PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مقابله مع ساسوكي وناروتو (لا تفوتكم )

A l O O F A
28-06-2011, 14:44
السلام عليكم اليوم جبت لكم مقابلة مضحكة مع ساسكي و ناروتو نبدأ انا: سلام عليكم ساسكي: هه وعليكم السلام ناروتو: وعليكم السلام انا انصحك لالا تتكلم مع هذا الخبل ساسكي:هه انا خبل ناروتو: لا انا................ هو خايف انا: هوشة عنيفة امك لطيفة ساسكي:هه من امه لطيفة انا ولا هو انا: والله انتو الإثنين خبلان ..................طبعا في قلبه انتو الإثنين هههههه ..........وانا خايف ناروتو: يلا بسرعة مللت جدا لا تخلني اضرب ساسكي ساسكي: ياخي إيش ساويت لك ..................وهو معصب الدخان يطلع من رأسه كنا خضروات مسلوقة ناروتو: آسف والله آسف ما كان قصدي .....................وهو خايف جدا انا: نبدا بالأسئلة ناروتو: ايييييييييييييييييييييييييييييييييي واخيرا وليش اخرا ساسكي:هه ابدأ يلا لأني مو فاضي انا:رجعنا لل هه ...............في قلبه انا: سؤال الأول لي ساسكي ساسكي: تفضلي اااااااااااااا اقصد تفضل انا: لماذا تريد ان تقتل إيتاشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساسكي: ايش دخلك مالك دخل انطم انا: آسف ساسكي: وين تنصرف انا: برا في صرافة اصرفها ساسكي: ابيها ساب انا: هي ساب ساسكي: طيب شكرا انا: عفوا ناروتو: انا متى تسألني انا: بكرة ناروتو: طيب باااي تصبح على خير انا: لالالالالالالالا امزح ........................ والله إنك خبل في قلبه ناروتو: طيب يلا اسأل انا: هل تحب ساسكي ناروتو: لا ساسكي: انا ما تحبني ناروتو: لالالالالالالا امزح والله انت حلو و حركات ساسكي: ايوا والله كنت باخلك تموت انا: فاصل و نعود إلى المقابلة مع الغبين الرجاء عدم الرد جالكسي هي اجمل طعم انا: ونعود إلى المقابلة مع الخبلان شاشكي اااااا اقصد ساسكي وناروتو السؤال لك يا ساسكي ساسكي: تفضل انا: الله يزيد فضلك ساسكي: يلا ..................وهو معصب انا: طيب الله يعيني على هذول الخبلان ............ززفي قلبه ...........طيب هل تحب ساكورا يا ساسكي؟؟؟؟؟ ساسكي: اي انا: معجزة صح ساسكي:اي معجزة خطييييييييرة انا: اها طيب السؤال الأخير لي ناروتو بعد ذلك ننتقل إلى الأتصلات ناروتو السؤال لك ليش انت اهبل جدا ناروتو: والله مدري انا: وين راح ابوك ناروتو: والله مدري انا: طيب وين انت الحين ناروتو: والله مدري انا: لكن ايش تدري ناروتو: بس اعرف اضربك انا: صح عليك ناروتو: حلو يا بطل هذه اقوة ضربة انا: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخخخخخخخخخخخخخخخخ ناروتو: الله يرحمه ساسكي: آمين انا: رح نتلقى الإتصلات اول اتصال الووووووو غريبة: هاااااااي غريبة:ابي فطائر و بيتزا هت بسرعة انا: ماما نحنا في مقابلة مو في مطعم غريبة: اجل وين انا: نحنا في مقابلة مع خبلان ساسكي و ناروتو غريبة: اووووووووووووو ايام سوسوري انا: سوري في وجهك انا: طيب ثاني إتصال الووو اورو: ساسكي انا اوروتشيمارو انا: اهلن اورو اورو: انت مالك دخل انا: طيب الله يعيني شكلي بموت اخر يوم ساسكي: ايش تبغا اورو: تعال تأخرت كثير ساسكي: اقول روح تششششششششششش انا: انقطع الأتصال ساسكي: خلصنا مملت انا: مالت عليك انت و ناروتو.....في قلبه ساسكي: ناروتو ناروتو: نعم ساسكي: نعامة ترفسك ناروتو: ساسكي: انا: ساسكي: هي انت لا توزع ابتسامات انا: طيب انا: طيب الأن سوف نختم هذه المقابلة مع خبلان ساسكي و ناروتو والسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهالموضوع ملقووووووط