PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اختراق موقع جوملا الاسرائيلي من قبل هاكرز سعوديين

muhannad85
19-08-2011, 15:42
اختراق موقع جوملا الاسرائيلي من بعض الهاكرز السعوديين ووضع فيديو لشهداء ثورة يناير

http://web.joomla-israel.com (http://web.joomla-israel.com/)

ويكتبون عليه مصر اليوم ليست مصر التى تعرفوها منذ 30 عاما
אתר סגור זמנית לרגל השדרוג. עמכם הסליחה
אתר סגור זמנית לרגל השדרוג. עמכם הסליחה
=====================
مع كتابة رسالة الى الثوار والشعب المصرى من اجل الثورة العربية كلها وليست المصرية فقط

No Hope To Israel , We WiLL Back
You Can Stop me, But You Can't Stop them All
Greetings to my Egyptian Friend PROHacker
We Haven't Started our Electronic war yet
Your Security :Bypassed
Your System http://forums.moheet.com/images/smilies/biggrin.pngown
Rise for the Arabian Revolutionaries

Johnny Cash
19-08-2011, 17:20
هنيئا لهم (أنا اتهكم للمعلومية فقط)

مسألة إختراق المواقع لا تروق لي أبدا ..

هل افدت الإسلام والمسلمين؟ أو دحرت الكفار والمشركين؟

اخترقت موقعا .. حسنا .. هل هو موقع هام؟ هل أفدت باختراقك شيئا؟ هل هناك تبعات مفيدة من هذا؟

كل ما في الأمر هو إظهار للقوة الزائفة وفرد للعضلات "نعم! أستطيع إختراق المواقع!" ولكن بلا فوائد

كأنك اسقطت جدارا, او شوهت سيارة مالكها شخص يهودي .. عبث وتخريب وإفساد ولكن لا يغير الحال قيد أنملة

بالعكس حتى, قد يحصل رد من مجموعة من الإسرائيليين ويخربون موقعا إسلاميا بدافع الإنتقام والثأر .. وعندها تكون أنت السبب -بشكل غير مباشر- في إيذاء اخوتك المسلمين

أتفهم وأحترم وأقدر حماسة هؤلاء الشباب ومبادرتهم, لكنها للأسف موضوعة في موضع خاطئ تماما

K A Y O
19-08-2011, 19:10
^
{وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ }البقرة190

Nostalgia ~
19-08-2011, 19:22
ما اخترقت الموقع اخترقت الصفحة ..
قاعد تدور لي على صفحة فيها اكسبوليت وتقولي اخترقت
ما تسمي نفسك مخترق الا لما انت تكتشف الاكسبوليت بنفسك وتضرب الموقع من خلال الثغرة الي (انت مكتشفها) مو مكتشفها واحد غيرك وتسمي نفسك انت المخترق
وبعدين انت ما اخترقت الموقع اخترقت الصفحة
ياحبيبي اسمع اذا بتسمي نفسك هاكرز ومعرف شو على الأقل اضرب روت الموقع موب صفحة بس وسوي ريداركت على صفحتك عشان اي واحد يدخل الدومين يشوفهايا المخترق..
ورافع لي اياها على منتدى انمي اهنيييك بصراحة

muhannad85
20-08-2011, 00:23
ما اخترقت الموقع اخترقت الصفحة ..
قاعد تدور لي على صفحة فيها اكسبوليت وتقولي اخترقت
ما تسمي نفسك مخترق الا لما انت تكتشف الاكسبوليت بنفسك وتضرب الموقع من خلال الثغرة الي (انت مكتشفها) مو مكتشفها واحد غيرك وتسمي نفسك انت المخترق
وبعدين انت ما اخترقت الموقع اخترقت الصفحة
ياحبيبي اسمع اذا بتسمي نفسك هاكرز ومعرف شو على الأقل اضرب روت الموقع موب صفحة بس وسوي ريداركت على صفحتك عشان اي واحد يدخل الدومين يشوفهايا المخترق..
ورافع لي اياها على منتدى انمي اهنيييك بصراحة

يا حبيبي ركز في عنوان الموضوع هكرز سعودين ولست انا
اذا ما بتشوف هذا شيء ثاني

muhannad85
20-08-2011, 00:26
هنيئا لهم (أنا اتهكم للمعلومية فقط)

مسألة إختراق المواقع لا تروق لي أبدا ..

هل افدت الإسلام والمسلمين؟ أو دحرت الكفار والمشركين؟

اخترقت موقعا .. حسنا .. هل هو موقع هام؟ هل أفدت باختراقك شيئا؟ هل هناك تبعات مفيدة من هذا؟

كل ما في الأمر هو إظهار للقوة الزائفة وفرد للعضلات "نعم! أستطيع إختراق المواقع!" ولكن بلا فوائد

كأنك اسقطت جدارا, او شوهت سيارة مالكها شخص يهودي .. عبث وتخريب وإفساد ولكن لا يغير الحال قيد أنملة

بالعكس حتى, قد يحصل رد من مجموعة من الإسرائيليين ويخربون موقعا إسلاميا بدافع الإنتقام والثأر .. وعندها تكون أنت السبب -بشكل غير مباشر- في إيذاء اخوتك المسلمين

أتفهم وأحترم وأقدر حماسة هؤلاء الشباب ومبادرتهم, لكنها للأسف موضوعة في موضع خاطئ تماما

ممكن يكون كلامك صحيح بس انا مرة شوفت برنامج على احد القنوات عن تهكير العرب للمواقع اليهودية
الخلاصة انا تهكير مواقعهم يعرضهم لمخاسر مادية كبيرة

Johnny Cash
20-08-2011, 01:14
^

أنا في رأيي المتواضع أراه عملا من التخريب العابث لا أكثر

فكأنك تتسل خلسة وتكتب بالبخاخات على حائط أحد اليهود

مجرد عمل طائش يجلب من ورائه المزيد من الخراب (لك ولغيرك)

لونا القمر
20-08-2011, 03:03
وفق الله المسلمين لكل خير

المعذرة منك أخي
الموضوع لا يفيد القسم بيء

مغلق