PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Modern Warfare 3 تحصل على كرة الالعبين بتقييم 2.6 / 10

WarStar
09-11-2011, 14:32
السلام عليكم اعضاء مكسات الكرام

http://cdn.medialib.computerandvideogames.com/screens/screenshot_270845_thumb_wide940.jpg (http://www.computerandvideogames.com/viewer.php?mode=article&id=270845#)

الناقدين قد اعجبوا بـCall of Duty : Modern Warfare 3 بحيث اخذت 88على PS3 و 90 على Xbox360 والتى تدل على انها جيدة (هناك مراجعات ضعيفة ايضا ولكن هذا متوسط التقييمات )

ولكن اذا حركت عينك الى اليمين قليلا فستجد قصة جديدة تماما فهناك الكثير من الناس العاديين محبطين جدا واعطوا العبة علامة سيئة جدا وهذا ليس شئ جيد

فالعلامات الان للعبة بتقييم المستخدمين هى :

1.4 للـPC

2.6 للـXbox360

2.1 للـPS3

اراء المستخدمين

" انا لعبت العبة توا وهى نسخة من العبة التى صدرت منذ 5 سنين القديم نفسة ولا يوجد اى نظام ضد الغش و الرسومات القديمة نفسها ونعم لديها بعض الشخصيات الجديدة ولكن ليس كأن اى واحد يلعب بتعاون مع فريقة . سأعود الى CounterStrike "

Modern Warfare 3 تمثل كل ماهو خطأ فى عالم الالعاب الحديث . لم يكن لدى ادنى شك بانها ستحصل على تقييمات اكثر من 9 ولكن فى الواقع هذة اعادة تدوير للعبة صدرت منذ 4 سنين

والثالثة كانت مضحكة قليلا

انا جربت العبة بسبب الفضول لان من الواضح ان هذا ما يلعبة الشباب الرائعين فى هذة الايام وكل ما استطيع ان اقولة انى اكرة الجزء الذى حدث فية انفجار

المصدر (http://www.computerandvideogames.com/325444/modern-warfare-3-user-review-average-plummets-to-28-on-metacritic/?cid=OTC-RSS&attr=CVG-News-RSS)

Alisho
09-11-2011, 14:47
COD لم تنفجر بالمبيعات الا بعد ما رأو mw2 انا اعترف ان mw2 احسن بكثثير من اي لعبة شووتر

سيغفريد
09-11-2011, 15:02
هذة اعادة تدوير للعبة صدرت منذ 4 سنين

لكل بداية نهاية

Modern Warfare 3 ستمتلك 200 محتوى :d

و اتمنى بلفلوس اللي راح يكسبوها من المبيعات انهم يطورون فيها اللعبة اللعبة لم تتغير او تتطور من زمان

NOXER
09-11-2011, 15:28
COD لم تنفجر بالمبيعات الا بعد ما رأو mw2 انا اعترف ان mw2 احسن بكثثير من اي لعبة شووتر

لا تعليق +1

L.Murcielago
09-11-2011, 20:16
اللعبة فاشلة وبدون مجاملة ~

أتجهوا bf 3 لأنها الأكثر تشويقاً وواقعية

zaraki-zzz
09-11-2011, 20:19
شيء غريب بصراحة صحيح انه لا يوجد تغيير في المحرك والرسوم ولكن القصه كانت جيدة فلا اعتقد ان التققيم هذا عادل 2.5 ممكن نقول 7.5 كذا صحيح

lode~
09-11-2011, 20:24
واخيرا ظهرت الحقيقة ، هذا الي كنت اتمناه من زمان
دام كذا انا ما بخسر 260 ريال على لعبة معاد تصنيعها ، ما يبغالها كلام ، bf3 ابدعت هذه السنة
لكن انا بنتظر لين تنزل واجربها عند اي واحد ، لكن اشتريها ، معليش فكرة مررة ما دخلت راسي

ومن يدري يمكن جهة منافسة وضد cod قامت برشوتهم لقول هذا الكلام

Noctis Caelum
09-11-2011, 20:45
ما ألومهم على هذا
اللعبة تم تجربتها و لم تتغير كثيراً من cod4 و cod6
لا أدري وش هذا حب في سلسلة التي تعيد تكرر نفسها بدون تغيير لأكثر من 5 سنوات
لو باقي ألعاب سوت نفس حركة تكرار هذه كانوا بيقولوا ممل بس هذه لعبة ما تغييرت أبداً ما ذلك تحقق مبيعات

The_unnamed
09-11-2011, 21:12
ما ألومهم على هذا
اللعبة تم تجربتها و لم تتغير كثيراً من cod4 و cod6
لا أدري وش هذا حب في سلسلة التي تعيد تكرر نفسها بدون تغيير لأكثر من 5 سنوات
لو باقي ألعاب سوت نفس حركة تكرار هذه كانوا بيقولوا ممل بس هذه لعبة ما تغييرت أبداً ما ذلك تحقق مبيعات

اتفق معك 100%
مثال على ما تقول لعبة Assassin's creed brotherhood فقد حصل الجزء الثاني على تقاييم خورافية اما brotherhood فحصل على
تقييم 8 :mad::mad: على الرغم من انهم اضافوا الكثير من الاشياء
لكن كود الفاشلة كل سنة تتكرر وتحصل على تقاييم خورافية:ميت:
مشكور على الخبر

Alućard
09-11-2011, 21:29
انا ايضاً اعتقد انها نسخة من سابقتها :محبط:

Glitexium
09-11-2011, 21:38
ويلكم تو ذا نيو جينريشن ورلد ، ميّت :rolleyes:

ssj3 gogeta
09-11-2011, 21:44
واضح وضوح الشمس ان تقييمات المواقع لهذه اللعبه مبنيه على الرشاوي

انا انمي
09-11-2011, 22:13
ولله العبه خايسه مافيها شي
بس معلين على كم حاجه
نصيحه لحد يشتري انا بحول بتل فيد اصرف
وشكرا على الموضوع

hekmat_11
09-11-2011, 22:18
مشكور على الخبر حتى على موقع game spot أللعبه ماخدي من الموقع 9 ومن المعجبين 5.8 على xbox
:d

Rockman Zero
09-11-2011, 22:22
وأخيرا تم اعلان العصيان الجيمزي على cod بعد سنين من الحلب::سعادة::
أحسن عشان يتعلمون التجديد
لأنوا المسألة صارت تافهة جدا
Mw3 هي نفسها black ops هي نفسها mw2 هي نفسها mw1 هي نفسها world at war هي نفس أجزاء cod السابقة من بداية هذا الجيل بدون أي تجديد
من جد وش يحس الواحد لما يشتري نفس اللعبة بس بإسم مختلف:mad::mad::mad:

LU-XUN HD
09-11-2011, 22:25
هذا معناه ان اكتفيجن ارفقت مبلغ محترم مع اللعبة لكل لموقع ارسلت له اللعبة

o0-_PAIN_-0o
09-11-2011, 22:49
mmkn asal .. leh hl a8bal al 5rafe 3la al3ab al shotr fy al ftrh al a5erh ??
al3ab mmlh :ميت:

nopx
09-11-2011, 22:49
وأخيرا تم اعلان العصيان الجيمزي على cod بعد سنين من الحلب::سعادة::
أحسن عشان يتعلمون التجديد
لأنوا المسألة صارت تافهة جدا
Mw3 هي نفسها black ops هي نفسها mw2 هي نفسها mw1 هي نفسها world at war هي نفس أجزاء cod السابقة من بداية هذا الجيل بدون أي تجديد
من جد وش يحس الواحد لما يشتري نفس اللعبة بس بإسم مختلف:mad::mad::mad:

اكيد بيكون نفس اللعب نفس الجرافكس نفس المتعة نفس التجربة مع تغيير بسيط, يعني مثلا اذا ابتكرتي خلطة للأكل و كل الناس تشتري منكِ يتغيرين الطبخة:مندهش:؟؟ مستحيل لأنها سر نجاحكِ:rolleyes:, فما بالكِ بActivision :لقافة:الي يربحون المليارات من ورا هذا الابتكار:o, و لو غيروا اللعبة ممكن تخسر معجبين كثيرين جدا:eek: خاصة ان المعجبين راضين و يشترون COD و هو لم يتغير, اذا كره الناس COD بيتغير, الطريقة الوحيدة لتغييره هو عصيانة:)

ThEsO-rR-oW
09-11-2011, 22:54
لكل الي قاعدين
يقولون انه كود ماتغيرت انا عن نفسي ماابغاها تتغير في طريقة العب لكن اتمنى ان الجرافيكس يتغير للاحسن
وبعدين باتل فيلد

LU-XUN HD
09-11-2011, 23:03
تعليق من المصدر

165 of those emails end in @ea.com
ما ادري عن صحة الكلام هذا لكن....لول؟

يحي عكمي
09-11-2011, 23:10
:ميت::ميت::ميت::ميت::ميت:

Şмłlєч
09-11-2011, 23:16
سبب شهرة اللعبة هو اللعب المتعدد ..والحروب وزي كذا
بس والله خويي كان متحمس لها وخآب ظنه ..
طلعت نسخة للجزء السادس ..
اللهم الاسم مختلف بسس ..

ي ليت هالـ 300 ريآل قيمتها أنهم يستفيدون منها ويظبطون الجرافيكس
مثل باتلفيلد 3 ..

+

مشكور ع الموضوع تستاهل احلى فيس ":d"

Sεnυяiţa Mόoηa
09-11-2011, 23:47
بالحقيقة اللعبة ليست مملة ورسومها رائعة

لا اعلم لم هذه التقييمات السيئة لها من قبل المستخدمين

BenN BeckmaN
10-11-2011, 00:22
تعليق من المصدر

ما ادري عن صحة الكلام هذا لكن....لول؟

ربما ما يقوله صحيح

لا نعتمد على أراء اليوزرز على الانترنت فكلنا نعلم ما مدى سهولة التصويت بأكثر من ip

ҜIĐ
10-11-2011, 00:43
::مغتاظ::

@ أمير القلوب @
10-11-2011, 01:25
اولا :
انا اجربت كود 4 ( mw ) وجربت كود 6 (mw2 ) وجربت كود 8 (mw3) وكلها ممتازة ، كود 7 وكود 5 من شركة ثانية وليست الشركة اللي تصدر mw ، وكلها سيئة جداً ، صحيح ان فيه شوية تكرار ، لكن انا اشوف تعديلات كثيرة وحلوة ، خصوصاً ان mw تتطور ، واللي يعجبني في الشركة انها تستفيد من باقي الالعاب ، وتضيف على اللعبة ، وخصوصا المزايا الحلوة في بلاك اوبس وكود 5 ، واعجبتني ميزة ليفل السلاح وقوته

الشيء الوحيد اللي انا متحطم منه في mw هو الهاكات ، اللي خرب كود 6 الهاكات وكرهني فيه لكن استمريت فيه ، اما في الباقي انا مستمتع

اما عن الاخوان اللي يقولون ان فيه رشوة بخصوص التقييمات ، انا ما اتوقع هالشيء ، تدرون ليش ؟ لان الخبراء راح ما راح يقيمون مدى التعديل او التطور عن النسخة السابقة ، الخبراء يقيمون حسب جودة اللعبة ، اسلوب التحكم والجرافيكس والمؤثرات الصوتية وجودة الاون لاين وشكل المابات وكثرتها وكثرة الاسلحة ومزايا وابتكارات اللعبة مثل ليفل السلاح ، وكلها ممتازة في كود 4-6-8 ، والخبراء قيموا تقييم عادل
اما تقييم المشجعين لا يعنيني اي شيء

كود 8 ممتازة ، صحيح انها ما صارت قد المأمول

α ɢ и υ s
10-11-2011, 01:31
ههههههههههههههه :ضحكة:
حتى في اليوتيوب فيه مراجعات ومقاطع من اللعبة يكون الديس لايك مليان :p

taxi driver
10-11-2011, 05:44
لعبه من يوم عرفتها وهي كوبي وبيست من الاجزاء السابقه

بصراحه اول مره اشوف واحد معه سكين وواحد معه شوتقن ويجي صاحب السكين ويذبحه خخخخخخخخخخخخخخ حتى الهنود ما سووها بافلامهم:)

والله ما حط فلوسي على لعبه ما فيها تطوير وتغيير

شكرا على الموضوع

سيغفريد
10-11-2011, 07:38
اكيد بيكون نفس اللعب نفس الجرافكس نفس المتعة نفس التجربة مع تغيير بسيط, يعني مثلا اذا ابتكرتي خلطة للأكل و كل الناس تشتري منكِ يتغيرين الطبخة:مندهش:؟؟ مستحيل لأنها سر نجاحكِ:rolleyes:, فما بالكِ بActivision :لقافة:الي يربحون المليارات من ورا هذا الابتكار:o, و لو غيروا اللعبة ممكن تخسر معجبين كثيرين جدا:eek: خاصة ان المعجبين راضين و يشترون COD و هو لم يتغير, اذا كره الناس COD بيتغير, الطريقة الوحيدة لتغييره هو عصيانة:)

اليس من حقنا ان نحصل على قصه مشوقه ونحصل الجرافكس و التطوير وتنوع

الاسلحه والابتكارات

Modern Warfare 3 = Modern Warfare
Modern Warfare 3 = dlc

Soul Of Dante
10-11-2011, 08:40
هذا لا يتوقع ابدا

شجره الكرز
10-11-2011, 13:40
مع الاسف بعد كل هذا التعب الي تعبو وانتم تقولون هذا الكلامcall of dutyبكل اجزاءها لعبه عالميه ولايمكن لاحد ان ينكر هذا ابدا اما هذا الجزء من call فهمو من ناحيه القصه رائعه جدا جدا جدا وهى رائعه بكل المقايس ويكفي انها حازت على اوسمه وشهادات تقدير من بعض المواقع ... وستبقى الاولى عالميا.. بالنسبه ل باتل فيلد3 صح انها لعبه قويه جدا وواقعيه.. ولكن call هى التي ستنتصر بالنهاية تقبلو مروري

WarStar
10-11-2011, 14:21
اما عن الاخوان اللي يقولون ان فيه رشوة بخصوص التقييمات ، انا ما اتوقع هالشيء ، تدرون ليش ؟ لان الخبراء راح ما راح يقيمون مدى التعديل او التطور عن النسخة السابقة ، الخبراء يقيمون حسب جودة اللعبة ، اسلوب التحكم والجرافيكس والمؤثرات الصوتية وجودة الاون لاين وشكل المابات وكثرتها وكثرة الاسلحة ومزايا وابتكارات اللعبة مثل ليفل السلاح ، وكلها ممتازة في كود 4-6-8 ، والخبراء قيموا تقييم عادل
اما تقييم المشجعين لا يعنيني اي شيء

خطا الجزء الخاص بالتقييمات لانك مع صدور جزء جديد للسلسلة يجب ان يتغير عن الاجزاء الى قبلة ويتم اضافة الكثير من الاشياء الجديدة وليست من الاجزاء القديمة وانت قلتها ميزات من بلاك اوبس . MW3 هى بكل بساطة Update او DLC
I will not pay for SAME SH*T every year i mean every few monthes

Vorless
10-11-2011, 14:37
لا تستعجلون لسبه بتزيد القائمه ::سخرية::

¸.•´ṦŤṼ`•.¸
10-11-2011, 14:37
يمكن يكونون معجبي bf3 هههه عالعموم أنا لا أهتم للعبتين ولقد قد أميل لي bf3 لأن فيها ركوب طيارات وما الى ذلك أما كود فمازالت على نفس الحال

شجره الكرز
10-11-2011, 14:40
mw3ستبقى الافضل مهما حدث سوا نفس التصميم او نفس القصخ وهذه حقيقه لاتتغير ابدا

RedRaven
10-11-2011, 14:44
انا اتفق مع اخواني nopx و ThEsO-rR-oW (http://www.mexat.com/vb/threads/members/640952-ThEsO-rR-oW) و الاخت شجرة الكرز:نوم: و مازلت مصر على رأي الي هو :
لا يهمني مدى التغير بين الاجزاء انا احب اللعبة مثل ما هي:) . و اعتقد هذا رأي جميع معجبين اللعبة;)

WarStar
10-11-2011, 14:53
انا اتفق مع اخواني nopx وtheso-rr-ow (http://www.mexat.com/vb/threads/members/640952-theso-rr-ow) و الاخت شجرة الكرز:نوم: و مازلت مصر على رأي الي هو :
لا يهمني مدى التغير بين الاجزاء انا احب اللعبة مثل ما هي:) . و اعتقد هذا رأي جميع معجبين اللعبة;)

طيب وفر فلوسك والعب الجزء القديم بلاك اوبس او mw2 لان على كلامك مافى شى جديد يستحق 60 دولار

@ أمير القلوب @
10-11-2011, 15:29
خطا الجزء الخاص بالتقييمات لانك مع صدور جزء جديد للسلسلة يجب ان يتغير عن الاجزاء الى قبلة ويتم اضافة الكثير من الاشياء الجديدة وليست من الاجزاء القديمة وانت قلتها ميزات من بلاك اوبس . MW3 هى بكل بساطة Update او DLC
I will not pay for SAME SH*T every year i mean every few monthes
اللعبة تغيرت بشكل طفيف ، الشركة ما راح تغامر بتغيير لعبة محبوبة ثم تخسر معجبيها ، الشركة راح تطورها بشكل طفيف ، راح تستفيد ميزات الالعاب الثانية وتحطها في لعبتها

يعني بالعربي الشركة تقول خل باتل فيلد تجرب وانا اخذ ميزاتها واطورها واتجنب عيوبها ، وانت شوف ارباح الشركة من اللعبة ، يدل على ان سياسة الشركة رائعة بشكل خرافي

Vorless
10-11-2011, 15:42
^
يا اخي انت ناصب علينه ؟؟؟ :ميت:
تطورها بشكل طفيف ليش كاعد نسوي بناء لبيت ؟
الكوره الارضيه تقول العبه نفسها كاعد يسون
لها ابديت وهذا رئي وانتو عشاق العبه تحاولون
تدافعون على العبه ب اي طريقه كانت :ميت:

WarStar
10-11-2011, 16:44
اللعبة تغيرت بشكل طفيف ، الشركة ما راح تغامر بتغيير لعبة محبوبة ثم تخسر معجبيها ، الشركة راح تطورها بشكل طفيف ، راح تستفيد ميزات الالعاب الثانية وتحطها في لعبتها

يعني بالعربي الشركة تقول خل باتل فيلد تجرب وانا اخذ ميزاتها واطورها واتجنب عيوبها ، وانت شوف ارباح الشركة من اللعبة ، يدل على ان سياسة الشركة رائعة بشكل خرافي

ببساطة الشركة تنصب علينا فى اصدار mw 3
طيب انت ممكن تلعب mw2 وتنسى mw3 لانها نسخة طبق الاصل من سابقتها وتنتظر mw4 وتشتريها والى راح تكون فيها مميزات bf3 وتوفر 60$ الى راح تضيعها فى mw3

Vorless
10-11-2011, 17:30
http://playstationlifestyle.net/wp-content/uploads/2011/05/feature-ModernWarfare3-Fees.jpg

هذي الصوره المفروض تنحط في الخبر + $$$$$$$$$$$$$$$ ::سخرية::

3amer,
10-11-2011, 19:06
للاسف الاحظ في ناس متحيزة بشكل اعمى ل cod
قبل ادخل الموضوع بلحظات كنت العب اللعبه
الصراحه مافي اي تغيير والي يقول مانبيها تتغير >> ليش عجل تشتريها ؟ ابقى ع cod 6 اصرف لك
لانها cod6 معاد تصنيعها
لابد من انهم يشوفون لهم حل نحتاج الى لعبه جديده تكون بمقومات افضل

naruto19999
11-11-2011, 06:06
انا صراحه شريت اللعبهو أعجبتني ماعلي من التقييمات اهم شي انها اعجبتني انا ماعلي من الناس والله اللعبه احلى عندي من BF3 جربتها وبعتها خايسه يعني كل واحد له ذوقه صح :confused::confused::rolleyes:

NAS_111
11-11-2011, 09:27
واله انا انصدمت من اللعبه ماكانت بالشي الي نا متوقعه بصراحه بلاك اوبس احلى بكثير جدا"

xGoldenCoin
11-11-2011, 09:43
كؤد4 + تصحيح اخطائها + كؤد 6 + تصحيح اخطائها = يـآ ألهي انها كؤد 8 ::سعادة::

يعني من جد شي محبط :محبط: من جدهم :مذنب: ؟

اشؤف الشركهه تعالت نؤعاً ما يبيلها محرك جديد ؤتغيير اللعبه من إلى اذا استمرؤا على هذا الحال
فاسينطبق ماقالته ea " لقد صنعت باتل فيلد 3 لتدمير كؤل اؤ ديؤتي " > ماني متذكر العباره زين =\
ؤإلى الان شايفين ان باتل محطمه كؤد تحطيم باتل فيلد 4 ان نجحت ؤكؤد 9 ماسؤت شي جدير بالاهتمام !
راح تكؤن نهاية السلسلة العظيمه =\
بالنسبه لي انا راح اخذها الاني ما اخذت ؤلا جزء من السلسله لا الـ 4 ؤلا الـ 5 ؤلا الـ 6 ؤلا الـ 7 عشان كذا راح اخذ الـ 8 لانها تعديل من الاخطاء

اترك الباقي لكم ، + اشؤف التقييم عادل

xGoldenCoin
11-11-2011, 09:54
http://playstationlifestyle.net/wp-content/uploads/2011/05/feature-ModernWarfare3-Fees.jpg

هذي الصوره المفروض تنحط في الخبر + $$$$$$$$$$$$$$$ ::سخرية::

اييييييه ؤالله اهنيك على الصؤره
1+
" http://playstationlifestyle.net/wp-content/uploads/2011/05/feature-ModernWarfare3-Fees.jpg"

the biig
11-11-2011, 09:56
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

حان وقت الدفاع

منجدكم؟؟

كود8 باعت 9مليون في اليوم الاول

المصدر : http://www.vgchartz.com/article/88431/modern-warfare-3-tops-93m-first-day-biggest-industry-launch-ever/

ياريت واحد يترجم الخبر

ما اتوقع كلهم من كود كل الفريندز عندي يقولوا من افضل الاجزاء والى الان يلعبوا واللي ما جرب اللعبة ما يعرف قيمتها

انا مجرب كود 6 وكود 8 اللي جرب الاون لاين حق الاثنين يعرف لأيت درجة اطورت

وأتوقع اكثرهم ما جربوها وبالنسية ل بتالفيد3 لعبة رائعة

xGoldenCoin
11-11-2011, 09:57
للاسف الاحظ في ناس متحيزة بشكل اعمى ل cod
قبل ادخل الموضوع بلحظات كنت العب اللعبه
الصراحه مافي اي تغيير والي يقول مانبيها تتغير >> ليش عجل تشتريها ؟ ابقى ع cod 6 اصرف لك
لانها cod6 معاد تصنيعها
لابد من انهم يشوفون لهم حل نحتاج الى لعبه جديده تكون بمقومات افضل
ايه ؤالله يَ أخؤي مثل حالتي شؤفهم يقؤلؤن مانبيهـآ تتغير !
على كذا ليه ادفع فلؤس على شي يتكرر كل سنهه ؟ زيادة المال ؟ !
صراحهه شي يقهر ؤالله يقهرني بعد ؤاحرقني ! انهم في اؤل يؤم نزلت انباعت على 650 ؤ 500
بهذا السعر الفضيع :| ، ؤمشت كميات كثيره ياله من تعصب اعمى :|
يعني شي يقهر ! انفينتي ؤرلد نصيحهه مني ان استمريتي على هذا الحال سؤف تفقدين اغلبية عشاق سلسلة cod مع الزمن =\

xGoldenCoin
11-11-2011, 10:05
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

حان وقت الدفاع

منجدكم؟؟

كود8 باعت 9مليون في اليوم الاول

المصدر : http://www.vgchartz.com/article/88431/modern-warfare-3-tops-93m-first-day-biggest-industry-launch-ever/

ياريت واحد يترجم الخبر

ما اتوقع كلهم من كود كل الفريندز عندي يقولوا من افضل الاجزاء والى الان يلعبوا واللي ما جرب اللعبة ما يعرف قيمتها

انا مجرب كود 6 وكود 8 اللي جرب الاون لاين حق الاثنين يعرف لأيت درجة اطورت

وأتوقع اكثرهم ما جربوها وبالنسية ل بتالفيد3 لعبة رائعة

امم شؤف اخؤي هي كل التغييرات طفيفه جداً بشكل لايذكر مجرد اشتملت كلها على طؤر الاؤن لاين
لأنها ماتغيرت إلا في القتلات ؤاللاق ؤالاتصال فقط ! ام الجرافيكس ؤالرسؤمات ماتغيرت للاسف !
المحرك نفسه لم نشهد اي تغير ، ؤباتل على حسب ما اذكر كان عدد مبيعاتها لليؤم الاؤل 10 مليؤن غريبه ماتؤقعتها تتفؤق على كؤد من ناحية المبيعات =\
كلاهما م سلسلتان عظيمه ؤلكن كؤد في انخفاض مستمر
*ملاحظةانـآ عاشق لكلا السلسلتان ق1

xGoldenCoin
11-11-2011, 10:12
اممم بالنسسبه لـ امير القلؤب

اخؤي ترى باتل لها اسلؤبها الخاص ؤصراحه في شي زعلني من كؤد ؤاللي هؤ عمل كم حركه مؤجؤده في باتل
زي ترايلر فيه انفجارات مثل مايكؤن في باتل ؤطريقة تطؤر السلاح كل ماذبحت فيه هذي الفكره من باتل
ؤبالنسبه لاخؤي نؤبكس
" سأكل سأكل سأكل ثم أكرهه تلك الاكله لأني سؤف اعتاد عليها ثم اريد التغيير "
ؤالتغييرات المراده مثلاً تطؤير بالجرافيكس ؤالقصصه ؤالرسؤمات ؤكم اضافه لتغير السلسله = )

the biig
11-11-2011, 10:22
امم شؤف اخؤي هي كل التغييرات طفيفه جداً بشكل لايذكر مجرد اشتملت كلها على طؤر الاؤن لاين
لأنها ماتغيرت إلا في القتلات ؤاللاق ؤالاتصال فقط ! ام الجرافيكس ؤالرسؤمات ماتغيرت للاسف !
المحرك نفسه لم نشهد اي تغير ، ؤباتل على حسب ما اذكر كان عدد مبيعاتها لليؤم الاؤل 10 مليؤن غريبه ماتؤقعتها تتفؤق على كؤد من ناحية المبيعات =\
كلاهما م سلسلتان عظيمه ؤلكن كؤد في انخفاض مستمر
*ملاحظةانـآ عاشق لكلا السلسلتان ق1

انا ايضا عاشق للأثنان

المحرك اطور ولكن بنسبة بسيطو ولكن طور الاون لاين اتغير بقووة

ومن فين جبت باتلفيد باعت 10 مليوون ؟؟

5 مليون في اليوم الاول

المصدر : http://xbox360.ign.com/articles/121/1211200p1.html

وزي ما قلت اللي جرب اللعبة يعرف لأي درجة اتغيرت مو شاف فيديو و يتكلم لأيت درجة اتغيرت

the biig
11-11-2011, 10:24
^^^^^^^^^^^^^^^

اقصد في اول اسبوع وليس في اول يوم

shanks
11-11-2011, 10:32
مع الاسف بعد كل هذا التعب الي تعبو وانتم تقولون هذا الكلامcall of dutyبكل اجزاءها لعبه عالميه ولايمكن لاحد ان ينكر هذا ابدا اما هذا الجزء من call فهمو من ناحيه القصه رائعه جدا جدا جدا وهى رائعه بكل المقايس ويكفي انها حازت على اوسمه وشهادات تقدير من بعض المواقع ... وستبقى الاولى عالميا.. بالنسبه ل باتل فيلد3 صح انها لعبه قويه جدا وواقعيه.. ولكن call هى التي ستنتصر بالنهاية تقبلو مروري

لنترك العاطفه جانبا
اكتفجن استغلت اللاعبين
ماقولك في محرك لم يتغير من الجزء الثاني على ps2
مارأيك لو قلت لك ان البيئه نسخت من الجزء الرابع ولصقت في الجزء الثامن
حتى الابنيه نفسها

رسوم لم تتغير من الجزء الرابع

اضافات اقل مايقال عنها ركيكه للعبه
وبسعر عالي جدا 19 $ او 15 $

حقيقه انا تجاهلت mw3 واتجهت للعبه اقل مايقال عنها الابداع bf3

xGoldenCoin
11-11-2011, 11:10
ؤاللهيا اخؤي انا قلت لك اني ماني متأكد من لمعلؤمه + المصدر حقك يقصد 5 ملايين لنسخة الاكس بؤكس فقط !
على كل حال معرؤف ان اكتفجن اؤ انفينتي ؤرلد تاخذ نسبة المبيعات الاعلى الان شهرتها ؤنطاقها كبيران =)

Akagami
11-11-2011, 19:25
الي مو فاهم معنى كلمة تطور في اللعبة يشوف على سبيل المثال لعبة uncharted في اجزائها الثلاثة
طبعا انا ما اقارن من ناحية اللعب بل من ناحية التطور الي عليه الكلام من جزء لـ جزء