PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل انت قاسي

Hajer Esam
02-06-2011, 16:30
كون المرء يحمل في قلبه محبة وحقد ومعاملة جيدة واخرى قاسية لابد من ان هناك سبب لجعل المرء هكذا فلو كانت الدنيا حلوة كما تبدو لنا في افلام الانمي لما كان هناك حقد وانتفام لكن لماذاهناك قسوة هل سألت كيف تتولد القسوة عندما يكون المرء محاط بعائلة يوجد فيها بنات واولاد وام واب لهذي العائلة اقرباء لكن يفضلون فتاة على اخرى بل يكرهون الاخرى هل تكون لطيف معهم هل تعاملهم بشكل جيد كف وانت ولدت وسط اقرباء يمتلكون القساوة ككريات الدم الحمر والبيض لكن ماذا لو قلت اني ينقصني شيء يجعل اختي افضل مني هل عالجته هل تريد معالجته طيب هل ستكون مثلهم عند الكبر هل ستتذكر كيف كنت حزيننا في احدى مواد مادة الاسلامية يقول النبي عليه افضل الصلاة والسلام ( ان الانسان في ذرة الغضب اذا تذكر الله قل غضبه ) مقتبس من شرح لذلك لو استغفرت ربك سوف يكون من اللطف ان تغفر لهم هل انت قاسي هل ستعاملهم مثل ماعاملوك هل انت منهم لاتكن كذلك بل اصنع طريقا ملئاً بالعطف لايوجد فيها منازعات لا تكن مثلهم

VAMPIER
02-06-2011, 19:57
طيب ^^

أقدر لك طرحك اختي الكريمة ... ولدي يقين بأن هناك قضية ترغبين في الحديث عنها أو حتى فتح مجال النقاش لها (إن أمكن)

ولكن ... الموضوع (ولا يمكن بأي حال من الأحوال) أن يصنف حتى عن كونه موضوع بقدرما هو أقرب للـ مشاركة التي لاتستلزم

النقر على ( إضافة موضوع جديد) بقدر ما هي أقرب لـ (إضافة مشاركة) .. لذا المعذرة منك ^^

.
.
.
مغلق ...~