PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اشاعة : عدد من استوديوهات سونى يعمل على ps4 و توقع صدورة فى 2014

WarStar
20-10-2011, 17:05
السلام عليكم اعضاء مكسات الكرام

Develop كتبوا تقرير هذا المساء ان هناك بعض من استوديوهات Sony تعمل بالفعل على الجيل القادم من PS وهو المعروف باسم PS4 حتى الان

المصدر مقرب من Sony يؤكد ان عددا من استوديوهات Sony الداخلية يعملوا على جهاز جديد ويقولوا انة فى البدايات و لا تتوقع الجهاز قبل 2014

ومع ذلك ستبقى Sony تركز على PS3 و Vita و Move و PSN للمستقبل القريب

طبعا مع تركيز Sony على PS4 ستهمل PS3 وستكون هذة سنوات فراغ بالنسبة للـPS3 لانة فى النهاية وصل الى حدة و يسيطر Wii U قليلا ولكن لان امكانياتة ضعيفة اتوقع سيطرة PC كجهاز الجيل القادم والتطورات التى تحصل فية كل يوم

المصدر (http://thegamingliberty.com/index.php/2011/10/20/report-sony-have-studios-already-working-on-playstation-4/)

Vorless
20-10-2011, 17:32
للاسف ماعندك خبره في التحليل
تعرف بس تنقل اخبار شكرأ لك على كل حال
الان تفسير الخبر سوني تريد تحمس عشاقها
للجهاز وتشوف ردة فعلهم و اصلأ سوني مو مفكره
تسوي الجهاز الان بتسوي الجهاز في 2016 او 2017
لئن الاجهزه الان قويه ومميزه مافيها اي عيب :لقافة:
و العبين ماعندهم اي مشكله فيها لهذا صدور السوني 4
في 2014 يعد خساره للشركه :ميت: لئن السوني 3
مافيه اي عيب اما هذي الحركات فقط لتحميس العشاق
لا اكثر الان هم الفيتا ما كملوه يعني من يتخيل بعد
جهاز الفيتا بسنتين يضهر سوني 4 :لقافة:
شكرأ للخبر اخوي ::جيد::

WarStar
20-10-2011, 18:15
تعرف بس تنقل اخبار شكرأ لك على كل حال
الان تفسير الخبر سوني تريد تحمس عشاقها
للجهاز وتشوف ردة فعلهم و اصلأ سوني مو مفكره
تسوي الجهاز الان بتسوي الجهاز في 2016 او 2017
لئن الاجهزه الان قويه ومميزه مافيها اي عيب :لقافة:
و العبين ماعندهم اي مشكله فيها لهذا صدور السوني 4
في 2014 يعد خساره للشركه :ميت: لئن السوني 3
مافيه اي عيب اما هذي الحركات فقط لتحميس العشاق
لا اكثر الان هم الفيتا ما كملوه يعني من يتخيل بعد
جهاز الفيتا بسنتين يضهر سوني 4 :لقافة:
شكرأ للخبر اخوي ::جيد::

كيف مافية عيوب وكل يوم مطور يطلع ويقول الجهاز وصل لحدودة
Dice و NG و غيرها كتير قالوا كدة

xGoldenCoin
20-10-2011, 18:23
للاسسف سنيتن ! اشؤف انهم ظلمؤا الفيتا الانه جا على قرب نزؤل الـ ps4

عشان كذا الناس ماراح تعير الـ فيتا اهتمام المهم

اشؤف البلاي ستيشن فعلاً ؤصل لحدؤده ان شاء الله نشؤف جهاز جبار لسؤني =)

THЄ ĜHǑST
20-10-2011, 18:23
كيف مافية عيوب وكل يوم مطور يطلع ويقول الجهاز وصل لحدودة
Dice و NG و غيرها كتير قالوا كدة

طيب ما Bethesda قالت ان الجهاز لا يوجد فيه اى مشاكل اثناء التطوير

THЄ ĜHǑST
20-10-2011, 18:26
للاسسف سنيتن ! اشؤف انهم ظلمؤا الفيتا الانه جا على قرب نزؤل الـ ps4

عشان كذا الناس ماراح تعير الـ فيتا اهتمام المهم

اشؤف البلاي ستيشن فعلاً ؤصل لحدؤده ان شاء الله نشؤف جهاز جبار لسؤني =)

كيف وصل لحدوده و ما فى ولا شركه صرحت انها هتلغى لعبتها عليه , كل مطور يقول صعب صعب
و ما شفت حد قال ما قادرين نطور عليه بنلغى النسخه :مرتبك:

+ فى فرق بين الفيتا و بين الـ ps4 و الذى لا اظن اطلاقاً سيصدر قبل 2015
الفيتا جهاز محمول , الـ ps4 كونسول , عمرك شفت البلاى 3 أثر على مبيعات الـ psp
بالعكس مبيعات الـ psp تتفوق احياناً :مرتبك:

و وجود من 3-4 سنين بين صدور الجهازين لن يفعل اى تأثير على جهاز الفيتا ::جيد::

WarStar
20-10-2011, 18:32
كيف وصل لحدوده و ما فى ولا شركه صرحت انها هتلغى لعبتها عليه , كل مطور يقول صعب صعب
و ما شفت حد قال ما قادرين نطور عليه بنلغى النسخه :مرتبك:

+ فى فرق بين الفيتا و بين الـ ps4 و الذى لا اظن اطلاقاً سيصدر قبل 2015
الفيتا جهاز محمول , الـ ps4 كونسول , عمرك شفت البلاى 3 أثر على مبيعات الـ psp
بالعكس مبيعات الـ psp تتفوق احياناً :مرتبك:

و وجود من 3-4 سنين بين صدور الجهازين لن يفعل اى تأثير على جهاز الفيتا ::جيد::

فية فرق بين صعوبة التطوير ون الجهاز وصل لحدودة
فالتطوير صعب ولكن ان الجهاز وصل فى لحدودة فمعناها ان ممكن تصمم علية الالعاب ولكن بنفس مستوى Uncharted و غيرها من الالعاب الى صدرت على PS3 بمعنى ابسط فية العاب جديدة ولكن لا تضيف شى جديد عن الالعاب القديمة

الفيتا مختلف تماما عن PS4 فهذا جهاز محمول والاخر جهاز منزلى

Vorless
20-10-2011, 18:42
شباب قبل كل شيئ وقبل النقاش
لازم تعرفو السوني 4 بيكون اقوا من السوني 3
بضعف على الاقل لئن الشركه لو ما سوت شيئ جديد
بل سوني 4 يعني ماله داعي وانا اتوقع ان العابه
قد تصل الي ال 100 جيجا لئني قريت عنه من قبل
بمواقع اجنبيه الجرافيك و العب سيكون مختلف عن
الوقت الحالي لهذا الجهاز يحتاج وقت لكن الشركه
بتسوي هل حركات حتى تشوف تحمس العشاق كيف بيكون
لو كانو متحمسين كثير و الكل يقول نعم نريده :ميت:
بتسوي الجهاز لكن مراح تتعب في تطويره كثير لكن
بصوره عامه الجهاز لازم يكون فيه شيئ مختلف :d
مثال لاحضتو السوني 1 كيف كانت العابه و الجرافيك
و الامكانيات كانت ضعيفه حدها لكن بل سوني 2 تغير
الامر لاحضو اول شيئ حطوه للسوني هو الدفدي :لقافة:
وبعدها بل سوني 3 تحول الي بلوري التفسير هذا ان
شركة سوني تطور جهازها بين كل فتره وفتره حتى
يكون مختلف اما عن باقي الاجهزه وما اريد اذكر
اسماء ما تغيرة بس الامكانيات فيها و يعني ملخص
الكلام ان سوني تحتاج الي وقت كي تحضر لجهازها
و تحتاج الي تقنيه اقوا من الان كي تصنع اشياء
مميزه وانا اول فكره جت في بالي ان السوني بتسوي
نضارات خاصه للعبه بتصير مثل فكرة ال 3d

y.w.i
20-10-2011, 19:22
كنت أتوقع صدور ps4 في 2012

كون جميع الأجيال السابقة عمرها الإفتراضي 6 سنوات و قد انتهى عمر الـps3

ѕιℓνєя
20-10-2011, 19:32
^
بالعكس ps3 الى الان لم ينتهي عمره كون وجود الكم الهائل
من الالعاب عليه والى الأن مستمره , أتوقع صدور ps4 في 2015
لأن التطوير له ممكن يأخذ وقت

Ahmadhelld
20-10-2011, 19:36
ما بعرف ليش الكل مستعجل على الـ PS4 :مرتبك:

برأيي الجيل هذا لحد الأن ما وصل لذروته صراحة، و الأن لو نزلوا اجهزة الجيل القادم في هذه الفترة او السنة القادمة رح يكون خطأ كبير جداً ورح يكون الجيل القادم سيء،
والسبب بسيط انه لحد الأن الكثير من الأستديوهات ما قدرت توصل لأعلى حد مما تقدر تقدمه على اجهزة الجيل الحالي، اكبر مثال سكوير اينيكس، وهذا شي واضح جداً انها لحد الأن ما قدمت المتوقع منها،
تعرف لو نزلت تايب - 0 على الـ PS3 وقتها بقول سكوير متمكنة من هذا الجيل ومستعدة للجيل القادم :لقافة:

خطأ كبير في هذه الفترة او السنة القادمة او حتى اللي بعدها تنزل اجهزة الجيل القادم، الجهاز ما بيوصل لحدوده فقط من خلال انه قدم اقوى رسومات بقدر عليه وهذه الأشياء،
وصول استديو او اثنين لهذا الشيء لا يعني ان اجهزة الجيل هذا وصل لحدوده، مازال هناك الكثير لتقديمه برأيي و نرى استديوهات كثيرة ما زالت تقدم اعمال رائعة،
ولنا حوالي 3 سنين نسمع استديوهات تقول تم استخدام قوة الـ PS3 بنسبة 100%

+ لا تدخلوا الـ PC والأجهزة المحمولة لهذا الموضوع، معادلة الكونسولز لا تنطبق عليهم :p
+ هذا الخبر مفروغ من امره انهم يخططون بعض الأستديوهات للجيل القادم :confused:

استمتعوا بالجيل الحالي :p

xGoldenCoin
20-10-2011, 19:51
اممم شؤف انا قلت راح يأثر الان الاغلبيه راح يكؤن مهتم بـ الـps4

شي طبيعي ماراح يفكر يشتري غيره هذا اللي قصدته ض1
___

امم صراحه السؤني اشؤف ان في العاب كثيره قادمه له ؤمن الصعب نزؤل الـ ps4
في هذا العهد =="

صراحه اشؤف ان لؤ اخرؤها افضل ض1

xGoldenCoin
20-10-2011, 19:59
اممم شؤف انا قلت راح يأثر الان الاغلبيه راح يكؤن مهتم بـ الـps4

شي طبيعي ماراح يفكر يشتري غيره هذا اللي قصدته ض1
___

امم صراحه السؤني اشؤف ان في العاب كثيره قادمه له ؤمن الصعب نزؤل الـ ps4
في هذا العهد =="

صراحه اشؤف ان لؤ اخرؤها افضل ض1

Itachi-Utchiha
20-10-2011, 21:44
الظاهر ماتعرف وير من افضل محللين مكسات ماألومك جديد

الان هم الفيتا ما كملوه يعني من يتخيل بعد
جهاز الفيتا بسنتين يضهر سوني 4
الفيتا محمول يعني شي مختلف

لازم تعرفو السوني 4 بيكون اقوا من السوني 3
بضعف على الاقل
يعني بالعقل بيجيبون جهاز جديد اضعف من اللي قبلة؟

اشؤف البلاي ستيشن فعلاً ؤصل لحدؤده

و قد انتهى عمر الـps3
من قال..؟ ابغى دليل..؟

بالعكس ps3 الى الان لم ينتهي عمره كون وجود الكم الهائل
من الالعاب عليه والى الأن مستمره , أتوقع صدور ps4 في 2015
لأن التطوير له ممكن يأخذ وقت

استمتعوا بالجيل الحالي
++++

Alisho
20-10-2011, 22:26
ان كان هناك حقا مطور يستطيع يقول ان الps3 وصل لحدودة فهم مطورين "ناوتي دوق"

اما غيرهم فليس له الحق في الكلام لانه لا يعلم ما وراء الستار

zero plus
20-10-2011, 22:57
شكراً جزيلاً WarStar على الخبر الحلو ::جيد::

THE END NARUTO
20-10-2011, 23:16
مشكوور

maher155
20-10-2011, 23:18
ما أصدق الكلام الي يقول الجهاز وصل حدوده ,لأن الجهاز ما بدأوا يستغلون قوة ps3 إلا بالسنتين الأخيرة أنتوا شوفوا تقنية 3D ما فيه إلا كم لعبه استخدمت هذه التقنية , و هذا دليل إن الخلل بالأستديو نفسه الي يصنع الألعاب و ليس الجهاز , و PC مهو مقياس لأن أشوف في الألعاب المشتركة بين XBOX و PS3 و PC أشوف فروقات بس بالدقة يعني ما فيه فرق جوهري فيها لدرجة ان اللعبه تنقلب 360 درجة عن النسخ الثانيه , ممكن أكون قليل خبرة في ألعاب PC بس يا ليت اذا فيه ألعاب قوية جدا على ال PC يا ليت احد ينورني في هذا الجانب.

Mo3ta9iM 394
20-10-2011, 23:49
والله انا من رأيي اشوفه وقت مناسب جدا جدا

و انا موافق عليه و بشدة

و في انتظاره

و حتى ذلك الوقت سوف استمتع بالـ Ps3

حبوبة كوريا
21-10-2011, 01:15
مشكووور على الخبر

WarStar
21-10-2011, 05:44
انتهاء عمر ps3 ليس كلامى بل كلام الكثير من المطورين

ان bf3 وصلت لحدود الجهاز بالرغم من الجرافيك سئ هو لان العبة لديها خرائط كبيرة و كمية تدمير كبيرة ايضا

الكم الهائل الى تتكلموا عليه هو لسنة 2011 فقط اما فى 2012 فلا يوجد الكثير ابدا

الفرق بين pc و الكونسول تجدة فعلا فى لعبة bf3 لان اصدار pc يتميز بـ64 لاعب وممكن اكثر و خرائط اكبر استخدام الطائرات وغيرها كتير من المميزات عن الكونسول

The_unnamed
21-10-2011, 07:30
نحن لسنا مطورين لنحكم
المطورون يعرفون اكثر منا بكثيييييييييييييييييييييييير نحن الكيمرز
الجهاز يمكن وصل لحدوده من ناحية الكرافيكس:rolleyes: بس يجوز في اشايء كثيرة ما نعرفها احنا لسة
المطورون مثل ea او ubisoft يريدون وbethesda وغيرهم يريدون ان يستمر هذا الجيل
بينما الكيمرز يريدون ان ينزل الجيل الجديد
+مشكور على الخبر

The_unnamed
21-10-2011, 07:34
انتهاء عمر ps3 ليس كلامى بل كلام الكثير من المطورين

ان bf3 وصلت لحدود الجهاز بالرغم من الجرافيك سئ هو لان العبة لديها خرائط كبيرة و كمية تدمير كبيرة ايضا

الكم الهائل الى تتكلموا عليه هو لسنة 2011 فقط اما فى 2012 فلا يوجد الكثير ابدا

الفرق بين pc و الكونسول تجدة فعلا فى لعبة bf3 لان اصدار pc يتميز بـ64 لاعب وممكن اكثر و خرائط اكبر استخدام الطائرات وغيرها كتير من المميزات عن الكونسول
اخوية ل تظل تنتقد ps3 لما تصير مطور كلم في ذاك الوقت
انشارتد و و\متل كير 4 احسن لعبتين كرافكس واقوى من جميع العاب pc و x box 360
وهذا يدل على ان الجهاز قوي ولكن المطورون هم الذين لا يعرفون كيفية التحكم بهذا الجهاز
اذا كان كلامهم صح خل يسوون لعبة تظاهي انشارتد او متل كير على ال بي سي :ميت:

Ẫngểℓ_$ẳŊ
21-10-2011, 09:45
بصراحة من رائي الى يومنا هذا

مافي لعبة وصلت للمستوى المطلوب او لاقصى الحدود

Dice وغيره يقولون ان الجهاز وصل لحدوده ولازالوا يطورون:نوم:

اتوقع قبل 2015 ماراح يكون فيه جهاز من الجيل الجديد

وبالخصوص ان الفيتا الان وقت نزوله وفيه خاصية الارتباط مع البي اس 3 ^_^

kisame W.T
21-10-2011, 10:00
الكذب زاد في اخر الايام

Soul Of Dante
21-10-2011, 10:02
اخواني انا متشوق جدا لتجلربه هذ الجهاز و لكن علي الانتظار لعام 2014 ثم ا هذه اشاعه وليست كل الاشاعات حقيقيه ثم من يعلم ربما يتخلون عن هذا الموضوع مستقبلا

WarStar
21-10-2011, 11:38
المطورون يريدون جهاز جديد وانا من وقت لاخر اكتب عن مطور يقول ان الجهاز وصل لحدودة وان لا يمكن ان نصنع شئ افضل

وبالرغم من ان BF3 الجرافيك خاصتها اضعف من UN3 الان BF3 تتميز بخرائط كبيرة و خاصية التدمير وغيرها من الخصائص والتى تستهلك طاقة الجهاز

استهلاك طاقة الجهاز بالكامل ليس فقط بواسطة الجرافيك بل بالكثير من الاشياء الاخرى

كلامى مستند على كلام الكثير من المطورين والاخرين و ايضا انت يا من تقول ان MGS4 افضل لعبة من ناحية الجرافيك فاسف فان PC اقوى بـ10 مرات من الكونسول العادى وهذا كلام Nvidia اما بالنسبة للالعاب فشوف BF3 الاول ثم تعال واتكلم

المطورين لم يقولوا ان الجهاز وصل لحدودة الا هذة السنة وانا اتوقع العاب لا تتجاوز فى مستواها الالعاب التى ستصدر هذة السنة

-TheEnd-
21-10-2011, 12:08
انا من زمان كنت أقول ان الأجهزه وصلت حدودها فعلا .. وقلت في نهايه 2014 .. نتمنى سوني وميكروسوفت .. تعجل بأصدار جهازها الجديد ( وهذا الواقع ) ليس لأن الأجهزه هذي وصلت حدها .. لكن خلاص , هذا الجيل أنتهى , وما في شيء راح يقدمه أكثر من كذا ..

غير لعبتين , وأتوقع انها آخر شيء رايح يقدر يوصله الـPS3 والـx360 وهم ( MGSR و GTA V ) .. وأن كانت هناك مشاريع ثانيه لكوجيما , ( مثال ZOE3 وغيرها من مشاريع ماصرح عنها ) .. و أيضا FFVXIII لكن أحتمال قليل تكون بقوه جرافيكس MGSR و GTAV .. ألا في حين صرحو SE بأي لعبه ثانيه بعد Versus ..

وفعلا أتمنى انهم يعجلون بسالفت الجيل الجديد .. لأن هذا الجيل .. فعلا مافي شيء يقدمه زياده .. ( وكافي المستوى الي قاعدين نشوفه ) وأكبر مثال BF3 .. كنت متأمل خير فيها , لكن صار جرافيكسها رديئ فعلا ... ( لهذا عوضو الجرافكس بالمؤثرات والتفاعلات الثانيه ) لكن كجرافيكس .. ماقدم شيء أبدا !!

ҜIĐ
21-10-2011, 14:37
انا اتوقعها اشااعه سوني ماراح تفكر اتعمل ps4 الا في عام 2014 او 2015 لأنة ps3 لة امكانيات اكبر ما اتوقع وصل لحدة ::مغتاظ::
يعطيك العافية على الخبر

يحي عكمي
21-10-2011, 15:45
ما بعرف ليش الكل مستعجل على الـ PS4 :مرتبك:

برأيي الجيل هذا لحد الأن ما وصل لذروته صراحة، و الأن لو نزلوا اجهزة الجيل القادم في هذه الفترة او السنة القادمة رح يكون خطأ كبير جداً ورح يكون الجيل القادم سيء،
والسبب بسيط انه لحد الأن الكثير من الأستديوهات ما قدرت توصل لأعلى حد مما تقدر تقدمه على اجهزة الجيل الحالي، اكبر مثال سكوير اينيكس، وهذا شي واضح جداً انها لحد الأن ما قدمت المتوقع منها،
تعرف لو نزلت تايب - 0 على الـ PS3 وقتها بقول سكوير متمكنة من هذا الجيل ومستعدة للجيل القادم :لقافة:

خطأ كبير في هذه الفترة او السنة القادمة او حتى اللي بعدها تنزل اجهزة الجيل القادم، الجهاز ما بيوصل لحدوده فقط من خلال انه قدم اقوى رسومات بقدر عليه وهذه الأشياء،
وصول استديو او اثنين لهذا الشيء لا يعني ان اجهزة الجيل هذا وصل لحدوده، مازال هناك الكثير لتقديمه برأيي و نرى استديوهات كثيرة ما زالت تقدم اعمال رائعة،
ولنا حوالي 3 سنين نسمع استديوهات تقول تم استخدام قوة الـ PS3 بنسبة 100%

+ لا تدخلوا الـ PC والأجهزة المحمولة لهذا الموضوع، معادلة الكونسولز لا تنطبق عليهم :p
+ هذا الخبر مفروغ من امره انهم يخططون بعض الأستديوهات للجيل القادم :confused:

استمتعوا بالجيل الحالي :p
+1 مادري من جد ليش العالم مستعجله على الجيل الجديد بالعكس اتوقع مع نهايه 2012 يكون البلاستيشن 3 وصل منتصف عمره !!!!!!!!!!!!!!:confused: يعني الصراحه ماشوف المطورين اجتهدوااا كثيرااا حتى يقولو بلغ ذروته الجهاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:
ماعدا صراحه كونامي >> ميتل جير صراحه ابدعوااا في اللعبه وايضا الشركه المطوره لجران تورزمو<<< وايضاا هافي رين هي الألعاب الوحيده الي اظهرت قوه البلاستشين 3 اماااا باقي الشركات المطوره مع احترمي الشديد ماسوت شي ولا جابت العاب تستاهل الذكر:ميت::ميت: فكل يوم نسمع يقولوا بلاستيشن ثري وصل لي 100% من قوته هذا كلا م فاضي وماله اساس من الصحه فهي مجرد اشاعات ولو كانت صحيحه فجهاز البلاستيشن 4 لن يكون موجود الي في حلول عام 2015 و2016 واخيراااا خلونا على البلاستيشن ثري لا ن في العاب رووعه قادمه لا تخربوا السوق علينا لسه بدري على بلاستيشن 4 يعني بالكثير 4 سنوات وينزل :

cool::cool::cool::cool:
اواخيراااا يعطيك الف هافيه على الخبر ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

Ṁ Δ Đ Λ Я Ẫ
21-10-2011, 15:56
شكرا على الخبر

BRHO_OM
21-10-2011, 18:00
اخوي كلم مايكرو سوفت قلهم xbox الجديد متا بينزل قالو إن xbox الجديد بينزل ف2013 احتمال كبير PS4 ينزل معاه

Mr.saudo
21-10-2011, 18:36
السلام عليكم

أنا لست مستعجلا على الجيل الجديد

ps4 بحسب تقديري الشخصي ربما سيتم أطلاقه في رأس سنة 2015 كما فعلو مع ps3

أو ربما في أوائل أشهر سنة 2015

ما يهمنا هو الجيل الجديد وألعابه هل ستكون رائعة وسيئة

شكرا على الخبر

WarStar
21-10-2011, 19:27
ليش الكل مو راضى يقتنع ان الجهاز وصل لحدودة وتقولوا انها اشاعات بالرغم من ان هذا الكلام هو تصريحات من مطورين كتير

Mr.saudo
22-10-2011, 16:43
ليش الكل مو راضى يقتنع ان الجهاز وصل لحدودة وتقولوا انها اشاعات بالرغم من ان هذا الكلام هو تصريحات من مطورين كتير

أنا أتفق معاك فكل أجهزة هذا الجيل قدمت كل ما تستطيعه من جرافيكس وألعاب ووصلت إلى أقصى حدودها الممكنة

لكن هناك ألعاب تملك أسماء و عناوين قوية ستنزل في هذا الجيل وعلى مطوري الأجهزة

أن ينتظروا بعض الوقت لكي تنتشر هذه الألعاب

لكن باقي الاعضاء الذين يقولون بأن ps3 مازال بأمكانه تقديم تقنية أكبر فهم على خطأ كبير

لكن أستمراره مسألت وقت من أجل ألعابه الحصرية وباقي الألعاب القوية القادمة

Ahmadhelld
22-10-2011, 16:46

كم مرة لازم نقول الجرافيكس مش كل شي؟ -.-

WarStar
22-10-2011, 17:11
كم مرة لازم نقول الجرافيكس مش كل شي؟ -.-

وانا ماقلت ان الجرافيكس كل شى
bf3 وصلت لحدود الجهاز بسبب خصائص الجيمبلاى وليس روعة الجرافيك

the biig
22-10-2011, 18:26

يا اخي اكثر اللي يقولون كذا من المطورين ما عرفوا يعملوا على الجهاز اكثر المطورين يقولوا جهاز PS3 صعب التطوير لنذهب الى الاكس بوكس لانو اسهل وعند الانتهاء نحول النسخة الى PS3 واكثرهم ما شفنا قوة الجهاز الحقيقة الالعاب اللي ورتنا قوة الجهاز تقدر تقول مثل ميتل جير من 2008 نزلت والعاب كثيرة الى الان لم تصل بمستواها او نقول مثل اساسين كريد ما شفنا اخطاء في اللعبة والجرافكس نفسو في ال PS3 و الاكس بوكس مفروض كل الالعاب تكون نفس المستوى مو يكون في فروقات مثل لعبة باتمان الجديدة للأسف شفنا في الاكس بوكس وضوح اكثر من ال PS3 اش رايك في ذا الشئ اكثرهم للأسف يروحوا يطور في اكس بوكس ومن ثم يحولوها الى PS3 باسرع وقت لذلك نرى اكثر الالعاب في اكس بوكس اوضح اذا يقولون وصلنا لقوة الجهاز uncharted 3 طوروها لدرجة انو المطورين قالو ال جهاز لا يزال يخفى الكثير ولكن نحن لانعلم

وبالنسبة لي PS4 كلا لا اريدة لازال مبكرا علية بوجهة نظري وشكرا

Ahmadhelld
22-10-2011, 19:09
وانا ماقلت ان الجرافيكس كل شى
bf3 وصلت لحدود الجهاز بسبب خصائص الجيمبلاى وليس روعة الجرافيك

خصائص جيم بلاي؟
برأيك الأفكار وصلت لحدودها كمان؟
مرة اخرى ايضاً، خرائط اكبر و عدد لاعبين كبير لا يعني وصول الجهاز لحدوده، الأفكار ما بتنتهي ابداً، والمشكلة فينا انه الواحد ما بيشوف في تقدم إلا لما يشوف فرق الجرافيكس، ::مغتاظ::
انت ممكن تجيب اطوار فكرتها جديدة كلياً، مثلا هيتمان من كلام المطور يبدو انها رح تجيب افكار جديدة بالملتي ما شفناها من قبل ومع العلم ان رسومات اللعبة ليس الأفضل بكل تأكيد و يوجد افضل منها بكثير. :d

ببساطة الذي وصل لحدوده هم بعض الأستديوهات، وما زال هناك متسع كبير لأستديوهات اخرى، انت كيف بدك يروحوا باقي الأستديوهات للجيل القادم وهم لسه مش قادرين يقدموا افضل ما عندهم في هذا الجيل، :مرتبك:
ما دام انت اكتفيت من هذا الجيل ما بدي اشوفك تلعب شي بعد باتل فيلد 3 و انشارتد 3 اوك؟ ::سخرية::

WarStar
22-10-2011, 19:25
خصائص جيم بلاي؟
برأيك الأفكار وصلت لحدودها كمان؟
مرة اخرى ايضاً، خرائط اكبر و عدد لاعبين كبير لا يعني وصول الجهاز لحدوده، الأفكار ما بتنتهي ابداً، والمشكلة فينا انه الواحد ما بيشوف في تقدم إلا لما يشوف فرق الجرافيكس، ::مغتاظ::
انت ممكن تجيب اطوار فكرتها جديدة كلياً، مثلا هيتمان من كلام المطور يبدو انها رح تجيب افكار جديدة بالملتي ما شفناها من قبل ومع العلم ان رسومات اللعبة ليس الأفضل بكل تأكيد و يوجد افضل منها بكثير. :d

ببساطة الذي وصل لحدوده هم بعض الأستديوهات، وما زال هناك متسع كبير لأستديوهات اخرى، انت كيف بدك يروحوا باقي الأستديوهات للجيل القادم وهم لسه مش قادرين يقدموا افضل ما عندهم في هذا الجيل، :مرتبك:
ما دام انت اكتفيت من هذا الجيل ما بدي اشوفك تلعب شي بعد باتل فيلد 3 و انشارتد 3 اوك؟ ::سخرية::

الخرائط الاكبر وعدد الالعبين الاكثر لم يكون فى الكونسول لصغر الميمورى فاذا كان عندك امكانيات اكبر ممكن تقدم شئ اقوى واحسن وافكار ممكن مو تقدر تنفذها على اجهزة الجيل القديم اما عن الافكار فانا سمعت كتير مطورين يقولون لو عندنا امكانيات اكبر ممكن نعمل شى احسن واخرهم استوديو الى يصمم لعبة Halo حاليا

WarStar
22-10-2011, 19:31
يا اخي اكثر اللي يقولون كذا من المطورين ما عرفوا يعملوا على الجهاز اكثر المطورين يقولوا جهاز ps3 صعب التطوير لنذهب الى الاكس بوكس لانو اسهل وعند الانتهاء نحول النسخة الى ps3 واكثرهم ما شفنا قوة الجهاز الحقيقة الالعاب اللي ورتنا قوة الجهاز تقدر تقول مثل ميتل جير من 2008 نزلت والعاب كثيرة الى الان لم تصل بمستواها او نقول مثل اساسين كريد ما شفنا اخطاء في اللعبة والجرافكس نفسو في ال ps3 و الاكس بوكس مفروض كل الالعاب تكون نفس المستوى مو يكون في فروقات مثل لعبة باتمان الجديدة للأسف شفنا في الاكس بوكس وضوح اكثر من ال ps3 اش رايك في ذا الشئ اكثرهم للأسف يروحوا يطور في اكس بوكس ومن ثم يحولوها الى ps3 باسرع وقت لذلك نرى اكثر الالعاب في اكس بوكس اوضح اذا يقولون وصلنا لقوة الجهاز uncharted 3 طوروها لدرجة انو المطورين قالو ال جهاز لا يزال يخفى الكثير ولكن نحن لانعلم

وبالنسبة لي ps4 كلا لا اريدة لازال مبكرا علية بوجهة نظري وشكرا

موضوع الفرق بين اصدار الاكس و ps3 هو موضوع اخر وهذا ليس مكانة اما عن استوديو انشارتد هم قالوا ان الفرق بين un1 و un2 كان كبير اما الفرق بين un2 و un3 اصغر بكثير لان الجهاز لا يتحمل اكثر من هذا وهم ايضا من قالوا ان الجهاز وصلوا لحدودة

Ahmadhelld
22-10-2011, 19:35
الخرائط الاكبر وعدد الالعبين الاكثر لم يكون فى الكونسول لصغر الميمورى فاذا كان عندك امكانيات اكبر ممكن تقدم شئ اقوى واحسن وافكار ممكن مو تقدر تنفذها على اجهزة الجيل القديم اما عن الافكار فانا سمعت كتير مطورين يقولون لو عندنا امكانيات اكبر ممكن نعمل شى احسن واخرهم استوديو الى يصمم لعبة Halo حاليا

اعرف امر الخرائط الأكبر و عدد اللاعبين
بس هذا ما بيعني انه ما في افكار جديدة ممكن تتنفذ في اجهزة الجيل الحالي، انا اتكلم عن افكار جديدة كلياً ما بقصد زيادة عدد لاعبين وهيك اشياء

the biig
22-10-2011, 19:54
موضوع الفرق بين اصدار الاكس و ps3 هو موضوع اخر وهذا ليس مكانة اما عن استوديو انشارتد هم قالوا ان الفرق بين un1 و un2 كان كبير اما الفرق بين un2 و un3 اصغر بكثير لان الجهاز لا يتحمل اكثر من هذا وهم ايضا من قالوا ان الجهاز وصلوا لحدودة

اعلم ذلك ياعزيزي وارستار ولكن ما اعنية ان اكثر المطورين يعملون على الاكس وعند نقلها الى ps3 نراها بجودة اقل
وعندما يعلقوا المطورون يقولون الجهاز وصل لحدودة وهم اصلن ما يطوروا علية
فقط هاذا ما اقصدة

WarStar
22-10-2011, 19:58
اعرف امر الخرائط الأكبر و عدد اللاعبين
بس هذا ما بيعني انه ما في افكار جديدة ممكن تتنفذ في اجهزة الجيل الحالي، انا اتكلم عن افكار جديدة كلياً ما بقصد زيادة عدد لاعبين وهيك اشياء

ممكن فعلا ان الافكار غير موجودة ولكن الجيل الجديد اعتقد انة راح يعطى دفعة قوية من هذة الناحية

Noctis Caelum
22-10-2011, 20:48
أتفق مع أحمد وار
بغض نظر عن وصول جهاز إلى درجة قصوى من جرافيكس فلا يزال هناك جيمبلاي و القصة و أطوار إذا كانت متقنة و بأفكار جديدة هي التي ستدفع جهاز لاستمرار لسنوات حتى لو كانت مجرد تحسين بسيط من جرافيكس
صحيح إني ذكرت في أحد مواضيعك إن كونسول قد وصلت لحدودها و لا بد من جيل قادم فقط قصدت جرافيكس فقط

يا اخي اكثر اللي يقولون كذا من المطورين ما عرفوا يعملوا على الجهاز اكثر المطورين يقولوا جهاز PS3 صعب التطوير لنذهب الى الاكس بوكس لانو اسهل وعند الانتهاء نحول النسخة الى PS3 واكثرهم ما شفنا قوة الجهاز الحقيقة الالعاب اللي ورتنا قوة الجهاز تقدر تقول مثل ميتل جير من 2008 نزلت والعاب كثيرة الى الان لم تصل بمستواها او نقول مثل اساسين كريد ما شفنا اخطاء في اللعبة والجرافكس نفسو في ال PS3 و الاكس بوكس مفروض كل الالعاب تكون نفس المستوى مو يكون في فروقات مثل لعبة باتمان الجديدة للأسف شفنا في الاكس بوكس وضوح اكثر من ال PS3 اش رايك في ذا الشئ اكثرهم للأسف يروحوا يطور في اكس بوكس ومن ثم يحولوها الى PS3 باسرع وقت لذلك نرى اكثر الالعاب في اكس بوكس اوضح اذا يقولون وصلنا لقوة الجهاز uncharted 3 طوروها لدرجة انو المطورين قالو ال جهاز لا يزال يخفى الكثير ولكن نحن لانعلم

وبالنسبة لي PS4 كلا لا اريدة لازال مبكرا علية بوجهة نظري وشكرا

للمعلومية فقط
ليس كل ألعاب يتم عملها على xbox360 أولاً , فهناك ألعاب يتم عملها على PS3 ثم يتم تحويلها على xbox360 و لعبة باتمان أحد تلك ألعاب فأحد مواقع ناسي اسمها أعطت تقييم نسخة ps3 اعلى من xbox360
و طبعا معروف إن جهاز إلي يكون المنصة رئيسية أولاً هو الذي يكون جودته افضل من أخر , و المطور الذي يستطيع جعل نسختين متشابهين هو الذي أعده الأفضل

سلام

DailyNoob
23-10-2011, 09:27
تسلم وار على الخبر ::جيد::

ياخي اتمنى يسون PS حيث انه مشتريه يقدر يطوره بنفسه من حيث تبديل الغرافيكس كارد و الرامات :رامبو:

والكل بيرتاح من حيث قوته وشركة سوني تسوي اتفاقيه ويا ان فيديا على انهم ينزلون قرفكس كارد خاص لسوني

وترتاح الشركه وتريح محبينها xD والله افضل حل العالم كله بيرتاح

WarStar
23-10-2011, 20:55
تسلم وار على الخبر ::جيد::

ياخي اتمنى يسون ps حيث انه مشتريه يقدر يطوره بنفسه من حيث تبديل الغرافيكس كارد و الرامات :رامبو:

والكل بيرتاح من حيث قوته وشركة سوني تسوي اتفاقيه ويا ان فيديا على انهم ينزلون قرفكس كارد خاص لسوني

وترتاح الشركه وتريح محبينها xd والله افضل حل العالم كله بيرتاح

واذا عملوا كدة شو راح يكون الفرق بين ps و pc

almotasam
23-10-2011, 21:46
أتمنى انه ماينزل بعد ما اتمتعنا بالعاب ps3 :بكاء::بكاء:

DailyNoob
25-10-2011, 09:38
ماشي فرق الا سعر xD يريحون العالم كله

EVIL 101
28-11-2011, 18:28
حباايبي خلونا نفكر شوي .....
كيف يصل لحدووده حراام عليكم ....ال Ps3 يشغل الألعاب على بلوراي
السؤال بلوراي ...كم حده ...1000 جيجا يعني تقريبا جمع كل العاب Ps2 في شريط واحد لا ويبقى مساحه فاضيه بعد هههههههه<<<< قويه
نعم وتلاحظون هذه الايام بعض الالعاب ..تأتي في بلوراي واحد ....بينما بعض الأجهزه على شريطين :rolleyes:
يعني كم وصل هذا الحد الكبيير كم يعني .....50 جيجا طيب نقوول 80 جيجا لا خلنا نقوول 100 جيجا وانا اعتقد انها ماوصلت لهذا الحد
يعني يبقى 900 جيجا فاضيه لمن مع نفس الجهااز !!!! :eek::eek:
لا نريد فقط جرافيكس وقله مرااحل وش ينفعك الجرافيكس اذا كان في لعبه تقدر تختمها في يووم فقط (قسم بالله) طفش
نريد متعه حتى اذا كانت المراحل طويله او عمر اللعبه طويل
ونريد ان ندخل جوو اكثر مع اللعبه .........<<<<<رااايق :d:d

صراحه انا كنت اتمنى من انتشارتد 3 انك تضيع من جد في الصحراء مو تمشي خطوتين ويجيبون عرض تصريفه
علشان يودونك في المكان اللي يبغونه ليش مايخلونا نضيع ونبحث عن الطريق بأنفسنا نلف وندوور مع انفسنا الى ان نلقى الطريق الصحيح
بالنظر الى النجووم مثلا ...:cool:

المهم لا لم ينتهي عصر ال Ps3 ومازال يستطيع ان يقدم أكثر وأكثر وأكثر وأكثر من كذا ::جيد::
وأتمنى من شركه سوني ان لا تستعجل أبد :)
نستطيع ان ننتظر لو يبغوون الى 2018 اوو 2020 هههههههههههه (من يقدر الصرااحه):d:d

الف شكر على الخبر وووار ستاار....وفي انتظار جديدك ::جيد::