PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كوميديا

فتاة الرياضيات
24-06-2002, 19:26
--------------------------------------------------------------------------------

دخل الأستاذ إلى قاعة المحاضرة فقال الطلاب : صباح الخير؛ فردمحمد المازم وقال:يا هلا والله باهالطلة اشتقنا لعيونك والله .
فقالت مايا نصري ياواحشني وانت جنبي فقال الأستاذ : فلنراجع المحاضرة الماضية فأجابه عبدالله رويشد :اللي نساك انساه فقال الأستاذ
لعمرو دياب قم واشرح المحاضرة الماضية فقال عمرو دياب ما بلاش نتكلم في الماضي فالتفت الأستاذ إلى محمد فؤاد
فوجده جالس يتكلم مع الذي بجنبه فضربه الأستاذ فردمحمد فؤاد
عليه:حردها لك مش حنساها لك ورأى الأستاذ محمد القاسم نائم
الأستاذ :قم فقال محمد القاسم :غمض عينك واحلم معايه فقال الأستاذ من لم يحل الواجب يقف وسيعاقب فقالت نوال:تهددني وقالت أحلام :لاتصدقونه فوقف راشد الماجد وقال: ويلي ووقف بشار وقال:خليها على الله فتش الأستاذ دفتر إيهاب توفيق فوجدهناقص فرد عليه إيهاب توفيق :أكثر من كد إيه فعاقب الأستاذ إيهاب وقام الأستاذ فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد فقال الأستاذ لوائل لماذا تتكلم داخل القاعة فقال وائل كفوري :سألوني سألوني ثم قال الأستاذ هيا لنبدأ محاضرة اليوم فقال لنوال قومي واشرحي المحاضرة فلم تستطع أن تشرح المحاضرة فقال لها الأستاذ لماذا لم تحضري اليوم فقالتنوال :حاسب نفسك الأول ثم رأى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة فقال لها مالذي يشغلك فقالتديانا حداد :اللي في بالي ولا على بالو بعد ذلك نظر الأستاذ إلى القاعة فوجدها غير نظيفة فقال الأستاذ من المسوؤل عن النظافة فقام كاظم الساهر وقال:أنا وليلى فعاقب الأستاذ كاظم وقام يضرب ليلى فأتت الضربة بأصالة فقالت أصالة يامجنون مش انا ليلى فدخل جورج وسوف متاخر فقال الاستاذ ليش التاخير فقال انا اسف لاني مكنش غصب عني وفي النهايه قرر الاستاذ تاجيل المحاضره للاسبوع القادم فصاح الجميع دا حلمنا طول عمرنا

منقول

:D :D :D :D
مع تحياتي
فتاة الرياضيات

كونان العرب
24-06-2002, 20:04
هههههههههاي

و أنا بقول : ( تعب قلبي )

من قراءة الموضوع
شكرا فتاة الكيمياء ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

قصدي الرياضيات

ЯŘ
24-06-2002, 23:15
كونان
اتحداك ان كنت قريته
اخوي واعرفك زين;)

المهم مشكوووووووره فتاه الرياضيات::جيد::

لونا
24-06-2002, 23:22
مشكووووووووورة فتاة الرياضيات ...
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

darkmoon
25-06-2002, 01:19
هههههههههههههههههه:D

داااحلمنا طووول عمرنااااا

الله عليك يافتاااااه المااااث ههههههههههههه

يسلموووو على الموضوع الرائع::جيد:: ::جيد::

فتاة الرياضيات
26-06-2002, 14:46
تسلمون على هذي الردود وانا اقولك يا كونان (سلامتك من ال ااه)