PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : &وحنى صغار&

أسد بطبعي
12-05-2011, 12:36
:)السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو :)

أهليييين وسهلين بكل زائر و عضو/ة
شرفتوني ونورتوني
موضوعي يبقاكم تاخذو فوق تحت بالذكريات,الطريفه.الحزينه.المخيفه وكل موقف بس ونتوا (صغار)
وحنى صغار سوينا بلاوي الدنيا
بلاوي كثيره ماتنعد
وابدا أنا
وناصغير كنت عند عماني ألعب مع قرايبي بالمزرعه
وكان في بكره الي يلفون فيها الهوز
قلت ليه ماقلد توم وجيري
وركبت البكره وبديت أحرك رجولي
وماقدرت أتحكم بالبكره وتسرع وتسرع
وزلقت أثناء الزلقه لفيت على جنبي
وفي حدايد الي ترتفع وترش ماي للمزرعه
وأنغرس ألساني فيها ما حسيت بالألم
لكن بعد ماطلهت ألساني والله ألم أنشاء الله مايجربه أحد منكم
ورح أركض لمي وأهزها ماأقدر أتكلم وتقولي:شفيك تبي شي. ماتدري وما لقتلي بال
وأهزها حييل وتهاوشني تبيـــ وأفتح فمي والله ياجماعه الدم شوي وأغص فيه
وتقمز أمي مع عماتي وخالاتي وتغسل فمي والحمد لله كان زوج خالتي موجود
ويروح المستشفى ومعاي امي كانت أول مره أشوف دموع أمي
وخيطوا ألساني 3 غرزات بدون مخدر ماكان فيه مخدر ومافيه وقت
ومع مرور الزمن الحمدلله تشافيت ونطقي سليم بس في ندبه على ألساني
تحكي قصه مؤلمه ورائعه
لأؤشاركها من أحب
والهدف من الموضوع تقويه الترابط مع الأعضاء ومعرفه مرحله الطفوله
يلا الحين دوركم

القوانين ":الموضوع رجاء لا يتحول لدردشه
":وبدايه القصه أكتب ،ونا صغير،

أسد بطبعي
12-05-2011, 15:01
الزياره 20
الردود0
:محبط:

мαуαя
12-05-2011, 15:51
أول شيءِ .. آلحمدلله عَ سلآمتكـ ,,

ثآني شيءِ .. وأنا صغيره :D

كنت أعشق شيء إسمه " مضآربة "
مآخليت أحد من عيآل خآلآتي وعمآني إلآ وتضآربت معآه :D
+
مم
.. مره بإسترآحة .. كآن بآلمسبح فيه إثنين من عيآل خآلاتي وَ أخوي يسبحون .. وأنا جيت عندهم . المهم وآحد من عيآل خآلآتي كآن معآه مدري وش يسمونه آللي مآيعرف يسبح يلبسه ! .. كنت أطآلع فيه بإستغرآب كيف يسبح ومدري شنوِ ( كآن عمري 5 سنوآت :D ) رحت أنط قلت يمكن أنا آقدر أسبح بدونه كمآن :صمت: (ينعن أم آلغبآء)~ وَنطيت .. وَغرقت .. :D . ولد خآلتي جآ أنقذني الله يحفظه . مم + أغمى علي :D + صحيت ..وطرشت ( وأنتم بكرآمة :لعق: ) وَ آلكل نآط لي ووجووههم مليآنة دموع :p .. وَ آلحمدلله عَ سلآمتيِ و .. بس :لعق:

.

.

a7la banoota
12-05-2011, 16:21
اووووووووووووووووووووووووووووووووه
ياما عملت بلاااوي وانا صغيرة

بس طبعا و بكل فخر المتضرر ما كان انا دايما الضحية اخوي
خخخخخخخ....
المهم مرة وانا صغيرة يعني تقريبا 3-4 سنين كسرت مراية ماما واخوي كان معي بالغرفة طبعا...فماما اجت تشوف ايش في فحكيت ماما مو انا هاد اخوي...
اخوي مسكين اساسا اوكي فما حكا شي واتبهدل بهدلة مرتبة وانا بطلع بابتسامة نصرر..

فديييتني شو تاافهة:d

أسد بطبعي
13-05-2011, 10:28
أول شيءِ .. آلحمدلله عَ سلآمتكـ ,,

ثآني شيءِ .. وأنا صغيره :D

كنت أعشق شيء إسمه " مضآربة "
مآخليت أحد من عيآل خآلآتي وعمآني إلآ وتضآربت معآه :D
+
مم
.. مره بإسترآحة .. كآن بآلمسبح فيه إثنين من عيآل خآلاتي وَ أخوي يسبحون .. وأنا جيت عندهم . المهم وآحد من عيآل خآلآتي كآن معآه مدري وش يسمونه آللي مآيعرف يسبح يلبسه ! .. كنت أطآلع فيه بإستغرآب كيف يسبح ومدري شنوِ ( كآن عمري 5 سنوآت :D ) رحت أنط قلت يمكن أنا آقدر أسبح بدونه كمآن :صمت: (ينعن أم آلغبآء)~ وَنطيت .. وَغرقت .. :D . ولد خآلتي جآ أنقذني الله يحفظه . مم + أغمى علي :D + صحيت ..وطرشت ( وأنتم بكرآمة :لعق: ) وَ آلكل نآط لي ووجووههم مليآنة دموع :p .. وَ آلحمدلله عَ سلآمتيِ و .. بس :لعق:

.

.

هههههههههه
الحمدلله على السلامه

K H A
13-05-2011, 10:58
الســلآم عليكمو رحمة الله وبر كاته

تسلم يدك على الطرح الممتع

هههههههههههههههههههههههههههها

الحمد الله كان زوجت خالتك مو جود ياحررآآم عذبت أمك ههها

أأمم

لمن كنت صغييره كانا انا واخواني لمن نطلع الحوش كل واحد يسويله فرق نسوي مضرابه المهم اختي اخذت اخويا لصغير في فرقتها

وان واخويا الا صغر مني كما ن سويت معها فرقه

أخوي الي سويت معها الفرقه هرب لمن شاف فرقه اختي أستغربت انا ؟

أترى اخويا الا صغر مني الي مع اختي أخذ خشبه طو يله وكان اخرها في مسمار

وسكها بر اسي دخل المسمار في راسي وافك المسمار من راسي وعاد الدم وربعض مطر منهمر هههههههههها

ودخلت البيت وضمتها الخ...

J.D
13-05-2011, 11:41
وانا صغيره ...

كان عمري 8-7 سنوات و كان عندنا مسبح بلاستك :d وكنا نسبح انا و بنات خالتي طبعا كنت توي مخلصه من فلم كرتون حبيت اجرب الحركه عليهم
كنت ادخل رااسي تحت المويه واجي اقبصهم من رجوولهم :لعق: و اذا قالو لي ليه تسوين كذا اقول :
لا مو انا سمك القرش (( كنت اكبر فقااااشه ))
هههههههههههههههههههه سخافه خخخخخخخخخخخخ
ايه نسيت الحمد لله ع السلامه :لعق: :p

დŜoяα Ăkёṃĩ დ
13-05-2011, 12:59
السلام عليكم :أوو:

الموضوع جميل

ونا صغيرة أنا واختي الصغرة يمن عمري 4أو5 وهي 3 ناسية المهم أتذكر انو بابا مالو شيء جايب البيض وماما كل ماتروح عند المغسلة انا وأختي نخاض كم حبة بيض ونحطها في ملابسنا بعدين
نجي في الصالة ونرميها على الجدار وكل مايخلا نروح نجيب ألين ماخلاص :ضحكة: أمي جات وشفتو وتقول ليهـ :ضحكة:

أتذكر كمان كانت عندنا جبنة سايلة كبيرة أنا أخذتها وجايت بصالة قاعدة أدهن نفسي كلو وماما تجي تقول أيش وأنا أقولها هذا دليم>>>كريم :ضحكة:

كمان اتذكر أخوي الكبير كان صغير كان يخاض جبنة المثلثة ورميها في بلاعة الحمام الله يكرمكم ويقو دوووووول :ضحكة:

ويسلمو على الموضوع وتقبل تحياتي :لعق:

هدوء الملاك
13-05-2011, 14:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرًا على الطرح الجِميل :أوو:
و الله يبعد الشر عنا كلنا غريب ما تعورت :ميت: ؟!!

عن نفسي واني صغيرة الكل استجن مني ومن بنات خالتي كنا نسوي بلاوي تموت ضحك :لعق:
كنا دائماً نآخذ المخدات والبطانيات ونلعب فيهم ونعفس الدنيا وآخرتها نحصل تهزيئة من خالاتي ويدي بس يدتي هي كانت تدافع عنا :p
ومرة كنا تبغى نسوي روحنا نعرف نطبخ رحت مع بنات خالتي ورحنا حطينا في صحن بسكوت و مكسرات و سكر وملح وعصرها ليمون>> طبعا كلهم قالوا ما رح ناكله بس قعدنا نكمل:ميت:
ورحنا للمكرويف وحطينا مع الصحن الي فيه الخلطة العجيبة كيس فشار ( حطيناه في المكرويف دون ما نفتحه )
ولما يعلنان قعدنا نشوف أش بيصير طبعا ما كنت اقدر اشوف كثير لاني اصغر وحدة و ما اشوف شي منهم بس انتظر
ما نشوف الا اصوات تفجر ودخان يطلع وفيه اشويه نار:eek: وصرخناا وبسرعة طفينا المكرويف والدخان يطلع ما كان فيه نار كثير وحنا جبنا ماي وانطفت بسرعة

طبعا شكل الاكل ما ينوصف لو احد يعطوه ملايين ما ياكله :ميت: والحمد لله ما اخترب شي وما احترق المكان طبعا محد كان يدري
لو عرفوا رحنا فيها :غياب:
سوري ثرثرت كثير خخخ
سلامو~

soma..
13-05-2011, 14:48
وأنا صغيرة

طلعنا طلعة أنا وأهلي وخالتي

كنت ألعب بالدباب وناديت خالتي تلعب طبعا عمرها كان قريب من عمري بس هيا أكبر
فكانت هي الي تسوق الدباب قلتلها أسرعي كمان أسرعي هي ما صدقت تحمست راحت صدمت في عامود لمبة من قوت الصدمة أنا اللي رحت فيها
طحت من فوق الدباب ودحرجت على الأرض يدي راحت فيها كلها تقشرت وخالتي طاحت أسنانها

وسرنا مضحكة لرايح والجاي
ـــــــــــــــــــــ
يسلمو على الموضوع النايس

بس تقطع قلبي وإنت تحكي قصتك

أسد بطبعي
13-05-2011, 15:14
السلام عليكم :أوو:

الموضوع جميل

ونا صغيرة أنا واختي الصغرة يمن عمري 4أو5 وهي 3 ناسية المهم أتذكر انو بابا مالو شيء جايب البيض وماما كل ماتروح عند المغسلة انا وأختي نخاض كم حبة بيض ونحطها في ملابسنا بعدين
نجي في الصالة ونرميها على الجدار وكل مايخلا نروح نجيب ألين ماخلاص :ضحكة: أمي جات وشفتو وتقول ليهـ :ضحكة:

أتذكر كمان كانت عندنا جبنة سايلة كبيرة أنا أخذتها وجايت بصالة قاعدة أدهن نفسي كلو وماما تجي تقول أيش وأنا أقولها هذا دليم>>>كريم :ضحكة:

كمان اتذكر أخوي الكبير كان صغير كان يخاض جبنة المثلثة ورميها في بلاعة الحمام الله يكرمكم ويقو دوووووول :ضحكة:

ويسلمو على الموضوع وتقبل تحياتي :لعق:

شكرا أنتي أجمل
الضاهر أمكم طلعتولها قرون

غيْث
13-05-2011, 18:41
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الحلو
أنا ...
لما كنت صغيرة كنت أحب إزعاج الاخرين وإخافتهم بالحشرات .. طبعا هذه العادة لم أستطع تركها إلى اليوم
المهم كنت ألعب مع صديقاتي و أخواتي و حبيت أني أخوفهم .. لذلك قبضت على نحلة مسكينة و رحت أجري بها خلفهن
ههه .. كان منظرهم مضحك جدا المهم لحقت بصديقتي و ألصقت النحلة بوجهها و هي كانت تصرخ و تحاول الهرب
ههه مسكينة النحلة لسعتها و انتفخ خدها ... أما أنا فقد لقيت توبيخا شديدا من والدتي ووالدتها وطبعا لم أسلم من بعض الضربات
المؤلمة ... مع ذلك لم أعتبر ولا زلت أخيف فتيات مدرستي و أخواتي بمختلف الحشرات التي أصادفها .... هههههههههه
شكرا على الموضوع مرة أخرى و ..................

ســـــــــــــــــــــــلام

~ قلـبي نـطق ~
14-05-2011, 01:10
أنا...........

صارت لي مواقف كثيرة لكن لي موقف مع إثنين من عيال عمي ( هما إثنين اخوان )

ونا صغير

أيام ما كنت تقريبا 9 أو 10 سنوات من عمري كنا أنا وإثنين من عيال عمي كنا في مجلس لأعمامي في العمارة إلي كنا فيها ساكنين في الدور الثالث وكان المجلس مفتوح وما كان فيه أحد وكانت الطاقة مافيها شبك كانت مفتوحة وكنا دور حول المجلس ولي

يطالع من الطاقة يدفه من وراء ( كنا نلعب ) المهم

أخذنا تقريبا 5 إلى 10 لفات طبعا كل واحد يأخذ لفه لازم يطالع من الطاقة واحد من عيال عمي تعب وبدأ يدوخ جات لفته وأنا كنت وراه وقت ما طالع ولد عمي من الطاقة ما تحرك وأنا دفيته من وراء كان يطيح من الدور الثالث ويصقع ذقنه في حافت المكيف وطاح في

الأرض وطالعت من الطاقة أنا وأخوه يقولي أخوه فرحان كذا خلاص مات والحمد لله إنو أخوي توه بيدخل العمارة إلا يسمع شئ طاح وكان يصرخ طبعا أخوي أكبر مني ب 12 سنة وكان مع أخوي ولد عم أبوي وشالوا ولد عمي الي طاح ووده المستشفى وام ولد عمي

الي طاح شافت ولدها وهو يطيح ونزلت عند امي وكانت تبكي وامي واخواتي كانو يهدونها هي وبناتها وعمي كان عسكري وكان في الدوام دقوا عليه وعلى طول عل المستشفى وكان يبكي واخوي وولد عم ابوي كانوا يهدونه

والحمدلله انو قام بالسلامه وخيطو ذقنه 3 غرز ولحد الأن باينه محل الغرز الي في ذقنه

أسد بطبعي
14-05-2011, 10:48
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الحلو
أنا ...
لما كنت صغيرة كنت أحب إزعاج الاخرين وإخافتهم بالحشرات .. طبعا هذه العادة لم أستطع تركها إلى اليوم
المهم كنت ألعب مع صديقاتي و أخواتي و حبيت أني أخوفهم .. لذلك قبضت على نحلة مسكينة و رحت أجري بها خلفهن
ههه .. كان منظرهم مضحك جدا المهم لحقت بصديقتي و ألصقت النحلة بوجهها و هي كانت تصرخ و تحاول الهرب
ههه مسكينة النحلة لسعتها و انتفخ خدها ... أما أنا فقد لقيت توبيخا شديدا من والدتي ووالدتها وطبعا لم أسلم من بعض الضربات
المؤلمة ... مع ذلك لم أعتبر ولا زلت أخيف فتيات مدرستي و أخواتي بمختلف الحشرات التي أصادفها .... هههههههههه
شكرا على الموضوع مرة أخرى و ..................

ســـــــــــــــــــــــلام

شكرا لكي
وتشرفت بمروركي
المليء بالحشرات :لقافة:

أسد بطبعي
14-05-2011, 10:54
أنا...........

صارت لي مواقف كثيرة لكن لي موقف مع إثنين من عيال عمي ( هما إثنين اخوان )

ونا صغير

أيام ما كنت تقريبا 9 أو 10 سنوات من عمري كنا أنا وإثنين من عيال عمي كنا في مجلس لأعمامي في العمارة إلي كنا فيها ساكنين في الدور الثالث وكان المجلس مفتوح وما كان فيه أحد وكانت الطاقة مافيها شبك كانت مفتوحة وكنا دور حول المجلس ولي

يطالع من الطاقة يدفه من وراء ( كنا نلعب ) المهم

أخذنا تقريبا 5 إلى 10 لفات طبعا كل واحد يأخذ لفه لازم يطالع من الطاقة واحد من عيال عمي تعب وبدأ يدوخ جات لفته وأنا كنت وراه وقت ما طالع ولد عمي من الطاقة ما تحرك وأنا دفيته من وراء كان يطيح من الدور الثالث ويصقع ذقنه في حافت المكيف وطاح في

الأرض وطالعت من الطاقة أنا وأخوه يقولي أخوه فرحان كذا خلاص مات والحمد لله إنو أخوي توه بيدخل العمارة إلا يسمع شئ طاح وكان يصرخ طبعا أخوي أكبر مني ب 12 سنة وكان مع أخوي ولد عم أبوي وشالوا ولد عمي الي طاح ووده المستشفى وام ولد عمي

الي طاح شافت ولدها وهو يطيح ونزلت عند امي وكانت تبكي وامي واخواتي كانو يهدونها هي وبناتها وعمي كان عسكري وكان في الدوام دقوا عليه وعلى طول عل المستشفى وكان يبكي واخوي وولد عم ابوي كانوا يهدونه

والحمدلله انو قام بالسلامه وخيطو ذقنه 3 غرز ولحد الأن باينه محل الغرز الي في ذقنه

:) شكرا الرائع مرورك :)
يااووووو
الله يعينه من الدور الثالث وااو
الله يحفضكم دوم ولاتلعبوا ألعاب مثل كذا

أسد بطبعي
14-05-2011, 11:00
وأنا صغيرة

طلعنا طلعة أنا وأهلي وخالتي

كنت ألعب بالدباب وناديت خالتي تلعب طبعا عمرها كان قريب من عمري بس هيا أكبر
فكانت هي الي تسوق الدباب قلتلها أسرعي كمان أسرعي هي ما صدقت تحمست راحت صدمت في عامود لمبة من قوت الصدمة أنا اللي رحت فيها
طحت من فوق الدباب ودحرجت على الأرض يدي راحت فيها كلها تقشرت وخالتي طاحت أسنانها

وسرنا مضحكة لرايح والجاي
ـــــــــــــــــــــ
يسلمو على الموضوع النايس

بس تقطع قلبي وإنت تحكي قصتك

هههههههههههه
سنونها!!
الله يحفضكم ويونسكم دووم
شكرا وأسف
ويربي تحفض كل مسلم ياارب

Sardi1
14-05-2011, 11:27
السلام عليكم ":لعق:

همممم :rolleyes:يالله نبدا :لقافة:
انا يوم كنت صغير كنت لازم اجرب اشياء جديده :مكر:
يعني كنت اشرب دوا ( فيفادول ) زي العصير :موسوس:
و ايام سوني 1 كنت ادخل نص برتقاله و اسكر الغطا حقها و اشغلها احسبها بيصير عصير :جرح:
المهم :غول:
كنا طالعين انا و اهلي و عيال عمي و خالي تقريبآ كان عمري حول 7 سنين :غياب::أوو:
طلعنا للبر يعني رحله بريه مع اني اكره البر :ميت:
و كان بـ القريات جبال و خضار يعني جو حلو و مناظر خلابه :رامبو:
امي تقول لا تروح بعيد عشان ما تضيع :غول:
يوم كانت مشغوله بـ تحضير وجبه العشاء :أوو::ضحكة:
استغليت الفرصه و ذهبت مع بنت خالتي < مسوي رومانسيه :أوو::ضحكة:
بعدين جا ولد خالي و صرنا 3 و اتفقنا اسرع واحد يركب الجبل و ما كان تل كان جبيل بس صغير :لعق:
ركبناه و كان طويل و كله شوك بـ شوك المهم اشوف اهلي تحت صغار و يقولون انزل انزل و انا اقول طيب :قاطع:
يوم ابي انزل ولد خالي بدال ما يسحبني دفني و طحت من اول الجبل لين اخره :تعجب::(
رحت للمستشفى غرزتين بـ الجبهه :(:مذنب:
< - طبعآ يوم رجع جلد ولد خاله جلد مو صاحي :p
و عدت على سلام و الحمد الله :rolleyes:

أسد بطبعي
14-05-2011, 11:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرًا على الطرح الجِميل :أوو:
و الله يبعد الشر عنا كلنا غريب ما تعورت :ميت: ؟!!

عن نفسي واني صغيرة الكل استجن مني ومن بنات خالتي كنا نسوي بلاوي تموت ضحك :لعق:
كنا دائماً نآخذ المخدات والبطانيات ونلعب فيهم ونعفس الدنيا وآخرتها نحصل تهزيئة من خالاتي ويدي بس يدتي هي كانت تدافع عنا :p
ومرة كنا تبغى نسوي روحنا نعرف نطبخ رحت مع بنات خالتي ورحنا حطينا في صحن بسكوت و مكسرات و سكر وملح وعصرها ليمون>> طبعا كلهم قالوا ما رح ناكله بس قعدنا نكمل:ميت:
ورحنا للمكرويف وحطينا مع الصحن الي فيه الخلطة العجيبة كيس فشار ( حطيناه في المكرويف دون ما نفتحه )
ولما يعلنان قعدنا نشوف أش بيصير طبعا ما كنت اقدر اشوف كثير لاني اصغر وحدة و ما اشوف شي منهم بس انتظر
ما نشوف الا اصوات تفجر ودخان يطلع وفيه اشويه نار:eek: وصرخناا وبسرعة طفينا المكرويف والدخان يطلع ما كان فيه نار كثير وحنا جبنا ماي وانطفت بسرعة

طبعا شكل الاكل ما ينوصف لو احد يعطوه ملايين ما ياكله :ميت: والحمد لله ما اخترب شي وما احترق المكان طبعا محد كان يدري
لو عرفوا رحنا فيها :غياب:
سوري ثرثرت كثير خخخ
سلامو~

أهلين أختي
في هرمون بالجسم يتفاعل مع الجسم مع أي حادث هو الأدرنالين
فكذا ماحسيت بعوار ألا لمن طلعت ألساني
وماثرثرتي هذي قصتكي ولازم نقراها
وشكرا على المرور الحلو

عاشق النفس
14-05-2011, 12:32
وعليكم السلام الموضوع جميل:cool: وانا كنت صغير تقريبا عمري 5 سنين تهاوشت مع ولد جراننا كا هو ببتنا وانا سويت شي يروع لخذت سكينه من المطبخ كانت حاده مرررره:eek:ورحت لغرفتي وشفته كنت ابي اطعنه فيها من الغباء الحمد لله الله ستر انه كان اخوي الكبير هناك قاعد يدور شي سرقنا من غرفتا:Dتوني رايح عشان اطعنا الا اخوي مسكني واخذ السكين من ايدي واذكر قالي تبي تسوي لنا بلوه انت وضربني عشان ما اعودها وبكيت وبكا ولد جيراننا لانه شاف السكين في ايدي :)الحمد لله انه ما قال حق اهله وبعد يوم تصالحنا:d

أسد بطبعي
14-05-2011, 20:28
ياويلهم سكين !!
أمسك أعصابك
وترا الشيطان شاااااطر

Nwaf Raja
16-05-2011, 02:36
عجبني الموضووووع

وانا صغير كنت واقف اعلى السلم حق بيتنا
وامي جنبي وقاعد اقولها يمى وديني الجمعية وديني الجمعية ما رضت
وقمت وانا امعصب ودزيتها هي تعثرت وطاحت من اعلى السلم
انطقيت وقتها طق من ابوي
لان وقتها امي الله يحفظها لي دخلت المستشفى
وانا حالي حال اللي امسوي جريمة باعز انسان عنده من غير ما يقصد
وبس بالاخير امي ارجعت بالسلامة لي
يعني لما كنت صغير كنت ابي كل شي ابيه يجيني <<صج رقله هههههه
والله يحفظ كل امهاتكم لكم قولو امين
يعطيك العافية وعساك عالقوة اخوووي

أسد بطبعي
16-05-2011, 12:27
أحححح :(
وطقوك أهلك ههاي أهلي يذبحوني لو سويتها
وأاااامين يارب العالمين

مرافئ النسيان
17-05-2011, 23:06
يسلمو على الموضوع
انا افتكر موقف حصلي وانا برابع ابتدائي
لما كنت صغيره كنت خواااافه مررره
واتعرف على شلة بناااات مرجوجااات
وايام الاختبارات النهائيه جلسنا في المدرسه بس شلتنا وكنا 4 بنااات
يمكن الين الساعه 11 الظهر وجات المديره <<يممممه كنت اخاااف منها مووووووووووت
وجلست تصاارخ علينا وكلمت البواب يقفل الباب وقالت ماراح تخرجون إلا العصر<<خخخخ تضحك على روسنا
واحنا صدقنا ...انا خلاص بأموووت افكر في امي وش راح تسوي فيني
المهم قالت وحده مافيه الا ننقز من الباب اللي وراء المدرسه<<شكلها تتابع اكشن كثييييير;)
ويطلعوون ويلا نقز وحده وراء الثانيه وانا خلاااص بأموت خوف مااعرف انقز وبأجلس لوحدي كذا
وتوكلت على الله واركب فوق الباب اول ماركبت على جهة الشارع
ماادري الا انا طاااااااايحه على صدري واحس رااسي يدوووووووووووووووور وارفع راسي الشارع ملياااااااااااااااااااااااااان عيال الثانويه توهم خارجين من اللجنه الثانيه لان المدارس قريبه شوي من بعض
وماتسمعووون غير الضحك منهم:d
رحت بيتنا وانا موقادره اتنفس من الم اللي في صدري
الحين القصه لها سنييييييييين وانا الى الان اتألم من مكان الطيحه والعظم صاير فيه انتفاااخ:p

أسد بطبعي
18-05-2011, 11:08
أحححححح
الله يحفضكي قاعده شوي
ويفكون الباب
بس شكرا على المرور العطر

FORCE IMPULSE
18-05-2011, 20:44
اول شي شكرا علي الموضوع الرائع...

موقف حصل معي وانا صغيرة كنت في احد المنتزهات.. كان عمري 5 داخله علي ال 6...

المهم كنت داخل مسبح من يومي وانا صغيره مستحيل اروح لمسابح الأطفال كنت اسبح بآخر زاويه للكبار وكان المسبح خالي مافيه احد بس انا مسكر علي بجناح الرجال...

كان المسبح عميق جدا وكبير جدا يعني تموت ما وصلت السلم... المهم انا كنت وقتها ما اعرف اسبح... وصلت السلم وكان مبلل بالماء وانزلقت علي وراء وقتها استبعدت اني راح اكون علي قيد الحياة...

المهم غرقت وصلت القاع والمسبح كبير جدا والمشكله كان في فلاتر كثيرة جدا لأنه كبير وكانت تدفعني لأني خفيفه حتى ابتعدت عن السلم غرقت دقائق مع نفس الشي ما استسلمت...

مشكلة كلما تحركت حتى اخرج من الماء اغوص اكثر تعبت وشعرت بدوار ودوخة شديده بسبب حبس النفس واستسلمت للأمر الواقع...

توقفت عن الحركه مع فتره قليلة لقيت نفسي اطفو لفوق شيء فشيء حتى وصلت لفوق وطلعت راسي بضعف وسحبت هواء كبير كان وجهي احمر من الحبس...

وتعلمت شي ان الواحد اذا غرق مو لازم يتحرك بقوه تحت الماء ويفزع السباحه تعتمد علي الثقه بالنفس وعدم الخوف والتردد ^_^ ...

أثناء مرحلة الغرق يجب عليك ان ترخي جسمك قليلا اذا وصلت القاع وانت مرخي جسدك اخذ عزم وادفع نفسك لفوق بقوه ولا تحرك رجلك اللي علي الخفيف من دون سرعه حتى تصل الي اقرب شيء تتمسك به...

والحمد لله علي سلامتي... وهكذا صرت افضل سباحه علمت نفسي بنفسي والحمد لله...

تحياتي... Force

sinche kodo m
18-05-2011, 21:09
شكراً على الموضوع الرآآئع والله تسلم كثير على الموضوع ..

المهم ..

انا يوم كنت صغير

اذكر جتني هديه ..

الهديه هذي فارس خيل كذا فوق الخيل قاعد وتقدر تنزله من فوقه ..

المهم ..

اول ماوصلتني الهديه قعدت العب العب اليــن اجا اليل ..

فقمت دخلت الفارس الدولاب ..ويوم دخلته فكرت شوي ..

شلون بيقعد الفارس كذا لحاله والله مسكين على الاقل اشوف له ضوء او شي زي كذا ..

المهم بعد ما عفست مخي عفس وانا افكر قررت وبعد مده انني ادخل معاه شمعه >>>هذا وفكر كيف لو مافكر :ضحكة:

المهم جبت شمعه ودخلتها الدولاب معاه ..

ورحت ..

اقول يمكن ساعتين قعدت وانا ولا في باااااااالي ..

طيب امي هذاك اليوم الله ستر انها دخلت الغرفه وشافت الدخان والله يطلع من الدولاب ...

كان في بداية الحريق والله :d:eek:

يعني دخان بس يطلع من الدولاب الله ستررر ..

المهم تبوني اكمل ولا انتم عارفين ويش صار هههههههههههههههه ...

اكلت كفخه هذاك اليوم من امي بس ابوي الحمدلله تدخل باللحظه الاخيره :d

................

بالاخير اتمنى الموقف عجبكم ..

تحياتي ..

الهاكوجي
18-05-2011, 21:17
اجمل شي في عمر المرء هو الطفوله

لها ذكريات محفوره على القلب كنحت على الصخر

تحياتي...

أسد بطبعي
19-05-2011, 10:48
اول شي شكرا علي الموضوع الرائع...

موقف حصل معي وانا صغيرة كنت في احد المنتزهات.. كان عمري 5 داخله علي ال 6...

المهم كنت داخل مسبح من يومي وانا صغيره مستحيل اروح لمسابح الأطفال كنت اسبح بآخر زاويه للكبار وكان المسبح خالي مافيه احد بس انا مسكر علي بجناح الرجال...

كان المسبح عميق جدا وكبير جدا يعني تموت ما وصلت السلم... المهم انا كنت وقتها ما اعرف اسبح... وصلت السلم وكان مبلل بالماء وانزلقت علي وراء وقتها استبعدت اني راح اكون علي قيد الحياة...

المهم غرقت وصلت القاع والمسبح كبير جدا والمشكله كان في فلاتر كثيرة جدا لأنه كبير وكانت تدفعني لأني خفيفه حتى ابتعدت عن السلم غرقت دقائق مع نفس الشي ما استسلمت...

مشكلة كلما تحركت حتى اخرج من الماء اغوص اكثر تعبت وشعرت بدوار ودوخة شديده بسبب حبس النفس واستسلمت للأمر الواقع...

توقفت عن الحركه مع فتره قليلة لقيت نفسي اطفو لفوق شيء فشيء حتى وصلت لفوق وطلعت راسي بضعف وسحبت هواء كبير كان وجهي احمر من الحبس...

وتعلمت شي ان الواحد اذا غرق مو لازم يتحرك بقوه تحت الماء ويفزع السباحه تعتمد علي الثقه بالنفس وعدم الخوف والتردد ^_^ ...

أثناء مرحلة الغرق يجب عليك ان ترخي جسمك قليلا اذا وصلت القاع وانت مرخي جسدك اخذ عزم وادفع نفسك لفوق بقوه ولا تحرك رجلك اللي علي الخفيف من دون سرعه حتى تصل الي اقرب شيء تتمسك به...

والحمد لله علي سلامتي... وهكذا صرت افضل سباحه علمت نفسي بنفسي والحمد لله...

تحياتي... Force

شكرا حبيبي أنت أجمل
والحمد لله الله ستر عليك وربي يحميك
بس يا ريت لو كتبت ونا صغير قبل القصه
ههه
من عذرك المفروض أفضل سباح بالعالم

أسد بطبعي
19-05-2011, 10:52
شكراً على الموضوع الرآآئع والله تسلم كثير على الموضوع ..

المهم ..

انا يوم كنت صغير

اذكر جتني هديه ..

الهديه هذي فارس خيل كذا فوق الخيل قاعد وتقدر تنزله من فوقه ..

المهم ..

اول ماوصلتني الهديه قعدت العب العب اليــن اجا اليل ..

فقمت دخلت الفارس الدولاب ..ويوم دخلته فكرت شوي ..

شلون بيقعد الفارس كذا لحاله والله مسكين على الاقل اشوف له ضوء او شي زي كذا ..

المهم بعد ما عفست مخي عفس وانا افكر قررت وبعد مده انني ادخل معاه شمعه >>>هذا وفكر كيف لو مافكر :ضحكة:

المهم جبت شمعه ودخلتها الدولاب معاه ..

ورحت ..

اقول يمكن ساعتين قعدت وانا ولا في باااااااالي ..

طيب امي هذاك اليوم الله ستر انها دخلت الغرفه وشافت الدخان والله يطلع من الدولاب ...

كان في بداية الحريق والله :d:eek:

يعني دخان بس يطلع من الدولاب الله ستررر ..

المهم تبوني اكمل ولا انتم عارفين ويش صار هههههههههههههههه ...

اكلت كفخه هذاك اليوم من امي بس ابوي الحمدلله تدخل باللحظه الاخيره :d

................

بالاخير اتمنى الموقف عجبكم ..

تحياتي ..

تسلم أخوي على مرورك الخيالي
ههههههه
تحط الشمعه في الدولاب
واله وحنا صغار كنا شي ثاني

BACK 2U
27-05-2011, 13:26
كان وقت عزى ابوي :(

كان عمري 7 سنوات

توفى صارله اسبوع وعماتي كانو عندنا

عمتى كان عندها بنت صغييره وتبي حليب

وانا ودي يكون عندي اخت عشان اسويلها الحليب

وكنت متهاوشـه مع ولد عمي وقالي اذا شفتج راح اطقج :eek:

وترجيت عمتي ووافقت ورحت للمطبخ بسوي حليب ويجيني ولدعمي المسكين ماقال شي بس قال انتي اهني

وانا انحشت ورحت لصاله الاستقبال ماكان فيها احد وكانت ستاره الصاله طوييله وانخشيت فيها

لمده اربع ساعات وجو عماتي يدورونا وامي تبجي :mad:

عبالهم انخطفت ويروحون للمستشفيات ويدوروني واتصلوو بالشرطه

المشكله انا ادري واخر شي امسكتني عمتي وعطتني طرااق

وانا صاعده لغرفتي كل واحد يشوفني يعطيني طراق ويجرون شعري الله يسامحهم مشوني بطراقات :بكاء:

salem 02
27-05-2011, 15:31
وانا صغير
تهاوشت مع اخوي اللي اصغر مني وانا كنت معصب مررره وكان معي عصا واضرب فيها وانكسرت
عاد لما جيت عند امي على طول صارخت وقالت وش هالدم
طلعت العصا شاقه اصبعي والدم بكل مكان وانا ما حسيت بشي يقال من العصبيه :cool:

ســ الهدوء ــر
27-05-2011, 22:40
السلام عليكم

اولا الحمدلله على سلامتك

ثانيا مشكووور على الموضوووع

وانا صغيرة كنت مجنوووونه بس اكفخ الخدم :لقافة:

كانت عندنا خدامه صارلها 2 سنتين وهي عندنا

كان عمري 10سنين كنت اجيها بغرفتها وهي غرقانه بالنوم :نوم:

كنت دايماً اضربها بخشبه الباب على وجهها واندس <<< اختبئ >>>

وهي المسكينه تصحى من النوم وتطالع يمين ويسار :confused: وتستغفر <<< تحسبه جني ههههههه

وانا اجي كأني بريئه واقول وش فيك ؟؟؟

وتبكي المسكينه وتقول ... هينا بيه جيني استكفر الله الأديم << لغه الخدامات هههههه

وانا اضضضضضضضحك واقول هذا انا

Hayato ⊱
29-05-2011, 18:27
أنا وأخوه يقولي أخوه فرحان كذا خلاص مات

ههههههه الله يهديكم :غياب:

مرة و انا صغيره

كنا كل خوالي رايحين البر , المهم عاد رحنا روضه خريم :لعق:

كان عمري يمكن 7 -8 كذا المهم و نروح انا و بنت خالي ننشب بحلق الاولاد ووين ما يروحون وراهم :لعق:

المهم عاد ولد خالي قفلت معاه و قال للعيال خل نركض عشان ما يلحقونا !

و كنا بعيدين عن المكان الي جالسين فيه اهلي ! :ميت:

المهم يركضون و حنى ما امدانا فجأه شفنا نفسنا بمكان فاضي ما فيه احد !

و انا خلاص شوي و اصيح ! , بنت خالي اكبر مني بـ 4 كذا :جرح:

المهم و تقول لي لا تقولين لحد انو احنا ظايعين ولا تصيحين ! , امشي وراي نروح السيارة ! :نظارة:

المهم و جلسنا ندور يمكن لحد 15 دقيقه و فجأه صادفنا امي و ابوي و امي سجدت سجود شكر و حاله و جلست تصيح :ميت:

طبعاً ما انحشنا من العقاب و التكفيخ :لعق: , بس حمدالله رجعنا سالمين :نوم:

عموماً حمدالله على السالمه جميعاً :تدخين:

Hayato ⊱
29-05-2011, 18:41
كان وقت عزى ابوي :(

كان عمري 7 سنوات

توفى صارله اسبوع وعماتي كانو عندنا

عمتى كان عندها بنت صغييره وتبي حليب

وانا ودي يكون عندي اخت عشان اسويلها الحليب

وكنت متهاوشـه مع ولد عمي وقالي اذا شفتج راح اطقج :eek:

وترجيت عمتي ووافقت ورحت للمطبخ بسوي حليب ويجيني ولدعمي المسكين ماقال شي بس قال انتي اهني

وانا انحشت ورحت لصاله الاستقبال ماكان فيها احد وكانت ستاره الصاله طوييله وانخشيت فيها

لمده اربع ساعات وجو عماتي يدورونا وامي تبجي :mad:

عبالهم انخطفت ويروحون للمستشفيات ويدوروني واتصلوو بالشرطه

المشكله انا ادري واخر شي امسكتني عمتي وعطتني طرااق

وانا صاعده لغرفتي كل واحد يشوفني يعطيني طراق ويجرون شعري الله يسامحهم مشوني بطراقات :بكاء:

ذكرتيني يوم كنت صغيره ! ههههه

كنا في بيت جدي ! , و ما فيه الا انا و اخوي و ولد خالتي ! > لاحظوا دايم مشبكه مع اولاد :p

كان عمري 5 او 6 او 7 مدري والله :موسوس:

المهم عاد مدري وش صار و تهاوشنا و انا عصبت و رحت الغرفه و توزيت تحت البطانيات و المخدات !

و المشكله خالتي كانت حامل ! المهم و الكل يصرخ و ينادي بأسمي و انا قاعده ما ابي اطلع :rolleyes: >> على اساس بخليهم يحسون بقيمتي :p

المهم عاد انكتم و زهقت قعدت حوالي ساعتين او 3 :D , طبعاً يوم طلعت قابلت خالتي الي حامل و انكفخ :ميت:

و اقابل جدي و انكفخ :ميت:

و كل ما قابلت احد يا عطاني كف او تهزيأه :جرح: , حسيت بيومها اني ولا شي :(

و جلست اصيح بالصاله و جاء ولد خالتي الكبير يمكن عمرة كان 16 او 17 و جلس جمب خالتي الي حامل و قال :

خاله صح الي يبكي كثير تخلص دموعه ؟ :eek:

طبعاً كنت مسويه نفسي اني ما اسمع :rolleyes: يوم قالها وقفت حتى نفسي عشان ما اصيح :eek:

و بس :أوو:

عشق الحياه
29-05-2011, 21:54
انا ما صار لي موقف بس انا عندي ثلاث اخوان وكل واحد صار له موقف اخوي يوم انه صغير كان يلعب مع ولد خالتي

ومد اخوي لسانه وبالغلط طاح عليه ولد خالتي وانقطع لسان اخوي ووده للطبيب وخيطوا لسانه والحمد لله ماصار باين الحين

والثاني ما ادري شلون بس اذنه انشقت وخيطوها والثالث كنت انا قاعده امشي واسمع واحد يصارخ واروح والقى

اخوي عينه كلها قاعده تصب دم ويودنه المستشفى ودخلوا فيها ابره ويوم سألته شلون صار كذا قال كنت اركض

ولا تدخل عيني في مقبض الباب

~dr.crazy~
29-05-2011, 22:54
عندي سؤال وش يعني تكفيخ اكفخ وما إلى ذلك يقول واهلي كفخوني

Hayato ⊱
30-05-2011, 11:08
عندي سؤال وش يعني تكفيخ اكفخ وما إلى ذلك يقول واهلي كفخوني

يعني يضربوني او يعطوني كف :p

~dr.crazy~
30-05-2011, 12:02
يعني يضربوني او يعطوني كف :p

شكرا على المعلومة اجل وانا صغير ياما متكفخ يوميا انزل الشارع امسك البسة وادخلها البيت عاساس برا برد وامي تقول لاعاد تدخل البسس احيانا اخواني يلحقوني يطلعوها من البيت

أسد بطبعي
07-06-2011, 20:38
انا ما صار لي موقف بس انا عندي ثلاث اخوان وكل واحد صار له موقف اخوي يوم انه صغير كان يلعب مع ولد خالتي

ومد اخوي لسانه وبالغلط طاح عليه ولد خالتي وانقطع لسان اخوي ووده للطبيب وخيطوا لسانه والحمد لله ماصار باين الحين

والثاني ما ادري شلون بس اذنه انشقت وخيطوها والثالث كنت انا قاعده امشي واسمع واحد يصارخ واروح والقى

اخوي عينه كلها قاعده تصب دم ويودنه المستشفى ودخلوا فيها ابره ويوم سألته شلون صار كذا قال كنت اركض

ولا تدخل عيني في مقبض الباب

أحححححح
أجال كل عايلتك معوقين
هههههه
الله يهدينا ويصلحنا يارب

أسد بطبعي
07-06-2011, 20:41
عفوا
ولكن الموضوع
حط ذكرياتك وصرف نفسك
أما تستهزء
أو تسئل غيرك

ناروتو x ساكورا
02-07-2011, 14:37
الحمد لله على السلامة اخي
اممممم
الصراحة حدثت لي اشياء كثيرة في حياتي
ولكن........

اريقاتو على الموضوع
وشكرا لمشاركتك قصتك معنا

جانا

night lady
02-07-2011, 18:35
السلام عليكم

وأنا صغيرة رحنا أنا وأمي وإخواني لبيت جدي القديم عشان نقضي شهر من الإجازة وكان معانا إثنين من خالاتي و معاهم بزورتهم, في يوم من الأيام سمعنا إنه في كنز مخبأ في السطوح تحت بطحة رملية كانت موجودة هناك وإحنى صدقنا الخبر ورحنا نحفر ونحفر إلين ما خلص اليوم وجا الليل وإحنا قاعدين ندور و ملابسنا إتبهدلت من التراب وإحنا مصرين نلاقي الكنز وأخيرا لقيناه وحزرو طلع إيه؟ صابونة ذايبة:محبط: ,طبعا إحنا جانا إحباط بس برضو إتسلينا شويا وبس أنتهى الشهر ورجعنا بيوتنا. :)

㋡$ђő $ђő㋡
02-07-2011, 18:51
وأنـــا صغيرة ..

كان في بيت جتي حوش وفي الحوش مكان مرتفع يشيش فيه خالي الموهيم أنا طلعت فوق

وبعدين ماعرفت أنزل وكانو كلهم بالحوش وأقول نزلوني ماحد رد ...

وبعدين قررت أنط متل طرزان وقبل ما أنط قلت أنــا طرزان ونطيت زأنعفصت رجلي ..

وقاموا كلهم يبكون ويحطون رجلي بمويه دافية وملح ..

واللحين كل اللي يشوفني يقول أنــا طرزان ..خخخ

أسد بطبعي
03-07-2011, 08:43
الحمد لله على السلامة اخي
اممممم
الصراحة حدثت لي اشياء كثيرة في حياتي
ولكن........

اريقاتو على الموضوع
وشكرا لمشاركتك قصتك معنا

جانا

الله يسلمك أنشاء الله
الشكر لكي أختي على مرورك اللأكثر من رائع

أسد بطبعي
03-07-2011, 08:45
السلام عليكم

وأنا صغيرة رحنا أنا وأمي وإخواني لبيت جدي القديم عشان نقضي شهر من الإجازة وكان معانا إثنين من خالاتي و معاهم بزورتهم, في يوم من الأيام سمعنا إنه في كنز مخبأ في السطوح تحت بطحة رملية كانت موجودة هناك وإحنى صدقنا الخبر ورحنا نحفر ونحفر إلين ما خلص اليوم وجا الليل وإحنا قاعدين ندور و ملابسنا إتبهدلت من التراب وإحنا مصرين نلاقي الكنز وأخيرا لقيناه وحزرو طلع إيه؟ صابونة ذايبة:محبط: ,طبعا إحنا جانا إحباط بس برضو إتسلينا شويا وبس أنتهى الشهر ورجعنا بيوتنا. :)

ههههههههههههههه
صابونة!!
بس أكيد قضيتوا أوقات ممتعه
ودوم أنشاءالله المتعه
وتسلمي على مروركي

أسد بطبعي
03-07-2011, 08:49
وأنـــا صغيرة ..

كان في بيت جتي حوش وفي الحوش مكان مرتفع يشيش فيه خالي الموهيم أنا طلعت فوق

وبعدين ماعرفت أنزل وكانو كلهم بالحوش وأقول نزلوني ماحد رد ...

وبعدين قررت أنط متل طرزان وقبل ما أنط قلت أنــا طرزان ونطيت زأنعفصت رجلي ..

وقاموا كلهم يبكون ويحطون رجلي بمويه دافية وملح ..

واللحين كل اللي يشوفني يقول أنــا طرزان ..خخخ

هههههههههه
ياو أكيد تعورتي بقوة
بس أنصحي عمك يترك عاده التحشيش بتضره كثير
وشكرا

.: Eve :.
04-07-2011, 06:28
وعليكم السلام ورحمة الله

موضوع جميل

الحمد لله على سلامتكم جميعا ..

وانا صغيرة كنت رايحة مع اهلي .. امي وابويه واختي .. اصغر مني بسنة وكان معانا عمي وزوجته بوقتها كانو ماعدهم اولاد

رحنا لمدينة العاب كبيرة اسمها مدينة العاب الجزيرة كانت كبيييرة ...وكان فيه حدايق وكان فيه بحيرة على جانب الطريق الي يمشون بيه الناس

وكان فيه صيادين يصيدون سمك شفت صيادين خالين في زجاجات سمك صغير عجبني ..

صار المساء..كان في الجزيرة برج عااالي جدا كنا نريد نروحله فكان بيه مصعد وانا واختي كنا خايفين لان اول مرة نركب مصعد وضلينا نرجف

المهم وصلنا فوق وكان المنظر يجنن تشوف المنطقة كلها ..وانا كنت ادور على بيتنا ههههههه اقول وين بيتنا :غريب:

اي فبعدين نزلنا من البرج وكنا نتمشى والدنيا ظلمة وكانت على جانبنا البحيرة .. وانا كنت اريد اتقرب منها والعب قلت ماما شويه العب واجي هيه ماسمعتني

وانا رحت قعدت العب بالماي شوي ومااشوف الا نفسي اوقع وغرقت احاول اسبح ما اعرف ماحسيت بنفسي بس كنت اتحرك و

احاول اتنفس بعدين اختي التافت وشافت شي يتحرك بالماي قالت ..غرقت"...." واجا اهلي يحاولون يطلعوني .. والدي
مايقدر يسبح وامي ماتحس بنفسها جمدت بمكانها من الخوف وضلت تبكي وماكان في احد غيرنا..حاولو يسحبوني من شعري :ميت: بس شعري قصير وسرح وفلت منهم بعدين عمي حاول يسبح فنزع قميصه ونط واجوي رجال وما اتذكر كيف طلعت ..كنت احس شي في بطني يتحرك قلت يمكن بلعت سمكة :مذنب:

وبعدها حملوني ولفوني ببطانية بس بعدين عادي قدرت امشي ورجعنا للبيت .. والحمد لله :نوم:

:d

ஜ Ĩtẫ₡ђĬ ஜ
04-07-2011, 21:36
الحمد لله على سلامتكم ما تشوفون شر
وانا صغير
كنت مرة بالديرة زمان عمري كان4سنوات انا و3 من عيال عمي ما كان في ازفلت كان تراب وقال واحد من عيال عمي وش رايكم نحفر حفرة ونخلي السيارة تغرز في التراب قلت انا خلاص وانا قاعد احفر معاهم جت السيارة وهم راحوا قعدوا ينادوني السيارة جت قلت انتظروا باقي شوية قالواخلها السيارة قريبة قلت انا خلصت وانا فرحان جيت ابغى اقوم والصدام حق السيارة براسي ودعستني وقعدت بالمستفشى 17يوم وانا على السرير اللي دعسني يقول معليش ما كان قصدي ابوي يقول انا مسامحك وانا اقول لا ما في سماح وقال ابوي انت وش دخلك خلك في السرير وانا قمت اصيح ما في سماح مافي سماح وعطوني منوم اللين نمت وراح الرجال الله يستر عليه والحمد لله انها جت سليمة
وشــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــ ــــــــــــــراً::جيد::

ŁoĹe
05-07-2011, 00:26
كنت اعشق التمثيل و انا صغيره :ضحكة:
اممممم اتذكر مره :ضحكة:
كانت امي طالعه و تركت بنت خالتي الكبيره عندي بس كانت كسوله :تعجب: > مثلي :ضحكة:
و دخلت المطبخ :تدخين: و اخذت الصحن و حطيته على راسي و لبست نعله وحده و الرجل الثانيه ما فيها شي :ضحكة: طلعت الطحين من الثلاجه و طرحت صحن الفواكه و بنت خالتي جالسه نايمه :نوم: مسكت الفاكه و كبيت عليه الطحين جبت ملعقه و جلست اضرب الفواكه و اقول نسوي كيذا من اول ما بديت الين انتهيت :ضحكة: رحت جبت معجون الطماطم حطيتها معهم و كبيت مويه عليهم جبت الزيت و الصودا و خلطتهم و بعدها قمت رحت الحمام :ضحكة: شغلت المويه و طحت بالحمام وقتها :بكاء: > كنت مصطوله :ضحكة:
و انجرح راسي :ضحكة: قمت مسكت المكنسه و جلست اضرب صنبوم المويه قام الصنبوم انفجر بوجهي :ضحكة: جلست اقول انت كلب :ضحكة: بعدها قمت و رحت نمت جنب بنت خالتي :ضحكة: جت امي هاوشت بنت خالي و انا ياحليلي مسويه نايمه :ضحكة:
يعطيك العافيه على الموضوع :أوو:

ماستر يومي
05-07-2011, 07:57
حجز :)

أسد بطبعي
16-07-2011, 01:04
يعطيكم العافية على المرور
وماتشوفون شر
ولكم أكبر تحيه

MЯ Đҳ
16-07-2011, 22:11
اهلا أخي..
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الروائعة
مم..أنزين و أنا أصغنون طبعاً و أنا اصغنون بالمرة يعني ما أذكر بس هذي القصة خبرتنيها الوالدها الله يحفظها لنا!!
المهم اعطيك القصة..
تقول وهي طالعة للمدرسة حقتها و هي شيلتني تبي توديني لبيت جدي و تروح هي لمدرستها
و تنزل مع الدرج وهي نازله تخثعت بالعباة حقتها و أجيك أنا محول ع وجهي بالدرج و اخذ يا اخوك
اربع درجات تحت الصفر ع وجهي بس الحمدالله ودوني المستشفى و طلعت سالم ما فيني ششيء..:)
طبعاً الوالدها نكت عليه مدرستها وما راحت للمدرسة كانت معي الله يخليها و بعد الوالد الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته... :نوم:

sunako
17-07-2011, 02:19
:ضحكة: قصة شخقه تقلد توم وجيري
مو صج أهم :ضحكة:
على كل حآل سلآمآت ^.^ ،
ولآ تعيد اللعب إلي مآهو بزي :غياب:

أسد بطبعي
17-07-2011, 02:47
اهلا أخي..
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الروائعة
مم..أنزين و أنا أصغنون طبعاً و أنا اصغنون بالمرة يعني ما أذكر بس هذي القصة خبرتنيها الوالدها الله يحفظها لنا!!
المهم اعطيك القصة..
تقول وهي طالعة للمدرسة حقتها و هي شيلتني تبي توديني لبيت جدي و تروح هي لمدرستها
و تنزل مع الدرج وهي نازله تخثعت بالعباة حقتها و أجيك أنا محول ع وجهي بالدرج و اخذ يا اخوك
اربع درجات تحت الصفر ع وجهي بس الحمدالله ودوني المستشفى و طلعت سالم ما فيني ششيء..:)
طبعاً الوالدها نكت عليه مدرستها وما راحت للمدرسة كانت معي الله يخليها و بعد الوالد الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته... :نوم:

آآآآآآحح
الله يخليلك أمك ويطول بعمرها وكل المسلمين
ويرحم أبوك ويكفر جميييييع ذنوبه آمين

أسد بطبعي
17-07-2011, 02:50
:ضحكة: قصة شخقه تقلد توم وجيري
مو صج أهم :ضحكة:
على كل حآل سلآمآت ^.^ ،
ولآ تعيد اللعب إلي مآهو بزي :غياب:

ماعليك كرهت توم وجيري ليومك هذا