يسوي او يشترك في هذا الجزء لكن رجع

وبعدين العبه راح تصدر في عام 2012 ولم يتم تحديد المعد بضبط اي لماذا الستعجال في الحكم غلى العبه

العبه أنا مواثق أنها راح تكون رهيبه وقصتها أروع لاني انا والكل من يعرف mgs توقع اشياء راح تكون بايخه لكن التوقعات كانت خاطأه

أي أحنا تعودنا من المفجأت والكثير الكثير من هيديو وجماعته وراح تشوف لما تنزل العبه كيف القبال الي راح يكون عليها

وراح تشوف كيف راح تكون من أفضل الالعاب من ناحيت جرفكس وقصه ولعب وهذا انا شي واثق منه 100%

وفي الختام اشكر أخي الغالي رايدين ع الخبر والفديو الرهيب

وفي انتضار أخبار العبه والعبه نفسها على احر من الجمر

حقيقتاً عانيت حتى ان أفهم ما تود أن توصله لي بالظبط .. لكن بعد جهد جهيد أستطعت ان استوعب كلامك جيداً
أولاً عزيزي لا خلاف في أن كوجيما أفضل مطور ياباني وممكن أفضل مطور في التاريخ وقصة MGS 4 تشهد في على ذلك ..
لكن كوجيما المتكاسل لا دخل له في هذا الجزء فمن الآن لا تتوقع ان ترى قصة معقده متشابكه كالتي موجوده في في جميع أجزاء السلسله ..

ثم بعد ذلك أنا مذهول من كمية التخبط اللي صايره في كونامي ::
في البدايه كان منتج اللعبه Matsuyama ثم بعد ذلك ترك اللعبه ( والسبب مجهول )
ثم تم تعيين شخص لا أعرفه يسمى Korekado .. ويبدو أنه فاشل

الآن جاء خبر بتغيير المطور بكبره وتم تعيين مطور لعبة Bayonetta <_<" والذي قلب اللعبه فوق تحت وغير كل القوانين التي سلكتها رايزنق .

عموماً ممكن أن تكون اللعبه في نسخة الآلفا .. لا أستطيع الحكم الآن بشكل كامل .. وكلامي كان مجرد نظره أوليه .

FIVESCARS
10-12-2011, 22:57
حسنا هذا عرض رائع لكن يبدوا لى اشاعة ان platinum games تعمل على العبة صح
تبدوا مثل vanquish فى رايئ

وبعد رؤية العرض عرفت لماذا قالوا ان التخفى سيكون صعب
فى النهاية اعتقد انها لن تكون لعبة تخفى بشكل كبير بل ستركز على الاكشن

like 1

من خلال العرض الى شفناه أعتقد إن تحليلك منطقى

WarStar
10-12-2011, 23:02
حسنا عشاق MGS هذة اصبحت DmC لذا اذا كنتوا تنتظروا تخفى فانا اقول هذة ليست لعبتكم
وبالمناسبة DmC اتغيرت
انا لا اعرف ما التالى ممكن Final Fantasy FPS :ضحكة:

N O C T I S
10-12-2011, 23:14
المعجبين دائماً يجدون سبب للتذمر كالعاده ,
هذا الجزء يعتبر spin-off شئ طبيعي ان تتغير طريقه اللعب
من يريد التجسس , فلينتظر الجزء الخامس و ليس أجزاء فرعيه!

بالنسبة لي , pg من أفضل المطوريين وانا معجب بـ العرض لأني اكره التجسس كثير

Alisho
10-12-2011, 23:15
mgs:r ليست mg ابدا وليس بطلها سنيك هذا وحدة من شطحات كوجيما
+
رايدن يباري ميتل جير 4:eek: اللقطة ذيك اعجبتني مررة تحس فيها هياط dmc

Captain America
10-12-2011, 23:31
للأسف راح الفيديو :مندهش:::مغتاظ::

Captain America
10-12-2011, 23:53
بحب اوضح نقطه وهي ان جوده ليست من النسخه النهائيه للعبه, مجرد تجريب, بالإضافه أول عرض فعلاً كان حلو لكن النسخه النهائيه من اللعبه بتكون افضل من هيك بكثير :غياب: رايي بالعرض بصراحه عنيف لكن اتمنى تكون في اسلحه غير السيف وتكمل اللعبه :رامبو:

مستحيل يا رايدن اللعبة عرفتها من نظرة >>>> مسوي خبير :p
لا بس عندي أحساس أن اللعبة مبنية على السيف فقط وأدري في البداية السيف مو قوي و تروح تقوية والخ..:p

شكراً ستار على الفيديو

Muffin Cake
11-12-2011, 00:19

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخ رايدن على تغطية الخبر بهذا الإجتهاد مشكور
بالنسبة للعرض فهذه مفاجأة غير متوقعة من هيدو العرض جديد بكل المقاييس و هنالك تغيير
شامل طرأ على مرآنا الصراحة لا أخفيكم سراً أني لم أسعد بإتحاد بلاتينيوم جيم لكن هذا
ما حدث نركز على العرض الذي هو أهم حدث هنالك قوة في التقديم الأكشن في كل ثانية من
الترايلر الجرافيكس لابأس به رغم أنني عشقت منظور الجرافيكس السابق الذي عهدنا من خلال
عروض الجيم بلاي الخاصة بـ TGS و الـ E3 إلا أن الجرافيكس الحالي جيد جيداً سؤال هل المحرك المستخدم
هو إنجين فوكس أما ماذا أوكي ما علينا نروح لأسلوب اللعب و الذي صعقت لدى رؤيتي له لأنني
إنذهلت رايدن أخذ بالتحرك كالصاعقة لم يهدأ ثانية واحد إنه يقطع هذا الجندي وذاك
الآخر بل لقد رفع الريكس و قذفه للهواء على فكرة أعجبني هذا المشهد
عندما قاتل الريكس و كمان لما قاتل السايبورغ على متن القطار إلي كان يشبة Vamp
الموسيقى أصبحت عنيفة و اللعب دموي جداً , اللعبة مدمرة إنها مليئة بالأكشن فعلاً Raiden
الآن يرينا لما هو يستحق لقب شيرو أكوما (الشيطان الأبيض)
طابع التكنولوجيا ذكرني بـ Zone of the Enders و Raiden كأنه صار مثل جاهيوتي
هنالك سؤال قد حيرني ماذا سيحل بـ ZAN DATSU.
وار تقريباً نطقت بمثل ما فكرت به إنه مثل DMC و Raiden عامل مثل الكلاسيك Dante
ناقص يقول (let's Rock) خرعني رو رو لما قال let's have some fun لأنه بالفعل المحاربين لما يمسكون الكاتنا وسط المعركة يتمتعون بلذة القتال .
من بعد هذا كله أتمنى إن هيدو يكون قد سمع بـ luminous engine لأن MGSR تنقصها روعة
الإطلاله فقط و سوف تصبح أروع لعبة تنافس FFVXIII حالياً لم تعد تنافسها بل كانت كذالك :محبط: على العموم نشوف الرؤيا النهائية للعبة و نحكم بعدين
و أشوفكم على خير .
صحيح وار على فكرة MGSR لعبة أكشن تعتمد على الهجوم و التقطيع لقد قلنا
هذا مراراً و تكراراً خلاص ما يحتاج نقعد نقارنها بـ سلسلة ميتل جير الكلاسيكية لأنه الرايزنج جديدة و مقدمة لجمهور جديد.

\ للي ما شافو العرض تراه موجود مع مصادر الخبر /

X-BOX360
11-12-2011, 00:33
اعتقد ان كوجيما ناوي يدخل مجال الافلام الهندية !
لعبة ميتل جير اذا ما كان بطلها سنيك و تجسس ما تكون ميتل جير .

I still Love M J
11-12-2011, 00:33
من النظرة الأولى قيم بلاي شبه سيئ ضرب الأعداء أخذ وقت خلاف
عرض E3
احسها مقتبسة من ألعاب اخرى لايوجد برود رايدن في الجزء الرابع من MGS
كان قوي وبارد في نفس الوقت اعطاني جو من المتعة وانا اشاهده فقط
طبعا ننتظر قد يكون هذا العرض مجرد حرق أعصاب
والله يستر من الأسوأ
طبعا هذه النظرة الأولى فقط
<<خارج الموضوع
DMC صدمونا فيها وألحين MGS:Rising :ميت:الالعاب في إنحدار :محبط:

Princelive
11-12-2011, 03:18
الفديو فين لاني شغلته بيقول بيحتوي الفديو على محتوى ظر بسبب انهاك الحقوق

Gzero
11-12-2011, 06:45
الحين انا في الجامعة وان شاء الله لرحت البيت اشوف المقطع وارد على الخبر بالشكل المناسب

مشكور أخ رايدن على الخبر تقبل مروري

nopx
11-12-2011, 07:28
عرض... بشع.
تقول سونيك ماسك سيف:مذنب:
ما ااقدر اوصف خيبة الامل الكبيرة الي داقة في نفسي:مذنب:

Raiden Lightning
11-12-2011, 08:27
تم تجديد رابط الفيديو ~

Photoshop5
11-12-2011, 08:59
ما عجبتني طريقة اللعب
I didn't like the game at all :s:s , it's very diffrent than the other games of HK :مذنب::مذنب::مذنب::مذنب::مذنب::مندهش::مندهش::مندهش ::مندهش::مندهش:

anime 2009
11-12-2011, 09:13
باتنتظار اللعبة ...
شكراً على المقطع ....

-TheEnd-
11-12-2011, 09:46
اللعبه منقلبه فوق حدر .. لا الجرافيكس الي شفناه في TGS طلع , ولا فيه اي أبداع .. جرافيكس فاشل , قيم بلاي مقزز .. واللعبه تغير مطورها بكبره , وانا أجزم لكم هم قالو بلاتينيم قيمز يساعدوا فيها .. لكن أجزم 100 % , ان اللعبه كلها تحت شغلهم

ومستحيل FOX ENGINE هذي قدرته , حتى اسم اللعبه تغير من Metal Gear Solid Risingالى Metal Gear Rising Revengence او شيء زي كذا .. اتمنى ان هذي تكون مجرد مزحه من الفريق

لأني فعلا .. أنتظرت فتره طويله وعاشق للسلسله هذي بشكل مو طبيعي , فالأخير يستعملون الأسم لها للتسويق لماده خامتها معدومه , حتى جرافيكس MGS4 أحسن منها بمليون مره

صراحه تحطيم مو طبيعي , وسقطه لفريق كوجيما .. وكوجيما نفسه الي يرضى يطلع هالشيء للناس تحت أسم لعبته .. انا استغرب من البعض الي اعجبهم شيء سخيف زي هذا ..

فعلا مصخره .. ومستحيل هذي MGS اسم اللعبه في عرض E3 .. هو Metal Gear Solid : Rising

فالعرض السقيم العقيم المقزز هذا Metal Gear Rising Revengence هذي النقطه الوحيده المحسوبه لصالح الفريق , انهم غير الأسم .. بدال ماتحمل أسم MGS العريق ...

ومضه : ولاحظت شيء أيظن , مادري ليه حاس ان فريق كوجيما يحاول يبين ان اللعبه متغير أسمها في كل العرض , ويبين ان الفريق الي يشتغل عليها تغير ,,

هل هم فعلا دارين اللعبه مصخره من تطوير هذا الفريق , وبدو يشتغلون على MGS5 ؟

Gzero
11-12-2011, 10:09
wow مقطع رائع جدا

عجبني المقطع كثيرا خصوصا من ناحية تقطيع الأعداء

والنهاية بعد اللي جابوا فيها التحدي ^^

مقطع رائع في انتظار جديدك أخي RΆIĐΕЙ

~ CODE GEASS ~
11-12-2011, 10:14
سلامات يا كونامي صراحتا ما اتوقعت حتى رحت اتأكد لا يكون مفبرك

طلع لا ولكن لاعبها لاعبها والله لا يعقب شر ولا حق الانتظار بس

صدقوني حتطلع فله هذا عرض اولي ما حعتبر اني اللعب ميتل جير

حعتبر اني اللعب ميتل جير بأسلوب ديفل ماي كراي لووول

D A R K O O H
11-12-2011, 10:15
المعجبين دائماً يجدون سبب للتذمر كالعاده ,
هذا الجزء يعتبر spin-off شئ طبيعي ان تتغير طريقه اللعب
من يريد التجسس , فلينتظر الجزء الخامس و ليس أجزاء فرعيه!

بالنسبة لي , pg من أفضل المطوريين وانا معجب بـ العرض لأني اكره التجسس كثير

اوافقك في موضوع التجسس :ميت:
اكره التجسس الكثير :ميت:

D A R K O O H
11-12-2011, 10:18
و لكنني وجدت انه اللعبة صارت خايسة بكثرت العنف و التقطيع هذا -_-
مع اني ما جربت و لا جزء من mgs :|

بس هذا العرض غبي و بشدة :/
كله تقطيع فقط.. انا احب هذا النوع و لكن اتمنى لا يكون تقطيع و خلاص ==

بس انا متفائل ما دام هذا اول عروضها و مازلنا و مثل ما قالوا انها ليست الجودة النهائية للعبة و انها قيد التطوير ::جيد::

xXMNSM505Xx
11-12-2011, 13:02
العبة صارت زي Dynasty Warriors
ابو كلب MGSR

Mo3ta9iM 394
11-12-2011, 15:18
وقت قتال فامب و رايدين

افتكرت داينستي واريورز بس على مقاتلين خارقين :ضحكة:

لا تعليق حتى ارى عرض غير هذا :لقافة:

لكن اقول لا بأس

اللي ما عجبني وقت ما يضرب الناس كأني العب فعلا داينستي واريورز

حتى في الموسيقى

Mr.saudo
11-12-2011, 17:32
السلام عليكم

لقد صعقت بعض الشيء من المقطع

الأمر لم يكن متوقعا أن تكون اللعبة بهذا الشكل والجيم بلاي

لا أقول أن اللعبة سيئة. لا بل تبدو جيدة كلعبةأكشن حسنا عندما قرأنا كلمة ميتال قير

وضعنا في أذهاننا ذلك الهدوءالصامت وطابع التخفي إنها لعبة مختلفة جدا عن الأجزاء السابقة لذا فلننسى

مقارنتها بميتل قير الذي كان سنيك فيها هو البطل لان هذه لعبة جديدة جدا خيالية الجيم بلاي دموي

فعلا أنه يشبه نينجا قيدن كثيرا

أرى أنه لا يمكننا الحديث أكثر لأن المقطع لم يحدثنا جيدا عن اللعبة

فهو كالمقطع السابق الذي يشرح فيه كيفية عمل السيف

كما أنه سنمائي جدا فلا جديد عن القيم بلاي ولم يشرح عن القصة أبدا والجرافيكس بالتأكيد وبدون شك ممتاز

فحاليا قل ما تجد جرافيكس سيء في الألعاب

ننتظر جديد هذه اللعبة حينها نحكم جيدا عليها

شكرا على الخبر

d.m.c.n
11-12-2011, 19:16
LOoOoOL

وربي في ردود بجد مضحكه! ياجماعه هذا جزء فرعي من MGS والكل يعرف انه Metal Gear Solid: Rising , وليش تحبطون نفسكم! , اذا كان اسمه Metal Gear Solid 5 وقتهآ طلعوا الي داخلكم , وبعدين خليهم يغيرون شو فيها يعني! يمكن يبدعون في هذا المجال~ وتكون عند العشاق جزئين من MG واحد Rising وبطلها رايدن والثانيه الجزء الاصلي وبطلها سنيك! ... عن نفسي اشوف لازم يغيرون من طريقتهم~ وفي النهايه انا كجيمزي لازم اتقبل طريقت اي لعبه واجربها واعطي رأيي مش اشوف العروض وأذمها! على العموميشن تسلم رايدن على الخبريشن~ في امان الله.

HaMaDa2700
11-12-2011, 21:54
يا ساتر !!! :eek:

ما هذه السخافة !!! :eek: :eek:

و كأني أشاهد عرض لـ ديفيل ماي كراي أو داينيستي ووريرز !!!

بالله أهذه ميتل جير ؟؟ :eek: :eek: :eek:

إحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااط !!!

ҜIĐ
12-12-2011, 13:35
والله من جد تحطيم لي ميتل جير ما اصدق هذا ميتل جير ::مغتاظ::

maher155
12-12-2011, 22:06
اذا اللعبة مثل الي بالعرض , عز الله انها مضروبة.