PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مقهــى الميجاموفي [ للنقاش حول الأفلام و المسلسلات ]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 [42] 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69

Horror men
21-06-2012, 01:54
وش الزين بالقصة ؟!

الإخراج ! ، كيف اخراج كويس والقتل فيه طفولي بطريقة انتثار الدم والحركة فيه !

تمثيل ، من المُمثل الي ابدع ويقارن مثلاً سواء بقوستاف او جيسي او والت ؟!

بريكنج باد مُتفوق بجميع النواحي وبألف مره على المُسلسل الغب سباركتس بصراحه !

والله بريكنج باد انا مشفت غير الاربع حلقات الاولى منه وصراحه ماشدني كثير
سبارتاكوس مبني على قصه عن اقوى ثورة للعبيد على الرومان وصراحه القصه جميله جدا الاخراج راقي جدا التمثيل مو بذاك المستوى لاكن عندك ممثلين برزو مثل الممثل اندي بدور سبارتاكوس من الموسم الاول وعندك الممثل الاسترالي جانيكوس من الموسم الثاني هذولا تقريبا ابرز ممثلين

Horror men
21-06-2012, 01:57
لا أعلم بشيء عن سبارتاكوس لذا لا يُمكنني أن أحكم عليه :05.18-flustered:

في بدائ الأمر Breaking Bad مُسلسل من النوع الهادئ الذي لا توجد به أشياء خارقة للطبيعة ..

فبالتأكيد مُسلسلات كهذه تُسمى مُسلسلات ذات المدى البعيد .. أي أن التطور في الأحداث يكون تصاعُديّ ..

و أأكد لك بأن كل ما يمر موسم يظهر بشكل أجمل من الذي قبله ..

كل ما عليك فعله هو الصبر و الإستمرار بالمُتابعة ..

و ستلاحظ الفرق ::جيد::

مااتوقع يتغلب على ديكستر لاكن براسك اتابع الموسم الاول والثاني وارجعلك :)

AL YAMANI
21-06-2012, 02:25
وش الزين بالقصة ؟!

الإخراج ! ، كيف اخراج كويس والقتل فيه طفولي بطريقة انتثار الدم والحركة فيه !

تمثيل ، من المُمثل الي ابدع ويقارن مثلاً سواء بقوستاف او جيسي او والت ؟!

طفولي ، سيء ، غبي !!

الناس اذواق ، تجرح مشاعر عشاق المسلسل بهذه الكلمات ،
قل لم يعجبك من النواحي التاليه ، تكفي !!

A Z ! Z
21-06-2012, 02:25
والله بريكنج باد انا مشفت غير الاربع حلقات الاولى منه وصراحه ماشدني كثير
سبارتاكوس مبني على قصه عن اقوى ثورة للعبيد على الرومان وصراحه القصه جميله جدا الاخراج راقي جدا التمثيل مو بذاك المستوى لاكن عندك ممثلين برزو مثل الممثل اندي بدور سبارتاكوس من الموسم الاول وعندك الممثل الاسترالي جانيكوس من الموسم الثاني هذولا تقريبا ابرز ممثلين

اعرف القصة عيني ، انا قلت لك وش الزين فيها مو وشهي ؟ :d

لا انا زيك كنت ضعيف بالمُسلسلات جداً ، وابي الطاخ والطيخ ،

لأني كنت شايف بريزون بريك حينها ،وبعده حملت مجموعة مسلسلات

منها بريكنج باد ، تابعت الحلقة الأولى والثانيه منه وبعدها سويت له ( شيفت + دليت )
وطيرته من جهازي نهائياً ، بعد ما تابعت مسلسلات واجد وصرت فاهم بالسالفة ،

رجعت حملته !

ومن اقوى المُسلسلات على الإطلااااق ! ، روح حمله وتابع الموسم الأول وبتكمله صدقني ،
مسلسل خرافي !

A Z ! Z
21-06-2012, 02:28
طفولي ، سيء ، غبي !!

الناس اذواق ، تجرح مشاعر عشاق المسلسل بهذه الكلمات ،
قل لم يعجبك من النواحي التاليه ، تكفي !!

انا قلت طريقة نثر الدم طفوليه ! ، ماقلت المُسلسل طفولي وبالتالي ماجرحت مشاعر احد ،

يآليت تفهم الموضوع من البداية وتقرى الردود كامله وبعدها تشوف المُسلسلين الأثنين ، وحينها تشارك بالموضوع بارك الله فيك :سعادة2:

عدى ذلك لا تدخل في نقاش بشي انت ما شفته ، ولا تحكم على كلامي قبل لا تعرف قصدي فيه .

ماقللت من شأن احد ولا جرحت مشاعر احد :سعادة2:

Horror men
21-06-2012, 02:31
اعرف القصة عيني ، انا قلت لك وش الزين فيها مو وشهي ؟ :d

لا انا زيك كنت ضعيف بالمُسلسلات جداً ، وابي الطاخ والطيخ ،

لأني كنت شايف بريزون بريك حينها ،وبعده حملت مجموعة مسلسلات

منها بريكنج باد ، تابعت الحلقة الأولى والثانيه منه وبعدها سويت له ( شيفت + دليت )
وطيرته من جهازي نهائياً ، بعد ما تابعت مسلسلات واجد وصرت فاهم بالسالفة ،

رجعت حملته !

ومن اقوى المُسلسلات على الإطلااااق ! ، روح حمله وتابع الموسم الأول وبتكمله صدقني ،
مسلسل خرافي !

من قال اني احب مسلسلات طاخ وطيخ عندك ديكستر طابعه درامي وهو افضل مسلسل بالنسبه لي الى الان واكيد مابحكم على بريكنج باد من اول موسم
اما بالنسبه لسبارتاكوس زين القصه انها حقيقيه ومؤلمه وتخطيط وحروب وكيذا يعني
انت شكلك تحب الدراما كثير !

NEDXED
21-06-2012, 02:51
سبارتاكوس اسطوره يارجل جميع من تابعه نال على اعجابه
بالنسبه لبركينج باد تابعت اول اربع حلقات وحسيته ممل هل مستوى المواسم الاخرى نفس الاول او اقوى ؟

واخيرآ شخص يفقه ما يقول وما كنت اردده ,,, للاسف البعض يختلط الامر عليهم .. بالامور الظاهريه ,, ولا يتعمقون بالقصه بتاتآ .. يتاثرون فقط بالمبالغه ولربما

تعتبر هذه نقطه سلبيه بحكم نثر الدماء المستمر ولربما تكون وسيله فقط للاطلاع وداخل المشاهد باجواء الرومان وايضآ طريقة الاخراج البطئ . فالمسلسل اصلا له جانب

من الاكشن ,,,,,, للاسف الحكم قبل المشاهده الفعليه يعتبر امر مؤسف , شكرآ عزيزي ولا تتعب نفسك بوصف مسلسل رائع , لاشخاص يحكمون فقط

من اول سطرين وكان القصه ,, تنتهي في سطرين ,,,,, والجدير بالذكر بانهم يخلطون الادوار من مسلسل لاخر بنفس الطابع , كانهم يقعون بنفس التصنيف ...

مسلسل يعتمد ع عنصر المفاجاه والحوارات ,,, والاخر واقعي بحت ونفسي وادواره اكثر تعمقآ ,,,

اذا من الجهل جدآ يحكمون على اثنين بتصنيف مختلف ....

ايضآ بخصوص الامور الاباحيه المساله وما فيها هيا ليست الجوهر المهم بالقصه وانما تعتبر امور ثانويه ويستطيع المخرج الاستغناء عنها

ولكن هذه الامور لابد منها لكي توصف جانب من القصه وكيف حياتهم ,,,, وان اعتمد المخرج ع بعض اللقطات بطريقه اكثر اغراء فهذا

يعتبر مطلب مادي ,, لزيادة عدد المشاهدين المراهقين ان اصح التعبير ,,,,,, ولكن كـــ قصه ,,, فهي قويه جدآ ولربما انت ايضآ اعجبت

بشخصيتين : (( Ilithyia and Lucretia )) بالنسبه لي هذولاه الشخصيتين يعتبرون انعطاف اتجاه مسار القصه ,

بس بعد النهايه بالموسم الثاني والغير متوقعه

ستكون الامور متسارعه جدآ ....!

بخصوص (( ديكستر ))

انا شوفت الان اول حلقاته نوعآ ما اعجبتني , سرد الاحداث ممتازه ,,, ولكن لا احب الحوار الغير مباشر للمشاهد بحيث كل بعد شوي يتكلم

واتمنى ما يكون هذا الشي موجود بكل الحلقات , ومع ذلك بيكون راي فقط بعد انتهاء الموسم الاول او الثاني او الرابع اذا كنت ساكمله او لا

Horror men
21-06-2012, 05:36
؟؟؟؟؟

Horror men
21-06-2012, 05:40
واخيرآ شخص يفقه ما يقول وما كنت اردده ,,, للاسف البعض يختلط الامر عليهم .. بالامور الظاهريه ,, ولا يتعمقون بالقصه بتاتآ .. يتاثرون فقط بالمبالغه ولربما

تعتبر هذه نقطه سلبيه بحكم نثر الدماء المستمر ولربما تكون وسيله فقط للاطلاع وداخل المشاهد باجواء الرومان وايضآ طريقة الاخراج البطئ . فالمسلسل اصلا له جانب

من الاكشن ,,,,,, للاسف الحكم قبل المشاهده الفعليه يعتبر امر مؤسف , شكرآ عزيزي ولا تتعب نفسك بوصف مسلسل رائع , لاشخاص يحكمون فقط

من اول سطرين وكان القصه ,, تنتهي في سطرين ,,,,, والجدير بالذكر بانهم يخلطون الادوار من مسلسل لاخر بنفس الطابع , كانهم يقعون بنفس التصنيف ...

مسلسل يعتمد ع عنصر المفاجاه والحوارات ,,, والاخر واقعي بحت ونفسي وادواره اكثر تعمقآ ,,,

اذا من الجهل جدآ يحكمون على اثنين بتصنيف مختلف ....

ايضآ بخصوص الامور الاباحيه المساله وما فيها هيا ليست الجوهر المهم بالقصه وانما تعتبر امور ثانويه ويستطيع المخرج الاستغناء عنها

ولكن هذه الامور لابد منها لكي توصف جانب من القصه وكيف حياتهم ,,,, وان اعتمد المخرج ع بعض اللقطات بطريقه اكثر اغراء فهذا

يعتبر مطلب مادي ,, لزيادة عدد المشاهدين المراهقين ان اصح التعبير ,,,,,, ولكن كـــ قصه ,,, فهي قويه جدآ ولربما انت ايضآ اعجبت

بشخصيتين : (( Ilithyia and Lucretia )) بالنسبه لي هذولاه الشخصيتين يعتبرون انعطاف اتجاه مسار القصه ,

بس بعد النهايه بالموسم الثاني والغير متوقعه

ستكون الامور متسارعه جدآ ....!

بخصوص (( ديكستر ))

انا شوفت الان اول حلقاته نوعآ ما اعجبتني , سرد الاحداث ممتازه ,,, ولكن لا احب الحوار الغير مباشر للمشاهد بحيث كل بعد شوي يتكلم

واتمنى ما يكون هذا الشي موجود بكل الحلقات , ومع ذلك بيكون راي فقط بعد انتهاء الموسم الاول او الثاني او الرابع اذا كنت ساكمله او لا

الله عليك كلامك كله جواهر بس حبيت اقلك ان ديكستر كل حلقاته حوار غير مباشر ولاكن صدقني بتعتاد عليها وراح تنال على اعجابك وانت تابع اول 7 حلقات وتحملها بعدها بيبداء الحماس
بخصوص سبارتاكوس سمعت ان اخر موسم هو الموسم القادم وبيكون عنوانه حرب الهالكون هل هذا الكلام صحيح

NEDXED
21-06-2012, 05:43
A Z ! Z

اذا انت شوفت , جميع المواسم 3 من سبارتكوس ومافهمت ايش اقصد انا هذا بحد ذاته اختلاف كبير

Me

ما حبيت الدم اللي تقول عليه يتناثر وحسيته مبالغ فيه ومكثرين توت معاه ,,, وحتى تكرار حركة السلو

بالاخراج اعتبره امر سلبي مو معقوله مع كل رفسه يبدا المشهد SLOW هذا ينعكس عالاخراج SO

داخل القصه من تفاصيل ومنعطفات هذا اللي اعجبني بالمسلسل , المسلسل قصته رائعه اذا تعمقت فيها

بس اذا ركزت عالدم ما حتستمع بها

THE END

اما

Breaking Bad

كوميدي ليس بمعنى كوميدي ولكن عليهم شطحات , درامي , تسلسلي , نفسي , ترقب , اثاره , نفسي

هذا ترتيبي للاحداث ,,, بالاخير العبره بالخواتيم واتمنى نهايه تليق بتقييمه العالي بموقع imdb ..

(( رفعت الجلسه ))

Horror men
21-06-2012, 07:16
شباب وش رايكم بمسلسل Breakout Kings (2011) اللي شافه يعطينا رايه فيه هل يستحق المشاهده؟

Pazzo
21-06-2012, 15:53
السلام عليكم شباب ^^

بدأت بمُتابعة "ديكستر" في حلقته الأولى ..

الإنطباع فوق الجيد و لله الحمد ..

أعجبتني شخصية البطل و لكن هُناك شيء غريب في ماضيه ..

يبدو بأنه تعرض لحادث أو شيء كهذا يجعله يستهدف قتل الناس و الله أعلم :nevreness: ..

التقطيع و الدموية في المستوى الذي يروقُني :emmersed: ..

و هو يعمل في مجالين .. الأول كشُرطيٍ عادي ..

و الثاني كـ ناصرٍ للعدالة كالطريقة المُتبعة من قِبل Jeq Saw في سلسلة Saw ..

و هو أن يعذب أو يقتل كل من إرتكب خطأً و لم يتم القبض عليه ..

تقييمي للحلقة الأولى 7.7 / 10 ..

إن شاء الله سأشاهد الحلقة الثانية اليوم إن أسعفني الوقت :apthy: ..

و في المرة المقبلة سأتحدث عن الموسم الأول و ليس عن كُل حلقة ..

فقط أردتُ إدلاء إنطباعي الأول عن المُسلسل الذي أتأمل منهُ الكثير ..

دمتم في حفظ الرحمن ..

NEDXED
21-06-2012, 17:18
شباب وش رايكم بمسلسل Breakout Kings (2011) اللي شافه يعطينا رايه فيه هل يستحق المشاهده؟

بصراحه مو قد كذا وخصوصآ الموسم الاول مافي قصه , ونوعآ ما اشوفه نسخه مكركه من بريزون بريك , ولكن بطابع مختلف

ممل بكل حلقه يخرج واحد وبالاخير يمسكوه مافي اي تغيير , حتى مع صدور الموسم الثاني بالحلقه الاولى توقعة احداثه بتكون

اقوى ولكن xd ما حصل شي جديد .

George Strait
21-06-2012, 17:21
السلام عليكم شباب ^^

يبدو بأنه تعرض لحادث أو شيء كهذا يجعله يستهدف قتل الناس و الله أعلم :nevreness: ..

دمتم في حفظ الرحمن ..

مسلسل ممتاز !
ربما يكون سير الأحداث بطيئا نوعا ما في الحلقات الأولى للموسم الأول حيث
يكون كل شيء غامضا ومن الصعب فهمه ، انتظر حلقتين أو ثلاثة لتبدأ المتعة
الحقيقية في هذا المسلسل .

وبالمناسبة ، ديكستر وجيغ سو يختلفان اختلافا جذريا .

Pazzo
21-06-2012, 17:40
وبالمناسبة ، ديكستر وجيغ سو يختلفان اختلافا جذريا .

رأيت التشابه فقط في نوعية الخطف لا أكثر ..
و لكن الأسلوب المُتبع مُختلف بلا شك ..
لحد الآن أرى أسلوب [جيك] أجمل :emmersed:
لأنه يتيح للشخص فُرصة لإنقاذ نفسه :nevreness:

George Strait
21-06-2012, 18:50
رأيت التشابه فقط في نوعية الخطف لا أكثر ..
و لكن الأسلوب المُتبع مُختلف بلا شك ..
لحد الآن أرى أسلوب [جيك] أجمل :emmersed:
لأنه يتيح للشخص فُرصة لإنقاذ نفسه :nevreness:

صحيح، جيغ سو وديكستر مختلفان في الأسلوب ، لكن أهم اختلاف بينهما هو سبب قيامهما بخطف الأشخاص وقتلهم .
ديكستر لا يقتل شخصا إلا إذا كان متأكدا من أن ذلك الشخص قتل أحدهم ولم يسلم إلى العدالة ، وهذه قاعدة أساسية لدى ديكستر .
بينما جيغ سو يقوم بخطف الأشخاص وتعذيبهم حتى لو لم تصل جرائمهم لحد القتل ، حتى الأشخاص الذين يعيشون حياة بائسة يقوم جيغ سو
بحشر أنفه في حياتهم الخاصة ويختبرهم اختبار حياة أو موت ، جيغ سو مريض نفسيا ويحب تعذيب ضحاياه قبل قتلهم على عكس ديكستر الذي يقتل
ضحاياه بسرعة أولا ثم يقوم بعدها بتقطيع الجثة .

في المحصلة النهائية ، ديكستر وجيغ سو يخالفان القانون لكن ديكستر لديه سبب وجيه ومقنع في القتل ، بينما جيغ سو مجرد مجرم مجنون ومختل عقليا
يقتل بلا سبب مقنع بل الأدهى من ذلك أنه يقوم بتعذيبهم قبل قتلهم ، لا مقارنة برأيي بين الشخصيتين سوى في مخالفة القانون ....

kiwiz
22-06-2012, 00:39
Breakout Kings 2011 ... انصـحك بعـدم متـآبعتـه لانه الغــي المسـلسل ...
حتى وان اعجبــك لن تستفيـد شيئــًآ غيــر مضعيـة الـوقـت لانهم الغـوه ... :)

kiwiz
22-06-2012, 01:28
انتهيــت من مســلسلي المفضـــل Supernatural.S07 .. وتقييمي له 7 من 10 ... والنهـآية كـآنت جميــلة ...
بانتظــآر الثــآمن بفـآرغ الصــبـر ... على امــل ان يرتقـي ويتحســن عن هــذآآ المـوســم ...
كســلان اكتـب الاحـدآث لذآآ سـأكتبـهـآ في وقـت لاحــق ... :D

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/f/5/8/3/6/6/5f58366b5fdd456f100acbe25ad790a0.jpg

Leo.DiCaprio
22-06-2012, 01:31
Real Steal 2011

http://www.filmofilia.com/wp-content/uploads/2011/10/Real_Steel_Wallpaper_10.jpg

الليلة تابعة فيلم Real Steal للممثل المميز والصراحة الفيلم كان جميل وهو يحكي عن ملاكمة الإنسان الآلي بعدما أصبحت الرياضة الشعبية الأولى بالنسبة للبشر في المستقبل. وربما قد يكون الفيلم في بدايته محبطاً بعض الشيء وخصوصا في المعارك الأولى لأننا تعودنا أن تكون الأنتصارات مصاحبة للبطل الرئيسي في أي مشهد ولكن لا تستعجل في الحكم على الفيلم لأن هذه مجرد مقدمة لأحداث مشوقة منذ أن يبدأ أول قتال للربوت Atom

وكان أداء الممثل رائع كالعادة وخصوصا مع صحبته للصبي المبدع الذي أبهرني وفاجئني بأداءه الجميل وخصوصا أنه أتقن دوره في كل مشهد من الفيلم وبكل جداره . والتصوير كان مبهر وأيضا فكرة الفيلم كانت جميلة بالنسبة لي وأنا أعتقد أنه سوف يكون جزء ثاني للفيلم .والفيلم رشح للأوسكرا لـ أفضل إنجاز في التأثيرات البصرية ونال أيضا جائزتين و تقيم الفيلم هو 7.1 في قائمة IMDB .

وفي النهاية لا أنسى تقيمي للفيلم : 7.5

Horror men
22-06-2012, 05:13
Real Steal 2011

http://www.filmofilia.com/wp-content/uploads/2011/10/Real_Steel_Wallpaper_10.jpg

الليلة تابعة فيلم Real Steal للممثل المميز والصراحة الفيلم كان جميل وهو يحكي عن ملاكمة الإنسان الآلي بعدما أصبحت الرياضة الشعبية الأولى بالنسبة للبشر في المستقبل. وربما قد يكون الفيلم في بدايته محبطاً بعض الشيء وخصوصا في المعارك الأولى لأننا تعودنا أن تكون الأنتصارات مصاحبة للبطل الرئيسي في أي مشهد ولكن لا تستعجل في الحكم على الفيلم لأن هذه مجرد مقدمة لأحداث مشوقة منذ أن يبدأ أول قتال للربوت Atom

وكان أداء الممثل رائع كالعادة وخصوصا مع صحبته للصبي المبدع الذي أبهرني وفاجئني بأداءه الجميل وخصوصا أنه أتقن دوره في كل مشهد من الفيلم وبكل جداره . والتصوير كان مبهر وأيضا فكرة الفيلم كانت جميلة بالنسبة لي وأنا أعتقد أنه سوف يكون جزء ثاني للفيلم .والفيلم رشح للأوسكرا لـ أفضل إنجاز في التأثيرات البصرية ونال أيضا جائزتين و تقيم الفيلم هو 7.1 في قائمة IMDB .

وفي النهاية لا أنسى تقيمي للفيلم : 7.5

من اروع افلام 2011 اذا ماكان اروعها اداء متميز من الممثلين بشكل عام
والله ياريت في موسم ثاني بس مااظن نهايته ماتحتاج لجزء ثاني !!

Horror men
22-06-2012, 05:14
السلام عليكم شباب ^^

دمتم في حفظ الرحمن ..

مابعدك شفت شي من هالمسلسل الخرافي

Horror men
22-06-2012, 05:31
تمت مشاهده الحلقه الاولى من الموسم الثاني لبريكنج باد بدايه قوية للموسم ونتطلع لحلقات اقوى واقوى :)

مَـلڪْ
22-06-2012, 10:46
]
]
انا قلت طريقة نثر الدم طفوليه ! ، ماقلت المُسلسل طفولي وبالتالي ماجرحت مشاعر احد ،

يآليت تفهم الموضوع من البداية وتقرى الردود كامله وبعدها تشوف المُسلسلين الأثنين ، وحينها تشارك بالموضوع بارك الله فيك :سعادة2:

عدى ذلك لا تدخل في نقاش بشي انت ما شفته ، ولا تحكم على كلامي قبل لا تعرف قصدي فيه .

ماقللت من شأن احد ولا جرحت مشاعر احد :سعادة2: [/CENTER]

:d

]
]
اما الكلام الي جا عنه قبل بضع صفحات وكيف ان الدنيئ سبارتكس كان افضل منه كان كلام يزعل صراحه :تعجب: [/CENTER]

شوف عزيز ^^

بعيداً عن المقارنات والأشياء هاذي : أنا تابعت مسلسل سبآرتكوس مؤخراً ..~

بتقولي المؤثرات فاشلة ، لا يا عزيزي المؤثرات ماهي فاشلة <!

هم كذا يقلدون تأثيرات فلم 300 ، فلو حطيت هذي النقطة ببالك بتفهم مقصد المسلسل من هالمؤثرات

بعدين صحيح المسلسل فيه عيوب كثيرة بالإنتاج والكومبارس ، لكنه صراحة بطل من نآحية القصة ..

أنا تآبعت الموسم الأول وموسم 2011 وكآنوا وسط ~

لكني تآبعت الموسم الأخير حق هالسنة ، والصراحة قصة وإثارة ممتعة حقيقة ^^

المسلسل ليس المفضل عندي ، وليس حتى من قائمة أفضل عشر مسلسلات ..

لكن الحق يقآل المسلسل حلو واستمتعت فيه ^^

لذا ياعزيز دآم المسلسل ما أعجبك ماله دآعي تسفل فيه قدام معجبيه :d

A Z ! Z
22-06-2012, 12:13
يقلدون 300 ولا ما يقلدون ، انا ما اعجبتني الطريقة واراها فاشله وقوف اللقطة وانتشار الدم فيها بهالطريقه ،

الموسم الي تقصده انت انا ماشفته ، تابعت Spartacus: Vengeance .. وكانت جداً بايخه فيه طريقة نثر الدم

آمر آخر ، المسلسل مليان اباحيات لدرجه انها تكاد تكون في كل حلقة جزء كبير منها هالشيء ،

بتقولي علشان يبينون لك ومدري ايش ، والله مع نفسك :d .. هذا جيم اوف ثرونز افضل منه بسبعمية مرة ولا سوى سواته ،

يعني فيه بس على الأٌقل مافيها مصاخه مثل هذا الي كل دقيقه والثانيه ممصخينها بلقطة ! ، ماصر يبين لي هذا كف طريقة العيش

" صار يستهدف " ويكثر من هالأمور علشان الناس تتابع ، ولا الحقيقة انها مبالغه وبقوة ولا هدف فيها من التبين لطريقة العيش حقتهم .

هذا رايي ، عاد انا سفلت :موسوس: ! ، انا قلت طريقة الدم فاشله ، والقصة عادية ولامُسلسل ما يُقارن بشيء ،

ترى كل كلامي هذا قلته علشاني شفت انه وضع فوق الأسطوري بريكنج باد ، ولا وش دخلني فيكم انا حبوا الي تحبونه :d

Horror men
22-06-2012, 12:27
[
تمت مشاهده الفلم الخورافي الاكثر من رائع ومهما قلت من كلمات ماتوفيه حقه بالمررره الا وهو 12 رجل غاضب (12Angry men) تحفه دراميه لم ولن تتكرر
صراحه فلم خورافي بكل ماتحويه الكلمه من معاني وبالتأكيد الفلم هذا اثبت ان الافلام تقدر تنجح من غير لقطات مخله او حتى نساء هذا الشيء اكثر شي اعجبني بهالفلم .
من افضل 5 افلام بالنسبه لي وجميع الممثلين ابدعوا فيه بدون استثناء وبالاخص السادي اللي هو رقم 3 والذكي اللي هو رقم 8 تقييمي له 10 على 10 ولو فيه اعلى كان اعطيته .
وصدقوني اللي ماشاف هالفلم يعتبر نفسه ماقد شاف افلام .
مع ان الفلم درامي وانا مااحب الدراما كثير لاكن هذا الفلم كسر جميع توقعاتي وجعلني في صدمه بعد متابعته .
وشكلي بحول على الافلام الدراميه.

Horror men
22-06-2012, 12:30
يقلدون 300 ولا ما يقلدون ، انا ما اعجبتني الطريقة واراها فاشله وقوف اللقطة وانتشار الدم فيها بهالطريقه ،

الموسم الي تقصده انت انا ماشفته ، تابعت Spartacus: Vengeance .. وكانت جداً بايخه فيه طريقة نثر الدم

آمر آخر ، المسلسل مليان اباحيات لدرجه انها تكاد تكون في كل حلقة جزء كبير منها هالشيء ،

بتقولي علشان يبينون لك ومدري ايش ، والله مع نفسك :d .. هذا جيم اوف ثرونز افضل منه بسبعمية مرة ولا سوى سواته ،

يعني فيه بس على الأٌقل مافيها مصاخه مثل هذا الي كل دقيقه والثانيه ممصخينها بلقطة ! ، ماصر يبين لي هذا كف طريقة العيش

" صار يستهدف " ويكثر من هالأمور علشان الناس تتابع ، ولا الحقيقة انها مبالغه وبقوة ولا هدف فيها من التبين لطريقة العيش حقتهم .

هذا رايي ، عاد انا سفلت :موسوس: ! ، انا قلت طريقة الدم فاشله ، والقصة عادية ولامُسلسل ما يُقارن بشيء ،

ترى كل كلامي هذا قلته علشاني شفت انه وضع فوق الأسطوري بريكنج باد ، ولا وش دخلني فيكم انا حبوا الي تحبونه :d

اخ عزيز انت مصيب بعض الشيء في اللقطات الاباحيه المفروض مافيه من اساسه اصلن مدير القناة نفسه اعترف وقال المسلسل ذا نال على اعلى نسبه مشاهدات في تاريخ القناة واتوقع ان اغلبيتهم مراهقين لاكن القصه والاخراج وبيئة العمل كانت جميله جدا

George Strait
22-06-2012, 13:27
[
تمت مشاهده الفلم الخورافي الاكثر من رائع ومهما قلت من كلمات ماتوفيه حقه بالمررره الا وهو 12 رجل غاضب (12Angry men) تحفه دراميه لم ولن تتكرر
صراحه فلم خورافي بكل ماتحويه الكلمه من معاني وبالتأكيد الفلم هذا اثبت ان الافلام تقدر تنجح من غير لقطات مخله او حتى نساء هذا الشيء اكثر شي اعجبني بهالفلم .
من افضل 5 افلام بالنسبه لي وجميع الممثلين ابدعوا فيه بدون استثناء وبالاخص السادي اللي هو رقم 3 والذكي اللي هو رقم 8 تقييمي له 10 على 10 ولو فيه اعلى كان اعطيته .
وصدقوني اللي ماشاف هالفلم يعتبر نفسه ماقد شاف افلام .
مع ان الفلم درامي وانا مااحب الدراما كثير لاكن هذا الفلم كسر جميع توقعاتي وجعلني في صدمه بعد متابعته .
وشكلي بحول على الافلام الدراميه.

فيلم اثنا عشر رجلا غاضبا هو من أجمل الأفلام التي أنتجتها السينما الأمريكية ، فيلم متكامل من جميع النواحي
واهتمام كبير بأدق التفاصيل من حيث القصة والسيناريو والإخراج والتمثيل وأنا أتفق معك في تقييمك له وهو حقا يستحق 10 من 10 .

Horror men
22-06-2012, 13:40
فيلم اثنا عشر رجلا غاضبا هو من أجمل الأفلام التي أنتجتها السينما الأمريكية ، فيلم متكامل من جميع النواحي
واهتمام كبير بأدق التفاصيل من حيث القصة والسيناريو والإخراج والتمثيل وأنا أتفق معك في تقييمك له وهو حقا يستحق 10 من 10 .

فعلا اذا ماكان اجملها
والله ودي افلام قوية مثله اذا كان عندك ياليت تعطيني كذا فيلم

George Strait
22-06-2012, 13:54
:: آخر ما شاهدت ::

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/9e/Remains_of_the_day.jpg/220px-Remains_of_the_day.jpg

فيلم درامي رومانسي تبنى قصة إحدى روايات الكاتب Kazuo Ishiguro وقام بإخراجه المخرج James Ivory بينما قام بدور الشخصيتين الرئيسيتين
في الفيلم كل من الممثل Anthony Hopkins والممثلة Emma Thompson .

قصة الفيلم هي رجل يدعى جيمس ستيفينز يعمل لدى أحد اللورادت في بريطانيا كرئيس لخدمه ، وهو رجل متفان في عمله ويكن
الولاء والإخلاص الشديدين لسيده وهو كذلك شخص بارد الأعصاب ولا يظهر الكثير من المشاعر
والاهتمام إلا إذا تعلق الأمر بعمله كخادم . ذات يوم تأتي امرأة تدعى كينتون لتعمل كخادمة هي الأخرى وهي
تمتلك بعضا من صفات رئيس الخدم إلا أنها أكثر انفتاحا ولا تخفي مشاعرها ، عندها تحدث بين السيدة كينتون والسيد ستيفينز
العديد من المواقف تغير من نظرتهما للحياة التي يعيشانها .

فيلم رومانسي مميز جدا وهو مختلف عن غيره من الأفلام الرومانسية المعتادة .
قصة الفيلم حملت جوانب فلسفية عدة عن الحياة والحرية والسعادة الحقيقية .
الفيلم كذلك حمل معاني إنسانية جميلة كالحب ونبذ العنصرية والاهتمام بالآخر .
----------
الإخراج رائع واحتوى قصة الفيلم ذات البعد الفلسفي بشكل ممتاز من خلال أسلوبه ومختاراته من موسيقى تصويرية
ودقة تعامله مع الأحداث المتقلبة في الفيلم .
----------
التمثيل برأيي كان من أهم مميزات هذا الفيلم ، آنثوني هوبكينز وإيما ثومبسون قدما أداء منسجا ورائعا للغاية وكلاهم
نجح باقتدار في تقمص شخصيتيهما في الفيلم .
---------
فيلم رائع وجميل ، قصته يدعوك إلى التفكير عن هدفك في الحياة والبحث عن السعادة الحقيقية قبل فوات الأوان ...
----------
تقييمي للفيلم : 9 من 10

~~

قبل أن أنهي ...
هناك وجه معروف هذه الأيام ظهر في فيلم The Remains of the Day

إليكم الصورة ...

http://i1151.photobucket.com/albums/o631/geo90logy/JamesIvory-TheRemainsoftheDay1993Engl13275522-29-37.jpg

:highly_amused:

من هذه الممثلة يا ترى ؟؟

:موسوس:

Horror men
22-06-2012, 13:56
انتهيــت من مســلسلي المفضـــل Supernatural.S07 .. وتقييمي له 7 من 10 ... والنهـآية كـآنت جميــلة ...
بانتظــآر الثــآمن بفـآرغ الصــبـر ... على امــل ان يرتقـي ويتحســن عن هــذآآ المـوســم ...
كســلان اكتـب الاحـدآث لذآآ سـأكتبـهـآ في وقـت لاحــق ... :D

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/f/5/8/3/6/6/5f58366b5fdd456f100acbe25ad790a0.jpg

هل المسلسل يستحق المشاهده ؟؟

Horror men
22-06-2012, 14:00
:: آخر ما شاهدت ::

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/9e/Remains_of_the_day.jpg/220px-Remains_of_the_day.jpg

فيلم درامي رومانسي تبنى قصة إحدى روايات الكاتب Kazuo Ishiguro وقام بإخراجه المخرج James Ivory بينما قام بدور الشخصيتين الرئيسيتين
في الفيلم كل من الممثل Anthony Hopkins والممثلة Emma Thompson .

قصة الفيلم هي رجل يدعى جيمس ستيفينز يعمل لدى أحد اللورادت في بريطانيا كرئيس لخدمه ، وهو رجل متفان في عمله ويكن
الولاء والإخلاص الشديدين لسيده وهو كذلك شخص بارد الأعصاب ولا يظهر الكثير من المشاعر
والاهتمام إلا إذا تعلق الأمر بعمله كخادم . ذات يوم تأتي امرأة تدعى كينتون لتعمل كخادمة هي الأخرى وهي
تمتلك بعضا من صفات رئيس الخدم إلا أنها أكثر انفتاحا ولا تخفي مشاعرها ، عندها تحدث بين السيدة كينتون والسيد ستيفينز
العديد من المواقف تغير من نظرتهما للحياة التي يعيشانها .

فيلم رومانسي مميز جدا وهو مختلف عن غيره من الأفلام الرومانسية المعتادة .
قصة الفيلم حملت جوانب فلسفية عدة عن الحياة والحرية والسعادة الحقيقية .
الفيلم كذلك حمل معاني إنسانية جميلة كالحب ونبذ العنصرية والاهتمام بالآخر .
----------
الإخراج رائع واحتوى قصة الفيلم ذات البعد الفلسفي بشكل ممتاز من خلال أسلوبه ومختاراته من موسيقى تصويرية
ودقة تعامله مع الأحداث المتقلبة في الفيلم .
----------
التمثيل برأيي كان من أهم مميزات هذا الفيلم ، آنثوني هوبكينز وإيما ثومبسون قدما أداء منسجا ورائعا للغاية وكلاهم
نجح باقتدار في تقمص شخصيتيهما في الفيلم .
---------
فيلم رائع وجميل ، قصته يدعوك إلى التفكير عن هدفك في الحياة والبحث عن السعادة الحقيقية قبل فوات الأوان ...
----------
تقييمي للفيلم : 9 من 10

~~

قبل أن أنهي ...
هناك وجه معروف هذه الأيام ظهر في فيلم The Remains of the Day

إليكم الصورة ...

http://i1151.photobucket.com/albums/o631/geo90logy/JamesIvory-TheRemainsoftheDay1993Engl13275522-29-37.jpg

:highly_amused:

من هذه الممثلة يا ترى ؟؟

:موسوس:

ستتم متابعته بالتأكيد بما اني اثق بذوقك الرفيع وجواب السؤال هي المبدعه في مسلسل قيم اوف ثرونز Lena Headey صح :biggrin-new:

George Strait
22-06-2012, 14:10
فعلا اذا ماكان اجملها
والله ودي افلام قوية مثله اذا كان عندك ياليت تعطيني كذا فيلم

هناك فيلم شبيه نوعا ما بهذا الفيلم ولا يقل مستوى عنه .

اسم الفيلم هو عن محام أمريكي يدافع عن رجل أسود متهم بجريمة اغتصاب .
الفيلم مليئ بالمواقف الإنسانية وأداء بطل الفيلم غريغوري كان رائعا ، لكن الفيلم ثقيل نوعا مما يجعلك تشعر
بأن سير أحداثه بطيئة قليلا إلا أن هذا لا ينقص من قيمة هذا الفيلم الجميل .

إذا أردت فيلما كلاسيكيا ممتعا فأنصحك بفيلم درامي عائلي اسمه . هذا الفيلم أعتبره
أفضل فيلم كلاسيكي شاهدته حتى الآن ولا أملّ من إعادة مشاهدته من وقت لآخر .

Horror men
22-06-2012, 14:13
^^^^
تقاييمك لها ؟

Horror men
22-06-2012, 14:16
هناك فيلم شبيه نوعا ما بهذا الفيلم ولا يقل مستوى عنه .

اسم الفيلم هو عن محام أمريكي يدافع عن رجل أسود متهم بجريمة اغتصاب .
الفيلم مليئ بالمواقف الإنسانية وأداء بطل الفيلم غريغوري كان رائعا ، لكن الفيلم ثقيل نوعا مما يجعلك تشعر
بأن سير أحداثه بطيئة قليلا إلا أن هذا لا ينقص من قيمة هذا الفيلم الجميل .

إذا أردت فيلما كلاسيكيا ممتعا فأنصحك بفيلم درامي عائلي اسمه . هذا الفيلم أعتبره
أفضل فيلم كلاسيكي شاهدته حتى الآن ولا أملّ من إعادة مشاهدته من وقت لآخر .

جاري تحميلها ومشاهدتها لاحقا :)

Horror men
22-06-2012, 14:18
مارأيك بفلم The Shawshank Redemption (1994) هل يستحق اخذ اعلى تقييم في موقع imdb انا شفته من فتره بعيده وكان جميل لاكن مايستحق الاول مارأيك انت؟

George Strait
22-06-2012, 14:24
ستتم متابعته بالتأكيد بما اني اثق بذوقك الرفيع وجواب السؤال هي المبدعه في مسلسل قيم اوف ثرونز Lena Headey صح :biggrin-new:

أشكرك على اهتمامك ، في الواقع ، شاهدت هذا الفيلم بعد أن نصحني به الأخ ~ Keen ، والفيلم لم يخيب توقعاتي وكان رائعا بالفعل .

بالنسبة لصورة الممثلة ، فنعم ، إجابتك صحيحة .
إنها الممثلة Lena Headey التي تلعب دور Cersei Lannister من مسلسل Game of Thrones .
شكلها لم يتغير كثيرا رغم مرور ما يقارب عشر سنوات بين هذا الفيلم والمسلسل .

Horror men
22-06-2012, 14:30
أشكرك على اهتمامك ، في الواقع ، شاهدت هذا الفيلم بعد أن نصحني به الأخ ~ Keen ، والفيلم لم يخيب توقعاتي وكان رائعا بالفعل .

بالنسبة لصورة الممثلة ، فنعم ، إجابتك صحيحة .
إنها الممثلة Lena Headey التي تلعب دور Cersei Lannister من مسلسل Game of Thrones .
شكلها لم يتغير كثيرا رغم مرور ما يقارب عشر سنوات بين هذا الفيلم والمسلسل .

بالفعل لاتزال شابه وجميله :)

George Strait
22-06-2012, 14:33
^^^^
تقاييمك لها ؟

To Kill a Mockingbird : 9.5 out of 10

It's a Wonderful Life : 10 out of 10

Horror men
22-06-2012, 14:37
طيب فيلم It's a Wonderful Life شفت ان فيه فانتازيا هالفانتازيا وش نوعها سحر ولا قدرات خارقه ولا كيف !

George Strait
22-06-2012, 15:03
مارأيك بفلم The Shawshank Redemption (1994) هل يستحق اخذ اعلى تقييم في موقع imdb انا شفته من فتره بعيده وكان جميل لاكن مايستحق الاول مارأيك انت؟

الأمر متوقف عليك ، لأكون صريحا ، فيلم The Shawshank Redemption هو فيلم رائع وهو متكامل من جميع النواحي تقريبا .
وإن كنت سأقيمه فلن أعطيه بالتأكيد أقل من 9 ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن الفيلم هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي ...
قد يكون كذلك بالنسبة لغيري ولن ألومهم لأنه فيلم رائع حقا .

هناك حقيقة يجب ألا ننساها عندما نتعامل مع تقاييم موقع imdb وهي أن هذه التقاييم تعتمد على التصويت وعدد المصوتين
وهؤلاء المصوتون في الغالب هم مشاهدون مثلنا حيث ليس هنالك تقييم خاص للنقاد على عكس موقع rottentomatoes.com
والتي تخصص جانبا خاصا لتقييم النقاد .
فيلم The Shawshank Redemption احتوى على عناصر يسهل للمشاهد أن يستسيغها فهو احتوى على نص درامي لكن بسرد
سلس ودون مبالغة مع إضفاء جانب من الغموض والإثارة فيه .
بينما هنالك أفلام لا تقل قيمة إلا أن محتواها من الصعب أن يستسيغه بعض ممن ينظرون إلى الأمور بسطحية أو الذي لا يحبذون
هذه النوعية كالأفلام المعقدة أو الأفلام المثقلة بالدراما وهذا ينعكس سلبا على التقاييم التي تحصل عليها هذه الأفلام بالرغم
من أنها ليست أقل مستوى من The Shawshank Redemption

George Strait
22-06-2012, 15:08
طيب فيلم It's a Wonderful Life شفت ان فيه فانتازيا هالفانتازيا وش نوعها سحر ولا قدرات خارقه ولا كيف !

صحيح ، الفيلم فيه قليل من الخيال ... لكنه ليس سحرا أو قدرات خارقة وما إلى ذلك ، بل ملاك قدم من السماء
لمساعدة بطل الفيلم في الخروج من حالة اليأس التي بدأت تصيبه .

Horror men
22-06-2012, 15:28
طيب في سؤال يراودني منذ مدة الصورة الرمزيه تبعك من اي فيلم ؟

George Strait
22-06-2012, 17:32
طيب في سؤال يراودني منذ مدة الصورة الرمزيه تبعك من اي فيلم ؟

صورتي الرمزية من فيلم

أسد بني مالك
22-06-2012, 18:28
اريد ان استفسر عن فيلم ما اذا سمحتم

نبذة عن ما اذكره

هو ان بطل القصة امريكي على ما اظن
ينتقل لزمن او لحضارات او الى بلدان متنوعة
فمرة صار مكسيكي وصار لديه شنب واصبح لديه قصر كبير ويتكلم الانجليزية بلهجة مكسيكية
ومن ثم ينتقل الى الاسبانية او الاطالية الخ

هل عرفتم الفيلم؟

Albert Clive
22-06-2012, 18:55

نبذة عن ما اذكره

فمرة صار مكسيكي وصار لديه شنب واصبح لديه قصر كبير ويتكلم الانجليزية بلهجة مكسيكية

هل عرفتم الفيلم؟

اسم الفيلم Bedazzled

George Strait
22-06-2012, 19:03

نبذة عن ما اذكره

هل عرفتم الفيلم؟

أعتقد أنك تتحدث عن سلسلة أفلام " Back to the Future " للممثل Michael J. Fox

وهذه هي الأجزاء الثلاثة للسلسلة ، اضغط على اسم كل فيلم للانتقال إلى صفحته في موقع imdb
ومعرفة المزيد من المعلومات عن الأفلام الثلاثة .

الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث

أسد بني مالك
22-06-2012, 19:44
اسم الفيلم Bedazzled

شكرا جزيلا
هذا ما كنت اقصده.. ما شاء الله عليك

+

اشكرك يا اخ George Strait
على مبادرتك للمساعدة ولكني لم اقصد ما طرحته

Hυмαи
22-06-2012, 20:08
Dexter S07

http://www.youtube.com/watch?v=8m18Y47kV20&feature=player_embedded

بانتظاره

kiwiz
22-06-2012, 21:59
Horror men اذا كنت من عشـآق الخيـآل والاشيـآء الشيطـآنيـة ... بيعجبك ...
غيــر كذآآ ماتـوقـع ... :)

Άsđe Sαмα
23-06-2012, 00:19
Dexter S07

بانتظاره

متى بينزل الموسم :موسوس: !

Horror men
23-06-2012, 05:15
متى بينزل الموسم :موسوس: !

30 سيبتمر اي بعد 68 يوم تقريبا

Horror men
23-06-2012, 05:16
Dexter S07

بانتظاره

الله ياديكستر الله يصبرنا بس

Horror men
23-06-2012, 05:18
Horror men اذا كنت من عشـآق الخيـآل والاشيـآء الشيطـآنيـة ... بيعجبك ...
غيــر كذآآ ماتـوقـع ... :)

طيب المسلسل مرعب ؟!
اذا كان رعب فاانا من عشاق الرعب اللي فيه جن وشياطين وكيذا يعني

Horror men
23-06-2012, 06:54
تم وبحمد الله مشاهدة الاسطورة se7en فلم استمتعت بجميع لحظاته وبالاخص اخر 25 دقيقه اداء اسطوري من جميع الممثلين وبالاخص (براد بيت - كيفين سبيسي)
موسيقى تصويريه ممتازة جدا اخراج ولا احلى تقييمي للفلم لايقل عن 9من10
عطونا آرائكم يااعضاء مكسات الاكارم في هالفلم ..

Ţяύмp čάяđ
23-06-2012, 07:15

Community

مسلسل ممتع ومضحك ، الشخصيات جميعها رائعة ومرحة
من زمان ماضحكت على مسلسل زي كذآ
خصوصاً حلقة الهالويين الموسم الثاني ، لما يتحولون زومبيز
وربي انخنقت من الضحك ، خصوصاً هالآدمي التحفة :

أعتقد أنه أفضل مسلسل كوميدي يعرض حالياً
أنصح بمشاهدته ، 9/10

AL YAMANI
23-06-2012, 07:20
^^^

لا تقلي انهيت المواسم الثلاث :eek: ،

المسلسل ممتع ومن افضل المسلسلات بالنسبه لي ،
انا اعتبره خورافي بالنسبه للكوميديا :D ، حتى اللقطات المضحكه ناضجه :D ،

بالنسبه لي انا قيمته في imdb 10 من 10 :D ،

Ţяύмp čάяđ
23-06-2012, 07:26
^

يب ، دعست :highly_amused: أعجبني وربي

Horror men
23-06-2012, 07:48
^^^

لا تقلي انهيت المواسم الثلاث :eek: ،

المسلسل ممتع ومن افضل المسلسلات بالنسبه لي ،
انا اعتبره خورافي بالنسبه للكوميديا :d ، حتى اللقطات المضحكه ناضجه :d ،

بالنسبه لي انا قيمته في imdb 10 من 10 :d ،

انت عضو في imdb ؟

AL YAMANI
23-06-2012, 07:55
يب

Horror men
23-06-2012, 07:58
كيف سجلت؟

Ţяύмp čάяđ
23-06-2012, 08:05
^

بسيطة ، تروح من فوق علىRegister
وتعبي بيانات التسجيل ، وتضغط الزر الأصفر Register

Horror men
23-06-2012, 08:08
^^^
شووكرا

Horror men
23-06-2012, 08:09
طيب لازم اسجل اسمي الحقيقي ولا مافي مشكله مستعار

Horror men
23-06-2012, 08:41
خلاص سجلت واعطيت ديكستر 10 من 10 :02.47-tranquillity:

Ţяύмp čάяđ
23-06-2012, 10:04
أنا أي شي يعجبني ، سواءً أعجبني شوي أو أعجبني جداً ، أعطيه 10
وأي شي مايعجبني حتى لو شوي ><" أعطيه 1
خخ :wink-new:

Horror men
23-06-2012, 10:14
ههههه ليش كذا تظلم كثير من الافلام والمسلسلات :)

kiwiz
23-06-2012, 11:35
Horror men لا ليـس رعـب ... وانمـآ شيـآطـيـن و اشبااح وجـن ومـآشـآبههــآ ... :)
لكـن كـل وآحد وذووقـه ... تـآبع اوول الحـلقـآت وبعـديـن حـط رايــك ...

I T A S H I
23-06-2012, 11:43
السلام عليكم ^^
كيفكم جميعاً ؟

من زمان عن الديوانية ^^
المهم انا الكل يعرف اني قطعت قطعة قوية عن الأفلام والمسلسلات ^^
ولكن في الأيام القليلة الماضية أكملت موسمين من مسلسل Breaking.Bad

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/6/61/BreakingBadS1DVD.jpg http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/e/e0/BreakingBadS2DVD.jpg

حقيقة تقال , أنا توقعت المسلسل درامي ومافيه ذاك الحماس إلي كنت متوقعه :)
لكن بعد متابعتي للموسمين , إكتشفت انه واحد من أقوى أقوى المسلسلات إل شاهدتها والله :أوو:
الحبكة رائعة جدا , وإلي عجبني يعرض لك المشاهد بتفاصيل جميلة ومقاربة للواقع كثير ::جيد::
والت , شخصية قوية , واثق من نفسه بدرجة خيالية , يحب إلي حوله ولكن ما يقدر يظهرها :ضحكة: , عدواني إذا عصب او يدافع عن صديق او شيء , فيه نوع من الحكمة
يعني صراحة الشخصية هذي عجبتني بقوة , مزيج قوي ورائع من الصفات ::جيد::
وحقيقة كل الشخصيات عجبتني , ولكن أكثر شخصية أعجبتني في المسلسل كله هو هانك ::ضحكة::
في الأخير , مسلسل مجنووون ولا يفوت ::جيد::
صحيح إن الموسم الأول ما كان بقوة الثاني أبداً , ولكن الإثنين جميلين ::جيد:: , والمسلسل في تصاعد مستمر وملحوظ من حلقة لحلقة :)
وأعتقد الموسم الثالث بيكون اسطوري :d

وبأحاول أنتهي منه بأسرع وقت , لأنه مازال في Game.Of.Thrones الموسم الثاني :أوو:

^^

S~SS~SSS
23-06-2012, 11:52
^
الموسم الثالث نهاية خرافية ما راح تنساها
اما الموسم الرابع مجنون ، صدقني راح تشوف موسم يحرق اعصابك كل دقيقة :d

Horror men
23-06-2012, 12:02
^^^^^
مسلسل بركينج باد وصلت الحلقه الثالثه من الموسم الثاني والى الان جيد
حبيت اسألك عن justified كيف المسلسل هل هو بذاك القوة ولا عادي

I T A S H I
23-06-2012, 12:05
^
الموسم الثالث نهاية خرافية ما راح تنساها
اما الموسم الرابع مجنون ، صدقني راح تشوف موسم يحرق اعصابك كل دقيقة :d

والله انا متوقع ان الثالث بيكون قوي , لأن نهاية الثاني كانت خرافية فعلاً :)
وأبغى أعرف إيش صار :ضحكة: ههه

الآن يتم تحميل الثالث والرابع , خلاص باقي له شوي :d

Horror men
23-06-2012, 12:31
Horror men لا ليـس رعـب ... وانمـآ شيـآطـيـن و اشبااح وجـن ومـآشـآبههــآ ... :)
لكـن كـل وآحد وذووقـه ... تـآبع اوول الحـلقـآت وبعـديـن حـط رايــك ...

done

A Z ! Z
23-06-2012, 12:33
والله انا متوقع ان الثالث بيكون قوي , لأن نهاية الثاني كانت خرافية فعلاً :)
وأبغى أعرف إيش صار :ضحكة: ههه

الآن يتم تحميل الثالث والرابع , خلاص باقي له شوي :d

تبي احمسك عاد :d

الثالث والرابع دبل الضعف في الحماس والإثارة والحبكة :d

S~SS~SSS
23-06-2012, 12:36
^^^^^
مسلسل بركينج باد وصلت الحلقه الثالثه من الموسم الثاني والى الان جيد
حبيت اسألك عن justified كيف المسلسل هل هو بذاك القوة ولا عادي

مسلسل قوي بالحوارات ، وله نكهه خاصة
بالتاكيد موب قوة بريكنج باد ، اقل منه بالمستوى والقصة ولا جاء نصه حتى :d
بس اذا حبيت البطل بالمسلسل واسلوبه وتعامله
صدقني راح تعيش جو ما راح تنساه ض1
وقاعد اعمل له تقرير راح يعطيك نظره اوسع واشمل من حيث القصة ومجريات الاحداث ، باقي له شوي ويخلص :d

Horror men
23-06-2012, 12:45
^^
في انتظارة

George Strait
23-06-2012, 13:17
ترايلر الفيلم القادم للممثلة كيرا نايتلي

Anna Karenina

http://www.youtube.com/watch?v=3yUo9YbuinI

الترايلر حمسني صراحة ، زاد من رغبتي في انتظار الفيلم ومشاهدته وجود الممثلة الحسناء كيرا نايتلي فيه
والتي يبدو من خلال أدوارها أنها تحب تقمص شخصيات السيدات النبيلات أو الأرستقراطيات وأنا أرى أن هذه
الأدوار تناسبها كثيرا .

مخرج الفيلم هو Joe Wright والذي قدم عملين مهمين مع ذات الممثلة كيرا نايتلي
وهما فيلمي Pride and Prejudice و Atonement .

:: أسئلة للنقاش ::

- ما رأيك بالترايلر ؟

- هل تتوقع أن ينجح الفيلم فنيا وتجاريا ؟

- ما رأيك بأداء الممثلة كيرا نايتلي ؟ وهل تتوقع أن تنجح هذه الممثلة في دورها الجديد ؟

Horror men
23-06-2012, 14:10
^^^^^
- ما رأيك بالترايلر ؟
التريلر حمسني صراحه شفت كذا لقطه اعجبتني مع اني لست من عشاق الدراما لاكن بعد 12 رجل غاضب غيرت نظرتي تجاه الدراما

- هل تتوقع أن ينجح الفيلم فنيا وتجاريا ؟
نتمنى ان ينجح فنيا مايهمني ينجح تجاريا ولا لا لاكن بدا لي ان الفلم في المستوى المطلوب

- ما رأيك بأداء الممثلة كيرا نايتلي ؟ وهل تتوقع أن تنجح هذه الممثلة في دورها الجديد ؟
ادائها جميل وابدعت من عمر 18 سنه في اول اجزاء سلسله قراصنه الكاريبي وكذلك بقيه الاجزاء نتمنى لها اداء طيبا ينال على استحساننا
مشكور على الطرح ودائما مشاركاتك تبهرني اخي الكريم من تنسيق واسلوب واللغه الفصحى القوية
موفق

...{زاحف نت}...
23-06-2012, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي افلام تكون احداثها تاخل مدينة داخل هوتيل ولا مدرسة "خيال علمي ما ابيه"

وتكون قدر المستطاع خالية من المحرمات

Mexatiyh
23-06-2012, 18:53
kiwiz

راح اقول انك صادق 100 مره
للأسف ضاع الوقت على شيء :غول:
مدري إذا تتذكر :D

اتكلم عن هذا الشيء

http://ecx.images-amazon.com/images/I/513TpxEJACL._SL500_AA300_.jpg

battlestar galactica

القصة حلوه اعجبتني حتى
بس للأسف ينقصها بعض الحبكة والشخصيات :ميت:
من الطبيعي إذا تابعت شيء دراما كان أنيمي فلم مسلسل
تعجبك شخصية تتحمس معه حتى بعض الأحيان تحس أنك في مكانها من كثر منت عايش جو المسلسل
بس هذا ماحصل معي في جلاكتكا :ميت:
شخصيات بعيده عن النضج نفسها هي ماتتغير -___-

اعطيته دروووب محترم وعلى طول على سلة المحذوفاات من الموسم الثالث
علاقة الشخصيات مع بعضها أسوء من السيء " إلى درجة المرض "
والله اني حسيت بالقرف حتى :shame:
هذا غير الجو الكئيييب بالمسلسل ماعندي مشكله مع تصنيف الميكا " بس شيء يتعوض بشيء " :نوم:

الشخصيات الي دفعتني لمتابعة هذا الشيء هم

أداما الأب
شخصية قياديه راائعه بكل ماتعنيه الكلمة والرئيسة بعد :أوو:

ماعرفت النهاية حتى الحين بس أخوي يتابع المسلسل سمعت منه وش صاار
تخيل طلع 5 من السايلنز يعتقدون انهم من البشر وهذا طلع بنهاية الموسم 3
هم

في أحداث قويه طلعت بس خلاص فقدة حمااسي لمتابعة هذا العمل :جرح:
نتعلم من الأخطاء آخر مره اتابع شيء مثل هذا :D

الي راح اتابعه بعدين ومهم عندي ومتحمسه له :أوو:

Downton Abbey
Breaking Bad
Fringe
The Mentalist
Nikita
House << يمكن

إستفزآزي
23-06-2012, 20:14
انتهيت ممن شوي من مسلسلآت عدةة .. وممنهآ

وش آقول وش اوصف ، بـصرأحهه ممن اجمل المسلسلآت ..الكلمات ماتوفي بـ حقهه اسططورة لن تتكرر

------------------------------------------

اما الثآني

ونآسسه هالمسلسل ..

-------------------------------------------

اما اشوف الديوانيه كلها مشغوله بـ breaking bad

انا ماشفته لآن ماحصلت ترجمه متوافقه معه او تورينت ، صآحي كل ، ممانزله ، اتوهق بـ الترجمه فـ ( احذفه ) :apologetic:

Pazzo
23-06-2012, 21:11
اما اشوف الديوانيه كلها مشغوله بـ breaking bad

انا ماشفته لآن ماحصلت ترجمه متوافقه معه او تورينت ، صآحي كل ، ممانزله ، اتوهق بـ الترجمه فـ ( احذفه ) :apologetic:

في الحقيقة لا ألومك ..

واجهتني نفس المُشكلة ><"

و لكن و لله الحمد إستعنت بالسنوات التي قضيتُها في تعلم الأنجليزية اللعينة لفهم أحداث المُسلسل ..

و لله الحمد فهمت كل شيء ^^"

طبعًا السبب واضح و هو أن ملفات الترجمة الموجودة هي للنُسخ الـ Tv Rip المصورة من القناة ..

و لكن تورنتات الحلقات المصورة من القناة إنقرضت و نزل الـ Dvd و الـ Bluray ..

و لهذا مافي ترجمات متوافقة مع هذه النُسخ من ناحية التوقيت ..

ندمت حظي و لكن هذا لم يمنعني من المواصلة ..

أنصحك بالبحث عن الحلقات من المواقع التي تدمج الترجمة بالحلقات ..

و لو إن جودة الحلقات ستكون سيئة من ناحية الصوت و الصورة :stung:

kiwiz
23-06-2012, 23:15
❤ ơňė ṗỉėĉė

شفـتي كيـف مثـل مـآقلت لك انه نهـآية المـوسـم الثـآني هبـله وبـآرده ...
وعليـهـآ انقـهـرت ودروب + حـذف نهـآئـي ... واذا كـآن على قـولة ان الـخمـس اللي خطيـتي صـورتهم طـلعـوآ من السيلونـز ...
اتـوقـع ان المسـلسل بيـرووح للانحـدآآر وبقـووة ... خــلاص مرره مع الســلامــة للابــد :)

قـآئمـتك جميــلة ... مثـل قـآئمتـي باستثنـآء انـي تـآبعـت Fringe لحـد مـآوقف وبانتظـآر موسـمه الاخيـر ...
طبعـآ بفــآرغ الصبــــر ... :D

Downton Abbey تقييمـه بـ IMDB عـآلي جــدآ 9 من 10 معطيــنه التقييم ...
عن ايش يحـكي هــووو ؟؟ !!!

Kakiro Dono
24-06-2012, 01:38
^
هييه أنتم لا تحرقون علينا :غول:
حطوا سبولر ولا شيء .. :لحية: :ضحكة:
+ قايز ..
أبغى فلم رعب قوي , ما أحب أختار أفلام الرعب
عشوائياً عشان في العادة تطلع النهاية مخيسة :تعجب:
حاولوا قدر المستطاع إنه الفلم تكون فيه الإثارة و الرعب من الدرجة الأولى :غياب:
لأني بشوفه مع مجموعه من قريباتي :لحية:

A Z ! Z
24-06-2012, 01:46
^
Friday the 13th

Kakiro Dono
24-06-2012, 01:55
^
حق 2009 و لا إللي أقدم منه ؟ :موسوس:

Ţяύмp čάяđ
24-06-2012, 05:52
Entourage.COMPLETE.DVDRip.XviD-TvT

حملته ، وبديت ف الموسم الأول على طول وخلصته .
أعجبني المسلسل وربي ، خفيف وأجواءه حلوة ومُختلف

Glitexium
24-06-2012, 06:59
Continuum

راجع لكم مع قائمة التقارير المؤجلة و أشوف أراءكم عنه، أنا في الحلقة الثالثة تقريبًا ...

Horror men
24-06-2012, 09:29
^
هييه أنتم لا تحرقون علينا :غول:
حطوا سبولر ولا شيء .. :لحية: :ضحكة:
+ قايز ..
أبغى فلم رعب قوي , ما أحب أختار أفلام الرعب
عشوائياً عشان في العادة تطلع النهاية مخيسة :تعجب:
حاولوا قدر المستطاع إنه الفلم تكون فيه الإثارة و الرعب من الدرجة الأولى :غياب:
لأني بشوفه مع مجموعه من قريباتي :لحية:

Thir13en Ghostsمرررعب من الدرجه الاولى قاعد افكر فيه يومين بلياليهما :)

Horror men
24-06-2012, 09:39
في الحقيقة لا ألومك ..

واجهتني نفس المُشكلة ><"

و لكن و لله الحمد إستعنت بالسنوات التي قضيتُها في تعلم الأنجليزية اللعينة لفهم أحداث المُسلسل ..

و لله الحمد فهمت كل شيء ^^"

طبعًا السبب واضح و هو أن ملفات الترجمة الموجودة هي للنُسخ الـ Tv Rip المصورة من القناة ..

و لكن تورنتات الحلقات المصورة من القناة إنقرضت و نزل الـ Dvd و الـ Bluray ..

و لهذا مافي ترجمات متوافقة مع هذه النُسخ من ناحية التوقيت ..

ندمت حظي و لكن هذا لم يمنعني من المواصلة ..

أنصحك بالبحث عن الحلقات من المواقع التي تدمج الترجمة بالحلقات ..

و لو إن جودة الحلقات ستكون سيئة من ناحية الصوت و الصورة :stung:

انا حملته وجميع الترجمات اللي حملتها متوافقه حملوا اتش دي تي في نسخه عاليه جوده وصغيره المساحه الحلقه مساحتها 350 ميقا واغلب الترجمات تكون متوافقه معها واذا ماظبطت الترجمات معكم حملوا مشغل km player هذا المشغل يتيح لك تقديم وتأخير الترجمه بحرفي د و ج فحرف د يأخر الترجمات وحرف ج يقدم الترجمات
انشاء الله قدرت افيدكم

Sαrα
24-06-2012, 10:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركآته ~

عودة لكنها بسيطة جداً مني و لا أعلم هل سيكون عقبها تقرير للموفيين؟! أم لا!
عودتي هذه من حماسي المتفجر لما أنهيته للتو تقريباً من مسلسلين في غاية الروعة :أوو:
أولهما المسلسل الخيالي ..

Once Upon a Time

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1697218&d=1340530527

رغم عدم محبتي لقصص الخيال Fairy tale لكن هذا المسلسل فريد من نوعه و فكرته رائعة جداً ..
أروع شخصيتين Rumpelstiltskin/ Mr.Gold و Evil Queen/Regina و النهاية حماس ننتظر الموسم القادم ..

و الآخر مسلسل بريطاني من أروع ما شاهدت رغم ترددي في البدأ بمتابعته لكن لم أندم على هذا أبداً
Sherlock

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1697217&d=1340530527

في البدأ لم أرد مشاهدته لأني كنت شبه متعصبه لفلم روبرت داوني جونيور و جود لو خصوصاً و أن المسلسل عن الحاضر ..
لكن بعد مشاهدتي لهذه السلسلة غيرت رأيي تماماً أنتم فقط ستبهرون بأداء كلاً من بينيديكت مؤدي شيرلوك
و أندور مؤدي موريارتي خصوصاً الأخير جنون لا متناهي و أداء في القمة !! و المعذرة لمحبي جزئي فلم شيرلوك
فأرى المسلسل أفضل من ناحية الأداء و القصص!! رغم أني من معجبي الأعجوبة روبرت داوني جونيور ^^

في أمـآن الله و حفظة ~

Mexatiyh
24-06-2012, 12:27
❤ ơňė ṗỉėĉė

شفـتي كيـف مثـل مـآقلت لك انه نهـآية المـوسـم الثـآني هبـله وبـآرده ...
وعليـهـآ انقـهـرت ودروب + حـذف نهـآئـي ... واذا كـآن على قـولة ان الـخمـس اللي خطيـتي صـورتهم طـلعـوآ من السيلونـز ...
اتـوقـع ان المسـلسل بيـرووح للانحـدآآر وبقـووة ... خــلاص مرره مع الســلامــة للابــد :)

قـآئمـتك جميــلة ... مثـل قـآئمتـي باستثنـآء انـي تـآبعـت Fringe لحـد مـآوقف وبانتظـآر موسـمه الاخيـر ...
طبعـآ بفــآرغ الصبــــر ... :D

Downton Abbey تقييمـه بـ IMDB عـآلي جــدآ 9 من 10 معطيــنه التقييم ...
عن ايش يحـكي هــووو ؟؟ !!!

صااادق
بس نهااية الموسم الأول كانت قااتله :غياب:

فرنج عرفت نبذه بسيطة عن القصة بس الحمد الله نسيت اشيااء كثييره عنه :أوو:
والموسم الخاامس هو الأخيير بعد

Downton Abbey

مسلسل دراامي بريطاني قصته من رواية << أفضل مقوماات اجتمعت http://up.a7bk-a.com/img2/vuk40606.gif
له 3 مواسم حتى الأن الترجمة العربية وصلت للموسم الثاني
هذا الي اعرف عنه للأسف :جرح:

Horror men
24-06-2012, 12:32
انتهيت ممن شوي من مسلسلآت عدةة .. وممنهآ

وش آقول وش اوصف ، بـصرأحهه ممن اجمل المسلسلآت ..الكلمات ماتوفي بـ حقهه اسططورة لن تتكرر
:apologetic:

المسلسل ذا مخطط عليه من فتره طويله وش قصته

salouh
24-06-2012, 13:02
السـلام عليكم جميعًا.

.
.

اخر مشاهداتي :

"Gran torino .. واحد من افضل الاعمال الدراميه في العقد الاخير, الفيلم يحمل قيمة فنية فعلًا.. كلينت ايستوود خراافي اداءه خراافي كالعاده !

والت كوالسكي.. رجل متقاعد - عامل آلى - محارب سابق - حاد الطباع - صارم للغايه - غير صبور - متذمر - فقد زوجته وفي وضع سيء مع اولاده واحفاده ! شخصية رائعه جدًا .

الفيلم يترك لك تآثيرًا قوي من الاحداث .. سواءًا من الاحداث - المضحكه - الحزينه.. انصح فيه وبقوة .. درامي من النوع المعتق الفاخر !

.
.

انا محظوظ فعلًا.. لاني تابعت الفيلم المبهر جدًا.. بعد ماانتهيت من متابعته .. ماقدرت اقول الا كلمة "واااو" ! اجتماع نخبة من الممثلين السينمائين ( نيكلسون - ليوناردو - مات ديمون ) ليتحفوني بفيلم من اعلى طراز

طبعًا احد اسباب متابعتي للفيلم كان "مارتن سكوسيزي" اللي دايمًا يخرج لنا بتحف مثل هذا الفيلم , اخص بالذكر بآنه الفيلم فاز ب4 اوسكارات " افضل فيلم - افضل مخرج - افضل تحرير - افضل سيناريو مقتبس"

"جاك نيكلسون خراافي كالعاده.. احبه كثير بآدوار الشر..تليق له فعلًا .. مثل دوره بفيلم the shining او غيره , اعتبره من افضل افلام الجريمه ! النهايه صدمه فعلًأ ورفعت اسهم الفيلم للسقف !

.
.

"training day"

اعتقد اني فعلًأ محظوظ هههههه .. دينزل كان اسطوري..اسطوري بالفيلم ذا.. واااو , تقمص دينزل لشخصية المحقق الفاسد الذي تورط مع عصابة مافيا روسية!!

طبعًأ دينزل فاز بالاوسكار عن اداءه بالفيلم هذا.. الونزو.. المحقق الجشع .. ذو القلب القاسي..شخصية فاسده فعلًا ودنزل اتقنها بآكمل وجه !

.
.

كالعاده..ال باتشينو اسطوري.. دوق دي كان احد روائع السبعينات وكان احد افضل افلام ال باتشينو,قصة الفيلم مقتسبه من قصة حقيقية..حدثت فعلًا بعام 1972 !

الفيلم درامي..كوميدي..وفيه اكشن بسيط, معلومه : ال باتشينو ذهب قابل الحرامي الحقيقي لمعرفة شخصيته ويطبقها بآكمل وجه, الحرامي قاله انا تآثرت من دورك
مايكل كورليوني بالعراب وسرقت البنك ههههههههههههههههه!!

بوجهة نظري.. هذا افضل مشهد بالفيلم.. " اتيكا اتيكا اتيكا اتيكا اتيكا" !

.
.

سامحوني على كثرة الكلام.. بس حبيت ابدي اعجابي بالافلام هنا, موفقين جميعًا.

kiwiz
24-06-2012, 15:42
صااادق
بس نهااية الموسم الأول كانت قااتله :غياب:

فرنج عرفت نبذه بسيطة عن القصة بس الحمد الله نسيت اشيااء كثييره عنه :أوو:
والموسم الخاامس هو الأخيير بعد

Downton Abbey

مسلسل دراامي بريطاني قصته من رواية << أفضل مقوماات اجتمعت http://up.a7bk-a.com/img2/vuk40606.gif
له 3 مواسم حتى الأن الترجمة العربية وصلت للموسم الثاني
هذا الي اعرف عنه للأسف :جرح:

نعم ... نهـآيـة المـوسـم الاول كـآنت قـآتـلة ... ونهـآية المـوسم الثـآني كـآنت محبـطة وقهـرتني عشـآن كذآ حذفـته ...

ايـوه المـوسم الاخيـر هو القـآدم من فريـنج ... Downton Abbey افكــر اشـوفـه في وقـت لاحــق .. :)

HaveBloodPrince
24-06-2012, 16:24
السلام عليكم ,,
اخباركم ؟!!
ممكن تقولو لي اسماء حفلات الجوائز بالنسبة للافلام والمسلسلات .. مثلا انا اعرف الاوسكار و ام تي في .. ابغى اعرف الباقي
واحسنهم بالنسبة للمسلسلات ايضا .. ولكم جزيل الشكر

A Z ! Z
24-06-2012, 16:28
السلام عليكم ,,
اخباركم ؟!!
ممكن تقولو لي اسماء حفلات الجوائز بالنسبة للافلام والمسلسلات .. مثلا انا اعرف الاوسكار و ام تي في .. ابغى اعرف الباقي

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه القولدن قلوب = هذا للأفلام والمُسلسلات .

فيه الأيمي = هذي للمُسلسلات فقط وهي المُخصصة بذلك .

HaveBloodPrince
24-06-2012, 16:32
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه القولدن قلوب = هذا للأفلام والمُسلسلات .

فيه الأيمي = هذي للمُسلسلات فقط وهي المُخصصة بذلك .

اهـا ...
شكـرا لكــ ,,

George Strait
24-06-2012, 16:33
السلام عليكم ,,
اخباركم ؟!!

جائزة Golden Globe الأمريكية للأفلام والمسلسلات وهذا موقعها الرسمي :
جائزة Emmy الأمريكية الخاصة بالمسلسلات والأفلام التلفزيونية وهذا موقعها الرسمي
جائزة Cannes الفرنسية الخاصة بالأفلام التي تفتح عرضها في مهرجان كان السينمائي وهذا موقعها الرسمي :
أتمنى أني قد أفدتك

إستفزآزي
24-06-2012, 19:53
المسلسل ذا مخطط عليه من فتره طويله وش قصته

المسلسل ذا قصته ، سجناء ( مسلمين ومآفيا ايطاليا / ويهود ، والزنوج ..) كلهم داخل سجن واحد مسلسل رهيب :rolleyes2:

إستفزآزي
24-06-2012, 19:55
يآ شباب ابي افلآمم ، رهيبه ، اي نوع غير الرومنسيه بس تكون رهيبه احترت وش اتفرج

وابي قائمه احسن افلام 2012 / الي نزلت طبعآ

waloudy
24-06-2012, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد اسماء افلام (فنون قتاليه،خياليه مثل السحر وانسان خارق) فقط النوعين

ولكم جزيل الشكر مقدماَ ،،،

JoonHo
24-06-2012, 21:33
ممكن اسم الفيلم الجديد لالاغبياء الثلاثه :hopelessness:

Red John
24-06-2012, 22:27
In The Honor Of Mr. Christopher Nolan I Would Like To ٍShow You This Video

http://www.youtube.com/watch?v=2JaSjom_Aoc

Albert Clive
24-06-2012, 22:28
ممكن اسم الفيلم الجديد لالاغبياء الثلاثه

The Three Stooges ؟

A Z ! Z
24-06-2012, 23:06

will now that you mention it I like this one better

http://www.youtube.com/watch?v=Ao9yQF5N8QI

Christopher Nolan :أوو:

هرموني
24-06-2012, 23:13
قايز نيكيتا الموسم الثاني
كيف حلو و حماسي مثل الاول و لا مخيب للامآل :ميت: ؟!

Fnmh
24-06-2012, 23:36
قايز نيكيتا الموسم الثاني
كيف حلو و حماسي مثل الاول و لا مخيب للامآل :ميت: ؟!

انا نفسك بالظبط
شفت الاول و كنت متحمس معاه على الاخر
الثاني مدري شفيني ما حملت الا حلقتين و سمعت ناس تقول بأنه نزل مستواه :غياب:
فما حملته :غياب:

Pazzo
25-06-2012, 01:24
will now that you mention it I like this one better

http://www.youtube.com/watch?v=Ao9yQF5N8QI

Christopher Nolan :أوو:

مُخرج و كاتب عظيم بالفعل ..

أرى بأنه ملك المُخرجين في زمانه في العقد الأخير ^^

أفلامه رائعة و بالذات باتمان و الأسطورة بريستيج طبعاً من غير ما ننسى فلم Inception الذي لازلت أشعر بأنه مُعقد :ميت: ..

:nonchalance:

Keen ~
25-06-2012, 02:14

.
.

نولان و ما أدراك ما نولان ، هو مخرج مميّز و صانع بمنهجية معينة بلا شك .. لازلت مقتنع أنه مخرج أخذ أكبر مما يستحق خصوصاً و أنه

لا زال بمقتبل مسيرته و لديه الكثير من السنين و الأعمال ليخرجها في هوليوود ، و خصوصاً أيضاً أنه يستعمل معايير فنية أقرب للتجارية

يستخدمها في تقنية المعالجة السينمائية للفيلم كما يفعل ديفيد فينشر في أغلب أفلامه ، كما أنه يعتمد كثيراً على قالب القصة و لكن دون معالجة

حقيقية للصنف كما في فيلم الاستهلال حيثُ يظن الكثير أنه فيلم يعالج عالم الأحلام بعمق و دقة شديدة و لكنه فكرة عالم الأحلام كانت مجرد قالب

استخدمها لصنع فيلم أكشن و حركة في إطار من الخيال العلمي دون معالجة عميقة لعالم الأحلام المعقد الذي غاص فيه من قبل السويدي بيرغمان

و الأمريكي لينش بمعالجة عميقة و حقيقية للفكرة نفسها فضلاً عن استخدامها كمجرد قالب . أنا أحب نولان .. أفلامه تمتعني و تقدم لي وجبة فنيـة

لذيذة تمتزج فيها العوامل الفنية العالية و أحياناً المعايير التجارية - باستثناء فيلم ( تذكار ) - . و لكنني ضد أن يتم اعتباره مجدد سينمائي حديث و أنه

أفضل مخرج على الساحة حالياً أو أنه مدرسة في أفلام النوار بالحبكة العصرية فالرجل لا زال أمامه الكثير ليحفر اسمه بين خيرة المخرجين الذين

تعاقبت على تقديمهم السينما الأمريكية و الهوليوودية ، و بالطبع أحترم كل من يختلف معي في رأيي لأن عالم السينما واسع و الاختلاف فيه وارد جداً

بين المتابعين و يجب التسليم بذلك و احترامه . و أخيراً أحب القول أنني بانتظار فيلمه القادم ( نهوض فارس الظلام ) انتظاراً حاراً جداً .

//

شكراً لك أخي العزيز على طلّاتك البهية و مشاركاتك المميزة بين حينٍ و حين .

~ مع خالص تحياتي و تقديــري .

Horror men
25-06-2012, 05:28
مُخرج و كاتب عظيم بالفعل ..

أرى بأنه ملك المُخرجين في زمانه في العقد الأخير ^^

أفلامه رائعة و بالذات باتمان و الأسطورة بريستيج طبعاً من غير ما ننسى فلم Inception الذي لازلت أشعر بأنه مُعقد :ميت: ..

:nonchalance:

اتفق معك في انه من افضل المخرجين في العقد الاخير اما بالنسبه لفلم الاستهلال هذا الى يومك مافهمته :fatigue:

Ţяύмp čάяđ
25-06-2012, 06:54
.
.

نولان و ما أدراك ما نولان ، هو مخرج مميّز و صانع بمنهجية معينة بلا شك .. لازلت مقتنع أنه مخرج أخذ أكبر مما يستحق خصوصاً و أنه

لا زال بمقتبل مسيرته و لديه الكثير من السنين و الأعمال ليخرجها في هوليوود ، و خصوصاً أيضاً أنه يستعمل معايير فنية أقرب للتجارية

يستخدمها في تقنية المعالجة السينمائية للفيلم كما يفعل ديفيد فينشر في أغلب أفلامه ، كما أنه يعتمد كثيراً على قالب القصة و لكن دون معالجة

حقيقية للصنف كما في فيلم الاستهلال حيثُ يظن الكثير أنه فيلم يعالج عالم الأحلام بعمق و دقة شديدة و لكنه فكرة عالم الأحلام كانت مجرد قالب

استخدمها لصنع فيلم أكشن و حركة في إطار من الخيال العلمي دون معالجة عميقة لعالم الأحلام المعقد الذي غاص فيه من قبل السويدي بيرغمان

و الأمريكي لينش بمعالجة عميقة و حقيقية للفكرة نفسها فضلاً عن استخدامها كمجرد قالب . أنا أحب نولان .. أفلامه تمتعني و تقدم لي وجبة فنيـة

لذيذة تمتزج فيها العوامل الفنية العالية و أحياناً المعايير التجارية - باستثناء فيلم ( تذكار ) - . و لكنني ضد أن يتم اعتباره مجدد سينمائي حديث و أنه

أفضل مخرج على الساحة حالياً أو أنه مدرسة في أفلام النوار بالحبكة العصرية فالرجل لا زال أمامه الكثير ليحفر اسمه بين خيرة المخرجين الذين

تعاقبت على تقديمهم السينما الأمريكية و الهوليوودية ، و بالطبع أحترم كل من يختلف معي في رأيي لأن عالم السينما واسع و الاختلاف فيه وارد جداً

بين المتابعين و يجب التسليم بذلك و احترامه . و أخيراً أحب القول أنني بانتظار فيلمه القادم ( نهوض فارس الظلام ) انتظاراً حاراً جداً .

//

أخيراً أحد يوافقني الرأي بأنه مو الأفضل ! وأنه مآخذ أكثر من حقه !

Pazzo
25-06-2012, 07:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

صباح الخير ..

http://media.lunch.com/d/d7/243738.jpg?2

لتوّي أنهيت الموسم الأول من المُسلسل الأكثر من رائع و المليء بالألغاز "Dexter" ..

يبدأ المُسلسل بشكلٍ بطيء و مُتذبذب، أكثر ما قد يشدُّ المشاهد في الحلقات الأولى ..

هو ماضي [ديكستر] + الجرائم المُتتالية للمدعو "قاتل شاحنة الثلج" ..

و مع مرور الحلقات المُستوى يتصاعد تدريجياً ..

و خاصةً بعد ظهور "قاتل شاحنة الثلج" المُزيف و الذي ظن نفسه ذكيَّاً ..

و مع آخر 4 حلقات التي أخذتني لعالمٍ آخر في الحقيقة ..

بعد أن إكتشفت بأن [رودي] هو "قاتل شاحنة الثلج" و أنا مُتحمس لأقصى الحدود ..

و أكبر مُفاجأة و التي تُعدُ صاعقةً ألا و هي أن [رودي] هو شقيق [ديكستر] ..

هذه أقوى مُفاجأة رأيتها في الموسم الأول ..

أُعجبت بالموسيقى التصويرية في الموسم الأول و أعجبني تسلسل الأحداث ..

طبعاً التسلسل في ماضي [ديكستر] هو الأهم بالنسبة لي و حالته المأساوية التي تُجبره على القتل ..

نهاية خُرافية .. و كأنني أرى نهاية لسلسلة [ديكستر] و إن كانت هذه النهاية الفعلية لكانت أسطورية كذلك ..

و لكن تبقى لي 6 مواسم أخرى لا يُمكنني أن أُفكر بما سيفعله [ديسكتر] فيهم ..

أرى بأن القصة شبه مُنتهية بعد الموسم الأول و لكن لا أُمانع من مواسم أُخرى لكي أستمتع في صيفي المُمل :eagerness:

التقييم الإجمالي لهذا الموسم الذي أُعده بمستوى مُمتاز ..

و التقييم : 10 / 8.6

و أعتقد بأن التقييم سيزداد مع مرور المواسم ..

و أكاد أجزم بأن ظني لن يخيب في الإستمرار بُمتابعته :smug:

+ تبقت ساعتان على أن أنتهي من تحميل الموسم الثاني كاملاً، الحمد لله في تورنت صاحي :ضحكة:

دُمتم بود :smug:

إستفزآزي
25-06-2012, 08:19

صباح الخير ..

لتوّي أنهيت الموسم الأول من المُسلسل الأكثر من رائع و المليء بالألغاز "Dexter" ..

يبدأ المُسلسل بشكلٍ بطيء و مُتذبذب، أكثر ما قد يشدُّ المشاهد في الحلقات الأولى ..

طبعاً التسلسل في ماضي [ديكستر] هو الأهم بالنسبة لي و حالته المأساوية التي تُجبره على القتل ..

نهاية خُرافية .. و كأنني أرى نهاية لسلسلة [ديكستر] و إن كانت هذه النهاية الفعلية لكانت أسطورية كذلك ..

أرى بأن القصة شبه مُنتهية بعد الموسم الأول و لكن لا أُمانع من مواسم أُخرى لكي أستمتع في صيفي المُمل :eagerness:

+ تبقت ساعتان على أن أنتهي من تحميل الموسم الثاني كاملاً، الحمد لله في تورنت صاحي :ضحكة:

المواسم الجآيه حممآسيةة . لا يفوتك

Horror men
25-06-2012, 08:56

طيب من افضل مخرج بنظرتك :=)

Horror men
25-06-2012, 08:58

صباح الخير ..

تقدر تقول الموسم الاول هو اضعف موسم من هالمسلسل بالرغم من الحماس اللي فيه الا انه يضل اضعف موسم انت موعود بمواسم خمس مليئه بالاثارة والالغاز

Horror men
25-06-2012, 10:36
http://www.youtube.com/watch?v=WtVkvcMgdxs&feature=list_related&playnext=1&list=AL94UKMTqg-9DTNKEut1qVXd3gFLDePoez
موسيقى اعجبتني كثيرا في مسلسل ديكستر بعنوان blood theme من ابداع Daniel Licht

George Strait
25-06-2012, 10:58
.
.

//

كريستوفر نولان من أفضل المخرجين المتواجدين في الساحة ، ليس الأفضل إنما واحد من أفضل ،
وإن كان البعض بالغ في تقديره فهذه مشكلتهم ، أما بالنسبة لي ، فأنا أرى أن نولان مخرج مميز لكن لا يزال أمامه طريق طويل .
ربما من أسباب تضخيم نولان هو انسيبشن ، هناك خلط بين نولان ككاتب ونولان كمخرج .
نولان أتى بفكرة إبداعية جدا في انسيبشن وقصة مترابطة نوعا ما وهذا يدل على أنه كاتب مميز ،
واستطاع احتواء النص بطريقة رائعة كمخرج ، لكن الإخراج والكتابة مختلفان ولايمكننا وصف نولان بأنه مخرج أسطوري
بمجرد أنه أتى بفكرة مميزة ، لأن هذا يرتبط بمهنته ككاتب ، لا كمخرج ، كما لا يمكننا الجزم بأنه لا يوجد مخرج باستطاعته
أن يخرج الفيلم بمستوى إخراج نولان ، فهناك بيتر جاكسون وجيمس كاميرون والذين لهم سوابق في
الإخراج لا تقل بتاتا عن مستوى إخراج نولان ، وبشكل خاص بيتر جاكسون والذي برأيي لا يزال متفوقا
من خلال ما قدمه في ثلاثية سيد الخواتم .
كريستوفر نولان لا يزال في بداية الطريق ، وإن أراد الاستمرار ، فعليه أن ينوع قليلا في اختياراته من حيث محتوى النص للأفلام التي يقوم بإخراجها
وهو بالتأكيد ، ليس مجدد سينمائي حتى الآن ، فهو يتبع أسلوب الفريد هيتشكوك ، باستثناء أن الأخير احتوت أفلامه على معان عميقة
وفلسفية بينما معظم أفلام نولان ذات معان سطحية .

Obscure Blue
25-06-2012, 11:42

همممم

لا هنتوا ابي لمحة بسيطة عن فلم The godfather

والي هو افضل فلم في تاريخ السنما العالمية كما اعلم

../|~

HaveBloodPrince
25-06-2012, 11:42
جائزة Golden Globe الأمريكية للأفلام والمسلسلات وهذا موقعها الرسمي :
جائزة Emmy الأمريكية الخاصة بالمسلسلات والأفلام التلفزيونية وهذا موقعها الرسمي
جائزة Cannes الفرنسية الخاصة بالأفلام التي تفتح عرضها في مهرجان كان السينمائي وهذا موقعها الرسمي :
أتمنى أني قد أفدتك

يب شكـرا جزيـلا ^^

هرموني
25-06-2012, 11:45

توني خلصت متابعة الموسم السابع
سوبرناتشورال ~ ايش اقول عن المسلسل :غياب:
جدآ جدآ اعجبني , مواسمه حمآسية
جاتني المواسم السبعة جاهزة بدون تعب تحميل او شيء :D
لذا قررت اتابعه و بدأت مباشرة من الموسم الثاني لانه الاول شايفته قبل سنة
و ما كملته لاني سمعت من الاغلب انه صار شركي و فيه اشياء ما تدخل العقل
عمومآ بعد ما تفرجته ~ طلعت الاشياء اللي انا خفت يعني تكون شركية بشكل كبير
بالنسبة لي ما اثرت و لا سوت شيء ~ زيه زي كلاش اوف ذا تايتنز و بيرسي جاكسون
مجرد خرافات من البايبل حقهم
بالنسبة للمواسم كل موسم احلى من الثاني ~ الاول ممل شوية لانه كل حلقة قضية
لكن من الثالث و بعده صار روعة ~ خصوصآ بعد مآ كآستييل صار المسلسل مشوق اكثرر
ما انكر في لحظات حسيت بملل او لحظات حسيتها مكررة او يمكن حتى حسيت طولوا القصة
لكن رغم هذا كله حلو انه كل موسم فكرته مختلفة عن الثانية ~ و برغم هذا يكون متصل
يعني انا لاحظت من الموسم الاول لحد الرابع في ترابط بالقصة
" لمآ جون قال لدين اذا ما قدرت تنقذ سام , اقتله " و بعدين اكتشفنا انه سام وعاء او الجسم حق لوسيفر "
هنا انا اعجبني انه فكروآ فيها من بدري ~في ترابط في الافكار

الشخصيات مآ عليها كلآم طبعا , جاريد بادالكي و جينسن اكلز مافي افضل منهم
لأدوارهم و نفس الشيء ميشا كولينز ~ و لو انه بالنسبة لدوره انه شيء كبير لكن لمآ تشوفه
وسط جاريد و جنسن تحسه شيء صغير :ضحكة:
امم بوبي ~ روفيس ~ جودي ميلز ~ كلهم شخصيات ممتازة
كراولي ابدآآآآع ::سعادة:: مآ اعرف اذا هو معاهم ام لآ دايما مخآدع :تدخين:
امم ميج للحين مو مرتاحة لها مع انها تورطت كثيير
كاس في حلقات ضحكني موووت :ضحكة: تعجبني شخصيته
و مآ انسى السيارة الخطييرة :D يضحكني تعلق دين فيها و كأنها شيء مقدس و مافي زيها :ضحكة:

بعد ما تفرجت المسلسل وكل شيء دخلت ع اليوتيوب اشوف مقابلات و كذا :D
كآن بالمسلسل سآم يقهرني لكن بالحياة الواقعية اعجبتني شخصيته افضل :D

الاغنية تجي ببدابة كل حلقة من اخر الموسم ~ وآآآآآآآآآآآو ::سعادة::

اني وي بشكل عام المسلسل ممتع جدآ
مآ كنت ابغى اخلص الموسم عشان ما اتحمس للموسم الثامن
لكن مآكانت النهاية بذيك القوة ~ ف نقدر نصبر عليها ان شاء الله :D

...

انا نفسك بالظبط
شفت الاول و كنت متحمس معاه على الاخر
الثاني مدري شفيني ما حملت الا حلقتين و سمعت ناس تقول بأنه نزل مستواه
فما حملته

انا حملته لكن مترددة اشوفه
بس خلاص فاضية له الحين لذا اعتقد اذا كانت نهاية كل حلقة حماسية
حأكمل و اتفرجه :D

Άsđe Sαмα
25-06-2012, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال :موسوس: :غياب: !

غايز عندي طلب بسيط بما اننا اجازة و كذا
لازم يكون هناك كم كبير من الافلام لمشاهدتها ، فلو تفضل احدكم و اعطاني افضل عشرة افلام كوميدي رومنسية درامية لعام 2011
بكون شاكر له :سعادة2: ،

Horror men
25-06-2012, 12:50
^^^^^^^
والله طلبك صعب لاكن اذا تبي مشكل كوميدي من جميع الاعوام اعطيك

George Strait
25-06-2012, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال :موسوس: :غياب: !

غايز عندي طلب بسيط بما اننا اجازة و كذا
لازم يكون هناك كم كبير من الافلام لمشاهدتها ، فلو تفضل احدكم و اعطاني افضل عشرة افلام كوميدي رومنسية درامية لعام 2011
بكون شاكر له :سعادة2: ،

شاهد فيلم في حال لم تشاهده حتى الآن ، فهو فيلم كوميدي رومانسي درامي ، وهو أيضا من أفضل أفلام 2011
وهو بالنسبة لي الأفضل في ذلك العام :applause:

Ţяύмp čάяđ
25-06-2012, 13:12
طيب من افضل مخرج بنظرتك :=)

الشيء المهم إن كريستوفر نولان مو الأفضل ، أبداً !

kiwiz
25-06-2012, 13:53

توني خلصت متابعة الموسم السابع
سوبرناتشورال ~ ايش اقول عن المسلسل :غياب:
جدآ جدآ اعجبني , مواسمه حمآسية
جاتني المواسم السبعة جاهزة بدون تعب تحميل او شيء :D
لذا قررت اتابعه و بدأت مباشرة من الموسم الثاني لانه الاول شايفته قبل سنة
و ما كملته لاني سمعت من الاغلب انه صار شركي و فيه اشياء ما تدخل العقل
عمومآ بعد ما تفرجته ~ طلعت الاشياء اللي انا خفت يعني تكون شركية بشكل كبير
بالنسبة لي ما اثرت و لا سوت شيء ~ زيه زي كلاش اوف ذا تايتنز و بيرسي جاكسون
مجرد خرافات من البايبل حقهم
بالنسبة للمواسم كل موسم احلى من الثاني ~ الاول ممل شوية لانه كل حلقة قضية
لكن من الثالث و بعده صار روعة ~ خصوصآ بعد مآ كآستييل صار المسلسل مشوق اكثرر
ما انكر في لحظات حسيت بملل او لحظات حسيتها مكررة او يمكن حتى حسيت طولوا القصة
لكن رغم هذا كله حلو انه كل موسم فكرته مختلفة عن الثانية ~ و برغم هذا يكون متصل
يعني انا لاحظت من الموسم الاول لحد الرابع في ترابط بالقصة
" لمآ جون قال لدين اذا ما قدرت تنقذ سام , اقتله " و بعدين اكتشفنا انه سام وعاء او الجسم حق لوسيفر "
هنا انا اعجبني انه فكروآ فيها من بدري ~في ترابط في الافكار

الشخصيات مآ عليها كلآم طبعا , جاريد بادالكي و جينسن اكلز مافي افضل منهم
لأدوارهم و نفس الشيء ميشا كولينز ~ و لو انه بالنسبة لدوره انه شيء كبير لكن لمآ تشوفه
وسط جاريد و جنسن تحسه شيء صغير :ضحكة:
امم بوبي ~ روفيس ~ جودي ميلز ~ كلهم شخصيات ممتازة
كراولي ابدآآآآع ::سعادة:: مآ اعرف اذا هو معاهم ام لآ دايما مخآدع :تدخين:
امم ميج للحين مو مرتاحة لها مع انها تورطت كثيير
كاس في حلقات ضحكني موووت :ضحكة: تعجبني شخصيته
و مآ انسى السيارة الخطييرة :D يضحكني تعلق دين فيها و كأنها شيء مقدس و مافي زيها :ضحكة:

بعد ما تفرجت المسلسل وكل شيء دخلت ع اليوتيوب اشوف مقابلات و كذا :D
كآن بالمسلسل سآم يقهرني لكن بالحياة الواقعية اعجبتني شخصيته افضل :D

الاغنية تجي ببدابة كل حلقة من اخر الموسم ~ وآآآآآآآآآآآو ::سعادة::

اني وي بشكل عام المسلسل ممتع جدآ
مآ كنت ابغى اخلص الموسم عشان ما اتحمس للموسم الثامن
لكن مآكانت النهاية بذيك القوة ~ ف نقدر نصبر عليها ان شاء الله :D

...

انا حملته لكن مترددة اشوفه
بس خلاص فاضية له الحين لذا اعتقد اذا كانت نهاية كل حلقة حماسية
حأكمل و اتفرجه :D

هرموني

اتفــق بشكــل كـآآمــل المسـلسل جيـد بشكــل خـرآفـي وانا اعتبـره افضـل مسـلسل بالنسبـة لي ...
المـوسـم الســآبع نهـآيـته اعجبـتني وخصــووصـآ تفـرقـوآ الحيـن والكـل تخـلى عن الاخـويـن وينشسـتر في النهـآيـة ...
وبـوبـي مــآت اكبــر قهــر والله بس يالله نصبــر عليـهم ... انا اتـوقـع المـوسـم الثـآمن بيكـون فظيـع ...
فيـه تسـآؤلات كثيــرة كمـــآن ... امــآ عن الخـرآفـآت فلا تخـآفـي فهي خـرآفـآتهم المعتـآدة في اي مسـلسل ...

صــرآحـة بانتظــآر الثـآمن ... وكـويـس لقيـت احد نـزل عنـه شيء بالديـوآنيـة كنت كسـلان اكـتب ...

ATo
25-06-2012, 19:01

كيف حالكم يا اخوان؟

ان شاء الله الكل بخير

حبيت استفسر يا اخوان طبعا اغلبكم ما شاء الله يتابع افلام ومسلسلات hd

وحبيت اعرف اذا في موضوع يشرح كيفية تنزيل افلام ال hd والترجمة

واذا ما كان في موضوع في القسم ياريت لو اي احد يعطيني شوية من وقته على الخاص

وشكرا يا اخوان واسف على الازعاج.

Horror men
25-06-2012, 19:15
^^
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مافي شي اسمه كيفيه تنزيل افلام اتش دي
اتش دي مجرد جوده حالها حال الديفيدي ريب وغيرها من الجودات تنزيلها يتم اما بروابط مباشرة كالميديا فاير وغيره او تورنت حالها حال جميع الجودات
انشاء وضحت الصورة

A Z ! Z
25-06-2012, 19:29
شدني بعض الكلام في هذه الصفحة عن كون المُخرج كريستوفر نولان ( الأسطورة ) .. ومنكم من وصفه بـ ( اخذ اكثر من حقة )

ودي اعرف حقه وين بالنسبة لكم ! .. شخص بدأ من الصفر ومنذ بدايته ، وهي بداية قوية جداً ، حقق نجاح في فلمه - تذكار -

ونجاح كبير ، يسمونها قفزة مهنية في هذا المجال ، وقع بعدها عقد تمثيل مع اساطير التمثيل آل باتشينو ! ، هل هذا مُخرج اخذ

اكثر من حقة بعد هذه القفزه الخرافية في مهنته التي وصلته لأن يدخل معه في فلمه القادم - أرق - ايما نجاح هذا !؟ ، لا مُبالغه

بعدها حقق نجاح عالي الشهره ضخم جداً ، لدرجه انه كتب سيناريو الفلم واللعبه ايضاً .. في - الرجل الوطواط يبدأ - وكان جهد

ضخم جداً ومتعوب عليه وبقوة ! .. هذه السلسلة التي جعلت منه شخص له مكانه كبيرة بين باقي المخرجين ! ، العبقري الرائع ،

لا ياعزيزي انت وهو ، لم يأخذ اكثر من حقة ! ، جعل من افلام الأبطال الخارقين الرجل الوطاوط افضل ما اخرج إلى الأن ! ،

جعله بل حولة من كونه قصص كومكيكس وافلام ذات هيبة متوسطه الى فلم سحق جميع الأفلام المشابه له من الأبطال الخارقين ،

شخص جميع الأفلام التي كتبها تدخل ضمن فأة افضل افلام العالم ، وعدد هائل جداً يوافقني بهذه المسأله ، شخص جميع الممثلين

يتمنون دخولهم معه ، شخص لم يخرج فلماً إلى وكانت له هيبة وانجاز ونجاح واوسكارية اجباريه اياً كانت .. كم انت عظيم ياكريس

لم يأخذ اكثر من حقه ابداً ، من بعد دارك نايت وان سيبشين العالم الأن اصبح لا يستطيع التكذيب او الإنكار على عبقرية وابداعيه

هذا المُخرج الرائع والكبير ، .. بإنتظار اقوى افلام 2012 والي سيحطم جميع الأفلام قبله وبعده ، لا المُنتقمون ولا افتار ولا هاري بوتر

ولا غيرها .. كلها سيحطمها بإذن الله ، ختامية الملحمة الأسطورية ملحمة الوطواط مع المجنون بين ، الملحمة النهائية ونهاية درامية

مُنتظرها على احر من الجمر ، اختلف مع كل من قال بأن كريستفر اخذ اكثر من حقه طبعاً .

:سعادة2:

Horror men
25-06-2012, 19:40
^^^
كلام في الصميم اخ عزيز هو فعلا من افضل المخرجين واستمتعت كثيرا بافلامه باستثناء الاستهلال اللي حاولت افهمه لاكن بائت محاولاتي بالفشل هذا ان دل دل على عبقرية الفكرة واللتي تجبر المشاهد على اعادة الفلم اكثر من مرة ليفهم المغزى بالتوفيق للجميع ..:)

* RA!N *
25-06-2012, 20:08
شباب ضروري جدا
فيلم safe لجايسون ستيتام هل يحتوي على مشاهد مخله ؟؟
اتمنى تجاوبوني بسرعه .

Horror men
25-06-2012, 20:16
^^^^^
والله ماادري ماتابعت الفلم لكن كما هي العاده دائما افلام جيسون ستاثم تحتوي على مشاهد مخله باستثناء افلام قليله جدا

Ţяύмp čάяđ
25-06-2012, 20:22
شدني بعض الكلام في هذه الصفحة عن كون المُخرج كريستوفر نولان ( الأسطورة ) .. ومنكم من وصفه بـ ( اخذ اكثر من حقة )

ودي اعرف حقه وين بالنسبة لكم ! .. شخص بدأ من الصفر ومنذ بدايته ، وهي بداية قوية جداً ، حقق نجاح في فلمه - تذكار -

ونجاح كبير ، يسمونها قفزة مهنية في هذا المجال ، وقع بعدها عقد تمثيل مع اساطير التمثيل آل باتشينو ! ، هل هذا مُخرج اخذ

اكثر من حقة بعد هذه القفزه الخرافية في مهنته التي وصلته لأن يدخل معه في فلمه القادم - أرق - ايما نجاح هذا !؟ ، لا مُبالغه

بعدها حقق نجاح عالي الشهره ضخم جداً ، لدرجه انه كتب سيناريو الفلم واللعبه ايضاً .. في - الرجل الوطواط يبدأ - وكان جهد

ضخم جداً ومتعوب عليه وبقوة ! .. هذه السلسلة التي جعلت منه شخص له مكانه كبيرة بين باقي المخرجين ! ، العبقري الرائع ،

لا ياعزيزي انت وهو ، لم يأخذ اكثر من حقة ! ، جعل من افلام الأبطال الخارقين الرجل الوطاوط افضل ما اخرج إلى الأن ! ،

جعله بل حولة من كونه قصص كومكيكس وافلام ذات هيبة متوسطه الى فلم سحق جميع الأفلام المشابه له من الأبطال الخارقين ،

شخص جميع الأفلام التي كتبها تدخل ضمن فأة افضل افلام العالم ، وعدد هائل جداً يوافقني بهذه المسأله ، شخص جميع الممثلين

يتمنون دخولهم معه ، شخص لم يخرج فلماً إلى وكانت له هيبة وانجاز ونجاح واوسكارية اجباريه اياً كانت .. كم انت عظيم ياكريس

لم يأخذ اكثر من حقه ابداً ، من بعد دارك نايت وان سيبشين العالم الأن اصبح لا يستطيع التكذيب او الإنكار على عبقرية وابداعيه

هذا المُخرج الرائع والكبير ، .. بإنتظار اقوى افلام 2012 والي سيحطم جميع الأفلام قبله وبعده ، لا المُنتقمون ولا افتار ولا هاري بوتر

ولا غيرها .. كلها سيحطمها بإذن الله ، ختامية الملحمة الأسطورية ملحمة الوطواط مع المجنون بين ، الملحمة النهائية ونهاية درامية

مُنتظرها على احر من الجمر ، اختلف مع كل من قال بأن كريستفر اخذ اكثر من حقه طبعاً .

والله ماأشوف إلي تتكلم عنه ! ماأشوف العظمة هذي الي تتكلم عنها في إخراجه ! أشوف إنه مضخم جداً
وإن نجاح إنسيبشن ارتبط بنجاح باتمان بالنسبة له ، ومعروف الأمريكان يقدسون السوبرهيروز !
ماأشوف الأسطورية إلي تتكلمون عنها ، رائع جداً ومميز ، لكن مو أسطوري !
هذا رأيي الخاص بالنهاية ، !

A Z ! Z
25-06-2012, 20:46
^

يعني انسيبشين نجاحه ارتبط في دارك نايت .. وليس في انسيبشين نفسه ؟!

هذا الي افهمه من كلامك ؟! :موسوس: ، .. اذاً اعذرني اقول ان كلامك هذا باطل في الحقيقة ~

انسيبشن الأن من قائمة افضل عشرين فلم ، مافيه شخص ينكر على انسيبشن

الفلم ابداعي جداً ، كين ذكر بأن الفلم اكشن ورتباطه بالحلم كان مُجرد قالب !

وانه بحقيقته ليس إلى فلم اكشن وهذه مُجرد فكرة لشمولية القصة ، ياعزيزي

كلامك كله خطأ ، الفلم كامل ارتبط على الحلم ومجرياته ومراحل الأحلام ، لذلك

اين هو الأكشن الموجود ؟! ، انما هو اداه فرعيه فقط ليكمل فيها الفلم ولا الفلم

كامل تحدث عن الأحلام وكوب وحياته ، القصة رهيبة جداً .. من لم يفهمها فهي مشكلته

لا يحكم على الفلم بأنه ( اخذ اكبر من حجمه ، اذا لم يفهمه ! ) الفلم خرافي جداً

من افضل الأفلام الي رأيتها على الإطلااااق ، لا تقل لي تبالغ لا لا ابالغ يافاضل !

كلامي كله واقعي من مُتابعه لفكرة عظيمة وسيناريو عظيم وقصة خرافية

وبالنهاية خرجت لنا بحلة فلم ابداعي مجنون ، مُعقد في فكرته .. يحتاج لتركيز وفهم

عدى ذلك ، لا يوجد ما يسمى ( اخذ شهرته بسبب انه خرج بعد دارك نايت )

ولا تدعني ابدأ بالحديث عن دارك نايت هو الآخر ، فالجوكر لم يحتل هذه الهيبه

إلى من فلم دارك نايت .. وابداعية هيث الراحل الأسطورة .. والعبقري كريستفر .

Ţяύмp čάяđ
25-06-2012, 22:04
^

ياعزيزي ، أنا أقصد بعد نجاح دارك نايت الهائل ، نجاح انسيبشن مرتبط بانه هو مخرج دارك نايت
انسبشن من أفضل مارأيت ؟ والله هذا شي راجع لك ! لكن هل رأيت أماديوس ؟ هل رأيت حياة الآخرين ؟ هل رأيت المواطن كين ؟
هل رأيت لب الخيال ؟ هذي ي عزيزي هي أفضل مارأيت ، ليس انسيبشن ، انسيبشن أعجبني في التأثيرات والغموض الرائع
ولاتقول لي إنه مو فيلم آكشن ؟ فيلم أكشن في قالب غموض بالنسبة لي ! هل زرع فكرة يتطلب طاخ وطيخ وآكشن ؟
صدقني إنسيبشن ليس من الأفضل ، لكنه مضخم فقط لأنه نفس مخرج دارك نايت ! الذي نجح نجاح ساحق

George Strait
25-06-2012, 22:06

أحترم ما قلته احتراما شديدا ، لكن لدي فقط بعض التعقيبات .

كريستوفر نولان مخرج ممتاز ، ولا أحد بإمكانه أن ينكر ذلك ، فهو قدم الكثير من الأفلام التي
نجحت على الصعيدين الفني والتجاري ، لكن إن تحدثنا من منطلق أنه الأفضل في الوقت الحالي
كما يقول البعض ، فأنا أختلف معهم ، ليس بمجرد أنه أخرج أفلاما قوية فهذا يعني أنه الأفضل .
هناك من أمثاله لا يقلون مستوى عنه ، مثل كوينتن تارانتينو وجيمس كاميرون وبيتر جاكسون ودارين أرنوفسكي .

كما أن المعايير التي استخدمتها ليست بالضرورة هي ما تشهد للمخرج بالنجاح ،
فآل باتشينو بثقله وعظمته شارك أيضا في أفلام سيئة مع مخرجين عاديين << يمكنني أن أعطيك بعض الأمثلة إذا أردت
هل هذا سيجعل من المخرجين الذي استطاعوا ضم آل مخرجين كبار ؟ لا ، بالطبع .

ثم إن كاتب النص لأجزاء باتمان الجديدة ليس نولان وحده بل بمشاركة شقيقه وشخص يدعى David S. Goyer .

كريستوفر نولان ككاتب ناجح بالفعل ، والأفكار التي احتواه انسيبشن وارتباطه بالقصة بشكل متماسك يدل على
على أن نولان كاتب مميز وصاحب أفكار إبداعية ، لكن عندما نتحدث عن نولان كمخرج فعلينا أن نفصل بين الإخراج
والكتابة ، لأنهما مختلفان ، وليس من الضروري أن يكون الكاتب مخرجا ناجحا .
نولان هو مخرج عبقري بالفعل ، وهو ممتاز من حيث احتواء المشاهد الحركية بدقة ، ويجيد إضفاء الغموض للمشاهد
التي تتطلب ذلك بسبب أسلوبه المميز ، هذه العناصر تجعل من كريستوفر نولان من أهم المخرجين في الوقت الحالي ،
لكنه ليس الأفضل بوجود مخرجين مميزين أيضا .

وأيضا ، أفلامه التي تدخل قائمة imdb لا تعني بالضرورة أنها الأفلام الأنجح عالميا ، لأن هذه القائمة تعتمد على أصوات
مشاهدين عاديين وهناك أفلام قوية جدا لكنها لم تدخل هذه القائمة بسبب السطحية الشديدة لبعض من المصوتين في هذا الموقع
بينما هنالك أفلام أقل قيمة لكنها متواجدة في القائمة ، إضافة إلى أن الترتيب ليس مقنعا وهناك أفلام تقبع في المراكز الأخيرة
تستحق مكان تلك المتواجدة في مراكز أعلى .

وأخيرا ، لا يمكن الجزم بأن فيلم نولان القادم سيحطم جميع الأفلام ...
هناك أفلام من الصعب تحطيمها ، أفلام مثل سلسلة ذا لورد أوف وذا رينغ وذا غادفاذر وتايتانك .
أنا اتوقع من الفيلم أن ينجح نجاحا كبيرا ، لكن لا يمكن الجزم قبل صدوره بأنه سيكون الأفضل على الإطلاق
ضاربا بعرض الحائط أفلاما قوية أخرى .

في النهاية ، كريستوفر نولان هو من أفضل المخرجين بالنسبة لي ، ولا أتوانى عن مشاهدة ما يقدمه من أفلام لأنها
في أغلبها أفلام مضمونة فنيا وممتعة من حيث المشاهدة ، لكنني ضد اعتباره أفضل مخرج أفلام في الوقت الحالي ونسيان مخرجين آخرين لا يقلون تميزا .
وأعتقد أن ما قصده بعض الأعضاء " بالمبالغة في حق نولان "هو بسبب أن البعض يصف كريستوفر نولان كأفضل مخرج على الإطلاق !
وهذا برأيي يعتبر مبالغة بالفعل ولا يزال الوقت مبكرا لوصفه بالأسطورة ، وأعتقد أن عبقري تكفي بحقه .

A Z ! Z
25-06-2012, 22:19
ياعزيزي ، أنا أقصد بعد نجاح دارك نايت الهائل ، نجاح انسيبشن مرتبط بانه هو مخرج دارك نايت
انسبشن من أفضل مارأيت ؟ والله هذا شي راجع لك ! لكن هل رأيت أماديوس ؟ هل رأيت حياة الآخرين ؟ هل رأيت المواطن كين ؟
هل رأيت لب الخيال ؟ هذي ي عزيزي هي أفضل مارأيت ، ليس انسيبشن ، انسيبشن أعجبني في التأثيرات والغموض الرائع
ولاتقول لي إنه مو فيلم آكشن ؟ فيلم أكشن في قالب غموض بالنسبة لي ! هل زرع فكرة يتطلب طاخ وطيخ وآكشن ؟
صدقني إنسيبشن ليس من الأفضل ، لكنه مضخم فقط لأنه نفس مخرج دارك نايت ! الذي نجح نجاح ساحق

معلومة : رأيت مُعظم ما ذكرت ولا لم تكن بمثل حبكة انسيبشن وروعته .

انا قلت انه مو فلم اكشن :d .. من اين اتيت بهذا الكلم بارك الله فيك ؟!

هذا كلامي :

انما هو اداه فرعيه فقط ليكمل فيها الفلم ولا الفلم

كامل تحدث عن الأحلام وكوب وحياته

لأنه دون الأكشن الموجود اذاً فأين اثارة الفلم ، لكن هل هذا يعني ان ما قاله كين صحيح ؟! ،
هل الحلم هو مثجرد قالب .. كيف قالب وهو اساس القصة منذ بدايتها مروراً بمراحلها مختوماً بها ؟!

لكنه مضخم فقط لأنه نفس مخرج دارك نايت ! الذي نجح نجاح ساحق

وبرستيج ؟! ، ودارك نايت يبدأ ؟! ،

هل هاؤلاء ليسوا انجازات قوية جداً ؟! ،

لا تبرر ابداع المُخرج في فلم سابق بنجاح الفلم الذي يليه ! ، فهذا ليس عذراً ابداً .

A Z ! Z
25-06-2012, 22:39
ذكرت بأنه مُخرج ممتاز ، وانا معك .. ذكرت بأنه من افضل وانا معك فلم نختلف ابداً عزيزي ^_^

كون آل باتشينو اتت له فتره سقط فيها فنياً لا يعني كونه اسطورة ومحضوض من يوقع معه في فلم

انظر بنفسك وبعدها احكم ، هذه المقابله تريك ان المُقابلين وكريستفر نفسه يتكلم عن انجازه في توقيع آل باتشينو

http://www.youtube.com/watch?v=fteaWeHBBhk&amp;feature=related

ثم إن كاتب النص لأجزاء باتمان الجديدة ليس نولان وحده بل بمشاركة شقيقه وشخص يدعى David S. Goyer .

لا يقلل من اهمية نولان فهو صاحب الموضوع كاملاً ، نولان هو من احيا دارك نايت وسلسلة الوطواط كامله ،

وإلى قبل بات مان يبدأ لم يكن بات مان إلى كأي كوميكس آخر ذو افلام قليلة بل ضعيفة المستوى ..

عدى طبعاً سبايدر مان الي كان من الجيدين ^^

وأيضا ، أفلامه التي تدخل قائمة imdb لا تعني بالضرورة أنها الأفلام الأنجح عالميا ، لأن هذه القائمة تعتمد على أصوات
مشاهدين عاديين وهناك أفلام قوية جدا لكنها لم تدخل هذه القائمة بسبب السطحية الشديدة لبعض من المصوتين في هذا الموقع
بينما هنالك أفلام أقل قيمة لكنها متواجدة في القائمة ، إضافة إلى أن الترتيب ليس مقنعا وهناك أفلام تقبع في المراكز الأخيرة
تستحق مكان تلك المتواجدة في مراكز أعلى .

لا عزيزي ليس بالعذر ، لنا نقدنا نحن صحيح ؟!؟ ولنا تقيمنا ولنا خبراتنا .. ومجموعه هائله من المقيمين لها نفس النقد والخبرات

وايضاً يوجد اخبر وافضل منا مصوتين كذلك ، لا ننكر وجود الهواه ، لكن لم ولن يعتبر عامل التصويت شيء ثانوي ابداً ! ،

انا اعجبني الفلم الفلاني لكذا وكذا وصوت له ، وانت لم يعجبك ورأيت بأنه يستحق كذا وكذا ، هل اصواتنا لا تعتبر مهمه بنظرك ؟!

اذواقنا ضعيفه مثلاً ؟؟ ، كل عامل من عوامل النجاح مهم سواء تصويت او ارباح او سمعه او غيرها ! ، كلها عوامل نجاح شأنا ام ابينا .

عُموماً ، انت معي في كلامي في بعضه ، انا لم اقل بأنه الأفضل ولكني قلت بأنه مبدع واسطورة ،

وكل كلامي كان ، لأن بعض الأعضاء ذكروه بأنه اخذ اكثر من حقه وهذا ما لا اراه صحيحاً ابداً .

kiwiz
25-06-2012, 23:18
كم عــدد حـلقـآت المـوسم الاول من Walking Dead !!

A Z ! Z
25-06-2012, 23:23
كم عــدد حـلقـآت المـوسم الاول من Walking Dead !!

6

I T A S H I
25-06-2012, 23:32
شباب ضروري جدا
اتمنى تجاوبوني بسرعه .

مافيه شيء أبداً

أعذرنا على التأخر ^_^

kiwiz
25-06-2012, 23:35
هـل يسـتحـق المتـآبعـة المـوسميـن ... او حســآفـة التحميـل فقـط ... !!

A Z ! Z
26-06-2012, 01:00
يستحق والله مُمتاز المسلسل ^_^

salouh
26-06-2012, 02:05
هـل يسـتحـق المتـآبعـة المـوسميـن ... او حســآفـة التحميـل فقـط ... !!

لو اقولك مخيس.. هل هالشي راح يمنعك من متـابعته ؟

kiwiz
26-06-2012, 02:22
تشكــر عـزيــز ...

اممم اخ صـلوح ... والله اناا شـآرفـت على انهـآء تجميـل المـوسم الثـآنـي ...
فمن اي نـآحيـة ليس جيــد ... لانـي كنت مسـلسل The Killing ومسحـته وحطيـت هذآ المسـلسل عـِوضـًآ عنـه ...

Pazzo
26-06-2012, 05:15
شباب ضروري جدا
اتمنى تجاوبوني بسرعه .

كنتُ متشوقاً لمُتابعته ..

حملت نُسخة Bluray RC و تفاجأت بأن جودة الصوت من تصوير السينما و عكس الفيديو بجودة بلوراي ..

أنتظر النُسخة الأخيرة منه، البلوراي الحقيقي :chargrined:

+ لا أظن بأنه يحتوي على مقاطع مُخلة ..

أساساً أغلب الأفلام تحتوي على هذه الأمور ..

و الأغرب من هذا و الذي فاجأني أن المُسلسلات تحتوي على ما هو أكثر من الأفلام نفسها :unconscious:

DJ_ghost
26-06-2012, 05:39
ممكن طريقة لتسريع التورنت

+

موقع للتورنت ويكون حجم الملفات صغير

Leo.DiCaprio
26-06-2012, 06:04
Goodfellas

http://1.bp.blogspot.com/-xT7GV19FpS4/T0_haBFf-8I/AAAAAAAAAVA/26qj67lucxk/s1600/goodfellas.jpg

الليلة تابعة تحفة أفلام العصابات ( الأصدقاء الطيبون ) والفيلم كان رهيب بمعنى الكلمة وأنا
الصراحة توقعت أن الفيلم سيكون كله قتل ومطاردات وأسلحة ولن يكون هنالك وقت للدراما,ولكن فعلا
الفيلم أذهلني بقصته الجميلة جدا والأداء الدرامي الأكثر من رائع وخصوصا أنه صور لك حياة وواقع
العصابات بشكل متقن والفيلم أيضا لا يخلوا من الكوميديا والأجواء العاطفية والجوانب الأسرية يعني
الفيلم كان متوازن بشكل لا يوصف لدرجة وهذا ما أعجبني في الفيلم,وكان أداء جميع الممثلين متقن
وفي كل لقطة من مشاهده,وكانت نهاية الفيلم رائعة ومفاجئة في نفس الوقت وأرى أنها مناسبة جدا
وخصوصا للأحداث الأخيرة التي جرت في الفيلم والتي كانت تحبس الأنفاس.والفيلم محتل المرتبة رقم
17 في قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDB وأيضاً نال على تقيم عالي وهو 8.8 وأنا أرى أنه أستحقها وبكل جدارة.

وفي النهاية لا أنسى تقيمي للفيلم : 10/9

The Blue Light
26-06-2012, 06:12
أنهيت الموسم الثالث من فامباير دايري قبل فترة وجيزة
للآسف ، الموسم الثالث في الجزء الثاني منه لم يكن كالأوّل بتاتاً:جرح:
الجزء الأول من الموسم الثالث كان من أمتع ما رأيت ، لكن مع خفّة دور كلاوس ، حسناً...
ثمة احتمالية قوية بأني لن أتابع الموسم الرابع

إستفزآزي
26-06-2012, 06:43
Goodfellas

http://1.bp.blogspot.com/-xT7GV19FpS4/T0_haBFf-8I/AAAAAAAAAVA/26qj67lucxk/s1600/goodfellas.jpg

الليلة تابعة تحفة أفلام العصابات ( الأصدقاء الطيبون ) والفيلم كان رهيب بمعنى الكلمة وأنا
الصراحة توقعت أن الفيلم سيكون كله قتل ومطاردات وأسلحة ولن يكون هنالك وقت للدراما,ولكن فعلا
الفيلم أذهلني بقصته الجميلة جدا والأداء الدرامي الأكثر من رائع وخصوصا أنه صور لك حياة وواقع
العصابات بشكل متقن والفيلم أيضا لا يخلوا من الكوميديا والأجواء العاطفية والجوانب الأسرية يعني
الفيلم كان متوازن بشكل لا يوصف لدرجة وهذا ما أعجبني في الفيلم,وكان أداء جميع الممثلين متقن
وفي كل لقطة من مشاهده,وكانت نهاية الفيلم رائعة ومفاجئة في نفس الوقت وأرى أنها مناسبة جدا
وخصوصا للأحداث الأخيرة التي جرت في الفيلم والتي كانت تحبس الأنفاس.والفيلم محتل المرتبة رقم
17 في قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDB وأيضاً نال على تقيم عالي وهو 8.8 وأنا أرى أنه أستحقها وبكل جدارة.

الفلم حملته بس ماتابعته ، الحين لما شفت رايك بـ الفلم راح اتابعه ، شكله حمآس ..

Pazzo
26-06-2012, 06:47
goodfellas

http://1.bp.blogspot.com/-xt7gv19fps4/t0_habff-8i/aaaaaaaaava/26qj67lucxk/s1600/goodfellas.jpg

17 في قائمة أفضل 250 فيلم على موقع imdb وأيضاً نال على تقيم عالي وهو 8.8 وأنا أرى أنه أستحقها وبكل جدارة.

تابعت الفلم منذُ أكثر من عام ..
فلم رائع حقاً و يستحق التقييم العالي في الـ imdb ..
القصة كانت مُتّزِنة و حبكة الفلم أكثر من رائعة ^^
يكفي أن [دي نيرو] مثَّل فيه و الذي أعتبره مُمثل من النُخبة بجانب [آلباتشينو] ..

Keen ~
26-06-2012, 07:12

لقـد قمــــت بتوضيح رأيي حقيقةً بكل حيــاد و اختصـــــار حول المخرج كريستوفر نولان ، و أحترم جداً كل يختلف معي ..

نـــولان ، ليس أفضل مخرج على الساحة حالياً .. ليس من أفضل 5 حتّى بوجود ( هانيكــة / أرنـوفسكــي / ألـمـودوفــار /

الأخــــوان كوين / تارنتينو ) دون ذكر عمالقة الإخراج المستمرين لحدّ اللحظة ، و أرى أنّ ما أنجزه الاخوان واتشوسكي

في فيلـم ( المصفوفة ) و بيتر جاكسون في ( سيد الخواتم ) ، و ريدلي سكوت في ( بليد رانر ) و أرنوفسكي في ( الينبوع )

أفضل مما أنجزه نولان في فيلم ( الإستهلال ) بغضّ النظر عن اعجابي بهذا الفيلم ، منكم من يقُول أن فيلم الاستهلال فكرته

الرئيسية هي الأحـــلام والأكشن مجرد فكرة فرعية - رغم ركاكة التشبيه - .. إذاً إن كان هذا الفيلم صحيحاً فعلى حدّ عــلمي

فكرة الأحلام بحدّ ذاتها لا تحتاج لأكشن و حركة و خيال علمي حتى يتمّ معالجتها و التعمق فيها بقدر ما تحتاج لدراما عميقة و

فلسفيــــة كما فعل ديفيد لينـش في فيلمـه ( طريق مولهولاند ) أو كما فعل العظيم بيرغمان في ( التوت البرّي ) ، و هذا يأكد أن

نولان استخدم فكرة الأحلام كمجرد قالب لصنع فيلم حركة و أكشن في إطار من هندسة العقل و الخيال العلمي ، و هذا بالطبع لا

ينتقص من قيمة الفيلم بقدر ما يوضّح حقائق عن فكرته الرئيسية . ثمّ ان نظرنا لبعض من أفلام نولان خصوصاً ( ثنائية باتمان ،

الاستهـــلال ) سنجد أن الطابـع و المعاييــر التجارية تتغلــب على المعايير الفنية لهذهِ الأفلام مما لا يجعله يختلف عن أي مخرج

هوليوودي آخر يستخدم نفس التكتيك ، و مما يعزز قولي تصريح نولان الأخير حول فيلم ( نهوض فارس الظلام ) حيث أكد أنه سيستخدم

عدد كومبارسات هائل و أن المؤثرات و و و و ، و أن عمله لا يشبه أي عمل من قبل .. و هذا يدلّ على أنه اهتمّ كثيراً بالكمّ و ليس بالكيف

و هذا معيار تجاري صريح . لست ضد نولان ، و معجب بأن أفلامه تحمل الطابعين الفني و التجاري بحيث لها استقبال و احتفاء مـــن

أجمع شرائح المشاهدين .. و لكنني ضدّ أن يتم تضخيمه و يُعطى أكبر من حجمه . و أنا بشكل عام حساس جداً من كلمة ( أسطورة ) و

أحب ينالها من يستحقها لأنها كلمة عظيمة تنصب صاحبها مكانة رفيعة و لازلت أتساءل كيف ينالها نولان الذي لم يصل لنصف مشواره

الفنــي حتى خصوصاً عندما يطرح عقلي تساؤلاً آخر أشد حيرةً من السابق .. إن كان كبــار الاخراج العالمي حول تاريخ السينما و منهم

مثلاً سكورسيزي و كوبريك و كوراساوا و أنجوبولوس و وايلدر و كيسلوفسكي و تاركوفسكي و هيتشكوك و كوبولا و بولانسكي و ليوني و

تارنتينو و بيرغمان و لوميت و كازان و مالفيلي و جايونيت و ترير و كيروستامي و بيكنباه و شابرول و جادوارد و فيسكونتي و دي سيكا ،

و هم اجتهدوا حقاً و لهم بصماتهم الواضحة على مسار السينما و هم بطبيعة الحال أمضوا السنين و السنين يحفرون و ينحتون في السينما حتـى

أصبحوا علاماتت شهيرة و مدارس عريقة ، فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا ان كان ( نولان ) حالياً أسطورة اخراجية .. إذاً بماذا أوصف أولائكم

المخرجيـــــــن؟!! هل أصفهـــم بأساطاير أيضاً مع العلم أن نولان في هذه الحالة سيكون من ضمنهم و هنا مبالغة كبيرة و غياب للمنطق السليم

تماماً ؟!! ازدواجية المعايير و هالة التقديس و الانحياز يأثر دائماً على حكم أي متابع سينمائي و هنا لا يمكنني أن آخذ كلامه على محمل الجد

نهائياً لأنه مبالغة لا يقبلها العقل أو المنطق . أمر آخر بخصوص موقع imdb ، هذا الموقع موقع بيانات سينمائية موثوقة و صادقة للغاية و

لكـــن الشيء الوحيد في الموقع الذي لا يقبل التصديق هو قائمته لأفضل 250 فيلم في التاريخ مع علمي أنها قائمة على التصويت ، كنــــــــــت

سأقبلهـــــا لو كان التصويت مثلاً بين نقاد و أساتذة في السينما و خبراء من الممكن أن يُأخذ رأيهم على محمل الجدّ لأنهم بطبيعة الحال فاهمين

و رأيهم مستند على أسس و ركائز لا يستهان بها ، و لكن عوضاً عن ذلك التصويت مفتوح للجميع فالبتالي الداني و القاصي و الفاهم و الساذج و

المتعمــــــق و السطحي بامكانهم التصويت مما يجعل هنالك اختلاف في درجات و طبقات العلم و الثقافة و الخلفية بين كل واحد منهم و هذا بحدّ ذاته

يجعل من هذهِ القائمة غيرعادلة و غير منطقية أبداً و الدليل على ذلك اعتلاء فيلم ( الخلاص من شاوشانك ) صدارة القائمة و يأتي من خلفه مئات

من الأفلام التي هي بكل جدارة أفضل من هذا الفيلم . بالنسبة لي يمكنني مثلاً أخذ قائمة المعهد الأمريكي للافلام ( afi ) على محمل الجدّ و المنطق

لأنها مبنية على أسس و دراسات و المصوتون فيها هم ثلة من النقاد و الأساتذة و الخبراء السينمائيين ، و لكن قائمة كقائمة imdb هي غي عادلة

وغير منطقية اطلاقاً .. و عودة لنولان المخـــرج لا أعتقد أن من الانصاف ان تتواجد بعض من افلامه في قائمة أول أفضـــل 30 فيلم مثلاً و لكن من

الممكن ان تستحق التواجد ضمن الـ 250 كاملة ، و خلاصة القول أن نولان مخرج متميز جداً و في المستقبل قد يصبح علامة اخراجية كبيرة .. أما الآن

في الحاضر عليه فعل الكثير للوصول إلى تلك المكانة .

،،

هذا و مع كامـل احترامي لجميع الآراء ، و تقديري لكلّ أصحابها ..

^__^

Pazzo
26-06-2012, 07:24
^
أثق برأيك أخي كين :D

أنا لم أُفكر قَطّ بمعرفة أسامي المُخرجين طوال مسيرتي في المُتابعة ..

كُنت أعتمد على المُمثلين و ما قدموه من تُحفٍ فنية خالدة في سماء هوليوود ..

عرفت [كريستوفر] مؤخراً و بدا لي بأنه مُخرج و كاتب جيد جداً كما قيل عنه ..

و لكن المُخرجين الذي ذكرتهم أنت لم أعلم بأنهم لازالوا مُستمرين في المهنة :smug: ..

+ تصدق أنا لحد يومك أُؤجل مُتابعة فلم There Will Be Blood لأنني رأيت بأن تصنيفه درامي فقط .. :dread:

قبل كم سنة وقت ما قرأت بأنه دراما لا أكثر قلت بأنني لن أتابعه و لكنني تراجعت عن هذا و حملته ..

قرأت لك رداً في أحد المواضيع عن هذا الفلم و يبدو بأنه من العمالقة فعلاً فهو في المرتبة الـ 169 عالمياً إن لم تخُّني الذاكرة ..

سأتابعه و من ثم سأدلي برأيي هُنا عنه ..

دُمت بود ^^

Keen ~
26-06-2012, 07:40
يا أهلاً بك أخي العزيز ، سعيد لتعقيبك :)

كريستوفر نولان بالتأكيد ليس أفضل مخرج على الساحة ، ليس من أفضل

5 أو أكثر حتّـى .. لازال أمامه الكثير ليكون الأفضل . و هو على المستوى

الجماهيري أخذ أكبر من حجمه بكثير ، خصوصاً أولائكـم الجماهير ذوي الثقافة

و المعرفة الضحلة بالسينما و مشاهداتهم للروائع الفنية بخيلة و قليلة جداً و

تعمقهم في أعمال أساطير الإخراج الحقيقيين يكاد يكون معدوم و نادر .

،،

أسعدني حيادك و موضوعيتك في نقد هذا المخرج المميز ، شكراً لك يا غالي

و مع خالص تحياتي و تقديري لك ^__^

Keen ~
26-06-2012, 08:12
أهلاً أخي الفاضل ، أحب أن أشكرك أولاً لمشاركاتك المتميزة و طلاتك العطرة

دائماً في هذا الموضوع ، و بشكل خاص أشكرك على تعقيبك الرائع على

مشاركتي ^__^

،

كريستوفر نولان من أفضل المخرجين المتواجدين في الساحة ، ليس الأفضل إنما واحد من أفضل ،
وإن كان البعض بالغ في تقديره فهذه مشكلتهم ، أما بالنسبة لي ، فأنا أرى أن نولان مخرج مميز لكن لا يزال أمامه طريق طويل .
ربما من أسباب تضخيم نولان هو انسيبشن ، هناك خلط بين نولان ككاتب ونولان كمخرج .
نولان أتى بفكرة إبداعية جدا في انسيبشن وقصة مترابطة نوعا ما وهذا يدل على أنه كاتب مميز ،
واستطاع احتواء النص بطريقة رائعة كمخرج ، لكن الإخراج والكتابة مختلفان ولايمكننا وصف نولان بأنه مخرج أسطوري
بمجرد أنه أتى بفكرة مميزة ، لأن هذا يرتبط بمهنته ككاتب ، لا كمخرج ، كما لا يمكننا الجزم بأنه لا يوجد مخرج باستطاعته
أن يخرج الفيلم بمستوى إخراج نولان ، فهناك بيتر جاكسون وجيمس كاميرون والذين لهم سوابق في
الإخراج لا تقل بتاتا عن مستوى إخراج نولان ، وبشكل خاص بيتر جاكسون والذي برأيي لا يزال متفوقا
من خلال ما قدمه في ثلاثية سيد الخواتم .
كريستوفر نولان لا يزال في بداية الطريق ، وإن أراد الاستمرار ، فعليه أن ينوع قليلا في اختياراته من حيث محتوى النص للأفلام التي يقوم بإخراجها
وهو بالتأكيد ، ليس مجدد سينمائي حتى الآن ، فهو يتبع أسلوب الفريد هيتشكوك ، باستثناء أن الأخير احتوت أفلامه على معان عميقة
وفلسفية بينما معظم أفلام نولان ذات معان سطحية .

أتفق معك في كل ما ذكرت ، هكذا برأيي المنطق في التعامل مع سينما كريستوفر نولان . و قد كنت منذ فترة أتناقش مع أحد الاخوة الأعزاء

في الملف الشخصي عن كريستوفر و كنت أصف أن سينما نولان هي مماثلة لسينما هيتشكوك و لكن بشكل أكثر عصرية و حداثة و طزاجة ، و

يتضح تأثر نولان برأيي في ثلاث أفلام له هي ( تذكار / أرق / المظهر ) ، فنولان في أفلامه هذهِ أصّل الحبكة بشكل هيتشكوكي جلي في السيناريو

و خصوصاً عند ختام الفيلم و نهايته أيضاً ، و قد استفاد كثيراً أيضاً من اسلوبية كوبريك في بناء دوافع و تبريرات الشخصيات و بالذات الرئيسية

منها و لو نظرت لكيفية تقديم نولان لشخصية الجوكر و شاهدت فيلم البرتقالة الآلية لكوبريك و لاحظت شخصية أليكس الفوضويـــة لوجدت بعض

التشابه في الدوافع و العمق النفسي مع اختلاف بالطبع للسياق القصصي لكلٍ منهما . نعم على نولان أن ينوع بالفعل في أصناف أفلامه السينمائية

إذ قرأت قبل مدة أنه ينوي اعادة تقديم فيلم سكورسيزي و دي كابريو ( الطيار ) و هنا سيجرب نولان نفسه في فيلم سيرة ذاتية اتمنى له النجاح فيه ،

و أيضاً أتمنى أن أراه يقدم فيلم به مادة درامية خام ليس بها اي بهارات أخرى كالجريمة أو الغموض و تكون رؤيته الفلسفية في الفيلم عميقة و غير

مسطحة .

//

شكراً مرةً أخرى لتعقيبك أخي الفاضل ، سعيد جداً بالتحاور مع شخص محترم و راقي في فكره و لغته مثلك ^__^

~ مع خالص تحياتي و تقديري لك .

BULLET#
26-06-2012, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لنولان
فكلٌ له رأيه, لذلك انهوا النقاش حوله.

بالنسبة للمخبول Tarantino فمتى سيصدر فيلمه؟

Keen ~
26-06-2012, 08:38
أهلاً بك أخي عزيز ^__^ ، أتمنى أن حالك و أمورك طيبة :)

.
.

في الحقيقة أني لن أقوم بالتعقيب على مشاركة حضرتك ، لأنها ستكون بلا فائدة ، فأنا رغم احترامي لرأيك بالكامل إلا أنني أختلف معك

تماماً في الجزءيات التي أنت و أنا نعرفها ، فأنا و هي مجرد وجهة نظري أنك تحيط هذا المخرج بهالة تقديس و اعجاب مبالغ بها كثيراً مما

يجعلها تحجب عنك بعض الحقائق الواضحة بغربال . الرجل مبدع ، عبقري ، ذو مخيلة خصبة و فذة .. هذا لا شك و لا جدال و لا نقاش فيه تماماً

و لكن ( أسطورة ) برأيي هذا الوصف أكبر منه بكثير و لي أسبابي التي وضحتها في المشاركات السابقة ، و ألاحظ أن هذا الوصف بالذات هيّن

عندك و كل من هب و دب يستطيع الحصول عليه مجاناً :playful: .

،

أحببت فقط التعقيب الخفيف على مشاركتك يا صديقي ، و أحب أن أبدي كامل احترامي و تقديري لرأيك و ذوقك الخاص ^__^

و تحية طيبة لك .

Horror men
26-06-2012, 12:05
شباب عندي سؤال متى بيبداء الموسم الخامس من مسلسل بريكنج باد؟؟

A Z ! Z
26-06-2012, 12:05
حياك الله عزيزي ، حضورك بالنقاش مُهم ، ومن الأعمدة الرفيعه فيه .. ورأيك جداً رائع ، ومحترم له ، ولكن كما هو واضح من بداية نقاشنا فنحن مُختلفين فيه .

لكن توجد بعض النقاط التي تكلمت عنها ، واود ان اعيد التعقيب عليها .. ذكرت بأن فلم الإستهلال .. كان الحلم فيه كقالب ، وان الطابع الأصلي له هو الأكشن

وذكرت امثله لـ ديفيد لينـش في فيلمـه ( طريق مولهولاند ) و بيرغمان في ( التوت البرّي ) - وقلت بأن ما تحتاج اليه هو دراما عميقة .. اخي الفاضل اراك دائماً

تُركز على الدراما والأشياء الثقيله دائماً في سردها .. تحب ماهو ثقيل وجوه اغلب ما يكون هادء في مُعضمه ! ، انا اود ان اعرف هل لأن ديفد وبيرغمان اتوا بالموضوع

من جانب درامي ، حينها توجب على كريستفر ان يجعل جانبه هو الآخر درامي بحت ؟! ، لما يتوجب عليه ذلك اساساً ؟! ، الكاتب يكبت ما يريد ويستطيع سرد قصته بطريقته

الخاصة ! .. لا ياعني بأن فلان وفلان فعلوا الأمر بطريقة دراميه بحته اذاً انا يجب علي المشيء على اثارهم ! ، طبعاً لا .. هو اراد تقديم شيء بطريقته هو وبفكره الخاص

الإستهلال استوحى على مجموعه من الأكشن والخيال العلمي والدراما في قصة كوب وحياته .. النهاية كذلك كانت قمة بالإبداع ، لا اتذكر بأني قد رأيت نهاية كهته ، في نهاية

الفلم من اول يوم لعرضة يبدوا انك لا تتذكر الضجه التي حصلت بين المعجبين في المواقع الإلكترونية ، وجميع الناس يحاولون فهم النهاية ، منهم من قال بأنها نهاية مفتوحه ،

ومنهم من قال بأن كوب يحلم ، ومنهم من قال بأنه عاد للواقع ، ومنهم من قال بأنه عاص في الليمبو ، كلام كثير حصل بشأن نهاية مُعقدة ورائعه جداً جداً .. العبرة ليس بالكم

وانما بالكيف ! ، .. مخرج ليس له افلام كثيرة بعد ! .. ولكن في كل فلم له قدم حبكة سواء مادية او اعلامية على حدٍ سواء .. وذكرت انت بنفسك بأن كلاً من افلامه الأولى

( تذكار / أرق / المظهر ) ادت لنجاح كبير جداً بل ضخم ! .. تذكار كان طابع الدراما ممزوجاً مع الغموض هو ما جعل منه فلماً رائعاً جداً جداً ، ارق فلم ممتاز بين علاقة

لمجرم مع شرطي ! ، فعلاً طريقة الحبكة ونهايتها كانت رائعه ، ودعني ايضاً اذكر فلم المظهر الي كان من اقوى الأفلام على وقته وله جمهور كبير جداً .. وهو بحدِ ذاته

ابداع قوي جداً ، لم ارى افلام مماثله لهذا النوع سوى هو وفلم آخر للمُبدع المظلوم في مسيرته ادوارد نورتن .. وفلمه الرهيب ( الواهمون ) .. المظهر والواهمون

هما الفلمان الوحيدان من نوعهما ، قدموا لنا تحفة فنيه في نوعهما بطريقة احداث الفلم وتعقيده وفهمك لكل ما يحصل بآخر الفلم .. من واهمين بمُسمى ساحرة للناس !

انا فعلاً كما قلت احيط بالمُخرج بهاله اعجاب دون التقديس ، فلا اقدسُ فلماً ولا مخرجاً ولا شيء دنيوي ابداً .. لا نقدس شيئاً سوى من له التقديس القدوس سبحانه وتعلى عز وجل ،

لكني فعلاً معجب واعجاب قوي جداً كما اسلفت .. لأني اراه هو الجيل المُستقبلي للمخرجين ، لأني بعد رؤيتي لجميع افلامه ولم اجد لأي فلمٍ له طابع ممل او عادي بل وجدت بأن

( تذكار = رائع / وارق = جميل / والوطواط يبدأ - مُمتاز / و المظهر = رهيب بحق / وفارس الظلام - اسطوري نعم ياسيدي اسطوري / و الإستهلال - احدى المواد الفخمه )

ايضاً ذكرت انت وفعلاً معلومتك صحيحه لأني قد قرأتها من قبل من عدة مصادر وهي معلومة بأن كريستوفر سيستخدم عدد كومبارسات هائل و أن المؤثرات و و و و ،

و أن عمله لا يشبه أي عمل من قبل .. و هذا يدلّ على أنه اهتمّ كثيراً بالكمّ و ليس بالكيف ( الكم وليس الكيف ؟! ) .. ذكر كريستوفر في حديثٍ آخر له بأن فلمه سيكون له

طابع حربي اكثر من كونه طابع فلم بطل خارق ! ، وانت ادرى بهذا الشيء والجميع ادرى بذلك من بعد ( الوطواط يبدأ / وفارس الظلام ) .. رأينا بأنه ركز كثيراً على الكيف

يا اخي الفاضل ، فلا تقرأ شيء بسيط وتعلق عليه فقط .. ثم ماذا لو ذكر بأنه سيستخدم عدد كومبارسات هائل ؟! .. بالعكس اليس هذا من حقه ، الا تريد ان ترى شيء جديد

كلياً .. شيء ابداعي قوي جداً ، مليئ بالإثارة والحماسة ! .. سبق وقلت لك بأني عرفت ذوقك وهو الدراما البحته ! ، انت تود شيء عميق وسوداوي في الدراما ولا تميل

للإثارة والأكشن حتى لو كانت ممزوجه بشيء من الدراما المُحزنه .. فأراك دائماً تتكلم عن الدراما فقط ، اما بقية التصنيفات فهي ( مُهمله ) بالنسبة لك للأسف يا اخي الكريم

لا مشكله ان تفاخر بأن فلم لا يشبه اي عمل آخر .. ولا مشكله ان قال بأن عدد كومبارسات هائل والمؤثارت قوية وووو ... إلخ الكرام ، فكل هذه اشياء لها عشاقها ومن يحبها

وله الحق في تحميس مُتابعي افلامه ، والنجاح الإعلامي لا يبدوا بأنه يأثر عليك ابداً ، تحب رأيت ماهو مجهول ولا يعرفه احد لتعلق عليه بأنه رائع في درامته ، اما من يشتهر عالمياً

فلا اثر له عندك ! ؟ .. لا ياعزيزي اسأل نفسك اولاً لما اشتهر من الأساس ! ، من هو كريستوفر لتباع تذاكر السينما بشكل مجنون ، لتحقق افلامه ارقاماً قياسياً ، ليكون مخرج عبقري ؟!

كيف ومتى حصل ذلك ؟! ، اوليست من افلامه .. ذكرت بأنه مبدع وعبقري ، اذاً فما المُشكله ؟! ، كيف اصبح بهذه الصفات اذا لم تكن افلامه قمة في الإذهال والمُتعه ومحتواها قوي

سواء من مؤثرات او قصة ..

بصراحه ارى بأن المُشكله الأساسية لديك هي توجهك للدراما البحته دائماً .. ان كانت المؤثرات لا تعجبك فلها مُعجبيها .. يوجد من هم يذهبون للسينما للإستمتاع بتقنيات الصفاوة

في الصوت والصورة ، يوجد من يحب المؤثرات للأصوات الثلاثية ابعاد وابداعها .. يوجد من يهتم بهكذا اشياء .. وانا منهم ، انا استمتع حين رؤية كريستفور يتكلم عن المؤثرات

بقدر متعتي حينما اراه يتكلم عن القصة ! ,, خير مثال هو المنتقمون ! ، هل ترى بأن قصته تصل للمستوى المُمتاز اصلاً ؟! ، طبعاً لا ، كيف حصلت شهرته اذاً ؟! ، جماهير الأفلام

ذات طابع الأبطال الخارقين وجماهير الكوميكس والمارفل جميعهم ، يودون رؤية ابطالهم الخارقين مجتمعين .. والمؤثرات الموجوده للفلم والصجه الإعلاميه فيه هي من جعلته قوياً

لكن هل ننكر ذلك ؟! .. طبعاً لا ، يوجد جمهور كبير ضخم جداً يهتم بهكذا امور ( من مؤثرات بصرية وسمعيه ) .. الأفلام ذات الطابع الدرامي لا تحتاج سوى شاشه وسماعه لمتابعتها

تركيزها على القصة ، تعب مخرجها اشبه بالقليل .. لا يوجد ما يجعله يسافر إلى عديد من الأماكن لتصوير مشاهده ولا يجعله يتعب ولو نصف التعب الذي يتعبه نولان في الإستهلال

حينما صور فلمه في آمآكن كثيرة وانتقل الطاقم في رحلات سفريه عديده لتصوير في آمآكن عديدة .. هنا تعب وارهاق ، الدراما تكون في قصتها وممثليها فقط ولا تعب ولا إرهاق في التصوير

ايضاً بالنسبة للـ IMDB = وتصنيفه .. الموقع اساساً وضع للمعجبين ومتابعتهم لكل جديد ما يحبون .. من اضافة لقائمة المشاهدات إلى دخولك لفلم واعطاء الموقع

نصائح لك بما يشببه في النوع والتصنيف والطابع .. الموقع للمعجبين فلا ارى المُشكلة اين هي بالضبط ؟! ، كما انت لك حق في الإنتقاد والتصويت ، لغيرك ايضاً المثل

ونعم يوجد السفيه والساذج والغبي والتافه من المصوتين ، ولكن على صعيدٍ آخر يوجد الذكي والفاهم والناقد والملم بالأفلام ومجرياتها .. واعيد الموقع للجميع ، ان كان

عدد مئات الألاف بالنسبة لك ولا شيء في الحكم ..فتأكد بأنه بالفعل يوجد منهم من هو اخبر مني ومنك من المصوتين .. ولا نستطيع الحكم ، اذا انت لا ترى الموقع عادل

فلا تقيم به ابداً ، لكني استخدم اسلوب عقلاني وواقعي بحت .. مئات الآلاف من المصوتين لا يعتبرون ( لا شيء ) بالنسبة لي ، نعم ارى بأنهم يسحقون توصيل اصواتهم

وبالفعل استطيع الإعتماد على التصويتات في احيانٍ كثيرة ، التقيم جزء كان ولازال مُهم في جميع الأشياء سواء افلام او مسلسلات او غيرها سمِ ماشئت ، فأهميت التصويت باقية .

عُموماً احببت ان اقول ما في جعبتي .. نعم مُعجب بكريس ، ونعم تعجبني افلامه ، ونعم اعتقد بأن فلمه القادم سيحطم جميع الأفلام السابقة سواء لهذه السنه او ما قبلها ،

وطبعاً احتراماً لرأيك اخي الكريم .. وطبعاً لا شك بأنك ذو خبرة في المجال وذو معرفة عاليه للمخرجين ، ولكن كل مخرج مبدع لابد لإسمه ان يشتهر ! ، ذكر نفسك بهذه دائماً

لا يوجد مخرج مبدع فعلاً وحقه اكل ، وابداعه إندثر اسمه تحت التراب دون ملاحظة احدٍ له .. ( مُستحيل ) ، ما من مخرج مبدع إلى واسمه سيعرف عند الجميع سواء هواة او خبراء

طبعاً مُحترم لآرائكم جميعاً ولكن مُتمسك برأيي ولا زلت كريستفر ( اسطورة ) وله مكانه عظيمه ( وثم يا اخي كين ، لا لم اعطي القاصي والداني لقب الأسطوره ) لا اعطيها إلى لمن يستحقها بنظري .

شكراً لك اخي الكريم على كلامك ، وبالتوفيق لك ولجميع الأخوان هنا ~ ، للجميع رأيه ، وهذا رأيي .

A Z ! Z
26-06-2012, 12:09
شباب عندي سؤال متى بيبداء الموسم الخامس من مسلسل بريكنج باد؟؟

تاريخ = Jul. 15, 2012
بعنوان = Live Free or Die

Horror men
26-06-2012, 12:56
^^^^
يعني بعد 20 يوم تقريبا صح ؟

Pazzo
26-06-2012, 12:58
تاريخ = Jul. 15, 2012
بعنوان = Live Free or Die

يا عيني بس :ضحكة:

^^^^
يعني بعد 20 يوم تقريبا صح ؟

بل 19 يوم بالضبط :ضحكة:

Pazzo
26-06-2012, 13:06
وصلت لمُنتصف الموسم الثاني من ديكستر ..

أرى بأن الخمول زاد كثيراً، و كأنني لم أشاهد أي شيء مُهم منذُ بداية الموسم هذا ..

الموسم الأول أفضل بمراحل عديدة و منها الغموض بالذات :smug:

أنتظر التطورات في الأحداث، لأن آخر 4 حلقات من الموسم الأول كانت جهنمية فعلاً :ضحكة:

P E T E R
26-06-2012, 13:13
حياك الله عزيزي ، حضورك بالنقاش مُهم ، ومن الأعمدة الرفيعه فيه .. ورأيك جداً رائع ، ومحترم له ، ولكن كما هو واضح من بداية نقاشنا فنحن مُختلفين فيه .

لكن توجد بعض النقاط التي تكلمت عنها ، واود ان اعيد التعقيب عليها .. ذكرت بأن فلم الإستهلال .. كان الحلم فيه كقالب ، وان الطابع الأصلي له هو الأكشن

وذكرت امثله لـ ديفيد لينـش في فيلمـه ( طريق مولهولاند ) و بيرغمان في ( التوت البرّي ) - وقلت بأن ما تحتاج اليه هو دراما عميقة .. اخي الفاضل اراك دائماً

تُركز على الدراما والأشياء الثقيله دائماً في سردها .. تحب ماهو ثقيل وجوه اغلب ما يكون هادء في مُعضمه ! ، انا اود ان اعرف هل لأن ديفد وبيرغمان اتوا بالموضوع

من جانب درامي ، حينها توجب على كريستفر ان يجعل جانبه هو الآخر درامي بحت ؟! ، لما يتوجب عليه ذلك اساساً ؟! ، الكاتب يكبت ما يريد ويستطيع سرد قصته بطريقته

الخاصة ! .. لا ياعني بأن فلان وفلان فعلوا الأمر بطريقة دراميه بحته اذاً انا يجب علي المشيء على اثارهم ! ، طبعاً لا .. هو اراد تقديم شيء بطريقته هو وبفكره الخاص

الإستهلال استوحى على مجموعه من الأكشن والخيال العلمي والدراما في قصة كوب وحياته .. النهاية كذلك كانت قمة بالإبداع ، لا اتذكر بأني قد رأيت نهاية كهته ، في نهاية

الفلم من اول يوم لعرضة يبدوا انك لا تتذكر الضجه التي حصلت بين المعجبين في المواقع الإلكترونية ، وجميع الناس يحاولون فهم النهاية ، منهم من قال بأنها نهاية مفتوحه ،

ومنهم من قال بأن كوب يحلم ، ومنهم من قال بأنه عاد للواقع ، ومنهم من قال بأنه عاص في الليمبو ، كلام كثير حصل بشأن نهاية مُعقدة ورائعه جداً جداً .. العبرة ليس بالكم

وانما بالكيف ! ، .. مخرج ليس له افلام كثيرة بعد ! .. ولكن في كل فلم له قدم حبكة سواء مادية او اعلامية على حدٍ سواء .. وذكرت انت بنفسك بأن كلاً من افلامه الأولى

( تذكار / أرق / المظهر ) ادت لنجاح كبير جداً بل ضخم ! .. تذكار كان طابع الدراما ممزوجاً مع الغموض هو ما جعل منه فلماً رائعاً جداً جداً ، ارق فلم ممتاز بين علاقة

لمجرم مع شرطي ! ، فعلاً طريقة الحبكة ونهايتها كانت رائعه ، ودعني ايضاً اذكر فلم المظهر الي كان من اقوى الأفلام على وقته وله جمهور كبير جداً .. وهو بحدِ ذاته

ابداع قوي جداً ، لم ارى افلام مماثله لهذا النوع سوى هو وفلم آخر للمُبدع المظلوم في مسيرته ادوارد نورتن .. وفلمه الرهيب ( الواهمون ) .. المظهر والواهمون

هما الفلمان الوحيدان من نوعهما ، قدموا لنا تحفة فنيه في نوعهما بطريقة احداث الفلم وتعقيده وفهمك لكل ما يحصل بآخر الفلم .. من واهمين بمُسمى ساحرة للناس !

انا فعلاً كما قلت احيط بالمُخرج بهاله اعجاب دون التقديس ، فلا اقدسُ فلماً ولا مخرجاً ولا شيء دنيوي ابداً .. لا نقدس شيئاً سوى من له التقديس القدوس سبحانه وتعلى عز وجل ،

لكني فعلاً معجب واعجاب قوي جداً كما اسلفت .. لأني اراه هو الجيل المُستقبلي للمخرجين ، لأني بعد رؤيتي لجميع افلامه ولم اجد لأي فلمٍ له طابع ممل او عادي بل وجدت بأن

( تذكار = رائع / وارق = جميل / والوطواط يبدأ - مُمتاز / و المظهر = رهيب بحق / وفارس الظلام - اسطوري نعم ياسيدي اسطوري / و الإستهلال - احدى المواد الفخمه )

ايضاً ذكرت انت وفعلاً معلومتك صحيحه لأني قد قرأتها من قبل من عدة مصادر وهي معلومة بأن كريستوفر سيستخدم عدد كومبارسات هائل و أن المؤثرات و و و و ،

و أن عمله لا يشبه أي عمل من قبل .. و هذا يدلّ على أنه اهتمّ كثيراً بالكمّ و ليس بالكيف ( الكم وليس الكيف ؟! ) .. ذكر كريستوفر في حديثٍ آخر له بأن فلمه سيكون له

طابع حربي اكثر من كونه طابع فلم بطل خارق ! ، وانت ادرى بهذا الشيء والجميع ادرى بذلك من بعد ( الوطواط يبدأ / وفارس الظلام ) .. رأينا بأنه ركز كثيراً على الكيف

يا اخي الفاضل ، فلا تقرأ شيء بسيط وتعلق عليه فقط .. ثم ماذا لو ذكر بأنه سيستخدم عدد كومبارسات هائل ؟! .. بالعكس اليس هذا من حقه ، الا تريد ان ترى شيء جديد

كلياً .. شيء ابداعي قوي جداً ، مليئ بالإثارة والحماسة ! .. سبق وقلت لك بأني عرفت ذوقك وهو الدراما البحته ! ، انت تود شيء عميق وسوداوي في الدراما ولا تميل

للإثارة والأكشن حتى لو كانت ممزوجه بشيء من الدراما المُحزنه .. فأراك دائماً تتكلم عن الدراما فقط ، اما بقية التصنيفات فهي ( مُهمله ) بالنسبة لك للأسف يا اخي الكريم

لا مشكله ان تفاخر بأن فلم لا يشبه اي عمل آخر .. ولا مشكله ان قال بأن عدد كومبارسات هائل والمؤثارت قوية وووو ... إلخ الكرام ، فكل هذه اشياء لها عشاقها ومن يحبها

وله الحق في تحميس مُتابعي افلامه ، والنجاح الإعلامي لا يبدوا بأنه يأثر عليك ابداً ، تحب رأيت ماهو مجهول ولا يعرفه احد لتعلق عليه بأنه رائع في درامته ، اما من يشتهر عالمياً

فلا اثر له عندك ! ؟ .. لا ياعزيزي اسأل نفسك اولاً لما اشتهر من الأساس ! ، من هو كريستوفر لتباع تذاكر السينما بشكل مجنون ، لتحقق افلامه ارقاماً قياسياً ، ليكون مخرج عبقري ؟!

كيف ومتى حصل ذلك ؟! ، اوليست من افلامه .. ذكرت بأنه مبدع وعبقري ، اذاً فما المُشكله ؟! ، كيف اصبح بهذه الصفات اذا لم تكن افلامه قمة في الإذهال والمُتعه ومحتواها قوي

سواء من مؤثرات او قصة ..

بصراحه ارى بأن المُشكله الأساسية لديك هي توجهك للدراما البحته دائماً .. ان كانت المؤثرات لا تعجبك فلها مُعجبيها .. يوجد من هم يذهبون للسينما للإستمتاع بتقنيات الصفاوة

في الصوت والصورة ، يوجد من يحب المؤثرات للأصوات الثلاثية ابعاد وابداعها .. يوجد من يهتم بهكذا اشياء .. وانا منهم ، انا استمتع حين رؤية كريستفور يتكلم عن المؤثرات

بقدر متعتي حينما اراه يتكلم عن القصة ! ,, خير مثال هو المنتقمون ! ، هل ترى بأن قصته تصل للمستوى المُمتاز اصلاً ؟! ، طبعاً لا ، كيف حصلت شهرته اذاً ؟! ، جماهير الأفلام

ذات طابع الأبطال الخارقين وجماهير الكوميكس والمارفل جميعهم ، يودون رؤية ابطالهم الخارقين مجتمعين .. والمؤثرات الموجوده للفلم والصجه الإعلاميه فيه هي من جعلته قوياً

لكن هل ننكر ذلك ؟! .. طبعاً لا ، يوجد جمهور كبير ضخم جداً يهتم بهكذا امور ( من مؤثرات بصرية وسمعيه ) .. الأفلام ذات الطابع الدرامي لا تحتاج سوى شاشه وسماعه لمتابعتها

تركيزها على القصة ، تعب مخرجها اشبه بالقليل .. لا يوجد ما يجعله يسافر إلى عديد من الأماكن لتصوير مشاهده ولا يجعله يتعب ولو نصف التعب الذي يتعبه نولان في الإستهلال

حينما صور فلمه في آمآكن كثيرة وانتقل الطاقم في رحلات سفريه عديده لتصوير في آمآكن عديدة .. هنا تعب وارهاق ، الدراما تكون في قصتها وممثليها فقط ولا تعب ولا إرهاق في التصوير

ايضاً بالنسبة للـ IMDB = وتصنيفه .. الموقع اساساً وضع للمعجبين ومتابعتهم لكل جديد ما يحبون .. من اضافة لقائمة المشاهدات إلى دخولك لفلم واعطاء الموقع

نصائح لك بما يشببه في النوع والتصنيف والطابع .. الموقع للمعجبين فلا ارى المُشكلة اين هي بالضبط ؟! ، كما انت لك حق في الإنتقاد والتصويت ، لغيرك ايضاً المثل

ونعم يوجد السفيه والساذج والغبي والتافه من المصوتين ، ولكن على صعيدٍ آخر يوجد الذكي والفاهم والناقد والملم بالأفلام ومجرياتها .. واعيد الموقع للجميع ، ان كان

عدد مئات الألاف بالنسبة لك ولا شيء في الحكم ..فتأكد بأنه بالفعل يوجد منهم من هو اخبر مني ومنك من المصوتين .. ولا نستطيع الحكم ، اذا انت لا ترى الموقع عادل

فلا تقيم به ابداً ، لكني استخدم اسلوب عقلاني وواقعي بحت .. مئات الآلاف من المصوتين لا يعتبرون ( لا شيء ) بالنسبة لي ، نعم ارى بأنهم يسحقون توصيل اصواتهم

وبالفعل استطيع الإعتماد على التصويتات في احيانٍ كثيرة ، التقيم جزء كان ولازال مُهم في جميع الأشياء سواء افلام او مسلسلات او غيرها سمِ ماشئت ، فأهميت التصويت باقية .

عُموماً احببت ان اقول ما في جعبتي .. نعم مُعجب بكريس ، ونعم تعجبني افلامه ، ونعم اعتقد بأن فلمه القادم سيحطم جميع الأفلام السابقة سواء لهذه السنه او ما قبلها ،

وطبعاً احتراماً لرأيك اخي الكريم .. وطبعاً لا شك بأنك ذو خبرة في المجال وذو معرفة عاليه للمخرجين ، ولكن كل مخرج مبدع لابد لإسمه ان يشتهر ! ، ذكر نفسك بهذه دائماً

لا يوجد مخرج مبدع فعلاً وحقه اكل ، وابداعه إندثر اسمه تحت التراب دون ملاحظة احدٍ له .. ( مُستحيل ) ، ما من مخرج مبدع إلى واسمه سيعرف عند الجميع سواء هواة او خبراء

طبعاً مُحترم لآرائكم جميعاً ولكن مُتمسك برأيي ولا زلت كريستفر ( اسطورة ) وله مكانه عظيمه ( وثم يا اخي كين ، لا لم اعطي القاصي والداني لقب الأسطوره ) لا اعطيها إلى لمن يستحقها بنظري .

شكراً لك اخي الكريم على كلامك ، وبالتوفيق لك ولجميع الأخوان هنا ~ ، للجميع رأيه ، وهذا رأيي .

السلام عليكم

متابع لنقاشكم الثر
وحقيقة نقاش رائع واستفدت منه كثيراً

لكن لي طلب ارجو وضع اسماء الافلام باللغة الانجليزية بدلاً من ترجمتها حتى استبين ما شاهدته وما يجب أن اشاهده

ولكم الشكر

P E T E R
26-06-2012, 13:15
قابلتني فكرة طريفة في كثير من المواقع

وهي قائمة الأفلام التي يجب مشاهدتها قبل أن تموت :ضحكة:

أتمنى أن يضع كل عضو أفضل 10 أفلام شاهدها حتى يتسع محور النقاش :سعادة2:

Pazzo
26-06-2012, 13:19

مرحباً بك أخي ^^

ههههه رأيتُ هذا النوع من المُختارات من قبل الأعضاء في IMDB ..

لدي عدة أسامي لأفلام أعتبرها أسطورية و أعجبتني لأبعد الحدود ..

أمثلة : Se7en, The Godfather, Scarface, the usual susupects, The Shawshank Redemption, Saw, Goodfellas,
Carlitos way, The prestige, rinon, Léon: The Professional, Faceoff, snatch, Lock Stock and Two Smoking Barrels

هذا ما يُسعفني تذكرهُ الآن فقط، هُناك الكثير من الأفلام العملاقة التي غفلت عن ذكرها مع الأسف :ambivalence:

أنصحك بمُتابعة هذه الأفلام ..

دُمت بود ..

P E T E R
26-06-2012, 13:21
هذه قائمة بافضل 10 افلام شاهدتها في حياتي :loyal:

The Godfather
The Lord of the Rings
inception
The Dark Knight
star war
Scarface
The Matrix
Gladiator
The Bourne
Heat

P E T E R
26-06-2012, 13:24
مرحباً بك أخي ^^

ههههه رأيتُ هذا النوع من المُختارات من قبل الأعضاء في IMDB ..

لدي عدة أسامي لأفلام أعتبرها أسطورية و أعجبتني لأبعد الحدود ..

أمثلة : Se7en, The Godfather, Scarface, the usual susupects, The Shawshank Redemption, Saw, Goodfellas,
Carlitos way, The prestige, rinon, Léon: The Professional, Faceoff, snatch, Lock, Stock and Two Smoking Barrels

هذا ما يُسعفني تذكرهُ الآن فقط، هُناك الكثير من الأفلام العملاقة التي غفلت عن ذكرها مع الأسف :ambivalence:

أنصحك بمُتابعة هذه الأفلام ..

دُمت بود ..

شكراً لك :encouragement:

لكن قصدت الترتيب أيضاً

شاهدت جزء كبير منها

inon

Lock

Stock and Two Smoking Barrels

هذه لم اشاهدها

أتمنى أن تستحق تعب تحميلها :afro:

P E T E R
26-06-2012, 13:26

أرى بأن الخمول زاد كثيراً، و كأنني لم أشاهد أي شيء مُهم منذُ بداية الموسم هذا ..

أنتظر التطورات في الأحداث، لأن آخر 4 حلقات من الموسم الأول كانت جهنمية فعلاً :ضحكة:

الموسم الأول فقط هو ما جذبني لهذا المسلسل لكن أحسست بعد ذلك ان الفكرة مكررة :rapture:

Pazzo
26-06-2012, 13:28
شكراً لك :encouragement:

لكن قصدت الترتيب أيضاً

شاهدت جزء كبير منها

inon

Lock

Stock and Two Smoking Barrels

هذه لم اشاهدها

أتمنى أن تستحق تعب تحميلها :afro:

إعذرني أضفت فاصلة زيادة ..
هو فلم واحد إسمه Lock Stock and Two Smoking Barrels ..
و بالنسبة للترتيب فصدقني لو أعمل قائمة لأفضل 10 راح آخذ سنين من التفكير ..
و لكن تأكد بأن رقم واحد لدي هو Se7en و من بعده Godfather و من ثم البقية ..
و أنصحك كذلك بفلم Snatch ، قد لا يبدو مشهوراً ..
لأنه فلم بريطاني حاله كحال Lock Stock and Two Smoking Barrels ..
و لسببٍ لا أعلمه شخصياً تُعجبني الأفلام البريطانية المُتعلقة بالجرائم فقط ..
و لكن من ناحية الدراما أظن بأنهم ضُعفاء في الأداء ..
عكس هوليوود طبعاً ^^ ..

Horror men
26-06-2012, 13:31

اصبر عليه لاتستعجل فيه حلقات جهنميه بهالموسم

P E T E R
26-06-2012, 13:34
اوكي بحمل Se7en شكراً لك :eagerness:

أما Snatch شاهدته وعجبني دور جيسون " تركي "

الفلم من أروع الأفلام التي شاهدتها :pirate:

وانبسطت من النهاية اللي عملها براد :devilish:

Horror men
26-06-2012, 13:38

فيه كثثييير افلام اعجبتني بعطيك اللي اتذكرة :امسكني ان استطعت ,و12 رجل غاضب, وانها حياة جميله ,العراب ,فارس الظلام ,المنشار, الخلاص من شاوشانيك ,العميل بورن , المجرمون المعتادون ,الخطايا السبع , القرية , القلب الشجاع
هذا اللي اذكرة وقائمة افضل 10 افلام ارتبها انشاء الله وارجعلكم

Pazzo
26-06-2012, 13:38
اوكي بحمل Se7en شكراً لك :eagerness:

أما Snatch شاهدته وعجبني دور جيسون " تركي "

الفلم من أروع الأفلام التي شاهدتها :pirate:

وانبسطت من النهاية اللي عملها براد :devilish:

العفو،

مستغرب بأنك لم تُشاهد Se7en :ميت:

الفلم من بطولة [براد بيت] و [مورغان فريمان]

نصيحة لا تفوته ..

+ طاقم العمل الذي عمل على Snatch نفسه هو الذي عمل على Lock Stock and Two Smoking Barrels ..

إذا أعجبك Snatch فأجزم لك بأنك ستُعجب بـ Lock Stock and Two Smoking Barrels ..

:smug:

Horror men
26-06-2012, 13:41
^^^^
الخطايا السبع اعجبني كثيرا لاكن ليس بقدر المجرمون المعتادون اللي هو رقم واحد بالنسبه لي

Pazzo
26-06-2012, 13:46
^^^^
الخطايا السبع اعجبني كثيرا لاكن ليس بقدر المجرمون المعتادون اللي هو رقم واحد بالنسبه لي

النهايتين أسطورتين ..

أفضل نهايتين لدي ::جيد:: ..

+ أرى بأن Se7en متوفق و لو بفارق بسيط ^^"

و لكن أهم مافي الأمر هو أن [كيفن سبيسي] كان بطل النهايتين !!!!!!

هذا يكفي و بزيادة :eagerness:

Horror men
26-06-2012, 13:48
فعلا الممثل ذا دائما يتقن الادوار الشريرة :)

P E T E R
26-06-2012, 13:49
http://youtu.be/uSqt-oeEeYE

http://www.mexat.com/vb/images-cache/f/d/e/1/0/e/8/fde10e8c79cc655267d37c9b38b09757.gif
http://www.mexat.com/vb/images-cache/f/d/e/1/0/e/8/fde10e8c79cc655267d37c9b38b09757.gif

Horror men
26-06-2012, 14:00
^^^^
اتوقع هذا الفلم سيحطم جميع الارقام والمقاييس
الكومبارس كان هائل جدا
ننتظر صدور الفيلم بكل ترقب وحماس

Pazzo
26-06-2012, 14:04
^^^^
اتوقع هذا الفلم سيحطم جميع الارقام والمقاييس
الكومبارس كان هائل جدا
ننتظر صدور الفيلم بكل ترقب وحماس

فعلاً، أكبر ميزانية أُنفقت فيه على مستوى تاريخ هوليوود كما سمعت :dread:

أتمنى يكون بمستوى The Dark knight أو على الأقل مُقارب له ..

Horror men
26-06-2012, 14:09
^^^^^
كم ميزانيته ؟؟؟
سؤال ثاني كيف غيرت اسمك :)

Pazzo
26-06-2012, 14:15
^^^^^
كم ميزانيته ؟؟؟
سؤال ثاني كيف غيرت اسمك :)

ميزانية The Dark Knight Rises تُقدَّر بحوالي 250 مليون دولار ..

بينما The Dark Knight الأول كلف 185 مليون دولار ..

ذهبت لهذا الموضوع و وضعت ردي هُناك و تم تنفيذ التغيير بعد 5 أيام تقريباً ..

و لكن الغريب في الأمر أن الموضوع مُغلق، ربما سيفتحونه قريباً ..

Horror men
26-06-2012, 14:34
^^^^
شكرا لتفاعلك مع الموضوع

Horror men
26-06-2012, 14:50
شباب مارأيكم بمسلسل Deadwood ناوي اتابعه لاكن بعد ارآكم فيه

إستفزآزي
26-06-2012, 14:54
خلصت الموسم الاول من

http://images.wikia.com/breakingbad/images/4/45/Season_2_poster.jpg

بـ صراحه مسلسل رهيب ، صح بدايته ، حسيت بـ الملل لاكن الاحداث بدأت تصير حماسيه خاصه الحلقه الاخير .. الحين بـ اتابع الموسم الثاني ، وان شاء الله يكون افضل من الموسم الاول :لقافة:

شكله من المسلسلات الي تدممن عليهآ يلا نكمل الموسم الثاني متحمس له

George Strait
26-06-2012, 15:01
ذكرت بأنه مُخرج ممتاز ، وانا معك .. ذكرت بأنه من افضل وانا معك فلم نختلف ابداً عزيزي ^_^

كون آل باتشينو اتت له فتره سقط فيها فنياً لا يعني كونه اسطورة ومحضوض من يوقع معه في فلم

انظر بنفسك وبعدها احكم ، هذه المقابله تريك ان المُقابلين وكريستفر نفسه يتكلم عن انجازه في توقيع آل باتشينو

http://www.youtube.com/watch?v=fteaWeHBBhk&feature=related

[CENTER]
لا يقلل من اهمية نولان فهو صاحب الموضوع كاملاً ، نولان هو من احيا دارك نايت وسلسلة الوطواط كامله ،

وإلى قبل بات مان يبدأ لم يكن بات مان إلى كأي كوميكس آخر ذو افلام قليلة بل ضعيفة المستوى ..

عدى طبعاً سبايدر مان الي كان من الجيدين ^^

لا عزيزي ليس بالعذر ، لنا نقدنا نحن صحيح ؟!؟ ولنا تقيمنا ولنا خبراتنا .. ومجموعه هائله من المقيمين لها نفس النقد والخبرات

وايضاً يوجد اخبر وافضل منا مصوتين كذلك ، لا ننكر وجود الهواه ، لكن لم ولن يعتبر عامل التصويت شيء ثانوي ابداً ! ،

انا اعجبني الفلم الفلاني لكذا وكذا وصوت له ، وانت لم يعجبك ورأيت بأنه يستحق كذا وكذا ، هل اصواتنا لا تعتبر مهمه بنظرك ؟!

اذواقنا ضعيفه مثلاً ؟؟ ، كل عامل من عوامل النجاح مهم سواء تصويت او ارباح او سمعه او غيرها ! ، كلها عوامل نجاح شأنا ام ابينا .

عُموماً ، انت معي في كلامي في بعضه ، انا لم اقل بأنه الأفضل ولكني قلت بأنه مبدع واسطورة ،

وكل كلامي كان ، لأن بعض الأعضاء ذكروه بأنه اخذ اكثر من حقه وهذا ما لا اراه صحيحاً ابداً .

شاهدت الفيديو ، ونولان أجاب السيدة بأن مشاركة آل باتشينو في فيلمه هو بسبب النص الذي كتبته
هيلاري سايتز ، ولم يقل بسبب أن المخرج هو كريستوفر نولان ،
كما أن مشاركة آل باتشينو في فيلم ما لا يعني بالضرورة أن مخرج هذا الفيلم مبدع أو أسطوري ، كما قلت سابقا
آل باتشينو ليس معيارا أصلا حتى نربطه بنجاح المخرج نولان من عدمه لأنه سبق أن شارك في أفلام ضعيفة
مع مخرجين عاديين .

نولان أحيا بالفعل سلسلة باتمان ، لكن لا يمكننا أن نقول بأنه هو وحده من قام بذلك لأن هنالك من شاركوه في هذا
فعلينا ألا نبخس هؤلاء حقهم أيضا ونعطي الضوء كله لكريستوفر نولان .
سبايدرمان كان ناجحا في جزئه الأول فقط وكذلك آيرون مان لكنهما اتجها للابتذال في أجزائهما اللاحقة :crushed:

طبعا ، للجميع الحق في التصويت ونقد ما يشاء ، لكن عندما نتحدث عن حقائق فيجب أن نتحرى الدقة أكثر .
عندما نتحدث عن أفضل 10 أو 20 أو 30 فيلما فلا يمكننا الاعتماد بشكل كامل على أصوات الجمهور دون الخبراء
الحقيقين في السينما ، أنا أتعامل مع موقع imdb وأعتمد عليها في كثير من الأحيان ، لكن عندما نأتي لقائمة أفضل 250 فيلما
فأنا أرى ان هناك أفلاما عديدة تعرضت للظلم بسبب النظرة السطحية لكثير من المصوتين إضافة إلى أفلام أخرى لا تتواجد في
القائمة رغم قوتها فنيا ، خبراء السينما هم من ينظرون للفيلم من جميع جوانبه من قصة وسيناريو وتمثيل وإخراج وينظرون إليها
بعمق وليس بسطحية كما يفعل كثير من المشاهدين العاديين ، وأنا أرى أن موقع rottentomatoes هو الأكثر مصداقية من حيث
التقييم لتواجد مساحة خاصة فيها للنقاد المعتمدين وفصل تقييماتهم عن تقييمات الجمهور العادي وهذا الموقع هو الموقع المعتمد
لدى ويكيبيديا عندما يتعلق الأمر بالجزء النقدي للفيلم إضافة إلى موقع metacritic بينما لا نجد لموقع imdb أثرا مع هذين الموقعين .
كما أن الكثيرين ومن بينهم أنا لا يتوانى عن إعطاء 10 من 10 في موقع imdb لاي فيلم شاهده وأعجبه ، بينما النقاد الحقيقيون
لا يغلبون منطق العاطفة على منطق العقل فهم ينظرون إلى الفيلم بشتى جوانبها ولهذا هم قليلون فمن بين مئات الآلاف من المصوتين
هناك منهم من 300 - 400 ناقد محترف يعتمد على رأيه في موقع Rottentomatoes .

P E T E R
26-06-2012, 15:16
يا شباب

حد عنده رابط واحد لفيلم se7en

منتظركم ^_^

I T A S H I
26-06-2012, 15:39
يا شباب

حد عنده رابط واحد لفيلم se7en

منتظركم ^_^

أخي العزيز يوجد قسم كامل لطلبات الأفلام :)
يمنع الطلب داخل المجلس , فهو للنقاشات والمحادثات حول الأفلام والمسلسلات فقط ^_^

P E T E R
26-06-2012, 15:39
وجدت رابطين ع file fly

هذا الأول والثاني عدل على الأدريس بتاع التحميل بيشتغل معاك مباشر :abnormal:

P E T E R
26-06-2012, 15:41
أخي العزيز يوجد قسم كامل لطلبات الأفلام :)
يمنع الطلب داخل المجلس , فهو للنقاشات والمحادثات حول الأفلام والمسلسلات فقط ^_^

المعذرة منك أخي

لن يتكرر هذا الخطأ ان شاء الله ^^

DJ_ghost
26-06-2012, 17:49

+

I T A S H I
26-06-2012, 18:03

+

لا توجد أي طريقة لتسريع التورنت بأي شكل , فهذا يعتمد على الملف نفسه .
والسيد إلي فيه ^^ , ولكن توجد طريقة لمعرفة إذا ما كان هذا الملف سريع او بطيء من خلال المواقع
فيظهر في كل موقع تورنت معلومات بالسيدز ( S ) كل ما كان أعلى كل ما كان التورنت أسرع والعكس صحيح ^_^

وبخصوص مواقع التورنت فهي مواقع عادية لا تتخصص بالأحجام الكبيرة ولا الصغيرة
إنما هي مواقع لرفع التورنت فقط , يعني ممكن تلقى الحجوم الكبيرة وممكن تلقى الصغيرة
واشهرها : IsoHunt , the pirate bay
طبعاً في مواقع أخرى ولكنها خاصة و تتخصص بالأحجام الخيالية والصيغ الخيالية مثل البلوراي بأحجام تزيد عن 5 جيجا بايت :)

Ţяύмp čάяđ
26-06-2012, 18:09
شباب مارأيكم بمسلسل Deadwood ناوي اتابعه لاكن بعد ارآكم فيه

صحيح تقييمه عالي ومن إتش بي أو
لكنه ملغي ><"

Sneijder_10
26-06-2012, 18:44
مقطع رائع جداََ من Gary Oldman :ضحكة:

http://www.youtube.com/watch?v=CIaWo-BlBjs

Gary Oldman يسخر من محاولة نجوم كرة السلة الـ NBA
لدخولهم عالم التمثيل و مطالبتهم فيما يبرعون في عمله وهو لعب كرة السلة :ضحكة:
مقطع رائع جداََ أنصحكم بمشاهدته :ضحكة:

George Strait
26-06-2012, 19:45
مقطع رائع جداََ من Gary Oldman :ضحكة:

http://www.youtube.com/watch?v=CIaWo-BlBjs

Gary Oldman يسخر من محاولة نجوم كرة السلة الـ NBA
لدخولهم عالم التمثيل و مطالبتهم فيما يبرعون في عمله وهو لعب كرة السلة :ضحكة:
مقطع رائع جداََ أنصحكم بمشاهدته :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:biggrin-new::biggrin-new::biggrin-new::biggrin-new:

كل ما قاله غاري أولدمان صحيح 100%

اتركوا التمثيل لأهله وركزوا على ما ما تتقنونه !

هذا الكلام ليس موجها فقط للاعبي السلة الذين يريدون افتحام عالم التمثيل ،
فهنالك أيضا المغنين الذين بمجرد ظهورهم في كليبات غنائية فإنهم يقومون
بالدخول إلى عالم التمثيل دون مواهب ودون أن يأخذوا دروسا في التمثيل حتى !
وهم يعتقدون أنهم بالفعل ممثلون موهوبون ولا يعرفون أن ضمهم للفيلم هو
لاستغلال معجبيهم كمغنين حتى ينعكس ذلك إيجابا على أرباح الفيلم
ولا علاقة لأدائهم التمثيلي بذلك !

شكرا على الفيديو شنايدر ، غاري أولدمان كان رائعا بالفعل !

H Ǝ M O
26-06-2012, 20:06
Breaking Bad

http://img02.******.com/uploads/image/2012/06/26/0e32424962f40d.jpg

OMG! OMG! OMG! A

ماهذا المسلسل :eek::eek: XDDDD

والله مسلسل اسطوري اسطوري اسطوري :غول:

ابدا ماكنت متوقع المسلسل يكون بهذي القوة

ادمنت عليه ادمان لدرجة اني خلصت اول موسمين في 3 ايام :موسوس:

ودحين اتفرج الثالث ووصلت الحلقة 6 واليوم بقعد عليه من الفجر الين الظهر وانهي الموسم الثالث :d

صراحة مسلسل غير طبيعي الي ماشافو لايفوتو ::جيد::::جيد::

راح احاول اخلص الثالث والرابع بسرعة عشان ابدأ في True Blood و The Wire

Pazzo
26-06-2012, 20:16
Breaking Bad

http://img02.******.com/uploads/image/2012/06/26/0e32424962f40d.jpg

OMG! OMG! OMG! A

ماهذا المسلسل :eek::eek: XDDDD

والله مسلسل اسطوري اسطوري اسطوري :غول:

ابدا ماكنت متوقع المسلسل يكون بهذي القوة

ادمنت عليه ادمان لدرجة اني خلصت اول موسمين في 3 ايام :موسوس:

ودحين اتفرج الثالث ووصلت الحلقة 6 واليوم بقعد عليه من الفجر الين الظهر وانهي الموسم الثالث :d

صراحة مسلسل غير طبيعي الي ماشافو لايفوتو ::جيد::::جيد::

راح احاول اخلص الثالث والرابع بسرعة عشان ابدأ في True Blood و The Wire

هههه يبدو بأن الجميع بدأ يتابع Breaking Bad بعد ما تابعته أنا، طلعت أنا آخر من يعلم بأنه أسطورة :unconscious:

مُسلسل رائع و مُتكامل و يستحق فوق الـ 9 من 10 بكل صراحة ..

و تقييمه في IMDB هو 10 / 9.3 .. أرى بأن التقييم عادل :pride:

تُحفة فنية في عالم التلفزيون الأمريكي :cool2:

ATo
26-06-2012, 21:32
^^
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مافي شي اسمه كيفيه تنزيل افلام اتش دي
اتش دي مجرد جوده حالها حال الديفيدي ريب وغيرها من الجودات تنزيلها يتم اما بروابط مباشرة كالميديا فاير وغيره او تورنت حالها حال جميع الجودات
انشاء وضحت الصورة

شكرا يا اخوي على ردك

انا اعرف انو الhd جوده

بس انا اقصد ابى مواقع احمل منها افلام لانو كل ما احمل من موقع يطلع الفيلم فيه مشكلة

وياريت لو تعطيني موقع ترجمة ممتاز

وبخصوص الترجمة ياريت لو تدلني على مشغل ممتاز وايش الاشياء اللي احتاجها

وشكرا يا اخوي وسامحني تعبتك معايا

Pazzo
26-06-2012, 22:37
شكرا يا اخوي على ردك

انا اعرف انو الhd جوده

بس انا اقصد ابى مواقع احمل منها افلام لانو كل ما احمل من موقع يطلع الفيلم فيه مشكلة

يُمكنك البحث عن أي تورنتات في و من ثم تحمل ملف الترجمة من هُنا يجب أن يكون الإسم مُطابقاً للنُسخة التي ستحملها من أي فلم ..

+ حمّل حُزمة K-lite mega codec و سطبها ..

و من ثُم ضع ملف الترجمة في مُجلد واحد مع الفلم .. و قُم بتسميتهما بنفس الإسم ..

و من ثُم شغل الفلم بـ Mediaplayer classic الذي سيظهر لك بعد تسطيب الحزمة و ستظهر الترجمة فيه تلقائياً ..

دُمت بود ..

Kakiro Dono
26-06-2012, 23:36

^
ماهذا الشيء الجميل ؟ :ضحكة:

Leo.DiCaprio
27-06-2012, 02:09
Scarface

الليلة تابعة التحفة الفنية للمثل الكبير آل باتشينو(الوجه ذو الندبة) والصراحة أذهلني جدا بتمثيله الخورافي و خصوصا في هذا الفيلم.

والفيلم يتحدث عن شخص أحب الحلم الأمريكي و لم يستسلم أبداً,,,نظرته دائما متفائلة و إلى الأمام لا يخاف من أحد مهما كانت شخصيته
وهو عنيف أيضا إلى آخر حدود الكلمة جرئ لدرجة أنه قادر على مواجهة جيش بأكمله,,,وعند ربيع عام 1980 و أثناء الثورة في كوبا وصل
آلاف الكوبيين إلى ميناء مارييل هاربر فــي الـــولايات الـــمتحدة الأمريكــية من أجل الحلــم الأمريكي ولقد وجد أن هذا الحلم ليس بســهولة
بل بالقوة و الصبر,,,وعندما وصل إلى ميامي كرجل فقير أراد تـكوين نفسه أراد تــحقيق حلمه أراد أن يعرفه الناس وأن يسيطر على التجارة
ويحكم قبضته على زمامها ومن هنا بدأت الإثارة والأحداث القوية,,,وبالحديث عن نهاية الفيلم فأجد إنها أسطورية ومحزنة في نفس الوقت.
ومن أكثر الجمل التي أعجبتني في الفيلم هي : I Am Still Standing, I Am Still Alive

وفي النهاية لا أنسى تقيمي للفيلم : 8.5 / 10

Pazzo
27-06-2012, 02:19
Scarface

الليلة تابعة التحفة الفنية للمثل الكبير آل باتشينو(الوجه ذو الندبة) والصراحة أذهلني جدا بتمثيله الخورافي و خصوصا في هذا الفيلم.

والفيلم يتحدث عن شخص أحب الحلم الأمريكي و لم يستسلم أبداً,,,نظرته دائما متفائلة و إلى الأمام لا يخاف من أحد مهما كانت شخصيته
وهو عنيف أيضا إلى آخر حدود الكلمة جرئ لدرجة أنه قادر على مواجهة جيش بأكمله,,,وعند ربيع عام 1980 و أثناء الثورة في كوبا وصل
آلاف الكوبيين إلى ميناء مارييل هاربر فــي الـــولايات الـــمتحدة الأمريكــية من أجل الحلــم الأمريكي ولقد وجد أن هذا الحلم ليس بســهولة
بل بالقوة و الصبر,,,وعندما وصل إلى ميامي كرجل فقير أراد تـكوين نفسه أراد تــحقيق حلمه أراد أن يعرفه الناس وأن يسيطر على التجارة
ويحكم قبضته على زمامها ومن هنا بدأت الإثارة والأحداث القوية,,,وبالحديث عن نهاية الفيلم فأجد إنها أسطورية ومحزنة في نفس الوقت.
ومن أكثر الجمل التي أعجبتني في الفيلم هي : I Am Still Standing, I Am Still Alive

إنه فلم اسطوري يستحق الإشادة ..
نهايته خُرافية كذلك، مات بطريقة قوية ..
[آلباتشينو] قدَّم أداء مُبهر كعادته ..
أمَّا بالنسبة لتقييمي للفلم فهو 10 / 9 ..

مَـلڪْ
27-06-2012, 06:23

^
ماهذا الشيء الجميل ؟ :ضحكة:

Leverage

مسلسل جميل وممتع ^^

Pazzo
27-06-2012, 07:40

http://www.seat42f.com/images/stories/tvshows/Dexter/dexter-season-two-promo-picture.jpg

أنهيت الموسم الثاني من ديكستر ..

صدقت توقُّعاتي بشأن نظام ديكستر في موسمه الأول و الثاني ..

حقيقةً أرى بأن هُناك خمول مُبالغ في أول 5 حلقات من كُل موسم ..

و من الحلقة السادسة إلى التاسعة أرى تطوراً طفيفاً في مجرى الأحداث يُثير الشك و الريبة ..

و مع الحلقة التاسعة إلى الثانية عشر من كُل موسم نرى قمة الأداء و التوتر بشكل أقوى ممّا سبق :unconscious:

الموسم كان بمستوىً جيد جداً لدي و لو إنني رأيت بأن المرأة المدعوة [ليلى] قد جعلت من القصة كريهة نوعاً ما بالنسبة لي ..

نأتي لموت [جيمس] الذي أرى بأنه أقوى حدث في هذا الموسم بلاشك، نهاية بطل شُجاع قد ترك و خلَّف وارءهُ سمعةً سيئة في الحضيض ..

نهاية الموسم الثاني مُشوقة فعلاً، لازلت شخصياً أرى بأن الموسم الأول أفضل :apathy:

و مع هذا يجب أن لا أقلل من شأن الثاني، إستمتعت به كذلك ..

تقييمي للموسم : 10 / 8.4

و سأستمر في المُتابعة بأقرب فُرصة بإذن الله ..

دُمتم بود :)

Horror men
27-06-2012, 07:44
شكرا يا اخوي على ردك

انا اعرف انو الhd جوده

لا عادي اخوي هذا الواجب بالنسبه للمواقع الممتازه اللي احمل منها هم موقعين واحد اسمه ايزوهانت وهذا رابطه
وعندك موقع قراصنة التورنت وهذا رابطه
اما المشغل اللي استخدمه انا شخصيا هم مشغلين واحد اسمه kmplayer والثاني اسمه media player classic

بخصوص الترجمه تلقاها بموقع وكيفيه دمج الترجمه كالتالي
اول شي تحمل الترجمة من الموقع اعلاه كل ماعليك توحد اسم الترجمة والفلم وبيندمجون تلقائيا وللتسهيل اعطيك مثال
اسم الفيلم se7en 1997.mkv واسم الترجمه se7en 1997. كل اللي عليك انك تنسخ اسم الفيلم وتلصقه مكان اسم الترجمة فيصير عندك اسم الفيلم
كذا se7en 1997.mkv والترجمه بتكون نفس الاسم يعني كذا se7en 1997.mkv
انشاء الله كل شي واضح الحين

Horror men
27-06-2012, 07:45
صحيح تقييمه عالي ومن إتش بي أو
لكنه ملغي ><"

يعني باقي مااكتمل

Horror men
27-06-2012, 07:48

http://www.seat42f.com/images/stories/tvshows/Dexter/dexter-season-two-promo-picture.jpg

أنهيت الموسم الثاني من ديكستر ..

صدقت توقُّعاتي بشأن نظام ديكستر في موسمه الأول و الثاني ..

حقيقةً أرى بأن هُناك خمول مُبالغ في أول 5 حلقات من كُل موسم ..

و من الحلقة السادسة إلى التاسعة أرى تطوراً طفيفاً في مجرى الأحداث يُثير الشك و الريبة ..

و مع الحلقة التاسعة إلى الثانية عشر من كُل موسم نرى قمة الأداء و التوتر بشكل أقوى ممّا سبق :unconscious:

الموسم كان بمستوىً جيد جداً لدي و لو إنني رأيت بأن المرأة المدعوة [ليلى] قد جعلت من القصة كريهة نوعاً ما بالنسبة لي ..

نأتي لموت [جيمس] الذي أرى بأنه أقوى حدث في هذا الموسم بلاشك، نهاية بطل شُجاع قد ترك و خلَّف وارءهُ سمعةً سيئة في الحضيض ..

نهاية الموسم الثاني مُشوقة فعلاً، لازلت شخصياً أرى بأن الموسم الأول أفضل :apathy:

و مع هذا يجب أن لا أقلل من شأن الثاني، إستمتعت به كذلك ..

تقييمي للموسم : 10 / 8.4

و سأستمر في المُتابعة بأقرب فُرصة بإذن الله ..

دُمتم بود :)

بالنسبه لي كان الموسم الثاني اقوى من الاول بمراحل مجرد رأي ..

Horror men
27-06-2012, 08:00
اخر مشاهداتي مسلسل اختلال ضال( breaking bad)الموسم الثاني موسم افضل من الموسم الاول بكثير اداء خرافي من جميع الممثلين بلا استثناء

الصورة ماهي راضيه تطلع عندي لاكن ماعلينا
تقييمي للموسم الثاني 8.5/10

Horror men
27-06-2012, 09:49
http://www.youtube.com/watch?v=hzBRQuXxi98
حبيبة قلبي اريا

Ţяύмp čάяđ
27-06-2012, 10:00
يعني باقي مااكتمل

يعني القناة ألغوه قبل مايكتمل
يعني ماله نهاية ، مو كامل ><"

Horror men
27-06-2012, 10:08
^^^
شكرا لتفاعلك ^ـــــ^

Horror men
27-06-2012, 16:37
Scarface

فلم كان اكثر من ممتاز ونهاية من احسن النهايات وتمثيل ال باتشينو مبهر كالعادة الفيلم يستحق اعلى التقييمات يستاهل 9/10

SMART HERO
27-06-2012, 18:23
السلام عليكم
آخر ما شاهدت
.
.
.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/0c/A_Few_Good_Men_2.jpg/220px-A_Few_Good_Men_2.jpg

A Few Good Men

اختبار غير موفق ! اخترت هذا الفيلم لوجود نيكلسون فقط، ولكن وللأسف دوره لم يكن كبيراً أبداًً
ولكني لا أنكر أنه أتقنه خير إتقان....

الفيلم نوعاً ما كان مخيباً للآمال، لم يكن سيء ولكنى توقعت شيء أفضل بكثير من هذا

إخراج الفيلم لم يكن بتلك القوة، أحد أفضل عناصر الفيلم هي الحوارات

حوارات الفيلم كانت جداً رائعة وخصوصاً بالمحكمة

الطاقم التمثيلي كان جداً رائع بإجتماع الأسطورة نيكلسون والرائع توم كروز الذي قدم أفضل دور له من بعد فيلم رجل المطر.... ولا أنسى أيضاً ديمي مور ذات الأداء الجميل أيضاً

http://cinemafanatic.files.wordpress.com/2010/12/a_few_good_men.jpg

جاك نيكلسون قدم أداء قوياً حقاً بالرغم من أنه جميع اللقطات التى ظهر فيها لا تتعدي 30 دقيقية، ولكنه صنع شخصية
مخادعة جداً وماكرة وظالمة أيضاً

والشيء ذاته مع كروز الذي قدم أداء رائع حقاً وأتقن دور المحامي بطريقة مميزة جداً....

فيلم رائع ولكنه ليس من النوع القوي جداً أو الممتاز
يستحق المشاهدة
تقييمي للفيلم
7.7\10

::جيد::

||

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/a/ac/Fargo.jpg/220px-Fargo.jpg

Fargo

وأخيراً شاهدت هذا الفيلم الذي استمريت كثيراًً في تأجيله !

الشيء الغريب إني لم أكن أعلم بأنه قصة حقيقيةً، أعجبني الفيلم جداً وكان غريباً جداً ويصعب التصديق أنه حقيقياً

في هذا الفيلم اجتمع نجمين من خيرة نجوم المسلسلات، ويليام اتش ماسي الذي يقدم أداء غاية في الروعة في دور

الكوميدي في شيملس، وستيف بوشيمي الذي يقدم أداء راقي لا يوصف في دوره الإجرامي في Boardwalk Empire

وأحد عوامل حماسي للفيلم أنه من إخراج أحد أفضل مخرجي العالم، الأخوة كوين
مع أني لا أرى أن قوة الإخراج تظهر في أفلام حقيقية....

نرجع للفيلم ~

فيلم غريب جداً وقصته رهيبة وحماسي جداً

الممثلين أتقنو أدوارهم بشكل ممتاز جداً والأدوار أيضاً لابقة عليهم تمام التمام

شخصية ستيف بوشيمي كانت رهيبة هو وصديقة الثاني

ويليام اتش ماسي كان المسكين في هالفيلم
كل اللي محتاجه مجرد مبلغ من المال وما كان بدو شي من التلطيش اللي حصل
أداءه كان جداً رائع

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQX-bMDfcUPkt8FfG5ii7AFyI6AwqwImiU5Lmlx5l8o4SKczuVAhGI a75mK

هذه اللقطة موتتني ضحك، اللي ضحكني فيه ضحكة ستيف مو البنت، ستيف كان إبداع في هالفيلم

حتى الشرطية كان أدائها ممتاز أيضاً، والشخصية بحد ذاتها أعجبتني أيضاً
محظوظة هالشرطية حصل كل اللي حصل ومسكتهم وهي حامل....

نهاية كانت قوية جداً ومأساوية
بس أعجبتني....

لحد الآن، لا بلاد للمسنين هو أفضل أفلام الكوين ::جيد::

يستحق المشاهدة بكل تأكيد
وخوصاً لمحبي الجريمة والقصص الحقيقية
تقييمي للفيلم
8.3\10

||

http://writetoreel.com/wp-content/uploads/2012/05/Unforgiven-clint-eastwood-24780544-344-475.jpg

Unforgiven

وأخيراً شاهدت الفيلم الذي اجتمع فيه ثلاثة من كبار الممثلين، ايستتوود + فريمان + هاكمان
وأخيراً شاهدت الفيلم صاحب الدور الأوسكاري لـ جين هاكمان، وياله من دور....

فيلم رائع جداً وما خيب آمالي أبداً، أداء عظيم جداً من جميع الممثلين
إخراج مثالي ولا يعلى عليه من الأسطورة كلينت ايستوود

شخصيات الفيلم وأحداثه في غاية الروعة.... حبكة الفيلم كانت شيء خورافي
وأجواء الفيلم ويسترن حقيقية

http://static.tvtropes.org/pmwiki/pub/images/Eastwood_Unforgiven_2.jpg

أي أداء رائع من ايستوود، ايستوود نجح نجاحاً مبهراً جداً في تقمص شخصية العجوز صاحب الماضي الإجرامي
والذي فقد مهارته وبراعته في آخر عمره
ايستوود استحق ترشيحه عن هذا الدور ولكنه لم يكن يملك فرصة أمام باتشينو :بكاء:

جين هاكمان أدى أداء رائع أيضاً وتقمص عجيب لشخصية شريف البلدة الغير متهاون والذي لا يخشى أحد أبداً
دور وأداء أوسكاري بحق....

ايستوود في الأخراج.... كعادته لا يتهاون بالإخراج أبداً ويقدمه بأفضل أشكاله
ايستوود نجح نجاحاً عظيماً في صنع أجواء الويسترين الحقيقية، وإظهار كيف حياة الناس بين القتلة في ذلك الزمان

النهاية.... كانت رائعة بحق ورهيبة ومناسبة جداً

يستحق المشاهدة وخصوصاً لمحبي الويسترن
تقييمي للفيلم
8.3\10

||

The Shining

كوبريك + نيكلسون + كينج = فيلم أسطوري

هذا الفيلم هو وبكل تأكيد أفضل فيلم رعب شاهدته !

وبكل تأكيد أفضل فيلم لـ كوبريك !

وأخيراً شاهدت فيلم مرعب حقاً ! الرعب النفسي الحقيقي !

لم أكن أعلم أن ستيفن كينج هو كاتب الفيلم إلا بعد أن شغلت الفيلم وبدأت فيه وانصدمت حقيقةً وتأكيد إني بشوف شي أسطوري !

http://mimg.ugo.com/201012/6/9/3/133396/cuts/the-shining_480_poster.jpg

الفيلم كله كوم وأداء نيكلسون كوم ثاني ! أحد أكثر الأشياء اللي حمستني لمشاهدة الفيلم هو قول أن نيكسلون قدم أداء أقوى من أداءه في فيلم طار فوق عش المجانين !
ولقد فعل حقاً !

كوبريك يصنع أجواء مرعبة حقاً ويتمم مهمته ليأتي دور المحترف نيكلسون في تقمص الشخصية المعاقة عقلية والمرعبة

الشخصية المهووسة في الحصول على عمل !

http://2.bp.blogspot.com/-ZFJCZU7D824/T6vbgMOdrYI/AAAAAAAAALE/hNv3_xgjb7A/s1600/The+Shining.jpg

أداء هذا الطفل في الفيلم هو وبكل تأكيد أفضل أداء لطفل شاهدته على الإطلاق، أتعجب حقاً من كيفية إتقان طفل صغير لمثل هذا الدور، خصوصاً وأن شخصية الطفل احتوت على العديد من الجوانب المعقدة، مثل صديقه الموجود داخل فمه والتخيلات التي يراها !

أستغرب أيضاً من عدم ترشج هذا الفيلم لأي جائزة أوسكار :ميت: من المفروض أن ينال كوبريك أوسكار أفضل إخراج ونيكلسون أفضل أداء والبنت على الأقل ترشيح !

أكثر ما يعب الفيلم هو أن ترك بعض الجوانب الغامضة خصوصاً حول القدرة !

يستحق المشاهدة وبكل تأكيد، من أفضل وأقوى ما يمكن أن تشاهده
تقييمي للفيلم
8.9\10

||

http://1.bp.blogspot.com/_X4c2aS5YjUg/Su85VBRbgJI/AAAAAAAACoI/mqLEPkHMNnU/s400/25k29fa.jpg

Moon

رائع جداً ومن أفضل أفلام الخيال العلمي على الإطلاق !

ممتع جداً ومشوق بالإضافة إلى الغموض المميز بالفيلم، والحبكة الرائعة

السيناريو الممتع والمشوق جداً، والقصة الرائعة جداً

فكرة الفيلم جميلة جداً ومتكرة بطريقة عبقرية حقاً

مع إني كنت رح أمسح الفيلم بعد ما عرفت أن دور كيفين سبيسي مجرد صوت :ميت:

ولكن حمدلله أنني لم أفعل ! فيلم رائع جداً ولا يفوت....

بالإضافة إلى نهاية الرائعة جداً والغير قابلة للنسيان !

تقييمي للفيلم
8.3\10

||

http://www.dendy.com.au/SharedContent/LHTUvwck4EC4AQX8Cov5-g_medium.jpg

The Lives Of Others

حملت الفيلم من بعد كلام كين~
أفضل فيلم لهذا الأسبوع !
أفضل فيلم أوروبي !
أفضل فيلم في الألفية الجديدة !

فيلم لا يوصف أبداً ! فيلم متكامل من جميع النواحي....

حبكة القصة والسيناريو أكثر ما يميز هذا الفيلم الرائع !

بالإضافة إلي الإخراج العالي والأداء التمثيلي الراقي جداً، فيلم من أروع وأجمل ما يمكن أن تشاهد !

فيلم يترك في قلبك بصمة لا تمحى بسهولة !

فيلم يؤثر فيك بشكل كبير جداً !

من أقوى النهايات بالنسبة لي !

تقييمي للفيلم ومن دون مبالغة

9.5\10

Kakiro Dono
27-06-2012, 20:43
قايز , وش رآيكم بمسلسل Homeland :موسوس: ؟
تنصحوني أشوفه ؟ :لحية:
+ وش الميزات في هذا المسلسل اللي ممكن تدفعني لمشاهدته ؟

Ţяύмp čάяđ
27-06-2012, 21:00
^
لم أراه ، لكنه أساء للمسلمين والعرب بشكل كبير على حد علمي
لكن فيه إثارة ، ويقولون حلو ><"
لكن الأهم إنه أساء للعرب ، لذا مابأشوفه مهما كانت روعته

Kakiro Dono
27-06-2012, 21:18
^
أحد أقاربي شافه , و قالي إنه مافي إساءة ولا شيء

بس الناس تبالغ , إذا كان هذا المسلسل فيه إساءة .. اجل وش لون سوبورناتشورال ؟

Kakiro Dono
27-06-2012, 21:57
على كلٍ أنا صراحة أبغى أعرف أسباب تدفعني لمشاهدته :غياب:
مو العكس :لحية:

Momi Star
27-06-2012, 21:59
قايز , وش رآيكم بمسلسل Homeland :موسوس: ؟
تنصحوني أشوفه ؟ :لحية:
+ وش الميزات في هذا المسلسل اللي ممكن تدفعني لمشاهدته ؟

من أفضل مسلسلات السنة الماضيه إن ما كان أفضلها ..

أداء مميز من الممثلين .. خصوصاً " كلير دينس " إلي أشوف أن دورها أفضل دور نسائي حالياً
و فيه أشياء ثانيه تميزه .. الحوارات القويه و الغموض حول شخصية " برودي " و ماضيه ..
شوفي الحلقة الأولى من المسلسل و أحكمي بنفسك ..

Keen ~
27-06-2012, 22:00
على كلٍ أنا صراحة أبغى أعرف أسباب تدفعني لمشاهدته :غياب:
مو العكس

بغضّ النظر عن تعدّيه الاخلاقي و الفكري على العرب و المسلمين ؛

إلا أنه على المستوى الجماهيري و النقدي يعتبر من أفضل مسلسلات

عام 2011 ، و هذا برأيي سبب كافي لمشاهدته .

،،

تحية طيبة أختي الكريمـة ..

:)

Kakiro Dono
27-06-2012, 22:01
^
يب يب أنا أصلاً ما أقدمت على مشاهدة المسلسل إلا عشان Damian Lewis
شفته في مسلسل قبل كذا وتمثليه كان .. وآو
+ جاري التحميل :غياب:

Kakiro Dono
27-06-2012, 22:02
جميل ! حمسوتني عليه :قاطع:

Pazzo
27-06-2012, 22:10

سُحقاً للإسبان، أتمنى خسارتهم في النهائي، الطليان أو الألمان سيفعلون ذلك بإذن الله :smug:

(There Will Be Blood (2007

http://www.joblo.com/posters/images/full/2007-there_will_be_blood-3.jpg

فلم دراميٌ من الدرجة المُمتازة، أساسه الدراما و التراديجيا ..

أشياءُ كثيرة مُبهمة في هذا الفلم لم تُكشف، لا أعلم هل المُخرج فتح مجالاً لجزءٍ جديدٍ أمْ ماذا ؟

في بداية الفلم نرى البطل [دانيل] يقتل زُملاءه في العمل، و من ثم يأخذُ طفل أحدهم و يُربيه ..

و مع إستمرار الأحداث و تطوره الإقتصاديّ في مجال التنقيب بحثاً عن النفط ..

يأتيه شابٌ من قريةٍ ما و يقول له بأن تحت مزرعة والده هُناك النفط الوفير ..

و من ثم يذهب [دانيل] لشراء تلك المزرعة و يشتري الأرض الغنية بثرواتها النفطية و من ثم جذب الناس إليها و كأنها قريةٌ جديدة قد أسّسها ..

طبعاً في الفلم هُناك لحظاتٌ شعرت بأنني تائهٌ بها و لا أفهم ماذا سيحدث فيما بعد ..

أُعجبت بالدراما و خاصةً مشاعر [دانيل] تجاه إبنه الذي تبناه بعد حادثة الإنفجار و بعد أن خسر إبنه القُدرة على السمع :chargrined:

و أصبح أصم، ثم تتدهور حالة [دانيل] النفسية بقتل الشخص الذي إدّعى بأنه شقيقه منذُ الصغر و إلخ .. و بدا تائهاً مع مرور السنين إلى أن أتاه إبنه بعد أن بلغ سنَّ الرُشد ..

و قال بأنه سيهاجر إلى (المكسيك) ليبدأ حياته الخاصة هُناك مع تأسيس شركةٍ له ليبّنيَ مُستقبله ..

و عاش [دانيل] في حالةٍ أسوأ ممّا سبق و هو وحيد، في نهاية الفلم قتل صاحب الكنسية الذي كان إبن صاحب المزرعة لأنه أتى ليطلب منه الدخول في مشروعٍ ما ..

الفلم بصفة عامة لن يُعجب الكثيرين، أنا عن نفسي أُعجبت به قليلاً فقط لأن تسلسل الأحداث فيه كان بطيئاً للغاية ..

ساعتين و 40 دقيقة لمْ أرى فيها الكثير من التطورات و لكنه فلم درامي مُمتاز ..

تقييمي له هو 10 / 7.3 ..

لا أنصح به لمن لا تُعجبهم الدراما، شخصياً هي تُعجبني و خاصةً التراديجيا التي هي جزءٌ من الدراما

و لكنني أميل لنوعية أفلام الجرائم و الغموض و كذلك الألغاز ..

دُمتم بود ..

Leo.DiCaprio
27-06-2012, 22:15
السلام عليكم
آخر ما شاهدت
.
.
.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/0c/A_Few_Good_Men_2.jpg/220px-A_Few_Good_Men_2.jpg

A Few Good Men

اختبار غير موفق ! اخترت هذا الفيلم لوجود نيكلسون فقط، ولكن وللأسف دوره لم يكن كبيراً أبداًً

الطاقم التمثيلي كان جداً رائع بإجتماع الأسطورة نيكلسون والرائع توم كروز الذي قدم أفضل دور له من بعد فيلم رجل المطر.... ولا أنسى أيضاً ديمي مور ذات الأداء الجميل أيضاً

جاك نيكلسون قدم أداء قوياً حقاً بالرغم من أنه جميع اللقطات التى ظهر فيها لا تتعدي 30 دقيقية، ولكنه صنع شخصية

والشيء ذاته مع كروز الذي قدم أداء رائع حقاً وأتقن دور المحامي بطريقة مميزة جداً....

يستحق المشاهدة
تقييمي للفيلم
7.7\10

||

Fargo

الشيء الغريب إني لم أكن أعلم بأنه قصة حقيقيةً، أعجبني الفيلم جداً وكان غريباً جداً ويصعب التصديق أنه حقيقياً

في هذا الفيلم اجتمع نجمين من خيرة نجوم المسلسلات، ويليام اتش ماسي الذي يقدم أداء غاية في الروعة في دور

الكوميدي في شيملس، وستيف بوشيمي الذي يقدم أداء راقي لا يوصف في دوره الإجرامي في Boardwalk Empire

نرجع للفيلم ~

أداءه كان جداً رائع

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQX-bMDfcUPkt8FfG5ii7AFyI6AwqwImiU5Lmlx5l8o4SKczuVAhGI a75mK

هذه اللقطة موتتني ضحك، اللي ضحكني فيه ضحكة ستيف مو البنت، ستيف كان إبداع في هالفيلم

بس أعجبتني....

يستحق المشاهدة بكل تأكيد
تقييمي للفيلم
8.3\10

||

http://writetoreel.com/wp-content/uploads/2012/05/Unforgiven-clint-eastwood-24780544-344-475.jpg

Unforgiven

وأخيراً شاهدت الفيلم الذي اجتمع فيه ثلاثة من كبار الممثلين، ايستتوود + فريمان + هاكمان

أي أداء رائع من ايستوود، ايستوود نجح نجاحاً مبهراً جداً في تقمص شخصية العجوز صاحب الماضي الإجرامي

جين هاكمان أدى أداء رائع أيضاً وتقمص عجيب لشخصية شريف البلدة الغير متهاون والذي لا يخشى أحد أبداً

ايستوود نجح نجاحاً عظيماً في صنع أجواء الويسترين الحقيقية، وإظهار كيف حياة الناس بين القتلة في ذلك الزمان

تقييمي للفيلم
8.3\10

||

The Shining

لم أكن أعلم أن ستيفن كينج هو كاتب الفيلم إلا بعد أن شغلت الفيلم وبدأت فيه وانصدمت حقيقةً وتأكيد إني بشوف شي أسطوري !

الفيلم كله كوم وأداء نيكلسون كوم ثاني ! أحد أكثر الأشياء اللي حمستني لمشاهدة الفيلم هو قول أن نيكسلون قدم أداء أقوى من أداءه في فيلم طار فوق عش المجانين !
ولقد فعل حقاً !

كوبريك يصنع أجواء مرعبة حقاً ويتمم مهمته ليأتي دور المحترف نيكلسون في تقمص الشخصية المعاقة عقلية والمرعبة

http://2.bp.blogspot.com/-ZFJCZU7D824/T6vbgMOdrYI/AAAAAAAAALE/hNv3_xgjb7A/s1600/The+Shining.jpg

أداء هذا الطفل في الفيلم هو وبكل تأكيد أفضل أداء لطفل شاهدته على الإطلاق، أتعجب حقاً من كيفية إتقان طفل صغير لمثل هذا الدور، خصوصاً وأن شخصية الطفل احتوت على العديد من الجوانب المعقدة، مثل صديقه الموجود داخل فمه والتخيلات التي يراها !

أستغرب أيضاً من عدم ترشج هذا الفيلم لأي جائزة أوسكار :ميت: من المفروض أن ينال كوبريك أوسكار أفضل إخراج ونيكلسون أفضل أداء والبنت على الأقل ترشيح !

تقييمي للفيلم
8.9\10

||

http://1.bp.blogspot.com/_X4c2aS5YjUg/Su85VBRbgJI/AAAAAAAACoI/mqLEPkHMNnU/s400/25k29fa.jpg

Moon

تقييمي للفيلم
8.3\10

||

The Lives Of Others

أفضل فيلم لهذا الأسبوع !
أفضل فيلم أوروبي !

بالإضافة إلي الإخراج العالي والأداء التمثيلي الراقي جداً، فيلم من أروع وأجمل ما يمكن أن تشاهد !

9.5\10

شكرا لك يا عزيزي على هذه التقيمات المتميزة
وفي إنتظار جديدك بفـــارق الصبر

Keen ~
27-06-2012, 23:01

A Few Good Men

يستحق المشاهدة
تقييمي للفيلم
7.7\10

||

Fargo

نرجع للفيلم ~

أداءه كان جداً رائع

بس أعجبتني....

يستحق المشاهدة بكل تأكيد
تقييمي للفيلم
8.3\10

||

Unforgiven

تقييمي للفيلم
8.3\10

||

The Shining

ولقد فعل حقاً !

تقييمي للفيلم
8.9\10

||

Moon

تقييمي للفيلم
8.3\10

||

The Lives Of Others

أفضل فيلم لهذا الأسبوع !
أفضل فيلم أوروبي !

9.5\10

.
.

و عليكُـم السلام و رحمة الله و بركاته

،

يا أهلاً و سهلاً بك أخي العزيز SMART HERO ، مشاركة مميزة بالفعل و في مطواها اختيارات متنوّعة و رائعة .. جميل جداً هذا الشيء .

شاهدت جميع الأفلام فيها باستثناء فيلم : ( قمر / Moon ) و لكن سأشاهده مستقبلاً لأني أحترم مهنية الممثل سام راكويل كثيراً ، و هذا تعليقي

بشكل عام على المشاهدات :

- ( رجال قلة شرفاء ) ، فيلم من وجهة نظري عادي جداً و لا يوجد به شيء مميز . برأيي أفضل مافي الفيلم هو حوار جاك نيكلسون عن عدم

القدرة على تحمل الحقيقة ، عدا ذلك الفيلم كان عادي جداً من الناحية الفنية .

- ( فارغو ) ، شاهدت الفيلم مرتان حقيقةً .. المرة الأولى شعرتُ أني أعطيته فوق حجمه بكثير ، شاهدته المرة الثانية لأتأكد و قد وجدته بالفعل

أكبر من المديح و التقييم الذي حصل عليه بكثير هذا و انا معجب كبير بالمبدعين الاخوان كوين . بالمناسبة ، قرأت معلومة مفادها أن الفيلم

ليس مأخوذ عن قصة حقيقية و ما تلك العبارة إلا بهارات لبهرجة الصورة العامة للفيلم من الاخوان كوين . و عموماً ان كان الفيلم قد اعجبك

حقاً أنصحك بمشاهدة فيلم شبيه له جداً و قد يكون أفضل منه اسمه ( خطة بسيطة / A Simple Plan ) للمخرج سام رايمي . و أخيراً أحب أن

أقول أني لو قيمت فيلم فارغو فلن أعطيه أكثر من 7.5 لعدم وجود شيء مبهر فيه لتلك الدرجة باستثناء آداء الرائعة فرانسيس ماكدورمان ، و

لكن بشكل عام الفيلم يستحقّ المشاهدة و هو ليس سيء مطلقـاً .

- ( الغير مسامح ) ، فيلم ممتاز و أكثر .. لا من حيث الاخراج و لا من حيث مواكبة الفترة زمنياً و ديكورياً ، بل من حيث السرد القصصي و الحدثي

الذي اتسم بالهدوء و السلاسة في التنقل ، دون ذكر آداء ثلاثي التمثيل الرائع ، من أفضل أفلام سنته المليئة بالتحف .

- ( الصحوّ ) ، كلّ التقييمات ، الآراء و المراجعات النقدية ، و كل عبارات المديح و الثناء تُضرب بعرض الحائط فهذا الفيلم متكامل فنياً لدرجة

مستحيلة . بنظري ما يميّز هذا فيلم الرعب هذا او اغلب افلام الرعب القديمة الرائعة هو تركيزها على جانب ( الخوف ) و بثّ الرعب النفسي

في وقع المشاهد مما يعكس سخونة و تشويق و رعب حقيقي ملموس ، بعكس أفلام الرعب الحالية التي تركز على الدماء و التقطيع و الذبح

و تهتم ببيئة الفيلم بشكلٍ يجعل الفيلم خالي من أي واقعية لأن الرعب دخيل عليه و ليس عنصر دارج كالأفلام القديمة . دون ذكر قيمة السينمائي

الأفضل في هوليوود كوبريك الذي صنع فيلماً اقتباسياً فيه من الدقة و الاتقان ما فيه ، و دور مدرسة التمثيل جاك نيكلسون الذي تفوّق على نفسه

قائداً بذلك عمل كوبريك نحو أواصر الأمان بتقمصية و هيكلية وصلت لحدّ الاعجاز التمثيلي في بعض اللقطات . و بخصوص تعجبك من مستوى

تمثيل الطفل فهذا يعود لأن كوبريك عزله عن العالم الخارجي أثناء تصوير الفيلم و كان هو الوحيد فقط الذي يتحدث معه أثناء تصوير الفيلم و كان

ذلك التأثير واضحاً بالمستوى الذي شاهدته ، هذا الفيلم عموماً هو و فيلمي ( طارد الأرواح ) و ( مختل نفسياً ) لهيتشكوك يعدّون مدرسة منفصلة

في سينما الرعب امتد تأثيرها لسنين من بعد و مشي على خُطاهم كبار المخرجين و الصناع .

- ( حياة الآخرين ) ، ميزة هذا النوع من الأفلام هو الجانب الروحي و العاطفي بغضّ النظر عن قوتها الفنية ، فهي ترتبط بالمشاهد بشكلٍ وثيق فتجعل

تأثيرها عليه سخي و دائم لا ينضب ، قدرة المخرج دونيرسمارك في ختام العمل على عكس الضوء على حياة ساعي البريد ويسلر بشكلٍ يجعل شفاه

المشاهد تبتسم و قلبه ينقبض بصورة روحانية أنيقة هي أحد سمات الفيلم التأثيرية و التي تجعله بنظري أفضل فيلم في الألفية ، و هذا فقط دون التحدث

عن جوانب الفيلم الفنية المتكاملة و الناضجة جداً و التي حملت الفيلم على كفٍ و نصف ، لجميع من يقرأ هذا الرد لا تفوّت على نفسك مشاهدة هذا الفيلم

المدهش .

//

شكراً مرةً أخرى لمشاركتك أخي العزيز SMART HERO ، استمتعتُ جداً بالتعليق و التعيب عليها ^__^ ..

Momi Star
28-06-2012, 01:27

قناة HBO تتحفنا بمسلسل جديد .. بطولة جيف دانيلز و كاتب المسلسل " آرون سوركين " كاتب أفلام " Few good men " و " The Social Network "
كـ أغلب أفلام و مسلسلات " آرون سوركين " الي تتميز بواقعيتها .. و أيضاً الحوارات القوية .. أكثر ما يعجبني بالكاتب أنه صريح جداً و أعتقد أنه سيكون
من الركائز الأساسيه لنجاح المسلسل .. و يبدو أننا موعودين بمسلسل قوي من قناة HBO

تبدأ الحلقة مع ثلاث إعلاميين سياسيين في ضيافة جامعة .. ويدور بينهم نقاش قوي .. قامت فتاة و سألت الإعلامين الثلاثه سؤال
" قولوا في جملة أو أقل مالذي يجعل أمريكا أعظم دوله في العالم ؟ " إحد الإعلامين قال الفرص المتاحه و الأخر قال الحريه ..
و الإعلامي الثالث يرد بسخرية " فريق نيويورك جيتس " !! .. يصر المستضيف على هذا الإعلامي بإن يعطيه إجابة صريحه
يرد عليه " ، هذه إجابتي " ..

جيف دانيلز مناسب لشخصية " الإعلامي السياسي " و ممكن نشوف المسلسل ينافس على الإيمي بجانب " هوملاند " و " بريكينج باد " و غيرهم من المسلسلات القوية
البريمير كان ممتاز و أستمتعت بالحلقة الأولى من المسلسل .. و عشاق هذا النوع من " الدراما " متأكد 100% بأن المسلسل سينال إعجابهم ..

A Z ! Z
28-06-2012, 02:23

المقطع لحاله يامومي خلاني اتحمس وبقوة للمُسلسل ، على ما يبدوا بأنه سيضرب بيد من حديد

على باقي المُسلسلات المُنافسة له ، وكعادة الـ HBO - بمُسلسلاتها الجباره التي تأتي واحدة

تلو الآخرى .. ان شاء الله بأتابع المُسلسل هذا وبكل تأكيد ، يبدولي سياسي ، ودرامي ، ولم اعجب

بالأدوار السياسية قد ، لكن من المقطع هذا تغيرت نظرتي ، وربما تعرض على شاشة عزيز السياسة

الدرامية :d ، شكراً على المقطع مومي ذكرتني بالمُسلسل ، وستتم متابعته طبعاً ان شاء الله تعلى .

Ţяύмp čάяđ
28-06-2012, 09:26
The Newsroom

أعجبني المسلسل بقوة ، بالذات أول الحلقة تحمست :love-struck:
واضح إنه بيكون مسلسل قوي جداً

Horror men
28-06-2012, 11:41
سلام عليكم
حبيت اخذ رأيكم عن الفلم الايراني انفصال A Separation هل الفلم يستحق المشاهدة ؟؟
بانتظار تفاعلكم ...

Keen ~
28-06-2012, 12:43
سلام عليكم
حبيت اخذ رأيكم عن الفلم الايراني انفصال A Separation هل الفلم يستحق المشاهدة ؟؟
بانتظار تفاعلكم ...

.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
،،

يا غالي ، هذا باختصار أفضل فيلم في سنة 2011 .. لا تفوّت على نفسك مشاهدته ، للسينما الإيرانية شأن كبير في الدراما

و هذا أثبته الرائع أصغر فرهادي في هذا العمل الفني الفاخر .. شاهدته و لا تحرمنا من رأيك الجميل عنه ^__^ .

تحية طيبة لشخصك الكريم ..

:)

Horror men
28-06-2012, 14:29
^^^
شكرا لتفاعلك اخي كين وجاري التحميل

Horror men
28-06-2012, 15:00
اخر مشاهداتي مسلسل اختلال ضال الموسم الثالث موسم كان جيد وافضل من الموسم الثاني لاكن الى الان لااجد ماينافس ديكستر في التشويق والاثارة

Oephena
28-06-2012, 22:07
السلام عليكم ,
ياه , صارلي فتره طويله مادخلت الديوانيه :distant:
قبل كم يوم دخلت madagascar 3 ورايي فيه :
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR4f75PuCA7leuURzo64xTUKDwXi9vdi d8FB3ZUdi0eangqK110EA&t=1
الفلم جميل ومسلي ,
الموسيقى , والفكره , كله كان جميل
انا شخصياً الفلم اقيمه 6/10
يعني الفلم صالح لوقت فراغك او اذا ماكان عندك فلم باللست :p

Sneijder_10
29-06-2012, 00:50

قناة HBO تتحفنا بمسلسل جديد .. بطولة جيف دانيلز و كاتب المسلسل " آرون سوركين " كاتب أفلام " Few good men " و " The Social Network "
كـ أغلب أفلام و مسلسلات " آرون سوركين " الي تتميز بواقعيتها .. و أيضاً الحوارات القوية .. أكثر ما يعجبني بالكاتب أنه صريح جداً و أعتقد أنه سيكون
من الركائز الأساسيه لنجاح المسلسل .. و يبدو أننا موعودين بمسلسل قوي من قناة HBO

تبدأ الحلقة مع ثلاث إعلاميين سياسيين في ضيافة جامعة .. ويدور بينهم نقاش قوي .. قامت فتاة و سألت الإعلامين الثلاثه سؤال
" قولوا في جملة أو أقل مالذي يجعل أمريكا أعظم دوله في العالم ؟ " إحد الإعلامين قال الفرص المتاحه و الأخر قال الحريه ..
و الإعلامي الثالث يرد بسخرية " فريق نيويورك جيتس " !! .. يصر المستضيف على هذا الإعلامي بإن يعطيه إجابة صريحه
يرد عليه " ، هذه إجابتي " ..

جيف دانيلز مناسب لشخصية " الإعلامي السياسي " و ممكن نشوف المسلسل ينافس على الإيمي بجانب " هوملاند " و " بريكينج باد " و غيرهم من المسلسلات القوية
البريمير كان ممتاز و أستمتعت بالحلقة الأولى من المسلسل .. و عشاق هذا النوع من " الدراما " متأكد 100% بأن المسلسل سينال إعجابهم ..

مقطع رائع جداََ و سياسي بحتة و ينتقد كثير من أفكار
أعجبني بداية لما يتكلم عن حقيقة و الواقع بأسلوب قاسي
في بداية و بأدلة قوية و بعدها يعطي كلام عن خيبة أمل
و الحنين إلى مجد الماضي بأسلوب يجعل من جمهور يقنتع
بفكرة هذا الشخص ::جيد:: و أعجبني كثيراََ حوار و نص
و الكاتب كما قلت مبدع و هو Aaron Sorkin الحائز
على جائزة الأوسكار للأفضل نص حوار مقتبس من كتاب أو رواية
لفيلم The Social Network و ايضاََ ترشح لجائزة الأوسكار في
Moneyball بنفس فئة الجائزة أسلوب بكتاة نص ممتاز
جداََ و له إمكانية و قدرة بتلخيص فكرة الكتاب بطريقة مميز
جداََ دون أن يحذف أسلوب الذي يميزفي الكتاب ::جيد::

The Newsroom مسلسل شدني كثيراََ
و بالتأكيد بأتابعه :سعادة2:
شكراََ لك يا Star فأن أحب هذا نوع من دراما
يعطيك العافية ما قصرت ::جيد::

Pazzo
29-06-2012, 10:39
اخر مشاهداتي مسلسل اختلال ضال الموسم الثالث موسم كان جيد وافضل من الموسم الثاني لاكن الى الان لااجد ماينافس ديكستر في التشويق والاثارة

هو مُسلسل من المُسلسلات التي تتصاعد في المستوى بشكلٍ تدريجيّ ..

و بالنسبة لتفضيلك لـ "ديكستر" عليه فلكلٍ ذوفه الخاص ..

أنا لا أُقلل من شأن "ديكستر" فقد نال على إعجابي الشديد و هو الآن لدي 8.5 و متأكد سيصعد قريبًا ..

أتمنى يقترب من "إختلالٌ ضال" الذي بعد أن أعدّتُ حساباتي أُعطيه 9.3 ...

و لكن و مع هذا أنا وصلت لمُنتصف الموسم الثالث في "ديكستر"، و لازلت أرى بأن "إختلالٌ ضال" أفضل بصفة عامة ..

فالتشويق و الإثارة هُما عنصران مُهمان و كذلك الدراما التي تشملهما و مع هذا "إختلالٌ ضال" أرى بأن له الأفضلية في المجمل العام ..

طبعًا هذا في حالة مُقارنتِنا لأول 3 مواسم من هذا و ذاك ..

في النهاية يبقيان من عمالقة المُسلسلات في التلفزيون الأمريكي ..

Ţяύмp čάяđ
29-06-2012, 12:17
^
اختلال ضال بلا شك هو الأفضل ، لكن الموسم الثالث من ديكستر ليس بتلك القوة
شاهد الموسم الرابع وبالتأكيد سيعجبك أكثر بكثير

Pazzo
29-06-2012, 12:21
^

أوافقك في الرأي في الحقيقة ..

"ديكستر" يا ناس في أول 5 حلقات من كل موسم لا يُمكن وصف مدى برود المسلل فيها ..
أنا الآن أنهيت أول 3 حلقات من الموسم الثالث و تقييمي للحلقات كالتالي ..

01 = 7.1
02 = 7.4
03 = 6.9

سأقيم كل حلقة بعد ان أُتابعها لكي لا أظلم الموسم و تكون لدي نسبة ثابتة في التقييم الكُليّ ..

إستفزآزي
29-06-2012, 13:42
^^ اوافقك الرآي اول خمس حلقات بـ دكستر تكون بارده ، وتمطيط ..

بعكس بـ ( اختلآل ضال ) انا الحين بـ الموسم الثالث ، والحماس . يزيدد.

Glitexium
29-06-2012, 15:40
السلام عليكم

لما دخلت موقع قناة AMC التي تذيع مسلسل The Walking Dead و عدة مسلسلات أخرى .
قرأت في الصفحة الرئيسية تنبيهيًا يقول أنه تبقى يومان " منذ تاريخ دخولي للموقع" على تخلي "Dish "
عن القناة و عن المسلسل و طالبوا الجميع بإرسال العرائض و غيرها لتنحيهم عن الأمر . هل من الممكن أن يشرح لي أحدكم مالذي يحدث بحق الله ؟ http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/onion_msn_smileys/onion_msn_smileys-08.gif

Horror men
29-06-2012, 15:50
هو مُسلسل من المُسلسلات التي تتصاعد في المستوى بشكلٍ تدريجيّ ..

و بالنسبة لتفضيلك لـ "ديكستر" عليه فلكلٍ ذوفه الخاص ..

أنا لا أُقلل من شأن "ديكستر" فقد نال على إعجابي الشديد و هو الآن لدي 8.5 و متأكد سيصعد قريبًا ..

أتمنى يقترب من "إختلالٌ ضال" الذي بعد أن أعدّتُ حساباتي أُعطيه 9.3 ...

و لكن و مع هذا أنا وصلت لمُنتصف الموسم الثالث في "ديكستر"، و لازلت أرى بأن "إختلالٌ ضال" أفضل بصفة عامة ..

فالتشويق و الإثارة هُما عنصران مُهمان و كذلك الدراما التي تشملهما و مع هذا "إختلالٌ ضال" أرى بأن له الأفضلية في المجمل العام ..

طبعًا هذا في حالة مُقارنتِنا لأول 3 مواسم من هذا و ذاك ..

في النهاية يبقيان من عمالقة المُسلسلات في التلفزيون الأمريكي ..

انا لاانكر ان اختلال ضال من افضل المسلسلات لاكن اذا تبي مقارنه قارن اول موسمين من ديكستر واول موسمين من اختلال ضال اشوف ان ديكستر افضل بكثير
... مجرد رأي

إستفزآزي
29-06-2012, 16:10
^^

بداية الموسم الاول من دكستر كانت ضعيفه اتذكر كنت ، اتابع نص الحلقه واقفله ، لآكن بداية ( اختلال ضال ) سحبت عليه كمم ممرا واحذف الموسم ممرات بس المسلسين يشبهون بعض بداية

،ضعيفه ، نهاية جباره ، بس ( اختلال ضال ) كان الموسم الاول فقط ضعيف وخاصةة " البدايه " اما بعد الموسم الاول المسلسل في صعود كان دكستر يحتل الصداره في قائمه مسلسلاتي ، الحين

احط الاسطورة [ Breaking Bad = اختلال ضآل ] ماشفت جزء فيه ملل بـ العكس حوارات قوية ، الاحداث خرآفيه تخليك تشطح بـ خيالك والمهم انه بـ كل حلقه يزيد تشويق :لقافة:

Horror men
29-06-2012, 16:33
^

رأي ونحترمه ....
وفعلا الموسم الرابع من ديكستر هو الافضل والسادس الاسوء والبقية مابين ممتازة ومتواضعه لاكن يضل الافضل بالنسبة لي ربما لاني احببت شخصية ديكستر..

Ţяύмp čάяđ
29-06-2012, 16:34
ديكستر + بريكينج باد ، مسلسلين أسطورية وعملاقة .
وكل مسلسل يتميز بعوامل تختلف ولا أحد ينكر .

Horror men
29-06-2012, 16:39
^^

بداية الموسم الاول من دكستر كانت ضعيفه اتذكر كنت ، اتابع نص الحلقه واقفله ، لآكن بداية ( اختلال ضال ) سحبت عليه كمم ممرا واحذف الموسم ممرات بس المسلسين يشبهون بعض بداية

،ضعيفه ، نهاية جباره ، بس ( اختلال ضال ) كان الموسم الاول فقط ضعيف وخاصةة " البدايه " اما بعد الموسم الاول المسلسل في صعود كان دكستر يحتل الصداره في قائمه مسلسلاتي ، الحين

احط الاسطورة [ Breaking Bad = اختلال ضآل ] ماشفت جزء فيه ملل بـ العكس حوارات قوية ، الاحداث خرآفيه تخليك تشطح بـ خيالك والمهم انه بـ كل حلقه يزيد تشويق :لقافة:

ديكستر بدايته جذبتني وادمنته بجنون وانهيته في 10 ايام اما اختلال ضال صبرت علية موسمين الموسم الاول ضعيف للغاية الثاني مقبول اما الثالث كان قوي جدا ولا احد ينكر ذلك باقي اتابع الرابع غدا انشاء الله وابدي رأيي في المسلسل بشكل عام ..

Horror men
29-06-2012, 17:09
السلام عليكم

لما دخلت موقع قناة AMC التي تذيع مسلسل The Walking Dead و عدة مسلسلات أخرى .
قرأت في الصفحة الرئيسية تنبيهيًا يقول أنه تبقى يومان " منذ تاريخ دخولي للموقع" على تخلي "Dish "
عن القناة و عن المسلسل و طالبوا الجميع بإرسال العرائض و غيرها لتنحيهم عن الأمر . هل من الممكن أن يشرح لي أحدكم مالذي يحدث بحق الله ؟ http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/onion_msn_smileys/onion_msn_smileys-08.gif

مسلسل الموتى السائرون تجدد ان كان هذا ماتسأل عنه والبريفيو بيعرض بعد 9 ايام اللذي يوافق السابع من يوليو

Horror men
29-06-2012, 17:14
ديكستر + بريكينج باد ، مسلسلين أسطورية وعملاقة .
وكل مسلسل يتميز بعوامل تختلف ولا أحد ينكر .

هذا الكلام اللي ابي اوصله ...

Pazzo
29-06-2012, 20:30
على العموم تقييماتي الحالية لـ "ديكستر" ليست بالأهمية الكبيرة لديّ ..

في حالة مُقارنتي لهُما فسأرى أول 6 مواسم من "ديكستر" و أُقارنها بـ أول 4 مواسم لـ "إختلالٌ ضال" ..

تحطمت يوم سمعت إن الموسم الثالث عادي في "ديكستر" :crushed:

و لكنني قرأتُ المديح كُلّ المديح الذي يُشجع الشخص على مُتابعة الموسم الرابع الذي لم أقرأ أي إنتقاد قد وجِّه إليه ..

I T A S H I
29-06-2012, 21:30
السلام عليكم

أمس وصلت للحلقة العاشرة من Breaking.Bad.Season.3 ( إختلال ضال الموسم الثالث )

http://images.pricerunner.com/product/image/365124157/Breaking-Bad-Season-3-[DVD].jpg

حقيقة الموسم رائع إلى الآن وما يختلف عن الثاني من حيث قوته :)
والأحداث مشوقة ورهيبة :أوو: ,
لكن إلي أبغى أتكلم عنه بالتحديد هو ( الحلقة 10 ) :rapture:
صراحة كانت أتفه وأسخف حلقة شاهدتها في مسلسل :sour:
الحلقة برأي ما كان لها أي داعي ^^ , ولو جعل الموسم من 12 حلقة ويحذف هذي الحلقة لكان أفضل بكثير :)
لأنه صراحة مسلسل بقوة بريكنق باد يفترض ان لا تتواجد به مثل هذه الحلقة ,
وإلي أعتبرها في منظوري الشخصي ( تضييع وقت ) , :)
ما أدري إذا كانت الـ 3 حلقات القادمة بتتكلم عن إلي صار , أو الأحداث القادمة بتفسر لنا الحلقة العاشرة :مغتاض:
إلا انه قهرتني فعلاً , ولو جعل المشهد الممل هذا في ربع حلقة كان أفضل من أن تجعل وتصور كحلقة كاملة 40 دقيقة :rapture:

حقيقة أبغى أشوف أرائكم حولها , وإذا كانت متعلقة بالأحداث القادمة أتمنى ما تحرقوها علي :d
حلقة تستحق النقاش :)

Glitexium
29-06-2012, 21:33
مسلسل الموتى السائرون تجدد ان كان هذا ماتسأل عنه والبريفيو بيعرض بعد 9 ايام اللذي يوافق السابع من يوليو

أدري عن موضوع التجديد و البريفيو يالغالي لكن قصدي كان هذا :

DISH Customers

Only 02

days til DISH drops AMC.
http://media.amctv.com/assets/master/img/intercept_amc_logo.png will be dropped July 1, 2012
Tell DISH not to drop AMC before it's too late.

Call toll free 855-KEEP-AMC or go to

اللي أبي أعرفه وش ديش ووش فكرته ؟

Hυмαи
29-06-2012, 21:53
ايتاشي :D

الحلقة 10 حلقة الذبابة :d بعد ماتخلص الموسم الرابع مر على موضوع كين الجديد
تكلم فيه عن هذه الحلقة وبين ايش الهدف منها بمنظوره وقال ان البعض يراها تضييع وقت :D

بالنسبة للموسم الرابع فهو أفضل موسم بالمسلسل موسم رائع جداً , موسم صدقني لن تنساه

Horror men
29-06-2012, 21:56
السلام عليكم

أمس وصلت للحلقة العاشرة من Breaking.Bad.Season.3 ( إختلال ضال الموسم الثالث )

http://images.pricerunner.com/product/image/365124157/Breaking-Bad-Season-3-[DVD].jpg

حقيقة الموسم رائع إلى الآن وما يختلف عن الثاني من حيث قوته :)
والأحداث مشوقة ورهيبة :أوو: ,
لكن إلي أبغى أتكلم عنه بالتحديد هو ( الحلقة 10 ) :rapture:
صراحة كانت أتفه وأسخف حلقة شاهدتها في مسلسل :sour:
الحلقة برأي ما كان لها أي داعي ^^ , ولو جعل الموسم من 12 حلقة ويحذف هذي الحلقة لكان أفضل بكثير :)
لأنه صراحة مسلسل بقوة بريكنق باد يفترض ان لا تتواجد به مثل هذه الحلقة ,
وإلي أعتبرها في منظوري الشخصي ( تضييع وقت ) , :)
ما أدري إذا كانت الـ 3 حلقات القادمة بتتكلم عن إلي صار , أو الأحداث القادمة بتفسر لنا الحلقة العاشرة :مغتاض:
إلا انه قهرتني فعلاً , ولو جعل المشهد الممل هذا في ربع حلقة كان أفضل من أن تجعل وتصور كحلقة كاملة 40 دقيقة :rapture:

حقيقة أبغى أشوف أرائكم حولها , وإذا كانت متعلقة بالأحداث القادمة أتمنى ما تحرقوها علي :d
حلقة تستحق النقاش :)

حتى انا ارتفع ضغطي من هالحلقه واحس انها ضياع وقت فعلا اصلن ماشفتها كاملة قدمت منها كثير

A Z ! Z
29-06-2012, 22:08
وشهي القصة بالضبط ، الأن الأعضاء تقريباً تعدوا السته ولا اكثر كلهم تابعوا إختلال ضال ،

غريبه وينكم عنه من زمان :موسوس: ! - تكلمت عنه لين طقة كبدي هنا ، احدى اكبر ردودي بمكسات كان له :تعجب: ،

حلوة الطيحه هذي ، يبيلنا كذا نتابع مسلسل كامل مع بعض الظاهر بنفس الوقت :d