PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ولد يصرخ ويقول ياليتني بنت!!! تدرون ليش ؟

MEXATI
19-07-2011, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضائنا الحلوين؟ http://www.laymark.com/i/o/09.gif

انا لاحظت هالقسم المواضيع اللي فيه اما خرابيط او عن الشباب والبنات :d (الحرب قريباً :تدخين: )<<<<ليست مزحة :تعجب:

لذا حبيت اشارك شوية :rolleyes:

المهم :نظارة:

شوفوا الولد المسكين هذا يصرخ ويعيط ويقول يا ليتني بنت يا ليتني بنت!!!!

قلتله ليه يا حاج؟ :eek: تفضل شوف هذا الرابط (http://www.mexat.com/vb/threads/923115-%D9%84%D9%8A%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%8A%D9%86%D9%82%D9%87%D8%B1%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8) عشان تعرف مين يغار من مين وليش :d

المهم سألته عن الاسباب :نظارة:

شوفوا جوابه :d :

ــ الولد يحرُم عليه دخول الكثير من الأماكن المغلقة كالمتنزهات والحدائق والأسواق وغيرها إلا بوجود محرم " إنعكست الدعوى " سواء كان هذا المحرم أمه أو أخته أو حتى " شغالتهم " ،

* البنت كل الأبواب مشرعة لها تدخل وتخرج على مزاجها ، ولا " ابن أمه " يقول ممنوع .

2-

ــ الولد إذا دخل مكتب حجوز طيران أو غيره " ينطقّ " بالساعات لين يجي دوره وإذا جاء دوره كلمة الموظف " بطرف خشمة " و " بنفس ٍ شينه " بعد !! .

* البنت من يوم تطل مع الباب و " هم منادينها " حتى لو انها داخلة بالغلط حجزوا لها لجنيف ذهاب وإياب " من زود الفزعه فيهم " ، وتقدّم بالطبع على كل " الشنبات " اللي في الصالة وعندما تجلس عند الموظف المختص يشتغل بضمير وإخلاص و" آمري وتدللي " و " يطق " لها ابتسامه " ماتخلي ضرس ٍ من ضروسه مابان " .

3-

ـ الولد إذا أراد أن يعبر الشارع ينتظر ساعة ما " عبّره " أحد ، بل أن بعض " السواقين " " يشطفه " والبعض الآخر " يعلق البوري عليه " وأكثرهم رأفةً وحناناً هو من يكتفي " بالهوش " .. هذا إذا كان الولد كبير حظ و " ما دعسه أحد " .

* البنت منذ أن تضع طرف إصبع رجلها " الكريمة " على الشارع وما " تسمع الا مصارخ الكفرات " حيث تقف السيارات بكل نظام وإحترام كأنها تقف عند إشارة مرورية " جنبها عشر دوريات " ويتسابق أصحاب السيارات إلى إستعراض " مواهبهم " المكبوته وقدراتهم المدفونه " في الذوق والأخلاق والرقيّ " فهذا يقول " تفضلي " والثاني يعطيها ابتسامة مشرقة " تصلح في دعاية معجون أسنان " والثالث يرفع يديه عالياً إلى السماء ويدعوا " بأن الله يستر عليها " و " يحفظها من كل مكروه " ومن " زود إخلاصه وإلحاحة في الدعاء " تحس إنه في عرَفه " .

4-

ــ الولد يُصبح عاطلاً لا تجد من يتعاطف معه ، يُفصل من وظيفته " مايفزع معه أحد ، " تُهضم حقوقه " ما أحد يعبّره " ،

* البنت " صاخر ٍ الله لها هالعالم " هذا ترك جميع مشاغله ومسؤولياته وتفرّغ للظهور في الفضائيات والمطالبة " بحقوق المرأة " ، وآخر " يعلن تعاطفة مع النساء غير العاملات و " الشباب العاطل مالين البيوت وماجاب خبرهم أحد " وثالث ماله شغل إلا الكتابة في الصحف والمجلات والمطالبة بعمل المرأة وقيادتها كأنه " محلوف عليه " مايتكلم إلا في هالموضوعين " ولا تستغربوا لو رأيتم من يعارض ويشجب ويستنكر ركوب المرأة في " مرتبه ورى " ويطالب بركوبها " قدّام " !! .

5-

ـ الولد عندما يُرسل قصيدة لـ " بعض " الصفحات أو المجلات الشعبية فلا غرابة أن يرموها في سلة المهملات و" إن تجمّلوا معه " وضعوها سفرة لعشاهم ، وإن " كانهم أجاويد وعطوه وجه " وضعوا له رداً في أسفل الصفحة قائلين " الأخ فلان راسلنا بالأجمل " .

* البنت لو أرسلت قصيدة " أي كلام " لأفردت لها الصفحات ولاحتفوا بها ووضعوا لها مقدمةً " أطول منها " !!

6-

ـ الولد لو كتب موضوعاً في أحد منتديات الانترنت لتراجع للصفحة الثالثة " مارد عليه أحد " وإن جاه ردود فهي بـ " يوزر " آخر له ، أو أنه وأحد ٍ " راحمه " ،

* البنت لو كتبت لها " سطرين " كان تمتلي صفحتها بالردود والثناء والورود " كذلك " .

7-

ـ الولد لو وضع موضوعاً في المنتدى وكتب أنه " منقووووول " لغصت صفحته بـ " الشرشحة " و " التهزيء "
والتعنيف " الموضوع قديم ,, كل ٍ يعرَف ينقل ، عسى ماتكلفتَ " ،

* البنت لو وضعت موضوعاً وكتبت " منقوووووول " لفاض متصفحها بما يسرّ الخاطر من الثناء العاطر ولأتت الردود الطوال على هذا المنوال " نقل رائع يدل على ثقافتك الهائلة ، رأيت مواضيع منقولة كثيرة ولكني لم أشاهد مثل هذا النقل المتميّز ، لا يستطيع أن ينقل هذا الموضوع إلا من أتاه الله العلم العميق والفكرالأنيق والأسلوب الرشيق ، أسلوبك في النقل لا يضاهى ، الخ "

هذي عندي ملاحظة عنها في النهاية :رامبو:

8-

ــ الولد عندما يدخل " التشات " مهوب لاقي ٍ أحد " يعبّره " أو " يعطيه وجه " " ولو حاول يفضفض قالوا له " لا تصجنا ياشيخ ما هنا أحدٍ ضايق صدره الا أنت " وحتى لو يسلّم يمكن يردون عليه السلام ويمكن " يعطونه أشكل "

* البنت من يوم تدخل " التشات " و " هالبرايفتات تدّهر " هذا يسلّم وهذا " يمسّي بالخير " وآخر يحبّ أن يطمئن عليها إذ أنه قلق عليها فهي لم تدخل منذ البارحة ! " وتلقونه ماشاف أمه من ثلاثة أيام " وثالث يقول لها " صدقيني أحس إنك نصفي الآخر " ورابع يقول " والله ما أقدر أعيش من دونك " حتى لو أنه " أول مرة يشوفها " !!

شفتوا الاسباب؟هل هي مقنعة؟ايش رايكم؟

ااااه بتتذكروا هذي الفقرة اللي قلت انتبهولها عندي ملاحظة عنها في النهاية :لقافة: حسناً الملاحظة هي "منقوووووول" :رامبو::d

في انتظاركم :نظارة:

ميشو 2011
19-07-2011, 20:42
حجز

anns
19-07-2011, 21:24
الله اكبر من عيونكم
الحقد والكره الغريب لبنا
انا لا افهم لماذا

8sm blah mjro7h
20-07-2011, 09:15
هههههههههه تف تف علينااااا

ღ♥ღ klara ღ♥ღ
20-07-2011, 11:53
هههههههه خمووس

gaara hart
20-07-2011, 11:59
هههههههههههههههههه يقهر
بس احنة هنا بالعكس الولد كلشي يسوي ...البنات لا عباللك هن الولد ههههههه :d

ههههههههههههههههه المقارنتين حلوة البنات للاولاد والاولاد للبنات ههههههه حرب نفسية الى ابعد الحدود :ضحكة:

لؤلؤة الاناقة
20-07-2011, 12:49
واخييييييييييييييييييييييييييييييييرا::سعادة::::سع ادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة::
اجا حد يخلصنا من هالحرب
وشرح وجهة نظري
لكل واحد ايجابيات وسلبيات
شكرا جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييلا
تقبل مروري
سلام

rukawa 11
20-07-2011, 15:42
مشكور على الموضوع الرائع
تقبل مروري

janit>_<
20-07-2011, 16:18
نقلك جيد
مارح اهزئ او اشرشحك
ملاحظة لا عد تنقل
ملاحظةاخرى امزح:p

σяιнιмє cнαη
20-07-2011, 17:29
ههههههههه :d

يسلموووو اخوووي عالموضوع الرائع والشيق ::جيد::

احم احم المفروض اقرا على نفسي كل يوم من حسد الشباب :cool:

ههههه امزح :p

يعطيك الف عافية اخووووي ولا تحرمنا من ابداعاتك ::سعادة::

عبووودي اوتشيها
20-07-2011, 17:41
موضوع رائع يسلموؤؤؤ ولو انو مو منقول كان افضل:p:d

$العبقري$
20-07-2011, 17:42
هههههههههههه مشكور علي الموضوع الرائع

إبتسامة شفافة
20-07-2011, 17:53
خخخخخخخخخ
طلعتو تغارو منا:d:d:d:d:d
يسلمو عالموضوع::جيد::

spy006
20-07-2011, 19:13
هههههههههههههههههههههههه
قل اعوذ برب الفلق من عيونكم
هههههههه
الحمدللة على كل شي
واكثر شي ان ربنة اكرمنة
وقال الجنة تحت اقدام الامهات
والشي الثاني
سورة النساء >>>اسكتي والا راح تكتلهم الغيرة
ههههههههههههه

nina nouna
20-07-2011, 20:23
خخخخخخخخخخخ زعلتيني عليه والله

وانا بقول لما كنت صغيرة ياليتني كنت ولد لانو ماما لما كانت تمشطلي شعري وانا صغيرة

بتوجعني كثيييير:d

كنت اقول مااااااااا ياريتني كنت ولد ما بتمشطلي امي شعري هههههههههههه:d

nina nouna
20-07-2011, 20:25
شكراا على الموضووع

لا تحرمنا من ابدعاتك الحلوة::سعادة::

الصراااحة الموضوع عجبني كثير هههههههههه

MEXATI
22-07-2011, 19:49
تسلمون على المرور ::سعادة::
طيب وين ردود الشباب :confused:
تطبق الموضوع ورجع موضوعي للصفحة الثانية :جرح: :p

× D u 3 o y ×
22-07-2011, 22:33
-

هههههههههههـ ..
مع أان في مبــاآلغة .. بس يضحكـَ
xdddd

ثــاآنكيوو ع ــالنقل المميز <~ كككككـ لاآ تقول بعد مظلوم

sinche kodo m
22-07-2011, 22:59
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ياخي مت ضحك

ياحظ البنات

بس فيه بنات كمان يتمنون يصيرون ولااد

تدري شالاسباب ؟؟؟؟

اجل مافيني خلق اقولهم :ضحكة:

شكرا لك عالموضوع الراائع

لا تحرمنا من جديدك

تحياتي

جوليــــآن
23-07-2011, 04:18
انا بالنسبه لي دايما اسمع البنت بصير ولد اما العكس غريبه المهم شكرا لك

* ملكة الليل *
23-07-2011, 07:43
اخي قريت ردك واتمنى كمان تقراء ردي
مره من الايام المعلمات سئلوا البنات ليش تبغون تصيروا اولاد
الاولى قالت عشان الاولاد يروحون وين ماكانوا
والثانيه الاولاد اي شيئ يسوونه عادي لكن البنات ممنوع عليها كل شيئ
الثالثه الاولاد عندهم اشياء ماعندنا
اتذكر مره رحت السوق عشان اطلب طلب وكنت انا اول وحده بشتري ومديت ايدي عشان اشتري
الا واحد كان جنبي يبغى كمان يشتري وصاحب المركز تركني مع اني اول وحده لكن بدا برجال
وكمان ازيد من العلم نور قالت لي صحبتي انهم راحوا هيه واخواتها المستشفى وما راحوا مع ابوهم او احد من الاولاد
اخذوا تكسي المهم لما راحوا المستشفى راحوا في وقت اذان المعنى انه مافي رجال ولما انتهو ا من الصلاه
جاؤا الرجال وانتظروا الدكتور لين جاء تخيل ايش صار صحبتي وهيه بتدخل جاء الرجال وتدخل وقال
انا بدخل انا جيت قبلك كذب عيني عينك مع انها اقسمت انها هما اول طبعا ماتقدر تضارب مع رجال عيب ><
ودخل هوه اول لكن لو انا بدلها والله انا ادخل حتى لو صار مضاربه :لقافة::d...
سبحان الله طبيعه الام والاب اكثر مايحبون الولد صراحه...حتى ايام زمان ..
انت كتبت انوا ممنوع الاولاد يرحوا الحدائق وغيرها صح
لكن لو راحوا الاولاد والبنات والله ليصر الدشره
عارفه انكم بتعارضوا وبتقولوا كل واحد بيحترم نفسه
انتي او انت بتحترم نفسك لكن غيرك بيكون زيك مو عارف
* البنت " صاخر ٍ الله لها هالعالم " هذا ترك جميع مشاغله ومسؤولياته وتفرّغ للظهور في الفضائيات والمطالبة " بحقوق المرأة " ، وآخر " يعلن تعاطفة مع النساء غير العاملات و " الشباب العاطل مالين البيوت وماجاب خبرهم أحد
انا الي مأشره عليها بالاحمر ابغاء اتكلم عليها شوي
انتم تقدروا يالاولاد تجيبوا اي شغله اتذكر سمعت في شغل انتم تشتغله حتى لوما كملتم الجامعه مدري الجيش او العسكريه والله مااتذكر
وكمان تشتغلوا بالمحطة البنزين او اي شيئ لكن البنات ماتقدر تشتغل حتى لو اشتغلت المجتمع السعودي انا مادخلني المجتمعات الثانيه انا اتكلم عن مجتمعنا اذا دخلت طبيبه مايرضون اهلها تدخل الا الاقليه يوافقوا... وكثير سألت وقالوا نفس الجواب اما بعضهم قالوا لا
عادي كمان البنات ماراح يرحون يبعون الفساتين او الملابس كلها لكم يالاولاد اختصاصكم
لكن والحمد الله الملك الله يجزاه خير سمح للبنات يسوو اشياء
لو يعدوا اكثر العاطلين بنات ولا اولاد كان لقوا البنات اكثر
وكمان الاولاد يقدرون يعتمدوا على نفسهم اما البنات ماتقدر
بدون شر اذا الام والاب ماتوا بدون شر الاولاد راح يروح اي مكان ويهتم بنفسه ولو كان شوي
اما البنت وين بتكون عند اعمامها او عند خيلانها او اي احد يهتم فيها ماراح تهتم بنفسها لأنها بنت
الاولاد يبغون زي البنات والبنات يبغون زي الاولاد
عندي اشياء كثيره تفرق بين البنت وبين الولاد لكن هذا يكفي

Arabian_Knight
23-07-2011, 11:08
مشكوور على الموضوع يا مبدع لكن اكثر الأشياء لا تحدث لنا نحن الشباب :d

MEXATI
24-07-2011, 11:59
اخي قريت ردك واتمنى كمان تقراء ردي
مره من الايام المعلمات سئلوا البنات ليش تبغون تصيروا اولاد
الاولى قالت عشان الاولاد يروحون وين ماكانوا
والثانيه الاولاد اي شيئ يسوونه عادي لكن البنات ممنوع عليها كل شيئ
الثالثه الاولاد عندهم اشياء ماعندنا
اتذكر مره رحت السوق عشان اطلب طلب وكنت انا اول وحده بشتري ومديت ايدي عشان اشتري
الا واحد كان جنبي يبغى كمان يشتري وصاحب المركز تركني مع اني اول وحده لكن بدا برجال
وكمان ازيد من العلم نور قالت لي صحبتي انهم راحوا هيه واخواتها المستشفى وما راحوا مع ابوهم او احد من الاولاد
اخذوا تكسي المهم لما راحوا المستشفى راحوا في وقت اذان المعنى انه مافي رجال ولما انتهو ا من الصلاه
جاؤا الرجال وانتظروا الدكتور لين جاء تخيل ايش صار صحبتي وهيه بتدخل جاء الرجال وتدخل وقال
انا بدخل انا جيت قبلك كذب عيني عينك مع انها اقسمت انها هما اول طبعا ماتقدر تضارب مع رجال عيب ><
ودخل هوه اول لكن لو انا بدلها والله انا ادخل حتى لو صار مضاربه :لقافة::d...
سبحان الله طبيعه الام والاب اكثر مايحبون الولد صراحه...حتى ايام زمان ..
انت كتبت انوا ممنوع الاولاد يرحوا الحدائق وغيرها صح
لكن لو راحوا الاولاد والبنات والله ليصر الدشره
عارفه انكم بتعارضوا وبتقولوا كل واحد بيحترم نفسه
انتي او انت بتحترم نفسك لكن غيرك بيكون زيك مو عارف
* البنت " صاخر ٍ الله لها هالعالم " هذا ترك جميع مشاغله ومسؤولياته وتفرّغ للظهور في الفضائيات والمطالبة " بحقوق المرأة " ، وآخر " يعلن تعاطفة مع النساء غير العاملات و " الشباب العاطل مالين البيوت وماجاب خبرهم أحد
انا الي مأشره عليها بالاحمر ابغاء اتكلم عليها شوي
انتم تقدروا يالاولاد تجيبوا اي شغله اتذكر سمعت في شغل انتم تشتغله حتى لوما كملتم الجامعه مدري الجيش او العسكريه والله مااتذكر
وكمان تشتغلوا بالمحطة البنزين او اي شيئ لكن البنات ماتقدر تشتغل حتى لو اشتغلت المجتمع السعودي انا مادخلني المجتمعات الثانيه انا اتكلم عن مجتمعنا اذا دخلت طبيبه مايرضون اهلها تدخل الا الاقليه يوافقوا... وكثير سألت وقالوا نفس الجواب اما بعضهم قالوا لا
عادي كمان البنات ماراح يرحون يبعون الفساتين او الملابس كلها لكم يالاولاد اختصاصكم
لكن والحمد الله الملك الله يجزاه خير سمح للبنات يسوو اشياء
لو يعدوا اكثر العاطلين بنات ولا اولاد كان لقوا البنات اكثر
وكمان الاولاد يقدرون يعتمدوا على نفسهم اما البنات ماتقدر
بدون شر اذا الام والاب ماتوا بدون شر الاولاد راح يروح اي مكان ويهتم بنفسه ولو كان شوي
اما البنت وين بتكون عند اعمامها او عند خيلانها او اي احد يهتم فيها ماراح تهتم بنفسها لأنها بنت
الاولاد يبغون زي البنات والبنات يبغون زي الاولاد
عندي اشياء كثيره تفرق بين البنت وبين الولاد لكن هذا يكفي

اوووووه والله قهرتيني :(
الموضوع كله على بعضه ان حطيته كذا عشان نتسلى شوي
يعني هو القسم اسمه منتدى الطرائف والالغاز وليس منتدى الحوار الجاد :)
+
يمكن صديقتك مو حلوة :d امزح :p

* ملكة الليل *
24-07-2011, 12:54
اوووووه والله قهرتيني :(
الموضوع كله على بعضه ان حطيته كذا عشان نتسلى شوي
يعني هو القسم اسمه منتدى الطرائف والالغاز وليس منتدى الحوار الجاد :)
+
يمكن صديقتك مو حلوة :d امزح :p

ههههههههههههههه
لا والله انا عارفه لكن انا قلت انه سبحان الله البنات غير والاولاد غير وبس
وكل واحد يتمنى يصير زي الثاني :d

اكيميا
24-07-2011, 17:24
ههههههههه
ترى أنا في يوم من الأيام قلت في نفس وأنا صغيرة طبعا
ياليت ربي يخليني يوم واحد أنا وصحباتي أولاد عشان نتمشى في الشارع
على كيفنا بدون عبايات وبعد العشاء نرجع بنات
المهم لما كبرت عرفت النعمة اللي إحنا فيها