PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لكل محبي يوغي قصة مستقبلي معك في الماضي



صفحة : 1 [2]

atem/tea
05-03-2012, 07:52
قصتك بصراحة رائعة بل اكثر من رائع و انتظر التكملة بفارغ الصبر ارجوكي لا تتأخري علينا في انتظارك...

atem/tea
10-03-2012, 07:59
mis ely مرحبا بك لقد تاخرتي علينا وين التكملة انتظر منذ فترة على احر من الجمر ارجوكي لا تتاخري اكثر .....

ωinly
16-03-2012, 07:59
أهلين فيك mis ely~
كيفك؟؟ان شاء الله بخير~
خبر حلوو~
وأتمنى ماتتأخري بتنزيل البآآرت~
ودي لك~
^^

Ņano
19-03-2012, 10:25
omg !!
يآ إلهي !!
مآ ششآء آللهـ !!
~
~
آقولهآ بآيْ لُغة .. بس مآ تكفي ، وَلآ توفيْ ..!
يعنيْ ججدّ روآيتْك مآ لهآ مثيلْ !
لدرجة آنِ عآيششةة آلججو وَآنآ آقرآهآ !!
وَندمتْ آنِ مآ تآبعتهآ منْ آلبدآيةة >< !
بسس وَآللهـ مو طبيعية آنتِ .. مآ ششآء آللهـ عليكْ ، آبدعتي !!
~
~
آمآ آلفرعونْ .. منْ حركآتهـ وججهي ينصبغ بَـ ميةة لونْ .. طلعْ رومآنسسي =\
تيآ .. آلحمد آللهـ قررتْ آنهآ مآ تروح .. وَآنقذتْ مصرّ كآملةة .. بسس آللهـ يسترْ .. وشش بيسوي آتيم إذآ درى آنهآ مختفيةة >< ' ?!
وَ مآنآ هذي ششي ثآني .. ححبيتهآ .. حآطة جوّ " funy " بآلروآيةة ..
~
~
بسس آبي آعرفْ .. وشش حآل آلبآقينْ في " آلمُستقبل " آلححين ؟!
يعنيْ حزينين ، مكتآبين ، وَلآ آيشش ؟!
ججدّ آبي آعرف آحوآلهُم ...!
~
~
في آلنهآيةة آقولك ( بليز لآ تتآخخري بآلبآرتْ )
وبَـ حفظ آلرحمن ^^ !

atem/tea
29-05-2012, 09:11
مرحبا -عودة من جديد- كيف حالكي :sneakiness:

لقد اطلتي الغياب ليش تاخرتي علينا ننتظر تكملة البارت بفارغ الصبر لا تطيلي الغياب.

بصراحة القصة مرة روعة و انا من اشد المعجبين بتيا و اتيم ---- بالتاكيد سأصوت لها...

الى لقاء قريب............atem and tea

mareeam
22-06-2012, 02:43
ارجو التكملة بسرعة :calm:

mis ely
26-06-2012, 15:42
الحمد لله يلي سمعنا صوتك من بعد غياب :d
شكراً كتير على البارت حتى ولو كان قصير::جيد::
موفقة بامتحاناتك::جيد::
وكل عام وأنتي بخير:d
وعم نستناكي بعد الامتحان إن شاء الله:)
وموفقة ......ريمي



اهلا ريما
بعرف اني تأخرت و هلأ اكتر بس انتي بتعرفي شو صاير
هلأ صار دورك بالامتحان و بعدين دوري
موفقين سوا





وااااااااااااااااااااو القصه جد رووووووووووووووووعه :أوو:




اهلا و سهلا فيكي أنزو

mis ely
26-06-2012, 15:48
السلآم عليكم~
كيف حاللك؟؟
تسلمييين ع التكملة :)~مع أنها قصييرة ~
بس يلا نممشي حالنا بهآ~:d
واهم شي درآآستك وبعدين التكملة~
وربي يوفقك خيتوو~
وأنتي بألف صحة و بخير^^
وبآنتظآآرك~
وجميعنا نمر أيضا بظرووف الامتحانات~واقدر ذلك~:نوم:


دمتي في حفظ الرحمن~
:)





فعلا كانت التكملة قصيرة اصلا هي نص بارت






ولا ازيد اي حرف




اهلا فيكي دائما و معلش سمعيني صوتك

mis ely
26-06-2012, 16:16
سلام mis ely

شكرا إلك عالبارت مافيني قلك حلو لأنو تيا انخطفت في :بكاء: :محبط:

حرام عليكي خليتي تيا تنخطف قبل مايشوفا أتيم لشو الشر :mad: :ميت:

وفوق كل هالشي البارت قصير ليش صايرة شريرة :تعجب: :confused:

بس أكيد دراستك هي الأهم وهاد شي ماحدا بيختلف عليه :نوم: :cool:

شدي حيلك بالامتحانات :رامبو:

والله يوفقك ::سعادة::



أهلا كونان .
شي طبيعي يصير في أحداث مربكة بأي قصة و الا بتكون مملة ( متل القصة السابقة )

mis ely
26-06-2012, 16:18
هااااي انا كنت متابعة القصة من البداية و هذا اول رد لي
القصة رووووووعة في ابداااااااااع خصوصا اني من عشاق يوغي يو و من زمان ادور على هيك قصة
كما اني قمت بالتصويت
و انا متشوقة للتكملة ارجو ان لا تتأخري علينا
شكل الاحداث القادمة مشوقة اكثررر
مسكين اوتيم قلبي مكسور عليه كيف حتكون رد فعله لما يعرف تيا انخطفت
ارجوكي لا تحرمينا من تكملة القصة
تحياتي



شكرا للرد و التصويت
و اهلا و سهلا فيكي . التكملة عالطريق






هنتوني رووووووووووووووووووووعه كمليها بسرعه ماعاد فينا صبر :غياب:





اهلا و سهلا فيكي حبيبتي

mis ely
26-06-2012, 16:26
omg !!
يآ إلهي !!
مآ ششآء آللهـ !!
~
~
آقولهآ بآيْ لُغة .. بس مآ تكفي ، وَلآ توفيْ ..!
يعنيْ ججدّ روآيتْك مآ لهآ مثيلْ !
لدرجة آنِ عآيششةة آلججو وَآنآ آقرآهآ !!
وَندمتْ آنِ مآ تآبعتهآ منْ آلبدآيةة >< !
بسس وَآللهـ مو طبيعية آنتِ .. مآ ششآء آللهـ عليكْ ، آبدعتي !!
~
~
آمآ آلفرعونْ .. منْ حركآتهـ وججهي ينصبغ بَـ ميةة لونْ .. طلعْ رومآنسسي =\
تيآ .. آلحمد آللهـ قررتْ آنهآ مآ تروح .. وَآنقذتْ مصرّ كآملةة .. بسس آللهـ يسترْ .. وشش بيسوي آتيم إذآ درى آنهآ مختفيةة >< ' ?!
وَ مآنآ هذي ششي ثآني .. ححبيتهآ .. حآطة جوّ " funy " بآلروآيةة ..
~
~
بسس آبي آعرفْ .. وشش حآل آلبآقينْ في " آلمُستقبل " آلححين ؟!
يعنيْ حزينين ، مكتآبين ، وَلآ آيشش ؟!
ججدّ آبي آعرف آحوآلهُم ...!
~
~
في آلنهآيةة آقولك ( بليز لآ تتآخخري بآلبآرتْ )
وبَـ حفظ آلرحمن ^^ !



شكرا لك نانو .
الأصدقاء بالمستقبل بكير لنرجع لعندن







قصتك بصراحة رائعة بل اكثر من رائع و انتظر التكملة بفارغ الصبر ارجوكي لا تتأخري علينا في انتظارك...





اهلا فيكي

mis ely
26-06-2012, 18:44
و بعد غياب طويييييييييييل رجعت أخيرا بتكملة البارت الماضي
بعرف انو 6 شهور مدة طويلة على قصة بس هاد اللي صار
بعد امتحاني ما قدرت اكتب حرف مو معقول عالم عم تموت و أنا عم اكتب قصة رومنسية هلأ قلت بخلصها أمري لله
بعدين اجا امتحان الفصل التاني و انتهى الخميس الماضي و الأسبوع القادم بدي ارجع ادرس لامتحاني الصيفي
متل مو شايفين ماعم افضى فبظن اني معذورة
على كل المهم هلأ البارت .



تكملة 17 - اختطاف .

قضم الجنرال مورسيلي التفاحة و همهم لنفسه برضى . إنه واثق من أن رجاله سيحضرون إليه تلك الفتاة ، و ما أن تصبح في قبضته ، لن يكون قادرا فقط على الإطاحة بملك الحثيين ، بل سيسقط مصر أيضا .
" لم يبق إلا القليل و أجلس على العرش ، قريبا سيكون كل شيء لي . "
نظر فجأة ناحية مدخل خيمته : يمكنك الدخول . بعد لحظة دخل جندي و قد رسمت على وجهه علامة المفاجأة . لقد أحدثت ضجيجا و أنت تقترب ، هذا خطأ في حالات التسلل . إذا ، ماذا تريد ؟
أجاب الجندي : سيدي ، لقد عاد رجالك و معهم الفتاة .
استغرب مورسيلي : حقا ؟ لقد استغرقوا أقل مما توقعت . حسنا ، لنرى جائزتي ، خذني إليها .
تبع مورسيلي الجندي إلى خيمة أخرى . كانت هناك فتاة على الأرض و قد قيدت ذراعاها و قدماها و على عينيها عصابة . ابتسم مورسيلي بخبث و اقترب منها ثم نزع العصابة عن عينيها : إذا ، ماذا لدينا هنا ؟ يالك من جميلة .
نظرت إليه تيا بغضب . هذا هو إذا الجنرال مورسيلي ؟ إنه طويل القامة ، ذو شعر أسود طويل ، عينان حمراوان تحدقان بها . إنه وسيم لكن الابتسامة الباردة على وجهه تبعث على الخوف .
أكمل مورسيلي : لقد دهشت من قوتك ، لقد استطعت استدعاء إله مصري و ليس أي واحد ، لكنه تنين راع المجنح ، لقد أعجبتني حيلتك في تحويله إلى طائر ناري ، هذا إضافة لتنبؤك بمحاولة اغتيال الفرعون . مدهش جدا . بوجود شخص مثلك يساند المصريين ، فلا غرابة بهزيمة جيشي أمامهم .
مد يده و داعب خدها ، فأشاحت تيا بوجهها عنه و صرخت لكن الكمامة على فمها منعت فهم ما قالت ، ابتسم مورسيلي : اه ، نارية ، يعجبني هذا الطبع . ضحك و أكمل :لابد من أنك غاضبة مني . أجل ، هذا واضح في عينيكي ، لا بد من أنه مضجر البقاء مقيدة هكذا ، دعيني أخفف عنك .
نزع مورسيلي الكمامة عن فم تيا فصرخت : اتركني اذهب .
ضحك مورسيلي و أخذ يفك يديها : لكنك وصلت للتو ، لم العجلة ؟ لم لا تبقين معنا فترة أطول ؟
تمتمت : مقرف .
ما ان فك وثاقها تماما ، حاولت الهرب راكضة . ابتسم مورسيلي بخبث ثم طقطق أصابعه فظهرت أربطة سوداء من العدم التفّت حول معصمي تيا محبطة هروب تيا .
قال مورسيلي بلا مبالاة : هذا خطئي ، كنت أطلب ، الآن أنا آمرك ؛ ابقي .
حاولت تيا فك الأربطة عن معصمها ، لكنه شُدّ أكثر لدرجة أنها حبست حركة الدماء في يدها ، فصرخت : اتركني . ماهذا ؟
ظهرت علامات الاستغراب على وجه مورسيلي : لا تعرفين ؟ ظننت أنك تعرفين كل شيء ؛ لقد أنقذتي الفرعون مني و أنت على علم تام بمكان القاتل و كيف سيضرب .
-أبعد هذا الشيء عني .
ضحك مورسيلي و لوح بيده فانفكت الأربطة عن تيا : أنت شجاعة ، سيكون مفيدا وجود مثلك إلى جانب الحثيين .
اتسعت عينا تيا : أهذا هو سبب خطفك لي ؟
-طبعا . القوة التي تتمتعيم بها مذهلة ، ستكون مفيدة بالتأكيد .
أدارت تيا ظهرها له : و كأني سأساعد وحشا قاسيا مثلك .
فجأة التفت حولها ذراعاه من الخلف ، حبست أنفاسها عندما ضمها إليه : ترويض أمثالك ممتع ، سأستمتع بتحطيم معنوياتك .
-اتركني .
ضربته تيا بكوعها على معدته ، فتأوه مورسيلي و تركها . ابتعدت عنه و نظرت إليه بغضب . نظر اليها بعدم تصديق : كيف تجرؤين ؟
عبست تيا : كيف أجرؤ ؟ كيف تجرؤ على لمسي أيها المريض ؟
صفعته فبدت الدهشة على وجهه و وضع يده في مكان الصفعة : ضربتني ؟ لم تجرؤ امرأة على فعل هذا من قبل .
-لست أي امرأة ، إن ظننت أنني سأدعك تستعملني كما تريد فأنت مخطئ .
ابتسم مورسيلي : جيد ، جيد ، تابعي المقاومة . هذا يثيرني ، ستجعلين اللعبة مسلية أكثر .
تراجعت تيا للخلف ، لقد ذكرها هذا الرجل ببيغاسوس عندما كان سيئا . ان مورسيلي فعلا رجل خطير .
-لن ألعب أية لعبة هنا . لقد انتهت الحرب ، دعني و شأني .
فجأة انقض عليها فأصبحت على الأرض و مورسيلي فوقها : كيف تجرؤين على إعطائي الأوامر . يجب أن تعي ما أنتِ فيه . أنا أتحكم بمصيرك ، أنت سجينتي ، أستطيع أن أفعل بك ما أشاء . بدت على وجهه نظرة أرعبت تيا فأكمل : إن جمالك نادر ، و أريد أن أجربه .
-لا تجـ ... فجأة قاطعها بقبلة عنيفة فغضبت تيا ، لن تكون لعبة بيده .
شهق مورسيلي و ابتعد عنها ، و شفتاه تدميان ، لقد عضته ( هههه ) تيا وضع اصبعين على فمه فبدت الدماء عليهما ، كيف تجرؤ ؟
صفعها قائلا : عاهرة حقيرة (اعذروني عالكلام ) . ادارت الصفعة وجه تيا من القوة : لقد أخطأت عندما رفضتني ، لقد أن تعامليني بهذه الطريقة خطأ لا أغفره ، عليك إظهار الاحترام لي .
بصقت تيا بوجهه ، فمسحها و نظر إليها بغضب ، كان يجب أن تبكي و ترجوه ألا يؤذيها ، لا أن تتابع مقاومتها .
لف يده على رقبتها قاطعا الهواء عنها : فتاة حمقاء ، أستطيع قتلك الآن ، أنت محظوظة أني أريدك حية . تركها ووقف ، سعلت تيا و حاولت التقاط أنفاسها ، عليك أن تكةني الآن متعاونة أكثر .
-مخطئ ، تظن بمعاملتك هذه لي أني سأتعاون معك ؟ أنت غبي ، لن أساعد وحشا مثلك .
حدق بها مورسيلي للحظة ثم ابتسم بخبث : إرادة قوية ، مهما كنتِ سأكسر عزيمتك في النهاية .
-لن تستطيع ذلك .
ضحك الجنرال : إذا كنت ما تزالين تفكرين بالهرب فأنت غبية . لن تستطيعي تجاوز رجالي .
-حتى لو لم أستطع ، أعرف أن أتيم سينقذني .
عقد مورسيلي ذراعيه على صدره : حقا ؟ أنت مخطئة ، إنه لا يعرف حتى بأنك مختطفة ، إضافة إلى أنه لا يزال مريضا من السم . آسف عزيزتي ، لكن فرعونك لن يأتِ . اقترب منها و أكمل : من الأفضل لك أن تستسلمي ، حينها لن تتألمي . نظر إلى جسدها و تابع : في الحقيقة قد تستمتعين .
تراجعت تيا إلى الخلف ، تمنت لو كان بحوزتها سلاح ما ، انتبهت فجأة أنها لا تزال تحمل الديادانك . شغلته و رفعته : أستدعي الممرضة ليلي ( اذا بتتذكروها هي بالجزء التالت بالعالم الافتراضي بمبارزة كايبا و نسيت شو اسمو التاني )
-ستقاتليني بهذا المخلوق المثير للشفقة ؟
-راقب فقط ، لديها قدرة خاصة . ليلي شغلي قدرتك الخاصة . تدنى مستوى نقاط حياتها لتعطيه لليلي ، فكبرت الحقنة عدة أضعاف و طارت لتعطي مورسيلي " دواءه "
ابتسم مورسيلي بخبث : مثيرة للشفقة .
طقطق أصابعه فظهرت الأربطة السوداء و التفت حول ليلي ، صرخت عندما ازدادت احكاما ، ثم انطلقت منها ما يشبه الكهرباء فصرخت ليلي أكثر ، ثم بدأت علامات التقدم بالسن تظهر عليها إلى أن تحولت إلى مخلوق مجعد .
مورسيلي : كانت خطوة حمقاء منك ، لقد نجحتِ بإعطائي المزيد من القوة .
لم تعجب تيا النتيجة ، لم تعرف ماهذه الأربطة ، لكنها عرفت من أنها مشكلة كبيرة . حسنا أستدعي الجنية الراقصة .
ظهر الوحش الصغير مما ألهى مورسيلي نحوه ، فأعطى تيا الفرصة لمحاولة الهرب ظن رآها مورسيلي لكنه لم يلحق بها ، تمكنت من الخروج من الخيمة و الابتعاد قليلا إلى أن أمسكت بها الأربطة ثانية و رفعتها عن الأرض .
صرخت : ماهذا ؟ دعني و شأني .
خرج مورسيلي و قد قضى على الجنية الراقصة : لا مهرب ، أي محاولة ستكون من دون جدوى .
حاولت تيا فك وثاقها : ماهذه الأشياء ؟ كيف تتيع فعل ذلك ؟
ضحك مورسيلي : هل تظنين أن المصريين وحدهم يملكون وحوش ظل ؟ أنت مخطئة عزيزتي ، دعيني أعرفك على صديق القديم ، رحبي بالمومياء السوداء .
ظهر الوحش فجأة ، و كما يوحي اسمه ، عبارة عن مومياء و قد التفت حولها أربطة سوداء عوضا عن بيضاء ذات عينين حمراوين تلمعان مراقبة لتيا ، عندها عرفت تيا أن الأربطة هي التي قد لُفت على المومياء . مزيد من الأربطة حول الممرضة ليلي ، امتصت قوتها إلى أن حولتها إلى رمال .
عندها فهمت تيا سر قوة الجنرال مورسيلي ، لديه وحش ظلام مرتبط به يزوده بالسحر الأسود لكنها لم تعرف بعد درجة قوته كاملة لأنه لم يسبق لها و رأت هذا الوحش في اللعبة لكن سمعت عن قوته فقط ذو 8 أو 9 نجوم .
أشار مورسيلي لوحشه ، فأحضر له تيا داخل الخيمة و تبعا مورسيلي ثم اختفت المومياء على الرغم من أن وثاق تيا مازال مكانه .
علق مورسيلي : لقد استمتعت . خلع عن معصمها الديادانك : بما أن هذا بعيد فيمكننا العودة حيث توقفنا في الحديث . لعق شفتيه بجشع و قال : بما أنك لا تستطيعين قتالي الآن ، أتطلع لتحطيم معنوياتك . أمعن النظر بجسدها و تابع : لكننيي سأحطم جسدك أولا .
قاومت تيا رغم وثاقها : أفضل الموت عليك .
ضحك مورسيلي : ليس لديك خيار . سأحصل عليكي ، لن أسمح لك بانهاء حياتك حتى لو عنى ذلك ابقاءك مقيدة دائما ، أنت كنز ثمين جدا .
اقترب منها أكثر إلى أن أحست بأنفاسه على رقبتها ، لم تعد تحتمل ، الموت أهون من الاستسلام له .
صرخت : توقف ، أقسم ، إذا حاولت معي فسأعض لساني و أموت من النزيف .
توقف مورسيلي مكانه ، فعلا إن لسانها بين أسنانها و عيناها تثبتان عزمها ، إنه يريدها حية ، يريد قوتها .
تراجع مورسيلي فارتاحت تيا قليلا لكنها بقيت متأهبة فنظرة عينيه لازالت مخيفة إلا أنها تحمل القليل من التقدير .
-أنتِ امرأة مذهلة . حسنا ، لقد كسبت بعض الوقت لكن كل شيء سيتغير ما أن نصل العاصمة .
اختفت الأربطة عندما غادر الخيمة . جلست تيا على ركبتيها و تنهدت بارتياح . لكن المشكلة ما تزال قائمة ؛ مورسيلي الآن يريدها و هو مقتنع بأنها تحمل قوة ما و يريد استعمالها ليستولي على عرش الحثيين و يهزم أتيم ، كما أن لديه وحشا قويا يساعده . لم تكد تبدأ أوضاعها بالتحسن ، ساءت من جديد .
" أرجوك أتيم ، أنقذني ."


رح حاول نزل بارت تاني بهالكم يوم
18 - الامبراطورية الحثية
بشوفكم ان شاء الله

mystory
26-06-2012, 19:23
mis ely !

واخيرا وضعتى البارت

كيف بجرؤ هذا المروسيلى على فعل هذا؟
اصبر فسوف يقطعك اتيم لاشلاء

سورى لكن الغضب مسيطر
ابهرتنى تيا بشجاعتها وقوتها
اضافة البارت جميل لكنه يفتقد اتيمو ^^
لكن هل الديادانك يستدعى تلك الوحوش التى رسمها بيغاسوس ايضا ؟

المهم نريد بارت جديد + سلامتك عزيزتى

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــى

ريمة تركماني
26-06-2012, 22:54
و أخيرا بعد طول انتظار اشتئنالك كتير كتير ...بنعرف كلنا الظروف ...والله يعطيكي العافية:eagerness:
طبعا كالعادة أبدعتي ...جزء حلو ومشوق :eagerness:
بس عم استنى ردة فعل أتيم بس ليعرف إنو تيا انخطفت :frown-new:
برافو ع تيا بتعجبني البنت القوية يعني يلي ئد حالها :highly_amused:
عم نستنى الجزء التاني ع أحر من الجمر ....

ωinly
28-06-2012, 14:29
السلآم عليكم~
كيفك؟؟ان شاء الله تمآآم~
وأخيرآ رجعتي يابنت مع البآآرت~
بآآرت روووعة أعجبتني شجاعة تيآ~^^
لكنه قصير~=="
أتمنى ماتتأخري بالبآرت الجآي لأني متشووقة للي بيحصل~><
بلييييز لاتتأخري~
وآصلي ابدآعك~
ودي لك~
:sentimental:

n.o.r
28-06-2012, 15:47
مرحبا
كيفك؟
شو اخبارك؟
انا متابعة جديدة لقصتك
بصراحة قصتك اكثر من رائعة وياريت تكمليها باسرع وقت وما تتأخري بالبارت الجاي

conankudo
05-07-2012, 21:06
سلام mis ely

لااااااااااااااااااء مو معقول البارت نازل وأنا آخر من يعلم :mad2: هي اسما خيانة عظمى :ميت:

على كلٍ خلينا بالبارت :نوم:

تسلم إيدك البارت كتير حلو لأنو بفرجي أنو البنات قوايا كمان ::سعادة:: :رامبو: يعني تيا النعومة وقفت بوجهو لهاد القائد يلي مابيتسمى:ميت:

ولي عليه شو نرفزني نفسي إضربو كف هرلو سنانو كلون :cool: ويصير ماعد يعرف يحكي اسمو :wink:, مابيعرف إنو تيا لأتيم! متخلف وغبي كمان

ياحرام لما يدرا أتيم شو رح يصرلو أكيد رح يجن :بكاء: خلي بسرعة يخلصا منو وينفي ع مملكة الظل ويريح البشرية منو :مكر: :ميت: وخاصة أنا :لقافة:

عم نستنى البارت القادم بشوق فلا تطولي علينا بلييييييييز:p

وأكيد نحنا عاذرينك ع التأخير لأنو دراستك هي الأهم بس مو عاذرتك لأنك ماخبرتيني بنزول البارت هي بدا حلوان صلحة لإرضا هاهاها :devilish:

سلام

mis ely
06-07-2012, 16:16
mis ely !

واخيرا وضعتى البارت

كيف بجرؤ هذا المروسيلى على فعل هذا؟
اصبر فسوف يقطعك اتيم لاشلاء

سورى لكن الغضب مسيطر
ابهرتنى تيا بشجاعتها وقوتها
اضافة البارت جميل لكنه يفتقد اتيمو ^^
لكن هل الديادانك يستدعى تلك الوحوش التى رسمها بيغاسوس ايضا ؟

المهم نريد بارت جديد + سلامتك عزيزتى

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــى















أهلا حبيبتي منيح انو لساتك متحمسة رغم المدة الطويلة
لا ما دخل وحوش بيغاسوس هون بس الوحوش اللي مسكوها اذ بتتذكري هيك كان الجزء الخامس







و أخيرا بعد طول انتظار اشتئنالك كتير كتير ...بنعرف كلنا الظروف ...والله يعطيكي العافية:eagerness:
طبعا كالعادة أبدعتي ...جزء حلو ومشوق :eagerness:
بس عم استنى ردة فعل أتيم بس ليعرف إنو تيا انخطفت :frown-new:
برافو ع تيا بتعجبني البنت القوية يعني يلي ئد حالها :highly_amused:
عم نستنى الجزء التاني ع أحر من الجمر ....





هلأ بتشوفي ردة فعل أتيم
و أنا بتعجبني البنت القوية
اهلا فيكي

mis ely
06-07-2012, 16:25
السلآم عليكم~
كيفك؟؟ان شاء الله تمآآم~
وأخيرآ رجعتي يابنت مع البآآرت~
بآآرت روووعة أعجبتني شجاعة تيآ~^^
لكنه قصير~=="
أتمنى ماتتأخري بالبآرت الجآي لأني متشووقة للي بيحصل~><
بلييييز لاتتأخري~
وآصلي ابدآعك~
ودي لك~
:sentimental:




انا الحمد لهه انتي كيفك ؟
شايفة و اخيرا رجعت بس كمان رح غيب بعد هالبارت أو بالأحرى نص بارت



تحياتي








سلام mis ely

لااااااااااااااااااء مو معقول البارت نازل وأنا آخر من يعلم :mad2: هي اسما خيانة عظمى :ميت:

على كلٍ خلينا بالبارت :نوم:

تسلم إيدك البارت كتير حلو لأنو بفرجي أنو البنات قوايا كمان ::سعادة:: :رامبو: يعني تيا النعومة وقفت بوجهو لهاد القائد يلي مابيتسمى:ميت:

ولي عليه شو نرفزني نفسي إضربو كف هرلو سنانو كلون :cool: ويصير ماعد يعرف يحكي اسمو :wink:, مابيعرف إنو تيا لأتيم! متخلف وغبي كمان

ياحرام لما يدرا أتيم شو رح يصرلو أكيد رح يجن :بكاء: خلي بسرعة يخلصا منو وينفي ع مملكة الظل ويريح البشرية منو :مكر: :ميت: وخاصة أنا :لقافة:

عم نستنى البارت القادم بشوق فلا تطولي علينا بلييييييييز:p

وأكيد نحنا عاذرينك ع التأخير لأنو دراستك هي الأهم بس مو عاذرتك لأنك ماخبرتيني بنزول البارت هي بدا حلوان صلحة لإرضا هاهاها :devilish:

سلام



اهلين:rolleyes2:
بالنسبة للخيانة العظمى ما فيكي تحطي الحق عليي بتعرفي اديش بنسى يعني شفتك قبل بيوم و نسيت قلك:heart-borken:
طبعا بتوقف بوجهو بس رح تاكل كف ستي كل شي الو تمن
لسا بكير لنخلص منو لمورسيلي
بالنسبة للدراسة هلأ بدي ارجع ادرس
بالنسبة للصلحة انتي قرري شو بدك حلوان على راسي:eagerness:

mis ely
06-07-2012, 16:27
مرحبا
كيفك؟
شو اخبارك؟
انا متابعة جديدة لقصتك
بصراحة قصتك اكثر من رائعة وياريت تكمليها باسرع وقت وما تتأخري بالبارت الجاي




اهلا و سهلا فيكي حبيبتي أنا كتير مبسوطة لانو عجبتك القصة :cupcake:

mis ely
06-07-2012, 16:36
مرحبا من جديد ( ما طولت ما ؟ )
خلينا هلأ بالبارت و الباقي بعدو

18 - الامبراطورية الحثية .


و أخيرا عاد أتيم لوعيه ، لقد استيقظ و نام مرات عديدة في الفترة السابقة ... لكن كم دامت ؟ المهم أنه الآن يشعر بالتحسن و قد استعاد عافيته و قوته .
رمى الغطاء عنه و نهض عن السرير . سمع حركة في الخارج فقلق ، ما الذي حصل في الحرب ؟ هل يهاجمهم الحثيون الآن ؟ خرج من الخيمة متجاهلا الصداع ليجد القلق و الغضب مسيطرا على رجاله . لا يوجد مايشير لوجود الحثيين ، إذاً ما المشكلة ؟ لمح شادا على مسافة قريبة منه فذهب ليسأله : ما الذي يحدث شادا ؟
رد شادا : أيها الملك ، لقد نهضت .
أومأ أتيم برأسه : أجل ، أشعر بتحسن . ماذا حدث ؟ لم الجميع قلق ؟
لم تعجب أتيم ملامح شادا المضطربة . اعذرني أيها الملك ، ربما يجب أن نتحدث بعيدا عن الأنظار . إن عدت إلى خيمتك ، سأجمع الباقين كي نشرح لك كل شيء .
ساورت أتيم الريبة ، لا بد من أن هنالك أمرا خطيرا وراء طلب شادا منه الانتظار . عاد إلى خيمته و انتظر مساعديه ، لم يكن عليه الانتظار طويلا فسرعان ما حضروا .
سألت آيزس : كيف تشعر أيها الملك ؟
رد أتيم : أنا بخير . أخبروني الآن ، ماذا حصل ؟ ماذا عن الحرب ؟ أين تيا ؟
تبادل الجميع نظرات قلقة متسائلين كيف سيخبروه .
سيتو : أيها الفرعون ، لقد انتهت الحرب .
رد أتيم باستغراب : انتهت ؟!! كيف ؟
تينا : بفضل الآنسة تيا ، عندما مرضت ، استطاعت هزيمة الحثيين باستدعاء تنين راع المجنح .
أتيم بدهشة : استعدت راع ؟
شرح كريم : بذاته ، كما أنها حولته إلى أقوى أشكاله .
-طائر الفينيق المصري ؟
أومأ كريم برأسه : أجل . لقد أنقذت جيشنا من هزيمة محققة على يد الحثيين .
نظر أتيم خارج الخيمة و كأنه يتوقع دخول تيا في أية لحظة : و أين هي الآن ؟
أغمضت آيزس عينيها : تلك هي المشكلة أيها الملك . لا نعرف أين هي .
نظر نحوها أتيم فجأة : لا تعرفون ؟
رد سيتو : لقد اختفت . نظن أن الحثيين قد اختطفوها .
ظهر الغضب واضحا في عيني أتيم : ماذا ؟
قالت مانا بحزن : كانت فارسة الظلام آخر من رآها . وجدناها منذ قليل متجمدة .
قبض أتيم يديه بشدة : استدعها حالا .
جفلت مانا من لهجة أتيم لكنها أطاعت الأوامر : حـ ، حسنا ، استدعي فارسة الظلام .
ظهرت شبيهة مانا و الحزن باد على وجهها .
أتيم : ماذا حدث ؟
-لقد استدعتني الآنسة تيا ، عندها رأيت ثلاثة رجال يحاولون الهرب بها ، حاولت القتال لكن مخلوق ظلام آخر تدخل و جمدني . سامحني أيها الفرعون ، لقد أخفقت في حمايتها .
غضب أتيم و ركل الطاولة : جدوها ، أريد خاطفها .
رد سيتو : لقد أرسلت رجالا لتعقبهم . ستعود إلينا .
هز أتيم رأسه : هذا لا يكفي . أرسلوا وحوش الظلام خلفهم . حالا . جدوها . جدوها .
.........................................
حاولت تيا فك قيودها ، ضحك مورسيلي من محاولاتها اليائسة . إنها عنيدة ، لكن عنادها يعجبه ، لطالما استمتع بالتحدي ، و هي الآن تمثل له تحديا جديدا. حاليا ، مورسيلي يمتطي حصانه و تيا في حضنه مقيدة ، لم تهدأ للحظة منذ بداية طريقهم إلى العاصمة ، و هو يحترم اصرارها .
سأل مورسيلي : لم لا تستسلمين ؟ لا تستطيعين الهرب . لم تجبه أو حتى تنظر إليه . تقبلي الواقع ، إن قوتك الآن ملك للإمبراطورية الحثية .
نظرت تيا نحوه بغضب : أخبرتك ، لا أملك أية قوة ، أنا فتاة عادية .
ضحك مورسيلي : تابعي في الإنكار كما يحلو لك ، لقد رأيت ما باستطاعتك فعله .
تيا : لو كنت أملك القوة كما تظن ، لكنت هربت منذ البداية .
ظهرت مومياء موؤسيلي للحظة ثم اختفت : لن تهربي لأنك تعرفين أن وحشي سيعيدك ، لكنني أحترم مقاومتك لي . انحنى قليلا و همس في أذنها : لكنك لن تستطيعي مقاومتي لمدة طويلة .
تذكرت تيا الحادثة مع اللص عند الواحة ، ضربت رأسها بوجه مورسيلي ، تأوه من الألم و تركها فحاولت تيا اغتنام الفرصة لتقفز عن الحصان ، وقعت لكنها تجاهلت الألم و حاولت الابتعاد .
لم تبتعد لمسافة طويلة إذ سرعان ما التفت حول قدميها الأربطة و رفعتاه في الهواء . نظرت تيا نحو مورسيلي بغضب عندما عادت نحوه ، كانت تعرف أنها لن تستطيع الهرب لكنها أرادت أن تبرهن للجنرال أنها لن تستسلم أبدا مهما كانت النتائج .
مورسيلي : كيف تجرؤين ؟
تيا : اذهب إلى الجحيم .
أمسك بشعرها و قرب وجهها منه : لم تفهمي بعد موقعك هنا أليس كذلك ؟
بصقت في وجهه : أعرف وضعي تماما ، أنت هو من لا يفهم ، لن أستسلم ، ستنقذ نفسك إن تركتني أذهب.
مسح وجهه و نظر نحوها بغضب : أعترف ، إرادتك قوية ، لكنها مستفزة أحيانا . عدم قدرتي على قتلك لا يعني أنني لا أستطيع معاقبتك ، لكن ... تلمس خدها . لا داعي لخدش بشرة جميلة كهذه ، سأسعدك ، أنا قوي جدا في العاصمة ، ستعاملين بشكل جيد ، سيكون لديك خادمات ، ملابس فارهة ، طعام جيد ، ستحصلين على كل ما تريدينه .
تيا : إلا حريتي .
تمتم مورسيلي : ستحصلين عليها في الوقت المناسب . مرر اصبعه على شفتيها . عندما تتعلمين اطاعتي .
ردت تيا بعض اصبعه بقوة ، تألم مورسيلي و حاول اخراج اصبعه من بين أسنانها و عندما استطاع اخراجه كان مدمّىً .
نظر إلى اصبعه ثم إلى تيا ثم أخرج منديلا و مسح الدم عن فم تيا : كدت تقطعين اصبعي . بعد أن نظف وجهها صفعها بقوة : لا تفعليها ثانية . أمسك وجهها مجبرا تيا على النظر في عينيه : يمكن أن أكون رحيما كما يمكن أن أكون قاسيا ، هذا يعتمد عليك . هل تريدينني أن أتعامل معك بلطف أم بقسوة ؟
لم ترد تيا لكن تعبير وجهها كان كافيا فتركها مورسيلي قائلا : سنرى .



هاد كان نص بارت ، النص التاني ما بعرف ايمتى بينزل لاني رح ارجع انقطع عن المنتدى مشان الامتحان يلي لهلأ ما بعرف ايمتى ببلش بس بظن انو بيخاص بنهاية الشهر القادم يمكن
بعرف اني عم طول بس الدراسة ما بترحم دعولي
شكرا لكل مين عم يتابع مع اني عم طول بعرف انو هالشي بخفف من حماسة القصة بس لازم تعذروني و شكرا لكل المتابعين الجدد اللي بنبسط لما اعرفن بيعطوني دفعة جديدة لاكتب
و هلأ بقلكن سلام و بشوفكن ان شاء الله بعد الامتحان

conankudo
06-07-2012, 16:55
سلام mis ely

وااااااااااااااااو أنا أول وحدة برد ياي خلص هي حلوان الصلحة

البارت كتير حلو و محمس

بس عم إكرهو لهاد مورسيل أكتر وأكتر ولي عليه شو جبان في رجال بيضرب بنت

يجي لعندي لفرجي بدي نتفو نتفة نتفة

ياحرا م ياأتيم حرقلي قلبي كيف كان عم يستناها تفوت

ياالله ياأتيم بسرعة خلصا منو بسرعة عم تستناك تيا وواثة فيك لا تخيب ظنا

تسلم ايدك عالبارت وإن شاء الله منشوفك عن قريب

وموفقة بدراستك يارب

سلام

ريمة تركماني
08-07-2012, 11:50
البارت حلو كتير :victorious: بس كمان قصير كتير ما بلشنا قراءة حتى دغري خلص :apologetic:
بس يلا معلش جزء بارت أحسن من ولا شي :applause:
هل المسكين أتيم :sorrow: توترت أعصابو والله زعلت عليه هلأ بدوا يحارب الدنيا من شان تيا :redface-new:
الله يعينو لمورسيلي شو عم يستناه عميل وكتر و أخرتها :biggrin-new:
المهم موفئة بدراستك وإن شاء الله ع خير ::جيد::
وبدي وجه تحية ل conan kudo و بئلها استئنالك كتيييييرررررر :love-struck:

n.o.r
08-07-2012, 18:59
حجززززززززز

n.o.r
08-07-2012, 19:03
واااااااااااو باااارت اكثر من رائع
تسلم ايدك
ولايهمك احنا بأنتظارك

LENAA
16-07-2012, 22:26
حجززززز

mystory
16-07-2012, 22:41
فقدت المقعد الاول ><

حجز حين العودة ><"















وعدنا ^^

بارت قصير .. لكنه جميل

اعجبنى تصرف تيا كم احب تلك الفتاة فى ذلك تلك الطباع
اتيم ....لن اتكلم عنه حتى ارى رد فعله الحاسم فى الامر

بأنتظارك ودعواتى لك بالنجاح والتفوق عزيزتى

aya sara
19-07-2012, 00:01
هلا و ساهلا اصدقاء انا جديدة في المنتدى اتمنى كون عند حسن ظنكم. انا من محبي يوغي وخصوصا تيا و اتيم القصة مرة بتجنن اتمنى تعرضو التكملة mis ely

aya sara
20-07-2012, 17:40
اعجبتني شجاعة تيا في مواجهة الطاغية مورسيلي واكيد اتيم راح ينقذها هذا واضح من ردت فعله لما اخبره المجلس الملكي بخطف الحثيين لتيا. بس شو اخبار يوغي جوي و تريستن اكيد هم قلقون من اختفاء تيا المفاجئ اتمنى يلتقو قريبا لانون بشكلو فريق كثير حلو بس طبعا ما بدي يفترق اتيم و تيا يا حرام و الله راح جن من ها القدر القاسي واتمنى يلقو طريقة مشان الانتقال بين المستقبل و الماضي

ωinly
21-07-2012, 00:20
السلآم عليكم~
كيفك ؟؟ ان شآء الله تمآآم~
بآآآآرت روووعة كعآدتك~^^
مجددآ تعجبني شجآعة تيآ~
وكم أكررررررره مورسيلي ياله من حقير~
أتووق للقآدم وماسيفعله اتيم~
وحآولي ماتتأخري علينآ><~
وآآصلي ابدآآعك~وبالتوفيق لك..
ودي لك~

_.· Amaya ·._
21-07-2012, 15:18
السلام عليكم
قصة للانمي اللي تعلقت فيه لدرررررجة
ايام mbc 3 هههههههههههه
يا الله ذكريات كتيره
تيا اعشششششق هالشخصية
جاري القراءة من البداية
ولي عودة لرد اكبر ومفصل باذن الله

aya sara
24-07-2012, 22:22
ما طولي الغيبة mis ely حطي البارت و الله يوفقك في امتحانتك

aya sara
24-07-2012, 22:24
ما طولي الغيبة mis ely حطي البارت و الله يوفقك في امتحانتك

K A R A ~
17-08-2012, 03:42
:disgust: لاااااااااااااا اكمليها بسرعه الله يخليك ما عاد اقدر اصبر اكثر :suspicion:

LoNeLyAnZu
19-08-2012, 03:24
يلا نزلي بارت واعتبريه هدية العيد قصتك مرة حلوة

aya sara
19-08-2012, 09:07
عيد مبارك سعيد لكل الاصدقاء و لكل اعضاء مكسات. انا انتظر على احر من الجمر تكملة القصة

LoNeLyAnZu
20-08-2012, 02:32
وانا كمان بس يارب الكاتبة تكمل

LoNeLyAnZu
22-08-2012, 23:47
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
الشعب يريد احضار البارت
:ambivalence::ambivalence:

conankudo
23-08-2012, 02:57
السلام عليكم

أنا بنت عمها ل mis ely

هي بتعتذر بس الظروف أقوى منها مافي غير بأجلولها الامتحان:boxing:

فللأسف البارت مارح ينزل لآخر شهر أيلول(سبتمبر)-إذا ماتأجلوا الامتحانات للمرة رابعة:devilish:-

فياريت تطولو بالكم عليها وتدعولها بالتوفيق :smile-new:ولا تنسو تدعو إنو مايتأجل الامتحان مشان مايتأخر البارت كمان:disturbed: وادعولها ترجع ع بيتها بأمان:grumpy:

وأنا وياها منقول للكل كل عام وإنتو بخير

aya sara
08-09-2012, 15:06
ما عاد فيني انتظر انزلي البارت بسرعة بلييييييييييزز و اتمنى لك النجاح في امتحانتك:sour:

aya sara
08-09-2012, 15:12
ما تتاخري الله اخليك حبيت القصة كثير و ايضا قرات قصة حب عبر الزمن مرة بتجنن:victorious:

aya sara
08-09-2012, 15:18
الله اخليك ازا في المزيد من قصص يوغي بدي كل عناوين القصص مشان اقراهم كلهم بحب يوغي كثير اخصوصا اتيم و تيا

aya sara
15-09-2012, 16:08
plzzzz ما عاد فيني اصبر اكثر من دون ما اعرف تكملة القصة ارجوكي عزيزتي miss ely

aya sara
20-09-2012, 19:13
مشان الله mis ely حطي البارت مشان الله كلنا بدنا البارت:acne:

دموع ساسكي
20-09-2012, 21:12
لقد تابعت روايتك بكل شوق للأحداث القادمة ولكن ولكن لماذا لم تكمليها
والله لقد مللت من الانتظار وانا اعلم انك لا تحبين المتابعين تبعك يملون صح اذا انزليه بليززززززززززز يا حبي
وبأسرع وقت ممكن اذا امكن لأن انتظر كيوبا >> كايبا :hopelessness:

mareeam
21-09-2012, 14:09
ياااااااااااااااااااااااااااالههههههههههههههوووووو ووووووووووووي
البارت نازل
وكمان بارتين حرااااام عليكي
انا اخر البشر الي يعلم بهذا والله زعلت >.<
يلة راضيني ونزلي البارت بسرعه والا انتحر هعهععععع
امزح بس نزلي البارت والا ازعل من جد تحياتي
mareeam
ملاحظة: البارتات روعه وتفظل روعه لانها من الروعه mis ely
be cool
c u

mis ely
21-09-2012, 14:45
بعرف اني طولت بس مو بايدي مبارح بس خلصت امتحانات .
اليوم المسا ان شاء الله بكون البارت نازل

aya sara
21-09-2012, 23:48
ياي و اخيرا رجعتي وخلصتي امتحاناتك بالنجاح انشاء الله عزيزتي انا كثير متشوقة للبارت يلا ما طولي علينا نزليه بسرعة وخلينا نشوف شو راح يساوي اتيم لينقذ تيا من براثن مورسيلي

mareeam
22-09-2012, 01:59
يلة ننتظرك وهالمرة ما نقبل اي عذر :grumpy:

aya sara
24-09-2012, 04:50
:05.18-flustered:

aya sara
24-09-2012, 04:56
:05.18-flustered:

يا الله شو ها الحظ شو صايرلك يا mis ely على اساس يكون البارت نازل كما قلتي بس في كل الاحوال اتمنى انك تكوني منيحة وانك تنزليه في اقرب وقت ممكن لاني ما عاد فيني اتحمل وانتظر اكثر

aya sara
24-09-2012, 13:40
بعرف اني طولت بس مو بايدي مبارح بس خلصت امتحانات .
اليوم المسا ان شاء الله بكون البارت نازل

mérci اوي يا عزيزتي لانك قبلتي صداقتي وانظمامي معكم في المنتدى لهيك ما تتاخري علينا في انزال البارت;)

aya sara
24-09-2012, 14:28
ياااااااااااااااااااااااااااالههههههههههههههوووووو ووووووووووووي
البارت نازل
وكمان بارتين حرااااام عليكي
انا اخر البشر الي يعلم بهذا والله زعلت >.<
يلة راضيني ونزلي البارت بسرعه والا انتحر هعهععععع
امزح بس نزلي البارت والا ازعل من جد تحياتي
mareeam
ملاحظة: البارتات روعه وتفظل روعه لانها من الروعه mis ely
be cool
c u

و انت ايضا يا mareeam merci لانك قبلتي صداقتي في المنتدى يلا شجعي mis ely كثير مشان تتحمس وتنزل البارت:hororr:

ωinly
24-09-2012, 15:12
ننتــــظر عوودتك بالبــــآرت بفآرغ الصبر :أوو:~~
بالتووفيق بالامتحـــآنـآت~^^

بعـــدين يآبنـــآت لا تدردشوآ هنــآ ^^"~
إذآ أنتوآ ماتبوون ينغلق الموضوع عشآن كذآ~

:نوم:

mis ely
24-09-2012, 17:54
أنا اسفة لاني طولت بالبارت بس و أنا عم اكتبو انقطعت الكهربا و بطلت كمل بس هلأ جاري الكتابة و ان شاء الله بينزل اليوم

LoNeLyAnZu
25-09-2012, 18:27
يلا نزلي بارت الله يخليك و بالتوفيق في الاختبارات :chuncky:

دموع ساسكي
26-09-2012, 11:32
اذا اين البارت حبي

mis ely
27-09-2012, 09:16
سلام mis ely

وااااااااااااااااو أنا أول وحدة برد ياي خلص هي حلوان الصلحة

البارت كتير حلو و محمس

بس عم إكرهو لهاد مورسيل أكتر وأكتر ولي عليه شو جبان في رجال بيضرب بنت

يجي لعندي لفرجي بدي نتفو نتفة نتفة

ياحرا م ياأتيم حرقلي قلبي كيف كان عم يستناها تفوت

ياالله ياأتيم بسرعة خلصا منو بسرعة عم تستناك تيا وواثة فيك لا تخيب ظنا

تسلم ايدك عالبارت وإن شاء الله منشوفك عن قريب

وموفقة بدراستك يارب

سلام






هلا طبعا نحنا مو بحاجة لا صلحة ولا حلوان







البارت حلو كتير :victorious: بس كمان قصير كتير ما بلشنا قراءة حتى دغري خلص :apologetic:
بس يلا معلش جزء بارت أحسن من ولا شي :applause:
هل المسكين أتيم :sorrow: توترت أعصابو والله زعلت عليه هلأ بدوا يحارب الدنيا من شان تيا :redface-new:
الله يعينو لمورسيلي شو عم يستناه عميل وكتر و أخرتها :biggrin-new:
المهم موفئة بدراستك وإن شاء الله ع خير ::جيد::
وبدي وجه تحية ل conan kudo و بئلها استئنالك كتيييييرررررر :love-struck:





معلش ريما انتي بتعرفي الظروف كيف

mis ely
27-09-2012, 09:21
واااااااااااو باااارت اكثر من رائع
تسلم ايدك
ولايهمك احنا بأنتظارك





اهلا فيكي







حجززززز






اهلا فيكي










فقدت المقعد الاول ><

حجز حين العودة ><"















وعدنا ^^

بارت قصير .. لكنه جميل

اعجبنى تصرف تيا كم احب تلك الفتاة فى ذلك تلك الطباع
اتيم ....لن اتكلم عنه حتى ارى رد فعله الحاسم فى الامر

بأنتظارك ودعواتى لك بالنجاح والتفوق عزيزتى















اهلين حبيبتي
انا اسفة لاني ما رديت عالمعايدة بس ما كنت عم افتح ابدا

mis ely
27-09-2012, 09:25
هلا و ساهلا اصدقاء انا جديدة في المنتدى اتمنى كون عند حسن ظنكم. انا من محبي يوغي وخصوصا تيا و اتيم القصة مرة بتجنن اتمنى تعرضو التكملة mis ely


اعجبتني شجاعة تيا في مواجهة الطاغية مورسيلي واكيد اتيم راح ينقذها هذا واضح من ردت فعله لما اخبره المجلس الملكي بخطف الحثيين لتيا. بس شو اخبار يوغي جوي و تريستن اكيد هم قلقون من اختفاء تيا المفاجئ اتمنى يلتقو قريبا لانون بشكلو فريق كثير حلو بس طبعا ما بدي يفترق اتيم و تيا يا حرام و الله راح جن من ها القدر القاسي واتمنى يلقو طريقة مشان الانتقال بين المستقبل و الماضي





اهلين فيكي حبيبتي
انا اسفة لاني عم اتاخر
كتير انبسطت لانك بتحبي هالمسلسل أنا بموت فيه و بموت بأتيم









السلآم عليكم~
كيفك ؟؟ ان شآء الله تمآآم~
بآآآآرت روووعة كعآدتك~^^
مجددآ تعجبني شجآعة تيآ~
وكم أكررررررره مورسيلي ياله من حقير~
أتووق للقآدم وماسيفعله اتيم~
وحآولي ماتتأخري علينآ><~
وآآصلي ابدآآعك~وبالتوفيق لك..
ودي لك~






شكرا الك
تيا هي البطلة الأولى قبل أتيم و كلنا منعرفها اديش قوية

mis ely
27-09-2012, 09:29
السلام عليكم
قصة للانمي اللي تعلقت فيه لدرررررجة
ايام mbc 3 هههههههههههه
يا الله ذكريات كتيره
تيا اعشششششق هالشخصية
جاري القراءة من البداية
ولي عودة لرد اكبر ومفصل باذن الله





ايييييه ذكريات








:disgust: لاااااااااااااا اكمليها بسرعه الله يخليك ما عاد اقدر اصبر اكثر :suspicion:








عم حاول

mis ely
27-09-2012, 09:34
يلا نزلي بارت واعتبريه هدية العيد قصتك مرة حلوة





كان بودي نزلو عالعيد بس الظروف كانت اقوى مني







لقد تابعت روايتك بكل شوق للأحداث القادمة ولكن ولكن لماذا لم تكمليها
والله لقد مللت من الانتظار وانا اعلم انك لا تحبين المتابعين تبعك يملون صح اذا انزليه بليززززززززززز يا حبي
وبأسرع وقت ممكن اذا امكن لأن انتظر كيوبا >> كايبا :hopelessness:





شكرا الك و الحمد لله انو عاجبتك القصة
بتمنى لو بقددر نزل البارتات بشكل اسرع بس ماعم يمشي الحال









ياااااااااااااااااااااااااااالههههههههههههههوووووو ووووووووووووي
البارت نازل
وكمان بارتين حرااااام عليكي
انا اخر البشر الي يعلم بهذا والله زعلت >.<
يلة راضيني ونزلي البارت بسرعه والا انتحر هعهععععع
امزح بس نزلي البارت والا ازعل من جد تحياتي
mareeam
ملاحظة: البارتات روعه وتفظل روعه لانها من الروعه mis ely
be cool
c u





هي راضيتك لانك قريتي بارتين سوا و ما اضطريتي تستني
شكرا الك كلك ذوووووووووووق

mis ely
27-09-2012, 09:38
و اخيرا البارت رح يشرف
بس هاد كمالة البرتوت الماضي الصغيييير جدا


خبار جيدة أخيرا . تم القبض على بعض الجنود الحثيين ، ربما يعرف أحدهم أين تيا .
سيتو : من هنا أيها الملك . قاد سيتو أتيم إلى حيث الجنود المحتجزون .
كانت مجموعة مؤلفو من 30 جنديا و قد تم تقييدهم .
نظر إليهم أتيم بعينين باردتين و قال : أنا الفرعون أتيم . لقد أعلنتم الحرب على شعبي ، و رغم هزيمتكم ، فقد اختطفتم شخصا مهما جدا لمصر . اسمها تيا غاردنر ، انتم تعرفونها بأنها احدى منقذي مصر . أخبروني أين هي و ستنجون ، الزموا الصمت فواجهوا عواقبه .
جفل الجنود لكن أحدا منهم لم يتكلم . أومأ أتيم رأسه " حسنا ، الخطة البديلة " : أستدعي فارسة الظلام . ظهرت الفارسة فأومأ أتيم برأسه نحو الجنود قائلا : هل تعرفت على أي منهم ؟
تأملت فارسة الظلام الجنود فردا فردا إلى أن أشارت نحو أحدهم : هو ، إنه أحد الذين اختطفوا الآنسة تيا . لقد كان الشخص الذي استعمل وحش الظلام ليجمدني .
نظر اليها الجندي بغضب ، لكنه لم يستطع فعل شيء عندما شده الجنود المصريون الى أن أصبح أمام الفرعون .
أمره أتيم : أخبرني ماذا فعلتم بها . أين هي ؟ يستحسن أن تكون هي بخير لتبقوا أنتم بخير .
نظر اليه الكابتن بازدراء : ولائي ليس لكم أيها الحثالة .
تقدم سيتو بغضب : كيف تجرؤ على الحديث بهذه الطريقة الى الفرعون ؟
رفع أتيم يده : لا مشكلة سيتو ، ولاؤه لشعبه . أحترم موقفه . ثم نظر نحو الكابتن بغضب : لكنني سأستعين بصديق ، أستدعي التحكم الذهني . اجعله يتكلم بما أريد معرفته .
اقترب منه التحكم الذهني لكن فجأة ظهرت هالة داكنة حول الكابتن منعته من الوصول إلى عقله . ثم برز فجأة شيء من الكابتن ، وحش ظلام ، ظهر رجل ثلج ضخم ذو أغصان شجر كيدين ، نظر نحوهم و رفع حاجبيه .
همس أتيم : رجل الثلج ذو الناب !
صرخت فارسة الظلام و قالت : إنه الوحش الذي جمدني .
زمجر الوحش كاشفا عن أنيابه الطويلة . تنفس بعمق ثم نفخ هواء متجمداً . تحركت فتاة الظلام سريعا لتحمي الجميع . تمتمت : ليس ثانية . ثم تجمدت .
تحرك سيتو أمام أتيم : تراجع أيها الفرعون ، سأتعامل معه ، أستدعي ساحر الوهم .
ظهر الساحر ذو الرأسين ثم أحاط رجل الثلج بسحره .
ابتسم الكابتن بمكر : إن وحشي أقوى من هذا .
تحرر رجل الثلج من قبضة الساحر ثم ضربه بخالبه على رقبته ، فصرخ الساحر ثم تحول إلى رمال . وقع سيتو على ركبتيه و قد أحس بالضربة التي تلقاها وحشه .
تقدمت مانا : دوري ، أستدعي الغامض .
شاهد أتيم وحش بيغاسوس الأخير عندما بارزه . بدأ الغامض بشفط رجل الثلج ، حاول الثلجي المقاومة لكنه سرعان ما خسر و ظهر على طرف الغامض .
رفع سيتو عصاه الألفية : أحسنت . سأختمك الآن أيها الوحش .
تلاشى رجل الثلج من على طرف الغامض إلى لوح صخري . أغمض الجندي عينيه و وقع أرضا و قد تحررت روحه من وحش الظلام .
كريم : أظن أنه .... سيصبح متعاونا أكثر الآن .
دارت تيا في الغرفة جيئة و ذهابا . لقد مضى اسبوع منذ اختطافها ، و ثلاثة أيام منذ وصولها الى عاصمة الحثيين . أحضرها مورسيلي إلى منزله و خصص لها غرفة و 6 خادمات .
سألتها احدى الخادمات : هل تحتاجين شيئا آنسة تيا ؟
توقفت تيا و قالت : ما رأيك بمساعدتي على الهرب ؟
انحنت لها الخادمة قائلة : سامحيني آنستي ، لا يمكن ، الحراس موجودون في كل مكان .
قالت أخرى : نحن آسفات . نعرف صعوبة وضعك ، نتمنى لو نستطيع المساعدة .
لوحت تيا بيدها خاتمة الحديث : انسوا الموضوع ، لقد كنت أتمنى فقط .
لن تلوم خادماتها ، إنهن بريئات و لا يستطعن عصيان أوامر مورسيلي و إلا فسيعاقبن . لقد أصبحت تيا تعرف مورسيلي و تعرف أنه يعاقب خدمه لأتفه الأسباب . ثم إن صحبتهم ممتعة و لن ترتاح إن كانت السبب في عقاب أحد منهم .
سألت خادمة : هل تريدين أن تأكلي أو تشربي شيئا ما ؟
هزت تيا رأسها نفيا : شكرا لك . " أريد الهرب فقط . علي العودة إلى أتيم " .
قاطع أفكارها صوت فتح الأبواب و دخول مورسيلي . قطبت تيا حاجبيها ثم استدارت كعادتها . صرخت الخادمات من الخوف و وقفن بخط مستقيم إلى جانب الحائط و قد انحنين لسيدهن ، لكن مورسيلي تجاهلهن و اتجه نحو تيا .
-كيف حال آنستي الصغيرة اليوم ؟
همهمت تيا :لم أكن بخير لأنني سجينة ، لكن رؤيتك جعلت من حالي أكثر سوءا .
ضحك مورسيلي : يالخفة دمك .
شدها من يدها فنظت إليه بغضب و حاولت الافلات من قبضته : اتركني .
-أجل ، مقاومتك هذه تثيرني أكثر .
-قلت لك اتركني .
تردد صدى صوت صفعة في الغرفة ، دهشت الخادمات من صفع تيا لمورسيلي ، لو أن أحدا منهن فكرت بهكذا محاولة لكان مصيرها الموت على الفور .
لكن مورسيلي ابتسم و قال : مازالت إرادتك قوية مع أنك في عقر دار عدوك ، لا يبدو أنك ستستسلمين .
ردت تيا بثقة : هذا لأن أتيم قادم لإنقاذي ، و سأكون في انتظاره ، إلا اذا استطعت الهرب أولا .
ضحك مورسيلي ثم التفت بنظره نحو السرير ، حيث ثوب ملقى باهمال : لمَ لم ترتدِ الثوب الذي جلبته لك ؟
نظرت تيا إلى الثوب بازدراء : أنا امرأة مصرية ، لن أرتدي ملابسك الحثية .
مورسيلي : لكنك تنتمين إلى الحثيين الآن . أنت واحدة منا .
-لست كذلك ، لن أكون منكم .
مورسيلي : واضح تماما أنك لست مصرية لكنك ترتدين مثلهم . ثم جلس على السرير : أخبريني ، من أين أنتِ ؟
عقدت تيا يديها : و لماذا تريد أن تعرف ؟
هز مورسيلي كتفيه بلا مبالاة : لقد أتيتِ من أرض الآلهة . لنقل أنني أسأل لمجرد الفضول .
إن كان جوابها سيوقفه : لقد أتيت من مكان يدعى اليابان .
رفع مورسيلي حاجبا باستغراب : اليابان ، اليابان ، لم أسمع بمكان كهذا . لكن أرض الآلهة لا محدودة ، إذا كيف هي اليابان ؟
ابتسمت تيا بمكر " حان وقت العرض " : يوجد في اليابان عربات تتحرك من دون خيول تسمى سيارات ، غابات عالية جدا ، طرائق للتكلم مع أي شخص في العالم حتى لو كان يبعد آلاف الأميال ، وسائل للطيران توصلك إلى حيث تريد . ابتسمت بخبث من الدهشة التي علت وجه مورسيلي ثم أكملت : بعض الناس قد سافرت إلى القمر و أبعد منه .
النظرة على وجه مورسيلي لا تقدر بثمن ، لقد استمتعت تيا برؤية القائد الحربي عاجزا عن الكلام .
ابتسم و قال : حسنا ، أود أن أرى ذلك المكان ، أظن أن علي الانتظار 40 أو 50 سنة أخرى .
ردت تيا : شخص شرير مثلك سيذهب مباشرة إلى الجحيم .
دهشت الخادمات من ردها ، لكن مورسيلي ضحك و قال : تظنين أنني شرير ، أليس كذلك ؟
-أجل و الكائن الذي يسكن قلبك شرير مثلك .
ظهرت المومياء للحظة ثم اختفت فابتسم له مورسيلي : لا يمكنك استيعاب علاقتنا ، ربما تقوم كائنات الظلام بالتأثير على حامليها لكن هذا لا يعني أن حامل الكائن بريء .
-إذاً أنت تقر بأنك شرير .
ضحك مورسيلي : عزيزتي تيا ، أعرف أنني أبدو كشخص عديم الرحمة بالنسبة لك ، لكن عليك النظر أبعد من هذا ، أنا أعمل لخدمة بلدي و أحاول فعل ما بوسعي لمصلحته .
-هههه، هذا مضحك . أعلم أنك تحب الحرب ، و أعلم أنك من أقنع الملك لإعلان الحرب و أنك تخطط للاستيلاء على عرشه .
لم ينكر مورسيلي : هذا صحيح ، هدفي هو العرش ، الامبراطورية الحثية تحتاج قائدا قويا ، مثلي أنا .
-هل هذا هو عذرك لتكون شخصا جشعا ، قاسيا و باردا ؟
رد بلا مبالاة : الجشع جزء من كل انسان ، كل البشر يرغبون بالقوة و الثروة .
-هذا خطأ ، لدي أصدقاء يقنعون بالبسيط ، لقد واجهنا أناسا أشراراً من أمثالك ، لقد خاطرنا بكل شيء ، حتى أرواحنا من أجل انقاذ الأبرياء . أما أنت ، تخاطر بحياة الأبرياء من أجل المزيد من القوة ، لقد هاجمت مصر من دون سبب .
-ما الذي كان يجب أن أفعله ؟ كانت مصر تزداد قوة كل يوم ، كانت ستصبح تهديدا لامبراطوريتنا .
ردت بازدراء : أنت من بدأ الحرب . هذا مقرف . من يهتم إن أصبحت مصر أقوى ؟ لم يهددوكم أبدا .
فكر مورسيلي للحظات بكلامها ثم سألها :حسنا ، دعيني أسألك ، إن كبرت امبراطورية ما و تعاظمت قوتها و ازداد سكانها و كان بجانبها بلاد ضعيفة ذوات أراض واسعة ، ماذا تفعل ؟
ردت تيا : تتفاوض ، البلاد تتفاوض فيما بينها للتجارة من حي أتيت .
مورسيلي : حسنا ، لكن ماذا اذا رفضت المفاوضة ؟
-اذاً عليكم البحث عن أخرى .
-أنت مخطئة هنا عزيزتي . علين هنا أن نغزو البلاد لأخرى و نجبرها على طاعتنا بالقوة . بما أن مصر تزداد قوة ، فربما يغزون بلادنا بالقوة في المستقبل . لقد كان تصرفي من باب الاحتياط .
هزت تيا رأسها نفيا : الحرب ليست الحل الوحيد ، أنت تعتبرها هكذا لأنك من الأشخاص المحبين للدمار . السبب الوحيد للحرب هو الدفاع عن النفس ضد الأعداء ، و إن كان هذا هو السبب فلن تجد حروبا أبدا مهما اختلفت الثقافات . علينا أن نساعد بعضنا البعض بغض النظر عن اختلافاتنا ، و هذا ما لن يفهمه أناس من أمثالك . أنانيتك و حبك للسلطة يسيطران على تفكيرك فلا ترى الحقيقة . توقف عن التفكير بأن البلاد هي فرق تتنافس و حاول أن تفكر بأنها قطع تكمل بعضها . ( كتير حبيت هالمقطع )
أخذت نفسا عميقا بعد كلامها ، أما مورسيلي فحدق فيها للحظات ثم انفجر بالضحك : يالك من مثالية و يالقلبك الرقيق تيا . لن يكون في يوم من الأيام عالم كما تقولين ، العالم المثالي و الكامل لن يوجد أبدا . تأملها للحظة و أكمل : لكن الناس تحتاج لوجود قائد محب كما تحتاج لقائد قوي و إلا سيفقدون الأمل . ثم ابتسم بمكر : هنا يأتي دورك . سأستفيد من وجود شخص مثلك إلى جانبي ليس فقط لقوتك و لكن لعطفك أيضا .
أمسكت تيا بمزهرية و رمتها عليه فظهر وحشه و أبعد المزهرية فورا و حطمها .
صرخت تيا في وجهه : أدخل هذا الكلام في رأسك ، لن أساعدك ، لا أريد البقاء معك ، أنت وحش ، اتركني الآن .
بقي مورسيلي صامتا للحظات ثم وقف و مشى عبر الغرفة ببطء : أخبريني تيا ، هل تعجبك خادماتك ؟
تفاجأت تيا بالسؤال ثم نظرت نحوهن فبدون مندهشات مثلها : أجل ، لماذا ؟
ضحك مورسيلي : لا سبب محدد .
فرقع أصابعه فظهر رباط أسود و التف حول خادمة ، صرخت الفتاة و ازداد الرباط احكاما .
صرخت تيا : ماذا تفعل ؟
وقعت الخادمة على الأرض أمام تيا ، بدأت تكبر بالسن بسرعة ، تحول شعرها للون الرمادي و تجعدت بشرتها ، صرخت الأخريات و ابتعدن عنها من الخوف .
ركضت تيا نحو الفتاة و حاولت نزع الرباط عنها : توقف ، أوقفه .
لكن مورسيلي لم يتوقف حتى جف جسد الخادمة ووقعت ميتة .
ضحك الجنرال : أظن أنني قد وضحت وجهة نظري .
رفعت تيا جسد الخادمة و الدموع في عينيها : لماذا ؟ لماذا قتلتها ؟
ابتسم مورسيلي : لاعلمك الدرس و يبدو أنني قد نجحت ، أنت لم تطيعيني عندما هددتك ، ففكرت أن أهددك بمن تهتمين لأمره لربما نجحت . ضحك من الرعب في عيني تيا و أكمل : من الآن فصاعدا ستسير الأمور كما أريد ، ستفعلين كما آمرك و إن تجرأت على عصياني فستدفع خادماتك الثمن .
شعرت تيا بالاشمئزاز : يالك من وحش .
قالت احداهن : آنسة تيا ، أرجوك لا تضحي بنفسك من أجلنا .
صرخ مورسيلي : صمتا . ثم جلدها بالرباط الأسود : لن يقتصر العقاب عليكن فقط ، لقد أسرنا جنودا مصريين و أنا واثق بأن تيا لن ترغب بأن يصيبهم أي مكروه . أي محاولة هرب ، أي مقاومة من جانبك ، فسيعاقبون جميعا و إذا .... وضع يديه على كتفيها و أكمل : إن نجحت بالهرب أو قتلت نفسك ، فسأعدمهم جميعا .
اعتصر اخوف قلب تيا ، لقد تمكن من السيطرة عليها ، إذ لا يمكنها المخاطرة بحياة الأبرياء .
سأل مورسيلي : إذاً ؟ ماذا قررتِ ؟ هل ستكونين فتاة مطيعة و تفعلين كما آمرك أم سيدفع الجميع عواقب عنادك ؟
بدت الهزيمة عاى وجه تيا ، لقد هزمها ، مؤقتا . ضحك مورسيلي و داعب خدها ثم همس : هكذا أريدك . ثم اقترب ليقبلها .
-لا مشكلة .
توقف مورسيلي : ماذا ؟
-سيأتي أتيم من أجلي ، سينقذنا جميعا ، أعرف أنه سيفعل .
ضحك مورسيلي : ياله من اخلاص ، لكنك ستتعلمين مع الوقت تقبل الواقع . فجأة أوقعها على السرير : أنت تنتمين لي الآن ، قوتك ، جسدك ، كل شيء لي .
قبلها بالقوة و لم تقاومه الا انها أبقت شفتيها مطبقتين .
-هذا يعد مقاومة ، عزيزتي . من الآن فصاعدا ستستجيبين لي . ابتسم بخبث من نظرة الاشمئزاز على وجهها و أكمل : لا تقلقي عزيزتي ، لن أفرض نفسي عليكي الآن الآن ، أنا احترم إرادتك القوية ، لذا لن اقترب منك ، لكنني أتوقع منك الاستجابة الكاملة لي في ليلة زواجنا .
اتسعت عينا تيا : ماذا ؟ ليلة ماذا ؟
-طبعا ، أريد امرأة قوية الى جانبي ، امرأة ذكية و قوية ، و هذا الوصف ينطبق تماما عليكي .
ابتعدت عنه تيا : لابد أنك جننت ، لا يمكن أن أتزوجك .
أشار مورسيلي نحوها : تذكري ما قلت عن مقاومتي .
لن تستطيع نسيان تهديده ، خاصة أنه جاد في التنفيذ : لكن لمَ ؟ لم تريد الزواج بي ؟ أنت لا تحبني . أنت لا تعرفني حتى .
لوح مورسيلي بيده : لا علاقة للحب بزواجنا . هذا الزواج سيكون تحالفا ، وجودك إلى جانبي سيفيدني أكثر من وجود امرأة نبيلة ، إضافة إلى أن الحياة بطولها أمامنا لنتعرف على بعضنا .
-لا بد أنك تمزح .
-أنا جاد يا عزيزتي ، ستكونين امرأتي ، ستلدين لي طفلا يحظى بقوتك ، ستكونين زوجة مطيعة و ستحترمينني ، و إلا .... أظن أنني قد وضحت وجهة نظري . وقف و جهز نفسه للذهاب : و الآن كوني فتاة عاقلة و ارتدي الثوب الذي أحضرته لك ، سأعود بعد قليل لأتفقدك .
خرج من الغرفة تاركا الدهشة مرسومة على وجه تيا ، لا يمكن أن يحدث هذا ، هل أصبحت للتو مخطوبة لذلك المجنون ؟ و إن لم تفعل ما يطلبه منها ، فسيدفع الآخرون الثمن . و يريدها أيضا أن تلد طفله!!! مجرد التفكير يشعرها بالاشمئزاز .
-آنسة تيا ، لا نريد منك أن تعاني من أجلنا .
ردت أخرى : لم يسبق و أن كانت لنا سيدة طيبة مثلك ، سنفعل أي شيء من أجلك ، أرجوك لا تقبلي بشروطه .
ابتسمت تيا ابتسامة صغيرة : لا تقلقن ، سننجو من هذه المحنة ، سيأتي أتيم لينقذني ، أعرف أنه سيفعل .
وقفت إلى جانب النافذة و نظرت نحو الأفق " أنا أثق بك " .




و اخيرا صح ؟
يا جماعة بدكن تعذروني بتعرفوا كيف الأوضاع بسوريا و أنا عم اتعذب لما عم اكتب البارت
و عم اشحد اللابتوب شحادة لحتى اقدر اكتب
يعني بدكن ما تعتبوا عليي لما طول
بما اني خلصت امتحانات و اخيرا بعد طول انتظار بحاول نزل اسرع و منحمل منية أخي مو مشكلة

conankudo
27-09-2012, 10:15
هاهاها المقعد الأول وبجدارة :pirate:

وأخيرا نزل البارت بعد طول انتظار بس بيستاهل خاصة كلام تيا كلو جواهر :eagerness:

بس هاد مورسيلي ال...... نفسي موتو اذبحو اعدمو :devilish: :boxing: ولي عليه شو شرير عرف نقطة ضعف تيا المسكينة :neglected:

وينك ياأتيم بسرعة قبل ماطير من ايدك تيا :concern:

ميس إيلي لاتطولي علينا بالبارت الجاية بدنا نعرف كيف بدو ينقذ أتيم تيا من إيد السفاح هو أكيد رح ينقذا لأنو هي واثقة فيه ومستحيل يخون ثقتا:nevreness::wink-new:

بالتوفيق ميس إيلي

سي يو سون :semi-twins:

محبه الانيمي
27-09-2012, 12:59
حجز يا ربي نزل البارت يهوووووو
تراني نفسها دموع ساسكي

محبه الانيمي
27-09-2012, 13:13
حجز يا ربي نزل البارت يهوووووو
تراني نفسها دموع ساسكي
ياربي يا ربي اخيييييييييييييييييييييييييييييييييرآآآآآآآآ والله انا مش مصدقة نفسي يا قلبي ووالله ما بصدق بصراحة
يا حبي البارت جنااااااااااااااان واسلوبك يزيد الرواية رووووووووووعة
والله رائع رائع البارت جنااان والله راح انجن >>> لا لا تراني امزح بعدني بعدني ههههه
وااااي سيتو سيتو القمر يخبل يخبل
يوم بعد يوم عم يحلة هذا الفتى الرائع هذا القسيس الحلو اتمنى انو كل مسيحي مثلة هههههه
والله هذا الاتيم روووووعة
آه آه آه ليش ليش يا اتيم تنقذ هذه القبيحة الملعونة تيا يا ربي
ليش ما ينقذني اني هههههه
واااي ياربي مورسيلي شووووووووووو حلوووو لقد حجزتنة اني اني حجزتة ههه والله الي اني بس
:chuncky:
لا لا ماكو داعي للعتذار يا قلبي والله يعيني على ظروفك يا حبي
والله صدقيني ما راح نعتب عليك >>> بس شوياتين ههههه >> كففففففف
يلة اسفة على الرد القبيح تبعي بس والله اني عندي مدرسة ويازم اروح ادرس

mis ely
28-09-2012, 17:08
جاري كتابة البارت 19 ان شاء الله بينزل خلال ساعة

aya sara
28-09-2012, 17:19
واو يا mis ely البارت روعة وتيا حقا مدهشة بس لازم اتيم ينقذها من مورسيلي ما عم صدق انو ها الغبي بدو يتزوح تيا مستحيل ها شي اصير بس ايش اخبار اصدقائنا يوغي جوي و ترستن اكيد هم قلقون على تيا هيا عزيزتي نزلي البارت بسرعة لانك شوقتينا كثير مع تحياتي لكل الاصدقاء انا كثير بحب كثير هاد القصة شكرا كثير mis ely على اجابتك لي واتمنى اني ما اكون ازعجكم كثير لاني اكتب كثير بس عم برتاح لما بكتب هنا خصوصا اذ تعلق الامر بتيا و اتيم:love_heart::emmersed:

ATEMU LOVER
28-09-2012, 17:59
شكراااا كتييييييييييير يا mis ely على قبول طلب صداقتي :joyous:
والقصة في قمة روووووووووووووعة اكيد طبعا لأنها عن (أتيمو ) :love_heart::love_heart:
عم ننتظر البارت الجديد لا تطولي علينا :friendly_wink:

mis ely
29-09-2012, 09:32
هاهاها المقعد الأول وبجدارة :pirate:

وأخيرا نزل البارت بعد طول انتظار بس بيستاهل خاصة كلام تيا كلو جواهر :eagerness:

بس هاد مورسيلي ال...... نفسي موتو اذبحو اعدمو :devilish: :boxing: ولي عليه شو شرير عرف نقطة ضعف تيا المسكينة :neglected:

وينك ياأتيم بسرعة قبل ماطير من ايدك تيا :concern:

ميس إيلي لاتطولي علينا بالبارت الجاية بدنا نعرف كيف بدو ينقذ أتيم تيا من إيد السفاح هو أكيد رح ينقذا لأنو هي واثقة فيه ومستحيل يخون ثقتا:nevreness::wink-new:

بالتوفيق ميس إيلي

سي يو سون :semi-twins:








هههه لسا بكير على ذبحو و اعدامو .









ياربي يا ربي اخيييييييييييييييييييييييييييييييييرآآآآآآآآ والله انا مش مصدقة نفسي يا قلبي ووالله ما بصدق بصراحة
يا حبي البارت جنااااااااااااااان واسلوبك يزيد الرواية رووووووووووعة
والله رائع رائع البارت جنااان والله راح انجن >>> لا لا تراني امزح بعدني بعدني ههههه
وااااي سيتو سيتو القمر يخبل يخبل
يوم بعد يوم عم يحلة هذا الفتى الرائع هذا القسيس الحلو اتمنى انو كل مسيحي مثلة هههههه
والله هذا الاتيم روووووعة
آه آه آه ليش ليش يا اتيم تنقذ هذه القبيحة الملعونة تيا يا ربي
ليش ما ينقذني اني هههههه
واااي ياربي مورسيلي شووووووووووو حلوووو لقد حجزتنة اني اني حجزتة ههه والله الي اني بس
:chuncky:
لا لا ماكو داعي للعتذار يا قلبي والله يعيني على ظروفك يا حبي
والله صدقيني ما راح نعتب عليك >>> بس شوياتين ههههه >> كففففففف
يلة اسفة على الرد القبيح تبعي بس والله اني عندي مدرسة ويازم اروح ادرس






شكرا الك حبيبتي

mis ely
29-09-2012, 09:40
واو يا mis ely البارت روعة وتيا حقا مدهشة بس لازم اتيم ينقذها من مورسيلي ما عم صدق انو ها الغبي بدو يتزوح تيا مستحيل ها شي اصير بس ايش اخبار اصدقائنا يوغي جوي و ترستن اكيد هم قلقون على تيا هيا عزيزتي نزلي البارت بسرعة لانك شوقتينا كثير مع تحياتي لكل الاصدقاء انا كثير بحب كثير هاد القصة شكرا كثير mis ely على اجابتك لي واتمنى اني ما اكون ازعجكم كثير لاني اكتب كثير بس عم برتاح لما بكتب هنا خصوصا اذ تعلق الامر بتيا و اتيم:love_heart::emmersed:




طبعا قلقين بس بكير لنشوفن لنهاية القصة
لا مو ازعاج بس الظروف عم تكون أقوى مني ولو بقدر كنت بنزل القصة كاملة بس مافي مجال










شكراااا كتييييييييييير يا mis ely على قبول طلب صداقتي :joyous:
والقصة في قمة روووووووووووووعة اكيد طبعا لأنها عن (أتيمو ) :love_heart::love_heart:
عم ننتظر البارت الجديد لا تطولي علينا :friendly_wink:








انبسطت كتير لانو عاجبتك القصة واهلا و سهلا فيكي

mis ely
29-09-2012, 09:46
عودة سريعة ، استعرت لابتوب conankudo ليومين لحتى خلص البارت
هلأ يمكن البارت القادم لبعد أسبوع و يمكن وقتا يكونوا بارتين ( ما بتعرفوا ) بدي خلص القصة بقا صرلا أكتر من سنة .




19 - زفاف للذكرى


عندما كانت تيا تتخيل زفافها ، لم يخطر ببالها أن يكون بهذا الشكل و خاصة الزوج ، لفضلت الزواج بكايبا على مورسيلي ، لكن ما باليد حيلة . ارتدت ثوب الزفاف الحثي و على وشك الزواج برجل مقرف أكثر من ماريك الشرير .
-أنت أجمل عروس في البلاد كلها .
ابتسمت تيا : لو أنني فقط لن أتزوج شخصا مجنونا و قاتلا .
عبست الخادمة : أكره رؤيتك هكذا آنسة تيا . أرجوكي أهربي بينما تستطيعين ، لا تقلقي علينا ، سنكون بخير .
هزت تيا رأسها نفيا : لا ، لا أستطيع المخاطرة بحياة أحد من السجناء . يجب أن أصبر ، أعرف بأن أتيم سيأتي لانقاذي ، لم يخذلني يوما ، انتظروا و سترون كيف سيصل في الوقت المناسب .
بدا الشك على وجه الخادمة لكنها لم ترد احباط عزيمة تيا ، فعادت لتكمل عملها و تضع اللمسات الأخيرة على ثوب تيا .
وقفت ثم انحنت : هاقد انتهى ، اعذريني لكن السيد قد أمرني باخباره عندما تكونين جاهزة .
راقبتها تيا حتى خرجت من الغرفة " أليس رؤية العروس قبل الزواج يجلب سوء الحظ ، لا لأني أهتم على العكس أتمنى أن يدمر هذا الحفل .
نظرت إلى انعكاسها على المرآة ، لقد بدت جميلة فعلا ، لكن أثواب الزفاف تعني مناسبات سعيدة ، أما الحفل اليوم فيعني كل شيء عدا السعادة .
فتح الباب و دخل مورسيلي : أين هي عروسي الجميلة ؟
تأففت تيا : ليست هنا .
ضحك مورسيلي و اقترب منها : يالخفة دمك . مد لها يده فضربتها بعيدا . نظر إليها بغضب : ماذا قلت لك عن محاولة مقاومتي ، تيا ؟
عقدت تيا ذراعيها : هذا لا يعتبر مقاومة ، هذا يعد ضمن ابقاء العريس في الانتظار حتى تنتهي المراسم .
انزعج ثم ابتسم بخبث : قوية ، لكن قريبا لن تتمكني من رفضي ، قريبا ستكونين لي .
-هل تراهن ؟
-لا يمكنك الهرب من الزفاف تيا .
أدارت ظهرها له : أكره أن أفسد متعتك ، لكن لن يكون هناك زفاف .
شد ذراعها بقوة و أدارها نحوه : أنت تقاومينني .
هزت رأسها نفيا : لا ، أنا أخبرك بحقائق . لن يكون هناك زفاف لأن أتيم سيأتي و ينقذني . و سأتركك واقفا وحدك على المنصة . ابتسمت بمكر ثم أكملت : هذا ان تركك أتيم قادرا على الوقوف .
زمجر مورسيلي بغضب : هذا يكفي ، لا أريد سماع المزيد عن قدوم الفرعون من أجلك . يجب أن تتوقفي عن هذه الأوهام .
هزت تيا رأسها : لا يمكن . هذا ما أؤمن به في قلبي . يمكنك أن تأمرني بطاعتك لكنك لا تستطيع أن تأمرني بتغيير ما أؤمن به مهما هددتني . حتى إن لم أقل أو إن كذبت ، لكن في قلبي لن يموت ايماني ابدا .
ضم مورسيلي قبضتيه ، غريب ، عادة يحافظ على ثقته و هدوئه مهما تعقد النقاش . مالذي تملكه هذه المرأة ليفقد السيطرة على أعصابه ؟
-صحيح ، لا يمكنني تغيير ايمانك لكنني سأثبت لك بأنها خطأ . داعب ذقنها : و ما ان نتبادل الوعود فسينتهي هذا الايمان .
-لن نصل إلى هذه الدرجة ، حتى و ان تبادلنا الوعود ، فهي أكاذيب ، مجرد كلمات قد أجبرت على قولها . لكن أتيم سيأتي قبلها ، ليس لدي أدنى شك .
أمسكها بقوة حتى آلمها إلا أنها لم تجفل . تركها غاضبا و خرج من الغرفة و ضرب الباب وراءه . لقد اكتفى من هذا الهراء . حان وقت اتمام هذا الزفاف و عندها سترى تيا الحقيقة .
..................................................
عمل كل من أتيم ، سيتو ، آيزس و مانا بتخف لئلا يقبض عليهم من قبل الحثيين . أصر أتيم على المجيء على الرغم من اعتراضات مستشاريه الملكيين ، لأنه يريد انقاذ تيا شخصيا حتى لو اضطر لارسال كل حثي إلى عالم الظل .
سيتو : أيها الملك ، لقد عاد غول الظل .
غول الظل جاسوس ممتاز بما أنه يستطيع التخفي دون أن يلاحظه أحد . لقد قاموا بارسال عدد من وحوش الظلام ليبحثوا عن تيا أو يجلبوا أي أخبار عنها .
سأل أتيم بنفاذ صبر : و بعد ؟
طأطأ سيتو رأسه : لم يرَ أو يسمع شيئا .
ضرب أتيم الحائط بقبضته : هذا غير مقبول ، يجب أن نجدها . آيزس ، هل استطعتِ رؤية أي شيء بقلادتك ؟
هزت رأسها نفيا : لم أرى شيئا ، هناك ظلام يغطي المدينة و يحجب رؤيتي .
-هل عادت اللعبة المحشوة ؟ إنه وحش لا يبدو عليه الأذية ابدا .
هزت مانا رأسها بالنفي : لا ، لكن لا تنسى أنه لا يستطيع الحركة بنفس حرية غول الظل .
-ماذا عن كوريبو ؟
مجددا هزت مانا رأسها بالنفي .
بدأ أتيم يخطو جيئة و ذهابا بقلة صبر : ماذا عن المقلد ؟ يستطيع الاختلاط مع الحثيين .
أجابت آيزس : لم يعد بعد ، لكنني أحس باقترابه .
كما توقعت ، عاد المقلد على هيئة حثي ثم تحول إلى شكله الحقيقي كقط .
سأل أتيم : هل من أخبار ؟ فأومأ المقلد برأسه بالايجاب ، عاد الأمل لأتيم : حسنا ، ماهي ؟
أشار المقلد لأتيم كي يأتي نحوه ليهمس له . عندما سمع الأخبار من المقلد اتسعت عينا من الدهشة و قال بصوت عال : ستتزوج ؟ ماذا تعني بأنها ستتزوج ؟
همس المقلد في أذن أتيم فازداد غصبه : أجبرها مورسيلي على قبول الزواج به مهددا بقتل السجناء و خادماتها ؟ ذلك ... ذلك ...
أكملت عنه مانا : ذلك الوضيع . الحثالة ، اللعنة ...
صرخ سيتو و آيزس بها : مانا ، يكفي .
لم ينتبه لهم أتيم : أين ، أين هم ؟ أشار المقلد نحو الطرف الآخر للمدينة حيث يقع المعبد الذي ستجبر تيا على الزواج فيه : لمَ لم توقفهم ؟
رفع المقلد يديه مستسلما .
أغمضت آيزس عينيها و حاولت استدعاء قوة قلادة الألفية : أشعر بوجود قوة ظلام تحيط بالمعبد ، إنه المصدر الرئيسي للظلام الذي يعيق قدرتي على الرؤية . هناك حاجز يحيط بالمعبد و المقلد وحش ضعيف ليخترقه . نحتاج وحشا قويا لاختراقه .
وحشا قويا ؟ يستطيع أتيم استدعاء وحش كهذا .
.................................................. .............
تقدمت تيا بتردد نحو المنصة حيث يقف مورسيلي و القس . لقد حان وقت تبادل الوعود ليصبحوا بعدها زوجا و زوجة . ارتسمت على وجه مورسيلي ببلاهة ابتسامة نصر ، أما تيا فقد بقي تعبير وجهها اللامبالاة .
-اظهري القليل من الفرح عزيزتي ، هذه مناسبة سعيدة .
أجبرت نفسها على الابتسام قليلا ، ابتسامة من الواضح أنها تخفي الكره و الانزعاج و هذا جعل مورسيلي يضحك : قريبا سترين الأمور كما أراها أنا ، بوجودك معي ، لن يستطيع أحد ايقافنا . التفت نحو القس و أمره : ابدأ .
-في هذا اليوم ، نجتمع جميعا لنشهد على زواج هذا الرجل من هذه المرأة ........
لم تعر تيا انتباهها لأي مما يجري . هذا الزواج لا يهمها ، حتى و إن تم و هذا ما لن يحصل ، لأنه مزيف . عرف مورسيلي ما كانت تفكر به لكنه لم يهتم ، بل همس في أذنها : أظن أنك كنت مخطئة بشأن انقاذ الفرعون لك .
لم تنظر إليه لكنها أجابت : لست مخطئة ، سيأتي ليوقفك ، تأكد مما أقوله لك .
ضم مورسيلي قبضتيه و ظهر الحنق في عينيه : كيف تثقين به لهذه الدرجة ؟
ابتسمت تيا : لأنني أعرفه ، سيأتي .
القس : ... و سيتبادلان وعود الزواج الآن .
استدار مورسيلي نحو تيا و أخذ يدها بيده فيما بقيت تيا جامدة مكانها و نظرت مباشرة لعينيه بتحدٍّ .
ما إن فتح مورسيلي فمه ليتكلم ، حتى بدأ المعبد يهتز بكامله و كأنه زلزال . وقع الناس أرضا و هم يصرخون و بدأت تظهر انشقاقات على الجدران .
صاح مورسيلي بغضب :ماهذا ؟
صاح آخر : فوقنا .
نظرت تيا إلى الأعلى و شهقت . فوقهم يوجد اشعاع ذهبي قد دمر السقف . إنه هجوم وحش ظلام ، ووحش قوي أيضا . عندما هدأ الهجوم بانت سماء الليل .
اهتزت الأرض و كأن شيئا ما قد وقع . اهتزت ثانية ، و ثالثة . بدت و كأنها خطوات شيء كبير يقترب .
ظهرت يد ضخمة من السقف و على الفور عرفت تيا الوحش الذي قاطع حفل الزفاف .
صاح مورسيلي : ماهذا ؟
اتسعت عينا تيا و همست : اكسوديا .
ظهر وجه الوحش و هو ينظر اسفل إلى المعبد . زمجر بقوة مما أرعب الناس و جعلهم يهربون مشيرين نحوه . لكن عيني تيا حدقتا بشيء آخر غير وجه اكسوديا ، هناك ، على كتف اكسوديا ، كان واقفا ملك مصر بذاته .
حدق أتيم في جموع الناس حتى وجد تيا و بجانبها مورسيلي . بدا واضحا أنهم كانوا في منتصف الاحتفال ، لكن مالم يعرفه إن أصبحا متزوجين ، امكانية وصوله متأخرا أغضبته .
-هيا اكسوديا .
اقترب اكسوديا ووجه يده نحو مورسيلي إلا أن أربطة سوداء ظهرت و أبعدت الجنرال . قبض اكسوديا على الهواء فقط . عبس أتيم لكنه لا يهتم الآن بمورسيلي ، الأهم الآن هو انقاذ تيا .
-اكسوديا ، أحضرها إلي ، برفق .
تحركت يد اكسوديا نحو تيا التي ضمت ذراعيها حول اصبع من اصابعه ثم رفعها .
بعد أن وضعها اكسوديا على كتفه صاح أتيم : تيا ، هل أنت بخير ؟
نظرت تيا إلى أتيم باندهاش : استدعيت اكسوديا من أجلي ؟
ابتسم لها أتيم : لو أنني استطيع لاستدعيت زورك من أجلك .
تجمعت الدموع في عيني تيا ثم رمت نفسها عليه و حضنته بقوة : أتيم ، عرفت أنك ستأتي .
حضنها أتيم : لم أتأخر ، أليس كذلك ؟
هزت رأسها نفيا : لا ، لقد جئت في الوقت المناسب .
تنهد أتيم بارتياح : جيد ، دعينا نخرج من هنا .
تذكرت تيا تهديدات مورسيلي : لا نستطيع ، الأسرى ، سيقتلهم مورسيلي إذا ...
وضع أتيم اصبعه على شفتيها : إنهم بأمان ، لقد عرفوا بما فعلته من أجلهم .
اتسعت عينا تيا : بأمان ؟ كيف ؟
ابتسم أتيم : لقد حررتهم بمساعدة تنين الأبعاد .
تنهدت تيا بارتياح . نظرت نحو الفوضى في الأسفل ، ثم انتبهت لوجود خادماتها الخمس : أتيم ، هل ترى تلك الفتيات هناك ؟ أحضرهم ، سيعاقبهم مورسيلي ان هربت .
حملهن اكسوديا ووضعهن الى جانب تيا .
قالت احداهن بذعر : آنسة تيا ، ما الذي يحدث ؟
ضحكت تيا : أخبرتكن أن أتيم سيأتي من أجلي ، من غير المعقول أن أرحل و أترككن .
ابتسم أتيم : لنذهب اكسوديا .
استدار الوحش الضخم و بدأ المشي ببطء و حذر لئلا يدهس أناسا أو يدمر بيوتا . ابتسمت تيا ظانة أنها قد أصبحت بأمان عندما ظهرت فجأة أربطة سوداء شدتها بعيدا لتجد نفسها بين ذراعي مورسيلي .
صرخ أتيم : تيا . ثم وقعت عيناه على الجنرال : مورسيلي .
ابتسم مورسيلي بخبث : إذا كانت على حق ، كان علي أن أعرف أنها تستطيع التنبؤ بالمستقبل عندما قالت بأنك ستأتي . لا غرابة في أنها كانت واثقة للغاية .
نظر إليه أتيم بغضب : أعدها إلي .
ضحك مورسيلي : آسف أيها الفرعون ، إن كنت تريدها ، فعليك تجاوز صديقي أولا .
ظهر وحش مورسيلي فوقه و تيا ، و أبقى أتيم على رباطة جأشه دون أن يظهر شيئا من الخوف من الوحش .
زمجر اكسوديا و نظر نحو أتيم بانتظار أمر الهجوم : توقف اكسوديا .
لا يمكن لأتيم ترك اكسوديا يقاتل ، المشكلة هي أن اكسوديا قوي للغاية ، إن هاجم فسيدمر المومياء و مورسيلي لكنه قد يدمر تيا أيضا . عليه استدعاء وحش آخر مكانه .
-أستدعي ماهاد ، فارس الظلام .
ظهر حارسه الوفي ، رفع عصاه في وجه مورسيلي مهددا إياه : سلم الفتاة .
ضحك مورسيلي : لابد و أنك تمزح . أيها المومياء ، هاجمه بعويل الموت .
فتح المومياء فمه و أطلق طاقة سوداء بينما رفع فارس الظلام يده و أطلق سحره : هجوم سحر الظلام .
تضارب الهجومان في الهواء نتج عنهما انفجار . لكن قبل أن ينقشع الدخان ، التفت حول فارس الظلام العديد من الأربطة السوداء .
ضحك مورسيلي : و الآن سيمتص وحشي طاقة وحشك .
صرخ فارس الظلام من الألم عندما امتُصت قوته ، ثم بدأ يكبر بالسن بسرعة .
صاح أتيم : لا ، ماهاد . إن لم تخنه الذاكرة ، فلدى المومياء قدرة خاصة و هي امتصاص نصف قدرة الوحش الخصم الهجومية .
ضحك مورسيلي : لن يصمد فارس الظلام أمام وحشي .
حاولت تيا الهرب من قبضة مورسيلي ، لكنه لم يسمح لها ، ثم لفت انتباهها صوت ضعيف ، التفتت لترى المجنح كوريبو إلى جانبها ، حاملا ديادانك .
نظرت تيا نحو مورسيلي ، انتباهه الكامل مركز على المعركة ، ابتسمت بمكر و أخذت الديادانك ثم غمزت لكوريبو الذي طار نحو المومياء و بدأ يضربه بقبضته الصغيرة .
زمجرت المومياء بانزعاج فتركت فارس الظلام ، الذي وقع على الأرض و قد استهلكت طاقته ، و ركز انتباهه على المجنح كوريبو .
ضحك مورسيلي : لابد و أنك تمزح ، لا يمكن لكرة الشعر هذه فعل أي شيء .
صاحت تيا و قد شغلت الديادانك : إذاً ما رأيك بهذا ؟ أستدعي شيناتو .
صاح مورسيلي غاضبا لأن تيا تتحداه : أنتِ !
ردت تيا : هذا صحيح ، شيناتو ، اهجم .
وقعت المومياء أرضا فطار نحوها شيناتو ووضع قدمه عليها لابقائها على الأرض ، لكن الاقتراب كان خطوة خاطئة ، فقد التفت حوله الأربطة ممتصة طاقته .
ضحك مورسيلي عندما تحول شيناتو لرمال : الاقتراب من وحشي خطأ فادح ، الآن أيها المومياء ، اقتل الفرعون .
استدارت المومياء نحو أتيم و هاجمه ، إلا أن المجنح كوريبو طار و تلقى الهجوم عوضا عن أتيم .
أمر مورسيلي : هاجمه ثانية .
أطلقت المومياء هجوما آخر .
أتيم : ليس بهذه السرعة ، أستدعي الوحش المتجدد .
ظهر الوحش الهلامي و تلقى الهجوم ، و كما يوحي اسمه تجدد مرة ثانية .
ابتسمت تيا : حان وقت نهوض فارس الظلام ثانية ، أستدعي جنية النسيم . هيا أعيدي لفارس الظلام قوته .
أعطت الجنية قوتها لفارس الظلام ، الذي وقف على قدميه . ابتسم مورسيلي بمكر : لا فائدة ، ربما أعدت لفارس الظلام طاقته ، لكنه ما يزال كبيرا في العمر و عاجزا .
صاح أتيم : أنت مخطئ ، لدى فارس الظلام قدرة خاصة ، لقد تطور ليصبح ساحر الظلام .
اتسعت عينا مورسيلي عندما وقفت أمامه نسخة أكثر قوة من فارس الظلام : غير ممكن .
أتيم : بل ممكن ، الآن ، ساحر الظلام ، أطلق قوتك على موميائه السوداء .
هاجم ساحر الظلام المومياء التي وقعت أرضا ، وقع مورسيلي على ركبتيه شاعرا بألم وحشه . استغلت تيا الفرصة لتهرب منه نحو اكسوديا ، الآن بما أنها ابتعدت ، فمن الممكن استعمال اكسوديا .
صاح أتيم : حان دورك اكسوديا ، امح مخلوقه الظلامي .
صاح مورسيلي : أيتها المومياء ، عودي إلي .
أطلق اكسوديا هجومه ، لكن حدث شيء غريب ، انفجرت المومياء إلى سحابة غبار و طارت في الهواء لتفلت من هجوم اكسوديا ، أحاطت سحابة الغبار الأسود بمورسيلي ثم اختفى الاثنان .
أنزل اكسوديا يده لتصعد عليها تيا ، ثم وضعها إلى جانب أتيم .
سألت : ماذا حدث له ؟
نظر أتيم بغضب نحو المكان الذي كان يقف فيه مورسيلي : لقد هرب ، لا يهم .أمسك بيد تيا : حصلت على ما جئت من أجله . نظر إلى عينيها مباشرة : تيا ، لقد تخليتِ عن فرصتك الوحيدة للعودة إلى المستقبل من أجلي .
ابتسمت تيا : لقد أصغيت لقلبي ، و فعلت ما رآه مناسبا .
داعب أتيم خدها : هل تعرفين ماذا يعني هذا ؟
أومأت تيا برأسها : أجل ، يعني أنني لن أستطيع رؤية أصدقائي و عائلتي ثانية .
رد أتيم : سأعوضك عنهم . لكنني لم أقصد ذلك . لقد قصدت أنه بما أنك ستبقين هنا ، فلن أدعك تغيبين عني أبدا .
توردت وجنتا تيا و ابتسمت : و أنا لا أنوي الغياب عنك أبدا .



البارت القادم بعنوان : 20 - ممسوس

conankudo
29-09-2012, 10:14
بارت جديد ياللسعادة

ميس إيلي اللابتوب دائما ع حسابك خاصة إذا في بارت<<مصلحجية مو:playful:

منجي للبارت أكيد بياخد العقل خاصة وقت أتيم خلصا لتيا من الأهبل مورسيلي <<أهبل لأنو مابيعرف إنو فارس الظلام بتزيد قوتو لما يكبر بالعمر مع إنو أنا يلي مابعرف بالمبارزات بعرفا:disillusionment:

وكمان حبيتو للبارت لأن بيطلع في كوريبو أبا كتير بحبو:love-struck:

بس ليش بكير ع ذبحو لمورسيلي إنتي بس بعتيلي يا وشوفي شو بدو يصرلو:nightmare:

على كل لاتطولي بالبارت الجاية لأن العنوان باين عليه غامض لنشوف شو رح يصير

وتسلم إيدك

سلام

ATEMU LOVER
29-09-2012, 16:14
واااااااااو البارت رائع كالعادة يا mis ely :encouragement:
الحمدلله انو اتيمو اجى في الوقت المناسب وانقذ تيا من مورسيلي الشرير ( كتير عجبني هالمقطع ):redface-new:
رح انتظر البارت القادم على احر من الجمر لاتطولي علينا

دموع ساسكي
29-09-2012, 17:52
وااااااااااو الله رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة
هذي التيا ليييييييييش تاخذ مني اتيم
وااااااااااي سيتو رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة رائع جناااااان
اسلوبك رؤؤؤؤؤؤؤؤعة وعم يزيد بكل بارت :redface:
واصلي التقدم يا حبي

aya sara
01-10-2012, 11:11
طيب ازا هيك ما في مشكلة راح انتظر لاخر عمري:redface:
البارت كثير حلو تيا كانت على حق اتيم وصل في الوقت المناسب و انقذها بكل شجاعة بس عندي احساس انو مورسيلي راح يرجع لانو استطاع الهرب. :cower:
عزيزتي mis ely خذي وقتك دراستك هي الاول ما تستعجلي صحيح بدنا كل مرة تنزلي بارت من كثرة التشويق بس مو تنزلي القصة كاملة لانو كل ما انتظرنا كل ما زادت القصة تحلى اكثر:redface:
اتمنى في الاخير تيا تشوف اصدقائها و عائلتها من جديد بس ما تكون مضطرة تبعد عن اتيم

Ror0o0
01-10-2012, 12:32
أهلين يا أصحاب أنا جديدة بالمنتدى اشتركت بس علشان ارد عليكي موضوعك أكثر من الخيال ياريت ما تتأخري علينا مثل شهر و ٣ الله يوفقك بليييييز يعني حاولي كل جمعة تنزلي ٢ بارت بليييييز آسفة يمكن أزعجتك بس والله بتجنن:love_heart::love_heart:

ريمة تركماني
01-10-2012, 18:43
يا لله هي اول مرة برد ع بارتين سوى :crushed:
كتيررررررررررررررررررررررررر حلوين :victorious:وفيهون أحادث بتوئف الئلب وخاصة لما مورسيلي بدو يتزوج تيا لعما ع هالسمعة:devilish:
بس أحلى الشي أتيم وئت اجا وهو وائف ع كتف أكسوديا بجننن :love_heart: و أخيرا أنقذها لتيا :biggrin-new:
بس حاسة انو مورسيلي بدو ينزعلون العرس لتيا و أتيم لأنو الأشرار ما ببطلوا عادتون بتدمير اللحظات الحلوة :disgust::orange:
يلا لا طولي علينا كتيررررررررر أووك نحن بانتظار التكملة :redface:

princesse tiya
03-10-2012, 13:27
من افضل القصص التي قرات
و لقد شاركت انا ايضا في هذا المنتدى من اجل الرد على هذه القصة المتميزة جدااااا و ارجوك ان تسرعي اكثر في كتابة البارت لانني قد اصبحت متشوقة جدا
صدقيني انت كاتبة ماهرة جدا لم اقرا قصة قي حياتي اجمل من هذه القصة لذالك اتمنى لك التقدم و الاستمرار :encouragement::encouragement::encouragement:

aya sara
04-10-2012, 09:47
mis ely ممكن تعطينا خبر امت راح تنزلي البارت الجاي لانو بصراحة احنا متحمسين كثير:nevreness:

aya sara
05-10-2012, 15:05
واااااااااو البارت رائع كالعادة يا mis ely :encouragement:
الحمدلله انو اتيمو اجى في الوقت المناسب وانقذ تيا من مورسيلي الشرير ( كتير عجبني هالمقطع ):redface-new:
رح انتظر البارت القادم على احر من الجمر لاتطولي علينا

شكرا لك atemu lover لارسالك لي طلب الصداقة

aya sara
05-10-2012, 15:22
mis ely بترجاك عزيزتي نزلي البارت بسرعة:apthy:

aya sara
06-10-2012, 03:54
أنزل اكسوديا يده لتصعد عليها تيا ، ثم وضعها إلى جانب أتيم .
سألت : ماذا حدث له ؟
أمسك بيد تيا : حصلت على ما جئت من أجله . نظر إلى عينيها مباشرة : تيا ، لقد تخليتِ عن فرصتك الوحيدة للعودة إلى المستقبل من أجلي .
ابتسمت تيا : لقد أصغيت لقلبي ، و فعلت ما رآه مناسبا .
داعب أتيم خدها : هل تعرفين ماذا يعني هذا ؟
أومأت تيا برأسها : أجل ، يعني أنني لن أستطيع رؤية أصدقائي و عائلتي ثانية .
رد أتيم : سأعوضك عنهم . لكنني لم أقصد ذلك . لقد قصدت أنه بما أنك ستبقين هنا ، فلن أدعك تغيبين عني أبدا .
توردت وجنتا تيا و ابتسمت : و أنا لا أنوي الغياب عنك أبدا . حبيت ها القاء بين تيا و اتيم وبدي اعرف ردة فعل الباقين لما يشوفو تيا رجعة. لهيك ما طولي الغيبة كثير يا mis ely plllllllllllllzzzzzzz

Ror0o0
06-10-2012, 15:30
يلا من زماااااااااان...... انا اشتركت بس علشان أقولك كم القصة جميلة ما تحزنيني و تكسري خاطري:apologetic: :sorrow::concern:بلييييييييييز ما تعصبي مني بس ولله الحماس يقتلني بدي اعرف هل ستعود تيا الى زمنها وبدي اعرف بقية الرومانسية بين اتيم وتيا:playful: (بصراحة من كتر ما انا متحمسة نسيت دراستي و كل 5دقائق افتح اللاب توب خائفة تكوني نزل تي بارت تاني ههههههههههههه):victorious::friendly_wink: أوكي mis ely (احبكي كثييييييرا) :strawberry::love-struck::cheerful::angel::redface-new: ما تتأخري ترى انا اكبر عشاق لأتيم

LENAA
06-10-2012, 16:35
واااااااااااااااااااااااخيراااااااا
رحمتينا ونزلي بارت

باارت رووووووعه
يعطيك العافية
وياريت تنزلي بارت جديد باقرب وقت

mareeam
06-10-2012, 20:35
,woooow
حطيتي بارتين 0.0
وما خبرتيني اووف
بس حنتظر بارتك
وحتنزليه علشاني لاني مغرمة بالقصة
لانها جميلة
فارجوكي لا تتاخرين في كتابة البارت
اجمل قصة قراتها و سوف اضل اقراها للابد ان شاء الله
دامك الله لنا بالصحة والعافية تحياتي
mareeam

princesse tiya
06-10-2012, 22:37
الله يخليك حطي البارت بسرعة :صمت::صمت::صمت::صمت:انا متشوقة كتير لقراءة البارت ارجوكي اسرعي و لا تتاخري كثيرا

Ror0o0
07-10-2012, 12:08
انا هسأط هيك :chargrined:إرحمي مخي عمال يفكر بالقصة طول الوقت لا تقتليني :mask:رح تفوتي السجن ههههههه :biggrin-new: الشوق بموت بليييييز نزلي حتى لو برتوت صغير بلييييييز إهئ إهئ إهههههههههههههههئ :sorrow:

Ror0o0
07-10-2012, 17:08
قلب قلب وين وين غايب عليا قرنين :apologetic:

princesse tiya
07-10-2012, 21:52
قلب قلب وين وين غايب عليا قرنين :apologetic:

و الله معاك الحق تاخرت عليناكــــــــــــــــــــــــــــــــــــتيرررررر رررررر

mareeam
08-10-2012, 18:25
تاخرتي علينا اكتر من الكتيير :miserable:
اذا بسبب المدارس فنحن هنسقط بسبب التفكير بالقصة :cower:
وترك الدراسة جنبا ريحينا واكتبيها :distress:

Ror0o0
08-10-2012, 20:15
رح أصير شريره نزلي البارت و إلا سوف:boxing: هههههههههه........ بس والله عنجد بلييييييييز نزليها يعني انتي بجد بدون كذب او تمثيل شرختي ألبي :concern: ليش يعني ما فتحتي الموقع يعني بتتجهلينا :dispirited: على العموم انا مقدراكي انو أكيد انتي عليك امتحانات و دراسة لأنو انا لو مكانك كنت اهتمات بدراستي :pride: بس ما تتأخري اوك اوك اوك اوك اوك اوك اوك اوك اوك اوك:welcoming:

mystory
08-10-2012, 21:01
mis ely

كيف الحال وايه الاخبار
سورى على الغياب لكن تم التعويض
وتمت قراءة البارتين

روعة يا فتاة اعجبونى حقا
لكن عندى ملحوظة
مراسم الزفاف قديما لم يكن بها قس بل كاهن
وايضا ليست نفس المراسم بالضبط
المهم تيا بخير واتيم الفرعون المنقذ اتى اخيرا فى الوقت المناسب

سلام حار لك ايلى

aya sara
10-10-2012, 14:39
وييييييييييييييييننننننننن البارت تاخرتي كثير يلا شو عم تستني يا mis ely:grief:

aya sara
10-10-2012, 16:06
انا كثير حزينة لانو خاب ظني لما شفة انو صايرة صفحة 18 ظنيت انك نزلتي البارت بس يا خسارة ما في شي ليييييش هيك يمكن زودتها كثير sorry بس فنفس الوقت خايفة لاني كثير بموووووت بهاذ الانمي يوغي يو بصراحة منذ 10 سنوات و انا عم تابع يوغي يو كل ما يعرض بقناة ما عم ارجع شاهد كل اجزائو الستة حتى اصبحت كل تفكيري متعلق بيوعي و تيا و الفرعون.... حتى لما اكون مزعوجة من شي افكر فيه ابنسى انزعاجي لدرجة اني تمنيت اني كون ظمن ها الانمي رغم اني اعرف انو ها شي مستحيل لهيك اتمنى انو كل من يقرئ هاذ الرسالة يعطيني نصيحة

princesse tiya
11-10-2012, 09:22
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــن البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

mareeam
11-10-2012, 14:35
النصيحة :
ما عندي :confusion:
بس الانمي يوغي نفس الاحساس aya sara :angel: متابعته وانا عمري 5 او 4 سنوات واتمنى لو كنت معهم :blue: و كل تفكيري هو تيا واتيم :redface-new:
واتمنى تكتبين البارت علشاننا :love_heart:
تحياتي :smug:
وارجو تكتبين البارت بسرعه ok :encouragement:
c u :friendly_wink:

aya sara
11-10-2012, 21:41
النصيحة :
ما عندي :confusion:
بس الانمي يوغي نفس الاحساس aya sara :angel: متابعته وانا عمري 5 او 4 سنوات واتمنى لو كنت معهم :blue: و كل تفكيري هو تيا واتيم :redface-new:
واتمنى تكتبين البارت علشاننا :love_heart:
تحياتي :smug:
وارجو تكتبين البارت بسرعه ok :encouragement:
c u :friendly_wink:

طيب يا mareeam الحمد االله مو انا الوحيدة لي عم فكر هيك :offended: يلا يا mis ely نزليه نزلي البارت قبل ما ننتحر من كثرة الانتظار و التشويق:culpability:

LENAA
11-10-2012, 21:51
aya sara و mareeam انا نفس حالتكم
وكمان تابعت الانمي من لما كان عمري 5 سنين
ولحد الان احبـــه
حتى ضليت ابكي اسبوع بعد
ما شفت الحقة الاخير هع

يلا mis ely لخاطر المجانين امثالنا نزلي بارت

Ν ǿ ų я ღ
11-10-2012, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتك رائعة فكرة وموضوعا
تابعتها من البداية ولم اتوقع ان تكمليها بعد كل هذا الوقت
اعجبتني الاجزاء التي كتبتها وطبعا اعجبت بتصرفات تيا القوية
لا اظن انه تبقى الكثير على نهاية القصة لهذا ارجو ان تكمليها لمتابعاتك الجميلات
فانا ايضا اشعر بهم ان المساكين على وشك الانتحار لمعرفة نهاية قصتك الجميلة
واخيرا اتمنى لك ولبلدك التوفيق عزيزتي
تحياتي

Ror0o0
13-10-2012, 12:18
ياااااااااااا اميييييييي الحقينييييييي هاهاهاهاهاهاهاهاهاها :miserable::miserable::miserable:كل ليلة أنام و انا بدمع و أبكي بدي اعرف النهاية هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:miserable::miserabl e::miserable::miserable::miserable::miserable::mis erable::miserable: رح افتح بيت للمكتئبين ليش ؟ لأنو mis ely ما كملت القصة(ترى انا كمان يا جماعة الخير كنت بشوف يوغي وانا عمري بس٤:witless:ههه ولسة للحين بشوفو لأنو أحلى انمي و الفرعون اتيم صراحة سوبر وسيم ههه) و اخر ما أقوله عن الكارثة الي mis ely سوتها فينا (للتي سودا لما جيت بابا و ماما سابو البيت و الخدامة جرلها حاجه و الطباخ و لع في البيت ليش ليش الانو mis ely ما كملت البارت ) و ( يالهوتي يا خرابي يا جزمتي يا شرابي):disgust::disgust::disgust: يلا بليييييز

aya sara
13-10-2012, 17:22
ياااااااااااا اميييييييي الحقينييييييي هاهاهاهاهاهاهاهاهاها :miserable::miserable::miserable:كل ليلة أنام و انا بدمع و أبكي بدي اعرف النهاية هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:miserable::miserabl e::miserable::miserable::miserable::miserable::mis erable::miserable: رح افتح بيت للمكتئبين ليش ؟ لأنو mis ely ما كملت القصة(ترى انا كمان يا جماعة الخير كنت بشوف يوغي وانا عمري بس4:witless:ههه ولسة للحين بشوفو لأنو أحلى انمي و الفرعون اتيم صراحة سوبر وسيم ههه) و اخر ما أقوله عن الكارثة الي mis ely سوتها فينا (للتي سودا لما جيت بابا و ماما سابو البيت و الخدامة جرلها حاجه و الطباخ و لع في البيت ليش ليش الانو mis ely ما كملت البارت ) و ( يالهوتي يا خرابي يا جزمتي يا شرابي):disgust::disgust::disgust: يلا بليييييز
هههههههههههه على ها القصيدة الشعرية يا angela atem ولله حلو يلا شجعو mis ely مشان تخلص البارررررررررررررررتتتتتتتتتتتتتتتتتت

Ror0o0
14-10-2012, 21:01
شكرًا لكي يا أختي الغالية aya Sara على الرد العطر بتاعك :redface-new: صراحة خجلتيني ههه أول شخص يرد علي ومن ميييييييييين من aya Sara هذا شي بحد ذاته wooooooow:biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new: على العموم بدي أقول أشي صغير جداً و نعووووم متل الفراولة:strawberry::redface-new: اححم اححم :ياااااالهوي ياخرابيييييي البيت رح يتهدم دلوقتتتييييييي لأنو mis ely ما كملت القصة دي يا امييييي الحقينييييييي:miserable::miserable::miserable::mis erable::miserable::miserable: : و شكرًا.. ( ارجو تقرأو النص الفائت بأسى و اكتئاب) ماركة مسجلة بالإحباط :numbness:

aya sara
15-10-2012, 20:27
شكرًا لكي يا أختي الغالية aya Sara على الرد العطر بتاعك :redface-new: صراحة خجلتيني ههه أول شخص يرد علي ومن ميييييييييين من aya Sara هذا شي بحد ذاته wooooooow:biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new::biggrin::redface-new: على العموم بدي أقول أشي صغير جداً و نعووووم متل الفراولة:strawberry::redface-new: اححم اححم :ياااااالهوي ياخرابيييييي البيت رح يتهدم دلوقتتتييييييي لأنو mis ely ما كملت القصة دي يا امييييي الحقينييييييي:miserable::miserable::miserable::mis erable::miserable::miserable: : و شكرًا.. ( ارجو تقرأو النص الفائت بأسى و اكتئاب) ماركة مسجلة بالإحباط :numbness:

ولو العفو يا angela atem ودي كمان حلو ضحكتني كثير،:chuncky::chuncky: شايفة mis ely شو عاملي فينا ما نزلت البارت و ما بدا تعطينا خبر امتى راح تنزلو والله راح جن

Ror0o0
16-10-2012, 11:53
اه والله معك حق خلتنا كلنا نجن يلا بسيطة بنروح مستشفى المجانين وناخد موعد مع طبيب نفسي و نقولوا شو حصل وبعدين هو يقرأ القصة وبعدين يشوف القصة مو مكملة وبعدين ينجن معانا و يللللللللللللللا على الطبيب النفساني التاني و ينجن هو كمان ومن ثم التالت و الرابع ههههههه صح؟:congratulatory::congratulatory::congratulatory :

princesse tiya
16-10-2012, 12:54
والله معكم حق لانو انا طول ليوم و انا عم بفكر شو راح يصير:frown-new::frown-new::frown-new:
بس يا ريت الي يعرف اي معلومة عن ليش تاخرت mis ely يخبرنا

mis ely
16-10-2012, 16:52
بارت جديد ياللسعادة

ميس إيلي اللابتوب دائما ع حسابك خاصة إذا في بارت<<مصلحجية مو:playful:

منجي للبارت أكيد بياخد العقل خاصة وقت أتيم خلصا لتيا من الأهبل مورسيلي <<أهبل لأنو مابيعرف إنو فارس الظلام بتزيد قوتو لما يكبر بالعمر مع إنو أنا يلي مابعرف بالمبارزات بعرفا:disillusionment:

وكمان حبيتو للبارت لأن بيطلع في كوريبو أبا كتير بحبو:love-struck:

بس ليش بكير ع ذبحو لمورسيلي إنتي بس بعتيلي يا وشوفي شو بدو يصرلو:nightmare:

على كل لاتطولي بالبارت الجاية لأن العنوان باين عليه غامض لنشوف شو رح يصير

وتسلم إيدك

سلام







شكرا كونان

mis ely
16-10-2012, 16:54
واااااااااو البارت رائع كالعادة يا mis ely :encouragement:
الحمدلله انو اتيمو اجى في الوقت المناسب وانقذ تيا من مورسيلي الشرير ( كتير عجبني هالمقطع ):redface-new:
رح انتظر البارت القادم على احر من الجمر لاتطولي علينا




اهلين فيكي حبيبتي بس لسا ما خلصنا من مورسيلي

mis ely
16-10-2012, 17:01
بما انو الكمبيوتر كتيييير متعاون معي اليوم فما رح كمل رد و خلينا بالبارت الصغير



انت تيا و أتيم يتمشيان بجانب النهر
-أتمنى لو أنك لم تخبر المملكة بأسرها عن دوري في الحرب . لدي شعبية تكفي .
ابتسم أتيم : حتى ولو لم أتكلم ، ستنتشر أخبارك في المدينة ، و هذه المرة ليست مساعدة لي ، لقد هزمت جيش الحثيين وحدك .
هزت تيا رأسها : لا ، راع هو من هزمهم .
-لكنك أنت من استدعى راع ، إضافة إلى أنك أنقذت حياتي و تخليت عن فرصتك الوحيدة للعودة إلى المنزل .
تنهدت تيا و أكملت مشيها و قدماها تغمرهما المياه . لقد مرت عدة أيام منذ أن عادوا إلى مصر . الآن لم تعد فقط منقذة مصر ، بل أصبحت بطلة حرب و مكانتها توازي مكانة الفرعون ، و الناس تحترمها و تنحني لها أينما ذهبت ، و بسبب تواضعها لم تعرف كيف تتصرف بكل هذا الاهتمام .
بما أن الحرب انتهت الآن ، فقد أصبحت تستطيع و أتيم مغادرة القصر دون القلق من أي هجوم . صحيح أن الحرس تتبعهم أينما ذهبوا ، لكن الاجراءات الأمنية لم تعد مشددة كما السابق و قد أصبح من السهل التسلل كما في السابق .
سألت تيا : هل تظن أن الحثيين سيهاجمون مرة ثانية ؟
في الحقيقة ، لم يكن أتيم متأكدا : لا أعرف ، لكنني أظن أننا بأمان الآن . ربما استطاع مورسيلي في السابق التأثير على الملك ، لكن الملك يدرك بأنه لن يستطيع شن حرب جديدة و لم يتعافى بعد من آثار القديمة .
أومأت تيا برأسها : و ماذا عن مورسيلي ؟ إنه لا يستسلم بسهولة .
وافقها أتيم : صحيح ، لابد أننا سنراه ثانية ،مع ذلك أظن أننا سنرتاح منه و لو لفترة بسيطة .
تنهدت تيا : خسارة أننا لم نستطع احتجاز المومياء السوداء ، أتعلم ، لم أظن يوما أن الوحوش ستكون موجودة أيضا خارج مصر .
-لمَ ستحصر وجودها هنا . نحن نعرفهم لأننا نستطيع الاحساس بهم و احتجازهم عن طريق أدواتنا الألفية .
-هل تظن أن الناس في القرن الحادي و العشرين يمكن أن تتأثر بالوحوش أيضا ؟
أومأ أتيم برأسه : أجل يمكن ، كايبا على سبيل المثال .
-حقا ؟ كايبا ؟
-أجل ، هل تذكرين عندما بارزت جانبه المظلم ؟
تذكرت تيا أحداث مملكة المبرزين : تعني ذلك المريب صاحب الشعر الزهري و البشرة الرمادية .
-بذاته ، لقد كان وحش ظل . و عوضا عن احتجازه في لوح حجري ، أرسلته إلى الظلال .
ارتجفت تيا : مريب ، ألم يكن يوجد أي وحش يسكن روح شخص آخر نعرفه ؟
فكر أتيم للحظة : ليس من أصدقائنا . أظن بأن ريكس و ويفل يحملان وحشين ، إضافة لبانديت كيث .
-يكفي ، يكفي . فكرة وجود أشياء كهذه متصلة بأرواح الناس ترعبني .
-أنت من بدأ الموضوع .
-التجاهل فضيلـــ اااه .
داست تيا على بقعة من الطين ففقدت توازنها و وقعت فغطس وجهها في الطين . جلست و الطين يغطيها كلها من الأمام .
انفجر أتيم من الضحك ، لم يستطع منع نفسه ، لقد بدا مظهرها مضحكا للغاية .
صاحت تيا : أتيم ، هذا ليس مضحكا . اووه ، انه في فمي .
بصقت الطين من فمها و حاولت مسح الطين عن وجهها ، فنجحت بزيادة الفوضى فقط .
-توقفي تيا ، أنت تلوثين ما حولك .
شدها من ذراعها و قادها إلى الماء . خلع عباءته و وضعها في الطين ثم بدأ يمسح وجهها .
-لا تتحركي .
-لقد دخل عيني .
-لا تتحركي ، سأزيله .
عبست تيا بينما أكمل أتيم تنظيف وجهها بحذر شديد و كأنها قد تنكسر إن عاملها بشيء من الغلظة .
عندما أكمل مهمته : هاقد بان وجهك الجميل من جديد .
توردت وجنتا تيا من تعليقه و نظرت اليه على استحياء . ابتسم لها و حاول تقبيلها .
-ستلوث ملابسك أتيم .
-لا أهتم .
قبلها ، فتلاشت كل أفكار الحذر كي لا تلوثه بالطين من رأسها ، لكن لم ينتبه كلاهما للوميض الذي أصدرته أحجية الألفية بينما كانا غارقين معا .
تجمد أتيم فجأة ، كانت تيا على وشك سؤاله إن كان بخير ، الا أنه عاد و قبلها مجددا ، لكن هذه المرة بعنف ، في البداية أعجبها ، لكنه أصبح أكثر عنفا .
تمتمت تيا : أتيم ، توقف .
لكنه لم يتوقف ، ثم عضها .
صرخت تيا : ااه ، توقف أتيم ، ما الذي تفعله ؟
فجأة حصرها أتيم على الأرض و هو فوقها . نظر إليها بشكل غريب : استرخي فقط و سلمي نفسك لي .
صرخت تيا بغضب : ما بك ؟ اتركني وإلا ....
توقفت عن الكلام عندما نظرت إلى عينيه ، كانت نظرة عينيه فارغة و كأنه يراها و لا يراها في الوقت نفسه ، و كأن ...... شيئا ما يتحكم به .
صاحت : أنت لست أتيم ، من أنت ؟
ضحك المزيف : اذا لقد لاحظت . أخشى أنك مخطئة ، أنا أتيم ، لكنه لا يستطيع التحكم بي الآن .
لكمته بقبضة يدها فتألم و تركها فاستغلت تيا الفرصة لتنهض .
-مهما كنت ، اعد أتيم الى طبيعته و الا ستندم .

ضحك أتيم : يا لك من مضحكة . أنت ! مجرد انسان تهددينني . أعرف كل شيء عنك تيا ، لنرى ما تستطيعين فعله من دون مؤازرة الفرعون لك ، سأكشف لك شكلي الحقيقي .
ظنت تيا أن ما سيظهر لها عبارة عن وحش ما ، إلا أنها كانت مخطئة . أحاطت بأتيم سحابة بنفسجية اللون و قد تلونت في داخلها بالألوان ، البرتقالي ، البنفسجي ، الأسود و الأحمر . ظهرت عينان كبيرتان ثم بعدها شفتان طافتا في الغيمة ثم فتحتا لتطشفا عن انياب تشبه انياب مصاصي الدماء ، و في الأفق ظهر طيف أو ربما وهم ، قلعة سوداء بعيدة لأميال و كأن ما بداخل الغيمة ينتمي لبعد آخر .
خطت تيا خطوة للخلف و حدقت نحو العينين و الشفتين اللتين تطفوان بريبة : أعرف ما هذا ، لقد رأيته من قبل ، إنه الملاذ الغامض . ( اذا بتتذكروه من الجزء التاني بمبارزة يوغي و باكورا )
أتيم : صحيح ، و لابد أنك حزرت ما أكون ، أنا هو طيف الملاذ الغامض و استحوذ الآن على حبيبك الفرعون .
ظهر شكل الجمجمة و ذيل وهمي له التف حول أتيم للحظة ثم اختفى : أنتما غبيان ، لم تلحظا تسسللي لأنكما كنتما مشغولين بالحب و بفضلكما أصبحت الآن اتحكم بملك مصر .
رفع يده و شغل الديادانك : اذاً تيا ، ما رأيك في مبارزة بيننا الآن ؟ هيا ، سنستمتع .
خطت تيا للخلف . مبارزة ضد أتيم ؟ حسنا ، ليس أتيم ، بل ضد من يتحكم به ، لن تستطيع المبارزة أليس كذلك ؟
صاح أتيم : أستدعي جينزو .
ظهر الوحش مدمر الفخاخ إلى جانب أتيم ، قلقت تيا . هل ستبارز أتيم فعلا ؟ و حتى لو بارزته ، هل توجد طريقة لهزيمته ؟ لا يمكن ، إنه ملك الألعاب .
أتيم : كما تقول في زمنكم ، لنتبارز . جينزو ، اهجم .
نظر إليها الوحش و قال : لا تؤاخذيني . ثم أطلق هجومه نحوها .
صرخت تيا و بالكاد ابتعدت عن الهجوم ، ضرب ثانية فتفادته ثانية و قفزت جانبا .
لاحظت تيا أخيرا : إنه يهاجمني بالفعل ، سيجبرني على مبارزته ، هيا أتيم ، عليك التغلب عليه .
ضحك أتيم : هيا ، أنت تملكين ديادانك ، بارزيني ، إن لم تفعلي فسرعان ما ستنتهي هذه المبارزة .
تقدمت تيا للأمام ، قفزت من الخوف عندما اصطدمت بها احدي العيون التي تطوف ساحة اللعب ، عليها الخروج من هنا ، لكن الطريقة الوحيدة هي القتال و الفوز .




هاد اللي قدرت اكتبو و معلش اعذروني لاني عم طول بس وقتي مو بايدي ابدا و لو كان عليي لكنت حاولت نزل كل يوم بارت بس عنجد ما عم يصير معي وقت

ATEMU LOVER
16-10-2012, 17:37
مرحبا mis ely
و أخييييييييييييراً نزلتي البارت :chuncky:
يـــــســـــلــــمو إيديكي على البارت الرائع :encouragement:
وخدي راحتك بتنزيل البارتات وما تضغطي على حالك وأنا رح بضل ادعمك واشجعك لنهاية القصة انشالله

دمتي بود عزيزتي

princesse tiya
16-10-2012, 20:34
بــــــــــــــــــــــــــارت اكتــــــــــــــــــر من رائع :sneakiness: :cool-new::cool-new:انت عنجد موهوبة كتـــــــــــــــير :smile-new::smile-new::smile-new:

mareeam
17-10-2012, 11:41
واااو نزل البارت واخيرا :congratulatory:
شكرا لك على كتابة البارت
واسفة على تاخير ردي
وكان البارت اروع بارت يجنن :encouragement:
المهم الان نزلي البارت بسرعه لاني ما اقدر اصبر
لان بعد قراءة هالبارت ما قدرت اتمالك نفسي
يلة نزلي البارت وانا حنتضرك طوال الوقت
تحياتي :loyal:

Ror0o0
17-10-2012, 13:00
الله أخيرا نزلتي البارت انا كتير انبسطت شكرًا و بإنتظارك دائماً شكرًا جداااااااااا:love_heart:

ريمة تركماني
17-10-2012, 19:50
والله بارت حلو الله يعطيكي العافية :applause:
بس عن جد ما كنت متصورة تصير هل المبارزة بس أكيد رح تفوز تيا وتتغلب ع الوحش يلي مصيطر ع الفرعون :friendly_wink:
خدي وئتك بالكتابة عم نستناكي :satellite:

aya sara
19-10-2012, 22:32
يا قلبي البارت بجنن عن جد شكرااا لك يا عم نستنى التكملة على احر من الجمر:encouragement:

aya sara
20-10-2012, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتك رائعة فكرة وموضوعا
تابعتها من البداية ولم اتوقع ان تكمليها بعد كل هذا الوقت
اعجبتني الاجزاء التي كتبتها وطبعا اعجبت بتصرفات تيا القوية
لا اظن انه تبقى الكثير على نهاية القصة لهذا ارجو ان تكمليها لمتابعاتك الجميلات
فانا ايضا اشعر بهم ان المساكين على وشك الانتحار لمعرفة نهاية قصتك الجميلة
واخيرا اتمنى لك ولبلدك التوفيق عزيزتي
تحياتي
شو عم تئول يا عينى بظن انو ما تبقى الكثير على نهاية القصة والله راح جن ازا كملة القصة بسرعة :nightmare::confusion::barbershop_quartet_بتمنى انو تكون طوييييييييلة لانو بدي اعرف اخبار الكل من اصدقاء تيا وعائلتها لسا في مغامرات كثير بالماضي و المستقبل لسا ما تخلص :chargrined::chargrined::chargrined:لهيك ما تجرح قلبي وتئول راح تكمل القصة:hopelessness::hopelessness::hopelessness::fr own-new:

Ror0o0
21-10-2012, 09:57
شو عم تئول يا عينى بظن انو ما تبقى الكثير على نهاية القصة والله راح جن ازا كملة القصة بسرعة :nightmare::confusion::barbershop_quartet_بتمنى انو تكون طوييييييييلة لانو بدي اعرف اخبار الكل من اصدقاء تيا وعائلتها لسا في مغامرات كثير بالماضي و المستقبل لسا ما تخلص :chargrined::chargrined::chargrined:لهيك ما تجرح قلبي وتئول راح تكمل القصة:hopelessness::hopelessness::hopelessness::fr own-new:


تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

aya sara
21-10-2012, 12:55
تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..


تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

Ror0o0
22-10-2012, 18:06
تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..


تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

aya sara
23-10-2012, 09:49
تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

بالمناسبة قرب موعد عيد الاضحى لهيك عيد مبارك سعيد لك و لكل ل mis ely و لكل اصدقاء و اعضاء مكسات:eagerness::eagerness: مع تحياتي.:loyal::loyal:

Ror0o0
23-10-2012, 11:51
:love_heart:شكرًا حبوبتي على مساعدتك الرائعة و كل عام وانتم كلللللللللللللكم (حتى اتيم:love_heart:) بألف ألف خير:loyal::loyal: تحياتي إلى احبابي و اجمل منتدى منتدى مكسات:love_heart:

Ror0o0
23-10-2012, 19:54
تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

Ror0o0
23-10-2012, 19:59
تمّ تعديلُ الرد، تُمنَع الدردشة في المواضيعْ..

mareeam
24-10-2012, 13:13
لو سمحتو يا عضوات لا تدردشن في الموضوع
لان من قوانين اغلب المنتديات ومنها منتدى مكسات العزيز :tickled_pink:
انه اذا دردشنا مع بعض بالموضوع يغلق :moody:
يعني احنا نحب هالقصة و نعشقها ترضوها انه ينغلق الموضوع من غير ما نتابع
القصة ونشوف جديدها ؟ :upset:
حبيباتي دردشوا بالرسائل الخاصة او بملاحظات الاعظاء ( في الملف الشخصي )

واسفة اذا نكدت عليكن :distress:
تحياتي :joyous:
وبأنتظار البارت الجديد :biggrin-new:

aya sara
27-10-2012, 20:32
sorry ما كان بدي اخلق اي مشكلة بالمنتدى بوعدكن ما راح عيدها مرة ثانية :مذنب:

aya sara
28-10-2012, 00:37
لو سمحتو يا عضوات لا تدردشن في الموضوع
لان من قوانين اغلب المنتديات ومنها منتدى مكسات العزيز :tickled_pink:
انه اذا دردشنا مع بعض بالموضوع يغلق :moody:
يعني احنا نحب هالقصة و نعشقها ترضوها انه ينغلق الموضوع من غير ما نتابع
القصة ونشوف جديدها ؟ :upset:
حبيباتي دردشوا بالرسائل الخاصة او بملاحظات الاعظاء ( في الملف الشخصي )

واسفة اذا نكدت عليكن :distress:
تحياتي :joyous:
وبأنتظار البارت الجديد :biggrin-new:
والله معك حق يا mareeam انا كثير خجلانة :disturbed:ما كنت بعرف انو ها الدردشة راح تسبب في انغلاق الموضوع ما كان بدي هيك انا كثير بحبها لها القصة :love_heart: انا اسفة

Ror0o0
28-10-2012, 07:56
انا أسفة جداً ماكنت بعرف وكتيييير خجلانة اتمنى من منتدى مكسات العزيز ان يسامحني و يسامح ayasara لأنو انا الغلطانة و ارجو انهم لا يغلقوا الموضوع:concern: وشكرا:smug:

Ror0o0
28-10-2012, 08:17
انا أسفة جداً وآسفة على الأحراج ما كنت اقصد اتمنى ان تسامحوني وان لا تلوموا aya Sara انا الغلطانة انا كثير خجلانة لو سمحتوا يا منتدى مكسات العزيز تسامحوني وان لا تغلقوا الموضوع الغوني انا بس الموضوع لا و شكرًا :concern:

mareeam
28-10-2012, 21:20
ما راح يلغون اي عضوية
لا تخافون فقط تحذير لمنع الدردشة :chargrined:

+
اين البارت ؟؟؟؟؟؟ :mad-new:
تاخرتي كثييير
ومنتظرين البارت لا تطولين علينا

Ror0o0
29-10-2012, 08:41
وين البارت المفروض العيد عطلة يعني كان بإمكانك تنزلي بارت وينووووووو :mad-new::mad-new:يعني تهرب رح أزعل هيك:sorrow::sorrow: رح استناكي بقية عمري بس بسرعة علشان ما يخلص عمري :emmersed: هههه مع أطيب التحيات بااااي:cheerful:

mystory
30-10-2012, 11:15
يا بنات

اعذورها
الموضوع خارج عن ارادتها
وانا بعرف مشاغلها
+
سوف تغلق القصة بسبب كلامكن على تأخر البارت
فالمفروض ان الموضوع مفتوح لنزول بارتات القصة + التعليق عليها ...فقط

+

بارت رائع عزيزتى وننتظر ما الذى سوف يحدث لاتيم ^^

Ror0o0
30-10-2012, 11:31
شو لا لا تقوليها طيب شو رح اسوي اوك هل رح تفتح موضوع جديد ولا لا ارجوكي لا تقوليها:miserable::miserable::miserable::miserable ::miserable::miserable:

princesse tiya
31-10-2012, 13:42
الله يخليكم ما تغلقو الموضوع انا بحب هذي القصة كتييييير

aya sara
03-11-2012, 00:05
mis ely لك وينك يا حبيبتي كثير شتقنالك و شتقنا نسمع اخبارك و اتيم و تيا يلا عجلي لو سمحتي بانزال البارت :peaceful:

Ror0o0
03-11-2012, 19:49
بانتظار بارت جديد حلو و جميل زيك يا mis ely لا تتأخري و الله يفتحا عليك بكل أحوالك و تنزيل القصة قولوا آآميييييين ماتتأخري علينا حبوبتي:love_heart::love_heart::love_heart::love_he art:

aya sara
03-11-2012, 22:39
اروع قصة قراتها في حياتي:welcoming::welcoming:

Seto loving
05-11-2012, 00:25
لا تتأخري علينا انا استناكي

Ror0o0
14-11-2012, 13:03
:moody:و يبقى الانتظار مستمرا....و يستمر....و يستمر...:moody:

aya sara
21-11-2012, 14:44
شو ها التأخير يا mis ely يلا نزلي البارت بسرعة ما عاد فينا نتحمل :crushed::moody:

mis ely
23-11-2012, 21:04
انا اسفة لاني عم طول بالبارت بس وقتي مو بايدي ابدا





جينزو وحش قوي . فكرت تيا باستدعاء فارسة الظلام ، لكنها تذكرت انها لن تصمد اما جينزو . تيا بحاجة الى وحش آخر . وحش اقوى .
" اعلم انك اولويتك هي حماية سيتو ، لكن ارجوك كيسارا ، امنحيني قوتك " رفعت الديادانك : استدعي التنين الابيض ازرق العينين .
ضحك أتيم : فتاة غبية ، هناك وحوش يستطيع اشخاص معينون فقط التحكم بهم ، و التنين الابيض احد تلك الوحوش ، لن يطيع الا سيتو .
ردت تيا : ربما ، لكن سيتو اخبرني بأن التنين الابيض سيساعدني ان كنت في خطر . الآن ، اظهر ايها التنين .
بدا أتيم واثقا من عدم ظهور التنين ، لكن مسحت الابتسامة من على وجهه عندما ظهر شعاع من الضوء .
تنفست تيا الصعداء .رأت لثانية شبح كيسارا واقفة بجانب التنين مبتسمة لها : شكرا لك كيسارا. شعرت بالثقة : الآن ايها التنين ، هجوم البرق الابيض .
زمجر التنين ثم اطلق هجومه ، فرد جينزو الهجوم ، لكن التنين كان اقوى فحول جينزو الى رمال بضربة واحدة .
ابتسمت تيا : ربما لست جيدا بقدر ما تدعي . كنت حمقاء ، نسيت انني لا اواجه أتيم ، بل اواجه شبح الملاذ الغامض ، و انت لست ملك اللعبة .
أتيم : سأريك من هو ملك اللعبة الحقيقي . التنين الابيض قوي ، لكن هناك وحوشا اخرى اقوى منه ، راقبي . استدعي المقنع غارديوس ( اذا بتتذكرو هاد الوحش اللي استدعوه لوميس و اومبرا بمعركة المدينة ضد كايبا و يامي ) .
شعرت تيا بالخوف لدى ظهور غارديوس ، فهو اقوى من التنين الابيض . لكن هذه ليست لعبة ورق حيث فرق الهجوم هو المهم ، هناك عوامل اخرى للأخذ بعين الاعتبار ، مثلا التنين الابيض يستطيع الطيران و غارديوس لا يستطيع الهجوم من مسافة بعيدة .
تيا : ايها التنين ، احرص على البقاء خارج نطاق هجومه . الآن اهجم .
طار التنين الابيض ثم اطلق هجومه ، ضاقت عينا غارديوس لكنه بقي في مكانه و رفع يديه لصد الهجوم . دفعت قوة الهجوم غارديوس الى الخلف لكنها لم تدمره . عندما تلاشى هجوم التنين ، ظهر غارديوس واقفا و لم يصبه شيء .
همست تيا : لم انجح .
ضحك أتيم : ملاحظة دقيقة . لا تستهيني بقوة وحوشي . تنينك الابيض ليس في امان كما تظنين . هيا غارديوس .
قفز غارديوس عاليا مما فاجأ تيا ، طار التنين عاليا .
صاحت تيا : انتبه .
أتيم : لن يهرب الى أي مكان ، بمساعدة قليلي من السحر ، سينتهي التنين الابيض . سيوف الضوء الكاشف .
شهقت تيا عندما ظهرت السيوف . تجمد التنين الابيض مكانه . استطاع غراديوس القفز اليه و جذبه من ذيله فقذفه الى الأرض ، ثم عاد الى الارض و ضرب التنين بمرفق يده .
ابتلعت تيا ريقها بقلق . لم تكن تعرف ان اوراق السحر ترتكز على سحر حقيقي . هذا بديهي ، الآن لا يقف الحظ الى جانبها ، فهي لا تعرف أي سحر ، كيف يمكن ان تفوز بدون الاستعانة بالسحر ؟
" علي أن ارتجل " حاولت تذكر الماضي ( او فعليا المستقبل ) استدعت تيا وحشا جديدا : استدعي عاكس الصدمة .
ظهر الوحش المرآة ( هاد الوحش اللي استعملو اسباروفا بمبارزتو مع جوي )
أتيم : هذا الوحش مثير للشفقة . ايها المقنع دمره .
هاجم غارديوس ، أغمضت تيا عينيها كنوع من الاعتذار من الوحش لأنه سيدمر . ضرب الهجوم عاكس الصدمة الذي عكسه بدوره نحو غارديوس مما تسبب في تدمير الوحشين و تحولهما الى رمال .
تيا : آسفة أيها العاكس ، لكن كان علي التضحية بك . نظرت نحو أتيم بغضب : لو كنت ملك اللعبة الحقيقي لعرفت قدرة العاكس الخاصة .
ضحك أتيم : لكنك لست ملكة اللعبة و إلا لكنت عرفت قدرة غارديوس الخاصة . عندما يدمر ، يترك مكانه قناع الاستحواذ .
ظهر من كومة الرمال قناع طار في الهواء ثم التصق بوجه التنين الابيض ازرق العينين ( لسا ما تدمر ) ففقدت تيا السيطرة عليه و انتقل التنين الى جانب أتيم من الملعب .
ضحك الفرعون : لقد منحتني القدرة على التحكم بوحش قوي ، ربما يكون قد ضعف من هجوم غارديوس لكنه يبقى من اقوى الوحوش . الآن ، اهجم أيها التنين .
فتح التنين فمه ليطلق هجومه على تيا التي خطت الى الخلف من الخوف .
همست تيا : كيسارا ، أرجوك ....
عندما اوشك التنين على الهجوم ظهرت كيسارا الى جانبه ، وضعت يدها على رأسه و همست له فأوقف هجومه .
سأل أتيم : ماذا حصل ؟
نظرت تيا الى كيسارا بعرفان : لقد قلتها بنفسك ، بعض الوحوش لا يتحكم بها الا اشخاص معينون .
-لكن القناع كان يسيطر عليه .
نظرت نحوه كيسارا بغضب : أجل لقد كنت تسيطر على تنيني ، لكنك لا تسيطر علي ، و أنا و تنيني واحد .
تمزق القناع الذي على وجه التنين ، فعاد الى جانب تيا و هو يزمجر نحو أتيم .
أتيم : حسنا ، ان لم تطعني فسأدمرك . جايدن باكودان ، تقدم ( هاد الوحش اللي بدمر الوحش اللي بيفتحو باللعبة ) ابعد هذا التنين من امامي .
التصق الوحش بالتنين ثم دمر الاثنان .
وقعت كيسارا على ركبتيها و قالت : انا اسفة ، لم اعد املك القوة للبقاء . ثم تلاشت
هزت تيا رأسها نفيا : لا ، لقد انقذتني ، شكرا لك .
ضحك أتيم : لا يهم لأنني سأنهي هذه المبارزة ، استدعي فارس الظلام .
شهقت تيا عندما ظهر فارس الظلام ، وحش أتيم المخلص . هل ستستطيع محاربته ؟ إنه ليس وحشا عاديا . انه اندماج ماهاد مع وحشه ، و هي لا تريد ايذاء ماهاد .
صاح أتيم : هيا ماهاد ، دمرها .
لم يطعه فارس الظلام ، على العكس ، استدار نخو أتيم و نظر نحوه بغضب : أنت لست الفرعون ، أنت تستخدم جسده كالدمية . سأحرر الفرعون من سيطرتك .
تأفف أتيم : لا يمكنني الاعتماد على احد هذه الايام .بما انك لن تطيعني غسأستدعي فارس ظلام اخر ، فارس الظلام الاحمر ، تقدم .
ماهاد : حسنا ، لنقاتل .
بدأ الاثنان في القتال ، استمتع أتيم بمشاهدتهما ، بينما تيا قلقة من النتيجة .
همست تيا : أتيم ، أعرف انك في مكان ما ، عليك أن تحاربه ، انت اقوى .
-" اخشى ان العكس صحيح "
انه أتيم ، لقد سمعت صوته ، لكن شفتي الفرعون لم تتحركا .
-ما الذي يحدث ؟ أتيم ؟ أهذا انت ؟
-" اجل ، بما ان جسدي تحت سيطرة شبح الملاذ الغامض ، فإن روحي الآن في احجية الالفية . تيا ، عليك هزيمته .
-كيف ؟ لا استطيع هزيمته . انا فتاة عادية ، هو يملك جسدك ، لذا يستطيع استخدام سحرك .
-" انه يستخدم السحر عن طريق جسدي ، لكنني أنا من يملك السحر ، لذا سأعطيك قوتي .
اتسعت عينا تيا من الدهشة : تعني ... انك ستسمح لي باستخدام السحر ؟
-" لمدة قصيرة فقط ، قوتي الآن تتلاشى ، لن استطيع التحدث معك بعد الآن . بسرعة تيا ، المبارزة بيدك .
تلاشى صوت أتيم و عادت وحدها ثانية ، لكنها تستطيع استخدام سحر أتيم ، من الأفضل أن تبدأ اذا .
نظرت الى الفارسين اللذين يتصارعان ، انها معركة متساوية القوى ، لكن احدهما سيرهق في النهاية .
-هيا ماهاد ، يمكنك هزيمته .
صاح أتيم : فارس الظلام الحمر ، أره من الاقوى .
هاجم الفارسان في الوقت نفسه مما اسفر عن انفجار هائل حول كليهما الى رمال .
تمتم أتيم : تعادل ، أنت جيدة تيا ، لكن هل ستستطيعين الصمود اكثر ؟
-سأصمد حتى اهزمك .
ضحك أتيم : حقا ؟ حسنا ، لنرى ان كنت تستطيعين هزيمة هذا الوحش . اوبليسك تقدم .
تراجعت تيا عندما ظهر الوحش ، تمنت الا يستخدم أتيم أحد الوحوش المصرية لكن الحظ على ما يبدو ليس بجانبها اليوم .
أتيم : لقد انتهيت تيا . لقد انتهت اللعبة .
تذكرت تيا مبارزة يوغي ضد الملاذ الغامض مما أوحى لها بفكرة " ان لم تنجح ، فسأنتهي " : استدعي كوريبو .
كوريبو !!! هذا ما لم يتوقعه .
-و ماذا يمكن لوحش مثير للشفقة ان يفعل لاوبليسك ؟
نظرت اليه بغضب : هدفي ليس اوبليسك ، بل أنت .
-ماذا ؟
-هذا صحيح ، بما انني استطيع استخدام السحر ،سأستخدم سحر القوة المجتمعة .
ضحك أتيم : و ماذا يعني ذلـ..... اتسعت عيناه و قبض على صدره : ما ...هذا ؟
ابتسمت تيا : هذه ، بداية النهاية .
صرخ أتيم بينما امتص كوريبو الطيف .
ابتسمت تيا بفخر لكوريبو : ما الأمر ؟ هل أنت محتجز الآن ؟ ثم التفتت نحو أتيم : أتيم ، هل انت بخير ؟
ابتسم لها أتيم : أفضل من السابق . عرفت أنك تستطيعين هزيمته .
استدار كوريبو نحو أتيم الذي يتحكم الآن بأوبليسك و بدأ يصيح مشجعا أتيم على أن يهاجمه .
-لست بذلك الغباء ، إن دمرت كوريبو فسأحرر الطيف ليستحوذ علي ثانية . لا ، ارحل اوبليسك ، استدعي مرعب الظلام .
تلاشى اوبليسك و ظهر مكانه مرعب الظلام . همست تيا : بالطبع ، مرعب الظلام ، كان يجب أن اذكره .
أتيم : لا تيا ، لقد ابليت بلاء حسنا ، افضل من اداء اشخاص في مجلسي الملكي ، لكنني سأستلم من هنا . أومضت احجية الألفية : بقوة احجية الالفية ، سأحجزك .
احاط ضوء احجية الالفية بكوريبو و امتص منه طيف الملاذ الغامض لكن قبل أن يختفي صاح : ربما هزمتني ، لكنك ستخسر . لابد أن الجنرال قد وصل الى القصر الآن و أنت ضعيف لتحاربه . ثم اختفى الطيف .
لم يكن لدى أتيم و تيا وقت ليحتفلا بنصرهما ، على العكس ، تبادلا نظرة الخوف فقد فهما ما عناه الطيف .
همس أتيم : لقد كانت الحادثة صرف انتباه .
تيا : و أنا اعرف من وراءها . الجنرال لا يعني الا شخصا واحدا .



البارت القادم بعنوان : عندما يتحد النور و الظلام .

mystory
23-11-2012, 21:14
حجز ~~

عودة بعد القراءة ~~





و..

عودة :أوو:

كيف الحال mis ely ؟
بارت رائع ومشوق لما سيحدث
مع إن ذاكرتى فى غيبوبة هذه الايام :ميت:
واحتجت وقتاً حتى اعرف شكل الوحش الذي تقصدينه

بإنتظار البارت القادم + خذى رااااااااااااااااااااااااحتك ^ــــ* ~

دمتِ بخير ~

Seto loving
24-11-2012, 21:18
في انتظار البارت القادم

aya sara
25-11-2012, 00:16
بارت كثير حلو تسلمي يا mis ely
ما تتأخري علينا عم نستناكي على طول:redface-new:

K A R A ~
25-11-2012, 01:02
اخيررا بارت جديد :love_heart:

aya sara
25-11-2012, 03:55
و امتص منه طيف الملاذ الغامض لكن قبل أن يختفي صاح : ربما هزمتني ، لكنك ستخسر . لابد أن الجنرال قد وصل الى القصر الآن و أنت ضعيف لتحاربه . ثم اختفى الطيف .
لم يكن لدى أتيم و تيا وقت ليحتفلا بنصرهما ، على العكس ، تبادلا نظرة الخوف فقد فهما ما عناه الطيف .
همس أتيم : لقد كانت الحادثة صرف انتباه .
تيا : و أنا اعرف من وراءها . الجنرال لا يعني الا شخصا واحدا . وبالطبع هذا الشخص هو مورسيلي سحقا لهذا اللعين

aya sara
25-11-2012, 12:02
بصراحة البارت كثير حلو ما تتاخري بالبارت القادم مشان الله miss ely عم نستنا البارت الجاي

princesse tiya
28-11-2012, 12:47
اكـــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــر مـــــــــــــــن رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع :smug::smug::smug::smug::smug:

ωinly
28-11-2012, 20:45
السلآم عليكم ورحمـة الله ~
كيف حآلك mis ely ؟!! إن شآآء الله بصحة وبخير ~
لقـد مضى وقـت طوويـل على القصة :جرح: ~
لكنني عدت بالنهآية :d ,, عزيزتي حآولي ألا تتأخري فهذآ يفقد الحمآآس لقصتك ~
بآآرتات جميلة ومشووقــة لمآ سيحدث بالنهآآية ,, سحقآآ تمنيت أن أعوود لقصتك و أرى الجنرآل ميتآ :غول: !!
لدي نصيحة حآآولي مرآجعة البآرت قبل وضعـه لتلآفي بعض الأخطآء التي قد يجدهآ القآرئ أثنآء القصة~
ننتـظرك فلا تطيلي الغيبة :لعق: ~
ووآصـلي آبدآعك~
وديـ لك~

Ror0o0
29-11-2012, 17:38
الله شو ماحلى هذا البارت بس عيبو انو ما كان في رومانسيه انا بعشق البارتات الي نزلتي فيها حاجات رومانسيه ياريت ما تتاخري علينا علشان لا ندوب من الحماس
+
لا تتاخري علينا حبيبتي باااااي:love_heart::love_heart::love_heart::love_h eart::love_heart::love_heart::love_heart:

mareeam
29-11-2012, 22:41
الله البارت نزل و انا اخر من يعلم دائما :sorrow:
لا يهم تعودت :nonchalance:

المهم الان :bull_head:
البارت روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه :barbershop_quartet_ ابداع × ابداع = ( ابداع) 2

انا انتظر البارت الجديد واتمنى ما تتاخرين علينا :disillusionment:

و انتظرك على احر من الجمر :hororr:

تحياتي :
Mareeam :wink:

K A R A ~
04-12-2012, 23:55
البارت جميل جدا لكن طيف الملاذ الغامض ظهر فجأة و استولى على جسد يامي بكل بساطه ! بانتظار البارت الجديد




تم التعديل من قبل الإدارة يمنع وضع صور مخلة بالآداب .

mis ely
06-12-2012, 20:51
مرحبا
لا هالمرة مو بارت جديد بس جاري كتابتو و بنزلو قريبا ان شاء الله
بدي اشكر my story صحيح ماعم نتواصل بس انتي عارفة تمام الوضع


شكرا wings pearly على التابعة بس ما كنت مخططة أبدا تطول القصة و ماتكون خالصة بهالوقت
فعلا الغياب بروح المتعة بس هاد اللي عم يصير و فعلا ماعم لاقي وقت ابدا للكتابة .


انزو ماساكي . لا ما ظهر الطيف هيك بدون سبب ، هو الهاء لأتيم و ان شاء الله بتعرفي ليش تمام بالبارت القادم

شكرا لكل مين عم يلاقي القصة حلوة و لهلأ متابعها رغم الوقت الطويل . عم حاول اكتب بأسرع وقت ..

Ror0o0
07-12-2012, 19:14
:angel::angel:يا روح قلبي فديت هلعبقرية و الإبداع الخلاق أنتي أية من آيات الذوق الفني الراقي والأحاسيس المرهفة :angel::angel: :love_heart::love_heart:الله يوفقك في طريق حياتك العطرة:love_heart::love_heart: (مع احر التحيات ملاحظة: افتحي زر الياقة بتاعت قميصك علشان ما تفطسي من حراره التحيات بتاعتي ههههههههه:biggrin-new::beguiled:)

Seto loving
07-12-2012, 20:40
لا بأس في الانتظار وخدي وقتك :encouragement:

aya sara
09-12-2012, 14:19
مرحبا
لا هالمرة مو بارت جديد بس جاري كتابتو و بنزلو قريبا ان شاء الله
بدي اشكر my story صحيح ماعم نتواصل بس انتي عارفة تمام الوضع


شكرا wings pearly على التابعة بس ما كنت مخططة أبدا تطول القصة و ماتكون خالصة بهالوقت
فعلا الغياب بروح المتعة بس هاد اللي عم يصير و فعلا ماعم لاقي وقت ابدا للكتابة .


انزو ماساكي . لا ما ظهر الطيف هيك بدون سبب ، هو الهاء لأتيم و ان شاء الله بتعرفي ليش تمام بالبارت القادم

شكرا لكل مين عم يلاقي القصة حلوة و لهلأ متابعها رغم الوقت الطويل . عم حاول اكتب بأسرع وقت ..

عزيزتي اسرعي في انزال البارت ابداعك مرة رائع لهيك ما تتاخري علينا كثير وتذكري دائما انو احنا بنحبك مثل ما بنحب هاي القصة الحلوة. اياريت تعطينا خبر عن باقي الاصدقاء اقصد حالة يوغي جوي وترستن:encouragement::pride:

ريمة تركماني
13-12-2012, 17:29
البارت كتير حلو كالعادة :encouragement:
و أكيد رح يتغلبو ع مورسيلي :ميت:
عم نستناكي لا طولي علينا كتير :cool-new:

aya sara
14-12-2012, 20:50
مساء الخير يا احلى مكساتيين انشاء الله تكونو مناح:chuncky:انسة mis ely لك وينك طولتي الغيبة انشاء الله تكوني في احسن الاحوال. بدي منك توضحيلي نقطة في هاي القصة الحلوة كل ما بقرءها بتساءل عن علاقة الفرعون اتيم مع الجميلة تيا كلنا بنعرف انو بحبو بعض:love_heart::love_heart: من خلال اهتمام كل واحد منهم بالاخر وايضا قبل اتيم تيا وهي كمان استجابة له بس هل صار شي ثاني بيناتهن اكثر من القبل بدي توضحيلي ها النقطة و لا تواخديني على ها السؤال. مع تحياتي:angel:

Ror0o0
20-12-2012, 13:26
هههههههههههه:grief::grief::grief::grief: تأخري كثير وين هذه الغيبة لا طولي عنجد تعبنا عارفين انها دراستك بس الحين احنا الخميس و بكرا الجمعة و بعده السبت يعني في وقت الله يخليكي لا تتأخري اكثر من هيك بلييييييييييييز مع تحياتي:redface-new:

Ror0o0
22-12-2012, 21:28
Mis elyالحين في شي انا مو متوقعاه في البارت الي في الملاذ الغامض الحين لما تيا وقعت في الطين قام اتيم يضحك عليها بس هذا مو منطقي كيف اتيم يضحك يعني في جميع المسلسل اتيم ما ضحك و لا مره حتى في الأوقات المضحكة ما كان موجود كان يوغي بعدين اي ورطة او شي محرج كان يساعد مو يضحك يعني مو من عوايد اتيم يضحك على شي . ارجو ان تتقبلي ملاحظتي:encouragement:

aya sara
04-01-2013, 14:07
mis ely لك شو ها التاخير يلا نزلي البارت و جاوبي على سؤالي السابق:sour:

Ror0o0
05-01-2013, 09:09
والله ماعها حق بس بتهون لأنو عندك دراسة و امتحانات مو مشكلة اول شي امتحاناتك و بعدين عندك عطلة نص السنة اعملي الي بدك إياه و نزلي لنا البارت و بالتوفيق:sneakiness:

aya sara
23-01-2013, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تغالى وبركاته انشاء الله تكوني منيحة با مس الي وتحسي فينا و تنزلي البارت في اقرب وقت ممكن مع تحياتي :smug::smug:

Ror0o0
15-02-2013, 11:49
وينك يا روحي تأخرتي علينا كثير عسى ما شر طمنينا عنك لاني بجد والله يشهد علي ميتة من الرعب عليكي يا شباب اذا بتعرفو اي شي عن مس ايلي فياريت تخبرونا تحتى نطمن و يا ريت يا مس ايلي تجاوبي على سؤالي عن القصة ���� وما تتأخري علينا اكثر ترى احنا بالعطلة شو ايلي مأخرك بليز تطمينينا . و بالتوفيق������

aya sara
17-02-2013, 12:16
تعرفو يا أصدقاء بلشت أفقد الأمل في ميس إلي وأنها ما راح تكمل هاي القصة لي أسرتنا روحنا لهيك أنا عم تابع قصة أخرى ليوغي يو بين المستقبل و الماضي في منتدى كورابيكا بس عن جد قلبي واجعني لأنو ما في تكملة لهاي القصة الحلوة بس إنشاء الله تكون ميس إلي بألف خير لأنو بلشت أقلق من أجلها كمان و يا رب تكتب علينا مكاتب الخير وتخلي جميع الناس في أمان

كوكو يوتى
17-02-2013, 16:40
قصتك مذهلة و رائعة و جميلة و............................كل الكلمات

التى تعبر عن جمال شئ لا تكفى لوصف قصتك الرااااائعة :glee::glee:

انا انتظرك فلا تتأخرى.................:congratulatory:

Ror0o0
24-02-2013, 15:05
باي....

كوكو يوتى
25-02-2013, 00:18
أنا أنتظر..........على ناااار.............:redface-new:
:star:

aya sara
25-02-2013, 20:52
باي....


شو معنى قولك ل باي... يا Angela Atem

aya sara
01-03-2013, 10:54
mis elyyyyyyyyyyyyyy ها شي مو معقول وينك

sheila ~
03-03-2013, 09:24
الروااااااااااااااااااااااايههههههههههه شي فوق الخخخخخخخياااااااااااااااااللل وينك لا تطولي علينا :culpability:

Ror0o0
04-03-2013, 21:51
:disgust::frown-new::sorrow:

mis ely
10-03-2013, 18:39
مرحبا
بعرف طولت كتيييير بس الظروف اقوى مني بكتيييير
خلينا بالبارت



ضحك مورسيلي من مظهر مجلس أتيم الملكي . إذاً هؤلاء هم حماة مصر ، و من يخدمون الفرعون ، هه لا يبدون خطرين . صحيح أنهم يملكون القوة لاستدعاء وحوش الظل ، لكنهم لا يستطيعون الوقوف في وجه وحشه المومياء ، و إن كانوا يظنون أن فرعونهم سينقذهم فهم مخطئون كثيرا .
لابد أن طيف الملاذ الغامض قد هزم أتيم ، و حتى لو أنه لم ينجح ، فلابد أن الفرعون ضعيف جدا ليستطيع القتال .
أشار سيتو إلى مورسيلي : أنت غير مرحب بوجودك هنا ، غادر القصر على الفور .
ضحك مورسيلي : أغبياء ، أنا حثي و لا آخذ أوامري من حثالة أمثالكم .
سيتو : انت الآن على أرضنا و ستخضع لقوانيننا .
ضحك مورسيلي ثانية : هه ، قوانينكم ؟ تقصد قوانين فرعونكم . انتم تطيعونه فقط . ان سارت خطتي كما يجب ، فسيكون فرعونكم أيضا تحت امري .
صاح شيمون : كيف تجرؤ ؟ ماذا فعلت للفرعون ؟
-خير لكم أن تقلقوا على مصيركم من أن تقلقوا عليه. لابد و أنكم تظنون بأنكم الأقوى بقطع الألفية هذه و قدرتها على استدعاء وحوش الظل ، اليكم مفاجأة ، أنا ايضا لدي وحش ظل ، تقدمي أيتها المومياء .
ظهرت المومياء و صرخت بصوت عال رافعة يديها كما تفعل المومياوات عادة .
مورسيلي مستهزءا : هيا ، اتحداكم و أن تتجرؤوا على الاقتراب و مواجهتي .
تقدمت آيزس : أقبل التحدي ، و عندما أنتهي منك فسأحجز وحشك و ستدفع ثمن جارئمك . الآن ، أستدعي الوحش الغامض سيركيت ( يلي استعملو اودين مع جوي ) و لمساعدته ، أستدعي التنين القديم .
رفع مورسيلي حاجبه مستغربا : وحشان !! حسنا هذا سيزيد من حلاوة النصر . اريهم قوتك أيتها المومياء .
أطلقت المومياء هجوم عويل الموت نحو التنين القديم ، لكن التنين طار في الهواء فلم يصب . اطلق التنين كرة من النار نحو المومياء لكنها تفادته عندما قفزت في الهواء و اطلقت ضماداتها نحو التنين .
زمجر التنين عندما التفت حوله الضمادات ، فتحرك الوحش سيركيت و قطعها .
صاحت آيزس : أحسنت ، الآن فلنقضي على المومياء .
تحرك سيركيت نحو المومياء . و امسكت مخالبه بكلا ذراعي المومياء و حاول لسعها بذيله لكن المومياء امسكت به بضماداتها العديدة .
-أيها التنين ، اهجم .
زمجر التنين و اطلق كرة نارية نحو المومياء . لم تبتعد عن الهجوم فتحولت إلى زوبعة من الغبار ، طارت فوق التنين القديم ثم تحولت إلى المومياء ثانية و حطت على ظهر التنين .
زمجر التنين و حاول التخلص من المومياء ، لكن التفت حول عنقه و بدأت بامتصاص طاقته .
صاح مورسيلي : اقضِ عليه .
زادت المومياء من قوة قبضتها على رقبة التنين . زمجر التنين ثم تحول الى رمال .
ضحك مورسيلي : ياله من سحلية تستحق العناء . حان الآن دور تلك الحشرة .
صاح كريم : ليس بهذه السرعة ، استدعي جايا ، الفارس العنيف و سأضحي به ليقوي وحش آيزس ، سيركيت .
ظهر جايا و لكنه لم يلبث الا و ابتلعه الوحش سيركيت . اعطى غايا سيركيت قوة اضافية و حوله الى وحش اشد قبحا .
آيزس : الآن سيهزم وحشي وحشك .
اوقع سيركيت مومياء مورسيلي ارضا ، فحاولت الافلات من قبضته لكن سيركيت امسكها باحكام .
مورسيلي : لن تؤثر الهجمات القريبة بوحشي . ايتها المومياء ، امتصي قوته .
التفت اربطة المومياء حول سيركيت وبدأت بامتصاص قوته .
سألت آيزس : هل يستطيع وحشك امتصاص طاقة وحشي كاملة قبل أن يتم ابتلاعه ؟ هيا سيركيت .
فتح سسيركيت فمه استعدادا لابتلاع المومياء .
مورسيلي : ربما ليست كاملة ، لكن بما يكفي لهزيمة وحشك . عويل الموت .
هاجمت المومياء بمساعدة قوتها الجديدة . اتجه الهجوم نحو فم سيركيت المفتوح فانتفخ ثم انفجر و انتشرت الرمال في كل مكان .
مورسيلي : ظننت أنكِ ستقدمين أداء افضل .
تقدمت مانا : أنا سأتحداك . تقدمي يا فارسة الظلام .
ظهرت شبيهة مانا و لوجت بعصاها السحرية . حدق فيها مورسيلي للحظة ثم انفجر من الضحك : و ماذا ستفعل هذه ؟
مانا بغضب : لا تسخر من فارستي .
صاحت فارسة الظلام : أجل ، لا تستهن بي . هجوم الظلام الحارق .
اطلقت الهجوم على المومياء التي لم تبتعد عنه ابدا . تسبب الهجوم في رجوع المومياء عدة خطوات للخلف ، لكنها لم تتأثر .
هز مورسيلي رأسه : مثيرة للشفقة . حان وقت ترتيب الامور فعليا .
رفعت المومياء ذراعيها فانطلقت منها اربطة التفت حول فارسة الظلام .
ابتسم مورسيلي بسخرية : لن تستغرق المواجهة معكم وقتا طويلا .
-اتركها .
تحولت سخرية مورسيلي الى دهشة . استدار ليجد أتيم و تيا راكضين نحوه .
صاح شيمون بسعادة : ايها الفرعون . انت بخير .
نظر مورسيلي نحو القادمين الجديدين بغضب : يبدو انك استطعت هزيمة طيف الملاذ الغامض .
صاح أتيم : أجل ، و أنت التالي .
ضحك مورسيلي : و ما الذي يمكنك فعله ؟ لقد ضعفت طاقتك . كم من الوقت ستصمد قبل أن تبتلعك الظلال ؟
نظر كل من أتيم و تيا إلى اقراصهما . مورسيلي على حق . لقد ضعفت كثيرا قوتهما ، سيحتاجان ساعات لاستعادتها .
تيا : إذا لن نستطيع القتال طويلا . لدي فكرة ، هل انت مستعد أن تشاركني بسحرك ثانية ؟
أتيم : إن كانت لديك خطة فنفذيها و إلا فلا تستعملي طاقتك كي لا تأحذك الظلال .
اومأت تيا برأسها بأنها على معرفة بالعواقب " أتمنى أن تنجح الخطة " نظرت نحو فارسة الظلام التي كانت مغلفة بالأربطة كالشرنقة " هذه من أجلك يا فارسة الظلام "
ظهر ضوء ساطع من بين الأربطة التي تحيط بفارسة الظلام . فجأة بدأت الشرنقة بالدوران ثم احكمت مجددا حول المومياء .
خرجت فارسة الظلام من سجنها ، لكنها بدت مختلفة . بدت أصغر حجما و أكثر ظرافة و كرتونية الشكل .
حدقت مانا : ماذا فعلتِ بها ؟
نظرت تيا نحو مؤشر طاقتها ، يكاد مؤشرها يختفي ، لذا عليها الانتهاء بأسرع وقت : إنه سحر تعلمته من حيث جئت . إنها الآن فارسة الظلام الكرتونية .
صاحت فارسة الظلام : هذه أنا .



بالنسبة للسؤال تبع الطيف كيف ظهر فجأة يمكن بين بهاد البارت ليش
على كل مورسيلي بعتو لحتى يحقق هدف من اثنين
اما يهزم أتيم و تيا
او يضعف قوتهن لحتى ما يكون عندن طاقة لمواجهتو .
بشوفكم ان شاء الله بالبارت القادم

sheila ~
10-03-2013, 19:55
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أول من يرد
قصتك جميله بجججججججججد
وأخيراااااا نزلت البارت ماتصدقي سعادتي
يأرب آنتي بخير »بدري ؟
أما مورسيلي فيحلم يهزم يأمي :ضحكة:
يأرب مائصير إلا خير :ميت:
ننتظر البارت الجاي ع أحر من الجمر :أوو:
تسلم آناملك :أوو:

Ror0o0
10-03-2013, 22:40
مرحباً
يسلموووو يا قلبي على البارت العسل زيك هذا
وتأخري زي ما بدك المهم سلامتك و صحتك و عافيتك و مع السلامة يا قلبوووو:redface:

كوكو يوتى
11-03-2013, 23:26
أهلآ.........و..سهلآ.............

كيف حالك اتمنى تكونى بأفضل حال.....؟

البارت يجنن ..........كان مذهلآ حقآ............:smug:

لا اريدك ان تتأخرى مرة أخرى .اتفقنااااا..............:eagerness:

اراكى قريبآ.................

:applause::applause::applause:

aya sara
16-03-2013, 10:02
بارت حلو بس قصير جداً الله إخليكي لا تتأخري علينا كثير:welcoming:

K A R A ~
17-03-2013, 02:18
لي عوده :)

كوكو يوتى
24-03-2013, 15:24
أنا مازلت أنتظرك!!!!!!!!!

:redface::redface:

aya sara
30-03-2013, 22:52
plzzzzzzzzzz mis ely ما تتأخري بإنزال البارتات مشان الله:hopelessness:

كوكو يوتى
30-03-2013, 22:58
البااااااااااااااااارت

:hopelessness: :hopelessness: :hopelessness:

Ror0o0
11-04-2013, 14:22
البااااارت إهئ إهئ إهئ....
لكن يجب علينا ان نقدر ظروف mis ely لانها فعلا أقوى منها و صدقوني مهما تأخرت في إنزال القصة هذا يكون غصبا عنها...
فقط ادعوا لها ان يفتح الله عليها... و شكرًا

aya sara
28-04-2013, 00:20
miss ely plllllllzzzz وين التكملة والله راح يغمى علينا من كثرة الإنتظار:apologetic::crushed:

كوكو يوتى
29-04-2013, 00:35
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الباااااااااااااااااااااااااارت

:miserable: :miserable: :miserable:

ana mooney
21-07-2013, 14:20
مرحبا انستي الكريمه
انا عضوه جديده ف المنتدي

كنت اتابع قصتك منذ بدايتها لكن كانت هناك بعض المشاكل في الاشتراك في المنتدي

اعجبتني قصتك جدا وهي احدي الاسباب المحفذه للانضمام للمنتدي

ارجوا الااكون اطلت عليكي وسوف ابدء برد ع الاسئله من البارت القادم

اتمني رؤيتك قريبا بخير

وداعا

وارجوا من الله ان يكون صومك مقبولنا وذمبك مغفورا

aya sara
23-07-2013, 10:52
mis elyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy طولتي الغيبة كثير يا عيوني :em_1f62b:

البارت أصبح من الماضي ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟ :e403:

mareeam
06-08-2013, 10:20
وااااااااااااو القصة جنان :e106:
اسفة لانقطاعي عن القصة :e40f:
لان كان عندي امور كثيرة :em_1f629:
المهم يلة يا كاتبتنا الحلوة :e418:
نريد البارت و الا نعمل مظاهرات هههه :e105:
يلة سي يو :e417:

aya sara
01-10-2013, 13:28
ل
ك وينك يا روحــــــــــــــــــــــــي
نحنا عطول عم نستنى البارت الجاي وبدنياه إيكون طويل عشان نعوض ونستمتع
يلا miss elyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy يا حبيبتي pllllllllllllllllllzzzzzz:e411:

ana mooney
03-10-2013, 20:12
مازلنا ننتظر

aya sara
19-10-2013, 10:02
عيد مبارك سعيد لكل الأعضاء:em_1f60b:

aya sara
01-09-2014, 11:26
وين البارت يا حرام بدنا نهاية القصة

Hadeer taha123
08-03-2018, 19:42
مرحبا ادعو الجميع الي قراءه قصتي http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1143698