PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انـــــــــــــــــــــــــــــــــا احبــــــــــــــك ............... كلمة سخيفة

Hajer Esam
12-06-2011, 14:38
في البداية اود ان اوضح ان العنوان هو ابسط واوضح تعريف لهذي الكلمة كونها تقال الى كل مخلوق ان كان انسان اوحيوان اونبات ففي بعض المنازل وحتى في حياتنا اليومية ان كان لدي اخت او اخ اوقريب ان كان فتى او فتاة فأنا احبهم وان كانت لدي قطة فأنا احبها واعتني بها وان كانت لدي وردة فأنا احبها واعتني بها اذن كلمة انا احبك تقال لكل المخلوقات فدار حوار بين شخصين يحبان بعضهما
الفتى : لقد تجولت في كل بلاد الخلجان وانا انظر لكل الاشياء واحبها واعجبتني فتيات كثر لكنني لم اقول ولا لفتاة انا احبكي سوف تبقى هذه الكلمة الى الفتاة التي افظلها لن اقولها ابدا وفي يوم من الايام وهو يمشي في شارع من الشوارع وجد قطة تحوم من شيء في قدمها فحاول مساعدتها فأخذها الى منزله الذي يوجد في قرب المحطة وهو يحتفظ بزهرة اهدته ايها  اخته الذي سافرت لاتمام الدراسة وهو يعتني بها واصبح يحبها لفقدان اخته وضع القطة في المنزل وبدا يعتني بها وكل يوم عندما يتمم العمل يعود للبيت كأنما لديه اطفال يتظروه ليدخل الى المنزل ويلقى قطته الصغيرة فيضع لها بعض من الحليب والبسكويت ويجلس ليأكل معها والوردة يضعها على جانبه وعند المنام تنام القطة والوردة معه على السرير وفي يوم من الايام جاءت فتاة الى الحي الذي يسكن فيه هي تسمع اصوات تخرج من شقت الفتى اصوات قطة وهو يضحك ويلعب فظنت انه متزوج ولديه اطفال وفي يوم من الايام مرضت الفتاة واحتاجت المساعدة فأرادت ان تخرج وتدق الباب على جيرانها ظنا منه انه سوف يساعدها فرن جرس الباب وذا بفتى يفتح الباب يلبس ملابس تشبه القطط وهو يحمل قطة فطلبت منه المساعدة فقال لها انا اسفة لااستطيع ان اذهب الى الصيدلية واترك قطتي وحدها فقالت له بأمكاني ان احتفظ بها الى احين عودتك فقال لا سوف اذهب انا والقطة فذهب الفتى وقطته الى الصيدلية لجلب الدواء وهو يقول لاتمرضي يا قطتي سوف اجلب لكي دواء احتياطي لكي لاتمرضي ظنا منه انها مثلنا تبلع حوبوبا للصداع وتشرب دواء الكحة هههههههههه وعندما عاد الى المنزل اعطى الدواء الى الفتاة فشكرته وتعجبت على محبته لقطته وقالت له اين زوجتك واطفالك فقال لها انا لست متزوج فقالت له لماذا تبدو في العشرينات من العمر فقال لها لا فقال له لماذا فقال لها اخاف ان زوجتي لاتعتني بقطتي ووردتي فقالت له اتحبهما الى هذي الدرجة فقال لها نعم ولم احب احدا سواهما ضحكت الفتاة واستغربت كثيرا ........................... اسفة تعبت يداي من الكتابة التكملة بعدين بأذن الله اذا اكو ردود تعجبني ببببببببببببببببببببببببببببببببببباي واسفين لان شريط ادوات مكسات ما كاعد يطلعلي بحيث الون واكبر الخط

lucky 96
12-06-2011, 14:45
ههههههههههههههه::سخرية::

طيب التكملة لو سمحتى ^^

تيتانيا
12-06-2011, 18:07
في البداية اود ان اوضح ان العنوان هو ابسط واوضح تعريف لهذي الكلمة كونها تقال الى كل مخلوق ان كان انسان اوحيوان اونبات ففي بعض المنازل وحتى في حياتنا اليومية ان كان لدي اخت او اخ اوقريب ان كان فتى او فتاة فأنا احبهم وان كانت لدي قطة فأنا احبها واعتني بها وان كانت لدي وردة فأنا احبها واعتني بها اذن كلمة انا احبك تقال لكل المخلوقات فدار حوار بين شخصين يحبان بعضهما
الفتى : لقد تجولت في كل بلاد الخلجان وانا انظر لكل الاشياء واحبها واعجبتني فتيات كثر لكنني لم اقول ولا لفتاة انا احبكي سوف تبقى هذه الكلمة الى الفتاة التي افظلها لن اقولها ابدا وفي يوم من الايام وهو يمشي في شارع من الشوارع وجد قطة تحوم من شيء في قدمها فحاول مساعدتها فأخذها الى منزله الذي يوجد في قرب المحطة وهو يحتفظ بزهرة اهدته ايها اخته الذي سافرت لاتمام الدراسة وهو يعتني بها واصبح يحبها لفقدان اخته وضع القطة في المنزل وبدا يعتني بها وكل يوم عندما يتمم العمل يعود للبيت كأنما لديه اطفال يتظروه ليدخل الى المنزل ويلقى قطته الصغيرة فيضع لها بعض من الحليب والبسكويت ويجلس ليأكل معها والوردة يضعها على جانبه وعند المنام تنام القطة والوردة معه على السرير وفي يوم من الايام جاءت فتاة الى الحي الذي يسكن فيه هي تسمع اصوات تخرج من شقت الفتى اصوات قطة وهو يضحك ويلعب فظنت انه متزوج ولديه اطفال وفي يوم من الايام مرضت الفتاة واحتاجت المساعدة فأرادت ان تخرج وتدق الباب على جيرانها ظنا منه انه سوف يساعدها فرن جرس الباب وذا بفتى يفتح الباب يلبس ملابس تشبه القطط وهو يحمل قطة فطلبت منه المساعدة فقال لها انا اسفة لااستطيع ان اذهب الى الصيدلية واترك قطتي وحدها فقالت له بأمكاني ان احتفظ بها الى احين عودتك فقال لا سوف اذهب انا والقطة فذهب الفتى وقطته الى الصيدلية لجلب الدواء وهو يقول لاتمرضي يا قطتي سوف اجلب لكي دواء احتياطي لكي لاتمرضي ظنا منه انها مثلنا تبلع حوبوبا للصداع وتشرب دواء الكحة هههههههههه وعندما عاد الى المنزل اعطى الدواء الى الفتاة فشكرته وتعجبت على محبته لقطته وقالت له اين زوجتك واطفالك فقال لها انا لست متزوج فقالت له لماذا تبدو في العشرينات من العمر فقال لها لا فقال له لماذا فقال لها اخاف ان زوجتي لاتعتني بقطتي ووردتي فقالت له اتحبهما الى هذي الدرجة فقال لها نعم ولم احب احدا سواهما ضحكت الفتاة واستغربت كثيرا ........................... اسفة تعبت يداي من الكتابة التكملة بعدين بأذن الله اذا اكو ردود تعجبني ببببببببببببببببببببببببببببببببببباي واسفين لان شريط ادوات مكسات ما كاعد يطلعلي بحيث الون واكبر الخط

كمليييييي والله دخلت جو

لكن الحب ليس سخيفا
لا يمكننا العيش من غير حب
الحب أناني لو كان لشخص واحد
الحب جميل اذا امتد ليسع البشرية والكائنات الجميلة حتى الجمادات كحبنا للكعبة

انتظر النهااااااية

*ice_Cream*
12-06-2011, 19:01
هههه الحب مو سخافة
بنظار التكملة

|uchiha itachi|
12-06-2011, 19:02
شكرا جزيلا
انتظر التكمله

.:GENERAL:.
12-06-2011, 19:04
هههههه مع انها قصة غريبة لكنها اعجبتني .. وتنفع بداية لقصة انمي ..اين التكملة ؟؟

☂Rain
12-06-2011, 19:15
ههههههههههه .. قصة غريبة جدااا...
شكرااااااااا لك ..
ف انتظار التكملة..

SASUKI_LOVE
13-06-2011, 06:06
Oooooh NO

you make a very big mistake here

I love you

very nice word and it has lots and lots of meaning

sorry about that

but this is my opinion

thank you very much....♥f

خيآل علمي
13-06-2011, 12:55
قـصه رائـعه ..

تـصدقي ما صدقت انك كتبتيها رحت ادور قلت يمكن منقوله خخخ

ابدااع نــنتظر نهاية القطوه والولد خخخ

والله الموفق ..

Hajer Esam
13-06-2011, 15:07
طيب بكمللكم خرجت الفتاة من منزل الفتى بعد ان شكرته على المساعدة ثم دخلت الى منزلها واستغربت كثير حيال امره وبدأت التفكير كيف يمكن ان تخبره انه يحب حيوان قطة ونبات وردة وليس مثل البشر الباقين و ارادت ان تقابله صباح اليوم امام شقته لتخبره بما خططت له رن جرس الباب في الساعة السابعة صباحا ليفتح الباب وهو ياكل ومستعد للذهاب الى العمل فقالت :- هل يمكن ان اتحدث معك لدقائق قال :- نعم تفضلي فقالت له :- انا اعلم انك سوف تنزعج من كلامي لكن انت غريب الاطوار لم اقابل فتى يحب القطط والزهور اكثر من الالعاب والسباقات وكرة القدم ومن ثم انت كبير وليس لديك لا زوجة ولا اطفال هل انت جنون ................ ؟ ابتسم الفتى وقال لقد استغربتي لمعاملتي للحيوانات والنباتات ان كلمة انا احبك عندما تقولها الى البشر قد يبتسم لك ويقول انا ايضا فهي قد تكون كاذبة او صادقة وقد تقوليها لبشر يجرحكي بعد ماقلتيها لكن عندما تحبين شيء لا يمكن ان يتحدث لكنه يسمع فقط ولايمكن ان يعبر عن مشاعره الا لافراد جنسه الذين يعرفون لغته فقط احببت فتاة تبدو لي كاملة وجميلة عندما كنت في مرحلة الدراسة وقلت لها انا احبك مرار وتكرار لكن لم تكون تعي ما اقوله ثم في يوم من الايام قالت لي انا لا استحمل معاملتك لي هكذا اخاف انك في يوم من الايام تشعر وكانني قطة او زهرة فتركتها وعاهدت نفسي انني لن احب أي فتاة الا ان اتغير او تكون مثلي
ابتسمت الفتاة وقالت لابأس هون عليك سوف اذهب الى العمل الان فخرجت الفتاة
الفتى : سوف احاول ان اتخلص من هذي الاشياء فكلمت انا احبك لايمكن ان اقولها الى فتاتي التي اريدها وان اقولها لقطة او أي حيوان اخر
فقام الفتى بأخذ القطة الى كان بعيد عن بيته ووضع زهرته عند جاته ليخفف عن نفسه ثم بقي لاسبوع يذهب الى العمل فقط ويعود منه دون قطط او زهور فعتاد على ان يكون انسان لاقطة ولا زهرة وفي يوم من الايام رن جرس الباب وذا بفتاة تقف على بابه وتقول له حسنا يوف اقول لك شيء انه ممتع ان تحبل القطط والزهور لكنت اصبحت مثلك ههههههههه
ضحك الفتى وقال لها توقفي عن فعل ذلك فقد علمت ان الشخص لا يعيش دون انسان يحبه ويفتقده حتى لو يره من بعيد
ثم تغير الفتى الى ان بدا يحب جيرانه وفتايات معه في العمل واخته وقال ان قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه...!!
فقد اشترت اختي هذي الزهرة وانا وجدت القطة لكن انا لم اشتري قلب اصدقائي فالحب سواء كان للصديق او جار او قريب هو هبة من الله انعم بها علينا لكي لا يقسي قلوبنا

.:GENERAL:.
13-06-2011, 15:46
شكرا للتكملة بس كنت اتوقع نهاية اكثر اثارة .. لكن مو مشكلة مع انك ما ذكرتي اسم البت وماذا حدث للقطة والزهرة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

♥ Florinda ♥
13-06-2011, 18:18
شكرا على القصة يبدو انها من تأليفك

هية حقا جميلة ولكن فعلا كنت اتوقع اكثر اثارة من ذلك

مشكورة اختى على مجهودك::جيد::

☂Rain
13-06-2011, 19:56
شكرااا ع التكملة..

KaIfY
14-06-2011, 06:22
غريبة جداً !!
على العموم شكرا

hom moon
14-06-2011, 06:25
مميزه فكرتها جديده حبيتهاا يعني مو مثل القصص اللي نسمعها بنفس الفكره ناايس مرره::جيد::

يسلموو ع الطرح

SASUKI_LOVE
14-06-2011, 06:33
القصة مثيرة ورائعة

استمري بهذه القصص الجميلة

ثانك يو...

SASUKI_LOVE
14-06-2011, 06:35
القصة مثيرة ورائعة

استمري بهذه القصص الجميلة

ثانك يو...

Hajer Esam
14-06-2011, 08:36
في اي واحد منا يمر في حالة من الكئابة وعلمود اتخلص منها كتبت هذي القصة بمناسبة ذكرى وفاة قطتي الغالية هههههههههههه صدقوني

AL MANSOUR
15-06-2011, 19:38
الحب وفق ضوابط شرعيه هو الحب الصحيح ماهو الحب المحرم اللي كله فساد في فساد وخيانه على قولتهم

judy_said
18-06-2011, 08:51
بالنسبة الى قصة فى قمة الاثارة لانها لا تحدث شخصا بعينة بل تحدث قلوبنا
شكرا
اكثر مااعجبنى هى تلك الحكمة
اتمنى لكى التوفيق

لؤلؤة الاناقة
19-06-2011, 07:41
القصة جميلة جدددددددددددددددددددددددددا
وفكرتها ايضا::جيد::
والاجمل من الاثنين كاتبة القصة:)
آمل ان تتقبليني كمتابعة لقصتك:rolleyes: