PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : -((نظريتي حول نهاية ون بيس))-

LOFFY-1
25-11-2011, 14:06
هذه نظريه أنا مؤلفها بصراح هي نسبة اعتقادي أن هذا التصور اللي أقوله ألان هو الأقرب للذي سوف يحدث لون بيس ونهاية ون بيس

يا شباب لنفكر شويه هذا هو ما قاله ادوارد نيوجت قبل ما يموت ((سينجوكو أنت ورجال الحكومة تخافون من الحرب الكبير التي سوف تفسد العالم في يوم واحد وعندما يجد احد الكنز سوف ينقلب العالم رأسا على عقب )) ومش كذا بس دايما هو كان يقول أن الشخص الذي سوف يقلب العالم رأسا على عقب هو شخص من عائلة الـ ( دي ) وايضا قال ادوارد نيوجت ((ايها الفتى انت الوحيد الذي استطعت ان تنقذ ايس باسمي لذا ارني كيف سيصبح العالم في الاعوام القادمه )) ويقصد هنا بايها الفتى - لوفي - طيب كمان تعالوا معي ونفكر شويه شو هذا الشي الذي بامكانه أن يقلب العالم رأسا على عقب وكمان يكن له دخل بعائلة الـ دي أنا فكرت بهذا الموضوع وأجا براسي فرضيات وأنا بطرح الأكثر قابليه آن تكون صحيحه

الأولى : انه يكون شي خاص بعائلة الـ دي مثلا قد يكون سلاح وبجمبه مذكرات لجولد روجر وايضا احجار البنجوليف انا متاكد بتقول هذا بيكون شئ سخيف لكن اقروا كلامي للاخير وبعدين احكموا اتخيلوا لوفي بيقرا المذكرات ولنتخيل ان روبن مكانتش موجوده هذا يعني هو روجر لمن مات كان يعرف ان سكان اوهارا قد ماتوا كلهم لهذا يمكن هو قال يمكن الي بيجي مابقدر يقراء احجار البنجوليف لهذا بفعله على شكل مذكراتي اهم شي نواصل بيقراء لوفي ايش صار لنسبه ((اهله او افراد عشيرته )) قبل 800 سنه وربما يكون فيه شي من الوحشيه ضدهم وماعانوه من قبل الحكومه وليس كذا بس روبن بتكون تقراء البنجوليف راح تكلم لوفي والطاقم لوفي راح يتاكد من المعلومه ويعرف انه مش بقاية كلام هنا لوفي بيقول خلاص وقت اللعب راح والان وقت الجد لازم نتصرف يعني لوفي هو صح مبيهتمش بالاسلحه لكن بهذي الحاله بيهتم لانه مش من المعقول اودا يتكلم تقريبا من بداية المسلسل عن الاسلحه الاسطوريه وبالاخير ما يظهر على الاقل واحد منها ربما ما حدث قبل 800 سنه هو شي مشابه لما يحدث الان وما يحدث من عنصريه ضد البرمائيين وايضا تقسم طبقات المجتمع الى عدة طبقات ولوفي سيكون قد عرف هذا وسيعرف انه لا يجب ان يجلس ساكتا ايضا ربما ما حدث قبل 800 سنه له دخل بشكل مباشر بالانتربيو وكما نعلم جميعا لوفي يكرههم لهذا بالتاكيد سيتصرف وانه عليه ان يتصرف وهذا يذكرنا بكلام سيلفر ملك الظلام لمن قال لروبن (( انا استطيع ان اخبرك بالتاريخ كله والان لكن لن تستطيعي لان توصلي لما وصلنا اليه نحن من نتائج ولن تستطيعي ان تعملي أي شئ من مكانك هذا
)) وهذا يدل ان الشخص الذي يجب ان يعرف التاريخ يجب ان يكون قد عرف كل بحور العالم وعرف الناس من جميع الجزر وهذا الشخص
يجب ان يكون جلس في البحر طويلا وعرف معانات الناس وكمان لاحظوا معي لوفي كل مره يدخل جزيره يساعد ناس وهذا مما يزيد ادراك لوفي لوضع العالم ومشاكله لهذا عندما يعرف التاريخ القديم لن يجد صعوبه في فهم التاريخ كاملا ولهذا لوفي سيستخدم الاسلحه وسيتحد هو والقراصنه لتغير العالم ويمكن لوفي بالاخير يكون هو مش مللك القراصنه يمكن يوصل لشي اعلا من كذا يعني بعد ما يسقط الحكومه العالميه يمكن لوفي هو يطلع مللك العالم ويصلح اوضاع الناس ويساوي بين الناس اصلا سوف لن يكون جميلا ان يقف لوفي عند وصوله لمرتبة ملك القراصنه لانه سيكون زيه زي روجر وانا اعتقد ان اودا لن يعمل هذا الشي بل سيجعل لوفي اكثر قوة واكثر شهرة واكثر منصب من روجر وكمان عندي احتمال قد طرحته مرهفي النقاش انه لو لوفي لم ينجز كل هذا في هذه الفتره يعني بحدود 5 سنوات اعتقد انه سيكون هناك فاصل زمني اخر لكن هذا الفاصل لن يكون لسنتين على الاقل سيكون 8 – 10 سنين

واسف لو طولت عليكم لكن حسيت ان هذا الاقرب الى الواقع الون بيسي
وشكرا

frau ghost
25-11-2011, 14:11
واو ايش هذا التحليل
الموضوع هذا مررره خطير مشكور على المعلومات
تقبل مرروري

EMUNOPLA
25-11-2011, 14:15
المعذره الموضوع في مكانه الغير صحيح , تستطيع وضع هذا الرد في نقاش ون بيس إن وصل عدد مشاركاتك فوق 100 في سبويلر

النقاش الرسمي للأسطورة ][One Piece New World][ حيث للمتعة والإثارة عنوان (http://www.mexat.com/vb/threads/954764-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-One-Piece-New-World-%D8%AD%D9%8A%D8%AB-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%86/page211)

يغلق !