PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقفـ انهبالية منـ بطولتيـ انا الجزء الخامسـ

*Monmon *
10-07-2011, 02:27
السلااااامـ عليكمـ و رحمة اللهـ و بركاتهـ

اما بعد :نوم:.:.

نبدأ الانـ هذا الموضوعـ الـ...... وشـ اقوولـ انا :أحول: ؟؟

ادريـ انكمـ انفجعتمـ منـ الاسلوبـ :D حتى انا و اللهـ :ضحكة:

مانيـ بحقة رسمياتـ و مدريـ وشو .. احبـ احط الموضوعـ على بلاطة >> بلاطة تشلخـ راسكـ :غول::ضحكة:

الموووهمـ بعد طوولـ انتظااار >> ما ظنيتـ بسـ يلا :محبط:

جيتكمـ بالجزء الخااامسـ منـ الموااقفـ الانهبااالية :سعادة2:

طبعا لليـ ما شافـ الاجزاء الليـ قبلـ

هاذيـ الروابط .:.

الجزء الاولـ (http://www.mexat.com/vb/threads/883490-مواقفـ-انهبالية-منـ-بطولتيـ-انا?highlight=)

الجزء الثانيـ (http://www.mexat.com/vb/threads/890708-مواقفـ-انهبالية-منـ-بطولتيـ-انا-الجزء-الثانيـ?highlight=)

الجزء الثالثـ (http://www.mexat.com/vb/threads/895440-مواقفـ-انهبالية-منـ-بطولتيـ-انا-الجزء-الثالثـ?highlight=)

الجزء الرابعـ (http://www.mexat.com/vb/threads/904399-مواقفـ-انهبالية-منـ-بطولتيـ-انا-الجزء-الرابعـ?highlight=)

...../././././././//././././././.........

نبدأ بالجزء الجديييييييييد خخخخـ

....::1::......

هذا الموقفـ حصلـ قبلـ سنة تقريبا ايامـ ما اميـ تعتبتـ

>> اللهـ لا يعيدها منـ ايامـ :بكاء:

الموووهمـ طبعا حتقولونـ : يا مونـ مونـ طيبـ ليشـ جايبة لنا خبر حزينـ زيـ كذا ؟؟

انا راحـ اقولكمـ .. لانـ اختكمـ مونـ مونـ بكلـ صراحة سلحة :ضحكة:

يعنيـ حتى فيـ ذيـ المواقفـ لازمـ الاستهبالـ :ضحكة:

المهمـ كانتـ اميـ تحسنتـ و للهـ الحمد و رحنا نزورها >> يا اللهـ ما كأنكـ انطقيتيـ عندها منـ قبلـ

المممهمممـ و طبعاا شايلة معايا كتابيـ .. اظنـ كانـ عليـ علومـ .. مدريـ مدريـ المهمـ

رحنا و قعدنا عند اميـ و استهبلنا و ضحكناها و بعديينـ .. دقـ البااابـ حقـ غرفة اميـ ..

و طلعـ مييينـ ؟؟ ولد خالتيـ .. و لازمـ انا و اختيـ نقلبـ وجيهنا .. اختيـ ما كانتـ فيهـ يا حظها

و انا توهقتـ مانيـ عارفة وينـ ارووحـ و الرجالـ عند البابـ فقلتـ مافيها كلامـ ما عنديـ غير حلـ واحد

و اجريـ بسرعهـ و اندسـ ورى الستاارة :ضحكة: .. ادريـ ادريـ حتقولونـ يا غبية ما لقيتيـ غير الستارة تندسينـ فيها ؟؟

و انا راحـ اقولكمـ ايوة ايوة لانو كنتـ وقتها متوهقة .. و اللهـ لا يوريكمـ الاشياء الليـ اسويها و انا متوهقة :D

المهمـ هو دخلـ و قاعد يتهرجـ و عاااديـ ولا انتبهـ >> لا الهـ الا اللهـ

الا انـ اتتـ تلكـ اللحظة :غول: .. بنتـ خالتيـ الصغيرة كانتـ فيهـ و تدخلـ عنديـ تحتـ الستارة و تقوليـ

ايشـ تسوييينـ ؟؟ >> وقتها كنتـ ابغا اصكها بكفـ .. يعنيـ وشـ اسويـ ؟؟ العبـ غميضة مثلا ؟؟

و التنحة ما راحتـ بعدها.. قعدتـ عنديـ و قاعدة تتهرجـ و ايييزييييـ :ضحكة:

وقتها انتبهـ الرجالـ و مشيـ .. طبعا الموقفـ مو شيـ بالمرة .. خلا وجهيـ زيـ الطماط و بنتـ خالتيـ تضضضضحكـ :ضحكة:

>> اشـ عليها ؟؟ ليهـ ما تضحكـ :غول: ؟؟

المووهمـ يومـ طلعـ ولد خالتيـ دقـ ولد خالتيـ الثانيـ على امهـ الليـ هيـ خالتيـ >> احلفيـ :تعجب:

المهمـ .. قالها انو جايـ بيزور اميـ .. فعلى طولـ انا و اختيـ لبسنا عباياتنا بعد ما جاتـ و طلعنا و اخويـ طلعـ معايا

مو الصغيير .. الثانيـ .. بازوكا >> ما شا الللهـ حفضتكمـ اياهمـ :ضحكة: >> لليـ ما يعرفـ .. بازوكا اسمو بالنتـ و هو

اخوية الليـ اكبر منـ بسنتينـ .. المهمـ المهمـ طلعنا كلنا قبلـ ما يجيـ ولد خالتيـ الثانيـ

و قاعدينـ نتمشى بالمستشفى .. و بعدينـ اختكمـ مونـ مونـ شافتـ غرفة العملياتـ .. مرة اللقافة حكتنيـ و بقوة

و قررتـ انيـ ادخلـ و اشوفـ وشـ فيهـ .. معـ انو مكتوبـ ممنوعـ الدخولـ :ضحكة: .. دخلتـ لكنـ شافتنيـ ممرضة فحطيتـ رجليـ :ضحكة:

و احنا راجعينـ انتبهتـ لشيـ >> يا اللهـ :rolleyes:

فبسرعة رحتـ جريـ لبازوكا و قلتـ لهـ : شوفـ شوفـ شووووفـ .. كراسيـ كفراتـ >> ابوكـ يا المسمى :ضحكة:

و قالـ هو : دفينيـ دفيينيـ :ضحكة: رديتـ عليهـ و انا اجريـ على كرسيـ : تخسيـ .. دفـ نفسكـ بنفسكـ

و ركبتـ كرسيـ و قمتـ افحط و لحقنيـ بازوكا :ضحكة: .. يعنيـ ذحينـ صوغو الموقفـ >> حلوة صوغو الموقفـ >> متعوبـ عليها :D

يعنيـ بنتـ مغطية .. و ولد سطيحة :ضحكة: و لابسـ ثوبـ بنيـ و رافعهـ و قاعدينـ نطرد بعضـ بالكرسيـ ولا نتقادحـ كمانـ :ضحكة:

اختيـ كانـ ودها تسحبـ كرسيـ لكنـ خافتـ انو احد يشوفنا :ضحكة: .. المهمـ بازوكا جاا مطييير بازوكا على جهتيـ و قدحنيـ

و طيرنيـ انا و الكرسيـ عند سرير منـ هاذيـ حقتـ الاسعافـ .. فقمتـ منـ على الكرسيـ و سويتـ عملـ شنيعـ :مذنب:

انسدحتـ عهلى السرير و قلتـ لبازوكا : بازوكا بازوكا الحقنيـ .. اسعفنيـ :بكاء:

قاليـ : ولا يهمممكـ .. و جاا مطير بالكرسيـ و قدحنيـ انا و السريير :ميت:

طبعا انا : عااا يا معفنـ يا بازويكـ >> عيارة بازوكا :ضحكة:

و فجأة يعديـ واحد ناويـ يرووحـ لغرفة اميـ و بسرعة نتعدلـ و نهجد و انا اقومـ و اكلمـ اختيـ >> ولا كأنكـ سويتيـ شيـ

اما بازوكا توهقـ و بسرعة قامـ .. الحمد للهـ ما انتبهلنا ... طلعـ ولد خالتيـ :ضحكة: >> يعنيـ فشلتينـ بيومـ واحد :ضحكة:

>> ملاحظة : اليومـ يومـ ميلاد بازوكا .. هابيـ بيرثـ ديـ مايـ سطيحة بروذر :ضحكة: >> قالكـ تتكلمـ انجليزيـ :ضحكة:

يومـ ميلادة 8/8 :) هااابيـ بيرثـ ديـ بروذر

........::2::.........

هذا يا اخوتيـ و اخواتيـ موقفـ قبلـ ثلاثـ سنينـ ايامـ الاختباراتـ النهائية .. ايامـ بزرنتيـ فيـ اولى متوسط :ضحكة:

كنا قاعدينـ ننتظر السياراتـ بعيد عنـ المتعسة و كنا مجموعة بناتـ .. تقريبا فوقـ 20 وحدة

و قاعدينـ عاديـ و لا كأنو شيـ و نتهرجـ .. و فجأة و بدونـ ايـ انذار لحريقـ :ضحكة: توقفـ سيارة كلها عيالـ عندنا

و ينزلونـ .. و كلهمـ تقريبا فوقـ الـ18 سنة . و يتجهونـ نحونا :واجم: :eek:

البناتـ العشريينـ كلللهمـ .. ما تشوووفـ غييير غباارهمـ :ضحكة: و انا اجررريـ معاهمـ و فجأة اوقفـ اقولـ ليشـ نجريـ :ضحكة:

>> ميـ دارية وينـ اللهـ حاطها:ضحكة: .. و بعدينـ اجريـ و اوقفـ .. و كأننيـ سيارة معطلة الفراملـ :ضحكة: >> اموتـ عالتعبير

و صراااحة كانـ شكلـ البناتـ يضحكـ .. و شكلـ الفراشـ يومـ شافنا نجريـ و نصرخـ يضحكـ اكثر :ضحكة:

تدروونـ ايشـ كانو يبغونـ العيالـ فيـ النهاية ؟؟ يبغونـ يدخلونـ البيتـ الليـ جنبنا :ضحكة: :D

.........::3::..........

هالمووقفـ .. اكثر منـ تحفة .. و حصلـ قريبـ :ضحكة:

كنا انا و اختيـ فيـ الحديقة الجديدة الليـ فتحتـ فيـ الهيئة الملكية .. و تعرفونـ الحدايقـ يومـ توها فاتحة ما يكونـ فيها احد

فأنا و اختيـ عاديـ و نستهبلـ و لا كأنو شيـ >> ماخذينـ راحتنا :ضحكة:

و كنا قاعدينـ نمشيـ منـ بينـ الشجيراتـ الخضراء .. فإذا بنا نرى توما و ولد خالتيـ اليـ قدهـ

فقلتـ لاختيـ : وشـ رايكـ نطلعـ عليهمـ نجريـ و نصرخـ و نقولهمـ شفنا ابو قناعـ الليـ منـ سكريمـ :ضحكة:

>> ابوكـ يا الشيطنة الزايدة :مكر:

هيـ تحمستـ معايا على الفكرة .. و قمنا نجريـ و نصررررخـ و احنا فيـ نصـ الطريقـ .. ندركـ انو مو اخوية و ولد خالتيـ :eek:

>> ابوووكـ يا الوهقة :ضحكة:

فأنا لفيييتـ و كانتـ اختيـ ورايا على طولـ فـ قدحنا ببعضـ و دفيتها و جرينا الى الشجيراتـ مرة اخرى :ضحكة:

و منـ الاحراجـ و الغباء تسدحنا ضحكـ و قالتـ ليـ : تخيليـ لو شافونا .. ايشـ حتكونـ ردة فعلهمـ ؟؟

فانا قلتـ : غير يقولونـ شالمهابيلـ الليـ جايينـ جهتنا ذولا :ضحكة:

المهمـ عدى الموقفـ بسلامـ :ضحكة:

......::4::.......

ياا اللهـ .. سنرجعـ الى ذكرياتـ الطفوولة .. ايامـ سنة رابعـ ابتدائيـ .. وناااسة

المووهمـ الموقفـ هنا جدا سخيفـ :تعجب: كانـ يومها مررررة مطررر و انا لانو مدعستيـ جنبـ مدعسة ابوية

قررتـ اروحلوو .. و رححتـ تحتـ الامطار الشاهقة :ضحكة: و دخلتـ المدرسة و الاولاد كلهمـ يصرخونـ عليا : ايشـ جايبكـ يا بنتـ ؟؟

ترا ذيـ مدرسة عيالـ >> احلفـ :تعجب: >> حسبتها مدرسة بناتـ لابسينـ ثيابـ :تعجب:

المهمـ رحتـ لمكتبـ ابوية و قاليـ انا رايحـ استأذنـ عشانـ اوديكيـ البيتـ فقلتـ بعينينـ مليئة بالبراءة : طييبـ :)

>> بكاشة بكاشة منـ يومـ ما قلتـ براءة :D

ابويهـ راحـ منـ جهة و انا طلعتـ منـ مكتبو منـ جهة ثانية و نزلتـ تحتـ فيـ الساحة و انقز تحتـ المطر و العبـ و اصرخـ

>> الظاهر على نهاية الموضوعـ بينبحـ صوتكـ منـ كثر الصراخـ :ضحكة:

المهمـ ما اصحى الا الوكييلـ ورااايااا :eek:

قالـ ليـ : اييشـ تسوييينـ :mad: ؟؟

انا على طولـ انخرستـ .. سحبنيـ، و ودانيـ عند ابوية :D

.......::5::.......

هذا الموقفـ جدا قصيير و غبيـ :ضحكة:

يومـ كنتـ ابغا اصليـ العصر مدريـ العشاء >> ههـ منـ بدايتها ميـ دارية عنـ ايـ صلاة صلتـ :غياب:

اظنـ انها الفجر .. الممهمـ و انا متوضية و بدييتـ اصليـ بكلـ خشوعـ .. و انا راكعهـ حسيتـ الهوا يضربـ فينيـ فإذا بيـ انتبهـ

انيـ مانيـ لابسة شرشفـ صلاة :ضحكة: .. استغفرتـ ربيـ و لبستـ الشرشفـ و بديتـ اصليـ

يومـ رفعتـ منـ السجود فإذا بيـ الاحظ .. انيـ مصلية عكسـ القبلة :D >> ابووكـ يالغشامة :ضحكة:

>> يعنيـ الاولى مشيناها .. لكنـ الثانية :غياب:

هو هذا الموقفـ معـ انو مو مرة يضحكـ :مرتبك:

.................................

و الانـ وصلنا لنهاية الموضوعـ .. ادريـ انكمـ حتفتقدونيـ بسـ لازمـ اخلصـ الموضوعـ

>> اقولـ تلايطيـ ولا يكثر :غول:

طبعا الموضوعـ برعاية

" شلة العنكبوت "

معـ السلامة :)

لكنـ لا تنسونـ تردووونـ :غول:

روح الأسطورة
10-07-2011, 02:29
حجز >> مكاني

Nσthing
10-07-2011, 10:49
هههههههههـ :d:d

شكرالك :d

T.F.K
11-07-2011, 10:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههههههه

والله مواضيعك ما تحتاج تعليق :d من جمالها ما شاء الله

بس اللي اقدر اقوله تسلمي والله كان عندي حالة احباط من الدرجة حقت بيتنا :rolleyes:

❀ н ε м ι к ό
12-07-2011, 14:23
يسلموووووووو

*Monmon *
17-08-2011, 23:05
حجز >> مكاني

يااا بكااشـ لكـ كمـ كاتبـ هالكلامـ ؟؟..............

ولا شهر كاملـ ولا رديتـ ...............

كفـ تحجز مرة ثانية و ما ترد :تعجب: ...............

*Monmon *
17-08-2011, 23:06
هههههههههـ :d:d

شكرالك :d

عفوااا لكـ هعـ هعـ ............

لالا جد مشكورة على المرور :) ............

*Monmon *
17-08-2011, 23:07

هههههههههههههههههههههه

والله مواضيعك ما تحتاج تعليق :d من جمالها ما شاء الله

بس اللي اقدر اقوله تسلمي والله كان عندي حالة احباط من الدرجة حقت بيتنا :rolleyes:

ههههههـ و ردودكـ ما تحتاجـ تعليقـ كمانـ :d ..............

>> بكاااشة مافيها حيلـ ترد :ضحكة: ..............

امزحـ لا ما شا اللهـ ردكـ روعهـ و مروركـ اروعـ :) ...........

*Monmon *
17-08-2011, 23:08
يسلموووووووو

اللهـ يسلمكـ :) .............

مشكوور على المرور :) ...........

روح الأسطورة
20-08-2011, 01:25
يااا بكااشـ لكـ كمـ كاتبـ هالكلامـ ؟؟..............

ولا شهر كاملـ ولا رديتـ ...............

كفـ تحجز مرة ثانية و ما ترد :تعجب: ...............

هاهاهاهاها يووووه أخيراً لاحظتي هالشيء

يب حبيت أرفع ضغطك شوي

بعدين لحظة مايحتاج أقول رأيي

لأن مواقفك دايماً مميزة ومنسمة

بس لازم اتفلسف شوي

اممم شوفي الموقف الأول وش تحسين فيه ورا الستارة هاهاها

لا وبنت خالتك الضغيرة وربي توووحفة

كراسي كفرات:eek: مو صاحية بالمرة وأخوكِ متحمس

الموقف الثاني دايماً ظالمين الشباب وش بيسون بيدخلون البيت >> حرام عليكم:بكاء::بكاء:

الموقف الثالث حسيت مسببة أزمة خوف في الحديقة لا وتفكر وتخطط طيب تأكدي هاهاها قلتلك لاتستعجلين

الموقف الرابع يوووووه ذكرتين بأيام الطفولة ممانصدق نشوف مطر لازم نطلع

يعني مطر وصراخ وفي مدرسة أولاد عايشة حياتك>> لو أني من الوكيل أطردك برا المدرسة:مكر:

الموقف الخامس ماأدري أكيد تفكيرك بشيء ثاني:rolleyes:

المهم يسلمو ع الموقف التحشيشية اللي معودتنا عليها

وسوري ع الحجز اللي دام أكثر من شهر:D >> عندك قوة ملاحظة

بااي

ميشو 2011
20-08-2011, 01:39
حجز

*Monmon *
20-08-2011, 03:02

هاهاهاهاها يووووه أخيراً لاحظتي هالشيء

يب حبيت أرفع ضغطك شوي

بعدين لحظة مايحتاج أقول رأيي

لأن مواقفك دايماً مميزة ومنسمة

بس لازم اتفلسف شوي

اممم شوفي الموقف الأول وش تحسين فيه ورا الستارة هاهاها

لا وبنت خالتك الضغيرة وربي توووحفة

كراسي كفرات:eek: مو صاحية بالمرة وأخوكِ متحمس

الموقف الثاني دايماً ظالمين الشباب وش بيسون بيدخلون البيت >> حرام عليكم:بكاء::بكاء:

الموقف الثالث حسيت مسببة أزمة خوف في الحديقة لا وتفكر وتخطط طيب تأكدي هاهاها قلتلك لاتستعجلين

الموقف الرابع يوووووه ذكرتين بأيام الطفولة ممانصدق نشوف مطر لازم نطلع

يعني مطر وصراخ وفي مدرسة أولاد عايشة حياتك>> لو أني من الوكيل أطردك برا المدرسة:مكر:

الموقف الخامس ماأدري أكيد تفكيرك بشيء ثاني:rolleyes:

المهم يسلمو ع الموقف التحشيشية اللي معودتنا عليها

وسوري ع الحجز اللي دام أكثر من شهر:D >> عندك قوة ملاحظة

بااي

مدريـ ليشـ احسكـ تكذبـ و انكـ نسيتـ الحجز .............

و يومـ شفتـ الموضوعـ اتذكرتـ :D اتوقعـ كذا :لقافة: ..........

ثااانكسـ على الاطراء >> اظنـ انهـ اطراء هعـ :D :rolleyes: ........

و ايهـ اهمـ شيـ الفلسفة :D ولا مالهـ داعيـ ردكـ :تعجب: >> كفففـ :ضحكة: ........

و اللهـ مدريـ وشـ احسـ فيهـ يومـ انيـ اندسيتـ ورى الستارة :D ..........

و بنتـ خالتيـ منـ جد كانـ وديـ اكفخها هعـ هعـ :غول: .............

و و اللهـ كانـ وناااسة يومـ اننا نفحطـ بالكراسيـ :D ............

>> جربها فيـ يومـ طيبـ ؟؟ >> ناوية توديكـ بدهية :ضحكة: .........

و الشبااابـ مدريـ عنهمـ و اللهـ شفتـ الناسـ تجريـ قلتـ معـ الخير يا شقرا ...........

هعـ و موقفـ الحديقة كنتـ اسألـ اختيـ .. همـ ؟؟ تقوليـ ايوهـ ايوهـ .........

و كدناا ناكلها على روسنا بسـ ربيـ ستر هعـ :D ................

و المطر .. اكيييد بتونسـ يومـ اشوووفهـ .. ظنكـ اننا فيـ اوروبا عشانـ احسـ انهـ شيـ عاديـ .........

تراااانا فيـ السعووودية :تعجب: .. يعنيـ ابوسـ يديـ وجهـ و قفااا انو نزلـ مطر ...........

و شووووفـ النذااالة ؟؟ بتطردنيـ :eek: ؟؟ الظاهر متعلمـ النذالة منيـ هعـ هعـ :D ..........

و فيـ الموقفـ الاخير .. اتوقعـ انو تفكيريـ كانـ بالسرير :ضحكة: .. هعـ مدريـ :rolleyes: ........

بسمـ اللهـ على قوة ملاحظتيـ .. ياخيـ قووولـ ما شا اللهـ >> مسوية نفسها خايفة منـ العينـ :D ........

و معـ السلامة و يسلمو على الرد الليـ ما جا الا بعد شهررر >> لا الهـ الا اللهـ :D ..........

*Monmon *
20-08-2011, 03:04
حجز

لا تكونـ ناويـ تحجز و ما ترجعـ :تعجب::غول: .........

>> سويها و شوفـ ايشـ يحصلكـ :غول::مكر: .........

>> ناوية تذبحكمـ خخخخخخخـ ................

A l O O F A
20-08-2011, 07:48
وعليكم السلام ..

ههههههههههههههههه والله انكـ راااايقه ..

يسلمو عالموضوووع الحلووو ..

*Monmon *
21-08-2011, 03:48
وعليكم السلام ..

ههههههههههههههههه والله انكـ راااايقه ..

يسلمو عالموضوووع الحلووو ..

و ليشـ ما اكونـ رايقة ؟؟.............

اصلا التنسيمـ هو عبارة عنـ الروقانـ:d .........

>> بدأتـ الاختـ تفلسفـ :ضحكة: .......

على كلـ مشكورة على المرور :) ...........

σяιнιмє cнαη
21-08-2011, 22:49
يسلموووو اختي على الموضوع الرائع ::سعادة::
واصلي ابداعك وانتظر جديدك

بالتوفيق

*Monmon *
22-08-2011, 04:28
يسلموووو اختي على الموضوع الرائع ::سعادة::
واصلي ابداعك وانتظر جديدك

بالتوفيق

اللهـ يسلمكـ :أوو: ...............

و مشكوورة على الرد الاكثر منـ رائعـ ...........

و انـ شا اللهـ سأضعـ المزيد :) .........

>> ناوية على الفضايحـ :d ...........