PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الجني الجزء الآول

~ ẑểẽṕŕǻ ~
19-05-2011, 19:38
أرجو منكم قبل القراءه اتباع التعليمات الاتيه :
1_ ذكر اسم الله والتعوذ من الشيطان الرجيم
2_ اذا كانت غرفتك اضاءتها خافته الرجاء تغيير اسلوب الاضاءه وياليت تطفى النور احسن?
3_ قراءة المعوذات والادعيه المأثوره
4_ اذا حسيت قلبك بدء يقول( طربق طربق طربق) الرجاء طفى الجهاز وروح نام فى غرفة اخوانك ?
5_ اذا سمعت صوت غريب عندك بالغرفه لا تحاول تلف راسك وتدور من وين جاء الصوت >> ولكن عض الشليل واقرب مخرج?
6_ اذا نمت وحلمت بحلم مزعج انا لست مسؤل?
تاابعوني . . .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بأسم الله نبدأأأأ
الجزء الأول
كان هناك جبل مشهور في أحد مناطق السعودية بكثرة الجن وأن من يذهب لهذا الجبل وينام هناك ليله واحده يصبح مجنون أو شاعر في سرد قصص حصلت عن هذا العالم ? في هذه المنطقه وعندما كان مجموعة من الشباب في سهره شبابيه الساعه ال 1 فجراً ,,, في سرد قصص حصلت عن هذا العالم إلا أن ناصر قاطعهم بالحوار ( مازحاً ) قائلاً: ( يالله مين اللي يقول إنه كفو يطلع معي الحين جبل الجن ) -فسكت الجميع وبدأ سالم بالضحك وقال ( شوفوا مين اللي يتكلم يا حبيبي أنت مجرد كلام ) -فغضب ناصر يريد رد إعتباره ! قائلاً ( أنا مجرد كلام ؟ ، طيب قدام الشباب وفي سيارتي نروح عند الجبل ونوقف السيارة ونطلع الجبل مشي على الأقدام ) -تعلثم سالم ( لا والله تحديات الأطفال ذي ما أحبها ) في فترة الحوار كان محمد ضيف على الشباب من منطقه أخرى فتعجب من كلامهم فقال لناصر ( يا ناصر أن أطلع معك ) فقال ناصر ( وهو مصدوم ) .. ( ونعم والله هاه يا سالم تعلم الرجوله ) بينما كان عادل ينصت لكلامهم بكل خوف أستأذن ناصر ومحمد من المتواجدين وأتجهوا إلى سيارة محمد سالم: ههههههه أنتبهوا على نفسكم يا حلوين عادل: يا سالم فيه جن صدق في هالجبل ؟ سالم: أي والله معروف إنه جبل مهجور من زمان وكانت الحرائق تشتعل فيه فجأه ! - وفي الطريق إلى هذا الجبل كان ناصر يسوق سيارته ورجلاه ترتعشان ولاكن كان يخاف أن يرجع إلى أصدقائه فيضحكوا عليه والهدوء والخوف سيد الموقف قاطع محمد هذا الصمت محمد: ناصر وين هذا الجبل ناصر: باقي شوي بس شوف يامحمد إذا ماتبي نطلع عادي نرجع ترى مافيه أحد يجبرنا نسوي شئ مانبي نسويه محمد: ههههههههههههههههههه وين كلامك يوم كنا جالسين ؟ ناصر: ( وكله خوف ورعب ) لا يا أخي بس أنا أخاف عليك صراحة محمد: ههههههههه لا عادي روح ناصر: ( وأقدامه ترتعش بقوه من الخوف ) شفت سالم كيف كان خايف ههههههه محمد: من حقه يخاف مافيه أحد يتحدى الجن فأنصدم ناصر ووقف شعر رأسه ناصر: بس أنا ما تحديتهم تحديت سالم نفرزني بكلامه يا أخي محمد: ماعلينا أنت الحين قد كلامك ناصر: ( بتلعثم ) أفا عليك وباقي نص ساعه ونوصل كانوا يمشون في طريق مظلم لا يوجد به إلا سيارتهم لا بشر ولا سيارات ولا حيوانات هذا الطريق المؤدي إلى ( جبل الجن ) وفي أثناء السير بالسياره لمح ناصر جسم أبيض طويل يمر من أمام السياره ووضع قدمه على ( الفرامل ) وبقوه نظر إليه محمد بدهشه محمد: وش فيك ؟ ناصر: والله العظيم شفت شئ يمر قدام السياره محمد: ههههههه لالا تتخيل شكلك ناصر: والله ما أتخيل محمد: روح توكل على الله كمل طريقك ناصر: شكلي أتخيل يالله توكلنا على الله
. . يتبــــ؛؛؛؛ــــــــــع

~ ẑểẽṕŕǻ ~
19-05-2011, 20:04
ما في اي تعليق

~ ẑểẽṕŕǻ ~
19-05-2011, 23:04
آوكي ما فـ?ـي تعليق طيب شوفو اآلجني عند الباب http://www.mexat.com/vb/entries/2764-الجني-عند-الباب?bt=7868

Jeseka
19-05-2011, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قصة رعب :eek::eek:،،، جن و جبل و ليل ... عناصر الرعب كلها هنا..
إلى الآن لازلنا نتسلق ، قريبا ماذا سيحدث؟!!!!:eek:

القصة بدايتها جميلة و مشوقة، بانتظار رؤية نتائج التحدي الذي خاضه ناصر..
لماذا يقد وافق محمد على القدوم؟ هنا عنصر مشوق آخر...

لديك مشكلة صغيرة بالتنسيق، فيفضل أن تكون بداية الجملة في سطر جديد، و بداية كل حوار على سطر منفصل، بهذه الطريقة ستسهل علينا القراءة..

بالتوفيق، و بانتظار القادم..;)

~ ẑểẽṕŕǻ ~
19-05-2011, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قصة رعب :eek::eek:،،، جن و جبل و ليل ... عناصر الرعب كلها هنا..
إلى الآن لازلنا نتسلق ، قريبا ماذا سيحدث؟!!!!:eek:

القصة بدايتها جميلة و مشوقة، بانتظار رؤية نتائج التحدي الذي خاضه ناصر..
لماذا يقد وافق محمد على القدوم؟ هنا عنصر مشوق آخر...

لديك مشكلة صغيرة بالتنسيق، فيفضل أن تكون بداية الجملة في سطر جديد، و بداية كل حوار على سطر منفصل، بهذه الطريقة ستسهل علينا القراءة..

بالتوفيق، و بانتظار القادم..;)

آلموضوع آنا ما آهتميت بيه ذاك الاهتمام و لم آقوم بتنسيقه لاني آدخل مـن هاتفي المحمول عالمنتدى لكن آبشرو آول ما آدخل مـن لاب آن آنسقه يا آحبتي حسنا آستئذنكم الان

lee tee
26-05-2011, 18:47
تخخخخخخخخخخخووووووووووووووف

بس ماحبيت امر بدون مااعلق

الله يساامحك

(م البحر وج)
24-09-2011, 16:05
قصة في قمة الروووووووووووووعه~يسلموووووووووووووووووووو~عسل~
تقبل مرووووري
مع
تحياتي
مـــــــــــ البحرـــــوج