PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كذبة الهبوط على القمر ، هل صدقتها ؟

اسـود
19-09-2011, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم

الكل يعلم بإنجاز البشرية العظيم في القرن الماضي (الهبوط على القمر)
وهو ما قامت به الولايات المتحدة الأمريكية
في عام 1969 قامت الرحلة أبولو 11 بإنزال الإنسان على سطح القمر ، وهذا بعد أبولو 8 و أبولو 10 التي دارتا في مدار القمر حول الأرض ، وقام رواد الفضاء إدوين ألدرن و نيل أرمسترونج و مايكل كولينز بإحضار 21 كليو
جرام من الصخور القمرية وعينات من تربة القمر ، وهبط الرواد في المحيط الهادي بمركبة كولومبيا التي كانت تدور في مسار حول القمر.

طفت الشكوك على السطح في السنوات الأخيرة ، وتزايد المكذبون بدلائل كثيرة ، وهناك العديد من الأدلة التي تؤكد هذا ، بعضها تجريبي و الآخر نظري ، وهي كالآتي:

1-كيف يرفرف العلم ؟

من المعروف انه لا يوجد غلاف جوي على القمر ، لا أكسجين أو نيتروجين أو غيره من الغازات التي تكون الهواء و تحرك العلم الأمريكي الذي تم وضعه ، فكيف رفرف العلم في التسجيل الذي نشر ؟

للأسف هذا الدليل ليس صحيحاً وهو لا يثبت شيئا ، فقد قام فريق (مايث باسترز) (http://www.youtube.com/watch?v=hMBCfuKs9i8) بأداء تجربة وضع علم في جهاز يحاكي الظروف الطبيعية للقمر ، والنتيجة رفرف العلم ، أي أنك لا تحتاج هواء لتحرك علم.

2-الظلال

حيث يظهر في الصورة ان ظل احد الرائدين اطول من الآخر مع ان المصدر الضوئي المفترض ان يكون الشمس ، ونظرا للبعد الكبير بينهما "الشمس و القمر" فالفرق في الطول لا يفترض ان يرى بالعين المجردة لإنه ضئيل ، ويظهر في بعض الصور عدم التناسق في نسبة الظل الضوء اذا كان المصدر الضوئي هو الشمس وهذا يدل على انه كان هناك إضاءة أخرى ، وهي إضاءة سنمائية طبعا.

3-النجوم

النجوم غير موجودة في سماء القمر من خلال الصور الملتقطة و التسجيل ، وهذا يدل على أنها كذبة.

في الحقيقة لا يمكن رؤية النجوم من على سطح القمر نتيجة لعدم وجود الغازات وبالتالي
لا تنعكس الأشعة و تنكسر كما يحدث في الأرض ، ولا تُرى النجوم.

4-أخطاء

يقول المصور الإنجليزي ديفيد برسي الحاصل على عدة جوائز أنه واثق بأن الصور مزيفة
فالظلال لا يمكن ان تكون قد صنعت إلا بإضاءة قوية ، كما أن العلم الأمريكي و عبارة (United States)
دائما مضاءة بشكل جيد وكل شيء مظلل حولها.

5-مستحيل

الكاميرا و الأفلام يجب ان تتأثر بالإشعاعات الكونية وتتلف ، ولكن هذا لم يحدث
فقد قام رواد الفضاء بتغيير الأفلام مرات متكررة وظلت سليمة
أيضا يجب ان يتأثر رواد الفضاء بهذه الإشعاعات المنطلقة من انفجارات شمسية
يقول الفيزيائي جون مولدين الذي يعمل لوكالة ناسا أن مثل هذا الإشعاع يحتاج لحاجز لا يقل سمكه عن مترين
بينما كانت المركبة الفضائية مصنوعة من رقائق الألومنيوم الأثقل من المعتاد ، وهو سمك لا يكفي للمركبة.
وينطبق نفس المبدأ على البذلات.

في عام 1986 (أي بعد 17 عام من الهبوط المزعوم) وقعت أكبر حادثة نووية في العالم ، وهي كارثة المفاعل النووري تشرنوبل في أوكرانيا ، وقد أصيب أكثر من 2000 شخص ، مع أن الإشعاعات التي انطلقت من المفاعل
تعد نسبة كسرية ، وهي أقل بكثير من الموجود على سطح القمر ، في المقابل لم يصب أي من الرودا الثلاثة
بالسرطان أو غيره.

الضعظ يجب أن يكون داخل البذلة أكبر من الضعظ الموجود في كرة قدم
مع ذلك تشاهد الرواد يثنون مفاصلهم و يتحركون بحرية.

عندما كانت غرفة التحكم تسأل أحد الرواد , كان الصوت يرد مباشرة دون تأخير في الصوت
وهذا يبدو غريبا جدا في تكنولوجيا العصر الحديث ما بالك وقتها
فيوجد تأخير بنقل الإشارة من الأقمار الصناعية من لندن إلى كاليفورنيا حوالي 0.7 ثانية
فكيف تحدث الإجابة مباشرة من القمر في حين يجب أن يكون التأخير الزمني لها أكثر من ثانيتين
كما أن الباحثين يقولون أنه نظرا لظروف الضغط الجوي وعدم وجود أتموسفير في القمر
فيجب أن تحدث تغيرات على طبيعة الصوت
ولن يكون الصوت المستقبل يملك نفس النبرة ويجب أن يوجد فيه بعض العمق والتشوة
وعند التحدث للوحدة عند قيامها بالهبوط أو في أي وقت آخر
فيجب أن يسمع صوت قوي جدا من المحرك الصاروخي والذي يولد بضعة مئات من الألوف من قوة الدفع
وبالتأكيد لن يسمع صوت الرائد الذي كان يتحدث مع المحطة بوضوح أمام صوت المحرك هذا
و لم يسمع أي أثر للمحرك في وقت من الأوقات.

عندما قام أرمسترونج بأول خطوة على سطح القمر و قد تم تصويرها ، من كان المصور ؟

أيضا آثار الأقدام ، التي كانت كبيرة و قوية مع انه من المفروض ان لا تكون كذلك ، لإن جاذبية القمر أقل من جاذبية
الأرض.

تصوير

مع ان الكاميرات كانت بلا عددات ضوئية و محددات نظر ، فإن رجال الفضاء استطاعوا التقاط صور رائعة
وثابتة ، حتى وهم لا يرون ما يصورونه ، حتى مصوروا الإعلانات التجارية يأخذون وقتا لتنسيق الصور
بينما قام رواد الفضاء بإعادة الأمر بشكل متكرر.

5-لـمـاذا ؟

اذا نجحت امريكا بالذهاب الى القمر في الستينيات ، لماذا لم تذهب بعدها ؟
ومع ان هناك اخبار حول عدة رحلات الا انها لم تشتهر ولم يعلن عنها و لم تعرض صورها ، إذا ليس هناك رحلة أخرى ، وهذا يدل على ان الموضوع برمته ملفق ، وايضا لماذا اخفق المكوك تشالنجر في اختراق الغلاف الجوي ؟

الآن نأتي لسؤال مهم وهو: لماذا تكذب أمريكا بشأن وصولها للقمر ؟

هناك احتمالان واردان ومن الصعب ايجاد غيرهما
الأول هو الحرب الباردة مع الاتحاد السوفيتي في ذلك الوقت (الحرب الباردة هي مصطلح يستخدم لوصف حالة الصراع والتوتر والتنافس التي كانت توجد بين)
فكانت كل من الدولتين تسارع إلى التطور العلمي في عدة مجالات ، منها السباق للفضاء ، والصعود إلى القمر كان يشكل ضربة قوية.

الإحتمال الثاني هو أن الرئيس جون إف كينيدي الذي قام بإقناع الكونجروس بصرف 24 ألف مليون على هذه العملية وكانت هناك معارضات كبيرة ، والإخفاق كان سيسبب مشكلة بالنسبة للرئيس و الكونجروس ، ويثير الرأي العام عليهما ، فقاموا بتغطية الأمر.

طبعا الإحتمالان متضادان (أي اذا كان الأول صحيحا فالثاني خاطئ والعكس) ، وبالنسبة للإحتمال الثاني فقد يكون كينيدي هو من غطى على فشله ، أو ان الكونجروس هم من غطّوا حتى لا يثيروا الرأي العام.
ولكن الإحتمال الأول الأقرب للصواب لإنه يتطلب تعاون الحكومة كاملة ، اما الثاني فلا ، وكما هو معروف الفضائح في دولة كأميركا لها قيمتها ، فلو كان الأمر مجرد تغطية ، كنا سنكتشف الحقيقة الكاملة بعد فترة زمنية بسيطة.

ختامًا ، لا زالت النقاشات تدور حول هذا الموضوع والبعض يصدق والآخر يكذب
وهناك من ينسبها لنظرية المؤامرة ،فتفضل برأي ان كان عندك.

المصادر:
Wikipedia
Youtube
منتديات عربية و أجنبية

شكرًا لكم على قرائتكم ، والموضوع بلا تزيين و فواصل وهذا الأفضل حسب مبدأ
Paint it Black

GOLDY FALCON
19-09-2011, 21:41
هههههههههههه

لم يصدقها احد منذ بادئ الأمر

حتى الإمريكان نفسهم ناقشوا الموضوع و مدلولاته أكثر من مره

و علموا انها كذبه صنعت في مصانع هوليوود

George Strait
20-09-2011, 03:33
أنا أصدقها ::سعادة:: لا أدري من يحاول تكذيب الحقائق هنا ..:confused: ربما الاتحاد المنهار .
ولا أعرف شيئا عن نظرية المؤامرة .. أو بالأحرى لا أهتم . لذا لا يمكنني أن أبدي رأيي بهذا الخصوص .

شكرا على الموضوع .

UNIX
20-09-2011, 11:06
أخيرا موضوع الواحد يقدر يتكلم فيه :رامبو:

بالنسبة لي أنا كنت مصدق زي الطيب .. لكن تغير الوضع من فترة

وأكثر دليل يؤكد انه الموضوع كله تفليم × تفليم هو انهم ما طلعوا مرة ثانية

يا شيخ انا متأكد لو انهم كانوا وصلوا القمر مرة .. كان تلاقيهم كل يوم رحلة .. ويمكن يسووا تاكسي للقمر :d

بس هي في النهاية حركة ذكية منهم للتفوق على السوفييت .. الحق حق

هههههههههههه

لم يصدقها احد منذ بادئ الأمر

بس يا شيخ ؟ :لقافة:

الشعب عندنا أغلبه مصدق .. وأنا سمعت عبارة ( الناس وصلوا القمر وأنتوا ... ) أو ما شابه
آلاف المرات
في النهاية طلع ما عندك أحد

:d

شكرًا لكم على قرائتكم ، والموضوع بلا تزيين و فواصل وهذا الأفضل حسب مبدأ
Paint it Black
من جد أفضل .. بس أنا ما أزين خسب مبدأ " هاكونا ماتاتا " ::جيد:: .. يعني كسل :d

مشكور أسود

اكيميا
20-09-2011, 17:23
بصرااآآآآحه مدري وش أقول كنت في بادى الأمر شاكه وبعدين استسلمت
لكن!!!!!!!!!!!!!
اآن اتضحت الحقائــــــــــــــــــــــــــــــــق

شكرا أخي عالموضوع الرائع..

تحيااتي..

اسـود
21-09-2011, 13:14
أهلا بكم

GOLDY FALCON

بالعكس ، فأغلبية الناس مصدقين و تستطيع ان تنظر من حولك و تسأل و تعرف

مشكور على مرورك

George Strait

الأمريكان نفسهم هم من بدأوا التكذيب على حسب علمي

وشكرا على مرورك

UniX

كلامك عين العقل

اذا وصلت امريكا في ستينات القرن الماضي فلماذا لا تفعلها في هذا الوقت ؟

أضف الى هذا ان هناك نصف القمر لم يره احد حتى الآن .. أي انه مجهول بالكامل

مشكور على مرورك

اكيميا

بإذن الله تكون الحقيقة

وشكرا على مرورك

.مجنونة الانمي.
21-09-2011, 13:17
يعطيك العافيه
لي بااك

E r s i n
21-09-2011, 13:24
لا أظن أنها كذبة ...

الكاميرا ليست دليل فأنا مثلا عندي كاميرا تصور بـ (Flash) يمكنني أن احدد شيء واجعل عليه الإضاءة

يوجد لاعب تنس - فيدرر - زار القمر في رحلة رجع وممكن تتأكد منها بسهولة

وبما أنهم لا يستطيعون الخروج من المركبة بسبب الأشعة الكونية والشمسية ... الخ

قبل أيام بسيطة هبطت مركبة في كزاخستان روادها تقريبا ولست متأكد أنهم كانوا في قمر صناعي لمهمة إصلاحه

ودومينوز بيتزا حاليا لديهم مشروع بتكلفة 22 مليار دولار لفتح فرع دومينوز بيتزا في القمر

يتوقع المُلّاك لفكرتهم النجاح الساحق << أشك في هذه :d

اسـود
21-09-2011, 13:36
لا أظن أنها كذبة ...

الكاميرا ليست دليل فأنا مثلا عندي كاميرا تصور بـ (Flash) يمكنني أن احدد شيء واجعل عليه الإضاءة

يوجد لاعب تنس - فيدرر - زار القمر في رحلة رجع وممكن تتأكد منها بسهولة

وبما أنهم لا يستطيعون الخروج من المركبة بسبب الأشعة الكونية والشمسية ... الخ

قبل أيام بسيطة هبطت مركبة في كزاخستان روادها تقريبا ولست متأكد أنهم كانوا في قمر صناعي لمهمة إصلاحه

ودومينوز بيتزا حاليا لديهم مشروع بتكلفة 22 مليار دولار لفتح فرع دومينوز بيتزا في القمر

يتوقع المُلّاك لفكرتهم النجاح الساحق << أشك في هذه :d

بالنسبة للكاميرا ، تذكر انها قديمة وانها من النوع الذي ليس فيه اضاءة و ايضا ليس هناك شاشة
لرؤية ما تصور

وبالنسبة للاعب التنس فما هي الا فقاعة اعلامية بالتأكيد

اما عن الأقمار الصناعية فهناك رحلات كثيرة لإصلاحها وكلها حقيقية ، هذا لإن كل الأقمار الصناعية
ليست بعيدة عن الأرض وضمن ما يسمى بحزام فان آلن الإشعاعي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%B2%D8%A7%D9%85_%D9%81%D8%A7%D9%86_%D8%A2 %D9%84%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B4%D8%B9%D8%A7% D8%B9%D9%8A)

مشكور على مرورك

CR7 lover
22-09-2011, 10:13
يسلموو عالموضوع الحلو

انا عن نفسي كنت مصدقها بس عرفت انها كذبه من فترة بسيطة ^^"

في نقطه احب اعلق عليها

الإحتمال الثاني هو أن الرئيس جون إف كينيدي الذي قام بإقناع الكونجروس بصرف 24 ألف مليون على هذه العملية وكانت هناك معارضات كبيرة ، والإخفاق كان سيسبب مشكلة بالنسبة للرئيس و الكونجروس ، ويثير الرأي العام عليهما ، فقاموا بتغطية الأمر.

هههههههههه

عندنا صارفين 6 مليارات على قطار !!

وهناك يغطون رحلة للقمر ب 46 الف مليون ؟؟

خخخخخخخخخ

مِسكْ}..
22-09-2011, 13:18
هناك احتمالين ياانك تصدق او تكذب
واحد : صدقت ،النتيجه مجرد الانبهار بمافعلوه وذم انفسنا
اثنان : لم اصدق ،كذبه من كذبات امريكا المعتاده وماعندهم سالفه

فالنتيجه سوا صدقت او ماصدقت

TobiCool
22-09-2011, 13:31
اولا اشكرك ع المعلومات و لكن انا اصدق بانهم وصلوا القمر ...~
و حتى لو لم يصلوا هل يجب ان نبقي عقولنا في مدى الكرة الارضية و نحن نستطيع فعل به الكثير ...~
نعمة العقل شيئ ثمين و يجب استخدامه في الاشياء المتميزة ....~
و في راي لماذا لم يذهبوا للقمر مرة اخرى هي لانهم لم يجدوا شيئا مثيرا هناك ....~
لان في نظرية تقول ان الاقمار اساسا كانت جزء من الكوكب نفسه الي تدور حوله ...~
فعلشان كذا ما لقوا الاحجار ذات تميز من الي عندنا لذا نظروا ان الذهاب مجددا مجرد تكلفة بدون فائدة ...~
الان اصبحوا فقط يرسلون الاجهزة للبحث ( لربما وجودوا شيئ يستحق العودة !!
المهم هو عدم حد قدرتنا بشيئ صرنا نقدر عليه ...~
مثل الي قالوا مستحيل الطيارن...~
شوفوا الحين ع الاقل من الاف الطيارات تطير في نفس الوقت
سبحان الله ...~

C O R N
22-09-2011, 13:46
.
.
طيب مو غريبة علماء أمريكا راحت عن بالهم كل هذه الأخطاء؟!:d

UNIX
22-09-2011, 14:06
حبيت اسير واعلق على البعض

هههههههههه

عندنا صارفين 6 مليارات على قطار !!

وهناك يغطون رحلة للقمر ب 46 الف مليون ؟؟

خخخخخخخخخ

:تعجب:

ألف مليون = مليار

و في راي لماذا لم يذهبوا للقمر مرة اخرى هي لانهم لم يجدوا شيئا مثيرا هناك ....~

تقلي لم يجدوا شيئًا مثيرا أجل .. وشغالين في الكرة الأرضية تنقيب و بحث وهم قاعدين فيها للأبد :لقافة:

و حتى انا سمعت بالجزء المجهول من القمر .. ليه ما حاولوا يوصلوا له ؟

بسكوتة سكر
22-09-2011, 19:15
انت لو بس تشوف وشي وانا بقرا الموضوع:eek:
المشكلة ان كل شيء مكتوب منطقي مية المية
انا بس نفسي البكذبوا الموضوع ديل يجيبوا شيء يبين كذب الادلة المذكورة في الموضوع
مش لا وخلاص كأنه عناد يعني

سبحان الله العظيم
لما بدأت تنكشف حقائق عن الرؤساء العرب الاطاحت بيهم الثورات
حسيت ان السياسة كلها كذب في كذب
بس بعد ما قريت موضوعك بقيت حاسة ان الكون كله سياسة يعني كله كذب في كذب
الله يفتك بأمريكا بعد ما حصلوا على شهادة الماجستير في الحروب
تاريهم من زماااااااااااااان ماخدين شهادة الدكتوراه في الكذب:ميت:

GHADA66
23-09-2011, 08:10

ألف مليون = مليار

loooooooooooooooooooool

كريس فينيارد 1
23-09-2011, 09:35
طيب مو غريبة علماء أمريكا راحت عن بالهم كل هذه الأخطاء؟!

~~

اسـود
23-09-2011, 10:44
.
.
طيب مو غريبة علماء أمريكا راحت عن بالهم كل هذه الأخطاء؟!:d

بضعها لم تكتسف و تؤكد الا بعد الحدث

وبعضها أخطاء تصويرية مثل "الظلال" يصعب التلاعب بها في ذلك الوقت

مشكورة

E.GRAM
23-09-2011, 10:59
⋛ 彡 ×{ هـٌـٌهـٌـٌههـﮧ ٌـٌهے }×彡 ⋛ ⋛ 彡 ×{ هـٌـٌهـٌـٌههـﮧ ٌـٌهے }×彡 ⋛ ⋛ 彡 ×{ هـٌـٌهـٌـٌههـﮧ ٌـٌهے }×彡 ⋛ ⋛ 彡 ×{ هـٌـٌهـٌـٌههـﮧ ٌـٌهے }×彡 ⋛

. ⋛ 彡 ×{ ڜـڪِـرآ ‘ع‘ آِلمۈِضۈِع آلآڪِـثر مڹـےُ رآئعـےُ ~ . }

. ⋛ 彡 ×{ ۈِـآڝَل جهۈِڍڪِـےُ ڹڹتظر مڹڪِـےُ آِلمزيڍ ● }

. ⋛ 彡 ×{ » Ξ ღ Ξ « ~ » ● ~▌ ฿ β я ▌~ ● « ~ » Ξ ღ Ξ «

R O M E O
23-09-2011, 11:01
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف أقوم بالرد عليك بموضوع كامل :d
فقط أنتظرني ..

E.GRAM
23-09-2011, 11:05
لمآذآ يڪِـذﭒۈِڹ . ؟ ! هِـ‘هِـ‘هِـ‘هِـ‘هـُ‘ـآيُ . }

آِلمڜڪِـله حﭒل آِلڪِـذﭒ قڝَير . }

آِڹآِ مـآڍري ﭒڜۈِڣِۈِڹ ڹڣِڛَهم على آِلعآِلم ● }

E.GRAM
23-09-2011, 11:05
آخۈِي ڛَۈِري ع آِلرڍ هذآ علقت آِلڝَڣِحه

ۈِجـآﭒلي ڹڣِڛَ آِلرڍ آِلثـآڹي مرتيڹ ۈِمـآڍري ۈِڜ ڝَـآر

ڣِــآآآآڛَڣِ ڪِـثير ع‘ تڜۈِيه مۈِضۈِعڪِـ

وـآنـآ الآن معدل هذآ الرد. }

S A K ♡ R A
23-09-2011, 15:04
:ميت:

و لآ كأن آبولو كررت هبوطهآ و نزولهآ ع سطح آلقمر مرتين بعد ابولو 11 يآ نآس :جرح:

آلعآلم صآر يصور و يهبط ع آلمريخ (مو نزل لسى) و آنتوآ لسى تكذبوآ آلهبوط ع آلقمر :بكاء:

شكرآ بس ع آلجهد :نوم:

UNIX
23-09-2011, 15:57
:ميت:

و لآ كأن آبولو كررت هبوطهآ و نزولهآ ع سطح آلقمر مرتين بعد ابولو 11 يآ نآس :جرح:

آلعآلم صآر يصور و يهبط ع آلمريخ (مو نزل لسى) و آنتوآ لسى تكذبوآ آلهبوط ع آلقمر :بكاء:

شكرآ بس ع آلجهد :نوم:

ايوة ايوة .. كرر هبوطه على صحراء أيرزونا وشغل التفليم :d

المريخ أجل ؟ :لقافة:

لو وصلوا قابليني .. هناك :d

G U C C I
23-09-2011, 16:06
صحيح أنني لا أهتم بهذه الأمور + لم أرْ الفيديو :غياب:
لكن الخبر أصابني بالدهشه , لم نصل للقمر :مندهش:!
الدلآئل والكلام منطقي 100% , مو غريبه على أمريكا :لعق:
ألف شكر على الطرح بجد استفدت =] ,

Earth Saiyan
23-09-2011, 20:10
الامريكان وصلوا للقمر بالفعل,

و هذه المواضيع هي الفالحين فيها العرب,::جيد::

اسـود
23-09-2011, 21:21
الامريكان وصلوا للقمر بالفعل,

و هذه المواضيع هي الفالحين فيها العرب,::جيد::

هل تعلم ، لو كان العرب هم "الفالحين" في هذا الموضوع لاعتبر انجازا لنا

ولكن للأسف ، فكل ما تراه هو مترجم

تستطيع ان تدخل لـYoutube و تبحث لتجد آلاف المقاطع التي تكذب الموضوع وكلها من أمريكان

ونسيت اسم الرجل الذي تتبع الموضوع من الأساس و اصدر كتابًا عنه وهو امريكي بالطبع

شكرًا على مرورك

$المقاتل الازرق
23-09-2011, 22:04

دخلت اليوم مكسات فقط من باب الفضول وارى ماذا يحصل ...بسبب عدم تواجد الوقت لدي ابدا وانشغالي بالاوضاع الحالية حولي

نعود لملموضوع

منذ ان كنت طفلا في عمر ال4 سنين وانا احلم بان اكون رائد فضاء ..قرأت الكثير من الكتب عن الفضاء واكتشافاته وغيرها والمكوكات ..

نعود للكذبة ...هذه ابتكرها بعض الناس فقط ليضخموا من موضوع المؤامرة العالمية ...لا اعلم لماذا يتم الربط بكل صغيرة وكبيرة معها حتى كوب الشاهي اصبح مؤامرة خارجية ...يمنعنا من النوم ولذلك يسبب الارق ولذلك لاننتعش وبالتالي لا نفكر جيدا فنصبح لعبة في ايديهم :ميت:

بالنسبة لبعض الاسباب انت اجبت عليها وهنالك اسباب لا احد يستطيع الاجابة عليها الا شخص متمرس بهذا الامر وعالم فلكي يستطيع ان يشرح بكل وضوح ...انما هنالك بعض الاشياء يستطيع الناس العاديون امثالنا الاجابة عليها

5-لـمـاذا ؟

اذا نجحت امريكا بالذهاب الى القمر في الستينيات ، لماذا لم تذهب بعدها ؟
ومع ان هناك اخبار حول عدة رحلات الا انها لم تشتهر ولم يعلن عنها و لم تعرض صورها ، إذا ليس هناك رحلة أخرى ، وهذا يدل على ان الموضوع برمته ملفق ، وايضا لماذا اخفق المكوك تشالنجر في اختراق الغلاف الجوي ؟

لماذا نجحت اذا الاقمار الصناعية باختراق الغلاف الجوي؟

استطيع القول ان تحطم تشالنجر نفس سبب تحطم التايتنك كما اعتقد انا

تصوير

من الطبيعي بقيام امريكا بخطوة في مكان لم يخطوا احد من البشرية فيه من قبله ...لو كانت كاميرات الثري دي متوفرة لديهم بذلك الوقت لاعطوهم اياها

دعونا لاننسى الامير سلطان بن سلمان عندما سافر للفضاء ...فهل خدروه ونقلوه لهوليوود ايضا؟

اضافة اننا اصبحنا نسمع ان بعض الشركات العالمية تجهز رحلات سياحية للفضاء ....فهل ايضا سيذهبوا بنا الى احدى الصحاري ويقومون بتشلحينا من فلوسنا وثيابنا ويتركوننا هناك عرايا لتلهمنا العقارب والافاعي؟ هذا ما اعتبره فعلا شغل افلام هوليوود

اللبس اللذي يرتديه رائد الفضاء مصنوع خصيصا لهذه الاشعاعات ...فهل كان سكان مدينة تشرنوبل يرتدون بزات فضائية؟ لكي يقوا انفسهم الاشعاعات؟ واريد ان اذكرك ان بعض الناس اللذين لا يستطيع العيش باشعة الشمس بسبب جلدهم الضعيف ..نسيت اسم المرض لكن اللهم عافنا منه ...يرتدون بزات الفضاء ...فهل هم كاذبون ايضا؟

ghost eyes
24-09-2011, 01:40
الآن نأتي لسؤال مهم وهو: لماذا تكذب أمريكا بشأن وصولها للقمر ؟
معروف تاريخ امريكا كله مبني على الكذب
وحدث مثل هذا كان من الاضافات الجيده لإنتقال السياده العظمى من بريطانيا الى امريكا في ذلك الوقت
وشكرا على طرحك :)

Earth Saiyan
24-09-2011, 02:23
هل تعلم ، لو كان العرب هم "الفالحين" في هذا الموضوع لاعتبر انجازا لنا

ولكن للأسف ، فكل ما تراه هو مترجم

تستطيع ان تدخل لـYoutube و تبحث لتجد آلاف المقاطع التي تكذب الموضوع وكلها من أمريكان

ونسيت اسم الرجل الذي تتبع الموضوع من الأساس و اصدر كتابًا عنه وهو امريكي بالطبع

شكرًا على مرورك

اخوي اقدر مجهودك وتعبك في البحث , وانا اتفق معاك ان مو كل الصور حقيقيه:)

اما مثل هذي المواضيع , تعبنا من الاشاعات والكلام الفاضي صراحة :مذنب:

وشكرا

Yami no Sparx
24-09-2011, 08:40
يبان على طول إنها كذبة إن كان عندك معرفة أساسية في الجغرافيا و الفيزياء

!<Kana>!
24-09-2011, 13:53
نعم انا اصدقها انها ليست كذبة مع انى لم اكن ولدت وقتها لكن هناك دلائل كثيرة مثلا الفديوات و الصور اضافة الى عينة من الاحجار التى تم فحصها على انها من طبيعة تختلف عن طبيعة صخور الارض ::جيد::

ما يحتاجوا يكذبوا بهيك شي امريكا ما ناقصها شي على الاطلاق مشان تكذب بهيك شغلة :تعجب: الكل يعرفون انه حقا هبط الانسان على سطح القمر لماذا يجب ان نشكك بهكذا شي عمرى ما سمعت حدا يسأل بهيك شي :غول:

اعتقد انها حقيقة بدليل انه من تشوف ممكن الرواد بمقطع فديو و هم يطيروا لانه جاذبية القمر سدس جاذبية الارض كيف عرفوا هالمعلومة بالتحديد ؟؟بدون زيارة القمر اعتقد مستحيل تعرف هيك معلومات و لو انهم يعرفوا على الزهرة و هم ما وصلوه بس تظل الوصول للقمر حقيقة و مو كذبة و عمرى ما شكيت لحظة بذلك ما يحتاجوا يكذبوا بهيك شي ابدا كاكارين اول من هبط على القمر هذا الى اعرفه

شكرا للطرح و انا قلت رأى فحسب سلاام ::سعادة::

SMARTOS
24-09-2011, 14:53
هما الحين يفكروا كيف يذهبوا للمجرات الأخرى , واحنا قاعدين انكذب هبوطهم للقمر

UNIX
24-09-2011, 15:18
قلتلك يا أسود الموضوع هذا مكانه مو المنتدى هذا

يعني بالله شوف الردود كيف :d

اعتقد انها حقيقة بدليل انه من تشوف ممكن الرواد بمقطع فديو و هم يطيروا لانه جاذبية القمر سدس جاذبية الارض كيف عرفوا هالمعلومة بالتحديد ؟؟

ترا هم عارفين جاذبية القمر و بقية الكواكب من أيام قانون نيوتن للجاذبية .. يعني قبل ثلاثة قرون ::سخرية::

...

مع نفسهم

ʂᴋʏ ʚɞ
24-09-2011, 22:47
لَدي ماأقولَهُ هُنــا ..
لَيست لدي ألخِبرهٌ ألعِلميه ألكافيه لِأنقُضَ مُعظم ألادلِهِ ألمُشكِكه بِحقيقهِ تِلكَ ألرِحله ..
هذا شئٌ يَجِبُ أن يُقال لكِـن لاتَتَخِذهُ أساسـاً لِك عِند قِراءَتِكَ لِردي :d
.
.

حيث يظهر في الصورة ان ظل احد الرائدين اطول من الآخر مع ان المصدر الضوئي المفترض ان يكون الشمس ، ونظرا للبعد الكبير بينهما "الشمس و القمر" فالفرق في الطول لا يفترض ان يرى بالعين المجردة لإنه ضئيل ، ويظهر في بعض الصور عدم التناسق في نسبة الظل الضوء اذا كان المصدر الضوئي هو الشمس وهذا يدل على انه كان هناك إضاءة أخرى ، وهي إضاءة سنمائية طبعا

إذهبْ مَعَ صَديِقِكَ إلى مَكانٍ مَفتوحٍ وَقتَ ألعصر وقِفا كما ألرائِدينِ في ألصوره
سَيَظهرُ بِوضوح ألفرقَ بَينَ ظِلِكُمــا !! :لقافة:
هذا شئٌ وأنا لَستُ بِعالِمه , لو كُنتُ كَذلِك لَرُبما أستَطَعتُ ألطَعِن بالدلائِلِ ألأُخرى أيضاً !!

.
.

أعرِفُ إن ألشَعبَ ألامريكي لَيسَ ذكيــاً مِن عِدهِ نواحي :لعق:
لكِــن ليسَ هُنــا !! مِن غَيرِ ألمَنطقي أن يُفرِطوا بِأسمِهِم بِتلِك ألطريقهِ ألبلهاء _ حتى وإن كانتْ مُستقبلاً _
إنَهُم يُدرِكونَ جيداً بإن أليوم ألذي سَيصِلُ بِهِ غيرُهُم إلى ألقَمرِ وإلى أبعَدَ مِن ذلِكَ قادِم , وأقربُ مِثالٍ
لِذلِكَ ألروس ألذينَ سَبقوهُم بإرسالِ يوري غاغارين إلى ألفَضــاء !!
إن ألوصول إلى ألقَمر , يَعني كَشفَ ألحقيقه , لأنَهُم قَدْ ثَبَتوا ألعَلمَ ألامريكي هُناك !!
ويَستَحيلُ زوالُ ألعَلم إذ لا رياحَ على ألقَمر !! وألامرُ مُنطَبِقٌ على آثارِ ألأقدام !!
لِيذهَب أحدُنــا لِيرَ ألحقيقه .. أتعلَم إنَهُ أمرٌ ليسَ صَعباً كثيراً , لعديدِ ألدول ألعِملاقه ألتي تُريدُ فَضحَ أمريكا صَدقني :لقافة:

لكِــن يَبقى ألسؤال ألذي ألححتُم عليهِ ألا وهو لِم لم تَقُم أمريكا بِزيارهٍ ثالِثه ؟!
لِم تَقومُ بِصرِفِ كُلُ هذهِ ألاموالِ لِأجلِ زيارهِ كُتلهُ ألحجرِ تِلك :تعجب:
لَقدْ وجهوا أنظارَهُم لِمكانٍ أكثر حيويه , إنَه ألمريخ ..
ألخسائِر ألتي يُمكِنُ إهدارُها لأجلِ شئً لا أهميهَ لَه يمكِنُ أن تُستَعملَ لأكتشافِ
شئٍ آكثرَ أهميه :أوو:
وفي هذِهِ ألايام هُناكَ أحادِيثٌ خافِته عَن إمكانيهِ تَوجيهِ بَعضِ ألاهتمامِ بالقَمر
بَعدما طَفت فِكرهُ رحلاتٍ سياحيهٍ إلى هُناك ( لأن هذا سَيدًرُ عليهِم بالمال ) ^^"

إن ألذينَ قاموا بِتِلك ألرحله ومَن يَعملون بِناســا ألآن هُم خيرُ علماءِ ألفلكِ والتكنلوجيا ..
ومَن جاءوا بالأدلِهِ ألمشَكِكه هُم مُصورون وعلماءٌ أقلُ خِبرهٍ بِكثـــير مِنهُم ..
أعلم إن ماذَكرتُ أعلاهُ قَدْ يَكون ركيكاًعلمياً إلا إنهُ يَجِبُ أن يُؤخَذَ بعينِ ألاعتبار !!

شُكـــراً على ألموضوع أخي :)

vb.ip
25-09-2011, 13:43
يعطيك العافيه
لي بااك

ma_z_en
25-09-2011, 15:39
وصلوا وصلوا وصلوا...

ώαтея Ĺіlў
25-09-2011, 23:45
ĿūĿû

(http://www.mexat.com/vb/threads/members/634054-%C4%BF%C5%AB%C4%BF%C3%BB)
أطالب بوضع التقييم في مكسات فمشاركتك رائعة ....

إضافة بسيطة لكلا الطرفين: أمريكا كذبت كذبة أسخف من هذه وكشف الكذبة كان بمجرد سماع الخبر عندما قالوا : تم القضاء على بن لادن ورمي جثته في البحر!!!!:confused:
>>أفحط ع هالكذبة !!!

majed32
26-09-2011, 06:19
طبعاً كذبه
ولكن لا احد يصدق انها كذبه

وهناك سبب معين
عند الخروج من الغلاف الجوي يتعرض الجسم لنوع معين من الاشعة يؤثر على الجسم<< ما اذكر وش اسمها

اذكر قريت مقال قبل كم سنة عن محاولة الروس للوصول للقمر وباتت جميع محاولتهم بالفشل

طيب ليه؟
الموضوع مو للدرجة ذي يصدق

لكن ليه ما راحو مره ثانيه كرحلة استكشافية او لاخذ عينات او او او
العلم تطور بشكل مذهل لحد الان الروس ما يقدرون يوصلون للقمر

الوصول للقمر كذبة من المستحيل تصديقها الا اذا استطاعو العودة مره اخرى للقمر

اخوك

سحابة .صيف
26-09-2011, 14:51
الموضوع رائع جدا وهو يمكن أن يكون مثلما تقول في ذلك الايام لكن لان فقد تطور العلوم وتطور المواد لصعود عليه
وحتى لو كان ما تقوله صحيحا فإن لان فقد صعدوا حقا على القمر فهنالك مئات الادلة على الصعودهم
شكرا على الموضوع المميز

Ancient Memory
26-09-2011, 15:04
حسناً لا بأس .. بفرض انها كذبه وان أمريكا لم تضع قدمها وعَلَمَها على القمر ، فإن الفضاء موجود والقمر موجود وليذهب العرب للفضاء وليكونوا اول من يضع قدمهم عليه بدل ان نجلس نكذب ونصدق في شيء حدث منذ زمن او لم يحدث ، :نوم:

سوف نجلس نقول الامريكيين لم يصلوا للقمر عشرات السنين وعندها يكونوا قد وضعوا أرجلهم في نهاية المجوعة الشمسية :غياب:

لكن على ذكر الموضوع .. تسائلت ذات مرة ، أين هبطت تلك المركبة التي أقلت رواد الفضاء الى القمر ؟!!

أقصد ارض القمر ليست مستوية ،:d

؟؟

اسـود
27-09-2011, 12:34
أنا جئت بأدلة علمية ، وأغلب المصدقين هنا أدلتهم عاطفية مثل ( غيرة - هذا الي فالحين فيه - ليش يكذبوا ؟ )

ولكم الخيار في النهاية

شكرا لكل من رد

ʂᴋʏ ʚɞ
27-09-2011, 17:31
أنا جئت بأدلة علمية ، وأغلب المصدقين هنا أدلتهم عاطفية مثل ( غيرة - هذا الي فالحين فيه - ليش يكذبوا ؟ )

ولكم الخيار في النهاية

شكرا لكل من رد

لكنني جِئتُ لكَ بدلِيلٍ ملموس :أوو:

اسـود
27-09-2011, 17:58
لكنني جِئتُ لكَ بدلِيلٍ ملموس :أوو:

أختي ، إذا كانت الشمس هي مصدر الإضاءة فإن الظلال تكون متساوية في الطول و الإتجاه
والذي يحدث هو نقل متجهات (إزاحة) فقط لا غير

شكرًا لك

UNIX
27-09-2011, 18:26
وليذهب العرب للفضاء وليكونوا اول من يضع قدمهم عليه

في الحقيقة لا يمكنك وضع قدمك على الفضاء لإنه ... فضاء !

ʂᴋʏ ʚɞ
27-09-2011, 18:32
أختي ، إذا كانت الشمس هي مصدر الإضاءة فإن الظلال تكون متساوية في الطول و الإتجاه

والذي يحدث هو نقل متجهات (إزاحة) فقط لا غير

شكرًا لك

أولاً لَم أعني هذا ألجزء !!
لكِــن لايُهم .. اعطيتك تجربه تجربه عمليه !! قِس الطول بِنفسك ..
انت تتحدث كما تحدثَ رِجالُ ألحكم و ألدين مع غاليلو آنذاك :نوم:

أعرِفُ إن ألشَعبَ ألامريكي لَيسَ ذكيــاً مِن عِدهِ نواحي :لعق:
لكِــن ليسَ هُنــا !! مِن غَيرِ ألمَنطقي أن يُفرِطوا بِأسمِهِم بِتلِك ألطريقهِ ألبلهاء _ حتى وإن كانتْ مُستقبلاً _
إنَهُم يُدرِكونَ جيداً بإن أليوم ألذي سَيصِلُ بِهِ غيرُهُم إلى ألقَمرِ وإلى أبعَدَ مِن ذلِكَ قادِم , وأقربُ مِثالٍ
إن ألوصول إلى ألقَمر , يَعني كَشفَ ألحقيقه , لأنَهُم قَدْ ثَبَتوا ألعَلمَ ألامريكي هُناك !!
ويَستَحيلُ زوالُ ألعَلم إذ لا رياحَ على ألقَمر !! وألامرُ مُنطَبِقٌ على آثارِ ألأقدام !!
لِيذهَب أحدُنــا لِيرَ ألحقيقه .. أتعلَم إنَهُ أمرٌ ليسَ صَعباً كثيراً , لعديدِ ألدول ألعِملاقه ألتي تُريدُ فَضحَ أمريكا صَدقني

هذا ما عنيت :)

اسـود
27-09-2011, 19:28
أولاً لَم أعني هذا ألجزء !!
لكِــن لايُهم .. اعطيتك تجربه تجربه عمليه !! قِس الطول بِنفسك ..
انت تتحدث كما تحدثَ رِجالُ ألحكم و ألدين مع غاليلو آنذاك

ألم تسمعي قبلا بثابت الظل ؟ (فيزياء)
أنا أعطيك تجربة أفضل ، ضعي يديك الاثنيتين امام المصباح في مستوى واحد و انظري هل الظلال متساوية ام لا
ثم قيسي المسافة بين الشمس و شخص في الأرض على خط الإستواء ، ثم المسافة بين الشمس وشخص آخر يقف خلف الأول بمترين
ماذا تستنتجي ؟

أعرِفُ إن ألشَعبَ ألامريكي لَيسَ ذكيــاً مِن عِدهِ نواحي
لِيذهَب أحدُنــا لِيرَ ألحقيقه .. أتعلَم إنَهُ أمرٌ ليسَ صَعباً كثيراً , لعديدِ ألدول ألعِملاقه ألتي تُريدُ فَضحَ أمريكا صَدقني

من غير المنطقي ؟ ، اذا كانت الأشياء المنطقية هي فقط التي تنفذ فاعلمي انك لستي بين البشر
روسيا الى الآن لم تصل الى القمر ، ألا يبدو هذا غريبا ايضا ؟
ام هل روسيا متخلفة عن أمريكا علميا بأكثر من خمسين سنة ؟
وارسال يوري هو الذي دفع الأمريكان لتلفيق هذه الكذبة ، حتى لا يخسروا الحرب الباردة ضد الروس

.....

كانت هناك دلائل من النوع الذي أعرف انكم تحبوه مثل ان احد اعضاء مجلس الشيوخ قال بأنها كذبة
و موقف حصل لأرمسترونج ، وغيرها من الدلائل الدرامية والتي وان كانت غير أكيدة إلا انها تؤثر في الناس
أكثر من الأدلة العلمية

CR7 lover
27-09-2011, 19:58
حسناً لا بأس .. بفرض انها كذبه وان أمريكا لم تضع قدمها وعَلَمَها على القمر ، فإن الفضاء موجود والقمر موجود وليذهب العرب للفضاء وليكونوا اول من يضع قدمهم عليه بدل ان نجلس نكذب ونصدق في شيء حدث منذ زمن او لم يحدث ،

سوف نجلس نقول الامريكيين لم يصلوا للقمر عشرات السنين وعندها يكونوا قد وضعوا أرجلهم في نهاية المجوعة الشمسية

لكن على ذكر الموضوع .. تسائلت ذات مرة ، أين هبطت تلك المركبة التي أقلت رواد الفضاء الى القمر ؟!!

أقصد ارض القمر ليست مستوية ،

العرب .. العرب .. العرب ..

هذا اللي فالحين فيه

اخوي لا تنسى انك انت بعد عربي وانت من الجيل القادم

هذا التحدي موجه لك انت!!

Johnny Cash
27-09-2011, 20:27
جميل ^^

لدي اعتراض واحد بسيط على الموضوع

فالعنوان يقول "كذبة" .. أي أنك تطلق حكما قاطعا على القصة ولكن بعدها تفتح النقاش في الموضوع

أعتذر لأنني معقد قليلا عندما يأتي الأمر للمصلطحات المستخدمة ولكن ان تقول على الأمر بأنه "كذبة" فهذا يعني النفي القطعي للقصة التي تقول بحصوله, وغير منطقي أن تأتي لتناقضه في آخر الموضوع لتفتح باب النقاش .. ربما الأفضل لو قلت "القصة المزعومة" حيث أن أحد الأطراف يزعمها ولكن لا يمكن إثبات صحتها أم لا

عموما .. رأيي البسيط في القصة هو أنني لا أصدقها ولكني لا أغلق الباب تماما على احتمال كونها حقيقة .. قد تكون حصلت وقد لا تكون, وحتى تظهر المزيد من الأدلة لا يمكنني الحكم ولكنني شخصيا لا اقتنع بها

محد فاهمني
28-09-2011, 10:29
السلام عليكم شكرا اخوي على الموضوع و انا اصلن ماصدقت من البدايه و تقبل مروري ::جيد::

سيف الحق***
28-09-2011, 11:09
:مندهش:

نعم صدقتها .... لكن سأبحث في الموضوع لعلي أكون اول من تطأ رجله سطح القمر وسأجعل راية الحق أول راية تتمركز على سطح القمر بدلا من تلك التي وددت بحرقها هي وشقيقتها

شكرا لك

Earth Saiyan
30-09-2011, 01:34
اخواني لكل مشكك في موضوع الكذبة ارجو ان يتابع هذا الفلم الوثائقي:)

http://img441.imageshack.us/flvplayer.swf?f=Pmala7eeescom

http://img375.imageshack.us/flvplaye...=Pmala7eeescom

http://img189.imageshack.us/flvplaye...=Pmala7eeescom

اعتقد ان الفلم كافي للرد :نوم:

زعيم المتمردين
01-10-2011, 21:48
تسلم أخى وفعلا أنا صدقت موضوعك تماما

لما فيه من تسلسل للأدلة بصورة منطقية

تسلم أخى على هذا الموضوع الرائع

Yami no Sparx
02-10-2011, 12:38
بعد التفكير ، ممكن هبطوا على القمر ، لكن أنا أشك في الفيديو ، إمكن سووه بس عشان ما لقيو دليل على هبوطهم

max war
02-10-2011, 13:00
قد يكون الامريكان لم يهبطو
لاكن هناك كثيير من الناس هبطو ومنهم اميرنا

وشكرا

Mr.Joo
02-10-2011, 14:34
اخي الكريم صرااحة مدري شقوول
بس انا معاك بكل كلمة اصلا مستحيل اصدق انهم اوصلوا القمر
وصحيح ليــــــــــش مافي رحلات للقمر بوقتنا الحالي مع ان وقتنا اكثر تطورا من الماضي
وفي اسئله كثيرة صراحة اتحير العقوول
عالعمووم مشكور ويعطيك العافية على الحقائق

SnIpEr - KSA
02-10-2011, 14:40
انا كنت مصدق
مشكور

$المقاتل الازرق
02-10-2011, 19:35

ولكم الخيار في النهاية

شكرا لكل من رد

اخي يبدو انك قد تجاوزت ردي ولم تقراه :مندهش:

والعفو ^_^

ليدي سارة
06-10-2011, 16:34
مشكوره علا الموضوووع الرائع جدااااااا
في امان الله :)

~يارا~
06-10-2011, 16:53
وما الخطأ لو هبطو على القمر
وليش يكذبو مثلا ؟؟ وشو الفايدة اذا كذبو؟؟
انا من ناحيتي اصدق فصة الهبوط على القمر
ومن الدلائل انهم اكتشفو جاذبية القمر الي بتعادل 1\6 جاذبية الارض
ولا انتو نايمين .. يعني اعدين تتناقشو بقصة الوصول للقمر
وهما عملو دراسات على القمر ... بس الله يهدي الشعب العربي

مَحْمُودْ
07-10-2011, 11:57
اذا كانوا في عام 1969 صعدوا للقمر
فلماذا لم يعيدوا الكرة والتجربة في القرن الحادي والعشرين رغم ماوصلوا له من تطور؟

Lovely Phantom
07-10-2011, 12:37
what a crap !?

::سخرية::Everything is a goddamn conspiracy theory

لا نية لي للجدال في هراء

وأتعجب جدا من العقل المريض الذي يصدق أن كل شيء حوله هو مؤامرة

و

انتبهوا
قد يكون الهواء الذي تتنفسوه معبأ في أميركا
ويقصد به خصيصا تدمير المسلمين أو حتى تدمير العالم كله :بكاء:

REBECCA1
08-10-2011, 17:31
لم ولن اصدق

THE END NARUTO
08-10-2011, 17:40
ههههه مشكوور على الموضووع لكن هاذي مجررد توقعات لا غير..!!

اسـود
09-10-2011, 14:58
$المقاتل الأزرق

لماذا نجحت اذا الاقمار الصناعية باختراق الغلاف الجوي؟

استطيع القول ان تحطم تشالنجر نفس سبب تحطم التايتنك كما اعتقد انا

الأقمار الصناعية كما قلنا تقع ضمن حزام فان آلن ، راجع الردود السابقة

كما انها لا تحمل بشرًا

ولا يوجد شبه بين تحطم تايتنك و تشالنجر

دعونا لاننسى الامير سلطان بن سلمان عندما سافر للفضاء ...فهل خدروه ونقلوه لهوليوود ايضا؟

كل ما فعله الأمير سلطان هو القيام برحلة جوية على مستوى عالي نسبيًا
حتى انهم لم يخرجوا من الغلاف الجوي الأيوني

اضافة اننا اصبحنا نسمع ان بعض الشركات العالمية تجهز رحلات سياحية للفضاء ....فهل ايضا سيذهبوا بنا الى احدى الصحاري ويقومون بتشلحينا من فلوسنا وثيابنا ويتركوننا هناك عرايا لتلهمنا العقارب والافاعي؟ هذا ما اعتبره فعلا شغل افلام هوليوود

سمعنا ايضا عن كائنات فضائية ، وعن مذنب لينين ، و عن شبكة تصريف جدة

لا تصدق كل ما تسمع

اللبس اللذي يرتديه رائد الفضاء مصنوع خصيصا لهذه الاشعاعات ...فهل كان سكان مدينة تشرنوبل يرتدون بزات فضائية؟ لكي يقوا انفسهم الاشعاعات؟ واريد ان اذكرك ان بعض الناس اللذين لا يستطيع العيش باشعة الشمس بسبب جلدهم الضعيف ..نسيت اسم المرض لكن اللهم عافنا منه ...يرتدون بزات الفضاء ...فهل هم كاذبون ايضا؟

الإشعاعات في الفضاء أضعاف ما هي عليه هنا ، لذا لا يمكن ان تقارن بهذا الشكل
واذا كانت البزات مصنوعة خصيصا لهذا ، فإنه يعني ان امريكا متقدمة بالعلم سنوات طويلة على علمائها !

وشكرا لك

Johnny Cash

لا تعقد نفسك ، فتبسيط الأشياء من الذكاء

ببساطة ، أنا أقول انها كذبة ولكن الموضوع مفتوح لأصحاب الآراء الأخرى

Lovely Phantom

أهذا كل ما تجيديه ؟ كلمات النفي المتكبرة ؟

أثبتي بالدليل ما تصدقيه أو اضحدي بالدليل ما تكذبيه

وحددي موقفك ، فإذا كنت لا تملكين النية في النقاش ، فلا تكتبي شيئًا.

والشكر لجميع من شارك برأيه

$المقاتل الازرق
20-10-2011, 12:03
الأقمار الصناعية كما قلنا تقع ضمن حزام فان آلن ، راجع الردود السابقة

كما انها لا تحمل بشرًا

ولا يوجد شبه بين تحطم تايتنك و تشالنجر

اذا من اللذي يقوم باصلاح بعض الاعطال في الاقمار الصناعية ؟

عندما قلت تشبه التايتنك قصدت من المعتقد النفسي عندما قال الناس من المستحيل ان تتحطم التايتنك ورأينا تحطما بسبب شيء تافه ...نفس الامر مع تشالنجر عندما قال الناس سوف يصعد للفضاء ويتحدى الغلاف الجوي ....ولم نرى سوى كرة نارية عملاقة :ميت: وقد وضحت انه اعتقاد شخصي

الإشعاعات في الفضاء أضعاف ما هي عليه هنا ، لذا لا يمكن ان تقارن بهذا الشكل
واذا كانت البزات مصنوعة خصيصا لهذا ، فإنه يعني ان امريكا متقدمة بالعلم سنوات طويلة على علمائها !

اذامارأيك بكون اول رجل يمشي في الفضاء ...او بالاصح يسبح في الفضاء تم ارساله من الاتحاد السوفييتي واسمه الكسي ليونوف ....هل هم زوروه ايضا؟

R o O o y
20-10-2011, 12:19

ألف مليون = مليار

يا خوي قويه شوي أحرجت البنت أو الولد

..(انا ما همني اصدق ولا ما أصدق انا ما أعترف بأمريكا قدوة لي في الأصل .. ، فنحن العرب أول من اخترع كل ما يطورونه الآآن ..
ولكن !!نحن توقفنا :eek:
ولم نكمل :نوم:
وقلنا هذا يكفي :مندهش:
ولكن هم لم يستسلموا وطوروها وجعلوها أفضل :مرتبك:
واتمنى أأن لا نتوقف مرة اخرى

Abo Trieka
20-10-2011, 13:42
السؤال لك يا صاحب الموضوع كيف تستطيع المركبه الفضائيه الانتقال من وسط يحتوي على هواء وضغط الى وسط لا يوجد به هواء
انت لو عندكا غرفه مفرغه من الهواء والغرفه تحتوي على باب والباب ده وراه غرفه صغير وفيها انسان والغرفه الصغيره ديه فيها هواء وكل حاجه
وجيت انت وفتحت االباب تتوقع ايه اللي يحصل يحدث اختلال للضغط والانسان ده مش حيفضل منه حاجه خالص لان جزيئاته حتبقى عايزه تملء الفراغ اللي موجود في الغرفه المفرغه من الهواء..ده اللي مفروض يحصل للمركبه الفضائيه.. تنفجر من الضغط

الفارسة الحزينة
20-10-2011, 15:05
في البداية كنت أصدق الخبر لكن قبل سنتين اكتشفت أنها مجرد كذبة !

فقد اكتشفت وكالة ناسا الكذبة عن طريق الإضاءة والظل وطبيعة الأرض التي كانت يقفون عليها الرجلان مختلفة عن طبيعة القمر ..

جيد أنهم اكتشفوا الكذبة ومع ذلك كثير من الناس مازال يصدقها !..
<~ ما يعجبني في وكالة ناسا أنها دقيقة جداً

شكرا على الموضوع والدلائل ..

في أمان الله ..~

ملاك على الأرض
21-10-2011, 21:23
- موضوعٌ يثيرُ رغبتي في الحديثِ و الإطالةِ ! :d*

حسناً .. الولاياتُ المتحدة الأميريكية لا تكُـفُ عَن العادةِ السيئةِ هذه ! :(~> :D*
نَحنُ بـِ بساطةِ مُجتمعنا الوَدودُ ، اللطيف ، المُسالم ، وَ الساذج أيضاً نعيشُ كذباتِ النظامِ الأميريكي - ولا أقول الشعب - حياةً واقعيةً
نَنسجُ منها حقائقَ واهية !

1- فَـ أغلبيتُنا آمنَ بِـ وقوعِ مقتل أسامة بن لادن و هو الموضوع الذي لن أصدقه مهما حاولوا إيهامي بِـ هذا .
2- كذبة الحادي عشر من سبتمبر ، تسببت بـِ مآسٍ كثيرةٍ للعالمِ العربي ، الإسلامي ، بل و العالمِ أجمع ..!
3- كذبةِ الأطباق الطائرة و مسرحية " التوحد من أجلِ دحرِ الغزو الفضائي " ؛ لِـ تُطبقَ الولايات المتحدة على أعناقِ الجميع .
4- كذبةُ مؤتمرُ الحوارِ بينَ الأديان و احترامها بينما الإسلامُ يَسعى أعدائه إلى طمسهِ و استبدالهِ بغيره و في الوقتِ ذاتهِ يُظهرونَ الوِد و يُبطنونَ عكسَ ذلك .
5- خُدعةُ التبرع من أجل سكان أفريقيا بينما تقوم الدول الكُبرىْ ومنها معشوقة العرب بِـ رمي الأطنان من الطعام في البحر لا لِ شيء
بَل للمحافظةِ على التوازنِ العالمي و الفلسفي المزعوم - فقيرٌ و غنيٌ - !

و غيرُها الكثير و الكثير .. و لم أستبعد هذا الموضوع أيضاً فَ قد قرأتُ تقريراً كاملاً قبل عامين [ ربما ] =)

شُكراً لكَ سيّدي على طرحِ الموضوع =)

Fanoos
21-10-2011, 21:56
لا تصدق كل ما تسمع , وصدق نصف ما تراه ..!!
مقوله عملت عليها منذ أن سمعتها , فأنا لم أذهب رحلة للفضاء لكي أعرف أن كان الكلام الذي قيل صحيح أو أن رحلة الهبوط للقمر كذبة
فانا رأيت وصدقت ولكن لدي شكوك , أيضاً قبلها سمعت ولكن كذبت الأمر
أن كانت الفيديوهات لرحلة القمر كذبة فما رأيكم بالفيديوهات رحلت الربوتات للمريخ صحيحة ..:لقافة:..!!؟
في هذا الوقت لا يمكنني تصديق أي شيئ ما دمت لم أراه في أم عيني أيضاً أو أن أكذبه بسبب كلام شخص أو أدلة أفتراضية لم تجرب في نفس المكان
هذه وجهت نظري ولكل شخص له وجهت نظر فأرجو أن لا يتعمق الشخص في شيئ لا يقدر أن يجلب له دليل أو يعتمد على نظريات الاخرين

صراحة أعجيني الموضوع الرائع الذي قدمه أخي أسود فهذا الموضوع يتيح النقاش المفيد والذي ينمي مهارات الشخص في المناقشات
سلمت يداك على الموضوع الرائع أخي , ولا ننحرم من جديدك أن شاء الله ;)

في حفظ المولى جل جلاله

حبوبة كوريا
21-10-2011, 22:32
شكرا أخي عالموضوع الرائع..

تحيااتي..

soonic
22-10-2011, 16:33
أحلى شي أنه كان استاذنا المصري يقول أنك اذا قلت حق واحد صعيدي الناس وصلوا للقمر ما يصدق.
الصعيدي طلع أفهم منك:d
(مع احترامي للجميع)

*$^الملكة^$*
23-10-2011, 15:54
أنا شخصيا ما كنت مصدقة وكنت أدري إنه كذب في كذب
مع إنو كان مقرر علينا إنه نحفظ أسامي هؤلاء اللي
طلعوا واللي نزلوا والحالة حالة
وانا مؤمنة بأنو هالفيديو اللي اتصور
كان مصور في صحراء نيفادا في usa
لأنه الجاذبية الأرضية هناك مو قوية (يعني اختلاف بسيط في الجاذبية مو اكثر)
شكرا على الموضوع ^^

Lαvi chαn
27-10-2011, 17:32
أسـاساً من الصورة يلي فيها العلم يرفرف علمت أنها كذبة
لعدم وجود الهواء بالفضاء الخارجي والكل عارف ^^