PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عســى الله يوفقنــا [ تكريم شهري 3 , 4 ]



Sana Kurata
17-06-2011, 11:18
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463196&stc=1&d=1308273861

قبل البدء بالتكريم , نتركم مع النشرة الجوية المكساتية , مع مذيع الأحوال الجوية :

حياكم الله مشاهدينا الكرآم .
قبل ايام عديدة , وحتى هذه الساعة , اجتاحتنا عاصفة " الاختبارات النهائية " والتي شملت أجزاء كبيرة من كوكبنا " مكسات " , وكانت لهذه العاصفة أثآر مجلجة , فبينما تساقطت الأمطار الغزيرة الزرقاء على أوراق الأمتحانات في المناطق الجنوبية المكساتية , جفت بعض اليانبيع الحبرية , وسلمت بعض الأوراق عارية من أي حبر أزرق , في المناطق الشمالية من مكسات , و هكذا رفعت الأيدي الى السماء وترددت أصداء الدعوات " يارب نجحنا " " يارب معدل عالي " " بارب أبي أتخرج " " يارب نجح ولدي , كل سنه راسب " " يارب نجح بنتي وعقبال ما تتزوج " , وأما بالمناطق الغربية فقد تعرضت لهزات أرضية , تركزت بالمكتبات العامة وعصفت بمصانع الورق , وعطلت الآت التصوير , وكثرت الطلبات على المذكرات والتلخيصات , أما أخوانا في الأجزاء الشرقية فرحمهم الله , ولا تسألونا عن حالهم , فقد انقطعت كل سبل الاتصالات معهم ...طوط طوط طوط ..

مشاهدينا الكرام نعتذر منكم لقطع النشرة الجوية عليكم , ولكن نأتيكم نحن ادارة الجيرل من شتى الأراضي المكساتية متحدين كل عواصف الإختبارت وبراكينها , لنكرم , جهود استحقت وتحدت لتقدم للجيرل كل مميز .

[ فهذه المواضيع المميزة لشهري 4 و 5 . ]

Miss Roma
17-06-2011, 17:53
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460566&stc=1&d=1307995601

عدنـآ لكمـ من جديد حآملين معنآ أهم الأنبآء
بتكريم الموآضيع المميزة بكآفة أقسآم الجيرل لـ شهر أبريل ::سعادة::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460567&stc=1&d=1307995601

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

المطبخ

عندمــxdــآ كيكتي •»'الكيكه المسقى بالنسكآفيه░ •»' خيآل (http://www.mexat.com/vb/threads/901620-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%85%D9%80%D9%80xd%D9%80%D9%80 %D8%A2-%D9%83%D9%8A%D9%83%D8%AA%D9%8A-%E2%80%A2%C2%BB-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%83%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%82%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D9%83%D8%A2%D9%81%D 9%8A%D9%87%E2%96%91-%E2%80%A2%C2%BB-%D8%AE%D9%8A%D8%A2%D9%84)

للطآهية :
snow white44

{ حلى سويسرول (بعدادي) } (http://www.mexat.com/vb/threads/900158-%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D9%88%D9%84-%28%D8%A8%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A%29)

للطآهية :
*majhola*

..~[ chinese Food ]~.. (http://www.mexat.com/vb/threads/896293-..-chinese-Food-..)

للطآهية :
Miss Roma

آسـ‘هــل طبـــــق .. ^^ (http://www.mexat.com/vb/threads/900961-%D8%A2%D8%B3%D9%80%E2%80%98%D9%87%D9%80%D9%80%D9%8 4-%D8%B7%D8%A8%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%82-..)

للطآهية :
Hipuri

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

التجميل و العناية بالجسم

موضوع شامل لجم ـآلك وصفإأت خبيره ودكتورهـ تجميل [ فالتثق بصحتك هنإأ ..~ (http://www.mexat.com/vb/threads/901932-%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9-%D8%B4%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%84%D8%AC%D9%85-%D9%80%D8%A2%D9%84%D9%83-%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A5%D8%A3%D8%AA-%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%87-%D9%88%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%87%D9%80-%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AB%D9%82-%D8%A8%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83-%D9%87%D9%86%D8%A5%D8%A3-..)

لخبيرة التجميل :
MOON RAY

✿Nail CaRe✿ (http://www.mexat.com/vb/threads/899789-%E2%9C%BFNail-CaRe%E2%9C%BF)

لخبيرة التجميل :
ღMarinaღ

♥▌ كريم الأساس لبشرة من حرير ▌ ♥ (http://www.mexat.com/vb/threads/896632-%E2%99%A5%E2%96%8C-%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3-%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%E2%96%8C-%E2%99%A5)

لخبيرة التجميل :
snow white44

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051


الأزياء و الأعراس

fashion ربيـــع \ صيف 2011 كل ما تريدين ان تعرفي عن موضة هذا الموسم (http://www.mexat.com/vb/threads/902839-fashion-%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%80%D9%80%D9%80%D8%B9-%5C-%D8%B5%D9%8A%D9%81-2011-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%86-%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D9%87%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85)

للمصممة :
العيون الحالمة

Zuhair murad_ summer 2011 (http://www.mexat.com/vb/threads/903176-Zuhair-murad_-summer-2011)

للمصممة :
HILARY66

ڪۈلــّڪشنُ فيـۈنـڪآت (http://www.mexat.com/vb/threads/899639-%DA%AA%DB%88%D9%84%D9%80%D9%80%D9%91%DA%AA%D8%B4%D 9%86%D9%8F-%D9%81%D9%8A%D9%80%DB%88%D9%86%D9%80%DA%AA%D8%A2%D 8%AA)

للمصممة :
looora

كلوكيشن 2011 روعه , تجميعي (http://www.mexat.com/vb/threads/898037-%D9%83%D9%84%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%B4%D9%86-2011-%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%87-%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9%D9%8A)

للمصممة :
ღCAMEllIAღ

إسستآيــلآت للأطفـــآل فديتهم ربي يحفظهم لآهلهم..~ (http://www.mexat.com/vb/threads/896577-%D8%A5%D8%B3%D8%B3%D8%AA%D8%A2%D9%8A%D9%80%D9%80%D 9%84%D8%A2%D8%AA-%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%B7%D9%81%D9%80%D9%80%D9%80%D 8%A2%D9%84-%D9%81%D8%AF%D9%8A%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D8%AD%D9%81%D8%B8%D9%87%D9%85-%D9%84%D8%A2%D9%87%D9%84%D9%87%D9%85..)

للمصممة :
*sukroza*


Hair Accessories (http://www.mexat.com/vb/threads/895090-Hair-Accessories)

للمصممة :
STAR FIRE PINK




لكل من تبحث عن البساطة والنعومة _اكسسوارات_ (http://www.mexat.com/vb/threads/894618-%D9%84%D9%83%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%B7%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B9%D9%88%D9%85%D8%A9-_%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%A7% D8%AA_)

للمصممة :
BloOdy Rose

•● ۩۞۩ احزمة جميلة من كل نوع لك انتي ۩۞۩ ●•٠· (http://www.mexat.com/vb/threads/898960-%D9%A0%E2%80%A2%E2%97%8F-%DB%A9%DB%9E%DB%A9-%D8%A7%D8%AD%D8%B2%D9%85%D8%A9-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%83%D9%84-%D9%86%D9%88%D8%B9-%D9%84%D9%83-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%8A-%DB%A9%DB%9E%DB%A9-%E2%97%8F%E2%80%A2%D9%A0%CE%87)

للمصممة :
*majhola* (http://www.mexat.com/vb/members/326742-%2Amajhola%2A)


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

الديكور و الأعمال اليدوية

`·.¸¸.·¯`··._.· إطلالة ألوان الطيف... في كل مكان ·._.··`¯·.¸¸.·` (http://www.mexat.com/vb/threads/900511-%C2%B7.%C2%B8%C2%B8.%C2%B7%C2%AF-%C2%B7%C2%B7._.%C2%B7-%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%8A%D9%81...-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%84-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%86-%C2%B7._.%C2%B7%C2%B7-%C2%AF%C2%B7.%C2%B8%C2%B8.%C2%B7)

للمبدعة :
Meryl

#&# لمسة على جدار #&# (http://www.mexat.com/vb/threads/901439-%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D8%B1)

للمبدعة :
*majhola*

ミ ● وَرْقَ حَآَئِطْ • (http://www.mexat.com/vb/threads/896714-%E3%83%9F-%E2%97%8F-%D9%88%D9%8E%D8%B1%D9%92%D9%82%D9%8E-%D8%AD%D9%8E%D8%A2%D9%8E%D8%A6%D9%90%D8%B7%D9%92-%E2%80%A2)

للمبدعة :
Full Evil

[ عمل قرية من الورق ] (http://www.mexat.com/vb/threads/897421-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B1%D9%82)

للمبدعة :
ץЯσsє Јчσя ✿

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

الجيرل العام

||~*~|| لتكوني سعيدة فى حياتك ..ثقي بنفسك ||~*~|| (http://www.mexat.com/vb/threads/902714-*-%D9%84%D8%AA%D9%83%D9%88%D9%86%D9%8A-%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%83-..%D8%AB%D9%82%D9%8A-%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83-*)

للرآئعة :
قلوب من ورق

يقول المثل: لو ما الحسد ما مات أحد ! (http://www.mexat.com/vb/threads/904752-%D9%8A%D9%82%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84-%D9%84%D9%88-%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%AF-%D9%85%D8%A7-%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%21)

للرآئعة :
Meryl

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

Miss Roma
17-06-2011, 18:31
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460566&stc=1&d=1307995601


أمآ الآن ننتقل و إيآكم إلى خبر آخر
ألآ و هو تكريم الموآضيع المتميزة
لـ شهر مآيو 3>


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460568&stc=1&d=1307995601

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051



الجيرل العآم

خجـول آلـِوردِ مآ ينلآم لأنـِـيَ أجمـِـِلَ ـآنسآنِـه (http://www.mexat.com/vb/threads/912598-خجـول-آلـِوردِ-مآ-ينلآم-لأنـِـيَ-أجمـِـِلَ-ـآنسآنِـه)

للكآتبة :
♥ Ƀoᴜᴎᴛy (http://www.mexat.com/vb/members/542551-♥-Ƀoᴜᴎᴛy)

,,,,,

إنَه قِطَآر الزَمن يَتحركً , فَهل فآتكِ قِطَآر الزَمَن ؟! (http://www.mexat.com/vb/threads/911295-إنَه-قِطَآر-الزَمن-يَتحركً-فَهل-فآتكِ-قِطَآر-الزَمَن-؟!)

للكآتبة :
☂Ņάяυέάςн

,,,,,

من ٵجلڪ أخيــــہ (http://www.mexat.com/vb/threads/910473-من-ٵجلڪ-أخيــــہ)

للكآتبة :
حلـآآو مصـآآص .. (http://www.mexat.com/vb/members/596538-حلـآآو-مصـآآص-..)


,,,,,,

For You x3 .. (http://www.mexat.com/vb/threads/908428-For-You-x3-..)

للكآتبة :
☂Ņάяυέάςн

,,,,,

قَلب الفَتاة وَردة لا يَفتحها الا الحُب (http://www.mexat.com/vb/threads/909454-قَلب-الفَتاة-وَردة-لا-يَفتحها-الا-الحُب)

للكآتبة :
☂Ņάяυέάςн


,,,,,


مَـ،َـجَلَةٍ !! « إنّـ،َـتِ غٍيـ،ِـرِِ» !! (http://www.mexat.com/vb/threads/906725-مَـ،َـجَلَةٍ-!!-«-إنّـ،َـتِ-غٍيـ،ِـرِِ»-!!)

للكآتبة :
ץЯσsє Јчσя ✿ (http://www.mexat.com/vb/members/586103-ץЯσsє-Јчσя-✿)

,,,,,,

الصداقة و الخيانـــة في كفتي ميزانــ << لنقآش (http://www.mexat.com/vb/threads/905565-الصداقة-و-الخيانـــة-في-كفتي-ميزانــ)

للكآتبة :
✿Elissa (http://www.mexat.com/vb/members/480895-✿Elissa)

,,,,,

مجلة زهرة الجيرل (http://www.mexat.com/vb/threads/913296-مجلة-زهرة-الجيرل)

للكآتبة :
STAR FIRE PINK (http://www.mexat.com/vb/members/345360-STAR-FIRE-PINK)


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

التجميل

the make-up smoky (http://www.mexat.com/vb/threads/909026-the-make-up-smoky)


للكآتبة :

snow white44 (http://www.mexat.com/vb/members/526121-snow-white44)


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051



الديكور و الأعمآل اليدوية


آفكار جميلة للغرف الاطفال ^^ فديتهم (http://www.mexat.com/vb/threads/906319-آفكار-جميلة-للغرف-الاطفال-فديتهم)
غرف معيشة ( مجمع عائله)
(http://www.mexat.com/vb/threads/912577-غرف-معيشة-(-مجمع-عائله))

للمبدعة :
*majhola*

غرف بنات موبس..
(http://www.mexat.com/vb/threads/907223-غرف-بنات-موبس..)
للمبدعة :
::selena::


قبل ووبعد..
(http://www.mexat.com/vb/threads/906868-قبل-ووبعد..)
للمبدعة :
::selena::

غــــرف ضيووووفـ << 2011 آخر تشكيلهـ (http://www.mexat.com/vb/threads/909832-غــــرف-ضيووووفـ)

للمبدعة :
✿Elissa

..~فن تناسق السجاد وديكورات الغرف..~
(http://www.mexat.com/vb/threads/905957-..-فن-تناسق-السجاد-وديكورات-الغرف..)

للمبدعة :
ღCAMEllIAღ

Decor Japan
(http://www.mexat.com/vb/threads/911096-Decor-Japan)
للمبدعة :
HILARY66


kitchen,s
(http://www.mexat.com/vb/threads/912141-kitchen-s)

للمبدعة :
STAR FIRE PINK

IKEA Holiday
(http://www.mexat.com/vb/threads/911894-IKEA-Holiday)

للمبدعة :
мιss pαʀis

لَمَسَآتُ أَصَآلَةٌ وَحَضَآرَةٌ « فَخَآمَةُ الدِيّكُورَآتِ العَرَبِيّةِ »
(http://www.mexat.com/vb/threads/911809-لَمَسَآتُ-أَصَآلَةٌ-وَحَضَآرَةٌ-«-فَخَآمَةُ-الدِيّكُورَآتِ-العَرَبِيّةِ-»)

للمبدعة :
ץЯσsє Јчσя ✿

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

Miss Roma
17-06-2011, 18:43
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460566&stc=1&d=1307995601

نوآصل معكم مشآهدينآ الكرآم
خبر تكريم شهر مآيو
لكثرة الموآضيع المميزة في هذآ الشهر ;)

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460568&stc=1&d=1307995601

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

المطبخ

خلّ الفرح من داخلك منبعهْ إنت لا تنتظر دنيا تفرّح خفوقك ( كوكتيل اطباقي) (http://www.mexat.com/vb/threads/908730)

للشيف :
snow white44

حـلى ـآ طبقآت قرفه بطريقتي (http://www.mexat.com/vb/threads/912034)
لشيف :
Sņow ωhitε

كوكتيل من نوع جديد (http://www.mexat.com/vb/threads/909874)

للشيف :
*majhola*

خاص لمحبين الدراما اليابانية MY Boos MY Hero ( البودنج) من مطبخي (http://www.mexat.com/vb/threads/911522)

للشيف :
ميـاس



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

الأزيآء و الأعراس



مخطط x مخطط جديد الموضه 2011 (http://www.mexat.com/vb/threads/911055-%D9%85%D8%AE%D8%B7%D8%B7-x-%D9%85%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%87-2011)

للمصممة :
snow white44 (http://www.mexat.com/vb/members/526121-snow-white44)

,,,,,

*_* رؤية فنية مع رندا سلمون........

(http://www.mexat.com/vb/threads/914038-*_*-%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%B1%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%88%D9%86........)للمصممة :

*majhola* (http://www.mexat.com/vb/members/326742-*majhola*)

,,,,,

Purse & Hair Flowers (http://www.mexat.com/vb/threads/908349-Purse-Hair-Flowers)

للمصممة :
أكيجينو (http://www.mexat.com/vb/members/415603-%D8%A3%D9%83%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%88)

,,,,,

~ أضخم موضوع للمجوهرآت و الاكسسوارات 2011 (http://www.mexat.com/vb/threads/910638-%D8%A3%D8%B6%D8%AE%D9%85-%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1%D8%A2%D 8%AA-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D 8%B1%D8%A7%D8%AA-2011)

للمصممة :
✿Elissa (http://www.mexat.com/vb/members/480895-%E2%9C%BFElissa)


,,,,,


مُنوعَآت بَنآتيةٍ , فَرَآشَآت , Butterfly =)‘! (http://www.mexat.com/vb/threads/913112)
أبيَض , أسوَد , بنَي , أزرَق , أخضَر , وَردي .. فِلآتآت (http://www.mexat.com/vb/threads/909798)

للمصممة :
☂Ņάяυέάςн (http://www.mexat.com/vb/members/590355)



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

Miss Roma
17-06-2011, 19:04
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460566&stc=1&d=1307995601

ننتقل الآن إلى خبر عآجل :لحية:
أفآدتنآ السلطآت الجيرلية بتوآجد عضوآت متميزآت
على مدى شهرين متتآبعين قُبيل العاصفة :صيني:
إليكم أهم من تميزن ;)



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460594&stc=1&d=1307997656http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460595&stc=1&d=1307997656http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460596&stc=1&d=1307997656
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460579&stc=1&d=1307996745http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460578&stc=1&d=1307996745http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460577&stc=1&d=1307996745

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460575&stc=1&d=1307996745http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460576&stc=1&d=1307996745

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

و الآن تمت مرآسلتنآ من قِبل مآتي
و أفآدتنآ بخبراً جديد :لحية:
و هو كالتالي :
هنآلك عضوة لمعة و برقة في سمآء الجيرل
رغم العوآصف و التقلبات المٌنآخية
و ظلت تُبدع و تٌفيدنآ بكل جديد

و هي العضوة المثآلية لشهري أبريل و مآيو

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463878&stc=1&d=1308345412
snow white44 (http://www.mexat.com/vb/members/526121-snow-white44)

::سعادة::

فلنحييهآ جميعاً و لنبآرك لهآ إجتهآدهآ في قسم الجيرل ::سعادة::
لم نصل إلى تهآية الخبر بعد :موسوس:
لا زآل هنآلك المزيد فأبقوآ معنآ بعد هذآ الفآصل ;)

Miss Roma
17-06-2011, 19:16
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460566&stc=1&d=1307995601

و الآن ننتقل و إيآكم إلى تكريم النشيطآت
في كآفة أقسآم الجيرل
سوآءً بموآضيع أو ردود مميزة 3>

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460605&stc=1&d=1307998242http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460606&stc=1&d=1307998242http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460607&stc=1&d=1307998242

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460608&stc=1&d=1307998242http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460609&stc=1&d=1307998242http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460597&stc=1&d=1307997656

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

و لا ننسى من كُنآ سبباً بعد الله
في أحيآء موضوع الإستفسآرآت
بمسآعدتهن للغير و الإدلآء بـ أرآئهن
تجآه كآفة الموآضيع الإجتمآعية و الفنية و الجيرلية

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463254&stc=1&d=1308277454 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463253&stc=1&d=1308277454 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463252&stc=1&d=1308277454
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463250&stc=1&d=1308277454 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463251&stc=1&d=1308277454
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

و الآن نوآفيكم بالخبر الأخير :لحية:
حيث ظهرت أسمآء في الجيرل و نُقشت على سمآئهآ توآجداٌ تُشكر عليه
فلهم جزيل الشكر على ما قدموه
و نرجو أن تلمع أسمآئهم مُستقبلاً 3>

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460569&stc=1&d=1307995601


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1463783&stc=1&d=1308333051

Sana Kurata
18-06-2011, 10:53
http://img844.imageshack.us/img844/8903/catc5.gif

مذيعنا للعواصف الجوية , مازال لديه الكثير ليذيعه لكم حول أهوال وعواصف الاختبارات , وما زالت هناك مناطق لم تصل لها كاميراتنا ...
لكن نبشركم بأن هناك مناطق سكنت العواصف فيها ورفعت الأيدي الى السماء سعيدة بانتهاء الاختبارات , وطالبة من الله العون والنجاح .
لكن ما زالت هناك مناطق أخرى لم تبدأ العواصف بها بعد , والقلوب فيها ترتعد لمجرد ذكراها ...

نقف هنا اليوم , نتذكر , كيف أنكم انتم مهما وصفناكم ( نجوم , ثمار , زهرات , أميرات ) بكل الأحوال ورغم كل الضروف كنتم بالقرب من الجيرل .
وها نحن اليوم نأتيكم رغم كل الهموم والشجون حول الاختبارات , لنقول لكم شكرًا , و لنكرم تميزكم , ولنكون لكم عوناً كما كنتم عوناً للجيرل ...

اللهم ~
وفق واجعل النجاح حليف كل من أختبر وانتهى , و وفق وإجعل التيسير حليف كل من بدأ ولم ينتهي ...
اللهم كن عون و نصير لكل طلبة العلم , وسهل أمورهم , ويسر عليهم تقديمهم لاختباراتهم ..

اللهم أدم للجيرل , كل محبيه , من عضواته , الى طاقم ادارته ^^
التكريم برعاية : شركة " أشباح الاختبارات "

http://dc03.******.com/i/00855/2izvswjc22on.gif

وشكر خاص لـــ Lady Maram لتصميمها بنر وفواصل الموضوع .

☂Ņάяυέάςн
18-06-2011, 14:01
:بكاء: ..

هدوء الملاك
18-06-2011, 16:04
السلام عَليكم ورَحمَة الله وبَرَكاتُه

مُبارَك لَكم جَميعاً ابدَعتم حقاً =)

أسأل الله ان يُوفقكم في امتحاناتكم أحبتي لتبذلوا كُل جُهدكم فبعد تَعَبكم سَعادة ^^


في أمان الله ^_^
 

متأثرة ألآنمي ♥
18-06-2011, 17:49
مُبآإرك للجميع ^^

×SoFia×
18-06-2011, 18:52
منهآآآ ل الأعلى يآآرب
ثآنكس أدارة الجيرل ^^

мɪsαĸɪ
18-06-2011, 19:47
مبرووووك للحلوات ;)

Sņow ωhitε
18-06-2011, 19:49
آلسسلآم ع’ـليكم

مبروك تكريم للكل ح’ـبوبآت :أوو:

آمم ف’ غلط :موسوس:

موضوع حلى قرفه من موآضيعي مو موضوع سنو 44 :قاطع:

ومبروك لسنو العضو المميزه :لعق:

أكيجينو
18-06-2011, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله ..

شكراً إدارة الجيرل ..

في تقدم دائم بإذن الله^^

мσʟч♥
18-06-2011, 21:06
حجز

Sana Kurata
19-06-2011, 00:54
آمم ف’ غلط :موسوس:
موضوع حلى قرفه من موآضيعي مو موضوع سنو 44 :قاطع:


تم التعديل , وسوري :ميت:

Hipuri
19-06-2011, 05:54
السسسلآم عليكم :أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو:

:بكاء:

مششكورين ي آدآرة الجيرل ع التكريمآت :أوو:
وع النشرة :ضحكة:

الف الف الف مليون تريليون مبروووك لحبيبتي الغآلية وحفيدتي سنو ق1

والف مبروك لي :ضحكة:

وللكل :أوو:


تحيآتي ~

âiйa
19-06-2011, 06:16
الله يعطيكم العافية سانا و مس روما على الطرح الجميل ^^

و مبروكـ لجميع المكرمين ومنها للأعلى بإذن الله و طبعا أنا منهم و الحمد لله :p

و أبارك للبطة سنووايت لحصولها على العضوة المثالية . تستاهل القمر ::جيد::

و بالتوفيق للجميع ..

ѕтαя fire
19-06-2011, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا جزيلا ادارة الجيرل علي التكريمات ^ ^

و علي النشرة الي استمتعت و انا بقرائها

و مبروك لكم جمعيا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/embarrassed.gif

L υ и α ✖
19-06-2011, 06:47
الف مبروك للجميع
وعقبالنا :d

Kikuko Hisamats
19-06-2011, 11:07
مبروك لجميع ياللي تكرمو ...
وعقبالنا :جرح: ...

*majhola*
19-06-2011, 19:25
يكفكم بنات؟
مفجأة تكريم شهرين بدل ثلاث شهور احلى بكثير
ابارك للجيريل انجازات هي شهرين
ابارك للجميع مميزات
مبروك من عماق قلبي للصديقة سنو وايت 44
تستهل كل خير جدا فرحان لك :) مبرووووك مرة اخرة
شكر جيريل على تكريم http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460576&stc=1&d=1307996745
مبارك للجميع في آمان الله

✿Elissa
20-06-2011, 07:42
انـــــــا موجووووووودة بالتكريم

✿Elissa
20-06-2011, 07:45
انـــــــا موجووووووودة بالتكريم شكرا ادارة ميجا جيرل على هذا الوسام المميز
و مبرووووووووووك للاخريات ما لقيت التعابير المناسبة لشكركم عن جد ثانكس :d

Sήoω
20-06-2011, 08:29
حقزhttp://alfaris.net/up/69/alfaris_net_1308558425.gif (http://alfaris.net/up/69/alfaris_net_1308558425.gif)

Miss Roma
20-06-2011, 21:17
مرحبآ ::سعادة::

مبرووووك يآ بنآت 3>
و إن شاءالله اللي ما تكرموآ نشوف أسمآئهم بلأشهر القادمة ::جيد::




يكفكم بنات؟
مفجأة تكريم شهرين بدل ثلاث شهور احلى بكثير
ابارك للجيريل انجازات هي شهرين
ابارك للجميع مميزات
مبروك من عماق قلبي للصديقة سنو وايت 44
تستهل كل خير جدا فرحان لك :) مبرووووك مرة اخرة
شكر جيريل على تكريم http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460576&stc=1&d=1307996745
مبارك للجميع في آمان الله

الله يسعدك :d
أكثر رد فرحني تسلمي مجهوله ::سعادة::
بالفعل الطآقم الإدآري بذل مجهود كي يتم هذا التكريم بأقصى سرعه ::جيد::
و إدآرة الجيرل تسعى جآهدهـ لإرضآئكن ^^

دمتن بود 3>

HILARY66
20-06-2011, 22:56
الف مبروك لكل المتميزات
تستاهلون يالغاليات ابدعتوا ان شاءالله دووم التميز

Яσsє Јυσяч ✿
21-06-2011, 09:18
شكرا إدارة الجيرل عى التكريم الراقي والحلو :سعادة2:
ومبروك للجميع ودوم التميز إن شاء الله ::سعادة::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460596&stc=1&d=1307997656

:بكاء:
ثانكس على الوسام
أول مرة بحياتي وعضوة مميزة بعد :ضحكة:

ومبروك للجميع مرة ثانية :سعادة2:

في حفظ اموى ورعايته

NĿP
21-06-2011, 12:45
السلام عليكم و الرحمه
مشاءالله حفل مميز و رآقي
و مبآرك للمبدعآآت بالقسم
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460606&stc=1&d=1307998242
تسلم الآنآآمل علي التكريم الذوق
تحيآتي

LADY REBECCA
21-06-2011, 17:38
*
*




.. السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ألف مبروك لجميع العضوات على هذا التميز ،
وتستاهلون كل خير على هذا النشاط الدائم ، وإن شاء الله منها للأفضل
ونحن في إنتظار ما تخطه أناملكن من مواضيع مفيدة وقيمة ،
وجزيل الشكر لإدارة الجيرل على المجهود المبذول لتحفيز العضوات ،
ونسأل الله أن يبارك في جهودكم ، ويسعد أرواحكن ~
بإنتظار نسج جمالكن
....
إحترامي ~
الفارسة lady rebecca

العيون الحالمة
22-06-2011, 17:39
السلام عليكم ..

مبروك للجميع .... وشكرا مكسات ... :)
وشكرا لادارة الجيرل ... ::جيد::


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460578&stc=1&d=1307996745


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1460568&stc=1&d=1307995601


عذرا على الرد المختصر ولكن ما زلت اصارع في معارك الامتحانات ... :(

قلوب من ورق
23-06-2011, 00:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ياعسولات
Sana Kurata \\ Miss Roma
ماشاء الله عليكم تقرير عن النشرة الجوية => ينفع تشتغلو مذيعات ::جيد::
صحيح الكثير أنشغل بالامتحانات اللي تحول بعضها لــ آنتحارات بس الحمد لله عدت علي خير
مبرووووك الف مبروك للنجمات
والشكر لكم جميعاً آدارة الجيرل علي هذا الحفل المتميز الذي تنفرد به الجيرل دائماً عما سواة
يعطيكم العافية !


http://up.arab-x.com/Jun11/whP87997.jpg (http://up.arab-x.com/) http://up.arab-x.com/Jun11/4Wt87997.png (http://up.arab-x.com/)

..بيلسـان..
26-06-2011, 01:49
مبرووك للجميع=)

Foxy Fox
27-06-2011, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مُبآرك للجميع هذآ التكريم ..^^

мσʟч♥
06-07-2011, 00:49
اعذروني ^^ ياحلوات لاني تأخرت باالرد

يسلموو ياحلوات ع التكريم ومشكورة مسسز روما وسانا

ع التكريم

ثانكيوو

تحياتي .


ღCAMEllIAღ

حلم بعيد
19-07-2011, 15:20
مبارك للكل :أوو:

ITACHIX
19-07-2011, 22:03
مبروك للفائزين :لعق:

فلنتين
25-08-2011, 23:47
http://im9.gulfup.com/2011-08-25/1314314366332.jpg

S H I Z O
03-09-2011, 06:16
مبروك للجميع
و بالاخص كاميليا + مآما صصنو :لحية: ,