PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تم الانتهاء من amv بليتش ارجو ان يحوز على رضاكم واهديه الى جميع اعضاء مكسات

Freez7500
24-05-2011, 22:28
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1454046&stc=1&d=1306981676

معليش يا اعضاء هذا المنتدى الغالي الـ AMV السابق الذي رفعته كان محجوب من قبل اليوتيوب بسبب حقوق الطبع ولم اكن على علم به اما هذا فجربته وشغال ارجو منكم التفاعل ولا تبخلوا علينا بالردود وشكراً لكم .

أخوكم / أوراهارا - سان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الانمي / بليتش

البرنامج / Corel VideoStudio Pro X4 + خمس مقاطع ببرنامج السوني فيجاس

الاغنيه / Ignition
================================================== ======

http://www.youtube.com/watch?v=mM5WuYOedw0&feature=mfu_in_order&list=UL

neji15
25-05-2011, 07:54
الله يعطيك ألف ألف عافية

فعلاً تصميم رائع و التناسق رائع

ما قصرت أرجو أن أشاهد أعمالك القادمة
شكراً لك على التصميم

fifi-Chan
25-05-2011, 11:21
الفيديو جميل جدا::جيد::
التناسق بين مشاهده و التزامن مع الاغنية خطيييير
فعلا عمل مميز جدا

بالتوفيق لجديدك^^

samamex
25-05-2011, 15:20
الفيديو جميل جدا::جيد::
التناسق بين مشاهده و التزامن مع الاغنية خطيييير
فعلا عمل مميز جدا

بالتوفيق لجديدك^^

روووووووووووووووووووووووووووووعه يسلموووووووووووووووووو:d

breezone0583
26-05-2011, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصراحه المقطع حلو لكن ممكن توضح آيش freez7500 ؟

تحياتي لك

Freez7500
26-05-2011, 03:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته freez7500 هذا اسمي على اليوتيوب واشكر كل من رد وتفاعل على موضوعي وان شاء الله اقدم لكم كل جديد واكون عند حسن ظنكم بي وان ردوكم هي وسام على صدري اعتز به فشكرا لكم

S E 7 E N
27-05-2011, 21:30
اهلاً فيك ^^

تمت المشاهدة

بصراحة لم ارى مكان لقصة ما في هذا التصميم كما انك عامل زايدة لسرعة المشاهد بشكل ليس ضروري
كان يجب ترك بعضها على طبيعتها ليس اي مشهد يتم تسريعها كضربة او نضرة عين الخ ..

كمتا ان هناك اسم ثاني غير اسمك في منتصف التصميم ؟

ايضاص يحتج لكن تنسيق اكبر كتصميم سريع هو ممتاز لكن كقصة ليس بجيد
التنسيق والقصة شيئان مهمان يجب الالتزام بهما في المرات القادمة

تحياتي لك .

Freez7500
27-05-2011, 23:19
الاخ الفاضل وسيم عندي كم شغله ابغى اوضحها لك وللمشاهدين الكرام وهي :

1- لم ارى قصه في التصميم ؟ اجل روكيا دخلت السيف كله في صدر ايتشيجو ليش ؟ في المقطع الاول ( فكرة التصميم بسيطه تدور الاحداث حول ايتشيجو منذ ان اصبح شينيجامي الى ان فقد قواه ) والتصميم على ما اعتقد كان واضح

2-هناك اسم ثاني غير اسمك في منتصف التصميم ؟ اذا كنت بسرق على كلامك كنت اقدر اخفي الاسم بكل بساطه بس انا بوضح لك وش الاسم اللي انت شفته وعشان مايصير لبس لك وللمشاهدين الكرام الاسم هذا [adult swim] كان مدمج مع الحلقات وهو باكج انجليزي ( يعني الحلقات راو بس مدبلجه انجليزي) وتقدر تحمل الباكج من الايزو هانت اذا تبغى لأن الباكج كان من الحلقه الاولي الى 167 واذا دخلت اليوتيوب شوف اغلب الـ amv حق بليتش بتلاقي هذا الاسم مكتوب في نفس المكان

3- عامل زيادة لسرعة المشاهد بشكل ليس ضروري كان يجب ترك بعضها على طبيعتها ؟ كيف تبغاني ازامن الفديو مع الاغنيه ومع هذا الكم الكبير من الحلقات والمقاطع والتأثيرات

انا شاكر لك مرورك على التصميم بس اذا الواحد يبغى ينتقد ينتقد على شي معقول أرجو الا تأخذ كلامي بحساسيه وشكراً لك

S E 7 E N
03-06-2011, 03:26
جيد انك وضحت بعض الأمور

هناك شيء يجب ان تعلمه عن هذا العالم
يجب ان تكن بسيط وتكن صاحب روح عالية
التسريع في المقطع ليس له داعي تسطيتع التزامن بشكل افضل من هذا دون التسريع المعمول

ثانياً انا لم اتهمك بشيء كسرقة او غيرها
انا طلبت فقط وسألتك شو هذا الأسم

اذا الواحد يبغى ينتقد ينتقد على شي معقول أرجو الا تأخذ كلامي بحساسيه وشكراً لك

هههههههههههههههههههههههههه
تشوفني انتقدت تصميمك على شيء غير معقول؟
طيب انت قلت لا أخذ كلامك بحساسية طيب انت ماخذ كلامي بكل حساسية
انا بهذا المجال لا اجامل واوضح واشرح لاي كان ما هي الاخطاء ان وجدت
واذا كانت هناك نقاط قوة ايضاً اذكرها اقرء كلامي من جديد وشوف اني قلت لك ( يحتج لكن تنسيق اكبر كتصميم سريع هو ممتاز لكن كقصة ليس بجيد )
اذا كنت مقتنع بعملك وتاره احترافي هذه وجهة نضرك انت رافع الفيديو لنا كي نعلق ونقيم
وايضاً كي ترى اخطائك تري ان ادخل واقول لك شكراص ويعطيك العافية ؟
لا بهذا الكلام لن تستفيد اي شيء من كلامي يجب ان اجعلك ترى الاخطاء الحاصلة حتى تتفاداها في المرة القادمة

واسف صديقي اذا كان وجودي في مواضيعك غير مرغوب فيه فقط قول لي ولن ازعجك برد

تابع العمل الجيد .

Freez7500
05-06-2011, 17:51
بالعكس تشرفني ردودك على العموم اللي فات مات وان شاء الله ما توقف هذه المشاركه حجر عثره بينا بالعكس انا ارحب بنقدك بس اللي اخذ في خاطري يوم قلت انه في اسم ثاني ما دام وضحت النقطه هذه خلاص انا بقولك اسف اذا كان حصل مني شي زعلك وعلى العكس وجودك يشرفني في مواضيع وما ابغى احد يجامل في شي انه لو احد جامل مافي احد بيستفيد انا معاك في هذه النقطه 100% اذا انا زعلتك في شي فانا اسف