PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : منو يمثلنا احنا المسلمين

Arimo~Dokate
19-05-2011, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله
اول شيء هذه ثاني موضوع لي بهذه القسم و بنفس الوقت سويته و سوري اذا هذه مخالف بس انا عندي استفسارات واجد و ارجوا ما تغلغون الموضوع و اوعدوك في اليوم بس موضوعين

نبدي كل مرة بالمدرسة اتمنى بنت من البنات تطلع عند الناظرة و تقولها احنا شنو نبي انا ما اروح لسبب واحد و اهو ما ابي افشل امي مع ان حقي بس ما ابي اتعسها او اخليها تعصب و السبة انا (شكو امج امي مع في المدرسة معلمة )

و كل مرة اقول حق البنات انتم روحوا و انا ادعي لكم من كل قلبي يقعود يضحكون و يقولن بسج ضحك يلا تعالي اقول لا والله من صجي ما اضحك و يستغربون و اذا رحت اوقف في الخرج انتظرهم و بعدين لما يطلعون اسئلهم شنو صار
و المشكلة اهي منو يرفع صوتنا احنا المسلمين و العرب منو يدافع عنا منو يثبت وجودنا منو يعرف العالم على حقيقتنا قبل الشخص هذ كان احسن الناس كان القدوة و مازال القدوة الصالحة لنا و اهو البني محمد صلى الله عليه و سلم
على فكرة ترى امريكيا يضحكون علينا يسون افلام تقول ان المسلمين اشرار و يسون كرتون ان العرب اشرار و من اهم ضغار
يعلمونهم

احس ان احنا قاعدين نغرق و محد يساعدنا ابي اقوم و ارفعكم بس انا صغيرة و بنت عمري 14 سنه ابي احد معاي ساعدوني
لا تخلونا نغرق وينكم انتم يا طلبت العلم ابي اسوي شيء بس عشان انقذكم و ما اعرف
و كل ما فكرة بهذه الشيء اقول لما اكبر بسوي سابع المستحيلة عشان ارفع العرب و المسلمين بس الدنيا اللحين قاعدة تغرق ليش انطر لما يأتي الغد تكفون ارجوكم ساعدوني افعلوا اي شيء

و سؤال الي ابي تتناقشون فيه او منو يرفع صوتنا و يثبت وجودنا و يعرف العالم على حقيقتنا ترى الناس ما يبون الاسلام بسبب الي يقولنه عنا احنا العرب و المسلمين
و هل ان امحقة هل نحنوا نغرق لا تقولن لا و اذا قلتوا لا فأنتم للحين ما شفتوا شيء

اتمنى اسوي موضوع ثالث اللحين بس خلونا على هذه

Arimo~Dokate
19-05-2011, 18:45
في امريكي دافع عن المسلمين انا استغربت و قال و دافع بس انا ما ستانسة و لا فرحة بالعكس عصبة اكثر و كل اقول ليش خلتوا واحد امريكي يدافع عنا اتنم وينكم ليش ما تكلمتوا
ليش ما حررتم المسلمين و العرب الي محبوسين عندهم هذولة اهلنا احنا نعقبهم اذا اخطأ مو اهم يعذبونهم اكثر من مساجينهم الغير مسلمين ليش و الف مليون ليش ما تعرفون تدافعون عن نفسكم تخلوني انا اتكلم تخلون امريكي يتكلم وينكم عرفت انتم وينكم انتم وراء شاشة الكمبيوتر تصرخون و تغضبون منهم و تريدون و تريدون و في الاخر تتركوهم والله لو في طريقة اسوي شيء كان سويت بس اانا عندي عذر اهو اني بنت عمر 14 سنه لو احد عنده طريقة قول لي بهذ ارد وانا راح احول اسويه

Abdu Bereira
19-05-2011, 19:01
بسـم الله الرحمن الرحيم

كان حطيتي تساؤلك في موضوعك الاولاني ....

على العموم , المسلم يمثل نفسه مافي أحد يمثله ^_^

و هذا الي راح يخليني أقول شوفي ردي الأولاني و راح تفهمين وش أقصد .....

و لازم تركزين , و تعرفين ,,, إن الإسلام منتصر لا محالة .....

سواء الحين , بعد سنين ,,, الله كتب إن الإسلام سينتصر و الحق سينتصر ......

و لكن إلى ذلك الحين , إحنا لازم نقوي علاقتنا بالله عز و جل و ما نهتم بـ بقية الامور الي أكبر منا ...

إنتي قوي علاقتك مع الله عز و جل , و إنصحي الي حولك , و بإذن الله بقية الامور بتسير كويسة ......

>_<"

* المرة الجاية حاولي ترتبين كل افكارك , ثم حطي موضوع و احد + تأكدي إن مافي اخطاء إملائية

إقري الموضوع على نفسك مرة و مرتين و ثلاثة عشان الناس لما تقرى موضوعك تفهمه ^^"

موفقه ......

و دمـتـم سـآلميـن ^_^

Arimo~Dokate
19-05-2011, 19:12
بسـم الله الرحمن الرحيم

كان حطيتي تساؤلك في موضوعك الاولاني ....

على العموم , المسلم يمثل نفسه مافي أحد يمثله ^_^

و هذا الي راح يخليني أقول شوفي ردي الأولاني و راح تفهمين وش أقصد .....

و لازم تركزين , و تعرفين ,,, إن الإسلام منتصر لا محالة .....

سواء الحين , بعد سنين ,,, الله كتب إن الإسلام سينتصر و الحق سينتصر ......

و لكن إلى ذلك الحين , إحنا لازم نقوي علاقتنا بالله عز و جل و ما نهتم بـ بقية الامور الي أكبر منا ...

إنتي قوي علاقتك مع الله عز و جل , و إنصحي الي حولك , و بإذن الله بقية الامور بتسير كويسة ......

>_<"

* المرة الجاية حاولي ترتبين كل افكارك , ثم حطي موضوع و احد + تأكدي إن مافي اخطاء إملائية

إقري الموضوع على نفسك مرة و مرتين و ثلاثة عشان الناس لما تقرى موضوعك تفهمه ^^"

موفقه ......

و دمـتـم سـآلميـن ^_^

خخخخخخخخخخخخخخ شكرا على الرد و انا عرفت اللحين
سوري على الاخطأ كتبت بسرعه لاني تجمست و عصبة و كل المشاعر ما كنت ابي افقدها اسفه
مو متعوودة اكتب مواضيع جادة ان شاء الله بموضوعي التالي يكون احسن و يمكن اكتبه باللغة العربية الفصحة عشان يكون مفهوم اكثر المعنى

Arimo~Dokate
19-05-2011, 19:18
بس ما في احد يمثلنا يعني كل واحد و نفسه
الذي اعنيه هو لا تسكتوا عن الخطأ بل للننصح لنرد الهجوم بالاسلام بحقيقتنا و من نحن عرفتوا من انا و اريد الدفع ان الاسلام فدافعوا معي

اتمنى يطلع عالم او احد يدافع عن المسلمين و العرب بعد ما يقرا موضوعي

J.O.M.A.N.A
19-05-2011, 19:44
ايش اقول لك ...
اكذب واحاول احسن الوضع
ما ادري

Ra3yat bklat
19-05-2011, 21:10
المسلم هو يمثل نفسه وصحيح كلامك باننا لازم ننتناصح لذا يجب علينا تقبل النصح لكن مو نجي قدام العالم كله وانصح شخص ! لان هذا بيسبب له احراج حتى لو كان نصيحة بالدين !

بعدين مو شرط عربي امريكي هندي الي يدافع عن المسلمين ! اهم شي انه مسلم ويدافع عن الاسلام وهذا شي نفتخر فيه ان الكثار احبوا الاسلام

لان ديننا دين رحمة وتسامح وليس دين عداوة وبغضاء وكره وتهجم ^^

شكرا لك

دمتم بود

Arimo~Dokate
21-05-2011, 18:47
المسلم هو يمثل نفسه وصحيح كلامك باننا لازم ننتناصح لذا يجب علينا تقبل النصح لكن مو نجي قدام العالم كله وانصح شخص ! لان هذا بيسبب له احراج حتى لو كان نصيحة بالدين !

بعدين مو شرط عربي امريكي هندي الي يدافع عن المسلمين ! اهم شي انه مسلم ويدافع عن الاسلام وهذا شي نفتخر فيه ان الكثار احبوا الاسلام

لان ديننا دين رحمة وتسامح وليس دين عداوة وبغضاء وكره وتهجم ^^

شكرا لك

دمتم بود

صح كلامك دينا دين تسامح و رحمة و محبة بس فيه ناس تقول عن دينا العكس و يبتعدون عنا بسببهم