PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ميجاتوون وعودة المدرســـــــــــــــة.:مفاجأة الموسم:.

القائـــــــدة
06-09-2005, 12:59
http://www.w6w.net/upload/06-09-2005/w6w_20050906010456e800acf8.jpg

طبعا لقد دخلت عزيزي الزائر على مقلب سخيف جدا ولا يعد كذلك

لقد دخلت في الحقيقة على سجل يومي لعضاء الميجاتوون أو مفكرة أو البوم مضحك سمة ماتشاء

حيث سنكون انا وأنت على موعد كل يوم جمعة الساعة من الساعة الثالثة عصرا ومافوق لا تخافوا سالتزم بتوقيتكم طبعا

وإن شاء الأغلبية ان يحددو وقتا بعينة فهذا سيكون افضل

سأبدأ

أولا أريد ان اتمنى امنية وهيُ أن تعود الفيورسات باكبر كم وأقصى سرعة للتخلص من غختراع أسم الحاسوب محطم العمل المدرسي ومسبب الارق

عندما اكبر سأصبح هاكر وكراكر واعطل اجهزة الصغار لإنقاذهم

هذا اولا وثانيا ماأسؤ أن تسخر من فتاة ثم يُطع حذائك الجديد الى نصفين وتمشي في الشارع بقدم وقدم لا :محبط: انة شىء محرج

هذة اسؤ موقف مررت بة والاخر يكفي لليوم :مرتبك: دعوا الفضائح لاهلها

ياااي

ياأللهي تاخرت الان لدي فحص في الكيمياء
لنرى مواقفكم غذا شباب

أراكم لاحقا

غدوتم وغلوتم

القائ__دة

X Kaito Kid X
06-09-2005, 13:17
الـسلام عليكم ،،

شكـراً على المـوضوع ..

.:: الـرجـاء الإنـتباه مـستقبلاً لأهمـية إخـتيار القسـم المـناسب للمـواضيـع ::.

اهمية إختيار القسم المناسب للمواضيع التي تكتبها وسيتم حذف المواضيع التي في غير مكانها الصحيح (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?s=)

(( وينـقل لقـسم الأصـدقاء والمـرح ))

وشكـراً ،،

X_MAN
16-09-2005, 20:56
هلا والله بالقائده من زمان ما شفتك

ما فهمت الموضوع زين لكن شكله عن المدرسه والمواقف المضحكه ^^

يوم الاربعاء كنت جالس في الطاوله الاخيره واكل فصفص واشرب بيبسي مثل العاده الاستاذ ما يشوفني متحمس مع الدرس وما دريت الا واحد يقولي لو سمحت ..وقبل ما يكمل كلامه وانا جالس اكل قلت له ضف وجهك والله ما اعطيك شي جايني على الحصه السادسه يوم بدا يخلص الفصفص ..قال مره ثانيه لو سمحت اوم أوأف فتحين بوفيه هنا ...عاد كان جنبي ايمن (طالب جديد بالحسره خليته يجلس جنبي مو عشان سواد عيونه لانه دافور خخخخخ )المهم قلت هذا بيبسي ايمن قال الاستاذ ما تكدبشي انا شفتك تشرب قلت جالس اشم ريحته يقول ايمن يمكن طاح فيه شي ..و الفصفص ايمن بيئولك ذوئه والا ايه..قلت ايه اذوقه وشفيها..و الجديد شوي ويصيح خخخخخ
ويوم الدافور بيصيح ولا يتكلم مسكين رحمته قلت يا استاذ لا تتكلم خلاص بطلع مع اني ما سويت شي لكن بطلع عشان ايمن خخخخخ
لحظه شوي باخذ الفصفص اللي مع ايمن والفستق اللي في الدرج عشان ما ياكل تراه جديد ما يعرف القواعد ...قال الاستاذ ايه فستق كمان ..قلت بطلع خلاص >>>من الحصه الاولى وانا ابغى اطلع ولكن ما فيه فرصه ..المهم انحشت وما ادري وش بيسوي لي بكره خخخخخخخ

ســـي يو..