PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حقائق وتحريفات تظهر لأول مرة في أبطال الديجتال

razeel
23-08-2005, 10:44
السلام عليكم

طبعا هذا الموضوع منقول و كان حصري في احدى المنتديات

نبدأ:-

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا:قبل لاتقرؤوا موضوعي أبيكم تعرفون شيء مهم وهو إن هالمعلومات أنا متأكد منها 100%،
شلون؟؟من فترة كنت داخل الشات ودخلت غرفة اليابانيين وصادفت واحد مهتم جدا بالكارتون والإنمي
وتكلمت معاه عن مجموعة من الإنمي المشهورين ومنهم أبطال الديجتال،تفاجأت وأنا أتكلم معاه هو
يتكلم عن الأصلي وأنا أتكلم عن العربي المترجم،فاجأني بأشياء غلط كثييييييييرة لاتعد ولاتحصى ولايمكن
أحد يتوقع إن شركة الزهرة راح توصل الكارتون لهذا المستوى،وطلبت منه يعطيني حلقات وأفلام أبطال
الديجيتال بالياباني((الأصلي))حتى أشوفها ومن حسن حظي في وحدة يابانية اعرفها تتكلم إنجليزي ترجمة
لي الحلقات والأفلام وماتوقعت كل اللي قالته لي واللي صار في الحلقة بالياباني وأتركم مع التحريفات
السخيفة جدا:

تذكرون لما طلع البوكيمون استغل التجار نجاحه فوضعوا صور شخصياته في كل منتجاتهم حتى يغرون الصغار بشرائها
ثم طلع الخبر(اللي ما أصدقه)وقال:إن البوكيمون حرام وان معاني أسمائهم محرمة رغم إن أي شخص يحاول معرفة معانيها يدرك إن اللي قالوه غلط في غلط

أما الآن فقد جاءت موضة الديجمون وفي مركز الدبلجة قرروا تلافي الأخطاء التي ارتكبوها في بوكيمون فحوروا القصة وغيروا إسم المسلل إلى أبطال الديجتال بدلا من ديجمون

أيضا قاموا بقطع كل لقطة بتطور(ديجيفولف)الديجمون- والذي يريد التأكد من أنهم يقطعون اللقطة فليشاهد القنوات الأجنبية- حتى لا يقال أنه حرام أيضا زهقونا من المقدمة (في المختبر العلمي..)التي يحطوها في كل حلقة حتى حفظناها وتعرفون سبب وضعها طبعا
أيضا جعلو بداية كل حلقة نصيحة رغم إن الكرتون الأصلي مافيه لانصايح ولاخرابيط بس حطوها عشان يقولوا للوالدين ترى هذا كرتون مفيد! وطبعا الاطفال من الأذن اليمين للشمال ولا كإنهم سمعوا نصايح!

كمان في غلط فظييع ارتكبه المدبلوجون عندما أرادوا قص مشاهد التطور لكن قبل هذا عليك أن تعرف أنهم –بعد تطور الديجمون- يعرضون لقطات سبق أن جاءت يظهر فيها الديجمون قبل التطور لاقناعنا أن الديجمون الجديد إنما هو إخ رقمي للديجمون السابق وهذا طبعا كذب

حسنا الغلطة وقعت في الجزء الثاني وبالتحديد في الحلقة التي انتقل فيها جو(زين) الى العلم الرقمي –زمن امبراطور الديجتال- عنده تطور ديجمون –اعتقد- كودي(هاني) وحطم برج الظلام حيث عرضت لقطة لاقناعنا أن الديجمون الجديد مجرد أخ والقديم مازال موجودا نعم عرضت لقطة تحوي الدجمون القديم –والمتطور لايزال موجودا-ولم ينتبهوا أنه يوجد في هذه اللقطة برج الظلام- يظهر في خلفية المشهد- رغم إنهم (لسه)مدمرينه!!

ايضا في قصة الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني تمكن جتومون(خرموش)من معرفة الرئيس الأخير وقال له إسمه! كيف هذا ولم يره من قبل؟ أيضا قالت له كاري(هند) هل هو حقا؟ فكيف عرفته هي الأخرى؟؟ الجواب يكمن في الإسم حيث وضع له اسم مزور وهو ضبوع (أظن) وهو في الحقيقة ميوتسمون الذي سبق مقابلته لهم في تطوره العادي والثاني والذي أعطوهم أسماء مزورة أيضا (الوطواط وهراس )

حسنا لم ينس المدبلجون تحريف الاسماء لكي لاتتهم الاسماء بانها ذات معان منحرفة
فهل يعقل أن هناك وحوش بهذه الاسماء المضحكة (ضبوع – هراس – سمهر- حوام - دحرج - حنش )

ثم هناك أخطاء أخرى وهي أنهم حرفوا إسم الديجمون انجيمون إلى عنقاء رغم أنه رجل وليس بنت
وكذلك ايضا نفرتيمون غيروها الى حوام وجعلوها رجل !!

ومن الأخطاء أو الفضايح مايتعلق بشعشبونة وسيدة العناكب
حيث أنه في أحد الحلقات قاموا بالدبلجة التالية: شعشبونة:أقدم لكم وحشي الجديد سيدة العناكب
ثم ظهرت سيدة العناكب واختفت شعشبونة وقال لنا مومياء أنها هربت لأن المكان خطر!!
كيف ذلك وسيدة العناكب هي تطور لشعشبونة؟!
والدليل في الحلقة الأخيرة حيث قتل التطور الاخير من ميوتسمون(اعتقد اسمه مالو ميوتسمون)حيث قتل سيدة العناكب ومومياء ولم يقتل شعشبونة لماذا؟؟ لماذا لم يقتلها ولماذا لم تكن موجودة هناك أصلا؟؟
طبعا لأن سيدة العناكب هي شعشبونة نفسها

وشي ثاني.. مرة حلقة إنه Tai (امجد) كان يتذكر إنه كان يلعب كوره مع Sora (ما أعرف اسمها بالعربي) بس لا طبعا خلوه يلعب مع "أخ" سورا؟؟؟!!
ليش حرام البنات يلعبون كوره؟؟!؟! ولا قصدهم هذا تشبه بالرجال

ولو نزل في مابيقطعوا 6 حلقات لكن بيقطعوا من كل حلقة نص ساعة (يعني شو بقى فيه؟؟)

تعرفوا بيلدرامون (شامخ) ؟؟ يوم تطور شداد ثم تطور شداد لكن ضحكوني يوم قالوا إن التطور الجديد هو نفيه شداد لكن وقف هااهاهاهاه

لا وفي كل التطورات اللي تمت في الجزء الأول يقولو إن درع الديجتال جاء ههه أصلا لا في درع ولا خرابيط بس مايبون يقولون تطور الديجمون

تذكرون حلقه في الجزء الثاني يوم استدعاء اكسفيمون (جازم) يوم خلصت الحلقة كان المغرب وكان جازم موجود وجابوا فيمون (ازرق) يتكلم ويضحك في لقطة السما فيها زرقا ويأكدلنا في كل الأجزاء أنهم اذا جابو أخ رقمي مايجيبون أخوه الرقمي في لقطة وحدة واصلا مافي شي اسمه اخ رقمي

.
اولا هم حاطين يامن بالصف السادس وهو بالخامس

وبعدين شلون يخلطون المدبلجين الفلم بالمسلسل اقولكم اشلون إنه الوحش الأخير اللي هو ضببوع هو الوحش اللي بالفلم الجزء الأول يعني ما يعرفون شي ابدآ عن حقوق الفلم

إنه بالجزء الثاني في القنوات الثانية لما يجون سمر أوأمجد أول مرة يعرفونهم زي ما يعرفوون الديجيموناااااات الباقية يعني هذي سمر مثلا صارت بالصف الثالث إعدادي وصارت لاعبة تينس وهكذا

وبعدين ليش ما يقولن إنه مي صارت تعيش بأمريككككا و بمدينه نيوويوك ليش شو فيها يعني؟؟

الأغنية أكبر غلط هم حاطين أغنية الجزء الأول هي نفسها أغنية الجزء الثاني وهي ما تناسبها لإنهم ما وقعوا بفخ زي أبطال الدجيتال الجزء الأول هم يدخلونه متى ما بيون بالدي ترمنل الي هو دال مكعب

الأصوات تخيلوا بالله مقاتل بطول وبعرض قديش كبره وفي الأخير يطلع صوته أستغفرالله العظيم ..
عندكم مثلا المقاتل الي اسمه (صنديد) ماشاءالله عليه بطول وعرض وذيل وفي الأخير يطلع صوته صوت طفل بيتعلم الكلام .. شو هالتخريف؟؟..
وفي كمان .. عندك مثلا الديجيمون عندما يطور يكون في ديمو صغير له يوريك مهاراته اسمع صوتو بالله .. مثلا المقاتل النينجا الي اسمه ( صافي ) اسمع صوته كيف (وروورورووروووورررررووروررر)

الواحد مايقول إلا الله المستعان على هالشركة،تحريفات تافهمة جدا وماتستحق الحذف ومع ذلك حذفوها،
بالفعل هالشركة تستاهل اللي يصير فيها،وبالفعل الواحد مايثق بالكارتون المدبلج من قبل هالشركة،وأحسن
شي الواحد يشوف الكارتون إنجليزي أو يحمل من النت

منقول

Ryoma
23-08-2005, 14:38
صح لسانك .........
كل الكلام اللي قلتيه صحيح و أصلا ما تحتاجين تجيبين براهين
لأن الحقيقة كالشمس هذه الشركة كرهت المسلسلات المدبلجة بسببها
ومشكورة..........

مسحب
23-08-2005, 15:10
يا كرهي لها ولدبلجتها تفقع القلب ..

اشكرك على هذه الحقائق ..

تحياتي

sanke99
23-08-2005, 16:14
اشكرك على المعلومات ...
الحين عرفت ان الكرتون مقطع ومحرفينه ....

+دراغون بول+
09-06-2009, 19:58
لالالالالالالالالالالالالالالا

شركة الزهرة افضل افضل افضل شركة في العااااالم

لولاها لما احببت الانمي
لولاها لما احسست نفسي داخل الانمي
لولاها لما احسست بالانمي

و كل التحريفات اعجبتني صدق

يحولون عنقاء الى انثى هذا جميييييل
و اصوااات كل الشخصيااااات رااااائعة
غنى ان التقطيعات جميلة و غير مهمة

و انا لست مثلكم احب شيئا و انا طفل و اكرههـ و انا كبير

و الله لا ثم لا الزهرة راااائعة

و ليس مهم ان يغيرو الاغنية عند الجزء الاول
مدااام خلوها خلاص يخلوها و هو لازم يعني نسمع اغنية

صرااااحة ذاا الموضوووع زااااد اعجااااابي بالزهرة
تقطيعات بمكااانهااا 100% >>>>> اعجبتني كثيييييرا

ارجو لاي احد الا يسييييئ للزهرة لانهااااا و ان لم تحبوووها فالاطفااااال يحبووووهااا
و انااااا احبهااااا

و كمااان احد اعضاااااء الزهرة رد على الاعتراااض على اللي يسوووه بالانمياااات و قااااال :

نحن لا نجبر الكباار على مشاهدتها
نحن و ضعناااها للاطفال ليستفيدوا
صحيح ان البعض يقول ان الكلام من اليمبن للشمااال
لكن نحن واثقوون انه سيفيد احدا
حتى لو طال بنا الزمن
و مهما تركنا الكبار - الاطفال سيزيدوننا ازدهااارا

اوسكار بطلتي
09-06-2009, 20:11
عــــــــــذراً..

يمنع الرد على المواضيع القديمه وذالكـ لأتاحه الفرصه للمواضيع الجديدة..

لذالكـ تم اغلاق الموضوع وشكراً..