PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Metacritic: لعبة Skyrim هي الأفضل على الإطلاق لعام 2011

Raiden Lightning
12-11-2011, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1570303&d=1321132917

بكل تأكيد هذه السنه قدٌمت لنا ألعاب بشكل كبير جداً وتعتبر الأفضل على الإطلاق, بينما نشاهد العديد من الألعاب تنظم بشكل تدريجي إلى قائمة أفضل ألعاب 2011 هاهنا نحن في هذا الشهر نشهد ايضاً على إنظمام The Elder Scrolls: Skyrim إلى تلك القائمه المكونه من عشره مراكز فقط وذلك تقاييم موقع Metacritic (http://www.metacritic.com/). شيء من المرجح انكم لاتعرفون عنه حول هذا الموقع وهو انهم حين يقوموا بالعمل على مراجعة ما حتى يُعطى لها تقييم فهنالك امور رئيسيه يُستند عليها وهي النقاد والجمهور حيث ذلك يولد لهم تقييم عادل جداً بالإضافه إلى الأمور الأساسيه. في هذا اليوم تم إطلاق Skyrim في الولايات المتحده مع العلم ان هنالك الملايين من العشاق ينتظرون هذه الاسطوره بشغف كبير, بالرغم من كل هته الالعاب التي صدرت من قبلها فالموقع المذكور بالأعلى يقول بأن هذه اللعبه هي الأفضل على الإطلاق لعام 2011 وكلامهم هذا يستند على مراجعات اللاعبين والنقاد كما ذكرت مسبقاً. الحصول على لقب أفضل لعبه لهذا العام حاربت عليه الكثير من الألعاب مثل Arkham City, Battlefield 3, Fifa 12 وأيضاً Portal 2.

بالحديث عن Call of Duty: MW3 فهذه اللعبه لم تأخذ تقييم رائع من المستخدمين وتقييم اللعبه من الموقع هو 89 من اصل 100 ولكن تقييم المستخدمين كان بشكل مفاجئ تماماً 31 بالمئه هذا على الأرجح بعد تجربتهم الشخصيه للعبه ربما, مع ذلك فيبدوا ان المعجبين الحقيقيين لديهم وجهة نظر وهي ان الفان بويز لألعاب الشوتر الاخرى قد كانوا مساهمين كثيراً على إختلال التقييم. لعبة Skyrim سوف تحدث الكثير من التغييرات في مبيعات الاسبوع هذا والعديد من المراجعات والتقاييم سوف تظهر قريباً بشكل كبير منذ ان تم الإعلان عنها سابقاً, مع اخذ بعين الإعتبار أن أقوال النقاد تقول بأن نسخة Skyrim لمنصة PS3 هي الوحيده التي لن تحصل على لقب الأفصل لهذا العام ابداً ومع ذلك سوف يقتنيها اللاعبون بكل تأكيد. في الأخير نود منكم ذكر ملاحظاتكم حول موقع Metacritic (http://www.metacritic.com/) وهل مراجعاته فعلاً موثوقه أم انه موقع للفان بويز فقط ؟

\\ المصدر \\ GSL (http://www.geekshavelanded.com/2011/11/skyrim-is-game-of-the-year-metacritic/)

THE END NARUTO
12-11-2011, 21:33
اول رد..:p

مشكوور على الخبر. الرووعه..

بس ابي افهم انت ترجمها ولا من موقع..:d عذرا على اللقاافه..

Ali 8
12-11-2011, 22:16
تسلم على الخبر و شكرا على التقرير
بالتوفيق

Mo3ta9iM 394
12-11-2011, 22:17
خويي قبل كم يوم كان يقول لي عليها و انها احسن لعبة في 2011 و انها غير مشهورة عند العرب ابدا

بس عندي سؤال

ليه نسخة Ps3 ما حتاخذ لقب احسن لعبة ؟

هل بسبب سوء النسخة على الـ Ps3

ام بسبب وجود انشارتد كـ حصرية لدينا ؟ :موسوس:

و شكرا على الترجمة :سعادة2:

Ṁ Δ Đ Λ Я Ẫ
13-11-2011, 00:56
خويي قبل كم يوم كان يقول لي عليها و انها احسن لعبة في 2011 و انها غير مشهورة عند العرب ابدا

بس عندي سؤال

لاتعليق

<Garaa>
13-11-2011, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. انا شريت اللعبه  اول ما نزلت في تاريخ مميز 11/11/2011 و بصراحه اللعبه مررره خيال و ممتعه جدا::جيد:: ::جيد::. انصح كل شخص اذا عنده اللغه الانجليزيه على  الاقل شوي بس عشان يقدر يمشي صح في القصه. و انا مع  الموقع انو هذي اللعبه هيا افضل للعبه لهذا العالم  و الاعوام السابقه ب صراحه.

Akagami
13-11-2011, 07:14
اساسينز كريد ستحطم الكل :d

Captain-Smoker
13-11-2011, 07:29
مع احترامي افضل لعبه في هذا العام باتل فيلد 3 لعبه مضلومه والله افضل لعبه عندي انا لهذا العام لعبه حرب واقعي وجرافيك خيالي ::جيد::

AKIRA1
13-11-2011, 08:39
تسلم ع الخبر وبصراحه انا اقيمها افضل لعبه رهيبه بجد
ماتوقعت اني بلعب لعبه بذي الروعه في احد الايام :p

Pandemonium
13-11-2011, 10:46
Skyrim من أفضل ألعاب العام بكل تأكيد، أما بالنسبة لـ metacritic فأنا لا أعتمد عليه إطلاقا لا في الألعاب ولا في الأفلام، بالنسبة للألعاب هو مجرد نسخة مصغرة عن GameRankings

Raiden Lightning
13-11-2011, 10:49

بس عندي سؤال

لا أبداً ليس لأن المنصه لديها حصريات اخرى بل لسوء المنصه على الارجح فالنقاد على الارجح لم يشاهدوا جرافيك رائع وعد وجود اخطاْ في اللعبه كما هو الحال مع منصة ميكروسوفت, بالرغم اني لم اجرب اللعبه على اي منصه ولكن لا اظن بأن هنالك إختلاف فعلياً بهذا الشكل

BRHO_OM
13-11-2011, 11:04
مع احترامي افضل لعبه في هذا العام باتل فيلد 3 لعبه مضلومه والله افضل لعبه عندي انا لهذا العام لعبه حرب واقعي وجرافيك خيالي ::جيد::

PS-Abboud-PC
13-11-2011, 12:21
راح العب اللعبة ونشوف وضعها بس هذا الموقع اول مرة اسمع فيه انا متعود ان اخذ رأي موقع gamespot ..... وشكرا

d.m.c.n
13-11-2011, 12:23
Skyrim هي اللعبه الوحيده الي تستاهل الـgoty بشكل كبير! , كلامي مافيه اي مبالغه لكن اللعبه كلمة اسطوره اعتقد قليله عليها! , لو تدخلون موقع IGN او GT TV او GAMESPOT بشكل عام اي موقع روحوا شوفوا تعليقات الاجانب بجد هذي اكثر لعبه انتضاراً في السنه من الجمزيين , ولحد هذي اللحضه هي المتربعه في التقييم العالمي ورأي النقاد عنها كان كبير بشكل مايوصف , تقييمها الكلي %96 وهذا الشئ يخليها تتغلب على (%91) Uncharted 3 و (%91) Gears Of War 3 بكل سهوله!! فآمبروك لكل عشاق العبقري Todd Howard لانه ماخذلكم في هذا الجيل مع اقوى الالعاب ( skyrim and fallout3 )

في امآن الله

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/120/1200645/ToddHoward2010sm_1318883372.jpg

* RA!N *
13-11-2011, 12:31
اللعبه شكلها رائعه
لكن لو كانت منظور ثالث كان افضل

شجره الكرز
13-11-2011, 13:43
هههههههه ضخكتوني والله... سكرايم افضل لعبه ل2011؟؟؟؟هههه؟؟ باتل فيلد 3 وين؟؟ mw3 وين؟؟ اعزائي افضل لعبه لهذا اعلام هىmw3بدون اي منافس

d.m.c.n
13-11-2011, 14:35
هههههههه ضخكتوني والله... سكرايم افضل لعبه ل2011؟؟؟؟هههه؟؟ باتل فيلد 3 وين؟؟ mw3 وين؟؟ اعزائي افضل لعبه لهذا اعلام هىmw3بدون اي منافس

عطيني سبب واحد يخلي mw3 هي لعبة السنه ؟

شجره الكرز
13-11-2011, 18:23
عزيزي الغاليd.m.c.n أذا تأتي من ناحيه المبيعات فهى الافضل في العالم واذا تأتي من ناحيه الجرافيكس والنقاوة فهى الافضل واذا تأتي من ناحيه طور القصه فهى ايظا الرائعه.. كل هذا وتقلي عطيني سبب واحد!!:confused: mw3لعبة السنه ولعبه كل سنه فهى المسيطرة في جميع انحاء العالم تحياتي لك:D

Alućard
13-11-2011, 18:45
شخصيا اري انها افضل لعبة rpg و قد تفوقت علي dark soul

N O C T I S
13-11-2011, 18:46
The witcher 2 أفضل من Skyrim في نظري
لكن لـلأسف لم تحصل على ضجه إعلاميه عند صدورها لأنها كانت حصريه على الحاسب .
بالمناسبه , batman AC حصلت على نفس درجه Skyrim

Mo3ta9iM 394
13-11-2011, 18:47
عزيزي الغاليd.m.c.n أذا تأتي من ناحيه المبيعات فهى الافضل في العالم واذا تأتي من ناحيه الجرافيكس والنقاوة فهى الافضل واذا تأتي من ناحيه طور القصه فهى ايظا الرائعه.. كل هذا وتقلي عطيني سبب واحد!!:confused: mw3لعبة السنه ولعبه كل سنه فهى المسيطرة في جميع انحاء العالم تحياتي لك:D

المبيعات ليست دليل على نجاح اللعبة ولا كان كراش هو أفضل شريط

من ناحية الجرافيكس فهو اسوء جرافيكس قد تراه و لولا الكذب لقلت لك انه زي البلاي ستيشن 2 :لقافة:

طور القصة كان سيء و بإنتقاد الخبراء و الفانز

الكل فضّل باتلفيلد عليها

لا تحكمي من ناحية المبيعات فـ مبيعات المصارعة و الفيفا ايضا ضخمة جدا

المبيعات ليس دلالة على قوة اللعبة

اعترف لكول اوف ديوتي بشيء

انها تعطيك متعة اللعب فقط

skeeth
13-11-2011, 20:12
هي اللعبه الوحيده الي تستاهل الـgoty بشكل كبير! , كلامي مافيه اي مبالغه لكن اللعبه كلمة اسطوره اعتقد قليله عليها! , لو تدخلون موقع IGN او GT TV او GAMESPOT بشكل عام اي موقع روحوا شوفوا تعليقات الاجانب بجد هذي اكثر لعبه انتضاراً في السنه من الجمزيين , ولحد هذي اللحضه هي المتربعه في التقييم العالمي ورأي النقاد عنها كان كبير بشكل مايوصف , تقييمها الكلي %96 وهذا الشئ يخليها تتغلب على (%91) Uncharted 3 و (%91) Gears Of War 3 بكل سهوله!! فآمبروك لكل عشاق العبقري Todd Howard لانه ماخذلكم في هذا الجيل مع اقوى الالعاب ( skyrim and fallout3 )

في امآن الله

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/120/1200645/ToddHoward2010sm_1318883372.jpg

بطل دكتور ديمكسن :d

اللعبه شكلها رائعه
لكن لو كانت منظور ثالث كان افضل

العبه منضور ثالث كبسة زر واحد تتحول اضغط g لو كنت تلعبها

على ال pc كل العاب المغامره منضور ثالث

تقصدين العبه التي لم يتغير فيها شيئ ؟؟

لو تردين بطلع لك عيوبها و اول عيب في العبه

انها لم تتغير بشيئ فقط القصه و القصه

6 ساعات فقط يعني سرقت فلوس

The witcher 2 أفضل من Skyrim في نظري
لكن لـلأسف لم تحصل على ضجه إعلاميه عند صدورها لأنها كانت حصريه على الحاسب .
بالمناسبه , batman AC حصلت على نفس درجه Skyrim

انا متئكد انت ما لعبت سكاريم

سكاريم اقوا بمايقارب 5 مرات فقط تنوع

السحر في العبه يكفي ما يقارب ال 200 سحر مختلف

مو فاضي اشرح باقي الكلام بتلاقي رئي عن العبه تحت

شخصيا اري انها افضل لعبة rpg و قد تفوقت علي dark soul

دارك سولز افضل فقط م ناحية تنوع الوحوش

الباقي كله سكاريم افضل

..........................................

انطباعاتي عن العبه في موضوع كازوما (http://www.mexat.com/vb/threads/966362-لعبة-The-Elder-Scrolls-V-Skyrim-إلى-أين-سوف-تأخذنا-الرحلة-الجديدة-.!?p=29604588&viewfull=1#post29604588)

¸.•´ṦŤṼ`•.¸
13-11-2011, 22:11
سكايرم أفضل لعبة لـ2011 ؟؟؟؟ امممم خل نشوف أنشارتد 3 باتمان أركم سيتي وأساسينز كريد ...... مستحيل سكاريم تكون أفضل من هذه الألعاب

عمارمحمد
17-11-2011, 00:26
لعبة رائعه