PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Hunter X Hunter للنقاش

Lion Heart
26-08-2005, 23:54
شفت كثير من الاعضاء مجانين القناص

فشفته مع ال OVA 1,2,3 بس بصراحه كان مسلسل بايخ
بس كانو يقدرون يخلون القصه روعه اذا غيروا القصه بعد الاختبار

السؤال هو: هل عجبك المسلسل؟ و لماذا؟
(اللي يجاوبون ارجو ان يكونو من ذوي الخبره في الانيمي يعني شايف على الاقل 30 انيمي fansub او dub علشان نقدر نحكم مضبوط)

محمد العُمري
27-08-2005, 00:19
اخوي سوري ماعندي خبره بس القناص افضل انمي لولا تقطيع سبيس توون اقولك ليش لان القصه بتاعة البرنامج حلوه مره ومتناسقه وفكر كبير لمخرج المسلسل

Lion Heart
27-08-2005, 00:25
اخوي سوري ماعندي خبره بس القناص افضل انمي لولا تقطيع سبيس توون اقولك ليش لان القصه بتاعة البرنامج حلوه مره ومتناسقه وفكر كبير لمخرج المسلسل

مشكور على الرد :D

بس شلون تقول انه احسن انيمي اذا ما عندك خبره؟

و القصه شلون تقول انها حلوه و متناسقه اذا ما عندك خبره؟

هانزو
27-08-2005, 02:25
كرتون رائع بكل معنى الكلمة

Lion Heart
27-08-2005, 09:12
كرتون رائع بكل معنى الكلمة

و السبب؟

miaka19
27-08-2005, 09:31
مسلسل القناص جميل جدا بس لو ان سبيس تون لا تحذف منه مقاطع كان اجمل واحلى
توجد لمسلسل القناص حبكه جميله وشيقه لكن المشكله انه لم تعرض للقناص سوى الجزء الاول مع الحذف لكني رأيت الاجزاء ال2و3 في الحاسوب وباللغه اليابانيه لهذا لم افهم الكثير منها لكن القناص داهيه حسب رايي مع انه خيالي لدرجه كبيره

شاهدت الكثير من الانيمي وانا ارسم الانيمي لذا اعرف من اي الانمي الجميل وايها لا مع اني احب تقريبا كل الانمي
لكن افضل الواقعي والرومانسي اكثر

Lion Heart
27-08-2005, 10:23
مسلسل القناص جميل جدا بس لو ان سبيس تون لا تحذف منه مقاطع كان اجمل واحلى
توجد لمسلسل القناص حبكه جميله وشيقه لكن المشكله انه لم تعرض للقناص سوى الجزء الاول مع الحذف لكني رأيت الاجزاء ال2و3 في الحاسوب وباللغه اليابانيه لهذا لم افهم الكثير منها لكن القناص داهيه حسب رايي مع انه خيالي لدرجه كبيره

شاهدت الكثير من الانيمي وانا ارسم الانيمي لذا اعرف من اي الانمي الجميل وايها لا مع اني احب تقريبا كل الانمي
لكن افضل الواقعي والرومانسي اكثر

هل قارنتيه ببقيه الانيمي الذي من نفس نوعيه القناص؟

و الحبكه ابعد ما تكون عن كلمه "جميله" و "شيقه" مقارنه بكثير من الانيمي

اذا كان القناص خيالي بدرجه كبيره اجل وش راح تقولي اذا شفتي one piece :D :D

بس شلون تعرفين وش الانيمي الزين و وش اللي موب زين :confused:
انا صار لي 20 سنه اطالع انيمي (بالياباني بعد موب العربي) و لسه ما اعرف اقول انه زين ولا لا الا اذا طالعت على الاقل ربعه (لان القصه الصدقيه ما تبين الا في ربع الانيمي او نصه)

و بالمناسبه كم انيمي شفتي؟ :D

LOURA
27-08-2005, 12:50
دون اي نقاش ترى القناص احلى انمي دون اي منافس ..من ناحية المؤثرات و الاسلوب و الحركات و الشخصيات و غيرها ..انا تابعت عدة انميات لكن و لا مره عشقت انمي شرات ما عشقت القناص ..و شفت الجزء الاول بالعربي و بالياياني حوالي سبع مرات اما بالنسبه لباجي الاجزاء فشفت حلقات منها و ما قدرت اشوف الباجي لان كل ما ابغي انزله يكون اللنك غلط ..على العموم اخوي كل و رايه الشخصي يمكن انت تحب اني ثاني غيرك ما يحبه ..مو كلنا نفس الذوق ..على العموم اخوي اطلب منك خدمه ..ممكن اتحطيلي الحلقات مترجمه بالانجليزي ..و راح اكون شاكره لك ..

و سلامتك

دلووعة
27-08-2005, 14:41
بصراحة اني احب مسلسل القناص مووت السبب لان فيه الاثارة والمغامرة

اهو حلو و لو ما سبيستون تحذف منه لقطات في منتهى الرووعة كان احلى بعد

ليش اهو سخيف الى هالدرجة سخيف برايك ؟؟

تقبلي تحياتي

دلووعة

Ever Blue
27-08-2005, 16:26
إحم إحم

المسلسل صراحة أحداثه قليلة لكن حلوة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة

و أكثر جزء عجبني الجزء الأول و بعدين الأوفا 3 و بعدين الأوفا 1 و أخر شيء 2

و الرسومات و الشخصيات أكثر شيء حلو فيه خاصة في الأوفا 2 أما الأوفا 3 فكانت الرسومات فيها زففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففت و خيبت ظني

لكن صراحة أحلى جزء إلي لو سووه رح يكسبوا كثير الجزء الجديد في المانجا الإثارة و الأحداث فيه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة و لو زبطوا الرسوم و الألوان و ما غيروا الشخصيات المأدية للأصوات رح يكون مو حلو بس أكثر من روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

أنا جالسة أتفلسف مع إنو ماعندي خبرة بس شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

Lion Heart
27-08-2005, 16:32
دون اي نقاش ترى القناص احلى انمي دون اي منافس ..من ناحية المؤثرات و الاسلوب و الحركات و الشخصيات و غيرها ..انا تابعت عدة انميات لكن و لا مره عشقت انمي شرات ما عشقت القناص ..و شفت الجزء الاول بالعربي و بالياياني حوالي سبع مرات اما بالنسبه لباجي الاجزاء فشفت حلقات منها و ما قدرت اشوف الباجي لان كل ما ابغي انزله يكون اللنك غلط ..على العموم اخوي كل و رايه الشخصي يمكن انت تحب اني ثاني غيرك ما يحبه ..مو كلنا نفس الذوق ..على العموم اخوي اطلب منك خدمه ..ممكن اتحطيلي الحلقات مترجمه بالانجليزي ..و راح اكون شاكره لك ..

و سلامتك

شفتي naruto , one piece , zenki , get backers , ryu knight , majin eiyu den wataru , bleach , ninku , full metal alchemist , shaman king , هذولي كلهم من نفس النوعيه

قارني القناص فيهم و بعدين احكمي

اما عن الحلقات فما اقدر اساعدك
انا بالصدفه لقيته عند صديقي

Lion Heart
27-08-2005, 16:37
بصراحة اني احب مسلسل القناص مووت السبب لان فيه الاثارة والمغامرة

اهو حلو و لو ما سبيستون تحذف منه لقطات في منتهى الرووعة كان احلى بعد

ليش اهو سخيف الى هالدرجة سخيف برايك ؟؟

تقبلي تحياتي

دلووعة

شفتي naruto , one piece , zenki , get backers , ryu knight , majin eiyu den wataru , bleach , ninku , full metal alchemist , shaman king , هذولي كلهم من نفس النوعيه

Lion Heart
27-08-2005, 16:45
إحم إحم

المسلسل صراحة أحداثه قليلة لكن حلوة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة

و أكثر جزء عجبني الجزء الأول و بعدين الأوفا 3 و بعدين الأوفا 1 و أخر شيء 2

و الرسومات و الشخصيات أكثر شيء حلو فيه خاصة في الأوفا 2 أما الأوفا 3 فكانت الرسومات فيها زففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففت و خيبت ظني

لكن صراحة أحلى جزء إلي لو سووه رح يكسبوا كثير الجزء الجديد في المانجا الإثارة و الأحداث فيه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة و لو زبطوا الرسوم و الألوان و ما غيروا الشخصيات المأدية للأصوات رح يكون مو حلو بس أكثر من روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

أنا جالسة أتفلسف مع إنو ماعندي خبرة بس شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وش قصدك بالجزء الاول
ما في الا المسلسل و 3 اوفا

اما الاحداث مو بس شويه و بعد بايخ و متوقعه من البدايه

المانجا ما ادري عنه بس سمعت انهم كملوا بعد اوفا 3

funky monkey
28-08-2005, 00:25
صراحة انا اشوف القناص باااااااااااايخ مره مره مره
والقصه اشوفها مي مره متناسقه قصدي الاحداث
ومره خرافي لدرجه الاستهزاء وعلى الرسوم مو هداك الشي ماتعتبر حلوه جنان
وانا اشوف انه في قصص خرافيه تطلع حلوه
زي يوغي يو ودراغون بول
بس القناص مو مره داك الشي
وها يامحبين القناص لا تقعدو تحاربوني على رائي هدا بس راي
بماان الموضوع للنقاش

Lion Heart
28-08-2005, 00:31
صراحة انا اشوف القناص باااااااااااايخ مره مره مره
والقصه اشوفها مي مره متناسقه قصدي الاحداث
ومره خرافي لدرجه الاستهزاء وعلى الرسوم مو هداك الشي ماتعتبر حلوه جنان
وانا اشوف انه في قصص خرافيه تطلع حلوه
زي يوغي يو ودراغون بول
بس القناص مو مره داك الشي
وها يامحبين القناص لا تقعدو تحاربوني على رائي هدا بس راي
بماان الموضوع للنقاش

كلام سليم :D ::جيد::

بدأو الانيمي بشكل حلو و كان رائع الى ان انتقلت القصه لكورابيكا الاهبل :mad:

Takyto
28-08-2005, 13:08

اما عن الحلقات فما اقدر اساعدك
انا بالصدفه لقيته عند صديقي

اوووه لو نقارن هنتر إكس هنتر جدام هذولا الأنميشن ما يسوى شي جدامهـم .. تقريبا شفت معظم الانميشن الي ذكرتهم .. والصراحه كانوا من أفضل أنيمي إلي مرو علي .. خاصة جيت باكرز وفول ماتل ون بيس ^^ يعني لا مجال للمقارنــه ..

شووتوو ماتي كوراساي .. شفت Zenki شو رايك فيه .. !! لحد إلحين ماشفته ..

جوميناساي على المداخله ..

لكن سؤال .. ليش بالذات إخترت Hunter X Hunter للمناقشه مع انه في انميشنات ثانيه تستحق اكثر لفتح باب للمناقشه وللأسف ما اشوف شي !!

جا

Lion Heart
28-08-2005, 13:21
اوووه لو نقارن هنتر إكس هنتر جدام هذولا الأنميشن ما يسوى شي جدامهـم .. تقريبا شفت معظم الانميشن الي ذكرتهم .. والصراحه كانوا من أفضل أنيمي إلي مرو علي .. خاصة جيت باكرز وفول ماتل ون بيس ^^ يعني لا مجال للقارنــه ..

شووتوو ماتي كوراساي .. شفت Zenki شو رايك فيه .. !! لحد إلحين ماشفته ..

جوميناساي على المداخله ..

لكن سؤال .. ليش بالذات إخترت Hunter X Hunter للمناقشه مع انه في انميشنات ثانيه تستحق اكثر لفتح باب للمناقشه وللأسف ما اشوف شي !!

جا

zenki حلو مع ان مر عليه 10 سنين من يوم ما خلص المسلسل

و فعلا الانيميشونات ذول من احسن الانيمي اللي انتج
بس خساره ما راح يكملون get backers

اخترت hunter لان معظم محبيه من الناس اللي لسه مالهم خبره في الانيمي و مو راضيين يقتنعو بان في انيمي احسن منه بكثير

و مشكور عل المداخله اخوي ::جيد::

Takyto
28-08-2005, 14:07
zenki حلو مع ان مر عليه 10 سنين من يوم ما خلص المسلسل

Wakata .. because of that i asked you ^_^
راح اشوفه ..

جيت باكرز .. للأسف والله النهايه مب لذاك زود .. وسالفة جزء ثاني كلنا تحمسنا لها لكن مرة الايام ولا شفنا شي ..~ لو~ بيسوون جزء ثاني راح يركزون على ميدو بان ..

اها .. تدري معظمهم تعرفوا على القناص في قناة الاطفال بسبة جيه تعلقوا فيه مع انه كله تحريف .. >____< يعني توقع معظمهم راح يدافع عنه +_+

على العمووم مشكور ^_^

kaizoku
28-08-2005, 18:12
اللي يقول ان القناص بايخ هذا ما عنده سالفه ( مع احترامي له )

انا شخصيا احبه موت والسبب ان احداثه دايما في تطور وما تثبت عند مرحلة وحدة

والاهم انه دايما تطلع لك مفاجىت تزيد من روعة المسلسل

اسؤل نفسك ليش الكل يحب ناروت ؟؟؟
انا اشوفه انه مجرد قتال وش الجديد فيه

والسموحة بس كل انسان وذوقه

meyrin
28-08-2005, 18:31
اولا: كارتون القناص من الكارتونات الجميلة الشهيرة بما فيه من قصة و اثارة و تشويق ولا اسمح لك ابدا بان تتكلم عن هذا الكارتون بكلام لا معنى له ولا اصل وانا مع رئي الاخ صديق هيسوكا وائيده في كل كلمة قالها ولا يحق لك ان تتكلم على اي كارتون شاهدته مترجم بالعربي من دون ان تعلم اصل الكارتون وذالك بسبب التحريف من قبل الترجمة العربية لا تتكلم على كارتون القناص بأي سوء لاني سأكون لك بالمرصاد :mad:
مع تحيات
المدافعة عن الحق المخلصة
مريم ديار :D

KILLUA $ HANTER
28-08-2005, 18:41
مسلسل القناص من احلي المسلسلات يعطينا كلمات الشجاعة والصبر والتحمل وايضا يحكي انة يوجد اربعة اولاد يريدون ان يكونوا صيادين ولكن مع كل شخص من الاربعة الصيادين الموجودين بالمسلسل يحكون الامهم وعذابهم .

kaizoku
28-08-2005, 18:47
صح لسانك يا كيلوا

funky monkey
28-08-2005, 19:40
انا اشوف الي بيخ المسلسل هو انه مو مركزين على شي معين يعني ولد يبى يدور على ابو عشان كده يسير صياد ويساعد اصدقاءه وعاد اصدقاءه كل واحد لو هدف والحكايه اشوفها مخربطه شويه
للمعلوميه شفت القناص بالنجليزي اخويه يموت فيه
ومن جد مقارنه باشياء كتيره يطلع مايسوى
وبعدين هدي اراء ولازم تحترم
ومو يعني عشان تحبو القناص تقومو تسو حرب

Queen Relena
28-08-2005, 21:19
اعتقد انك مافاهمة القصة يا اختي

Lion Heart
28-08-2005, 22:47
اللي يقول ان القناص بايخ هذا ما عنده سالفه ( مع احترامي له )

انا شخصيا احبه موت والسبب ان احداثه دايما في تطور وما تثبت عند مرحلة وحدة

والاهم انه دايما تطلع لك مفاجىت تزيد من روعة المسلسل

اسؤل نفسك ليش الكل يحب ناروت ؟؟؟
انا اشوفه انه مجرد قتال وش الجديد فيه

والسموحة بس كل انسان وذوقه

شكلك ما تعرف شي في الانيمي :D

Lion Heart
28-08-2005, 22:59
اولا: كارتون القناص من الكارتونات الجميلة الشهيرة بما فيه من قصة و اثارة و تشويق ولا اسمح لك ابدا بان تتكلم عن هذا الكارتون بكلام لا معنى له ولا اصل وانا مع رئي الاخ صديق هيسوكا وائيده في كل كلمة قالها ولا يحق لك ان تتكلم على اي كارتون شاهدته مترجم بالعربي من دون ان تعلم اصل الكارتون وذالك بسبب التحريف من قبل الترجمة العربية لا تتكلم على كارتون القناص بأي سوء لاني سأكون لك بالمرصاد :mad:
مع تحيات
المدافعة عن الحق المخلصة
مريم ديار :D

حتى هنا ضدي؟! :D
ما علينا
المهم

انا ما اشوف انيمي بالعربي
القناص شفته fansub من تقريبا سنه مع الاوفا الثلاثه كلهم

طيب ايش الحلو بالقناص؟
و لا تقولي لي القصه و الشخصيات
فصلي بالضبط ايش الاحداث اللي عاجبتك بالمسلسل و التطورات اللي صارت و عجبتك بالقصه
و تطور الشخصيات ايش النقاط اللي عجبتك فيها
و ترى جملة "كل شي في هذا الانيمي" لا يعتبر جواب :D

المدافعة عن الحق المخلصة
اللي يدافع عن الحق لازم يكون عنده خبره واسعه في الشي اللي يدافع عنه :تدخين:

Lion Heart
28-08-2005, 23:03
مسلسل القناص من احلي المسلسلات يعطينا كلمات الشجاعة والصبر والتحمل وايضا يحكي انة يوجد اربعة اولاد يريدون ان يكونوا صيادين ولكن مع كل شخص من الاربعة الصيادين الموجودين بالمسلسل يحكون الامهم وعذابهم .

اجل شوف one piece , full metal alchemist , naruto , saint seiya , rurouni kenshin

و بعدين احكم

و صدقني ما راح تندم ::جيد::

meyrin
29-08-2005, 01:04
في البداية اتكلم عن كارتون القناص:
اسم الانمي في الاجنبي وكما تعرفون hunterxhunter
وابطال الكارتون هم 1. غون 2.كيلوا 3.يوريو.4.الجميل كوربيكا
الحقيقة انا لا استطيع ان اتكلم عن ماذا اعجبني بهذا الكارتون الا واعملك تقرير بس شوي يحتاج وقت ان شاء الله انزلة وبهذا المكان قريبا
لكن تستطيع اتقول اكثر شئ عجبني في هذا الكارتون هي قصته فهي قصة مختلفة عن بقية قصص الانمي فمثلا انمي ناروتو يتحدث عن فن النينجا والقصة ساميعها باكثر من كارتون اضربلك مثل ساسوكي يتحدث عن فن النينجا ايضا ولكنه طبعا اجمل من ناروتو بكثير على العموم اعود الى موضوعي بما انك صاحب خبرة واسعة في الانمي هل تستطيع ان تعمل قصة او كارتون او اتحداك وتعمل اختبار واحد من الاختبارات التي شاهدها الجميع في كارتونان المميز القناص طبعا انصحك انه لاتقبل التحدي حتى لاتكون اضحوكة الجميع ولتروح تدخل ناروتو بالاختبار بعدين توسخ سمعت كارتون القناص كل ما حدث في القناص من اختبارات من احداث تحبس الانفاس في الصدور عندما ظهرت عصابة جني اريودان حقا انه كارتون يستحق الشهرة وكل الاحترام والتقدير
وطبعا وحعيد واقول والله والله انت مشاهد هذا الكارتون على قناة سبيس تون او مشاهدة بالاجنبي قبل سنة لربما فقدت ذاكرتك او شئ من هذا القبيل اذكر اخوي اذكر :نوم: وانت بتكره كوربيكا لعد منو تحب اذا كوربيكا متحبه لا يوجد شخص شاهد القناص الاواعجبه كوربيكا
وطبعا الى مشاهدة بالاجنبي وبقول سخيف فانه لم يفهم الكارتون مثلك
وبالمناسبة انا مشاهدة اكثر من 150 انمي بالقليل
واخي بالنسبة الك مراقب من العيب ان تفتح مواضيع تفرقة وتفرض رايك بها وتؤدي الى مشاكل بين الاعضاء كما يحدث الان :mad:
جاوبني بصراحة هل تقبل ان افتح موضوع واقول فيه ان ناروتو من الكارتونات السخيفة وكذا وكذا ............ من الكلام الي اجراة انت وقلته على القناص هل تقبل طبعا لا لماذا لان الكارتون هذا انت تحبه وطبعا انا ما كنت ساقف ضدك لو كنت على صواب :رامبو: لكن الي بتعملى هذا هوفرض رايك على الجميع ولا
دوخنا بناروتو لاني لن احبه ابدااا ومهما حدث لكني طبعا لن افعل مثلما فعلت وافتح موضوع اتكلم به على ناروتو فاجعل الاعضاء يكرهوني وافرض راي عليهم واقوم بقتباس كل رد واقول (انت ماعندك خبرةوممشاهد كارتون ناروتو والله اخي كتلتنا به لو كنت ما احبه فمن ورى لحك اصبحت امووووووت منه )والله اخوي كافي عاد انا رايحة انا م وليش اضيع وقتي فمن وراء موضوعك حتخلي المشاجرات تستمر للصبح
لكن والله ما بي حيل لكن لا تخاف ساكون لك بالمرصاد عندما استيقض ان شاء الله
ورجاءا عندما ترد على هذا الكلام لا تقولي (انتي ما عندك جبره..........تفرجي ناروتو.....................................والى اخره من كلامك الذي يوجع الراس :محبط:
باي باي انا رايحة انام يكون ما احلم بيك وانت تقول (ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ...ماعندك خبرة .........ماعندك خبرة ...... شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف من هل كلام الي شيب الشعر ماعندك كلام ثاني
اووووووووووووووووووووف منك اروح انام احسن الي والك :نوم: وانتظرو مني المزيد هههههههههههههههه
انا نمت اخخخخخخخخخخخخخخخ وداخل الحلم دا احلم الاخ يقول (شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......)ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا كابوس حل عني اخوي والله حراااااااااااااااااااااااام اريد انام :بكاء:

انا ماعندي رسائل خاصة تريد اجاوب جاوب هناههههههههههههههههههههههههه
كلام نواعم (طبعا نواعم جداااااا) ومشكوووور اخوي على الموضوع على فكرة ضحكتني هواية
سلام وتصبح على خير اذا كنت ناوي تنام
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي
good by lion haret forever hehahahahahahahahahahay

Lion Heart
29-08-2005, 02:20
في البداية اتكلم عن كارتون القناص:
اسم الانمي في الاجنبي وكما تعرفون hunterxhunter
وابطال الكارتون هم 1. غون 2.كيلوا 3.يوريو.4.الجميل كوربيكا
الحقيقة انا لا استطيع ان اتكلم عن ماذا اعجبني بهذا الكارتون الا واعملك تقرير بس شوي يحتاج وقت ان شاء الله انزلة وبهذا المكان قريبا
لكن تستطيع اتقول اكثر شئ عجبني في هذا الكارتون هي قصته فهي قصة مختلفة عن بقية قصص الانمي فمثلا انمي ناروتو يتحدث عن فن النينجا والقصة ساميعها باكثر من كارتون اضربلك مثل ساسوكي يتحدث عن فن النينجا ايضا ولكنه طبعا اجمل من ناروتو بكثير على العموم اعود الى موضوعي بما انك صاحب خبرة واسعة في الانمي هل تستطيع ان تعمل قصة او كارتون او اتحداك وتعمل اختبار واحد من الاختبارات التي شاهدها الجميع في كارتونان المميز القناص طبعا انصحك انه لاتقبل التحدي حتى لاتكون اضحوكة الجميع ولتروح تدخل ناروتو بالاختبار بعدين توسخ سمعت كارتون القناص كل ما حدث في القناص من اختبارات من احداث تحبس الانفاس في الصدور عندما ظهرت عصابة جني اريودان حقا انه كارتون يستحق الشهرة وكل الاحترام والتقدير
وطبعا وحعيد واقول والله والله انت مشاهد هذا الكارتون على قناة سبيس تون او مشاهدة بالاجنبي قبل سنة لربما فقدت ذاكرتك او شئ من هذا القبيل اذكر اخوي اذكر :نوم: وانت بتكره كوربيكا لعد منو تحب اذا كوربيكا متحبه لا يوجد شخص شاهد القناص الاواعجبه كوربيكا
وبالمناسبة انا مشاهدة اكثر من 150 انمي بالقليل
واخي بالنسبة الك مراقب من العيب ان تفتح مواضيع تفرقة وتفرض رايك بها وتؤدي الى مشاكل بين الاعضاء كما يحدث الان :mad:
جاوبني بصراحة هل تقبل ان افتح موضوع واقول فيه ان ناروتو من الكارتونات السخيفة وكذا وكذا ............ من الكلام الي اجراة انت وقلته على القناص هل تقبل طبعا لا لماذا لان الكارتون هذا انت تحبه وطبعا انا ما كنت ساقف ضدك لو كنت على صواب :رامبو: لكن الي بتعملى هذا هوفرض رايك على الجميع ولا
دوخنا بناروتو لاني لن احبه ابدااا ومهما حدث لكني طبعا لن افعل مثلما فعلت وافتح موضوع اتكلم به على ناروتو فاجعل الاعضاء يكرهوني وافرض راي عليهم واقوم بقتباس كل رد واقول (انت ماعندك خبرةوممشاهد كارتون ناروتو والله اخي كتلتنا به لو كنت ما احبه فمن ورى لحك اصبحت امووووووت منه )والله اخوي كافي عاد انا رايحة انا م وليش اضيع وقتي فمن وراء موضوعك حتخلي المشاجرات تستمر للصبح
ورجاءا عندما ترد على هذا الكلام لا تقولي (انتي ما عندك جبره..........تفرجي ناروتو.....................................والى اخره من كلامك الذي يوجع الراس :محبط:
باي باي انا رايحة انام يكون ما احلم بيك وانت تقول (ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ...ماعندك خبرة .........ماعندك خبرة ...... شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف من هل كلام الي شيب الشعر ماعندك كلام ثاني
اووووووووووووووووووووف منك اروح انام احسن الي والك :نوم: وانتظرو مني المزيد هههههههههههههههه
انا نمت اخخخخخخخخخخخخخخخ وداخل الحلم دا احلم الاخ يقول (شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......شاهدي ناروتو..شاهدي ناروتو..ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......ماعندك خبرة ......)ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا كابوس حل عني اخوي والله حراااااااااااااااااااااااام اريد انام :بكاء:

كلام نواعم (طبعا نواعم جداااااا) ومشكوووور اخوي على الموضوع على فكرة ضحكتني هواية
سلام وتصبح على خير اذا كنت ناوي تنام
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي

loooooooooooooooooooool
sorry really sorry guys i didnt mean it like that :D

(اللي يجاوبون ارجو ان يكونو من ذوي الخبره في الانيمي يعني شايف على الاقل 30 انيمي fansub او dub علشان نقدر نحكم مضبوط)
قلتها من البدايه بس انتي اول وحده تدخل

ما كنت ناوي افتح موضوع تفرقه(sorry) بس الى الحين ما في واحد جاوب على السؤال حقي بشكل مضبوط و هذا اللي رافعلي ضغطي

كل اللي جاوبو كانو يا "ما احبه لانه سخيف" او "احبه لان شخصياته حلوه و قصته حلوه"
يعني بالله الحين كان كتبت الموضوع علشان اعرف الاجوبه هاذي؟
اللي ابي اعرفه هو ايش النقاط اللي عجبتك في المسلسل و ايش اللي ما عجبك فيه و القصه هل احداثها متناسقه مع بعض ولا لا و ايش الاقتراحات اللي عندك علشان تصير احلى والشخصيات هل تطورت ولا لا و هل هو ايجابي و لا لا و ليش تعتقد كذا

باختصار كنت ناوي اسوي موضوع نحلل فيه hunter x hunter و لا ليش اطلب الرد من اللي عندهم خبره؟

بس شكله انفهم غلط :o
و اسف على عدم توضيح النقطه :D

thats the point : to discuss each others point of view

كل هذا و ما فيكي حيل؟!

جاوبني بصراحة هل تقبل ان افتح موضوع واقول فيه ان ناروتو من الكارتونات السخيفة وكذا وكذا ............ من الكلام الي اجراة انت وقلته على القناص هل تقبل طبعا لا لماذا لان الكارتون هذا انت تحبه

ترى ناروتو اصلا مو بالtop 10 انيمي بالنسبه لي :رامبو:

طبعا :تدخين:

hey we r not done yet

anywayz
now do u wanna continue the discussion
seriousely this time

تستطيع اتقول اكثر شئ عجبني في هذا الكارتون هي قصته فهي قصة مختلفة عن بقية قصص
صحيح قصته مميزه و رائعه و لكن روعه القصه تنتهي ببدايه قصة انتقام كورابيكا
بدايه الانيمي كانت رائعه جدا و حلقات الاختبار كانت اكثر من روعه (الا اختبار الجري كان غبي) انا كرهت المسلسل من يوم ما جابو انتقام كورابيكا من هنا القصه خلاص طاحت
واحد تدرب كم شهر صار يقدر يهزم ناس من اقوى ال nen users في العالم
انا ما احب قصه ان اذا كان عندك موهبه فهذي خلاص تذكره فوزك لان مره مافيها عدل
gon وkilua يوم كانو يلاحقون الاثنين (نسيت اساميهم اللي معاه سيف و البنت اللي لصقت يد hisoka) اثنينهم كانو بنفس المستوى مع ان kilua من عائله قتله وكان يدرب من يوم ما كان صغير اما اخينا بالله gon فتعلم هالشي وهو كان "يلعب" في الغابه (ما ادري ليه بس ذكرني ب goten من DBZ يوم قلب super saya-jin و هو كان يلعب مع امه)

بكمل اذا في واحد ناوي يكمل معاي :D

meyrin
29-08-2005, 10:58
loooooooooooooooooooool
sorry really sorry guys i didnt mean it like that :D

قلتها من البدايه بس انتي اول وحده تدخل

ما كنت ناوي افتح موضوع تفرقه(sorry) بس الى الحين ما في واحد جاوب على السؤال حقي بشكل مضبوط و هذا اللي رافعلي ضغطي

كل اللي جاوبو كانو يا "ما احبه لانه سخيف" او "احبه لان شخصياته حلوه و قصته حلوه"
يعني بالله الحين كان كتبت الموضوع علشان اعرف الاجوبه هاذي؟
اللي ابي اعرفه هو ايش النقاط اللي عجبتك في المسلسل و ايش اللي ما عجبك فيه و القصه هل احداثها متناسقه مع بعض ولا لا و ايش الاقتراحات اللي عندك علشان تصير احلى والشخصيات هل تطورت ولا لا و هل هو ايجابي و لا لا و ليش تعتقد كذا

باختصار كنت ناوي اسوي موضوع نحلل فيه hunter x hunter و لا ليش اطلب الرد من اللي عندهم خبره؟

بس شكله انفهم غلط :o
و اسف على عدم توضيح النقطه :D

thats the point : to discuss each others point of view

كل هذا و ما فيكي حيل؟!

ترى ناروتو اصلا مو بالtop 10 انيمي بالنسبه لي :رامبو:

طبعا :تدخين:

hey we r not done yet

anywayz
now do u wanna continue the discussion
seriousely this time

صحيح قصته مميزه و رائعه و لكن روعه القصه تنتهي ببدايه قصة انتقام كورابيكا
بدايه الانيمي كانت رائعه جدا و حلقات الاختبار كانت اكثر من روعه (الا اختبار الجري كان غبي) انا كرهت المسلسل من يوم ما جابو انتقام كورابيكا من هنا القصه خلاص طاحت
واحد تدرب كم شهر صار يقدر يهزم ناس من اقوى ال nen users في العالم
انا ما احب قصه ان اذا كان عندك موهبه فهذي خلاص تذكره فوزك لان مره مافيها عدل
gon وkilua يوم كانو يلاحقون الاثنين (نسيت اساميهم اللي معاه سيف و البنت اللي لصقت يد hisoka) اثنينهم كانو بنفس المستوى مع ان kilua من عائله قتله وكان يدرب من يوم ما كان صغير اما اخينا بالله gon فتعلم هالشي وهو كان "يلعب" في الغابه (ما ادري ليه بس ذكرني ب goten من DBZ يوم قلب super saya-jin و هو كان يلعب مع امه)

بكمل اذا في واحد ناوي يكمل معاي :D
bonjour monsieur lion haret
comment ca va ؟؟؟؟؟؟ :confused:
انت اكيد ما تفهم الغة الفرنسية لا باس سنتكلم بالغة الانكليزية
none are so blind as those who will not see anmie dragon ball and none are so deaf as those who will not hear dragon ball
اخي اولا هذا دليل على انك مافاهم شئ من كارتون دراغون بول تعرف ليش :confused: لانك ابسط شئ ما تعرفة وهو لماذا تحول كوتين الى soper saens بهذه السهولة
افهمك :
لان الطفل كوتين والده من كوكب الساينس وامه من كوكب الارض وبالتالي سياخذ الطفل من حكمة الام وقوة الاب ولقد ذكر ذالك في بداية كارتون دراغون بول زد وقد قال ذالك فيجيتا ولهذ اصبحتpan من اقوى المقاتلين رغم صغر سنها وهذا اهم ما يمكن ان تعرفه من هذا الكارتون هل عرفت الان اني اقول بعض الذين يتفرجون هذا الكارتون لا يفهمون اشياء مهمة مما يؤدي الى الحكم على الكارتون من دون ان يفهموه وانت واحد منهم
اما عن القناص فا الحكاية كلها حلوة واذا تريد ان تعرف اكثر شئ عجب الجميع في هذا الكارتون هو اختبار الصيادين وذالك لانه فكرة غريبة لم تتكرر في اي كارتون ::جيد::
لكني لن اتكلم اكثر وذالك لاني ساسير على الحكمة القائلة :
(speech is silver but silence is gold )
لكن اتمنى ان لا تتكلم على كارتون دراغون بول او القناص عند غيابي فستكون كالمثل القائل:
when the cat is away the mice paly ::سخرية:: ::سخرية::

Lion Heart
29-08-2005, 11:24
لان الطفل كوتين والده من كوكب الساينس وامه من كوكب الارض وبالتالي سياخذ الطفل من حكمة الام وقوة الاب ولقد ذكر ذالك في بداية كارتون دراغون بول زد وقد قال ذالك فيجيتا ولهذ اصبحتpan من اقوى المقاتلين رغم صغر سنها وهذا اهم ما يمكن ان تعرفه من هذا الكارتون هل عرفت الان اني اقول بعض الذين يتفرجون هذا الكارتون لا يفهمون اشياء مهمة مما يؤدي الى الحكم على الكارتون من دون ان يفهموه وانت واحد منهم

عارف النقطه هذي و مافي واحد موب فاهم الزباله هذي
و gohan ليش موب بقوة goten مع انهم اخوه؟
لان goten انولد يوم كان ابوه اقوى من يوم ما انولد gohan
ايش الغباء هذا
و pan ربع سايان بهالقوه؟!
كل شي ملخبط في هالانيمي اذا الربع و النص صارو اقوى من الواحد

meyrin
29-08-2005, 12:54
عارف النقطه هذي و مافي واحد موب فاهم الزباله هذي
و gohan ليش موب بقوة goten مع انهم اخوه؟
لان goten انولد يوم كان ابوه اقوى من يوم ما انولد gohan
ايش الغباء هذا
و pan ربع سايان بهالقوه؟!
كل شي ملخبط في هالانيمي اذا الربع و النص صارو اقوى من الواحد

في البداية اقولك باني لا اسمح لك بان تقول على هذا الكارتون الرائع زبالة لان مافي زباله غير ناروتو وهذه هي الحقيقة ثم من انت حتى تقرر جمال كارتون لم تشاهد ولم تفهم وهذا واضح من شيئين الاول هو انك تقول بان goten اقوى منgohan على العكس جوهان وكوتين متساويان في القوة او جوهان اقوى من كوتين وربما ستقول لماذا تحول كوتين الى سوبر ساينز وهو صغير بينما جوهان فلم يتحول الى سوبر ساينز با كان غير شجاع عند طفولته ساجيبك :
ام جوهانchi chi لم تسمح لولدها جوهان ان يتدرب ولذالك كان جوهان غير شجاع عندما كان صغيرا ولكن كانت لديه قوة كبير وهو صغير ودليلي هو عندما اخذه راديتس في الحلقة الاولى من دراغون بول زد عندما شعر جوهان ان والده في خطر خرج من المركبة الذي كان محبوسا بها وضرب راديتس وهناك الكثير من الادلة التي تثبت شجاعة جوهان ولو كنت مشاهد الكارتون او فاهمة لكنت قد عرفتها
ولو كنت حقا تعرف بان كوتين اخذ من حكمة امه وشجاعة والده لكنت ما سالت سؤالك وهو لماذا تحول كوتين الى سوبر ساينز وهو يلعب مع امه
الشى الثاني لو كنت حقا تعرف اللغة الانكليزية لما رديت وسالت هذا السؤال بس الظاهر كل شئ ما فهمت من الي قلته الك بالانكليزي

Queen Relena
29-08-2005, 13:04
في البداية اقولك باني لا اسمح لك بان تقول على هذا الكارتون الرائع زبالة لان مافي زباله غير ناروتو وهذه هي الحقيقة ثم من انت حتى تقرر جمال كارتون لم تشاهد ولم تفهم وهذا واضح من شيئين الاول هو انك تقول بان goten اقوى منgohan على العكس جوهان وكوتين متساويان في القوة او جوهان اقوى من كوتين وربما ستقول لماذا تحول كوتين الى سوبر ساينز وهو صغير بينما جوهان فلم يتحول الى سوبر ساينز با كان غير شجاع عند طفولته ساجيبك :
ام جوهانchi chi لم تسمح لولدها جوهان ان يتدرب ولذالك كان جوهان غير شجاع عندما كان صغيرا ولكن كانت لديه قوة كبير وهو صغير ودليلي هو عندما اخذه راديتس في الحلقة الاولى من دراغون بول زد عندما شعر جوهان ان والده في خطر خرج من المركبة الذي كان محبوسا بها وضرب راديتس وهناك الكثير من الادلة التي تثبت شجاعة جوهان ولو كنت مشاهد الكارتون او فاهمة لكنت قد عرفتها
ولو كنت حقا تعرف بان كوتين اخذ من حكمة امه وشجاعة والده لكنت ما سالت سؤالك وهو لماذا تحول كوتين الى سوبر ساينز وهو يلعب مع امه
الشى الثاني لو كنت حقا تعرف اللغة الانكليزية لما رديت وسالت هذا السؤال بس الظاهر كل شئ ما فهمت من الي قلته الك بالانكليزي
انا معك يا اخت مريم في كل كلمة قلتيها واقول للاخ laion ant اقصد laion haret بان مو منحقة ابداااااا ان يقول على كارتون دراغون بول زبالة شووووووو هل حكي مو عيب احنا في منتدى محترم وعليك ان تحترم رأي الاخرين :mad: ::جيد::

Lion Heart
29-08-2005, 13:06
gohan قوي ما اختلفنا بس goten اقوى منه و يفترض تعرفين الشي هذا

ما علينا
الموضوع عن hunter x hunter

Lion Heart
29-08-2005, 13:15
انا معك يا اخت مريم في كل كلمة قلتيها واقول للاخ laion ant اقصد laion haret بان مو منحقة ابداااااا ان يقول على كارتون دراغون بول زبالة شووووووو هل حكي مو عيب احنا في منتدى محترم وعليك ان تحترم رأي الاخرين :mad: ::جيد::
ترا السالفه كلها عن انيمي ما تسوا

funky monkey
29-08-2005, 15:44
ايوة صح ماحد يقول عن اسطوره اليابان زباله
وبعدين الواحد يقول رايو بس من غير زبايل

uzumaki_hero
29-08-2005, 16:39
شوف اخوي انت فاتح الموضوع اصلا ماعندك سالفه
اذا ماعجبك القناص او hunterxhunterشنهو عاجبك من الانمي انت قلت الخبره لازم شايف على الاقل
30 انمي وانا الى الان شايفه اكثر من ماتتصور انا حياتي كلها في الانمي
اولا انت قلي شافضل انمي شاهدته على شان اوريك الافضل وافرق لك عدل
بس صراحه مع احترامي
انت الانمي الي يصلح لك هو( دمتم سالمين)
يعني مع احترامي لك كامراقب

واخي بالنسبة الك مراقب من العيب ان تفتح مواضيع تفرقة وتفرض رايك بها وتؤدي الى مشاكل بين الاعضاء كما يحدث الان
وكلام الاخت مريم عدل فيك

قلي شنهو افضل انمي عندك واقدر اجاوبك
وشكرا
تحياتي هيرو انريال

Queen Relena
29-08-2005, 17:30
gohan قوي ما اختلفنا بس goten اقوى منه و يفترض تعرفين الشي هذا

ما علينا
الموضوع عن hunter x hunter
اخوي شوووو هل خربطة والخرطي في كلامك للاخت مريم ديار اشووو كلو غلط بغلط شوو انت بتقول ان goten اقوى من gohanمن لك هذا الكلام انا اتحداك ان تتكلميلي عن لقطة واحدة تثبت ان goten اقوى من gohan ولكن يبدو انك لم تشاهد هذا الانمي اصلا
ولكن اقول لك ان gohan اقوى من goten ولدي الدليل على كلامي وهو عندما تعارك الاثنان في دراغون بول جي تي gohan هزم goten
وعلى العموم حتى لو كان كوتين اقوى من جوهان (لكنه ليس الاقوى طبعا) فليست جميع اصابع ايدك سواء ::جيد::

Lion Heart
29-08-2005, 18:04
ذا ماعجبك القناص او hunterxhunterشنهو عاجبك من الانمي
الافضل على الاطلاق هو Rurouni Kenshin OVA 1 - Tsuioku Hen
اما افضل مسلسل فهو Saint Seiya

kaizoku
29-08-2005, 18:22
اخوي ليش انت ما تقول لنا شو افظل انمي عندك وليش (( رد بنفس نمط اسؤلتك ))

وعن القناص انا حبيته لاسباب عده اولهم هيسوكا

انا شخصيا احب شخصية الجوكر ولقبي الجوكر حتى اميلي الجوكر

وبعدين يوم قمت اتابع المسلسل عجبني لانه قصته حلوة خاصة كورابيكا مع العصاية والانتقام او غون يغامر علشان يدور ابوه وكذا

في احداث حلوه وتجنن بس انت الله يهديك مب راضي تقتنع ان المسلسل من افضل المسلسلات في عالم الانمي

ولو تبي تتاكد انا اقولك سوي تصويت حق الانميات وشوف كم بيحتل من بين عشر انميات معروفة

uzumaki_hero
29-08-2005, 18:32
الافضل على الاطلاق هو Rurouni Kenshin OVA 1 - Tsuioku Hen
اما افضل مسلسل فهو Saint Seiya
شاهدة بعض منها سأعود
واخبرك

Lion Heart
29-08-2005, 19:10
وعن القناص انا حبيته لاسباب عده اولهم هيسوكا
هو و كيلوا هم من الاسباب القليله اللي خلتني اكمل القناص :D

الفتاةالhunter
29-08-2005, 21:55
اتمنى ان تسمحوا لي في ابداء رأيي
لاني عضو جديد :cool: >>>> :D
مسلسل القناص برايي اروع من الرائع ;) بكل ما فيه
افكار رسومات والدليل كثرة متابعيه واختلاف اعمارهم واجناسهم
وهو لا يقتصر على فكره او هدف معين بل عدة اشياء
واتمنى ان اوضح شيئا :eek: وهو ليست سبيس تون من تحذف المسلسل بل
شركة الزهره للدبلجه :نوم:
اسفه على الاكثار :مرتبك:

هايبارا..
29-08-2005, 22:54
احب اولا اقول ان الواحد يفرض رايه باحترام..

وبعدين انا ما ادري وش دخل دراغون بول تتكلمون عنه..

وبعدين يا ليون هيرت ان كنت شفت القناص فانت لم تره بعين المدقق بل رايته بعين المستهزء لانك عندما تراه تحاول ان تكتشف عيوبه لا مزاياه ..
وبعدين لو تنطبق السما على الارض ما راح تلقى مثل قصة القناص.. وان لقيت قلي.. لاني قبلك حاولت ادور ولا لقيت صحيح ان ناروتو حلو لكن لم ولن يصل الا مستوى القناص..
..

uzumaki_hero
29-08-2005, 23:14
مرحبا بالصديق ليون
وعندي رد لك انشاء الله يخليك ترجع عن ماقلته

uzumaki_hero
29-08-2005, 23:39
اولا ياصديقي
انت قلت ان TsuiokuHen او روني كنشن هذا افضل ماشهدته على الاطلاق
في هذه النقطه سوفا اقوم برد عليك انا شاهدة جميع حلقات روني كنشن ال95 حلقه كامله مع الاوفا
وصراحه خالي من اي عيب ولا صتطيع ان اقول بايخ اذا كان هذا افضل انمي عندك هل تقبل ان اقول لك بايخ
ممكن نعم ممكن لا صراحه انا عادي لو تقول القناص بايخ مايضرني شيئ بس احب النقاش

وحبيت ارد عليك على Saint Seiya
ماذا تقصد بسانت سيا قصدي اي جزء انا شاهدة كل انواع سانت سيا شاهدة الحلقات 115 حلقه
وشاهدة ايضا الموفي 2 وايضا شاهدة 2004 بس الحلقات مره قديمه وايضا شاهدة الاوفا

يعني بختصار سانت سيا مو حلو الى ذيك الدرجه افضل مافيه الدروع الي تعطيهم القدرات على شان يحمون اثينا
ولا صراحه غبي جدا جدا بس في بعض الحلقات حلوه شويه

بس انا توقعت بتعطيني انمي رائع غير روني كنشن
ولاكن هل تصتطيع مقارنت سانت سيا بالقناص سانت سيا مايجي شيئ امام القناص
القناص ارهب بكثييييييييييييييييييرررررررررررررر

وشكرا لك اخ ليون ارجو انك لم تزعل مني
تحياتي هيرو

Angel_Soul
30-08-2005, 01:43
السلام عليكم

اسمح لي خوي عمري ما يساعد اني اشوف اكثر من 30 مسلسل انمي و لا عندي خبره فيه وايد ..

لكن اعتقد ان القناص قصته مثل اي قصة مسلسل قتال غيره ..

بس برايي ان سبيس تون تقطع وايد منه و مخربه القصه و الصوره الي بحطها اكبر دليل ..

>> اسمحولي اذا كانت الصوره مخالفه ..

لكن بالمقارنه مع نارتو صراحه برايي نارتوا وايد وايد احلى ,,

لكن بعد ما ننكر ان شخصيات القناص حلوه ..

يمكن عسب نارتو يديد مب شرات القناص ..

ع العموم اسمح لي ع التفلسف الزايد

و هذا رايي انا

Lion Heart
30-08-2005, 03:04
انت قلت ان TsuiokuHen او روني كنشن هذا افضل ماشهدته على الاطلاق
في هذه النقطه سوفا اقوم برد عليك انا شاهدة جميع حلقات روني كنشن ال95 حلقه كامله مع الاوفا
وصراحه خالي من اي عيب ولا صتطيع ان اقول بايخ
الOVA 1 انا معاك مافيه عيب وهو الانيمي رقم واحد بالنسبه لي مع انهم غيرو شوي بالقصه
بس المسلسل مليان
في اول 27 حلقه غيروا اشياء كثيره من المانجا بس كانت مقبوله نوعا ما لانها ما تاثر كثير بالقصه
الحلقات من 28-62 ال kyoto arc كان رائع جدا
المصيبه تجي بعد الحلقه 62 المانجا قصه والانيمي قصه ثانيه و مايحتاج اقول انه صار بايخ بشكل ما يتصور حتى ان الشخصيات تحسها مختلفه
OVA 2 مره ما عجبني المخرج شكله زهق و قام يسوي تلفيق اي كلام يلا حطوا enishi و خلوه يخطف kaoru و جا kenshin قال كم كلمه ومشى و بعدين مات
وين هذا ووين المانجا؟!

وحبيت ارد عليك على Saint Seiya
ماذا تقصد بسانت سيا قصدي اي جزء انا شاهدة كل انواع سانت سيا شاهدة الحلقات 115 حلقه
وشاهدة ايضا الموفي 2 وايضا شاهدة 2004 بس الحلقات مره قديمه وايضا شاهدة الاوفا
عاد saint seiya ما تقدر تقسمه لازم تشوفه كله 114 حلقه مع الOVA و تكملته OVA 2 اللي يفترض ينزل خلال سنه و الفلم الخامس (الافلام الاربعه اللي قبله مالها علاقه بالقصه)

بس الحلقات مره قديمه
طبعا نازل من ايام Dragon Ball يعني صار له تقريبا 19 سنه

يعني باختصار سانت سيا مو حلو الى ذيك الدرجه افضل مافيه الدروع الي تعطيهم القدرات على شان يحمون اثينا
ولا صراحه غبي جدا جدا بس في بعض الحلقات حلوه شويه
الدروع تساعد و لكن ما تعطيهم القدرات الا بعض الدروع اللي لها مميزات خاصه
القصه بسيطه نوعا ما بس اذا تبي تفصيل راح يكون معقد لان فيه اشياء كثيره مره (تقريبا كله) تتعلق بالاساطير اليونانيه و غيرها مثل الصينيه و الاسكندنافيه
حلاوه saint seiya هي بالتركيز على الشخصيات
في شخصيات كثيره بالانيمي و كثير منهم راح تعرف ايش قصته وليش صار محارب و علاقتهم مع الشخصيات الثانيه بشكل مفصل
تقدر تقول انه قصص كثيره داخله في قصه واحده كبيره و مترابطه بشكل ممتاز
في بعض الاختلافات عن المانجا بس ما كان سيء لذيك الدرجه في المسلسل
اما الاوفا التغييرات اللي سوها فيه كانت سيئه جدا
الbronze الاربعه كلهم تدخلو ب athena exclamation
و قتال seiya ضد rhadamantus في الاخير كان مره ماله داعي

اما الفلم الخامس كان زباله بس احسن شي فيه انهم ورونا ان الgold saints راح يرجعو مره ثانيه :رامبو:

الانيمي القديم مشكلته انك لازم تكون شايفه بوقته يعني saint seiya , dragon ball , gundam , grendizer , mazinger , maison ikkokuو غيرها كثير عطهم لاي واحد ما شافه الى الحين نادرا ما يحبه الا اذا كان جديد بالانيمي و تبي تعرفه فيه و تعطيه بدايه صح :رامبو:

بس انا توقعت بتعطيني انمي رائع غير روني كنشن
هذا اللي كنت اتكلم عنه فوق (بس لاتفهمني غلط)

اما عن القناص ترا بدايته عجبتني مره و المسلسل كان ماشي بشكل ممتاز
تعرف لما تكون تطالع انيمي حلو و ماشي تمام و بعدين يجي الكاتب و يحوس فيه لين ما يكرهك فيه ؟
هذا اللي صارلي مع القناص كان يقدر يسوي اشياء كثيره بس ما اختار الا الاشياء اللي طيحت مستوى الانيمي
كل هذا بدا مع تدريب gon و kilua
وبعدها جا انتقام kurapica (هذا اللي كان يقدر يسوي منه قصه خرافيه بس جابها بدري و خربها)
و اغبى فكره جابها هي greed island انهى hunter بشكل بايخ و سريع

وشكرا لك اخ ليون ارجو انك لم تزعل مني
لا طبعا :D

uzumaki_hero
30-08-2005, 09:55
مرحبا ليون

كلامك فيه من الصواب
حتى في افضل انمي عندك طلعت فيه عيوب
يعني كل انمي مايخلو من العيوب
المهم صرت مقتنع
وايضا سانت سيا شاهدة كل انواعه
وايضا شاهدته تقريبا منذا زمن ولاكن ليس في وقته شاهدته وانا صغيير

وشكرا لك
تحياتي هيرو
اهم شيئ تقول انك مقتنع من كلامي

ولـد الـحـاره
30-08-2005, 10:40
انـــا عندي افضل اينمي

لا تقووول ليش بس جذي

احـــســن اينمي

لأنـــه في الحبيب {كرابيكا}

.: ناطق الشهادة :.
30-08-2005, 10:55
انا اقول ان هذا افضل مسلسل

meyrin
30-08-2005, 13:05
اخوي شوووو هل خربطة والخرطي في كلامك للاخت مريم ديار اشووو كلو غلط بغلط شوو انت بتقول ان goten اقوى من gohanمن لك هذا الكلام انا اتحداك ان تتكلميلي عن لقطة واحدة تثبت ان goten اقوى من gohan ولكن يبدو انك لم تشاهد هذا الانمي اصلا
ولكن اقول لك ان gohan اقوى من goten ولدي الدليل على كلامي وهو عندما تعارك الاثنان في دراغون بول جي تي gohan هزم goten
وعلى العموم حتى لو كان كوتين اقوى من جوهان (لكنه ليس الاقوى طبعا) فليست جميع اصابع ايدك سواء ::جيد::

معك حق اخوي انا كنت رايدة اقول هذا الكلام الي قلته بس انت سبقتني معلش المهم ظهرت الحقيقة وكما هو معروف( الحقيقة تنتصر دوما وليس يوما) بس في حاجة اشو الاخ laion haert ما رد عليك شوو هو ضدي بس على العموم يبدو انه عرف خطاة وانسحب معلش الحقيقة ما تزعل حد ::جيد::

Lion Heart
30-08-2005, 13:12
معك حق اخوي انا كنت رايدة اقول هذا الكلام الي قلته بس انت سبقتني معلش المهم ظهرت الحقيقة وكما هو معروف( الحقيقة تنتصر دوما وليس يوما) بس في حاجة اشو الاخ laion haert ما رد عليك شوو هو ضدي بس على العموم يبدو انه عرف خطاة وانسحب معلش الحقيقة ما تزعل حد ::جيد::
Whatever makes u happy just get it over with
المهم ترا رجعنا للقناص

(الجمله اللي فوق ترا القواعد اللي فيها 0 لا تقولي لي ما اعرف قواعد بس هذا هو كلام الانجليز العامي مثلنا بدون قواعد)

Queen Relena
30-08-2005, 13:15
معك حق انتي يا اختي فالحقيقة فعلا ما بتزعل حد واقول للاخ laion heart بأن الاعتراف بالخطأ فضيلة وانا اتمنى ان الاخ laion heart يكف عن كلامه على كارتون القناص او اي كارتون اخر لان لكل كارتون معجبين وعليه احترام ارائهم وهذه نصيحة مني له ::جيد:: لانه ليس من الباقة قول زبالة مثلا عن اي كارتون :mad:
واتمنى ان تكون ما زعلت من كلامي ::سخرية:: :cool:

Lion Heart
30-08-2005, 13:21
حتى في افضل انمي عندك طلعت فيه عيوب
طبعا ما في شي ما فيه عيوب
بس يعتمد على كميه العيوب اللي فيه

روح فرنسا و قول لهم الكلام هذا :D
والله راح تنذبح :D

وايضا شاهدته تقريبا منذا زمن ولاكن ليس في وقته شاهدته وانا صغيير
يمكن علشان كذه ما عجبك :confused:

وشكرا لك
تحياتي هيرو
العفو اخوي

بس سؤال : ايش احسن انيمي عندك؟

اهم شيئ تقول انك مقتنع من كلامي
اي جزء بالتحديد؟

انا اقول ان هذا افضل مسلسل
طيب ايش اللي عجبك فيه؟

لكن اعتقد ان القناص قصته مثل اي قصة مسلسل قتال غيره ..
صحيح نوعا ما

بس برايي ان سبيس تون تقطع وايد منه و مخربه القصه و الصوره الي بحطها اكبر دليل ..
من يوم ما شفت سلام دنك عليه غسلت ايدي منه

لكن بالمقارنه مع نارتو صراحه برايي نارتوا وايد وايد احلى ,,

انا معاك في هذي ::جيد::

لكن بعد ما ننكر ان شخصيات القناص حلوه ..
صح و من اكبر عيوب المسلسل ان ما كان فيه اهتمام في الشخصيات

uzumaki_hero
30-08-2005, 13:46
يمكن علشان كذه ما عجبك

شوف انا من متابعي الانمي القديم بكثر وبجديه عجبني كل الانمي القديم
وسانت سيا قلت انا مو بايخ قلت مايج يم القناص شيئ
وانت قلت كلمات صائبه ان المخرج خرب الانمي من خلال حلقات الاوفا هذا صح بس الباقي لا

اي جزء بالتحديد؟
الكلام كله

بس سؤال : ايش احسن انيمي عندك؟
انميات رائعه منها القديم ومنها الجديد
هذا ةاحد من افضل المسلسلات عندي هوا موذيك الدرجه بس يستطيع ان تقول لابأس به اذا كنت تتابع الانميات القديمه وتعرفها زين

وهوا guyver

Lion Heart
30-08-2005, 14:03
بس الباقي لا

حدد

وهوا guyver

طبعا اعرفه
بس على ما اذكر القصه ما خلصت قطعوه بنص القصه
بس اخيرا راح يكملوه بعد كل هالمده :D

uzumaki_hero
30-08-2005, 22:16
طبعا اعرفه
بس على ما اذكر القصه ما خلصت قطعوه بنص القصه
بس اخيرا راح يكملوه بعد كل هالمده شرايك
في هذا الانمي

lxl
30-08-2005, 23:36

انت عارف ان مسلسل Hunter X Hunter

من افضل و احسن مسلسلات الصين

وعارف كمان ان اللى اخرجه شخص من اضخم مخرجين الكارتون باليابان

مادام مش عارف حاجه عنه ما تتكلمش

ماشى يا عم الكتكوت :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

Lion Heart
30-08-2005, 23:56
شرايك
في هذا الانمي
انيمي عادي ماشفت فيه شي مميز (يقولون التكمله راح تطلع حلوه بس يبيلنا نستنى)
و علشان ما تزعل لاني قلت عنه عادي بقول لك السبب
قصته تشبه بشكل كبير قصة kamen rider اللي بذاك الوقت كنت احبه مره و قصه kamen rider كانت احلى منه و فوق هذى كان اطول بكثير فطبيعي ما شدني مره
احسن شي في الاوفا هو شكل guyver عجبني مره احلى من شكل kamen rider بكثير

من افضل و احسن مسلسلات الصين
مو اليابان :confused: :confused: :confused: :confused:

وعارف كمان ان اللى اخرجه شخص من اضخم مخرجين الكارتون باليابان
طبعا اعرف
هو نفس الخبل اللي خرب كنشن :mad:
و بعد مخرج get backers وهو اللي حط النهايه الغبيه حقته

مادام مش عارف حاجه عنه ما تتكلمش
sorry شكلي اعرف عنه اكثر منك :لقافة:

uzumaki_hero
31-08-2005, 07:39
انيمي عادي ماشفت فيه شي مميز (يقولون التكمله راح تطلع حلوه بس يبيلنا نستنى)
و علشان ما تزعل لاني قلت عنه عادي بقول لك السبب
قصته تشبه بشكل كبير قصة kamen rider اللي بذاك الوقت كنت احبه مره و قصه kamen rider كانت احلى منه و فوق هذى كان اطول بكثير فطبيعي ما شدني مره
احسن شي في الاوفا هو شكل guyver عجبني مره احلى من شكل kamen rider بكثير

حتى انا اقول عنه انمي عادي بس من الانميات القديمه الرائعه
وkamen rider كيف تقدر تجيب هذا عند هذا فرق السماء عن الارض
كامين الشخصيات تشبه الرجل الحديدي والرجل الحديدي افضل منه بواجد وقد شاهدته
لاغافير ولاكامين قصتهم وذيك الرجه بس شخصية غافر عند التحول شكله افضل من كامين

والى الان ماشفت كلام صحيح منك عن القناص الا بس عن الاوفا
وبلفعل المخرج مايعرف يسوي نهايات بس لقناص حلو

واذا تبغي واحد خبره في الانمي القديم والجديد لن تجد واحد غيري

وايضا كل الي انت قلته مجرد ارى

uzumaki_hero
31-08-2005, 07:50
وانا عندي انمي قديم مره مره سنة انتاجه 1963
ومشهور في فرنسا واليابان اسمه Kurenai Sanshiro
وشرايك فيه من هنا احدد موضع خبرتك

Lion Heart
31-08-2005, 14:12
حتى انا اقول عنه انمي عادي بس من الانميات القديمه الرائعه
بوقته كان في اشياء احلى بكثير

وkamen rider كيف تقدر تجيب هذا عند هذا فرق السماء عن الارض

اثنينهم ماشيين بنفس الطريقه واحد يتحول و يبدا يقاتل وحوش و شويه شويه يبدا يكتشف اسرار عنهم

كامين الشخصيات تشبه الرجل الحديدي والرجل الحديدي افضل منه بواجد
غلطان اخوي
و غلطه كبيره بعد
اولا الرجل الحديدي هو اللي يشبه kamen rider بما ان kamen rider هو الاصل
واذا كان الرجل الحديدي افضل بكثير اجل بايش تفسر كثره اجزاء kamen rider واللي ينتج الى يومك هذا؟
هو و ultraman هم اساس ال tokusatsu ومن سنه انتاجهم الى الحين ما جا شي احسن منهم

لاغافير ولاكامين قصتهم وذيك الرجه بس شخصية غافر عند التحول شكله افضل من كامين
معاك في هذي

والى الان ماشفت كلام صحيح منك عن القناص
يعني ما تعتقد ان المسلسل خرب بعد نهايه الاختبار؟

وانا عندي انمي قديم مره مره سنة انتاجه 1963
ومشهور في فرنسا واليابان اسمه Kurenai Sanshiro
وشرايك فيه من هنا احدد موضع خبرتك
هذي من ال classics ماحد يقدر يتكلم عليها
Tetsujin 28-go و Tetsuwan Atom و Jungle Taitei و Mach Go Go Go و غيرها الكثير ايش ما كان رايك فيه راح يظل classic
مثل ام كلثوم في الاغاني العربيه :D

kaizoku
31-08-2005, 14:49
يا رجال اعمل تصويت وشوف (( لافظل الانميات ))

uzumaki_hero
31-08-2005, 22:28
يعني ما تعتقد ان المسلسل خرب بعد نهايه الاختبار؟
لا اخترب بس ما انتهى حتى الان

هذي من ال classics ماحد يقدر يتكلم عليها
Tetsujin 28-go و Tetsuwan Atom و Jungle Taitei و Mach Go Go Go و غيرها الكثير ايش ما كان رايك فيه راح يظل classic
مثل ام كلثوم في الاغاني العربيه
علم نفسك في انميات لاتقدر بأي شيئ
وشوف ان خبير مره في الانمي
شرايك في خبرتي
ماحد يجيبها
تحياتي هيرو

Lion Heart
31-08-2005, 22:38
علم نفسك في انميات لاتقدر بأي شيئ
عارف هالشي قبلك

الحين دوري :D
وش رايك ب Sazae-san ؟

uzumaki_hero
31-08-2005, 22:46
مرحبا بك ليون
هذا الانمي في الحقيقه مو ذاكره زين على مأعتقد هوا بين الستين والسبعين
اذا تقصد الي سواه اوزمي تايوزكا قريت المانجا بس
ولا اعلم شيئ عن الانمي
بس شكله كوميدي

Lion Heart
31-08-2005, 23:20
مرحبا بك ليون
هذا الانمي في الحقيقه مو ذاكره زين على مأعتقد هوا بين الستين والسبعين
اذا تقصد الي سواه اوزمي تايوزكا قريت المانجا بس
ولا اعلم شيئ عن الانمي
بس شكله كوميدي

اللي مسويته هاسيجاوا ماتشيكو اشهر من نار على علم في عالم المانجا
المانجا بدا بنص الاربعينات وانتهى في نص السبعينات
الانيمي بدا في نهاية الستينات و لسه مكمل و عدد حلقاته بالراحه تعدي ال 1800
القصه عباره عن قصة حياة عائله sazae متزوجه و ام لولد و عايشه في بيت اهلها (كوميدي و دراما)
هو اكثر انيمي محبوب في اليابان مع ان صار له اكثر من 35 سنه

و في شي مميز في sazae-san وهو ان كل اعضاء العيله اساميهم تتعلق بالبحر
مثال : sazae هو نوع من انواع الحلزون البحري و اخوها الصغير katsuo نوع من انواع السمك

sazae-san و doraemon هم اشهر معالم الانيمي
اثنينهم كنت احبهم من يوم ماكنت صغير و الى الحين ما جا شي مثلهم

ترا حتى انا خبير :D

uzumaki_hero
01-09-2005, 00:01
نعم نعم تذكرت هذا الانمي
تلك العائله الكوميديه نعم تذكرة
قرائت بس المانجا وصلت في قرائتها بعيد
اذا من كم سنه قلت موراضي تخلص الحلقات وتركته بس روعه
افضل مافيه انه ممكن تصير حلقات بايخه بس تجي حلقه تعوض عنه تسيك البياخه
وتحياتي ةايضا عندي انمي هل تعرفه وهوا
Time Bokan

Lion Heart
01-09-2005, 00:20
Time Bokan
ذكرياااااااااااات

قرائت بس المانجا وصلت في قرائتها بعيد
من وين جبته؟
اللي ترجم كان جزء بسيط من السلسله ما يجي شي منه

افضل مافيه انه ممكن تصير حلقات بايخه بس تجي حلقه تعوض عنه تسيك البياخه
انا شفت تقريبا 700-800 حلقه بس ما مرت علي و لاحلقه بايخه
وثانيا مستحيل تقول عن حلقه بايخه لان الحلقه الوحده مقسمه لثلاث اجزاء كل جزء ما له علاقه بالثاني ماشي على المانجا

uzumaki_hero
01-09-2005, 10:05
من وين جبته؟
اللي ترجم كان جزء بسيط من السلسله ما يجي شي منه
بأمكان الحصول عليه عن طريق الانترنت واذا بغيتني اضع المنجا هنا
حاظر
وبلفعل شيئ بسيط بس كثير بنسبه حق الحلقات

انا شفت تقريبا 700-800 حلقه بس ما مرت علي و لاحلقه بايخه
وثانيا مستحيل تقول عن حلقه بايخه لان الحلقه الوحده مقسمه لثلاث اجزاء كل جزء ما له علاقه بالثاني ماشي على المانجا
انا كما قلت لك في المنجا ولااعلم كم وصلت من حلقه
اما بنظري في حلقات بايخه ولاكن في تعويض
ومن المستحيل 1800حلقه ماتصير حلقه بايخه مستحيل

bakura
01-09-2005, 10:46
الكارتون جميل فقط التقطيع

bakura
01-09-2005, 16:32
القناص انمي رائع جدا جدا وان شايف الجزء 1 الجزء 2
وشكرا اووووووو و القصة متناسقة

Lion Heart
01-09-2005, 17:27
انا كما قلت لك في المنجا ولااعلم كم وصلت من حلقه
اما بنظري في حلقات بايخه ولاكن في تعويض
ومن المستحيل 1800حلقه ماتصير حلقه بايخه مستحيل
هذا احسن شي فيه
انك تشوفه وانت مطمن انك ما راح تشوف شي يزهق او بايخ
تقدر تقول انه سوى المستحيل (ما صار اكثر انيمي محبوب عالفاضي :D )

واذا تقدر تحطي الوصله اكون شاكر لك

القناص انمي رائع جدا جدا وان شايف الجزء 1 الجزء 2

اي جزئين قصدك؟

و مشكورين على المرور :D

uzumaki_hero
01-09-2005, 22:40
واذا تقدر تحطي الوصله اكون شاكر لك
عندي ايها انزلها لك بس في قسم المنجا

CURAPICAA
02-09-2005, 02:18
السلام عليكم
رأي انه يصنف من افضل افلام الانمي اولا الرسم جيد والقصه جديده وروعه ليس كافلام هدي الايام خير وشر وزحمه. هم في خير وشر ولاكن بطريقه جديده
وانا ارى انه ليس تافه ولاسخيف ولا بايخ بل عكس تقريبا احسن انمي شوفته
واحسن من نوروتو السخيف (مع اني لم اره) بس باين من شكله زي ما تقول الحكمه(الموضوع باين من عنوانه) لذا لم ارى نوروتو الي طلعوا الناس السماء السابعه
لذا هو راااااااااااااااااااااااااائع (القناص طبعا ) وانت لا تتفرج عليه بالعربي في سبيس توون اتفرج عليه ياباني او ما شابه
تحياتي:
Curapicaa

CURAPICAA
02-09-2005, 21:03
المهم القناص احلى فلم وترى الاطفال ما يفهمولو عشان كدا انت ما عجبك ....

وياريت تحترم اراء الاخرين

وقلنا ايش فلمك الانمي الي تحوبه شكلوه البوكمون ههههههههههههههه

Lion Heart
02-09-2005, 21:35
عندي ايها انزلها لك بس في قسم المنجا
ok

رأي انه يصنف من افضل افلام الانمي اولا الرسم جيد والقصه جديده وروعه ليس كافلام هدي الايام خير وشر وزحمه. هم في خير وشر ولاكن بطريقه جديده
وانا ارى انه ليس تافه ولاسخيف ولا بايخ بل عكس تقريبا احسن انمي شوفته
وش شفت من "افلام هذي الايام" اللي قارنتهم بالقناص؟

واحسن من نوروتو السخيف (مع اني لم اره)
يا سلام عليك ::سخرية::

بس باين من شكله زي ما تقول الحكمه(الموضوع باين من عنوانه)
:لقافة:

وانت لا تتفرج عليه بالعربي في سبيس توون اتفرج عليه ياباني او ما شابه
النصيحه هاذي اوجها لك

المهم القناص احلى فلم وترى الاطفال ما يفهمولو عشان كدا انت ما عجبك ....
صح ما عجبني
و لاتقعد تتفلسف في اشياء ما تعرفها
ترى القناص حق اطفال
و هو للفئه العمريه " 14 و تحت" بالكثير يعني نفس بوكيمون

ولا تقعدوا تقولولي لا و خرابيط
كان يعرض على قناة Fuji في حوالي الساعه 6 او 6 ونص ما اذكر بالضبط و التوقيت هذا حق الاطفال (شي معروف في اليابان)

وو ناروتو داخل في التوقيت هذا يعني حتى هو و fullmetal alchemist و one piece و prince of tennis و غيرها ناسيه
كلها حقت اطفال

مريم ديار فقط
03-09-2005, 14:18
اخ لايون هارت لايجوز ان تستفز الاعضاء بهذه الطريقة كما لا يجوز ان تقتح مواضيع تشتت الاعضاء

وارجو من الجميع ان يصفوا قلوبهم وان لايدخلوا بمثل هذه المواضيع وان يتركوا اصحابها

ولا تقعد تتفلسف في مواضيع لاتعرفها

برأيكم هل هذه جملة يقولها عضو بارز يدعي بأنه لديه خبرة

اسفة لا تنزعجوا من كلامي

مع السلامة

Jonioriodan
10-11-2005, 18:05
اذا تبون تشوفون عصابة العنكبوت في الحقيقة انتضرونا عام 2009 في امريكا و بعد امريكا في اليابان وانا بكون رئيس العناكب وصديقي هيسوكا معاي طبعا بس انا احتاج وقت علشان اجهز كل شي انا اشتغل على العناكب من زمان و القصة اثرت فيني وااااااااااااااايد و اذا كنتوا تبون شي ايميلي هو the_spider_back@hotmail.com
ذا ماكنتو تبون تصدقوني احين صدقوني بعدين وشعار العناكبThe Spider Back
كان معاكم رئيس عصابة العنكبوت جونيوريودان و هيسوكا
العناكب سترجع تذكروا الرسالة لان بتشوفون العناكب مثل الرسوم 14 فرد معاهم كورو اخوي في المستقبل هاهاها
اقولكم مرة ثانية تذكرو الرسالة و اذا تبون مني شي خذوا الايميل لان العناكب سترجع من جونيوريودان و هيسوكا
حاليا في البحرين و مستقبليا في امريكا و اليابان و احين عذروني عندي شغل حق مستقبل العناكب ههههههه .

qatari 4 ever
10-11-2005, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم

انا حبيت ابدي رايي

القناص مسلسل حلو جداً

بسبب احداثه واثارته والمغامرات و الاساليب والنزالات والموسيقى التي تعطي السلسل جاذبية و و و.......

والصراحة مافي اشياء وايد في المسلسل خيالية

ممكن تقول اسلوب الرين

هذا الاسلوب حقيقي

من بعد تحققي

وعندي كل الدروس

شنو الشي الخيالي انا شفت المسلسل بالتمام والكمال

وشفت الكثير من الانميات مثل ناروتو وون بيس ووو...........

الصراحة الي جذبني القناص

الصراحة هذا المسلسل روعة

ونصيحتي لا احد يتابعه

على سبيس تون

لانه بيزهق المسلسل

سبيس تون تقطيعها وايد

وهي قناة للربح فقط

ويوغي يو ودراغون بول الصراحة هذي مسلسلات بايخة × بايخة (مع احترامي لمحبيهم)

مسلسل دراغون بول حرام ويوغي بعد حرام

والسبب:-
دراغون بول:هذا المسلسل حرام لانهم يقدرون يتمنون من تنين انه يحيي الموتى (هذا تشبيه بقدرات الخالق الله سبحانه وتعالى)
يوغي يوه:هذا حرام لنفس السبب لان الي يتابع الحلقة الاخيرة من الجء الاخير راح يشوف بطاقة تقدر تحيي الموتى وهذا ايضاً تشبيه بقدرات الخالق عز وجل

انا ماابي اطلع من الموضوع بس هذا تنبيه لمحبيه

مع تحياتي

اكيرا يوكي
10-11-2005, 19:51
يا اخي إذا ماعجبك لا تتابعه

ولا تكتب شي عنه بما انه لايعجبك

وانا بصراحه ارى انه مسلسل رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا جدا

بكل مغامراته وقتاله و خياله ورسوماته .

كـيـلـキルアـوا
11-11-2005, 07:20
انا أؤيد كلام قطري الى الأبد خاصة لا أحد يشاهدها على سبيس توون

وان يوغي ودراغون بول بياخ _ في _ بياخ ومشكور قطري الى الأبد على كلامك

أما عن اسلوب الرين فهو حقيقي لكن اسمه ليس الرين

تحياتي كيلوا ,,,,,

بسكوتة كيلوا
11-11-2005, 08:55
ممكن ارتز وايكم في الكنفرسيشن؟؟

..شكرا

اول شي اللي بيقول رايه يقوله باحتام عشان ما ياخذون عنه الاعضاء فكرة موحلوة صح؟

....

ثاني شي
اخوي ليون هيرت
انا من مجانين مسلسل القناص وشفت الاوفا 1.2.3+المسلسل+المانجا اللي بعد الاوفا لكن موكلها...
وانا وياك في بعض كلامك..
يعني المسلسل بدايته روعه وتخلي الواحد يتعلق فيه..خصوصا انه القصة ما انحصرت في شخص واحد
و حلقات الاختبار كانت عبقرية.,..وبعده يوم غون راح لبيت كيلوا كان كل شي حلو ومشوق..
بس سكاي ارينا "برج القوة"" وتدريب كيلوا وغون كانت حلقات مملة.,
وبعدين كل شي صار ممل..خاصة تدريب كورابيكا ما عجبتني الحلقات ابدا ..
لكن هذا مايقلل من قيمة المسلسل,,..
..ناخذ الشخصيات,..

بسكوتة كيلوا
11-11-2005, 09:00
ممكن ارتز وايكم في الكنفرسيشن؟؟

..شكرا

اول شي اللي بيقول رايه يقوله باحتام عشان ما ياخذون عنه الاعضاء فكرة موحلوة صح؟

....

ثاني شي
اخوي ليون هيرت
انا من مجانين مسلسل القناص وشفت الاوفا 1.2.3+المسلسل+المانجا اللي بعد الاوفا لكن موكلها...
وانا وياك في بعض كلامك..
يعني المسلسل بدايته روعه وتخلي الواحد يتعلق فيه..خصوصا انه القصة ما انحصرت في شخص واحد
و حلقات الاختبار كانت عبقرية.,..وبعده يوم غون راح لبيت كيلوا كان كل شي حلو ومشوق..
بس سكاي ارينا "برج القوة"" وتدريب كيلوا وغون كانت حلقات مملة.,
وبعدين كل شي صار ممل..خاصة تدريب كورابيكا ما عجبتني الحلقات ابدا ..
لكن هذا مايقلل من قيمة المسلسل,,..
..ناخذ الشخصيات,..

غون: البطل الأبرز في المسلسل ، يتصف بطيبة القلب و ذكائه الفائق ، شخصيته ستكون جميلة في نظري إذا لم يكن البطل فالمؤلف يعطي الأولويات دائماً لغون فهو الذي يجد الحلول و كل الصيادين معجبون به و أشياء أخرى من هذا القبيل ، أنا أرى أن أفضل اللقطات لغون هي عندما يكون مع كيلوا لأنني أشعر بأن التركيز لن ينحصر عليه بل على كليهما

لوريو:شاب طموحه جمع المال لكي يكمل دراسته كطبيب و ما زالت ذكرى موت صديقه العزيز أمامه لا تفارقه ( حرام مسكين ) شخصيته رائعة و مميزة لكنه قد يظهر ساذجاً في بعض الأحيان أو متطفل لكن بطيب نية
و هو صديق رائع لكورابيكا و يخشى على سلامة الجميع و يشعر بالمسؤولية لأنه الأكبر بينهم

كيلوا: شخصية رااااااااااااااااائعة ، في بداية المسلسل بدا و كأنه شخص غامض و قاتل فحسب و لا يعبر عن كل ما بداخله ، لكن مع مرور الوقت بدت شخصيته الحقيقية فمع أنه ترعرع بين عائلة زولديك و التي تعرف بعمليات القتل المشهورة لكن يظهر منه بعض اللطف و شخصيته المرحة و الcool و أيضاً أنه مهتم بالصداقة التي حصل عليها
و هو يعتبر من الشخصيات العنيفة التي لا تهزم بسهولة عند القتال فقوته خارقة
يعجبني فيه الهدوء التام حتى في أصعب اللحظات, ويعجبني فيه أنه لا يعتمد على غيره في أي شيء بتاتاَ, ثم أن تسريحه شعره تعطيه مظهر الفتى المشاغب (ويتضح ذلك من تسلقه الأشجار مذ كان في الثاله من عمره @.@) , شخص ملول, حتى ملابسه يغيرها بين حين و آخر و هذا يعطي حلقات الأنيمي طابع طول المده. حيث أن بعض الأنيميات عندما تتابعها, تحس أن الأحداث تحصل في أسبوع أو أقل, وعندما تنتهي القصه يقال لك أنهم قد كبروا عدة سنوات @.@ فالتغيير البسيط في ملابس الشخصيات يجعلك تفهم أن كيلوا مثلاً قد أرتدى هذه الملابس مدة من الزمن حتى مل منها, ثم غيرها لاحقاً. و هذا يختلف عن بداية الأنيمي حيث كان يجري أختبار الصيادين في فتره قصيره لم يتسنى للشخصيات أن تغير ملابسها (أشفيني على الملابس؟ ._. )

>>>اعذروني لازم اتفلسف لاني احبه

كورابيكا: جعلت هذا في النهاية لأنه الأطول ، فهو ابن قبيلة مات جميع أفرادها بلا أعين فالجميع يسعى على الحصول على أعينهم الثمينة الحمراء ، لذا قرر كورابيكا أن ينتقم من قبيلة جيون ريودان و التي كانت السبب فيما حدث له
يدخل الامتحان فيلقى الكثير من الأصدقاء الذين يساعدونه بعد ذل في القضاء على القبيلة ..

شخصيات الأنيمي تقول أن الإنسان قادر على فعل أي شئ و لا شئ مستحيل بالتصميم و الإرادة وهذا ما تعكسه شخصية غون فهي ممتزجة ببراءة الأطفال و عقل الكبار و القدرة على تحمل المسؤلية و الإستعداد للتضحية في سبيل الأصدقاء.
الخير و الشر في قلب واحد و أينما وجد الخير وجد الشر تعكسه شخصية كيلوا ..كيلوا متقلب المزاج حسب الموقف الذي هو فيه فنراه أحيانا حملا وذيعا و أخرى نمرا شرسا .
الأصرار و التصميم و العقل تعكسها شخصية كورابيكا فهو هادئ إلى درجة لا توصف و لكنه عندما يغضب لا يرى أمامه إلا اللون الأحمر .
هيسوكا .... شخصية خيالية المشكلة انك لا تعرف مالذي يريده يجعلني في حيرة من تصرفاته الغريبة و الغامضة يحب القتال والواضح انه شرير و لكنه يملك بصيص نور من الخير.

مو شكلي طولت؟؟
بس انا حللتلكم الشخصيات وبعد البارتز من المسلسل

ولي عودة

Duke freed
11-11-2005, 09:52
اولا يا ليون هارت هذا مو بايخ .......... يمكن علشان انت ما تحب القصص الطويلة و حرب العصابات و القوى الخفية و السحر
وثانيا : انا احب القناص لأنه يتكلم عن عالم الأجرام و العصابات اللي الكثير من الناس يحبون هالنوع من المسلسلات ولا سيما بأسلوب ياباني بحت مع عدة تطورات ....... وهو مثل كونان فيه الغاز و تشويق و قتل ......... يعني اذا كنت تحب دراجون بول ........... اكييييييد بتحب القناص .......... حتى دراجون بول خياله اقرب بالفلم الهندي ..............
يعني واحد يفجر الأرض بكبرها بأشعة من جسمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ القناص على الأقل اكثر واقعية .........

Alucard's girl
11-11-2005, 09:54
القناص مسلسل رااااااااااائع جدا قد لا يكون لدي الخبرة الكافية
في الانمي لكني شاهدت العديد من الانمي ولكن القناص هو الوحيد في نظري
من الانميات التي تستحق الجدارة والحصول على المركز الاول ....
وكل شيء فيه مميز من قصته الى رسوماته وشخصياته المميزة وانتهاء بفكرته التي امتازت
بقربها من الحقيقة على خلاف باقي الانميات فمعضمها خيالية ولا تمد بصلة للواقع
فقد تجد في العالم حقا من يبحث عن والده وايضا تجد من ليس لديهم معنى لكلمة الرحمة في قلوبهم
ويستطيع انتزاع حتى اعين خصومه خصوصا في وقتنا الحالي ..... وايضا هناك من يبحث عن اسباب
القوة .... مو قصدي اخرج عن نطاق الموضوع لكن حبيت اقرب الصورة ...

واحب اقول على رد صديقتي بسكوتة كيلوا انه رااااااااااااائع ووافي ووضحت فيه اشياء كثيرة ::جيد::
وايضا باقي الاصدقاء كلامهم صحوح ::جيد:: ::جيد::

Duke freed
11-11-2005, 09:55
و بعدين انا احترم رأيك و حريتك الشخصية ........ ولكن
في اسلوب لبق في التعبير عن الرأي
مثلا كنت تقدر تستبدل كلمة بايخ و تقول : انا بصراحة ما عجبني لأنك ممكن تجرح شعور الناس اللي يحبون يشوفون القناص ........................................... فمالك حق توجه كلمه مثل هذي في حق المئات من معجبين القناص

~ Buffy ~
11-11-2005, 10:41
كلام سليم :D ::جيد::

بدأو الانيمي بشكل حلو و كان رائع الى ان انتقلت القصه لكورابيكا الاهبل :mad:

كلامك صح

انا بصراحة ما عجبني القناص

قطوة عجمية
21-11-2005, 15:30
اخوي ليون هيرت اذا القناص مو عاجبك لاتابعه ولا تحط مواضيع ضيقة الخلق

اولا مااسمح لك اتقول شي عن القناص

احببت مسلسل القناص

بسبب القناص كورابيكا لأن قصته مؤثرة جداا وهو من قبيلة كوروتا عصابة جينوريودان قتلت قبيلته واقتلعت اعينهم وكورابيكا هو الناجي الوحيد من قبيلته لهذا اشترك في اختبار الصيادين واحببت عندما كورابيكا يقاتل عصابة جينوريودان

ولـد الـحـاره
21-11-2005, 15:56
انـــا عندي افضل اينمي

لا تقووول ليش بس جذي

احـــســن اينمي

لأنـــه في الحبيب {كرابيكا}

كان هذا كلامي في بدايه الأمر

لاكن حينما شاهدة Ova 1 < 2 <3 وبصراحه كان كلام الأخ سليم

كان المسلسل بايخ فقط في Ova واعترف

اما الجزء الأول كان مشوق ورائع

لاكن خربو المسلسل بكبره بـــ Ova

وكانت القصه غير مشوقه يعني بين لعبه .. و... الخ

وللأســـف خربو قصة المسلسل

واذا شاهدتون تكمله المسلسل اقصد الــ Ova تالي تعالو وردو

قطوة عجمية
21-11-2005, 16:09
كلام سليم

بدأو الانيمي بشكل حلو و كان رائع الى ان انتقلت القصه لكورابيكا الاهبل

العكس تماما عندما انتقلت القصة اكورابيكا صار الانيمي احلى

واي شي اتقولونه عن القناص وما يعجبني ادخله في اذووني اليمين واطلع في اليسار

مسلسل القناص منرائع جداا لدرجه لاتوصف

صح لسانج صديقة هيسووكا وانا معاج في كل الي تقوليـــــــــــــــــنه

BROUK-LESNER
21-11-2005, 16:16
يا بعد قلبي لا اتقول بايخ ترى اهوة افضل انمي او تبي اقولك ليش انت قلت بايخ اعرف السبب لأنك شفت حلقات الإختبار او بعدين ما كملت الحلقات الباقية او بمعنى انك ما قمت تتابعه بانتظام و هذا المسلسل يجب ان تراه في انتظام من دون ان يفوتك اي شيء من المسلسل لان اذا فاتك شي راح ما اتعرف اسالفة كلة من الاول الى الاخر

وشكرا على موضوعك

وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا...

ولـد الـحـاره
21-11-2005, 17:21
يا بعد قلبي لا اتقول بايخ ترى اهوة افضل انمي
يااااااااااه افضل اينمي
اااممممم
انت شاهدة "ناروتو" طيب شاهدة "ون-بيس" شاهدة "روني كينشن" شاهدة "المحقق كونان" ولله لو بعد لك الأنميات الي افضل من "القناص" يبي ليي اثر 20 صفحه

خووي انت تقول جذي لأنك لم تجرب ان تشاهد غير القناص
في البدايه كنت مثلك تمامآ متولع بلقناص

اما الآن لا اكترث بــــــــه

او تبي اقولك ليش انت قلت بايخ اعرف السبب لأنك شفت حلقات الإختبار او بعدين ما كملت الحلقات الباقية او بمعنى انك ما قمت تتابعه بانتظام و هذا المسلسل يجب ان تراه في انتظام من دون ان يفوتك اي شيء من المسلسل لان اذا فاتك شي راح ما اتعرف اسالفة كلة من الاول الى الاخر

يا اخي انا شفته بنتضام حلقه ابــ حلقه ما فوت ولا حلقه
لا اخفي عليك اعجابي الكبير بــ الجزء الأول
لاكن الـــ Ova كانت بايخه

خووي انت شاهدة الأوفا القناص ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

اذا شاهدتها بتشوووف كم هي بايخه

ما لها داعي ابدآ

Annie LeonHardt
24-11-2005, 01:21
طيب سؤال

هل راح يكملون هذا المسلسل ؟؟

ما فيه اى اخبار جديده عنه ..

ومتى ينزل الاوفا 4 منه ؟؟ لانى انا شفت آخر شئ نزل من المانجا وشكلها رهييييييب

KILLAR
24-11-2005, 14:28
بشكر الاخت ( مريم ) بسبب التدخل و الاخ ( هيسوكا ) معهم كل الحق القناص روعه حلووووووووووو و نيترو كرتون عادي بس القناص ما في متلو ابدا مثل يوغي و one piece بس القناص الافضل مع افتقاره الى بعض الاشياء بس القناص كرتوني المفضل فلا تيجوا فيه والا ساكون بالمرصاد

KILLAR
24-11-2005, 14:31
بشكر الاخت ( مريم ) بسبب التدخل و الاخ ( هيسوكا ) معهم كل الحق القناص روعه حلووووووووووو و نيترو كرتون عادي بس القناص ما في متلو ابدا مثل يوغي و one piece بس القناص الافضل مع افتقاره الى بعض الاشياء بس القناص كرتوني المفضل فلا تيجوا فيه والا ساكون بالمرصاد

القناصه نيون
20-03-2006, 16:00
من تصفه بالا هبل ان كورابيكا افضل شخصيه على الاطلاق وانا اقول ان القناص افضل انمي ولا يحتاج الى خبرة كي تعرف وتميز وانا احترم اراء الجميع ولا تزعلوا انه مجرد نقاش وشكرا

القناصه نيون
20-03-2006, 16:05
انا اتفق معاك يا اخت قطوة وانت محقه والي ما يحب القناص لا يتفرجه

@ mimi @
20-03-2006, 17:04

ما هذا الكلام ؟؟؟ :confused:
ألا تعرف أن القناص من الأفضل المسلسلات ::جيد::
لو سمحت لا تقل عليه بايخ :mad:
و أنا رأيي مثل رأي الأعضاء الذين يحبون هذا الأنمي , و الذي لا يحبه ليس من الضروري أن يشاهده :نوم:

كورابيكا الغامض
20-03-2006, 18:39
ما هذا الكلام ؟؟؟ :confused:
ألا تعرف أن القناص من الأفضل المسلسلات ::جيد::
لو سمحت لا تقل عليه بايخ :mad:
و أنا رأيي مثل رأي الأعضاء الذين يحبون هذا الأنمي , و الذي لا يحبه ليس من الضروري أن يشاهده :نوم:

معكي كل الحق يا ميمي ::جيد::

وانا احب القناص لانه علمني اشياء لها قيمه:نوم:

المقاتل الغامض
20-03-2006, 19:13
بكل تواضع انا خبير في الانيمي والقناص من بين اروع المسلسلات من حيث القصة والشخصيات وتسلسل الاحداث وشكرا

أنـس
20-03-2006, 22:08
السلام عليكم :)

مرحبا بالجميع ::جيد:: ومشكووورييييييين على هذا الموضوع الرائع ::جيد:: ومشاركاتكم الأروع :)

القناص :cool:

لقد تابعت كل حلقاته المدبلجة :محبط:

وبعض حلقاته غير المدبلجة ::سعادة:: ::سعادة::

وسأعطيكم رايي الصريح فيه :rolleyes:

المؤلف اما فقد الخبرة او انه فقد الاهتمام بمسلسله

:rolleyes: :rolleyes:

فقد رأينا مسلسلا رهيبا من 62 حلقة :eek: شخصيات خطيرة وأحداث جد جد مشوقة .. وقد احببت المسلسل جداااااااااااااااااااااا واضيف انه المسلسل الذي يحوي شخصيتي المفضلة في كل الانيمي ::جيد::

انه هيسوكا ::سعادة:: ::سعادة::

ومع كثير من الشخصيات الرائعة جدا جدا ومنها كورورو ::سعادة::

وقد بلغ المسلسل قمة تألقه في حلقات المزاد العلني والحرب مع عصابة العناكب ::سعادة::

وتابع تألقه عبر حلقات الاوفا الاولى ::جيد:: ::جيد::

لكن ما الذي حدث في الاوفتين التاليتين :( ؟؟ هل فقد المؤلف خبرته ؟؟ ام انه فقد اهتمامه بالمسلسل ؟ :(

رسوم سخييييييييييييييييييفة وشخصيات تافهة حتى هيسوكا تغير جذريا نحو الاسوأ :محبط: غون وكيلوا تغيرا :محبط:

الشخصيات الجديدة كلها من السخافة بمكان لم نر اية شخصية تستحق الاهتمام في الاوفتين ؟؟ :محبط:

الاحداث غير متماسكة وضعيفة الاثارة والتشويق :مذنب:

بالنسبة لي القناص انتهى تماما مع نهاية الاوفا 1 مع الاسف :محبط:

وأكرر شكري على الموضوع ::جيد:: والسلام عليكم :)

.. Ryuzaki ..
21-03-2006, 00:03
بالنسبة للمسلسل فلم أجد أبدا أنمي في روعته وحماله
الرسومات الرهيبة التي لا تقارن

الأحداث المثيرة

الشخصيات وانفعلاتها واحاسيسها

باختصار مثالي

أما الأوفا للأسف لم اتابعه

وليست لدي خلفية عنه

Magician
22-03-2006, 16:45
كان افضل انمي لدي ولكن الان ليس هو الافضل السبب :
1- حلقاته قليلة
2- القتال عجيب ولكن ( القتال ما يطول مدته قصيرة )
3- البطل ليس قوي بمقارنة اصدقائه معه
4- الانمي صار قديم
انصحكم بمشاهدة ناروتو فهو انمي قتال و مغامرات النينجا