PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Lupin III Pilot الفلم التجريبي من رفعي



الهوكاج لوفي
08-07-2011, 10:33
الفلم التجريبي ( 1969 )

http://files.dardarkom.com/anime2/Lupin-III-Pilot-Movie/0.jpg

هذا الأنمى ظهر لأول مرة على هيئة قصص مصورة عام 1962 والتي من شهرتها تم إنتاج فيلم واستعين به بأفضل ممثلين اليابان، وهو من تأليف Monkey Punch أو (كازوهيكو كاتو)... والذي بدأ بنشر قصص لوبين الثالث ضمن قصص مانجا مصورة، سرعان ما بدأت بالشهرة وبعد طلب القراء والمعجبين بتحويلها إلى مسلسل هنا بدأت المشكلة... حيث أن القصص بشكل عام تتجه نحو ذوق الكبار فقط كما في المسلسل الأول من لوبين، ثم طلبت شركة TMS (الشركة المنتجة المحتكرة لأكثر أفلام ومسلسلات الأنمى في اليابان مثل المحقق كونان وغيره) من السيد كاتو أن يعطيها حق إنتاج المسلسل دون المساس بالقصص الأصلية... ولذلك لم يعرض في أى مكان بالعالم وقتها. تم تكملة إنتاج أول فيلم أكشن من لوبين سنة 1969 والذي لم يصل لدور العرض إلا سنة 1971 وذلك لارتفاع تكاليف إنتاجه.
أما لوبين هو حفيد أرسين لوبين، طويل، غير صبور، لكنه سيد التسلل... يصف نفسه في جملة (أختفى في لحظة، لكنى موجود حولك كالهواء)، جده كان يعرف باللص الشريف... أما هو فإنه لاتهمه الألقاب، لكن نقطة ضعفه هي في أنه معبود النساء، وأيضاً ثقته الزائدة بحبيبته (مينى فوجيكو)، إليكم مواصفاته:
العمر: غير معروف الطول:179 سم الجنسية: غير معروفة (هناك من يقول أنه ولد بفرنسا) الوزن: 63 كغم السلاح المفضل: والتر بى-38 سيجارته المفضلة: جيتان كابورال (لوبين يدخن عندما ينتظر أحداً أو يفكر في عملية سرقة كبيرة)



الحجم [ 100 ]
الجودة avi



على رابط واحد



تم التعديل ...

الناسف33
08-07-2011, 10:44
مشكوووووررررررر أخوي جزاك الله ألف خير .

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ولد الساعدي
08-07-2011, 14:20
يمنع رفع أو نشر أعمال فريق انمي داون دون أخذ الاذن منهم

يغلق ××